Thursday 15 March 2018

تداول منطقة الفوركس


تداول منطقة الفوركس
مرحبا بكم في منطقة تجارة الفوركس، واحدة من موارد الفوركس الأكثر ثقة على شبكة الإنترنت، حيث يمكنك أن تجد كل شيء من دورات تداول العملات الأجنبية، إلى نقد وسيط الفوركس غير منحازة، إلى أدوات مفيدة والمشورة التجارية من المتخصصين في هذا القطاع. يتم تقديم كل شيء هنا على الاطلاق مجانا، والذي يسمح لنا أن تبقى غير متحيز تماما عند مراجعة أو التوصية بأي منتجات أو خدمات طرف ثالث.
تأكد أيضا من زيارة مقالاتنا & أمب؛ أقسام وسطاء الفوركس للحصول على نصائح حول كيفية (وأين) للتجارة بمسؤولية. ونحن نقدم أيضا وسيط واسع مقارنة وسيط البحث أقسام لجعل قرارك أسهل قليلا. المعرفة هي القوة في سوق الفوركس، ونحن نعتقد أنه ليس هناك مكان أفضل للحصول على معرفة دقيقة ومتعمقة، وإلى نقطة النقد تداول العملات الأجنبية.
سواء كنت تبحث لبدء التداول في سوق الفوركس أو تم تداول العملات لسنوات وتريد فقط للحصول على بعض البصيرة من الايجابيات الأخرى، منطقة تجارة الفوركس هو حق لكم.

تداول الفوركس مثل قناص وبدء التداول من مناطق قتل.
يختبئ في بوشيس مع بندقية قنص، أو في فتح مع بندقية أطلق عليه الرصاص؟
أي تاجر أنت من هذين؟ هل أنت المتداول الذي ينتظر الحافة الخاصة بك في السوق ليأتي لك وبعد ذلك عندما يكون هناك كنت تتحرك في مع حصة استراتيجية، أو أنت التاجر الذي لديه الصفقات في جميع أنحاء المحل لأن عليك أن تكون في السوق في كل وقت؟ الغالبية العظمى من التجار هم التاجر الثاني لأنهم لا يستطيعون مساعدة أنفسهم. هؤلاء هم التجار.
التي هي على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع خمس صفقات في نفس الوقت. هؤلاء التجار ليس لديهم خطة، ولكن هذا لا يهم لهم، طالما أنهم في السوق ووضع الصفقات والشعور الاندفاع من يجري في السوق.
ما هي "منطقة القتل"؟
لوضعها ببساطة شديدة. منطقة تقتل حركة السعر هي منطقة احتمالية عالية لتجار حركة الأسعار للبحث عن صفقات حركة السعر في اتجاه معين. هذه المنطقة لديها ثلاث سمات رئيسية هي؛
بل هو المستوى الذي يتم تحديده باستخدام الرسوم البيانية اليومية هو دائما مع الاتجاه الواضح هو في منطقة الوجه السعر (انظر الشرح أدناه)
التداول مع الاتجاه.
لقراءة حول التداول مع هذا الاتجاه يرجى قراءة دليلنا في العمق أدناه:
ما هو "الوجه السعر"؟
الوجه السعر هو حيث السعر "تقلب" من العمل إما الدعم القديم لمقاومة جديدة، أو المقاومة القديمة للدعم الجديد. هذه التقلبات السعرية يمكن أن تكون بمثابة مجالات رئيسية لإجراء صفقات عالية السعر الاحتمالية لأننا نعلم أن يتم اختبارها وثبت دعم رئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة التي سبق احترامها.
وفيما يلي مثال على الوجه السعر في العمل. في هذا المثال ذهب السعر من العمل كدعم قديم لمقاومة جديدة.
مثال على عكس سعر السعر هو أدنى حيث يمكننا أن نرى كسر المقاومة القديمة ثم التقليب لعقد كمستوى دعم جديد للسعر ثم جعل خطوة جديدة أعلى.
هذا النمط هو واحد من الأكثر شيوعا وقوية في سوق الفوركس، وسوف تدفع أرباحا للتجار إلى إيلاء اهتمام وثيق وتعلم هذا النمط من الداخل الى الخارج. يمكن للمتداولين النقر على أي من المخططات الخاصة بهم وسوف نرى أن هذا النمط يكرر مرارا وتكرارا على جميع الأطر الزمنية.
يبدأ التجار في البحث عن الصفقات عند كسر المستوى الأول، أو بعبارة أخرى عند كسر الدعم الأول أو المقاومة و تقلب الدعم أو المقاومة. عندما يتم كسر هذا المستوى الأول الذي هو عندما يمكن للتجار البحث عن هذا المستوى إلى "الوجه" والبدء في عقد إما دعم جديد أو مقاومة جديدة.
يمكن رؤية تقلب السعر على جميع المخططات والأطر الزمنية. إن التقليب السعري من الدعم القديم إلى المقاومة الجديدة والعكس بالعكس هو قاعدة أساسية لأسواق الفوركس ويعمل على العرض والطلب. وفيما يلي رسم بياني يوضح كيف يعمل التقليب السعر مرارا وتكرارا وكيف يعمل هذا مرارا وتكرارا في الأسواق.
كيفية العثور على منطقة قتل.
والقاعدة الرئيسية الأولى لإيجاد منطقة القتل التي يجب التقيد بها هي؛
يجب استخدام المخططات اليومية للعثور على منطقة القتل.
في حين أن هذا يعني أنك سوف تكون علامات جميع المناطق الرئيسية الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية اليومية، وهذا لا يعني أن كل ما تبذلونه من التداول سيتم القيام به باستخدام الرسوم البيانية اليومية. إذا تم تحديد منطقة القتل، اليومية، 12hr، 8hr، 4hr، 2hr & أمب؛ 1hr الرسوم البيانية يمكن استخدامها للعب الصفقات في منطقة القتل.
يتم وضع علامة على أفضل والأكثر أهمية المستويات من الرسوم البيانية اليومية وأنه لا يختلف عن منطقة القتل. نحن وسم منطقة القتل من الرسم البياني اليومي ومن ثم الانتقال إلى الرسوم البيانية الأخرى تبحث عن حركة السعر لجعل التجارة.
والجانب الأول الذي يتعين تحديده هو الاتجاه. وبدون اتجاه واضح وواضح لا يمكن أن تكون هناك منطقة قتل. يمكن أن تكون هناك احتمالات عالية من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، ولكن لا تقتل المناطق.
خطأ شائع من قبل التجار عند النظر إلى الرسوم البيانية في محاولة لتحديد الاتجاهات يفترض أن كل سوق أو زوج العملات الأجنبية تتجه. هذا أبعد ما يكون عن هذه القضية. الغالبية العظمى من أزواج الفوركس يقضون وقتهم في التداول والتداول في التوطيد، وليس في اتجاهات واضحة واضحة. اتجاهات التجار تريد أن تكون الدخول في ليست الاتجاهات التي لديهم حقا للبحث عن العثور عليها، ولكن تلك الواضحة التي طفل في الخامسة من العمر يمكن أن نشير لأنها واضحة جدا.
مرة واحدة وقد تم تحديد الاتجاه الرئيسي هو كل شيء عن إيجاد مناطق عالية احتمال كبير لجعل الصفقات داخل هذا الاتجاه وهذا هو ما منطقة القتل. الجزء الأكثر أهمية حول أي حركة حركة السعر ليست شمعة مشاركة أو لا شمعة الدخول. فمن قصة العمل السعر وحيث التجارة سوف يكون لعبت من. هل يمكن أن يكون لها إشارة عمل السعر يبحث كبيرة، ولكن إذا كان في منطقة خاطئة على الرسم البياني أنها ستكون منخفضة جدا احتمال التجارة.
الرسم البياني أدناه يظهر الرسم البياني اليومي مع اتجاه واضح واضح أسفل وواضحة السعر السعر مع منطقة قتل ملحوظ. هذا هو الآن منطقة احتمال كبير أن التجار يمكن أن ننظر إلى اتخاذ الصفقات قصيرة على جميع الأطر الزمنية. يتم وضع علامة على منطقة القتل هذه من الرسم البياني اليومي، ومع ذلك يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتداول في الأطر الزمنية الأخرى لأن هذا يمثل منطقة احتمال عالية لاتخاذ صفقات قصيرة.
أفضل التجار لا مجرد إدخال عشوائيا الصفقات. أنها ساق تجارتهم مثل النمر سيقان فريسته من خلال العشب الطويل. الفرق بين أفضل التجار والهواة هو أفضل التجار يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه والسماح للسوق القيام بعمل لهم. هؤلاء التجار لا يجبرون السوق. انهم ينتظرون بصبر للسوق ليأتي إليهم. الهواة من ناحية أخرى تذهب إلى السوق في حالة من الذعر ودون أي فكرة عما يبحثون عنه. حيث أفضل التجار السماح للسوق تأتي لهم، وهواة هؤلاء يذهبون إلى السوق والتسول من أجل منحهم الصفقات.
من المهم جدا أن التجار الحصول على ترتيب أولوياتهم الصحيح. وهناك الكثير من التجار ننظر أولا نظرة أولى لإشارة ثم الاتجاه والدعم والمقاومة لعمل نسخة احتياطية من إشارة. فمثلا؛ التاجر سوف تبحث عن شريط دبوس أولا وبعد ذلك بعد أن وجدت شريط دبوس أنها سوف نرى بعد ذلك إذا كان هناك أي دعم لتتناسب مع شريط دبوس وإذا كان هناك أي اتجاه. القيام بذلك بهذه الطريقة سوف تجد التجار الكثير من الإشارات، لكنها ستكون احتمال ضعيف جدا، وسوف يكون من الصعب على المتداول لإجراء مكالمة ذاتية على ما إذا كانت الإشارات هي حقا من مستويات صلبة أم لا. يجب على التجار وضع علامات على مناطق قتلهم ومطاردة صفقاتهم قبل وقت طويل من عرض إشارة في منطقة القتل بدلا من تشكيل الإشارة ثم محاولة العمل بها إذا كان هناك اتجاه أم لا.
تاجر المهنية سيقان السوق مع الشبح وعندما تقدم التجارة نفسها سوف تاجر المهنية تتحرك في السوق مع ضربة استراتيجية سريعة.
لا يتحرك تجار الإجراءات السعرية فقط إلى مخططاتهم ثم يبدأون في إجراء الصفقات. يبدأ أفضل التجار المطاردة صفقاتهم وقتا طويلا قبل أن يضعوا تجارتهم. يجب أن يكون التجار المناطق الوجه وقتل ملحوظ على جميع المخططات الخاصة بهم ومن ثم ملاحقة الخرائط الخاصة بهم على جميع الأطر الزمنية تبحث عن الصفقات "السماح للسوق تأتي إليهم". حيث أفضل التجار المطاردة صفقاتهم، والهواة وإجبار السوق. تأكد من ساق كل ما تبذلونه من الصفقات وليس العكس.
أين أنت ذاهب لجعل التجارة من أمر بالغ الأهمية. إذا قمت بإدخال في جزء خاطئ من هذا الاتجاه سوف تكون دخول عندما المهنيين بالفعل جعلت أموالهم من الاتجاه وعندما يأخذون أرباحهم. كنت لا تريد أن تكون دخول عندما يغادر كبار اللاعبين. هذا هو عندما يكون الاتجاه في كثير من الأحيان يتراجع وسترى الاتجاه المماطلة أو العودة قليلا. كنت لا تريد أن ننشغل في هذا الموقف، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان إدخال التجارة الخاصة بك في المنطقة المناسبة.
على الرغم من أن يتم إنشاء منطقة القتل باستخدام يوميا فقط، ويمكن أن يتم التداول مع الرسوم البيانية اليومية / 12/8/6/4/2 / 1hr.
بعد إعداد المخططات الخاصة بك، والعمل على جميع الدعم الرئيسي والمقاومة الوجه المجالات، والتي تتجه الأسواق وعلى ما الأطر الزمنية ومن ثم المطاردة لهم لفترة معينة من الزمن، وأخيرا يأتي الوقت للقتل. هذا هو الجزء الأسهل. جميع التجار يتطلعون إلى القيام به هنا هو اللعب إشارة ارتفاع سعر الاحتمال العمل التي من شأنها أن تعطي لهم تأكيد أن ما يعتقدون تم تأكيد. يتطلع المتداولون للحصول على تأكيد بأن منطقة الوجه إما الدعم أو المقاومة قد عقدت وهي الآن على استعداد لتحرك جديد أعلى أو أقل.
مثال على واحد من هذه الإشارات هو شريط تجتاح. لقراءة حول أساسيات اجتاز شريط قراءة هنا: إنغولفينغ بار أساسيات تعليمي.
المثال التالي يبين أن منطقة القتل قد تم تأسيسها مع الاتجاه الهبوطي الواضح وداخل منطقة القتل هذه شكل من أشكال شريط الهبوط الهابط مما يؤكد احتمال حدوث تجارة قصيرة. وهذا يكفي للتاجر لجعل حركة سعرية عالية حركة قصيرة.
المثال الثاني مثال صاعد. في هذا الرسم البياني يمكننا أن نرى اتجاها واضحا مع ارتفاع السعر إلى أعلى مستوياته وأعلى مستوياته مع ارتفاع السعر بشكل واضح. السعر يجعل الوجه الواضح من خلال خرق من خلال مستوى المقاومة القديمة و ريتراسينغ مرة أخرى إلى مستوى الدعم الجديد الذي هو منطقة القتل، قبل اطلاق النار قبالة شريط الانجراف الصاعد نظيفة حقا للتجار العمل السعر للقفز في جميع أنحاء. وكانت هذه إشارة عمل السعر واضحة حقا ومثال على إشارة احتمال عالية للتجار حركة السعر لبدء البحث عن في تداولهم في المستقبل. هذه هي نوع التجار الذين يحتاجون إلى اتخاذ إجراء من قبل المتداولين في السوق.
تجار حركة السعر الذي ينجح ويكسبون على المدى الطويل هم التجار الذين هم انتقائيون مع صفقاتهم ويعرفون بالضبط متى تنقض عندما تتاح الفرصة. هؤلاء التجار يشاهدون التجار الآخرين يهبون المال على التجارة بعد التجارة يشاهدون هؤلاء التجار تبرز في العراء مع اطلاق النار البنادق بهم بعنف على أي شيء يعبر طريقهم. وفي الوقت نفسه يجلس التجار المربحون في الانتظار، يختبئون في الشجيرات في انتظار لحظة. حالما تظهر حافة في السوق أنها تنقر مع ضربة استراتيجية!
بحلول هذا الوقت، عندما يأتي الإعداد الكبير حقا على طول تاجر مربحة ينظف ويجعل ربحا لطيفا جدا. فقد التجار الآخرون حزم نقدية على جميع الصفقات الأخرى التي كان عليهم أن يقوموا بها لأنهم يفتقرون إلى الانضباط لانتظار وصولهم إليهم. لذلك في حين أن المتداول المربح الآن في الربح إلى حد كبير، والتجار الآخرين لا يزال بعيدا وراء، على الرغم من أنها فعلت حتى الآن أكثر تداولا وحتى الآن أكثر مشاهدة الشاشة.
آمل أن تتمكن من اتخاذ كل الدرس من كيفية التجارة من مناطق الاحتمالات العالية، ولكن أيضا كيفية إعداد ونهج التداول الخاص بك. إذا كنت تستطيع أن تأخذ درس واحد فقط من هذه المقالة يرجى اتخاذ هذا؛ بدء المطاردة الصفقات الخاصة بك. بدلا من الذهاب إلى السوق وإجبار السوق على جعل ما تريد، تبدأ بمناسبة مناطق القتل الخاص بك والسماح تأتي إليك. جعل قائمة الاختيار التجارة حتى تعرف بالضبط ما يبدو حافة التداول الخاصة بك في السوق ومن ثم السماح للسوق تأتي لك.
إذا كنت تريد مساعدة في اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، وتريد أن تصبح تاجر أكثر ثقة وناجحة، ثم تحقق من الفوركس سعر الدورة دورة عمل. داخل سوف تتعلم أكثر تقدما مفاهيم العمل السعر لا تغطيها الجمهور مثل الاختراق واستمرار التداول، وقف وإدارة التجارة مع العمل السعر، تعقب التداول مع تحديد الاجهزة (وليس دبوس بار) وأكثر من ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المادة أو أي شيء على الإطلاق يرجى نشرها في التعليقات أدناه أو يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني هنا.
التداول الآمن وكل النجاح،
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
هذا ساعدني حقا فهم الأشياء أفضل بكثير.
Kool توماس سعيد حقا للمساعدة !!
تحية واحدة منكم جو فوكس.
تداول الفوركس إيتو باغايكان بينمباك جيتو (قناص).
شكرا مرة أخرى على هذه المقالات التجارية الجيدة & # 8230؛.
هذا هو الحق على المال، إلى حد بعيد أفضل مقال كنت قد كتبت & # 8211؛ أحسنت السير.
شكرا كل ما تبذلونه من مساعدة. أنا المحبة كونها واحدة من أعضائك كما تحولت تداول بلدي الحق في جميع أنحاء!
ويقول بوجي هاستوتي.
أن الدرس لطيفة جدا.
ويقول فوسوي نوفس.
هذا هو خبرتك التداول. الحافة التي يبحث عنها الكثير. ممتاز.
يا سيدي، لقد شرحت في لطيفة جدا وبطريقة بسيطة جدا.
شكرا & # 8230؛ جيد بالنسبة لي ..
مرحبا #jonfox مقالة رهيبة يبدو واضحا جدا أنا فقط وجدت موقعك أمس وكانت قراءة المعلومات. أنا ضد إرسال الأموال إلى مواقع التدريب بشكل عام لها الكثير من المعلومات مع أي تطبيقات حقيقية، والمثل القديم & # 8216؛ عملها ولكن كنت أرين & # 8217؛ ر استخدامه الحق. & # 8217؛ لول ولكن مقالاتك والاستثمار المنخفض لتكون في المجتمع هي جذابة جدا، ونتطلع إلى الانضمام مع التجار مثل التفكير.
شكرا جزيلا السيد جف.
ربما في غضون 2-3 أشهر وسوف الاشتراك أور بالطبع، أنا حقا أحب أسلوب التداول الخاص بك واضحة وبسيطة!
يمكن أن تكون هناك احتمالات عالية من التداول من الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة، ولكن لا تقتل المنطقة. ماذا تعني؟ يرجى التوضيح مع المثال وأنا مشوش قليلا.
ويقول هينينج جاكوبسن.
جوناثون، أنت رائعة. لقد تعلمت المزيد عن سياسة التداول آخر 6-7 أيام منذ اكتشفت فقي الخاص بك في بابيبيب ومن ثم مقالاتك هنا من دراستي في الأشهر الأربعة السابقة. تفسيرات ممتازة وواضحة والمبادئ التوجيهية. أعتقد أنني سوف تكون واحدة من طلاب حياتك قريبا. مرة أخرى شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من العمل لتثقيف لنا التجار الهواة.
مقال عظيم، نظرة ثاقبة جدا على تداول العملات الأجنبية. شكرا جوناثون.
يقول سياثوكوزا سيبيا.
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة.
هذا المقال هو أفضل سلاح قد قرأت من أي وقت مضى لتاجر العمل السعر & # 8230؛.just كبيرة.
سعيد حقا كنت تتمتع هذا الدرس.
إذا كنت حصلت على الكثير من هذا الدرس، ثم ترقب إما في وقت لاحق من هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل للدرس التداول المقبل بسبب ذلك على غرار خطوط مماثلة مع استراتيجية أخرى من شأنها أن تساعد أيضا التجار مع حركة السعر .
أولا، أود أن أقول أنني لا تجد مقالاتك نشرت على الانترنت مفصلة جدا وغنية بالمعلومات، وسوف تساعد أي شخص يبدأ في التداول مع الأساسيات. والسؤال هو، ما هو متوسط ​​الوقت الذي تقترحه أو توصي به للشخص الذي يوقع على عضوية فسو والوصول إلى المواد الدراسية لاستيعاب المعلومات داخل؟ أنا أفهم الجميع يتعلمون في وتيرة مختلفة، ولكن هناك إطار زمني تنصح به. ثانيا، إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة ولديها حاليا وظيفة بدوام كامل، هل ستفقد على & # 8216؛ فرصة ذهبية & # 8217؛ لحظة للتداول عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة وبريطانيا.
شكرا لتعليقك والكلمات السوبر عظمى!
للإجابة على سؤالك؛ فوائد العضوية مدى الحياة كلها هناك للوصول إليها بمجرد الاشتراك. أنها ليست بالتنقيط تغذية أو بعبارة أخرى؛ بمجرد الاشتراك يمكنك الذهاب من خلال سريع أو ببطء كما تريد. لقد وجدت هذا هو أفضل وسيلة لأن أعضاء جميعا ظروف مختلفة جدا وتحتاج إلى الذهاب من خلال الكثير أسرع أو أبطأ.
ليس هناك & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ أو الإطار الزمني أو الإطار الزمني الذي أوصي به. ما أوصي به والذهاب على وشك لأعضائي هو التأكد من أنها تذهب من خلال الدورة الأولى في الحد الأدنى المطلق مرتين والتأكد من أنها تذهب من خلال جميع أشرطة الفيديو والمقالات. الذهاب من خلال دورة مرتين مهم لأنه في كثير من الأحيان نفتقد الأشياء والشيء الآخر هو المرة الثانية جولة نتعلم والتقاط أجزاء مختلفة.
لسؤالكم الآخر؛ قد تفوت أن فترة واحدة من اليوم، ولكن هذا هو فقط أن فترة واحدة. لا يزال بإمكانك التقاط إغلاق نيويورك اليومي والفترات اللحظية الأخرى لذلك أنا لن تكون قلقة أن نكون صادقين.
سوق الفوركس هو سوق 5 تريليون دولار. لديها سيولة ضخمة وأحيانا أعتقد أننا ننسى ذلك.
متجر عبقري يسمى، انهم & # 8217؛ إعادة نفاد منك.
شكرا جوناثون لأفضل مقال.
هذا هو واحد من أفضل مادة سأعتز بها إلى الأبد في حياتي كلها وأنا غريتفول لذلك.
لقد سألت نفسي دائما عندما أرى التجار الآخرين الذين يدخلون السوق الحق في مناطق القتل وأنا دائما عجائب & # 8220؛ ما رأوه & # 8221؛ ، & # 8220؛ ما الذي جعلهم يدخلون هناك؟ & # 8221؛
مع هذه المادة يمكنني محو كل شيء آخر أن تعلمت بشأن التداول والحفاظ فقط هذا. شكرا سيدي & # 8211؛ أنت & # 8217؛ إلهام كبير.
ترك الرد إلغاء الرد.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

طريقتان مؤكدتان لتداول منطقة توطيد.
بقلم ريتشارد كريفو.
في كثير من الأحيان بعد زوج العملات في اتجاه لبعض الوقت، وسوف تبدأ في تعزيز أو التجارة في مجموعة. يمكن لمتداول الاتجاه أن يتوقف عن تداول الزوج حتى يبدأ في التحول مرة أخرى أو يمكنه ضبط إستراتيجيته التجارية حتى يتمكن من الاستفادة من ما يعطيه السوق.
يوفر زوج العملات نزدوسد حاليا التاجر مع منطقة التوطيد.
لنلقي نظرة على الرسم البياني اليومي للزوج أدناه & هيليب؛
وقد تعزز الزوج منذ الأسبوع الأول من مارس. خلال التوحيد فقد احترمت مستوى دعم .8086 ومستوى مقاومة .8281 و هيليب؛ مجموعة من 195 نقطة.
إلى المتداول الذي سيكون مهتما في تداول الزوج بينما هو في النطاق، فإنها يمكن شراء الزوج عندما يتم تداول قريبة جدا من الدعم ووضع وقف تحت أدنى الفتيل خارج النطاق. في حالة استمرار الزوج لنمط التداول من الدعم، يمكن للتاجر أن يضع حدا عند أعلى أو بالقرب من النطاق للخروج من الصفقة بشكل مربح.
عندما يتداول الزوج بالقرب من قمة النطاق عند المقاومة، يمكن للمتداول أن يقصر الزوج مع وقف أعلى الفتيل أعلى النطاق. في حالة استمرار حركة السعر للتداول من المقاومة، يمكن للتاجر أن يضع حدا عند أو بالقرب من أسفل النطاق للخروج من الصفقة بشكل مربح.
وبما أن منطقة التوطيد هذه تكاد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، فإن هناك تحيزا تجاريا قويا إما إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي لهذا الزوج.
مفتاح لتذكر في نطاق التداول هو عدم دخول التجارة في حين أن حركة السعر في منتصف النطاق. عندما يكون السعر في الوسط، التاجر يفقد & لدكو؛ حافة و [رديقو]؛ والتي من المرجح أن يتحرك الزوج. أيضا، مع السعر في منتصف النطاق، ووضع المحطة ستكون مسافة أكبر من الدخول، مما يأخذ على قدر أكبر من المخاطر.
يجب أن نتذكر أن منطقة التوطيد يمكن أن تنتهي في أي وقت. يمكن السعر & لدكو؛ اختراق & رديقو؛ من تلك المنطقة / النطاق في أي وقت. ولهذا السبب من الضروري أن تكون الوقفات الوقائية قائمة على التجارة في جميع الأوقات.
يتحدث عن الانفجارات، عندما يحدث ذلك، وهنا هو كيف يمكن للتاجر التعامل معها و هيليب؛
إذا كان السعر يكسر ببساطة فوق / أسفل المنطقة، يمكن للتاجر العدوانية جدا اختيار للدخول في تلك المرحلة. كسر إلى الاتجاه الصعودي يعني أن المتداول سوف يستغرق وقتا طويلا (شراء) موقف مع وقف أسفل أسفل النطاق.
ومع ذلك، كما يمكن أن يرى على الرسم البياني، وهناك عدة نقاط حيث اندلعت الأسعار من النطاق، سواء فوق وتحته، ثم انتقلت مرة أخرى داخل النطاق قبل إغلاق الشمعة اليومية. وبعبارة أخرى السعر & لدكو؛ شرير & رديقو؛ فوق / أسفل النطاق. وفي كل من هذه الحالات، كان المتداول العدواني الذي دخل إشارات الدخول هذه إما قد توقف أو كان عليه أن يتحمل تحركات قوية ضد موقفه.
وهناك طريقة أكثر تحفظا للتداول في الاختراق هو وقف الدخول إلى التجارة حتى تغلق شمعة خارج المنطقة. شمعة إغلاق خارج النطاق (حيث يبقى الجسم من الشمعة خارج النطاق بدلا من ببساطة & لدكو؛ فتل & رديقو؛ خارج النطاق) إشارة إلى احتمال أكبر أن التجارة سوف تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

كيفية رسم بسهولة العرض والطلب المناطق.
ملاحظة هامة: يمكنك الآن الحصول على مناطق العرض والطلب لكافة العملات الرئيسية الأربعة التي يتم إرسالها إلى بريدك الوارد كل يوم عن طريق الاشتراك، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود أدناه ملخص هذه المقالة.
رسم مناطق العرض والطلب هو مهارة كثير من الناس تفشل في السيطرة بشكل صحيح.
من أي وقت مضى منذ العرض والطلب التداول أولا إلى بروز 4 -5 سنوات مضت كان هناك العديد من التفسيرات المختلفة لكيفية رسم المناطق بشكل صحيح. وهذا أمر متوقع لأن الجميع يتمتعون بطريقتهم الخاصة في تجارة مناطق العرض والطلب. اليوم أريد أن أقدم لكم الدليل النهائي على كيفية رسم المناطق بشكل صحيح وكذلك لمحة سريعة عن كيفية تحديد مناطق العرض والطلب في سوق الفوركس.
تحديد مناطق العرض والطلب.
قبل أن نصل إلى كيفية رسم المناطق أعتقد أن أفضل ما لدي إذا كنت تظهر لك كيفية تحديد مناطق العرض والطلب الفعلية في السوق فقط في حالة أي شخص جديد على العرض والطلب طريقة التداول.
أولا أوصي أن تذهب وقراءة مقالتي الأخرى عن العرض والطلب التداول بعنوان & # 8220؛ العرض والطلب تجارة الدليل الأساسي & # 8221؛ لفهم كيف يمكنني التجارة في سوق الفوركس باستخدام مناطق العرض والطلب.
إن الطريقة التي استخدمها تختلف اختلافا كبيرا عن كيفية تعامل غالبية التجار مع العرض والطلب والقواعد التي أستخدمها لتحديد ما إذا كانت المنطقة لديها احتمال كبير للعمل بنجاح هي أيضا خلافا للقواعد التي تنفذها الغالبية العظمى من تجار العرض والطلب.
وتستند استراتيجيتي على القواعد الأكثر شهرة التي قدمها سام سيدن التي توجد في طرق العرض العرض والطلب نموذجي، ولكن مع بعض التعديلات الصغيرة التي تجلب لهم أكثر انسجاما مع واقع كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
تحديد مناطق العرض.
مناطق العرض يمكن أن يكون موجودا عن طريق البحث عن انخفاض سريع بعيدا عن شمعة واحدة أو هيكل توحيد صغير المعروف باسم قاعدة.
وتتكون القاعدة من عدد قليل من الشمعدانات في نطاق جانبي ضيق (التوحيد)
هذا مثال على منطقة العرض المشكلة مع قاعدة.
وفيما يلي مثال على منطقة توريد شكلت من شمعة واحدة.
العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!
كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.
26 الردود.
شكرا لرؤساء أعلى 🙂
أنا & # 8217؛ سمع أن هناك يميل إلى أن يكون مشاكل مع مواقع الصحافة كلمة من خلال السفاري لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور على نوع من الإصلاح لهذه المشكلة.
شكرا لتعليقاتكم الكريمة كذلك.
أنت & # 8230 ؛. من فعل هذا الدليل، أنا أحبك!
مرة أخرى المادة العظمى. سوف نقدر حقا إذا كنت يمكن أن تفعل جزء -2 المادة على ما سبق ولكن هذه المرة حول تغطي التقليب المختلفة والجمع بين الشموع تشكيل في المنطقة وكيف كنت قد استخدمت تقديركم أو القواعد المذكورة أعلاه لرسم المناطق تحت مختلف والظروف & # 8230؛ رؤى الخاصة بك فيما يتعلق بتحديد شموع أسس في المنطقة سيساعد كثيرا كما يتم جعل جميع الرسوم البيانية / شكلت بشكل مختلف عندما شاهدت في الأسواق الحية & # 8230؛ شكرا مقدما وبارك الله.
نب فلويد شكرا على التعليقات.
بعض حقا اختيار المحتوى على هذا الموقع، حفظها على الإشارات المفضلة.
كنت قد واجهت صعوبة في العرض والطلب. مشاركتك حل العديد من اللغز بلدي في رأسي.
سؤال واحد، هل ترسم مناطق العرض والطلب على الإطار الزمني اليومي؟، لنهج من أعلى إلى أسفل.
نعم أنا دائما تطوير النظرة إلى السوق من الأطر الزمنية العليا أولا ثم التجارة في خط مع هذا النظرة هو على الأطر الزمنية أقل. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن هذا في مقال يخرج قريبا.
معظم وصلات القفص الصورة لا تعمل. أي طريقة للحصول عليها ربط مرة أخرى؟
في هذه اللحظة لا يوجد & # 8217؛ ر دون، أنا & # 8217؛ كنت في محاولة لايجاد اصلاح لها طوال العام ولكن حتى الآن لم يكن هناك نجاح. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى العودة وإعادة ربط جميع الصور، ونأمل أن قد حلها.
شكرا جزيلا على مقالك. أنا & # 8217؛ كنت تكافح مع العرض والطلب، والآن أعتقد أن هذه المعرفة الجديدة وجدت كنت قد المباركة لنا سوف تساعدني كثيرا في أن تصبح العرض المربح باستمرار والتاجر الطلب. بدأت باستخدام الدعم والمقاومة ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر حقا الماجستير بمناسبة المستويات الصحيحة كما في بعض الأحيان كانت هناك الكثير من نقاط الأرجوحة في السوق، وأود أن وحتى مع الكثير من المستويات ولا يعرفون حقا أي منها هي المفتاح. أنا أقدر رسائل البريد الإلكتروني اليومية التي أتلقىها بشأن المستويات ولكن أعتقد من الآن فصاعدا أنني سوف التمسك مناطق العرض والطلب، كما يقول الناس دائما للنظر في الدعم والمقاومة كمناطق وليس المستويات على أي حال.
لا مشكلة كغوسي، أنا & # 8217؛ حصلت على بعض المواد الجديدة القادمة في الأسابيع القليلة المقبلة حتى تكون على اطلاع الاب منهم.
جئت إلى هنا من التداول S / R خطوط ومناطق الطلب / العرض يبدو وكأنه التقدم الطبيعي. نوعية الاشياء لديك هنا! شكر!
هذه المعلومات هي محل تقدير كبير جدا.
لم أر أي شخص سخية تقدم هذا النوع من المعلومات بحرية.
أشكركم على تقاسم و غيض قبعة!
أعتقد أنني اشتركت في موقعك ولكني لم أحصل على البريد الإلكتروني اليومي بعد 🙁
هل تنطبق هذه القواعد على جميع الأطر الزمنية أم أن الإطار الزمني الأصغر هو الإعداد الأفضل؟ في الواقع، أي إطار زمني هو أفضل مناسبة للمنطقة الطلب والطلب التجارية. شكر.
إنه عالمي. وهو يعمل على جميع الأطر & # 8230؛ حتى 1 ثانية 🙂
هل لا تزال تقدم مناطق العرض والطلب الصباح؟
ليس في الوقت الراهن ديفيد.
شكرا لك على الرد.
إذا كان لدينا 2 S / D مناطق بالقرب من بعضها البعض & # 8230؛ أي واحد مهم؟
على سبيل المثال انخفض السعر لأسفل ثم يأتي ثم أسفل .. سيكون لدينا 2 S مناطق & # 8230؛ أي واحد له الأولوية؟
وعادة ما يكون آخر واحد ولكن يعتمد على ظروف السوق والمنطقة نحن & # 8217؛ إعادة.
يمكن ش الرجاء على سبيل المثال تبين لنا في هذا المخطط حيث يمكن أن يكون لدينا S / D.
بك لدينا العديد من العرض في ما يصل و إدك التي ينبغي أن يكون الكشف عن واحد.
أنا بحاجة لرؤية الصورة الأكبر من أجل الإجابة على ذلك.

No comments:

Post a Comment