Friday 23 March 2018

تداول العملات الأجنبية أفضل الكتب مبيعا


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


الكتب الأكثر مبيعا في تجارة الفوركس دبي.


لدينا استعراض منصة تداول العملات الأجنبية تعطيك نظرة متعمقة من الخيارات. الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس؛. سلطة دبي للخدمات المالية في دبي، شركاء. SEV. الحافظة؛ الفريق؛. تصميم وتنفيذ الأكثر مبيعا ،. إيبكس كانت الشركة الرائدة عالميا في مجال تجارة الفوركس بالتجزئة. بطاقات فوريكس (كاش أوت) & أمب؛ تك شراء بطاقات الفوركس (تحميل / إعادة تحميل) & أمبير ؛. هدفك بنك ترياسوري بطاقة الفوركس أسعار التاريخ: 15/09/2017 الوقت: 02:46 بيإم الفائدة الفائدة. حصل على أفضل الأسعار من توماس كوك الهند إذا كنت ترغب في بيع العملات الأجنبية (الفوركس) على الانترنت. يوفر توماس كوك العملات الأجنبية في أفضل أسعار الصرف. تعرف أكثر.


فيفير هي أكبر سوق الخدمات الحرة في العالم لأصحاب المشاريع العجاف للتركيز على النمو & أمب؛ إنشاء الأعمال التجارية الناجحة بتكاليف معقولة. ما هو الفرق بين فابتوربو ™ 1 و فابتوربو ™ 2 ؟. باعت فابتوربو ™ أكثر من 85،000 نسخة الآن مما يجعلها أفضل بيع. فابتوربو هو الفوركس Trading. A دليل في أن تصبح ممرضة في دبي. يتم تحديث المخطط الحالي أعلى 100 الأكثر شعبية وأفضل بيع البلاد الأغاني 2017. الفوركس إشارات التداول:.is هرمجدون الفوركس روبوت a سكام أفضل الفوركس روبوت. و هو أفضل بيع فوريكس روبوت من الوقت ليرة لبنانية ،. جاكي كورس اليورو | فن الكتاب التجاري ريف واين. استكشاف المنتجات والخدمات المالية التي رك يقدم العملاء الكنديين للأعمال المصرفية والاستثمار والتأمين وأسواق رأس المال. برنامج الشركاء الأكثر تحديا حول جف. دورة تداول الفوركس فقط في العالم. وهو مؤلف كتاب الأكثر مبيعا - "ريتير ريتش للتجارة" ومقالاته.


العملة نوع العملة (بالريال) النقد الشراء نقدا. للحصول على أي تحسينات في سعر الفوركس يرجى الاتصال الخاصة بك. أسعار الصرف المذكورة هي مؤشرات.


تعرض البنك الأمريكي لدبي | كاثي لين & أمب؛ بوريس سكلوسبيرغ.


لينكيدين è لا ريت بروفيسيونالي péù غراند آل موندو وتيليززاتا داي بروفيسيونيست كومي كومي ألبيش باتل بير. الكتب الأكثر مبيعا. تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات،.agingway / بيست-سلينغ-أنتي-أجينغ-فاس-كريام؛ تداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية؛. دورات تداول الأسهم للمبتدئين. مما فوريكس dubai. Forex أدلة. يتداول زوج العملات أود / أوسد في نطاق 3 شهور [هاي: 0.8074، لو: 0.7533] وبالنسبة للربع ارتفع بنسبة 4.55٪. BestExchangeRates. My 10 المفضلة التحليل الفني كتب. 29 ابريل. يبدو وكأنه تقريبا كل يوم شخص يسألني ما الكتب أوصي. التحليل الفني ل ترادينغليت دورة تداول الفوركس - دورة تدريبية مكثفة التدريب العملي على أجريت في الوقت الحقيقي ظروف السوق الفوركس لمساعدتك على أن تصبح على علم ومتطورة.


مشاهدة ملف ألبيش باتيل الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟ مع بلدي الكتب الأكثر مبيعا على الأعمال التجارية ،. مع 24option إطلاق تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ،.


أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


كمتداول الفوركس المهنية، والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ والتعلم عن استراتيجيات جديدة وطرق لتحسين التداول الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل. هذا الدافع الذاتي لتحسين والتعلم مدى الحياة هو في الواقع شائع جدا بين التجار الفوركس. نحن غالبا ما يدرسون أنفسنا بسبب سحرنا مع أسواق العملات!


خلال السنوات، كان هناك اثنين من الكتب التي كان لها تأثير عميق على كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية. وكانت هذه الكتب الفتاحات العين بطريقة أو بأخرى وكانت الكتب التي جعلتني تاجر الفوركس أنا اليوم. هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى هي أعلى توصيات لك لقراءة وتحسين المعرفة الفوركس الخاص بك.


إذا كنت & # 8217؛ في عجلة من امرنا وأريد فقط توصية كتاب كبيرة واحدة من شأنها أن يكون لها أكبر تأثير على الطريقة التي التجارة، واختيار هذا واحد:


وسوف يكون أفضل استثمار في مهنة التداول الخاصة بك أنت & # 8217؛ من أي وقت مضى.


التي سوف لا تزال تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل (وتحسين حياتك!).


أفضل قائمة كتب الفوركس:


1 - اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون.


ستيف نيسون يمكن القول إن & # 8220؛ جد & # 8221؛ من الشمعدانات في العالم الغربي، وقال انه هو واحد يعتبر مسؤولا عن جلب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية (التي يقول البعض العودة إلى أواخر 1800s في اليابان) إلى العالم التجاري الغربي.


في كتابه، يعطي بعض الخلفية على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وكيف اكتشف عنها من وسيط اليابانية. ثم، سرعان ما يذهب إلى وصف جميع أنماط شمعدان مختلفة، مع أمثلة مصورة جيدا. الجزء الثاني من الكتاب يذهب إلى استخدام الشموع مع تقنيات أخرى مثل موجة إليوت، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك.


هذا هو الكتاب النهائي على الرسم البياني الشمعدان وأنماط شمعة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حركة السعر، يجب أن يكون هذا الكتاب أول واحد لالتقاط. انا اوصي بشده به. اقرأ أكثر.


2 - ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور - إدوين ليفيفر.


شيء مختلف الآن! هذا الكتاب، الذي كتب في الأصل في 1920s، هو التاجر & # 8217؛ ق المفضلة، الكلاسيكية الحقيقية وبالتأكيد ينتمي إلى هذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى! يصف حياة لاري ليفينغستون، وهو اسم مستعار لجيسي ليفرمور، واحدة من أكثر التجار الرائعة في التاريخ. من أيامه الأولى في محاولة لجعل بعض المال في المحلات التجارية دلو لكسب في وقت لاحق (وفقدان) ثروته في وول ستريت عدة مرات، هذه القصة الخالدة هو على الارجح كتاب عن التداول I & # 8217؛ في معظم تتمتع القراءة.


ما يجعل هذا الكتاب ثمينا جدا (بخلاف أنه هو مجرد الفرح المطلق للقراءة) هو أنه & # 8217؛ مليئة التاجر & # 8217؛ s الحكمة، النصيحة الخالدة أن كل تاجر الفوركس يجب أن يكون في عقل كل الوقت الذي & # 8217؛ إعادة التداول. بعض الأمثلة: & # 8220؛ قطع خسائرك بسرعة & # 8221؛، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا تريد التجارة عندما لا تكون فرص واضحة & # 8221؛ و اكثر. أنا ربما يمكن قراءة هذا الكتاب مرة أخرى، فقط عن طريق كتابة هذا الاستعراض! اقرأ أكثر.


3. التحليل الفني للأسواق المالية - جون J. موربي.


هذا الكتاب هو واحد من أفضل الأعمال المرجعية على التحليل الفني من أي وقت مضى، يديه. إنه نوع الكتاب الذي تلتقطه إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شيء معين، مثل كيفية التعرف على أهم أنماط الانعكاس أو معرفة كيفية عمل مؤشر معين. في أي وقت تحتاج إلى شيء يتعلق التحليل الفني، فإنه من المرجح جدا أنه سيتم وصفها في هذا الكتاب التحليل الفني.


هذا هو إلى حد كبير الكتاب المقدس على التحليل الفني و 500+ صفحات في هذا الكتاب هي إلى حد كبير الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبناء أساس متين في التحليل الفني. هو مكتوب بشكل واضح ويغطي موضوعات مثل الاتجاهات، استمرار الاتجاه، الدعم والمقاومة، أنماط الانعكاس، المتوسطات المتحركة، الشموع، معظم المؤشرات الرئيسية، النقاط المحورية وأكثر من ذلك. ليس هناك كتاب واحد أفضل يصف كل شيء مثل هذا واحد لا. اقرأ أكثر.


4 - التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.


هذا الكتاب هو كل شيء عن التاجر & # 8217؛ ق العقلية. إذا كان لديك نظام تداول قوي ولكن لا تزال تجد نفسك تفقد أكثر مما كنت الفوز، وهذا الكتاب قد يكون لك. التداول في المنطقة هو كتاب عن علم النفس التداول، وقيمتك الذاتية وأخلاقيات التداول، والانضباط، والتعرف على نفسك والاعتراف بأنك قد تكون نقطة ضعف في نظام التداول الخاص بك. بعد كل شيء، واحدة من أصعب الأشياء للحصول على الحق هو تداول المشاعر الخاصة بك، وهذا الكتاب يضع إطارا عقلية لقهر هذه الجوانب من الأعمال التجارية.


إذا وجدت نفسك تكافح في سوق الفوركس عن طريق إدخال الصفقات بسرعة كبيرة، والحنع عندما الأشياء لا تذهب في طريقك، وجود مشاعر الخوف أو حتى الإثارة تؤثر على التداول الخاص بك، وإعطاء هذا واحد الذهاب. قد يبدو مثل النتوءات النفسية الناعمة، ولكن مارك دوغلاس يعرف ما يتحدث عنه، وهذا الكتاب سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. اقرأ أكثر.


5. التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان K. ثارب.


فان K. ثارب هو سلطة على تدريب الناس لتصبح أفضل التجار أنها يمكن أن تكون. كما أكاديمي، وقال انه & # 8217؛ ق سنوات من البحث وقد صاغ مفاهيم التداول الهامة للغاية مثل r-- مضاعفات موقف التحجيم.


أنا خصوصا مثل الطبيعة العملية لهذا الكتاب. الكتاب سوف يرشدك خطوة بخطوة في تطوير نظام التداول الخاص بك و لا تترك حجر جهدا. يتحدث عن المفاهيم الهامة مثل أخذ الأرباح، ماذا تفعل إذا كان السوق يتحول ضدك، وما إلى ذلك بالنسبة للمتداولين الذين يكافحون من أجل العثور على نظام أنها مربحة مع، وهذا هو الكتاب واضح يجب أن تقرأ!


6 - اتجاهات أسعار التداول - آل بروكس.


في حين أن السابق كان كل شيء عن علم النفس التداول، ويعتبر هذا الكتاب من قبل العديد من أفضل كتاب على حركة السعر واليدين إلى أسفل. هذه ليست سوى أول سلسلة من ثلاثة كتاب، واثنين آخرين يتعامل مع النطاقات والانتكاسات.


إنه ليس كتابا سهلا للمرور. يغطي بروكس الكثير من المحتوى، وشرح معنى كل شمعة واحدة على الرسم البياني ومعنى الشموع متعددة كما أنماط حركة السعر. ثم يذهب إلى الاتجاهات، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات وأنماط الاتجاه لشرح للقارئ كيفية التجارة بنجاح هذا الاتجاه.


حفر من خلال الكتاب، انها & # 8217؛ s واضحة جدا أن آل يعرف ما يتحدث عنه. إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر ما هو & # 8217؛ ق عن، إلقاء نظرة على قناته يوتيوب، حيث انه ينشر أشرطة الفيديو العادية على تقنيات التداول له. اقرأ أكثر.


7. السوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار - جاك D. شواجر.


هذا هو كتاب آخر يجب أن يقرأ الذي ينتمي إلى بلدي أفضل قائمة الكتب النقد الاجنبى. انها في الواقع ليست مجرد قصة واحدة، ولكن مجموعة من المقابلات مع أفضل التجار من الأعمال & # 8211؛ أو على الأقل في الجزء العلوي من حوالي 1980s. هو الساندة الكامل من الحكمة الخالدة التي لا تزال تطبق اليوم، على الرغم من أن المقابلات الفعلية قد يبدو مؤرخة قليلا مع ظهور تقنيات التداول الحديثة. ومع ذلك، فإن المشورة من قبل التجار لا تزال قائمة، لأنها تتعامل مع أشياء مثل التداول الصبر والانضباط، في أعقاب الاتجاهات الكبيرة والمخاطر وإدارة رأس المال وجعل الصفقات متسقة.


وهو كتاب من شأنه أن يجعل من الأكثر منطقية كما كنت & # 8217؛ تراكمت بعض الخبرة التجارية، من ناحية ليس لديهم صعوبات في متابعة المحادثة من المقابلات، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تتصل ببعض القصص من وفقدان ما جعل الفرق لتحويل بعض التجار & # 8217؛ نمط. جميع في كل كتاب مع قصص قيمة جدا وحقا حتى الكلاسيكية في التاجر & # 8217؛ ق العالم. اقرأ أكثر.


8. التفكير، سريع وبطيء - دانيال كانيمان.


هذا الكتاب الرائع لا علاقة له على الاطلاق مع التداول، لكنه لا يزال وثيق الصلة بهذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى في بعض الطرق غير متوقعة. دانيال كانمان يأخذنا في جولة في كيف نفكر، واصفا تفكيرنا كما تنقسم في نظامين، سريع وبطء نظام التفكير.


هذا الكتاب هو سامية في شرح السلوك البشري والعمليات المعرفية والتحيز، وبهذه الطريقة من المفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق تداول العواطف والسلوك. وهو يصف لماذا نفعل ما نقوم به، لماذا نتخذ قرارات عاطفية قد لا تكون دائما في مصلحتنا، وما يمكننا القيام به لاتخاذ خيارات أفضل. هذا هو الكتاب الذي ليس فقط سوف تحسين التداول الخاص بك، ولكن سوف تكون مفيدة في الحياة اليومية كذلك. قراءة رائعة للغاية! اقرأ أكثر.


9. حفرة الثور: الدروس المستفادة من يوم تاجر وول ستريت - مارتي شوارتز.


أنا فقط التقطت مؤخرا هذا الكتاب بناء على توصية من صديق، الذي قال انه كان واحدا من كتبه المفضلة. يمكنني أن أتفق فقط. انها مجرد الفرح لقراءة قصص مارتي & # 8220؛ بزي & # 8221؛ شوارتز كما انه يبدأ التداول مهنيا، في مرحلة لاحقة نسبيا في الحياة (كان حوالي 35 أعتقد). قصص خطواته الأولى في حفرة من أميكس والإطلاق التوالي باعتبارها واحدة من وول ستريت و # 8217 الصورة التجار الأكثر نجاحا من أي وقت مضى لا يصدق لقراءة ويحفز حقا لك للحصول على التداول الخاصة بك في النظام والذهاب لذلك. إذا شاهدت الفيلم الوثائقي قبل قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لديك بالتأكيد فكرة عن كيفية تداول الحفرة مختلفة تماما عما نستخدمه في هذه الأيام، والتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا. قصة كبيرة من تاجر أكبر من ذلك بكثير، أوصى كثيرا!


كتب أخرى تستحق القراءة:


طريقة سلحفاة - كورتيس الإيمان: كورتيس يحكي عن تجربة التداول الأسطوري حيث مجموعة من 23 شخصا من دون أي تجربة التداول على الإطلاق، والحصول على مجموعة من قواعد التداول. ويشرعون في جعل أكثر من 30 مليون دولار في أكثر قليلا من 4 سنوات. قراءة مسلية للغاية، وبالنسبة لأولئك الغريب، وقواعد التداول السلحفاة الأصلية متاحة الآن مجانا للتحميل. فلاش بويس - مايكل لويس: هذا الكتاب هو محاولة (ناجحة للغاية ومتماسكة) من قبل مايكل لويس لتوثيق صعود هفت. أو تجارة عالية التردد. لقد استمتعت كثيرا مثل لمحة عامة عن كيف يحدث هفت وما كانت التحديات في عالم التجارة التي تغيرت تماما منذ وقت ليس ببعيد.


هذه هي قائمتي الشخصية من أفضل الكتب النقد الاجنبى. أنا & # 8217؛ استمتعت جميع، في الغالب لأسباب مختلفة جدا. معا، وأعتقد أنها توفر المعرفة والأفكار للتجار الفوركس من كل مستوى الخبرة، والتي تغطي مواضيع مثل الشمعدانات والاتجاهات والتاجر & # 8217؛ s المشاعر، حركة السعر، الحكمة الخالدة وقصص خلفية عن التداول بشكل عام. لقد وجدت بعض كانت مجرد قراءة لطيفة، وكان البعض الآخر أصعب للهضم ولكن كل منهم جلبت لي أن أكون تاجر الفوركس أنا اليوم، وآمل أن تجد تجد هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى مفيدة على حد سواء!


ما هي كتب تداول العملات الأجنبية التي استمتعت بقراءتها أكثر؟ اترك ملاحظة فى التعليقات!


ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


6 بينغباكس / تراكباكس.


23 يوليو 2018 في 2:07 مساء.


بعض الكتب الممتازة الأخرى:


قائمة جيدة جدا فيلكس! 🙂 أفضل 3 كتب لك هي أول الكتب التي قرأتها، ما رأيك في قائمتي: ترادينغوالك / 10-بيست-إنفستينغ-فوريكس-بوكس /


مرحبا يوهان، قائمة جيدة لديك هناك كذلك! دائما مثيرة للاهتمام أن نرى موارد مختلفة للحفاظ على تحسين في التداول!


أنا متحمس جدا للحصول على اسم تلك الكتب، وسأقرأ قريبا كل منهم، ولكن قرأت بالفعل تقنيات الشمعدان اليابانية الرسوم البيانية من قبل ستيف نيسون والتحليل الفني للأسواق المالية من قبل جون J. موربي. والآن يجب أن أقرأ ما تبقى. أنا تاجر الفوركس وأنا التداول مع إنكابيتال. أحب قراءة الكتب ذات الصلة الفوركس كثيرا.


شكرا على القائمة.


هل هذا الكتاب تداول اتجاهات العمل الاتجاه - آل بروكس وغيرها من 2 يمكن أن تكون مرجعا في حركة السعر، يعني قراءتها، ويمكنك إتقان العمل السعر.


شيء مهم آخر، لماذا لا تضع أي كتاب على أساسيات الفوركس، وأنا أعلم أن التداول يقوم على التحليل الفني ولكن أساسيات مهمة اثنين. هل لديك أي مرجع في هذا الموضوع.


مرحبا طه، السبب أنا ملاذ & # 8217؛ ر شملت أي الكتب التي تتعامل مع أساسيات لأن معظمهم، أسلوب التداول بلدي هو التقنية. ألقي نظرة على الأحداث الإخبارية الأساسية مثل خطابات البنك المركزي أو قرارات سعر الفائدة، ولكن معظمها إجراءات التداول الخاصة بي تستند إلى التقنية.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في قراءة كتاب كبير عن أساسيات، يمكنني أن أشير أشرف ليدي & # 8217؛ ق كتاب يسمى تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت: amzn. to/2z2YVQT.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية تنوعا التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


تجارة كتب قائمة وصف.


فريف.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! وفيما يلي قائمة فقط حفنة من الكتب التي يجب قراءتها تداول العملات الأجنبية التي نعتقد أنها تستحق وزنها في الذهب. لقد قرأناها ونعتقد أنه يجب عليك أيضا. التحقق منها الآن!


النقر على الصور أدناه سوف يأخذك إلى الأمازون إذا كنت تريد أن ترى المزيد عن الكتاب أو عطل عليه للتعليم الخاص بك & أمب؛ مجموعة. مشتريات من خلال هذه الروابط التابعة تساعد على دعم كل من المحتوى والميزات المجانية على بابيبيبس!


تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي: دليل كامل للتجارة.


ألكسندر إلدر.


الدكتور الكسندر إلدر يعود لتوسيع ما هو أبعد من ثلاثة M (العقل، الطريقة، والمال) من أفضل تجارة له من أجل العيش. تحويل التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة لأموال المتداول، والوقت، والاستراتيجية، الدكتور إلدر يأخذ القراء من الأساسيات لأسرار كونها تاجر ناجح تحديد مؤشرات جديدة، والمعروفة قليلا التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح ضخمة.


تعال إلى غرفة التداول بلدي تثقيف المبتدئين ويحصن المهنية من خلال المشورة الخبراء ومنهجيات التداول ثبت. يوفر هذا الدليل التجاري الشامل مقدمة كاملة لأساسيات التداول الناجح. نظرة جديدة على M الثلاثة، بما في ذلك ثبت، خطوة بخطوة استراتيجية إدارة الأموال. ونظرة متعمقة في تنظيم وقت التداول الخاص بك. ويستعرض الكتاب أساسيات التداول فضلا عن التكتيكات النفسية الحاسمة للانضباط والتنظيم - بهدف تحويل أي شخص إلى تاجر كامل وناجح.


التداول من أجل المعيشة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال.


ألكسندر إلدر.


ويستند التداول من أجل العيش على ثلاثة M: العقل، الطريقة، والمال. التداول من أجل العيش يساعدك على السيطرة على كل هذه المجالات الثلاثة:


كيف تصبح باردا، والهدوء، والتاجر التي تم جمعها.


كيفية الاستفادة من قراءة سلوك الحشد السوق.


كيفية استخدام جهاز كمبيوتر للعثور على الصفقات الجيدة.


كيفية تطوير نظام تجاري قوي.


كيفية العثور على الصفقات مع أفضل احتمالات النجاح.


كيفية العثور على نقاط الدخول والخروج، وتعيين توقف، واتخاذ الأرباح.


التداول من أجل العيش يساعدك على تأديب عقلك، ويظهر لك طرق لتداول الأسواق، ويظهر لك كيفية إدارة المال في حسابات التداول الخاصة بك بحيث لا سلسلة من الخسائر يمكن ركلة لكم للخروج من اللعبة.


المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة.


مارك دوغلاس.


السبب الأول الذي أحب المتداول المنضبط هو أن مارك دوغلاس ليس لديه تدريب رسمي في علم النفس. بدلا من ذلك، تم تدريب دوغلاس "في الفصول الدراسية الوحيدة التي يهم - ساحة المعركة من التداول الفعلي. على الرغم من نشر هذا الكتاب في عام 1990، وكان هناك عدد كبير من الكتب علم النفس التداول نشرت منذ ذلك الحين، المواد دوغلاس تبرز لديه الكلاسيكية المبتكرة. انه يستخدم فقط هديته الخاصة لرؤية العيوب العقلية للتاجر خاسرة ويوضح رؤى جديدة خاصة به على ما نحن، كما التجار، تحتاج إلى القيام به لتجربة نجاح حقيقي في التداول.


دوغلاس يبدأ الكتاب من منظور أن العديد من التجار يمكن تحديد مع هزيمة سحق. يرتدي دوغلاس نفسه إلى القوة العليا التي يحللها السوق ويحلل صيغة الهزيمة، ويظهر كيف تمكن من عكس هندسة ذلك للعثور على صيغة للنجاح أن العديد من القراء الكتاب على مر السنين وجدت مفيدة في طرد الخاصة بهم الشياطين النفسية.


وسط أطروحة دوغلاس هو أن عناصر الشخصية التي تنتج النجاح في معظم مساعي الحياة هي مختلفة تماما عن تلك التي سوف تجعلك ناجحا كالتاجر. لتزدهر في الأعمال التجارية أو بعض المهنية المهنية، عليك أن تعمل بجد لتطوير المهارات التي من شأنها أن تسمح لك أن تكون في السيطرة على البيئة الخاصة بك. لبناء إمبراطورية تجارية، عليك أن تكون قائدا كبيرا من الناس. لتصبح جراح القلب، لديك لمعرفة كيفية السيطرة على مشرط الخاص بك. أن تكون أم جيدة، عليك أن تعرف كيفية تأديب أطفالك.


مراجعة بواسطة ترادينغماركيتس.


التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة.


مارك دوغلاس.


تعظيم حالة التاجر في العقل هو المفتاح لتحقيق نتائج ناجحة. فالصراعات والتناقضات والمفارقات في التفكير يمكن أن تفسد كارثة حتى لو كان متقدما ومتحمسا بشكل جيد. مارك دوغلاس، تاجر، مدرب التداول الشخصي، ومستشار الصناعة منذ عام 1982، يرسل رسالة مفادها أن "استراتيجية التفكير" سوف تؤثر تأثيرا عميقا على معدل نجاح التاجر. ويتناول دوغلاس خمس قضايا محددة جدا لإعطاء التجار البصيرة والتفاهم حول أنفسهم من شأنها أن تجعلهم متسابقين في السوق.


التداول في المنطقة يقدم حلولا محددة ل "عامل الناس" لحركة أسعار السلع الأساسية. وهو يكشف عن الجاني الحقيقي لعدم وجود اتساق عندما يتعلق الأمر قطف الأسهم: نقص التركيز والثقة بالنفس. من خلال تمارين بسيطة، والتجار سوف تتعلم كيفية التفكير من حيث الاحتمالات، واعتماد المعتقدات المحددة اللازمة لتطوير عقلية الفائز. على طول الطريق، فإنها سوف تكسب رؤى قيمة في مفاهيمهم الخاطئة الراسخة الخاصة حول السوق.


مدعومة بأمثلة مقنعة، التداول في المنطقة يضيف بعدا جديدا للحصول على حافة في السوق. من خلال فهم أفضل لأنفسهم، فضلا عن واقع وول ستريت، التجار سوف تأتي للاستفادة من قوة نفسهم لتحقيق الربحية لم يسبق لها مثيل.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية، الطبعة الثانية، يوفر تفسيرا متعمقا من الشموع التآمر والتحليل، ونقل إلى القارئ، في لغة سهلة لفهم، سنوات المؤلف من الخبرة العملية في هذا النهج شعبية متزايدة وحيوية لتحليل السوق. وهو يتضمن مئات الأمثلة التي تغطي أسواق الأسهم، والعقود الآجلة، والدخل الثابت، وأسواق الصرف الأجنبي، وتبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


ويشمل كل شيء من الأساسيات، مثل بناء الشموع وتعلم الأنماط، إلى الموضوعات المتقدمة، مثل قواعد التقنيات التقنية المتعددة.


سواء كنت جديدا على الرسوم البيانية شمعدان أو محنك الموالية للمكافأة ستكون فورية وطويلة الأمد.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية.


هذا هو كتاب ممتاز الذي يوفر للقارئ وجهة نظر واقعية للسوق وكيفية التجارة بها. ويشير إلى الأشياء الهامة التي تساعد على جعل لكم ناجحة. ولكن الأهم من ذلك أنه يشير إلى الفخاخ التي يقع معظم الناس فيها ويشرح سبب حدوث ذلك.


يركز هذا الكتاب على 4 أشياء: (1) كن منفتحا (2) التركيز على استراتيجيات الخروج (3) التوقعات الإيجابية (4) إنشاء النظام الخاص بك عن طريق دراسة أنظمة الآخرين.


كن منفتحا: يحاول الكتاب أن يشير إلى السبب في أن معظم المستثمرين ضيق جدا في التفكير وأن يعلقوا على نظام تجاري واحد. وهو يجادل على أهمية معرفة نفسك أولا، عاداتك، الخ قبل إنشاء النظام الخاص بك.


استراتيجيات الخروج: يحاول الكتاب شرح لماذا استراتيجيات الخروج غالبا ما تكون أكثر أهمية من استراتيجيات الدخول، وكيف أن النظم الأخرى غالبا ما تركز كثيرا على دخول السوق وليس كافيا على الخروج من السوق ولماذا هذا يتعارض مع الحبوب المهم.


توقعات إيجابية: يعلمك كيفية إنشاء نظام لتتبع الصفقات الخاصة بك بحيث (1) عليك أن تعرف معدل الضرب الخاص بك و (2) لا تحصل على تثبيط مثل أي شخص آخر عندما التجارة لا تذهب طريقك .


إنشاء النظام الخاص بك: فإنه يظهر لك حفنة من أنظمة الآخرين على أمل أن تتمكن من اختيار واختيار أدوات التداول المناسبة لنفسك.


هذا الكتاب ليس بالتأكيد كتابا غني بالثراء، بل هو أكثر عن تطوير عقلية التداول المناسبة التي يعتبرها المؤلف عنصرا رئيسيا لمعظم التجار الناجحين. فإنه لا ملعقة الأعلاف لكنه يجبر لك على التفكير والقيام بواجبك.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


إدوين ليفيفر.


إن مخاوف مشغل الأسهم هي السيرة الذاتية المقنعة إلى حد ما لجيسي ليفرمور، وهي شخصية رائعة بدأت في التكهنات في محلات دلو نيو إنغلاند في مطلع القرن. ليفرمور، الذي منع من هذه العمليات المشبوهة بسبب طرقه الفائزة، سرعان ما انتقل إلى وول ستريت حيث جعل وفقد ثروته عدة مرات. ما يجعل هذا الكتاب قيمة جدا هي الملاحظات التي يسجل ليفيفر حول الاستثمار، المضاربة، وطبيعة السوق نفسها. فمثلا:


"لم يكن أبدا تفكيري الذي جعل المال الكبير بالنسبة لي. كان دائما يجلس. تلقيت ذلك؟ يجلس ضيق! ليس هناك خدعة على الإطلاق أن تكون على حق في السوق. كنت دائما تجد الكثير من الثيران في وقت مبكر في أسواق الثور والدببة في الأسواق الدب. لقد عرفت العديد من الرجال الذين كانوا على حق في الوقت المناسب تماما، وبدأ شراء أو بيع الأسهم عندما كانت الأسعار في المستوى نفسه الذي ينبغي أن تظهر أكبر قدر من الأرباح. وتطابق تجربتهم دائما مع الألغام، أي أنها لم تجر أي أموال حقيقية للخروج منه. الرجال الذين يمكن أن يكونوا على حد سواء الحق والجلوس ضيق هي غير شائعة ".


سوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار.


بقلم جاك د. شفاغر.


A الكلاسيكية الأكثر مبيعا التي تتجول في أذهان بعض من أنجح التجار في العالم.


هذا الكتاب يدرس جانبا من التعامل نادرا ما يعالج: الجانب البشري. في ذلك بعض من أكبر التجار والمستثمرين في العالم تستجيب بصراحة للأسئلة المتعلقة بتجاربهم يكبرون، وكيف أصبحوا يشاركون في التجارة، وكيف شحذ مهاراتهم وتطورت كتجارة وتجاربهم التجارية والفلسفات والأساليب، وحتى بعض من الاعتبارات التي تدخل في اختيارهم اليومي من الصفقات. يتم تمثيل مجموعة واسعة من الشخصيات وأساليب التداول. سواء كنت فروة الرأس الإلكترونية مينيس على غلوبيكس أو الأسهم التجارية على مهل في بورصة نيويورك، وسوف تجد شيئا من القيمة. يجب أن يكون هذا الكتاب ذا قيمة خاصة لكل من يطمح إلى نجاح التداول ولكنه يفتقر إلى معلم تجاري.


السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع كبار التجار في أمريكا.


بقلم جاك د. شفاغر.


بعض التجار يميزون عن القطيع. كيف يفعل هؤلاء الفائزين المذهل الذي يحدث نجاحه عبر مجموعة من الأسواق المالية؟ ما الذي يفصلهم عن الآخرين؟ ما الذي يمكن أن يعلمه المتداول العادي أو المستثمر؟ في "السوق الجديدة ويزاردز"، هؤلاء التجار الناجحون بشكل كبير - وبعضهم غير معروف إلى حد كبير - يربطون الاستراتيجيات المالية التي دفعتهم إلى النجاح. طرح الأسئلة التي القراء مع اهتمام أو المشاركة في الأسواق المالية أحب أن تشكل على النجوم المالية، جاك D. شواجر يحصل على هذه المعالجات المالية لتبادل رؤىهم.


يجلب لنا سوق ويزاردز الجديد مجموعة أخرى من المقابلات الترفيهية التي تسلط الضوء من وجهات نظر مختلفة حول كيفية التغلب على الأسواق. هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول وجدت في هذا الكتاب، التي كنت ملزمة للعثور على شيء الذي يناسب أسلوب الشخصية الخاصة بك.


تماما مثل الكتاب الأول، سيكون لديك الكثير من المرح قراءة هذه المقابلات. هذا الكتاب هو الكامل من النصائح والأفكار التي من شأنها أن تساعدك على زيادة معرفتك من الأسواق.


دليل كامل لتكتيكات التداول الفنية: كيفية الربح باستخدام نقاط المحورية، الشمعدانات & أمب؛ مؤشرات أخرى.


جون L. الشخص.


دليل تجاري شامل من تاجر محترف الدليل الكامل لتكتيكات التداول التقنية يمكن أن يساعد المستثمر الفردي الجديد على فهم آليات الأسواق. مليئة رؤى متعمقة والنصائح العملية، وهذا الكتاب تفاصيل ما يلزم للتجارة ويظهر القراء كيف يمكنهم توسيع آفاقهم من خلال الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. الدليل الكامل لتكتيكات التداول الفنية يحدد مجموعة متنوعة من المنهجيات المجربة - النقاط المحورية والشموع وغيرها من المؤشرات العليا - لذلك يمكن للقراء استخدام تلك التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم وكذلك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم دون التفكير الثاني. المؤلف جون بيرسون يشارك أيضا رؤيته حول مجموعة متنوعة من التقنيات التجارية التي من شأنها أن تسمح للقراء للحصول على ميزة تنافسية في السوق.


البنود ذات الصلة.


ملخص للظروف الاقتصادية حول الولايات المتحدة تم تجميعها لمجلس الاحتياطي الاتحادي. كل.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


نظام التداول الميكانيكي غالبا ما يوصف بأنه نهاية للجميع لتداول العملات الأجنبية. التجار اختيار النظام ل.


علم النفس في الفوركس يكاد يكون مهما مثل المال الذي يستثمره التجار في السوق. بدون ال.


هناك العديد من أنماط التداول المختلفة التي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية. أنماط الفوركس تفعل.


مقالات ذات صلة.


الحوت مشاهدة: كيفية بقعة الحوت التشفير.


يمكن أن تسبب الحيتان موجات هائلة في سعر كريبتوكيرنسي. اكتشاف حوت في وقت مبكر يمكن أن تسمح للتجار التشفير أصغر لتحقيق الربح.


خلاصة الجلسة الآسيوية: تراجع الدولار على مجلس الشيوخ الأمريكي؛ العملات الأخرى في النطاقات الضيقة.


مع عدم وجود الكثير من البيانات الاقتصادية للسعر، والتداول الفوركس الدورة الآسيوية مشغول مع سباق السيناتوري في ولاية ألاباما. وفي الوقت نفسه، بقيت العملات الرئيسية الأخرى في نطاق ضيق قبيل بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة.


هل أنت خائف سرا من نجاح تجارة الفوركس؟


غالبا ما يناقش الخوف من الخسارة كعامل يمكن أن يعيق أداء التداول الخاص بك، ولكن الخوف من النجاح يمكن أن يكون معطلا تماما كذلك. إليك ثلاث نصائح قد تساعدك!


3 الشخصية الأساسية للتداول الفوركس الشخصية.


العثور على استراتيجية الفوركس الذي يطابق شخصيتك سوف تساعدك على التكيف بشكل أفضل مع بيئة السوق المتغيرة دائما. هل يناسبك أي من هذه الملفات الشخصية؟


إذا كنت قلقا بشأن السقوط من الدراجة، أنت لا تحصل على. لانس ارمسترونج.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس للمبتدئين.


كتب جيدة عن الفوركس.


أفضل الكتب النقد الاجنبى تحدي لك للتفكير في التداول الخاص بك، يعلمك مهارة معينة أو تظهر لك كيف بعض التجار ناجحة للغاية تعمل. وتتكون القائمة أدناه من بعض من أفضل الكتب النقد المتاحة. كل واحد منهم سوف تساعدك على أن تصبح أكثر نجاحا كالتداول الفوركس.


يوم تداول سوق العملات.


كتبه كاثي لين و [مدش]؛ كبير الاستراتيجيين للوسيط رقم واحد على الانترنت العملة في العالم و [مدش]؛ يوم التداول في سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الربحية التقنية والأساسية لتداول سوق العملات، ويقدم نظرة مفصلة على كيفية هذا السوق في الواقع يعمل. أنه يحتوي على المعلومات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والتي يمكن أن تساعدك على دخول هذه الساحة تنافسية للغاية مع الثقة والخروج مع الأرباح.


السوق ويزاردز.


ما الذي يفصل بين كبار المتداولين في العالم من الغالبية العظمى من المستثمرين غير الناجحين؟ جاك شواجر يستجيب للإجابة على سؤال في مقابلاته مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشال ستينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك في ماركيز ويزاردز: مقابلات مع كبار المتداولين، الآن في الغلاف والكتاب الإلكتروني. هذا النص التقليدي على غرار مقابلة مقابلة من خبير مالي هو يجب أن تقرأ للتجار والممولين المحترفين على حد سواء، وكذلك أي شخص مهتم في الحصول على نظرة ثاقبة كيف يعمل عالم التمويل حقا.


التداول في المنطقة.


وكشف دوغلاس الأسباب الكامنة وراء عدم الاتساق ويساعد التجار على التغلب على العادات العقلية المتأصلة التي تكلفهم المال. ويأخذ على أساطير السوق ويعرضهم واحدا تلو الآخر لتعليم المتعلمين للنظر إلى ما وراء النتائج العشوائية، لفهم الحقائق الحقيقية للمخاطر، وأن تكون مريحة مع "احتمالات" حركة السوق التي تحكم جميع المضاربات في السوق.


اتقان التجارة.


اختيار ممتاز لأي شخص يريد أن يجعل التداول الحية. مليئة تفسيرات بسيطة لموضوع معقد جدا. ليس هناك "فطيرة في السماء" الاشياء التي تجد في العديد من الكتب التجارية. الكثير من الحديث على التوالي وأمثلة محددة. كتاب يحتوي على الكثير من الخطط للمجموعات والهيكل التجاري أن معظم التجار في أي مستوى الحاجة. الترفيه أيضا.


التحليل الفني للأسواق المالية.


هذا المرجع المتميز قد علم الآلاف من التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، للعقود الآجلة والأسهم أو في أي مكان يتم تطبيق التحليل الفني. سوف الفنيين محنك اكتشاف كيف الانضمام الشموع اليابانية مع الأدوات التقنية الأخرى يمكن أن تخلق التآزر قوية من التقنيات؛ والهواة معرفة كيف الرسوم البيانية الشمعدان فعالة هي كخريطة طريقة قائمة بذاتها. في لغة سهلة الفهم، هذا العنوان يسلم للقارئ سنوات المؤلف من الدراسة والبحوث والخبرة العملية في هذا النهج شعبية ودينامية متزايدة لتحليل السوق. وتشمل التغطية الشاملة كل شيء من الأساسيات، مع مئات من الأمثلة تبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


التداول من أجل العيش.


المؤلف من السوفياتية وممارسة الطبيب النفسي إلدر (مدير، ندوات التداول المالي، وشركة) سهم تعلمه على مر السنين كالتاجر المهنية والخبير في التحليل الفني ومبدأه فهم ثلاثة السيدة (العقل والطريقة والمال)، والتي سوف يعزز الانضباط المطلوب ليكون ناجحا في التداول. ويستكشف العوامل الحاسمة في الأسواق التي يغفلها معظم الخبراء، بما في ذلك الوقت والحجم والاهتمام المفتوح، ويصف المؤشرات غير المعروفة لتتبعها بشكل مربح. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يغطي العديد من الأساليب الفنية أكثر للاستثمار في العقود الآجلة، مثل العوملة في معنى من موجة إليوت، ومؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، منطق السوق، والرسوم البيانية نقطة وأرقام. وجهات نظره الفريدة في هذا النوع المشبع بشكل مفرط تشرح وجهة نظره الخاصة بأن معظم التجار تخريب أنفسهم، في حين تقدم نصائح للآخرين لتجنب القيام بنفس الشيء. إن رواية ريتشارد ديفيدسون ترشد المستمع بشكل سليم من خلال هذا العمل المتخصص للغاية الذي، على الرغم من نشره لأول مرة منذ سبع سنوات، لا يزال موصى به للمكتبات الجامعية التي تدعم المناهج المالية والأعمال.


التحليل الفني.


ويشرح هذا الكتاب بشكل منهجي نظرية التحليل الفني، ويقدم أدلة أكاديمية لكل من وضدها. باستخدام مئات من الرسوم التوضيحية المحدثة بالكامل، وشرح المؤلفين تحليل كل من الأسواق والقضايا الفردية، وتقديم نظم الاستثمار الكاملة وخطط إدارة المحافظ. وهي تقدم تغطية موثوقة وحديثة للمشاعر المختبرة ومؤشرات الزخم والتأثيرات الموسمية وتدفق الأموال ونظم الاختبار واستراتيجيات التخفيف من المخاطر والعديد من المواضيع الأخرى.


بولينجر على بولينجر باندز.


جون بولينجر عملاق في مجتمع التداول اليوم. له البولنجر البولنجر شحذ حساسية المؤشرات الثابتة، والسماح لهم لتعكس بدقة أكثر تقلبات السوق. من خلال الإشارة بدقة أكثر إلى بيئة السوق الحالية، ينظر إليها من قبل العديد كما اليوم & [رسقوو]؛ s القياسية و [مدش]؛ والأكثر موثوقية و [مدش]؛ أداة للتآمر العمل السعر المتوقع. الآن، في بولينجر على بولينجر باندز، بولينجر نفسه يفسر كيفية استخدام هذه التقنية غير عادية لمقارنة الأسعار ومؤشر العمل واتخاذ قرارات التداول سليمة، معقولة، ومربحة. موجزة ومباشرة، ومليئة الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة، وهذا الكتاب الرائع تكون القراءة الأساسية لجميع التجار خطيرة، بغض النظر عن السوق. يتضمن بولينجر نظامه البسيط للتنفيذ، وتقنيات الجمع بين العصابات والمؤشرات.

No comments:

Post a Comment