Friday 23 March 2018

سوق الفوركس الفلبين


سوق الفوركس في الفلبين
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

ساعات سوق الفوركس.
يفتح سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. مع إغلاق مركز مالي واحد، يفتح واحد آخر. الوصول إلى أعمق جيوب السيولة عند تداخل الجلسات.
جلسات تداول العملات الأجنبية.
ساعات التداول عبر المراكز المالية (بتوقيت لندن):
لندن يتداول من الساعة 7:00 صباحا إلى 4:00 مساء بتوقيت جرينتش نيويورك يتداول من الظهر إلى التاسعة مساء بتوقيت جرينتش يتداول سيدني من الساعة 9:00 مساء إلى الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش يتداول طوكيو من الساعة 11:00 مساء إلى الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.
ساعات التداول عبر المراكز المالية (توقيت نيويورك):
لندن يتداول من الساعة 3:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يتداول نيويورك من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) يتداول سيدني من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 2:00 صباحا بالتوقيت الشرقي الشرقي (إدت) طوكيو من 7:00 مساء إلى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
عند تداخل جلسات التداول.
أسواق النقد الأجنبي نشطة بشكل خاص عندما تتداخل الجلسات عبر المراكز المالية. على سبيل المثال، اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد أحجام أكبر عندما لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة. الوقت التداول الخاص بك حول تلك الأوقات لتحقيق أقصى قدر من السيولة وتأمين ينتشر تنافسية.
التداخل عبر المراكز المالية (بتوقيت لندن):
نيويورك ولندن: 12:00 ظهرا إلى 4:00 مساء بتوقيت جرينتش سيدني وطوكيو: 11:00 حتي 6:00 بتوقيت جرينتش لندن وطوكيو: من 7:00 صباحا إلى 8:00 بتوقيت جرينتش.
التداخل عبر المراكز المالية (توقيت نيويورك):
نيويورك ولندن: من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيدني) وطوكيو: من الساعة 7:00 مساء إلى الساعة 2:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي (لندن) وطوكيو: من الساعة 3:00 صباحا وحتى 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة )

فيس بوك.
هل أنت مهتم في التداول؟ من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 15000 $ في 2 أسابيع (7 التداول ...
مجانا ندوة التداول الفوركس - ألابانغ.
تجارة الفوركس الفلبين.
# بيتكوين قد نرى انخفاض في السعر بنسبة 70 إلى 90 في المئة خلال العام المقبل 😲
لا مفاجأة إذا قطرات بيتكوين إلى 1000 $، ويتوقع المخضرم وول ستريت.
تجارة الفوركس الفلبين.
# اليابان تصدير قيم قياسية من السلع إلى # الصين و # آسيا على نطاق أوسع في ديسمبر كانون الاول. كما توسع قطاع الصناعات التحويلية بقوة. ومع ذلك، فإن تأثير كل ...
تجارة الفوركس الفلبين.
فكيف تعرف عندما تكون مستعدا للتداول بدوام كامل #؟ من خلال ما شاهدناه من مجتمعات الفوركس # عبر الإنترنت، يمكننا تضييقه إلى أربع علامات.

ما هو تداول العملات الأجنبية؟
لويس ديلوس أنجلس، اتفاق السلام الشامل والثور؛ 31 يوليو 2018 & الثور؛ 15 تعليقات.
أنا متأكد من أنك سمعت بالفعل عن تداول العملات التي هي أكثر شعبية تسمى تداول العملات الأجنبية أو الفوركس أو الفوركس لفترة قصيرة.
أساسا تداول العملات الأجنبية هو تداول عملتين. في الفلبين و أوفوس أعتقد أن أفضل عملة معروفة نحن التعامل مع الدولار الأمريكي و البيزو الفلبيني.
ماذا نفعل عندما تتقلب قيمة الدولار الأمريكي مقابل البيزو الفلبيني؟
عندما يرتفع سعر الصرف، وهذا يعني أننا بحاجة إلى المزيد من البيزو لشراء الدولار، ونحن تبادل أو بيع الدولار لدينا الاستفادة من عدد إضافي من البيزو يمكننا الحصول على لنفس الدولار. الآن من ناحية أخرى عندما ينخفض ​​سعر الصرف، وهذا يعني أننا بحاجة إلى أقل البيزو لشراء الدولار، نشتري الدولار الاستفادة من القدرة على شراء الدولار رخيصة.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها الفوركس التداول (ولكن أقول لكم الحقيقة ما زلت مشوشة مع الطريقة التي تتداول خصيصا على ما هو موقفك في والعملات مع أنا لست على دراية).
تنويه: هذا المنصب هو في اتصال مع الراعي هذا بلوق، وورلدويدماركيت، الذي أطلق مؤخرا في الفلبين. نحن نقوم حاليا باختبار الخدمة باستخدام حساب الممارسة، وتستند المراجعة والآراء المذكورة إلى المراجعة المستمرة للخدمة.
ولكن هنا هو دليل وجدت في شبكة الإنترنت. للربح في سوق الفوركس، حصلنا على شراء عندما يرتفع سعر الصرف، وعلينا أن نبيع عندما ينخفض ​​سعر الصرف.
قبل أن أشرح هذا مزيد من دعونا نفهم بعض الاشياء حول تداول الفوركس.
في سوق الأوراق المالية نقوم بتداول سهم واحد أو في حالة إتف سلة من الأسهم ولكن في سوق الفوركس نقوم بتداول زوج العملات. زوج العملات لديه ثلاثة أجزاء وهي العملة الأساسية، والعملة المقابلة، وسعر الصرف. على سبيل المثال، قد ينظر إلى الدولار الأمريكي والبيزو الفلبيني على أنه دولار أمريكي / فب = 43.3. وهذا يعني أن 1 دولار أمريكي يعادل 43.3 بيزو فلبيني.
الآن نعود إلى تحليلنا عندما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (فب-فب) من 42 إلى 43 الإجراء الذي سنقوم به هو تبادل دولارنا للبيزو وبالتالي نحن في الواقع شراء البيزو من خلال بيع دولار لدينا وفي عملية استفادنا 1 بيزو لكل دولار. الآن من ناحية أخرى عندما ينخفض ​​سعر الصرف من 43 إلى 42 سنتبادل بيزو لدينا وبالتالي شراء الدولار فعلا من خلال بيع البيزو ويوفر لنا 1 بيزو لكل دولار وهو من الناحية الفنية ربح. مع هذه يمكننا في الواقع كسب المال إذا كان سعر الصرف صعودا أو هبوطا طالما أننا نأخذ الموقف الصحيح. هذا هو السبب في أننا علب لا تزال تطبق تحليلنا الفني والأساسي لتحديد اتجاه اتجاه أزواج العملات، وبالتالي تحقيق الربح.
خطوات العمل.
لا تزال تخلط؟ انتقل إلى الإنترنت والبحوث حول تداول العملات الأجنبية. تحقق أيضا من الراعي، وورلدويدماركيت.
وهي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وإدارة المخاطر حلول الفوركس، الذهب، النفط، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.
يمكنك إجراء استطلاع الرأي من خلال النقر على الصورة في الشريط الجانبي والحصول على 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للبدء.
لويس ديلوس أنجلس هو محاسب قانوني معتمد، مدون وراء الاستثمار في الفلبين، ومؤلف الاستثمار في الأسهم: التحضير للمستقبل كمية صغيرة في وقت واحد. تحقق منه في + غوغل تعرف على المزيد عن لويس وحريته في مجال الدفاع المالي هنا.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
15 تعليق ل & لدكو؛ ما هو تداول العملات الأجنبية؟ وردقوو]؛
سؤالي هو: لماذا تتقلب عملة معينة أو تقدر مقابل العملة الأخرى، ما الذي يدفعها للتحرك صعودا أو هبوطا؟
سؤال جيد روبرتو.
حسنا تماما مثل الأسهم أو أي سلعة يتقلب السعر في المقام الأول بسبب العلاقة بين العرض والطلب. ويزداد الطلب على عملة معينة عندما يعتقد الناس أن قيمته كما يتجلى في بلد تلك العملة التي تعزز اقتصادها. في مثالنا عندما يضعف الاقتصاد الأمريكي الدولار الأمريكي & # 8211؛ معدل فب يذهب داو وبالتالي نحن بحاجة إلى عدد أقل من البيزو لشراء الدولار. أوسد & # 8211؛ ويزداد معدل البيزو عندما يقوى الاقتصاد الأمريكي لأن الناس يعتقدون أن هذا الاقتصاد سوف يستمر، وبالتالي هم على استعداد لشراء الدولار وتخزين القيمة. عندما يستمر هذا الطلب في مواصلة الحاجة إلى زيادة معدل إجبار الناس على بيع دولارهم بحيث يمكن للمشترين تخزين القيمة التي يتوقعونها في المستقبل.
أتمنى أن أجيب على سؤالك روبرتو.
الاستثمار في التداول عبر الإنترنت هو بديل كبير لتحقيق أرباح جيدة، والأعمال التجارية عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية فعالة جدا إذا كان لديك المعرفة والأدوات اللازمة للعمل.
هناك من أفضل الأسهم على الانترنت مجانا مشاهدة لك المتاحة. كثير من الناس الحصول على أفضل الأسهم على الانترنت مجانا ووتش.
من هنا وعلقوا أن هنا وجدوا المزيد من ميزة ثم آخر. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هنا.
يوم جيد. لقد كنت أتساءل كيف تدفقات الاستثمار صندوق في سوق الفوركس. أنا مألوفة قليلا في تداول العملات الأجنبية منذ كنت قد حضر عدد قليل من الندوات على هذا. ولكن ما يقلقني وقلقي هو كيف تدفقات الاستثمار صندوق بلدي قبل أن أبدأ تجارة الفوركس. أنا أفهم أن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى الامتثال قبل بدء التداول. ولكن كيف أن صندوق الاستثمار الخاص بي هو آمن بمجرد إرسال هذا إلى مؤسسة سوق الفوركس. هل يمكنك أن تعطيني القليل من المعلومات عن كيفية تتبع تدفقات التمويل الخاصة بي عند إرسالها لسوق الفوركس.
كبيرة لمعرفة أن هناك اهتماما كبيرا في تجارة الفوركس هنا في الفلبين!
I & # 8217؛ d ترغب في مساعدتك على البدء في تجارة الفوركس.
لا تترك تعليق إذا كنت مهتما.
مرحبا أردت أن أعرف المزيد عن تداول الفوركس ويبدو أن هناك مقالات أقل حول هذا الموضوع على عكس الأسهم أو غيرها من الاستثمارات. وآمل أن تجد بعض مزيد من المعلومات حول فكس،
هناك الكثير أربي، فقط أسأل جوجل.
مرحبا. ليس لدي خبرة مع هذا النوع من الاستثمار وأخشى أن أفعل المعاملات المالية عبر الإنترنت سبب الاحتيال المحتملة. وأود أن أعرف المزيد عن هذا وأود حقا أن أرى من الصعب كسب المال ينمو. هل يمكنك مساعدتي في البدء؟
نعتذر عن عدم الرد على رسالتك. يتم تداول العملات الأجنبية في الغالب على الانترنت وفي الفلبين هذه ليست مشمولة بقوانيننا منذ تداول العملات الأجنبية ينطوي على مجتمع استثمار أوسع. دوليا هناك اعتمادات من وسطاء الفوركس. عليك أن تختار حقا واحدة التي يمكنك الوثوق بها. في الفلبين هناك مجموعات التي تساعد في تسهيل تعلم تداول العملات الأجنبية. يمكنك البحث عن بافتي في مجموعات فب وأيضا بعض المجموعات التجارية الخاصة في فب للمناقشات.
آمل أن يساعد هذا ديفيد. يو لديك حقا للقيام البحوث الخاصة بك حول وسطاء الفوركس التي هي في معظمها الولايات المتحدة / سغ / هونج كونج / وأوروبا مقرها. مرة أخرى هذا هو سوق متقلبة للغاية والاستثمار في هذه تنطوي على مخاطر عالية حتى تكون على بينة من إخلاء المسؤولية. لا تستثمر إذا كنت نفسك غير المتعلمين وإعداد ما يكفي للقيام الصفقات. يمكنك التحقق من بعض منصات محاكاة والقيام بحضور ندوة أو التدريبات الحية لفهم هذا تماما. ثم ممارسة استخدام وحدات التدريب التي تستخدم بيانات التداول الحية لتحصل على التعرف على التداول السريع ن فوريكس.
نأمل أن يساعد هذا ديفيد.
شكرا على البريد الالكتروني. وسوف نتأكد من أن تعلم كل ما سوف تحتاجه للتداول الفعال. أتمنى لك كل خير.
يوم جيد. أود أن أعرف المزيد عن هذا النوع من الاستثمار وكيف يمكنني أن أبدأ. هل تجري حلقات دراسية هنا في مدينة باتانجاس ويمكنني أن أفعل ذلك حتى لو لم يكن لديكم إمكانية الوصول إلى الإنترنت في كل وقت؟
مرحبا ديفيد، الإنترنت أمر لا بد منه.
لقد تم التداول لمتوسط ​​2 سنوات الآن، لا أستطيع أن أقول أنه من السهل ولكن أستطيع أن أقول قيمتها يستحق ذلك.
فقط الحفاظ على العمل الجاد والسعي لتحسين كل يوم، والانضباط هو المفتاح.
نمو تجارة الفوركس في الفلبين واضح بسبب ظهور وسطاء الفوركس الأجانب في البلاد. لي وأصدقائي تم التداول مع فريشفوريكس على مدى السنوات 2 الماضية، وهذا الوسيط أبدا يخيب. على الرغم من أنني في البداية كان لدي المزيد من الخسائر من الأرباح، واصلت التعلم، وذلك بفضل تعليم الفوركس وميزات التحليلات. أيضا، أنا & # 8217؛ م تحت برنامج التابعة لها. انها تسمح لي لكسب دخل إضافي كل شهر.

حاول تداول العملات الأجنبية بدلا من الأسهم.
إن سوق النقد الأجنبي أو سوق الفوركس هي واحدة من أسرع الأسواق المالية نموا اليوم، ويحتاج الفلبينيون إلى الاستفادة من ذلك، وفقا لما ذكره المدير المالي.
كين كوسيتو.
الفوركس للتجارة. ويشارك المدير التنفيذي المالي بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية في قمة المال ومعرض الثروة في 12 يوليو / تموز.
مانيلا، الفلبين - سوق النقد الأجنبي (فكس) أو سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق المالية الأسرع نموا اليوم، والفلبينيين بحاجة إلى الاستفادة من هذا، وأكد التنفيذي المالي.
وقال بول فاميلياران، مدير حساب آسيا من أسواق رأس المال الفوركس (فكسم) 9 من 10 عملاء يعمل مع جعلت هذه الخطوة من الأسهم لتداول العملات الأجنبية.
وقال فاميلياران في مؤتمر قمة المال ومعرض الثروة في تموز / يوليو أنه يجب على الجمهور أن ينظر في المشاركة في سوق العملات الأجنبية لأن هناك العديد من السبل لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية محليا.
وقال فاميلياران إن تداول العملات الأجنبية له ميزة على سوق الأسهم، التي لا تزال شعبية.
"في سوق الأسهم، يمكنك فقط كسب المال إذا كان السوق صعودي، وهنا، صعودي أو هبوطي، يمكنك كسب"، وقال لجمهوره.
وقال فاميلياران أيضا سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة - ميزة رئيسية لأن معظم تجار الأسهم لديهم وظائف اليوم. يسمح سوق الفوركس لهم بالتداول ودراسة السوق لفترة أطول وخلال أوقات فراغهم.
يدفع سوق الفوركس عائدات بسبب تداول أزواج العملات مثل اليورو والدولار الأمريكي. يتم دفع الفوائد المستحقة للمستثمر كل يوم، مما يؤدي إلى عوائد أعلى.
وسوف يساعد إذا نوبي والمستثمرين المحترفين على حد سواء طلب المساعدة من وسطاء الفوركس.
وقال فاميلياران أن شركته، فكسم، لديها "من حيث الحسابات، حوالي 90،000 حسابات حية و 700 عملاء من المؤسسات، من حيث نطاق العملاء، فإنه يتعامل مع المستثمرين التجزئة ... صناديق التمويل وحتى البنوك".
أنها لا تتطلب استثمارات ضخمة لفتح حساب مع فكسم. يمكن للمبتدئين الاشتراك بسهولة والتجارة مع حساب 50 $.
"فكسم يوفر الهامش. نحن نقدم لك 200 إلى 1 الرافعة المالية، مما يتيح لك القوة الشرائية ... حتى يتمكن الناس من شغل مواقف 200 مرة استثماراتهم "، وقال فاميلياران.
و فكسم و دايليفكس تقدم للمستثمرين المحتملين لمحة عن سوق العملات الأجنبية. يحتوي الموقع على العديد من التطبيقات القيمة التي يمكن للمشاركين استخدامها لمشاهدة حركة السوق واستثماراتهم.
أطباق الموقع في الوقت الحقيقي الأخبار والتفاعلات مع تجار الفوركس المهنية. أعضاء دايليفكس الحصول على فرصة للتعلم من استراتيجيين فكسم ومناقشة معهم خططهم الاستثمارية.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة الاستثمار دون قصف مبلغ الفعلي، فكسم تقدم الحسابات التجريبية.
في تداول العملات الأجنبية، والخبرة ضرورية. "انها مثل أي نوع من أداة الاستثمار، سيكون هناك الفائزين، وسوف يكون هناك الخاسرين. والامر متروك لك كيف تدير المخاطر الخاصة بك بحيث عندما تفقد، أنت لا تفقد كبيرة، ولكن عند الفوز، تكسب أكبر "، وقال فاميلياران.
هذه القصص جعلت أشخاصا آخرين.
هل تريد مشاركة تصويتك؟
مرحبا بكم في رابلر، وهي شبكة الأخبار الاجتماعية حيث تلهم القصص مشاركة المجتمع والإجراءات المؤثرة رقميا للتغيير الاجتماعي. رابلر يأتي من الكلمات الجذر "الراب" (لمناقشة) + "تموج" (لجعل موجات).

No comments:

Post a Comment