Tuesday 6 March 2018

تداول العملات الأجنبية على ماك


تداول الفوركس على نظام التشغيل ماك أوس.


لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في العالم الحاجة يمكن أن تتداول في الفوركس في الوقت الحاضر. وكل ما هو / هي يحتاج هو الحق بيسي منصة تداول العملات الأجنبية وعلى ما يبدو اتصال بالإنترنت العمل. هناك ما يقدر ب 60 مليون مستخدم ماك في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من هذا لا يعني أن هناك 60 مليون الفوركس على ماك التجار، وهذا هو، ومع ذلك، القول أن مستخدمي ماك الذين يتاجرون في النقد الأجنبي.


الحقيقة يقال - ليس هناك الكثير بين تاجر الفوركس أو وسيط أو حتى مبتدئ باستخدام ماك أوس أو ويندوز واحد. والسبب في ذلك هو أن معظم تطبيقات البرمجيات الرائدة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية يمكن تشغيلها على كل من أنظمة التشغيل. ولكن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار قبل القيام الفوركس على ماك.


قراءة على لرؤساء متابعة في استخدام منصة تداول العملات الأجنبية على نظام التشغيل ماك أوس!


ماك القائم على منصات تداول العملات الأجنبية.


التوافق هي واحدة من القضايا الأولى التي تأتي إلى أي شخص العقل عندما يتعلق الأمر تثبيت تطبيق البرمجيات التي يمكن استخدامها بالتبادل بين أنظمة التشغيل المختلفة. وقد طور مطوري البرمجيات نفس التطبيقات البرمجية التي يمكن استخدامها على أي منصة.


من بين تطبيقات البرمجيات الأكثر شعبية لتداول العملات الأجنبية على ماك هي أفاترادر، ميتاتريدر 4، وما إلى ذلك. يتم برمجة هذه التطبيقات البرمجية المخصصة ل أجهزة الكمبيوتر ماك وتستخدم على نطاق واسع حتى من قبل المهنيين. هناك بعض الذين حتى حصلت على مدى التعليق على أن تطبيقات ماك هي أسهل للاستخدام من نظرائهم ويندوز، ولكن هذا قد يكون ببساطة انحياز نظام التشغيل الشاملة.


الفوركس على ماك مع محاكاة:


في كثير من الأحيان، الأفراد مع ماك بيسي اللجوء إلى محاكاة البرمجيات لاستخدام التطبيقات المستندة إلى ويندوز على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهذا هو ما التجار أو السماسرة مع نظام التشغيل ماك أوس أو أجهزة الكمبيوتر تفعل على أساس منتظم.


برنامج محاكاة يسمح تطبيق من نظام التشغيل واحد للعمل في آخر. هذا هو مجرد نسخ برنامج مكتوب بلغة واحدة الكمبيوتر وترجمته إلى آخر. كما هو واضح، سيكون هناك بعض العيوب لتطبيق البرمجيات المحاكاة. وتداول العملات الأجنبية على ماك، وهذا شيء يحتاج إلى أن تكون مقبولة أولا.


الآن، تداول العملات الأجنبية ليس فقط حول التداول كما أن هناك الكثير الذي يأتي قبل ذلك. تحليل السوق في العمق، سواء الأساسية والتقنية تتطلب تطبيقات التحليل الفني البرمجيات المعروفة باسم الأدوات الفنية والمؤشرات. وتستخدم معظم هذه التطبيقات الثانوية عن طريق إزالتها على منصة البرامج الأساسية. وغالبية هذه التطبيقات هي ويندوز متوافق فقط.


استخدام المحاكاة مثل كروس، النبيذ، وما إلى ذلك إلزامي فوركس على ماك. العديد من المستخدمين ماك المشاركة في تداول العملات الأجنبية وتقوم بذلك لبعض الوقت الآن.


لذلك الشيء الأساسي هو - الفرد الذي يريد المشاركة بنشاط في تداول العملات الأجنبية لا تحتاج لشراء جهاز كمبيوتر ويندوز العلامة التجارية الجديدة. باختصار، نظام التشغيل ليس عاملا حاسما في التداول أو بالأحرى إلى التداول الناجح. أي شخص يريد أن يستفيد من الفوركس على ماك أو ويندوز يحتاج إلى معرفة ذلك أولا.


تعلم. استثمار. الازدهار.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 12، 2017 8:03:01 بيإم.


تحول تداول العملات الأجنبية منذ فترة طويلة من المكالمات الهاتفية إلى الطلبات عبر الإنترنت. معظم الوسطاء على شبكة الإنترنت الآن، وأنها توفر لك مع برامج التداول لمواصلة مع الخاص بك في.


12 يناير، 2017 7:49:10 بيإم.


هل تبحث عن البدء في تداول العملات الأجنبية؟ قلق إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك القيام بهذه المهمة؟ أو ما إذا كان لديك في نهاية المطاف شراء جهاز كمبيوتر ويندوز الجديد؟ حسنا، أنت لا تفعل ذلك. ميتاترادر ​​M.


31 يناير 2017 10:54:37 ص.


هذا هو أكبر سوق مالي حول التعامل مع متوسط ​​5.5 تريليون دولار يوميا. هذا أكثر من 10 مليون دولار بالإضافة إلى كل ثانية. وعلى الرغم من أكثر ر.


يدعي مستخدمي ماك أنه لا يوجد العديد من برامج التداول التي تم تصميمها على وجه التحديد.


أصبحت منصات الفوركس الخبز والزبدة لكثير من تجار العملات الأجنبية في.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل منصة تداول الفوركس لنظام التشغيل ماك.


إذا كنت ترغب في الدخول في تداول الفوركس على ماك أو تريد فقط أن تكون أفضل تاجر، نحن & # 8217؛ أخذنا نظرة فاحصة على أفضل منصة تداول الفوركس لماك في عام 2017. عندما يتعلق الأمر بخفض وقوة الفوركس التداول وسوق الفوركس، تحتاج إلى منصة تركز على الفوركس وبرامج التحليل الفني للتداول بنجاح. على الرغم من أن السوق لبرنامج ماك الفوركس لا يزال محدودا جدا، وهناك بعض منصات التداول الفوركس هناك التي لديها عملاء ماك أو أن العمل بشكل جيد حقا على أوس X وماك تتراوح من المهنية ولكن يمكن الوصول إليها أفاتريد، وسهلة الاستخدام بشكل لا يصدق & # 8220 ؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛ منصة إتورو لمنصة نينجاترادر ​​المهنية. بعد قراءة هذا، ونحن نوصي أيضا قراءة دليلنا لأفضل برنامج تداول الأسهم لماك الذي يغطي منصات التداول متعددة الأصول، وبعضها أيضا دعم تداول العملات الأجنبية على ماك. لاحظ أن منصات تداول الفوركس هذه مناسبة لجميع الإصدارات الأخيرة من أوس X بما في ذلك إل كابيتان وسييرا وسييرا العليا.


فوركس بلاتفورمز فور ماك نظرة عامة.


الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو الأصول التجارية الأكثر شعبية والسائلة في العالم مع حجم التداول العالمي يقدر بنحو 5.3 تريليون دولار يوميا. على عكس تداول سوق الأسهم، لا يوجد تبادل مركزي حتى تتمكن من التجارة على ذلك 24 ساعة في اليوم مما يجعلها مثالية للتجار في المنزل. هناك مكاسب كبيرة يمكن أن تتحقق من تقلبات العملة ولكن مطالب سوق الفوركس سريعة الحركة تعني أنك حقا بحاجة إلى برامج متخصصة في تداول الفوركس لإجراء صفقات ذكية.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين على ماك سوف تختلف عن تلك التي لديها المزيد من الخبرة في مجال الفوركس. إذا كنت مبتدئا، فإن العديد من منصات تداول الفوركس مثل ميتاترادر ​​و كترادر ​​سوف تظهر تخويف وتطغى عليك مع الرسوم البيانية والبيانات وأدوات التحليل الفني التي فازت في مساعدتك إذا كنت قد بدأت. دون & # 8217؛ ر أعتقد أنه لمجرد أن برنامج تداول العملات الأجنبية معبأة مع مئات من الرسوم البيانية والميزات المختلفة، فإنه & # 8217؛ s بالضرورة أفضل برنامج الفوركس لنظام التشغيل ماك. يمكن أن تصبح قريبا عكسية لجهود التداول الخاص بك عندما يكون لديك العديد من الرسوم البيانية، مؤشرات وأدوات التحليل مفتوحة في آن واحد. خاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول، لا تخشى أن تبقيه بسيط.


معظم منصات الفوركس تفترض مستوى معين من الألفة مع التداول ولكن هناك بعض التي تم تصميمها مع المبتدئين في الاعتبار. في هذه المراجعات، لقد غطينا مجموعة من منصات التداول لجميع القدرات وأشارنا إلى أنها أفضل منصات تداول الفوركس للمبتدئين على ماك.


قبل اتخاذ قرارك ومع ذلك، فإنه من المفيد أن نفهم الفرق بين منصات الفوركس لنظام التشغيل ماك وفوركس البرمجيات لنظام التشغيل ماك.


هناك فرق مهم بين منصات الفوركس على ماك و فوريكس سوفتوار فور ماك على الرغم من أنه في عالم تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هذا غير واضح. باختصار، تحتاج إلى الاشتراك مع منصة الفوركس أي وسيط الفوركس من أجل شراء وبيع العملات. جميع وسطاء الفوركس الرئيسية مثل إتورو، نينجاترادر ​​ومحطة فكسم التجارية توفر أيضا منصة التداول الخاصة بهم الفوركس. ومع ذلك، فهي دائما أفضل خيار برنامج تداول الفوركس لمستخدمي ماك لأنها غالبا ما تكون دون & # 8217؛ ر تبدو جيدة على أوس X أو دون & # 8217؛ ر تقديم أدوات التحليل الفني متقدمة جدا لتحليل الأسهم الفوركس.


ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكنك تنزيل برنامج تداول فوريكس خاص بنظام التشغيل ماك الذي تم دمجه مع وسيط رئيسي. وتشمل برامج الفوركس خدمات مثل ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5) التي لا تسمح لك بالتداول في الأسواق & # 8211؛ فإنها تسمح لك فقط بإجراء التحليل الفني لأسواق الفوركس. الشيء الجيد هو أن أفضل برنامج تداول الفوركس لماك مثل ميتاتريدر يسمح لك لدمج حساب الوسيط الخاص بك حتى لا يكون لديك لتبديل باستمرار بين وسيط الفوركس وبرنامج تداول العملات الأجنبية. لاحظ أن ميتاترادر ​​غير متوفرة لنظام التشغيل ماك على الرغم من أن هناك طرق لتشغيل ميتاتريدر على ماك (المزيد عن ذلك لاحقا).


لذلك على سبيل المثال محطة فكسم التجارية تبدو كبيرة على ماك ولكن منصة التداول الخاصة بها ليست & # 8217؛ ر متقدمة جدا. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا دمج قوية نينجاترادر ​​أو ميتاترادر ​​برامج التداول داخله إذا اخترت بدلا من ذلك حتى تحصل على أفضل من كلا العالمين & # 8211؛ قوة التحليل الفني فوركس من نينجاترادر ​​أو ميتاتريدر واجهة نظام التشغيل ماك أوس X من محطة التجارة فكسم.


هناك أكثر بكثير وسطاء الفوركس من هناك برنامج الفوركس لذلك عادة ما يكون من المنطقي لاختيار وسيط تريد أولا ثم معرفة ما إذا كان يدعم برامج الفوركس طرف ثالث لنظام التشغيل ماك. ومع ذلك، يمكنك أيضا اختيار القيام بذلك بطريقة أخرى إذا كان عميل ماك أو برامج سطح المكتب أكثر أهمية بالنسبة لك من الوسيط الذي تتداول معه.


اختيار وسيط فوركس جيد ولكن ليس دائما & # 8217؛ ر واضحة على الرغم من. هناك حرفيا مئات من منصات الفوركس هناك ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضع دائما في الاعتبار لضمان اختيار واحد جيد.


شيء واحد يجب عليك دائما التحقق هو كيف منصة الفوركس أنت & # 8217؛ اخترت ينفذ صفقات الفوركس. صدقوا أو لا تصدقوا، لا يقوم بعض الوسطاء بتنفيذ صفقات الفوركس فورا عند الشراء أو البيع. بدلا من ذلك، بمجرد إجراء التجارة الخاصة بك، يتم إرسالها إلى مكتب التنفيذ أو مكتب التعامل (د) للمعالجة. وهذا يخلق التأخيرات وبالتالي الخسائر المحتملة في الفترة بين التجارة والتنفيذ والتي في عالم سريع الحركة من العملات، يمكن أن تكون كبيرة. لحسن الحظ، فإن معظم السماسرة تقدم الآن تنفيذ التجارة الفورية ولكن انها دائما تستحق التأكد قبل التوقيع كما هناك & # 8217؛ ق أي شيء أسوأ من معرفة الصفقات الخاصة بك أرين & # 8217؛ ر في الوقت الحقيقي.


واحدة من الأشياء الجيدة حول الفوركس هو أن معظم السماسرة دون & # 8217؛ تهمة عمولة على الصفقات كما يفعلون مع تداول سوق الأسهم. معظم وسطاء الفوركس كسب المال عن طريق التقاط جزء من انتشار أي الفرق بين ما يمكنك شراء وبيع العملة في كل التجارة على الرغم من بعض الوسطاء لديهم نماذج الإيرادات محددة تختلف عن هذا. الشيء الجذاب حول تداول العملات الأجنبية وسوق العملات الدولية هو أنه يمكنك شراء وبيع أكثر بكثير مما لديك في حسابك. وهذا ما يسمى الهامش الخاص بك أو الرافعة المالية ويختلف من وسيط إلى وسيط. على سبيل المثال، مع مجرد إيداع صغير من 100 $ وسيط تقدم رافعة مالية من 1: 100، يمكنك إجراء معاملات العملات تصل إلى 10،000 $ حتى لو كنت لا تملك الكثير في حسابك. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن ندرك أن العكس صحيح أيضا & # 8211؛ يمكن أن تكون خسائرك أيضا مساوية لأي مكاسب محتملة ويتطلب السماسرة وديعة لتغطية أي خسائر محتملة بناء على معدل الرفع المالي. يقدم العديد من وسطاء الفوركس معدل الرافعة المالية أو الهامش الذي عادة 1:50 على الرغم من أنه يمكن أن يكون أكثر بكثير من هذا اعتمادا على وسيط.


جميع أفضل منصات الفوركس لنظام التشغيل ماك تقدم حسابات تجريبية مجانية، وعادة مع عدة آلاف من الدولارات قيمة التظاهر العملة. هذا هو وسيلة رائعة للتعرف على تداول الفوركس بشكل عام إذا كنت & # 8217؛ جديد على ذلك. ومع ذلك، فإنه من السهل جدا للحصول على شعور زائف من الأمن مع حسابات الفوركس التجريبي وهناك & # 8217؛ ق بعض الأشياء لتكون على علم عند استخدامها.


الحسابات التجريبية تعمل في بيئة السوق محاكاة وبالتالي لا تعكس دائما السيولة في الوقت الحقيقي السوق. على الرغم من أنها تستند إلى ظروف السوق الحالية، في بعض الحسابات التجريبية، قد يكون هناك تأخير بين التسعير الحية والمحاكاة. في بيئة التداول العالمية الحقيقية، قد تواجه في بعض الأحيان أوامر رفض والانزلاق مع تداولات الفوركس. هذا عادة لا يحدث مع الحسابات التجريبية حتى تكون على استعداد لمثل هذه الأشياء إذا قمت بفتح حساب مباشر. متطلبات الهامش قد لا تكون هي نفسها في الحسابات التجريبية كما هي في الحسابات الحية كما وسطاء غالبا ما تحديث الهوامش الحية ولكن الحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع حسابات حقيقية. لا تقلل من شأن الفرق النفسي بين العملة التظاهر التداول والعملة الحقيقية. الضغط عند تداول كميات كبيرة من النقد الصلب يمكن أن تكون كبيرة و بيئة محاكاة يمكن & # 8217؛ ر تكرار هذا. قد لا تتوفر بعض المنتجات أو الميزات في الحسابات التجريبية، لذا قد لا تحصل على تجربة النظام الأساسي بالكامل.


وأخيرا، هناك بعض الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة فوركس على ماك هي:


دعم العملاء: هل يستجيب الوسيط بسرعة للأسئلة أو المشاكل أو القضايا مع منصة التداول؟ هل يقدم الوسيط رقما مجانيا في حال حدوث مشاكل أو مشاكل كبيرة؟ الربح سرعة الانسحاب: كم من الوقت يستغرق لسحب الأرباح التجارية. وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام عمل ولكن جميع الوسطاء لديهم سياسة خاصة بهم بشأن عمليات السحب. بم الخدمات: بم (النسبة المئوية تخصيص إدارة الأموال) هو عندما التجار تجمع المال معا للتجارة. أنت & # 8217؛ أساسا الاستفادة من وسطاء أكثر خبرة للتجارة المال بالنسبة لك. ليس كل منصات الفوركس تقدم هذه الميزة ولكن إتورو هو الأبرز حيث تستند الخدمة بأكملها حول بم. تجنب جافا: ينطبق الأمر نفسه على برامج الفوركس على ماك كما هو الحال بالنسبة لأنواع أخرى من برامج تداول الأسهم على ماك & # 8211؛ تجنب أي منصات تداول الفوركس أو البرامج التي تستخدم جافا. لحسن الحظ، هناك عدد قليل جدا في تداول العملات الأجنبية التي على الرغم من أن هناك عدد قليل أكثر عندما يتعلق الأمر بتداول سوق الأسهم على ماك. هناك العديد من الأسباب لتجنب جافا على ماك، وليس أقلها أنها تعاني من مشاكل أمنية مستمرة ويستحيل إلغاء جافا تماما من ماك تثبيت مرة واحدة. انها أيضا بطيئة، لا تستجيب وعموما مجرد ألم لاستخدامها على أوس X. أبل على نحو متزايد بعيدا أوس X من منصة جافا بسبب مختلف المشاكل التي تأتي معها ونصائحنا هو البقاء على الطريق. التجارة مع الحذر: وأخيرا، يجب أن تذهب دون أن تقول أنه يجب أن تتعامل بحذر. تداول الفوركس على وجه الخصوص هو مخاطر عالية بسبب التداول بالرافعة التي تسمح لك لخطر أكثر بكثير مما كنت التجارة في الواقع مع. أهم قاعدة في التداول هو يجب أن التجارة فقط باستخدام رأس المال المخاطر الخاصة بك. ومطاردة الخسائر أو المخاطرة برأس مال آخر أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكن أن ينتهي بالدمار المالي إذا تركت دون رقابة. لحسن الحظ، فإن جميع وسطاء الفوركس يسمحون لك بتعيين الحد الأدنى من متطلبات الهامش بحيث هامش إغلاق سوف يحدث إذا كان السوق يتحول فجأة. لمزيد من المعلومات حول مخاطر تداول العملات الأجنبية وبعض النصائح السليمة، راجع دليل أواندا & # 8217؛ s للمخاطر في تجارة الفوركس.


أفضل منصة تداول الفوركس لنظام التشغيل ماك.


أولا نبدأ مع اختيارنا من أفضل منصات التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك، ثم ننظر في أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية لماك للتحليل الفني. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات، تحميل أو الاشتراك للحصول على حساب تجريبي في معظم الحالات من خلال النقر على الأسماء. لاحظ أنه بسبب النقص العام في برامج الفوركس المخصصة لنظام التشغيل ماك، فإنك ستجد أن أفضل منصات تداول العملات لنظام التشغيل ماك عادة ما تكون قائمة على الويب ولكن كما سترى في القسم الخاص بأفضل برامج الفوركس ل ماك بعد ذلك، هناك تطبيقات الفوركس لنظام التشغيل ماك التي تتكامل مع العديد من هذه السماسرة على الانترنت.


أفاتريد (تجريبي مجاني & # 8211؛ ما يصل إلى $ 10،000 مكافأة ترحيبية)


أفاتريد متخصصة في الفوركس وحصلت عليه وصولا الى نقطة الإنطلاق. انها بسهولة التداول الأكثر تداولا الفوركس لمستخدمي ماك من حيث سهولة الاستخدام للمبتدئين والأدوات المهنية والتحليل لمتداولين الفوركس والعقود مقابل الفروقات. أفاتريد يشعر البقعة والمهنية ولكن أبدا تخويف أو الساحقة عندما يتعلق الأمر الفوركس.


انها & # 8217؛ s أيضا واحدة من أفضل عندما يتعلق الأمر كريبتوكيرنسيز مع بيتكوين وتجارة إثريوم شملت ولكن أيضا حتى والشفرات القادمة مثل ليتسوان وداش. لمستخدمي نظام التشغيل ماك، يتم دمج أفاتريد أيضا مع إصدار الويب من MT4 التي تبدو كبيرة على ماك في أي متصفح، وتتوفر أيضا باعتبارها التطبيق دائرة الرقابة الداخلية.


تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 دولار للاشتراك في أفاتريد ولكن يجب عليك محاولة حساب تجريبي أفاتريد مجانا أولا أن يحكم لنفسك. يمكنك أيضا مشاهدة مقدمة لتداول الفوركس على ماك مع أفاتريد أدناه:


إتورو هي واحدة من أكبر منصات تداول الأسهم هناك مع ما يقدر ب 5 مليون مستخدم ويغطي فقط كل الأصول التجارية الرئيسية بما في ذلك الفوركس. ما يجعل إتورو مختلفا عن معظم منصات التداول في الفوركس هو أنه يركز على ربط التجار من أجل تسخير الخبرات الجماعية والمعرفة في تداول الأسهم. يمكن وصف إتورو بأنه & # 8220؛ الشبكة الاجتماعية تداول الأسهم أداة & # 8221؛ والتي تهدف إلى تجميع تجربة التجار بحيث يفوز الجميع. إذا كنت تتخيل ما سيحدث إذا قمت بجمع الفيسبوك مع منصة تداول الأسهم، ثم تحصل على فكرة جيدة عن ما هو إتورو مثل.


الطريقة الرئيسية للقيام بذلك هي من خلال تطبيق إتورو أوبنبوك الذي يعمل على & # 8220؛ كوبيترادر ​​& # 8221؛ النظام الذي ينسخ صفقات التجار الخبراء. هذا ليس فقط يحتمل أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك، ولكن أيضا وسيلة ممتازة للمبتدئين لتعلم حبال تجارة الفوركس. يمكنك حتى نسخ محفظة كاملة من التجار الأكثر نجاحا، أو مجرد محفظة الفوركس إذا كان لديهم واحد. لاحظ أنه يمكنك فقط استخدام 40٪ كحد أقصى من رأس المال الخاص بك على صفقات النسخ ولكن يمكنك وضع حدود على متى لوقف النسخ إذا تجاوزت خسائر مبلغ معين.


كن حذرا جدا عند اختيار التاجر لنسخ ولكن بعض قد تظهر أكثر نجاحا من أنها في الواقع أو تستخدم القليل جدا من رأس المال على أمل أن الآخرين سوف نسخها وأنها سوف تحصل عمولة قبالة ذلك. يبدو أن العديد من التجار على إتورو أن يكونوا تجار المخاطر عالية جدا التي تحمل معها عوائد محتملة عالية ولكن مخاطر واضحة أيضا. ابحث أيضا عن & # 8220؛ التجار الذين تم التحقق منهم & # 8221؛ حيث أن هؤلاء التجار يستخدمون هوياتهم الحقيقية التي تم التحقق منها بواسطة إتورو، وبالتالي تقلل من خطر المتابعة & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ مظهر.


إذا كنت تاجر ناجح في الفوركس، يمكنك أن تكسب عمولة على التجار الذين ينسخونك من خلال برنامج المستثمر الشعبي. وبصرف النظر عن الفوركس، يمكنك أيضا تداول المؤشرات والسلع (كفدس) باستخدام إتورو والتجار على إتورو تميل إلى أن تركز على أصل واحد معين. وبما أن معظم منصات الفوركس لماك مقرها في الولايات المتحدة، قد يكون إتورو أيضا خيارا أكثر جاذبية للمستخدمين الأوروبيين أيضا لأنها مقرها في قبرص وينظم بموجب القانون الأوروبي مع جميع الأموال المحفوظة في البنوك الأوروبية.


إتورو هي بالتأكيد واحدة من أفضل برامج التداول الفوركس للمبتدئين على ماك والعنصر التجاري الاجتماعي هو مثالي لتجار المبتدئين. إتورو هو أيضا سريع جدا يجري تماما على أساس HTML5 مع لا فلاش لاجي أو جافا لإبطاء عليه. رسوم التداول ل إتورو تختلف على أساس يومي ويمكنك التحقق من أحدث سبريدز والرسوم هنا على الرغم من أن بشكل عام، قد تحصل على معدلات انتشار أفضل من وسطاء آخرين كما إتورو بشكل عام على الجانب العلوي من معدلات الانتشار. يمكنك فتح حساب مع أقل من 50 $ على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف من منطقة إلى أخرى.


للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على إتورو، نوصي بقراءة مراجعة إتورو الكاملة. يمكنك أيضا مشاهدة نظرة عامة على نظام إتورو & # 8217؛ كوبيترادر ​​أدناه:


NinjaTrader.


نينجاترادر ​​كانت واحدة من منصات الفوركس الأكثر شعبية هناك بسبب التداول الخوارزمية وسهولة الاستخدام ولكن زيادة المنافسة ونموذج الاشتراك الشهري شهدت أنها تقع وراء بعض الشيء. نينجاترادر ​​هو الآن أقل سهولة في الاستخدام من العديد من منصات التداول الفوركس وأيضا لا يدعم تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه يمكنك استخدام منصة مجانا مع رخصة التعليم المباشر، تحتاج إلى دفع اشتراك في التجارة معها. ومع ذلك فإنه يوفر تجارة قوية جدا خوارزمية والرسوم البيانية وحسابات تبدأ من 55 $ في الشهر. إذا كنت لا ترغب في استخدام خدمات وسيط نينجاترادر ​​& # 8217؛ يمكنك دمجها مع وسطاء آخرين أيضا. على الرغم من أنك تدفع اشتراكا لاستخدام خدمات وسيط نينجاترادر ​​& # 8217؛ s وعود لا علامات خفية، غير محدد إلى ينتشر ولا تأخير تنفيذ عمليات الإعدام مكتب.


نينجاترادر ​​هو بالتأكيد منصات التداول الفوركس الأكثر للتخصيص لنظام التشغيل ماك مع الآلاف من تطبيقات الطرف الثالث المختلفة وإضافة إضافات على الرغم من أن علما أن معظم هذه التكاليف اضافية. لدى نينجاترادر ​​أيضا بعض معلومات المحادثة المباشرة المفيدة حول كيفية عمل تداول الفوركس للمبتدئين.


محطة فكسم التجارية.


فكسم ترادينغ ستاتيون هو منصة تداول فوريكس سهلة الاستخدام ولكنها قوية، والتي توفر عمولات أقل كلما تداولت. كما تضمن محطة فكسم ترادينغ ستاتيون مكاتب التعامل & # 8211؛ يتم تنفيذ جميع الصفقات على الفور. وتقدم محطة فكسم ترادينغ أيضا مفيد الذكية الهامش مراقب الذي يراقب مواقفك وينبهك إذا انخفض حسابك الأسهم أقل من حد معين أو إذا كان السوق يتحرك ضدك. يمكنك فتح حساب فكسم الأساسية مع فقط 50 $ ويمكنك أيضا فتح حساب الممارسة أولا للحصول على دراية به.


كما تقدم محطة فكسم ترادينغ ستاتيون أيضا نسخة خاصة من ميتاتريدر و نينجاترادر ​​تحتوي على 50000 حساب ممارسة و هناك أيضا تطبيق فكسم الأصلي لأجهزة إفون و إيباد. في غياب عميل ميتاتريدر الأصلي ل ماك، فكسم هو بالتالي وسيلة رائعة للحصول على نحو فعال ميتاتريدر لنظام التشغيل ماك.


محطة فكسم ترادينغ ستاتيون هي حديث مباشر، مع نصائح واضحة وسهلة الفهم بشأن تداول العملات الأجنبية. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن شيء قوي ولكن سهل الاستعمال، فكسم ترادينغ ستاتيون هو خيار كبير.


سيريكس هو منصة التداول الأمثل HTML5 المستندة إلى شبكة الإنترنت أن & # 8217؛ s فوركس و كفد وسطاء. سيريكس إيسن & # 8217؛ ر واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية هناك ولكن يبدو رائعا على ماك ويتميز نموذج إيتورو مبسط نمط مدفوعة من تداول العملات الأجنبية. يمكنك نسخ الصفقات من أنجح التجار وتلقي التنبيهات عند فتح موقف جديد. على الرغم من أن المجتمع تداول الفوركس هو أصغر على سيريكس من إتورو، واجهة الفعلية تبدو كبيرة على أوس X ونظافة وأقل تعقيدا من غيرها من منصات التداول مدفوعة المجتمع. على الرغم من عدم وجود تطبيقات ل سيريكس حتى الآن، فإنه يعتزم تقديمها قريبا.


ماهيفكس هي واحدة من منصات التداول على أساس أوقيانوسيا القليلة التي تدعم تداول العملات الأجنبية. ويستند ماهيفكس في نيوزيلندا ويوفر منصة التداول لتجار الفوركس مقرها أساسا في نيوزيلندا وأستراليا. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين من بلدان أخرى الاشتراك واستخدامها ولكن يجب التأكد من أن جميع التداول يتبع قواعد وتنظيم إقامتهم. ما هو مثير للاهتمام لمستخدمي ماك هو أن ماهيفكس ربما يحتوي على معظم واجهة نمط أوس X من أي منصة تداول الفوركس هناك. ماهيفكس تماما على شبكة الإنترنت ولكن واجهة هي واحدة من سليكيست نحن & # 8217؛ رأيت. كما يوفر بعض الميزات الأخرى تحريضية مثل عدم وجود الحد الأدنى للإيداع، لا عمولات والرافعة المالية السخي من 100: 1. يمكنك فتح حساب الممارسة مع ماهيفكس للحكم لنفسك.


ترادينغ 212.


ترادينغ 212 هو منصة التداول الأخرى القائمة على المملكة المتحدة بقعة جدا التي تبدو كبيرة على ماك وسهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت قد بدأت للتو في تداول الفوركس، يوفر التداول 212 منصة فوركس واضحة وغير مخيفة على سطح المكتب الخاص بك. التداول 212 لديها أيضا التطبيق دائرة الرقابة الداخلية الأصلي لفون وتطلب الشركة التي تسمح لك للتجارة على هذه الخطوة دون الحاجة إلى متصفح. التداول 212 هو متاح للنوبيين لتداول العملات الأجنبية مع بعض دروس الفيديو المفيدة التي تظهر لك كيفية الاستفادة من أحدث الأخبار تداول الفوركس وكيفية الحصول على أفضل من التداول 212. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن الوصول إليها، والمهنية وتبحث عن منصة تداول الفوركس غير مدفوعة من قبل المجتمع ثم التداول 212 نقطة انطلاق ممتازة.


يمكنك أيضا الاطلاع على ترادينغ 212 في الإجراء التالي:


أواندا فكس التداول.


أواندا (المعروف سابقا باسم كورنسي) هو منصة تداول العملات الحائزة على جائزة مع عدم وجود الحد الأدنى لحجم التجارة وليس الحد الأدنى للإيداع. يمكنك التداول على أكثر من 100 أداة مختلفة بما في ذلك أزواج العملات (الفوركس) والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن. أواندا هي أيضا واحدة من عدد قليل من منصات التداول الفوركس لتقديم التطبيق سطح المكتب ماك، على الرغم من كل ما فعله فعليا هو استرداد نسخة الويب دون استخدام المتصفح.


واحدة من الطرق تبيع أواندا نفسها على شفافية التسعير مما يعني عدم وجود عمولات إضافية على الصفقات الخاصة بك وعلى عكس العديد من منصات تداول العملات الأجنبية، لا يوجد الحد الأدنى للمبالغ التجارية. هناك بعض الأدوات المفيدة في أواندا مثل الخريطة الحرارية لقوة العملة والنسب التاريخية لنسب العملات الأجنبية. لا تقدم أواندا كثيرا في طريقة تقديم المشورة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية ولكن لديها بعض الدروس التدريبية المجانية فوركس جيدة جدا عن طريق أكاديمية أواندا.


وتولي أواندا تركيزا قويا على الشفافية مع العملاء والالتزام باللوائح الخاصة بكل منطقة عالمية. نوصي محاولة عدد قليل من الصفقات الورق أولا عن طريق حساب تجريبي أواندا للحصول على الشعور به.


الفوركس على الذهاب.


الفوركس على الذهاب كما يقدم التطبيق الفوركس لنظام التشغيل ماك، على الرغم من أنه يسلم فقط نسخة معدلة من ميتاتريدر إلى ماك الخاص بك. الفوركس على الذهاب تبدو مرتب على أوس X على الرغم من أن هذا & # 8217؛ ق الحزب لأن عدد الأدوات المتاحة محدودة جدا. لا توجد بيانات مخصصة عند فتح التطبيق أثناء عدم الحاجة إلى الاشتراك في استخدامه & # 8217؛ يمكنك البدء في عرض بيانات السوق على الفور. ولكن إذا كنت ترغب في التداول باستخدام ميتاترادر ​​(MT4)، تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب الفوركس على الذهاب. هناك أيضا تطبيق آي باد وحتى ملحقات ل كروم و سفاري على الرغم من أنك لا تحتاج إلى هذه إذا كنت تستخدم التطبيق ماك.


ميتاترادر ​​4 (MT4)


لن يكون أي استعراض لبرامج تداول الفوركس على ماك مكتملا دون النظر إلى ميتاتريدر 4، المعروف أكثر باسم MT4 و أحدث إصدار هو MT5. ميتاترادر ​​ليس وسيطا للتداول، بل هو برنامج تحليل تقني يحظى بشعبية كبيرة مع تجار الفوركس. ومع ذلك، على الرغم من أن MT4 هو على الأرجح البرنامج التجاري الأكثر شعبية لمستخدمي ويندوز و بيسي، هناك & # 8217؛ ق أي نسخة لماك، ويمكن تكييفها للاستخدام على ماك. هناك طرق مختلفة لتشغيل MT4 و MT5 على ماك ونوصي بقراءة دليلنا حول كيفية تشغيل ميتاترادر ​​على ماك قبل القيام بذلك. ثم الأسلوب الأكثر شيوعا هو استخدام برنامج محاكاة النبيذ ولكن نحن لا نوصي بذلك لأنه قد يكون من الصعب الإعداد وأنها لا تقدم وظيفة كاملة من ميتاترادر ​​على أي حال. كل الأشياء التي تجعل من شعبية جدا على ويندوز، مثل العميل الأصلي والاستقرار والوصول إلى ميزات إضافية عبر السوق، ببساطة لا & # 8217؛ ر تطبيق إذا كنت تستخدم النبيذ أو نوع آخر من المحاكي على ماك. أنت & # 8217؛ أفضل بكثير لتثبيت ويندوز على ماك الخاص بك باستخدام التشابه بحيث يمكنك التمتع النسخة ويندوز متميز تماما على جهاز ماك الخاص بك.


انها تستحق ذلك كما ميتاتريدر هي قوية جدا منصة التداول الفوركس يضم أدوات مثل التنفيذ الفوري من الرسوم البيانية، أوامر وقف والموقفات اللاحقة، والرسوم البيانية القراد، وتاريخ التداول وأكثر من ذلك. إن الأدوات التحليلية في ميتاترادر ​​مفصلة بشكل خاص مع 9 إطارات زمنية مختلفة، و 30 مؤشرا فنيا و 23 أداة تحليلية للحفر العميق في البيانات. بالنسبة لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية، MT4 كما يسمح لك لنسخ تلقائيا التجار الآخرين يتداول بناء على إشارات من اختيارك. يمكنك حتى إضافة منصات التداول إلى ميتاتريدر أو استئجار المستشارين الخبراء من خلال سوق ميتاتريدر ولكن لاحظ أن هذا لا يعمل على ماك باستخدام طريقة تثبيت النبيذ وهو سبب آخر نوصي بتثبيته باستخدام التشابه بدلا من النبيذ.


TradingView.


ترادينغفيو هو آخر شعبية مدفوعة على شبكة الإنترنت مدفوعة على شبكة الإنترنت الأسهم المخططات البرمجيات التي توفر وسيلة سهلة لاستخدام طريقة لتتبع أسواق العملات الفوركس. ترادينغفيو يجمع بين الشبكات الاجتماعية مع تداول الأسهم مما يجعلها مقدمة جيدة للمبتدئين لتداول العملات الأجنبية على ماك. الشيء المدهش حول ترادينغفيو هو أن معظم معالمه هي حرة تماما للاستخدام. على سبيل المثال، تقدم صفحة ترادينجفيو فوركس نظرة عامة واضحة على أهم التطورات العالمية في أسواق العملات مع قيمة الوقت الحقيقي للعملات الرئيسية مثل الدولار واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني مرئية على الفور مع جدول اقتصادي ملائم للأحداث الهامة والأخبار تغذية لأحدث الأخبار العملة. سوف تشاهد أيضا تعليق من كبار التجار تقديم المشورة والنصائح حول تحركات العملة والتداولات المحتملة.


ترادينغفيو جيدة جدا أن العديد من الموارد تداول الأسهم الأخرى مثل ترادابل و إنفستوبيديا متكاملة مع ترادينغفيو لتحليل تداول العملات الأجنبية على ماك و بيسي. ترادينغفيو ارتفع بسرعة من بضعة آلاف من المستخدمين في عام 2018 إلى أكثر من مليون مستخدم اليوم، وذلك أساسا بفضل مجموعة واسعة من الرسوم البيانية والمحتوى مدفوعة المجتمع. إذا كنت ترغب في تسخير المعرفة والخبرة لآلاف من تجار الفوركس الأخرى، ترادينجفيو هو أداة فعالة بشكل ملحوظ للحفاظ على تطلعات سوق الفوركس والتطورات.


ترادينغفيو مجاني للاشتراك مع معظم الميزات المدرجة إنت نسخة مجانية على الرغم من أن هناك أيضا برو، برو + وخطط قسط ابتداء من 9.95 $ شهريا. والميزة الرئيسية للخطط هي أنها تزيل جميع الإعلانات، وتعطي بيانات أسرع، ومجموعة أوسع من الإحصاءات في الوقت الفعلي، وتقارير أكثر لحظيا، ويمكنك الحصول على المزيد من الرسوم البيانية لكل علامة تبويب مفتوحة. كما تكلف الأعلاف الخاصة بشركة ناسداك و نيس و نيمكس زيادة إضافية قليلا في الشهر على الرغم من أن معظم تجار الفوركس فازوا بالترتيبات اللازمة.


وقد تطورت كترادر ​​بسرعة لتصبح واحدة من كبرى منافسيه تداول العملات الأجنبية ل MT4. كترادر ​​يحتوي فقط على عميل سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز ولكن يمكن للمستخدمين ماك الآن استخدام عميل الويب كترادر ​​الذي يقدم كل وظائف عميل سطح المكتب. منصة كترادر ​​يبدو ويشعر قليلا سليكر من MT4، انها أسهل للتنقل وأنه يدعم المزيد من أنواع النظام. ومع ذلك، من حيث الميزات الشاملة، وهناك & # 8217؛ ق ليس كثيرا للاختيار بينهما، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. نفس الميزات مثل الرسوم البيانية، وتسجيل التجارة، وأدوات إدارة الحساب، والاختبار مرة أخرى والمؤشرات الفنية كلها متاحة في كل من.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو التطبيق التداول عملة المهنية لماك مع أدوات التداول والتحليل الفني المتقدمة. يمكنك استخدام التجارة اعتراضية للتجارة مع وسطاء فكسم، سويسوت، أواندا و 24Option. إذا كنت لا & # 8217؛ ر مثل منصات هذه السماسرة، ثم استخدام التجارة اعتراضية على ماك هو خيار ممتاز لأنه يحتوي على التطبيق سطح المكتب الخاصة بها لماك. استخدام التجارة اعتراضية للتجارة مع هؤلاء السماسرة هي حرة وجميعها متكاملة تماما مع منصة الأصلي من كل وسيط. يمكنك حتى التجارة مع حسابات متعددة وسطاء متعددة في نافذة واحدة.


التطبيق التجارة اعتراضية لنظام التشغيل ماك يجلب أساسا كل فوائد منصة التداول عبر الإنترنت اعتراضية التجارة على سطح المكتب ماك الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام المتصفح الخاص بك. يوفر التجارة اعتراضية عروض حية والرسوم البيانية لأكثر من 60 عملات الفوركس وكذلك الذهب والنفط والفضة. يمكنك تنشيط تغذية أخبار مفيدة أسفل الهامش الأيسر لتوفير الأخبار في الوقت الحقيقي للأسواق الآسيوية والأوروبية والأمريكية. هناك الكثير من مؤشرات التحليل الفني، وتنبيهات الاتجاه والأدوات الرسومية لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول. يمكنك تعيين تنبيهات لانخفاض الأسعار والمسامير واختيار من تخطيطات المخطط متعددة والقوالب.


هناك & # 8217؛ s أيضا مفيدة & # 8220؛ التجار الصالة الرياضية & # 8221؛ الذي يسمح لك لمحاكاة الحرف & # 8211؛ المعروف أيضا باسم تجارة الورق & # 8211؛ في الوقت الحقيقي دون المخاطرة العملة الحقيقية. الشيء الذكي حول ميزة تجارة الورق هو أنه يمكنك اختيار أي إطار زمني أو عملة سابقة، والتجارة كما لو كان يحدث الآن في الوقت الحقيقي الذي هو وسيلة رائعة لتعلم الآن على التجارة بشكل أفضل ونرى ما يعمل وماذا يفعل & # 8217؛ t في أسواق العملات.


يتم تحديث التجارة اعتراضية بانتظام، بما في ذلك مع الميزات الجديدة التي هي مهمة لمستخدمي ماك للتأكد من أن البرنامج لا يزال يعمل مع الإصدارات الجديدة من أوس X. ماك التطبيق مزامنة التداول الخاص بك مع منصة على شبكة الإنترنت والتجارة اعتراضية دائرة الرقابة الداخلية التطبيق بحيث يمكنك مواصلة التداول على هذه الخطوة.


يمكنك مشاهدة التجارة اعتراضية في العمل على ماك أدناه:


لاتينوم ($ 99. حساب تجريبي مجاني)


لاتينوم هو برنامج جديد للتجارة المهنية والتحليل الفني لماك والكمبيوتر الذي يركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (عقد للفرق). تم تصميم لاتينوم لتقدير (غير مؤتمتة) التجار وبسرعة تمكنك من تحديد المخاطر، وجعل أوامر بسرعة عن طريق ميزة تذكرة النظام مصغرة وإدارة أكثر سهولة النظام والمواقف مع مصغرة النازل.


لاتينوم يدعم مجموعة واسعة من أنواع الرسم البياني بما في ذلك الشمعدان، هلك (عالية المنخفضة إغلاق)، هيكين العشي، أوهلك (مفتوحة عالية المنخفضة إغلاق)، خطوة، نقطة، خط، الرسم البياني، منطقة، شمعدان الاتجاه، غير مرئية، جوفاء شمعدان، هل (ارتفاع منخفض)، خط ملون والجسم الحقيقي.


لاتينوم هي أيضا جيدة جدا في مساعدتك بسرعة التأكد من المخاطر، وتنفيذ أوامر وإدارة المواقف الخاصة بك. يمكنك بسرعة تحديد المخاطر مع مؤشرات مفيدة المعروضة على تذكرة مثل المخاطر / مكافأة، وقيمة النقطة، وقف الخسارة بعد في نقطة والسعر. هناك & # 8217؛ s تذكرة النظام مصغرة لإدخال أوامر أسرع مع إدخال نقرة واحدة وأساسيات مثل وقف الخسارة وجني الربح المدرجة. لإدارة النظام السريع، وهناك & # 8217؛ ق الناخس البسيطة التي تعرض الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة. يمكنك بسهولة انقر بزر الماوس الأيمن على التجارة للسماح توسيع نطاق الصفقات (مثل إغلاق جزئي)، انقر نقرا مزدوجا فوق وقف الخسارة وتحرير الربح. وهذا يجعل من الأسهل لإدارة أو إلغاء أو إغلاق أوامر والتداول من على الكثير من برامج ماك الفوركس.


وبما أنه التطبيق التجاري الفوركس جديد تماما لنظام التشغيل ماك، لاتينوم يعمل فقط مع حسابات فكسم ترادينغ ستاتيون / ماركيتسكوب و أواندا فستريد حسابات الممارسة على الرغم من أن هذا ربما سيتم توسيعها في المستقبل. وهناك أيضا محاكاة التداول لاتينوم لممارسة التداول على والحصول على الشعور به. على الرغم من أن لاتينوم يكلف 99 $ للنسخة الكاملة من ماك أب ستور، تلميح هو أنه يمكنك تحميل النسخة التجريبية لاتينوم مجانا. يمكنك استخدام النسخة التجريبية للاتصال فكسم، أواندا أو مجرد استخدام محاكاة تداول العملات الأجنبية لتحديد ما إذا كان لاتينوم هو لك قبل شراء النسخة المتجر.


وعموما، لاتينوم هو أداة تجارة الفوركس المهنية واعدة جدا والتي لا تعقد الأمور مع ميزات لا لزوم لها أو أصول إضافية ويركز على جعل من الأسهل للتجارة الفوركس أسرع وأكثر كفاءة.


كيفية تشغيل الفوركس البرمجيات ويندوز على ماك.


وأخيرا، إذا كنت تريد حقا استخدام ويندوز فقط منصة تداول الفوركس على ماك، أفضل رهان هو تثبيت ويندوز على ماك الخاص بك باستخدام التشابه. التشابه يسمح لك بتشغيل ويندوز جنبا إلى جنب مع أوس X و هو حل مريحة للغاية إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر العيش دون ويندوز الخاص بك منصة تداول العملات الأجنبية.


استنتاج.


أفضل منصة تداول الفوركس لماك يعتمد حقا على مستواك من الخبرة عندما يتعلق الأمر الفوركس. بعض البرامج المميزة هنا سوف تكون وسيلة لخفيفة الوزن للتجار ذوي الخبرة في حين أن الآخرين سوف تضيع في تعقيد منصات مثل ميتاتريدر و نينجاترادر. ومع ذلك، ما يمكن أن تكون متأكدا من أن كل من هذه المنصات تبدو وتعمل كبيرة على نظام التشغيل ماك أوس X. إذا كان علينا أن اختيار واحد، إتورو & # 8217 ق قوي المجتمع مدفوعة تداول الفوركس هو وسيلة ممتازة للدخول في تداول العملات الأجنبية ل مبتدئين. أفاتريد يشعر أكثر مهنية على الرغم من أن تبقى سهلة للغاية للاستخدام مع طن من الدروس المفيدة للمبتدئين والإيجابيات. ومع ذلك، إذا كنت تريد شيئا أكثر من ذلك بقليل المهنية، ونحن نود كل من واجهة أواندا & # 8217؛ ق، المبادئ الأخلاقية على الشفافية وعدم وجود الحد الأدنى حجم التجارة أو الودائع. حقيقة انها واحدة من عدد قليل من المنصات التي لديها التطبيق الفوركس مخصص ل ماك كبيرة جدا.


If you have any questions, issues or suggestions regarding Forex platforms on Mac, let us know in the comments below.


شارك هذا:


عن المؤلف.


MacHow2 is devoted to helping you get the most of of your Mac. We’re passionate about all things Mac whether it’s helping users with software recommendations or solving technical problems. If you’ve got any comments about this article, get involved by leaving a comment below. You can also contact us directly using the contact form at the top of the site. Please note that in the interests of transparency, MacHow2 may sometimes receive compensation from link clicks or vendors.


Best Forex Trading Platform For Mac.


If you want to get into Forex trading on your Mac or just want to be a better trader, we’ve taken a closer look at the best Forex trading platform for Mac in 2017. When it comes to the cut and thrust of Forex trading and the FX market, you need a Forex focused platform and technical analysis software to trade successfully. Although the market for Mac Forex software is still quite limited, there are some Forex trading platforms out there which have Mac clients or that work really well on OS X and macOS ranging from the professional but accessible AvaTrade, the incredibly easy to use “social trading” platform eToro to the professional NinjaTrader platform. After reading this, we also recommend reading our guide to the best stock trading software for Mac which covers multi-asset trading platforms, some of which also support FX trading on Mac. لاحظ أن منصات تداول الفوركس هذه مناسبة لجميع الإصدارات الأخيرة من أوس X بما في ذلك إل كابيتان وسييرا وسييرا العليا.


Forex Platforms For Mac Overview.


The Forex (Foreign Exchange Market) is the most popular and liquid trading asset in the world with an estimated global trading volume of around $5.3 trillion daily. Unlike stock market trading, there is no central exchange so you can trade on it 24 hours a day which makes it ideal for traders at home. There are significant gains to be made from currency volatility but the demands of the fast-moving FX market mean you really need software that specializes in Forex trading to make intelligent trades.


The best Forex trading platform for beginners on Mac will differ from those with more experience in the Forex business. If you’re a beginner, many Forex trading platforms such as MetaTrader and cTrader will appear intimidating and overwhelm you with charts, data and technical analysis tools that won’t help you if you’re starting out. Don’t think that just because a Forex trading software is packed with hundreds of different charts and features, it’s necessarily the best Forex software for Mac. It can soon become counter productive to your trading efforts when you have several charts, indicators and analysis tools open at once. Especially if you’re new to trading, don’t be afraid to keep it simple.


Most Forex platforms assume a certain level of familiarity with trading but there are some that are designed with beginners in mind. In these reviews, we’ve covered a range of trading platforms for all abilities and indicated which are the best Forex trading platforms for beginners on Mac.


Before making your decision however, it’s useful to understand the difference between Forex Platforms for Mac and Forex Software for Mac.


There’s an important difference between Forex Platforms on Mac and Forex Software For Mac although in the world of Forex trading, this can be very blurred. In a nutshell, you need to sign-up with a Forex Platform i. e. a Forex broker in order to buy and sell currencies. All major Forex brokers such as eToro, NinjaTrader and FXCM Trade Station also offer their own Forex trading platform. However, they aren’t always the best Forex trading software choice for Mac users since they often either don’t look good on OS X or don’t offer very advanced technical analysis tools for analyzing Forex stocks.


In some cases however, you can download a specific Forex trading software for Mac that’s integrated with a major broker. Forex software includes services such as MetaTrader 4 (MT4) and MetaTrader 5 (MT5) which do not actually allow you to trade on markets – they merely allow you to perform technical analysis of Forex markets. The good thing is that the best Forex trading software for Mac like MetaTrader allow you to integrate your broker account so you don’t have to constantly switch between your Forex broker and Forex trading software. Note however that MetaTrader isn’t available for Mac although there are ways to run MetaTrader on Mac (more on that later).


So for example the FXCM Trade Station looks great on Mac but its own trading platform isn’t very advanced. However, it can also integrate the powerful NinjaTrader or MetaTrader trading software within it if you choose instead so you get the best of both worlds – the Forex technical analysis power of NinjaTrader or MetaTrader and the Mac OS X style interface of FXCM Trade Station.


There are far more Forex brokers than there is Forex software so it usually makes sense to choose a broker you like first and then see whether it supports third-party Forex software for Mac. However, you could also choose to do this the other way round if a Mac client or desktop software is more important to you than the broker you trade with.


Choosing a good Forex broker however isn’t always straightforward though. There are literally hundreds of Forex platforms out there but there a few things you should always bear in mind to ensure you pick a good one.


One thing you should always check is how the Forex platform you’ve chosen executes Forex trades. Believe it or not, some brokers don’t actually execute Forex trades immediately the moment you buy or sell. Rather, once you’ve made your trade, it is sent to an Execution Desk or Dealing Desk (DD) for processing. This creates delays and therefore potential losses in the time between trade and execution which in the fast-moving world of currencies, can be significant. Fortunately, most brokers now offer instant trade execution but it’s always worth making sure before signing-up as there’s nothing worse than finding out your trades aren’t in real-time.


One of the good things about Forex is that most brokers don’t charge commission on trades like they do with stock market trading. Most Forex brokers make money by capturing part of the spread i. e. the difference between what you can buy and sell currency on each trade although some brokers have specific revenue models that differ from this. The attractive thing about Forex trading and the international currency market is that you can buy and sell with far more than you have in your account. This is called your Margin or Leverage and differs from broker to broker. So for example, with just a small deposit of $100 and a broker offering leverage of 1:100, you can make currency transactions up to $10,000 even if you don’t have that much in your account. However, it’s very important to be aware that the reverse is also true – your losses can also be equal to any potential gains and brokers require a deposit to cover any potential losses based on their leverage rate. Many Forex brokers offer a rate of leverage or margin which is typically 1:50 although it can be much more than this depending on the broker.


All the best Forex platforms for Mac offer free demo accounts, usually with several thousand dollars worth of pretend currency. This is a great way to get familiar with Forex trading in general if you’re new to it. However, it’s very easy to get a false sense of security with demo Forex accounts and there’s a few things to be aware of when using them.


Demo accounts operate in a simulated market environment and therefore don’t always reflect real-time market liquidity. Although they are based on current market conditions, in some demo accounts, there may be a delay between live and simulated pricing. In a real world trading environment, you may sometimes experience rejected orders and slippage with Forex trades. This usually doesn’t happen with demo accounts so be prepared for such things if you open a live account. The margin requirements may not be the same in demo accounts as they are in live accounts as brokers often update live margins but demo accounts may not always coincide with those of real accounts. Don’t underestimate the psychological difference between trading pretend currency and real currency. The pressure when trading large volumes of hard cash can be significant and a simulated environment can’t replicate this. Some products or features may not be available on demo accounts so you may not be getting the full platform experience.


Finally, a few other things to consider when choosing a Forex platform on Mac are:


Customer Support: Does the broker respond quickly to questions, problems or issues with the trading platform? Does the broker offer a toll-free number in case of major issues or problems? Profit Withdrawal Speed: How long does it take to withdraw trade profits. This is usually a few business days but all brokers have their own policy on withdrawals. PAMM Services: PAMM (Percentage Allocation Money Management) is when traders pool money together to trade. You’re basically taking advantage of more experienced brokers to trade money for you. Not all Forex platforms offer this feature but eToro is the most notable as the entire service is based around PAMM. Avoid Java: The same applies for Forex software on Mac as for other types of stock trading programs on Mac – avoid any Forex trading platforms or software that use Java. Fortunately, there are very few in Forex trading that do although there are a few more when it comes to stock market trading on Mac. There are many reasons for avoiding Java on Mac, not least that it suffers from continual security issues and is impossible to completely uninstall Java from Mac once installed. It’s also slow, unresponsive and generally just a pain to use on OS X. Apple is increasingly distancing OS X from the Java platform due to the various problems that come with it and our advice is stay way. Trade With Caution: Finally, it should go without saying that you should trade with caution. Forex trading in particular is high risk due to leveraged trading which allows you to risk far more than you actually trade with. The most important rule in trading is you must only trade using your risk capital . Chasing losses or risking other capital is extremely risky and can end in financial ruin if left unchecked. Fortunately, all Forex brokers allow you to set a minimum margin requirement so that a margin closeout will occur if the market turns suddenly. For more on the risks of Forex Trading and some sound advice, check Oanda’s guide to Risks in Forex Trading.


Best Forex Trading Platform For Mac.


First we start with our selection of the best Forex trading platforms for Mac, then we look at the best Forex trading software for Mac for technical analysis. You can find out more information, download or sign-up for a demo account in most cases by clicking on the names. Note that because of the general lack of dedicated Forex software for Mac, you’ll find that the best currency trading platforms for Mac are usually web-based but as you’ll see in the section on the best Forex software for Mac afterwards, there are Forex apps for Mac that integrate with many of these online brokers.


AvaTrade (Free Demo – Up To $10,000 Welcome Bonus)


AvaTrade specializes in Forex and has got it down to a tee. It’s easily the most well balanced Forex trading for Mac users in terms of ease of use for beginners and professional tools and analysis for seasoned Forex and CFD traders. AvaTrade feels slick and professional but never intimidating or overwhelming when it comes to Forex.


It’s also one of the best when it comes to cryptocurrencies with Bitcoin and Ethereum trading included but also up and coming cryptos such as Litecoin and Dash. For Mac users, AvaTrade is also integrated with the web version of MT4 which looks great on Mac in any browser and is also available as an iOS app.


You need a minimum deposit of $100 to sign-up for AvaTrade but you should try a free AvaTrade demo account first to judge for yourself. You can also watch an introduction to Forex trading on Mac with AvaTrade below:


eToro is one of the biggest stock trading platforms out there with an estimated 5 million users and covers just about every major trading asset including Forex. What makes eToro different to most Forex trading platforms is that it focuses on connecting traders in order to harness collective experiences and knowledge in stock trading. eToro could be described as a “social network stock trading tool” which aims to pool the experience of traders so that everyone wins. If you imagine what would happen if you mixed Facebook with a stock trading platform, then you get a good idea of what eToro is like.


The main way it does this is through the eToro OpenBook application which employs a “CopyTrader” system that copies the trades of expert traders. This is not only potentially very profitable for you, but also an excellent way for beginners to learn the ropes of Forex trading. You can even copy the entire portfolio of the most successful traders, or just their Forex portfolio if they have one. Note that you can only use a maximum of 40% of your capital on copy trades but you can set limits on when to stop copying if losses exceed a certain amount.


Be very careful when selecting a trader to copy however as some may appear more successful than they actually are or are using very little capital in the hope that others will copy them and they’ll earn commission off it. Many of the traders on eToro appear to be quite high risk traders which carries with it high potential returns but obvious risks too. Also look for “verified traders” as those traders use their real identities ad verified by eToro and therefore you reduce the risk of following “fake” مظهر.


If you’re a successful Forex trader, you can even earn commission on traders that copy you through the Popular Investor Program. Apart from Forex, you can also trade Indices and Commodities (CFDs) using eToro and traders on eToro tend to be focused on one particular asset. Since most Forex platforms for Mac are based in the US, eToro may also be a more appealing option for European users too as it is based in Cyprus and is regulated under European law with all funds kept in European banks.


eToro is certainly one of the best Forex trading software for beginners on Mac and the social trading element is ideal for trading novices. eToro is also very fast being completely based on HTML5 with no laggy Flash or Java to slow it down. Trading fees for eToro vary on a daily basis and you can check the latest Spreads and Fees here although in general, you may get better spread rates from other brokers as eToro is generally on the top side of spread rates. You can open an account with as little as $50 although this can vary from region to region.


For a more detailed look at eToro, we recommend reading our full eToro review. You can also watch an overview of eToro’s CopyTrader system below:


NinjaTrader.


NinjaTrader used to be one of the most popular Forex platforms out there due to its algorithmic trading and ease of use but increased competition and monthly subscription model have seen it fall behind somewhat. NinjaTrader is now less user-friendly than many Forex trading platforms and also does not support trading of binary options. Although you can use the platform for free with a Direct Education license, you need to pay a subscription to trade with it. It does however offer very powerful algorithmic trading and charting and accounts starting at $55 per month. If you don’t like to use NinjaTrader’s own broker services, you can integrate it with other brokers too. Although you pay a subscription to use NinjaTrader’s own broker services promises no hidden, unspecified markups to spreads and no delayed Dealing Desk Executions.


NinjaTrader is definitely the most customizable Forex trading platforms for Mac with thousands of different third-party apps and add ons although note that most of these cost extra. NinjaTrader also has some useful straight talking information on how Forex trading works for beginners.


محطة فكسم التجارية.


FXCM Trading Station is a user-friendly but powerful dedicated Forex trading platform that offers lower commissions the more you trade. FXCM Trading Station also guarantees do Dealing Desks – all trades are executed instantly. FXCM Trading Station also offers a handy Smart Margin Watcher which monitors your positions and alerts you if your account equity drops below a certain limit or if the market moves against you. You can open a basic FXCM account with just $50 and you can also open a practice account first to get familiar with it.


FXCM Trading Station also offers it’s own emulated version of MetaTrader and NinjaTrader both with $50,000 practice accounts and there’s also a native FXCM app for iPhone and iPad. In the absence of a native MetaTrader client for Mac, FXCM is therefore a great way to effectively get MetaTrader for Mac.


FXCM Trading Station is straight talking, with clear and easy to understand advice on Forex trading. If you’re looking for something powerful but user-friendly, FXCM Trading Station is a great choice.


Sirix is a fast, web-based HTML5 optimized trading platform that’s for Forex and CFD brokers. Sirix isn’t one of the most popular trading platforms out there but it looks great on Mac and features a simplified eToro style community driven model of Forex trading. You can copy trades of the most successful traders and receive alerts when they open a new position. Although the Forex trading community is smaller on Sirix than eToro, the actual interface looks great on OS X and is cleaner and less complicated than other community driven trading platforms. Although there are no apps for Sirix yet, it plans to introduce them soon.


MahiFX is one of the few Oceania based trading platforms which supports Forex trading. MahiFX is based in New Zealand and provides a trading platform to Forex traders based mainly in New Zealand and Australia. However, users from other countries can sign-up and use it but must ensure that all trading follows the rules and regulation of their residence. What’s interesting for Mac users is that MahiFX probably has the most OS X style interface of any Forex trading platform out there. MahiFX is entirely web-based but the interface is one of the slickest we’ve seen. It also offers a few other enticing features such as no minimum deposit, no commissions and generous leverage of 100:1. You can open a practice account with MahiFX to judge for yourself.


ترادينغ 212.


Trading 212 is another very slick UK-based trading platform that looks great on Mac and is very user-friendly. If you’re just starting out in Forex trading, Trading 212 provides a clear and a non-intimidating Forex platform on your Mac desktop. Trading 212 also has a native iOS app for iPhone and iPad that allows you to trade on the move without needing a browser. Trading 212 is accessible for newbies to Forex trading with some useful video tutorials which show you how to take advantage of the latest Forex trading news and how to get the best out of Trading 212. If you’re looking for an accessible, professional looking, non-community driven Forex trading platform then Trading 212 is an excellent starting point.


You can also see Trading 212 in action below:


Oanda FX Trading.


Oanda (formerly known as Currensee) is an award-winning currency trading platform with no minimum trade size and no minimum deposit. You can trade on over 100 different instruments including currency pairs (Forex), indices, commodities, bonds and metals. Oanda is also one of the few Forex trading platforms to offer a Mac desktop app, although all it effectively does is retrieve the web version without using the browser.


One of the ways Oanda sells itself on its pricing transparency meaning there are no added commissions on your trades and unlike many Forex trading platforms, no minimum trading amounts. There are some useful tools in Oanda such as the Currency Strength Heatmap and Historical Forex Position Ratios. Oanda doesn’t offer much in the way of advice when it comes to Forex trading but it does have a some very good free Forex training tutorials via the Oanda Academy.


Oanda puts a strong emphasis on being transparent with customers and adhering to regulations specific to each global area. We recommend trying a few paper trades first via an Oanda demo account to get a feel for it.


Forex on the Go.


Forex on the Go also offers a Forex app for Mac, although it only delivers an adapted version of MetaTrader to your Mac. Forex on the Go looks uncluttered on OS X although that’s party because the number of tools available is quite limited. There’s no customized data when you open the app as you don’t even need to sign-up to use it – you can start viewing market data immediately. However if you want to trade using MetaTrader (MT4), you need to sign up for a Forex on the Go account. There’s also an iPad app and even extensions for Chrome and Safari although you don’t need these if you use the Mac app.


ميتاترادر ​​4 (MT4)


No review of Forex trading software on Mac would be complete without looking at MetaTrader 4, more commonly known as MT4 and the most recent version being MT5. MetaTrader is not a trading broker, it’s a technical analysis software that’s incredibly popular with Forex traders. However, although MT4 is probably the most popular trading software for Windows and PC users, there’s no version for Mac, it can be adapted for use on macOS. There are various ways of running MT4 and MT5 on Mac and we recommend you read our guide on how to run MetaTrader on Mac before doing so. Then most common method is to use Wine emulation software but we don’t recommend this because it can be tricky to setup and it doesn’t offer the full functionality of MetaTrader anyway. All of the things that make it so popular on Windows, such as the native client, stability and access to extra features via the Market, simply don’t apply if you use Wine or another type of emulator on Mac. You’re far better to install Windows on your Mac using Parallels so that you can enjoy the fully featured Windows version on your Mac.


It’s well worth it as MetaTrader is a very powerful Forex trading platform featuring tools such as instant execution from charts, stop orders and trailing stops, tick charts, trading history and more. The analytical tools in MetaTrader are particularly detailed with 9 different time-frames, 30 technical indicators and 23 analytical objects to drill deep down into data. For those new to Forex trading, MT4 also allows you to automatically copy other Traders trades based on the signals of your choice. You can even add trading platforms to MetaTrader or rent Expert Advisors through the MetaTrader Market but note that this doesn’t work on Mac using the Wine installation method which is another reason we recommend installing it using Parallels rather than Wine.


TradingView.


TradingView is another incredibly popular community driven web-based stock charting software that offers an easy to use way of tracking Forex currency markets. TradingView combines social networking with stock trading making it a good introduction for beginners to Forex trading on Mac. The amazing thing about TradingView is that most of its features are completely free to use. The TradingView Forex page for example provides a clear overview of the most important global developments in the currency markets with the real-time value of major currencies such as USD, Euro, JPY and GBP immediately visible with a convenient Economic Calendar of important events and News feed for the latest currency news. You will also see commentary from top traders giving advice and tips on currency movements and potential trades.


TradingView is so good that many other stock trading resources such as Tradeable and Investopedia are integrated with TradingView for Forex trading analysis on Mac and PC. TradingView has rapidly risen from just a few thousand users in 2018 to over one million users today, mainly thanks to its wide array of charts and community driven content. If you want to harness the knowledge and experience of thousands of other Forex traders, TradingView is a remarkably effective tool to keep ahead of Forex market trends and developments.


TradingView is free to sign-up for with most features included int the free version although there are also Pro, Pro+ and Premium plans starting at $9.95 per month. The main advantage of the plans is that they remove all ads, give faster data, a wider range of real-time stats, more intraday reports and you can have more charts per tab open. Feeds for NASDAQ, NYSE and NYMEX also cost a bit extra per month although most Forex traders won’t necessarily need these.


cTrader has rapidly developed to become one of the major Forex trading rivals to MT4. cTrader only has a desktop client for Windows but Mac users can now use the cTrader web client which offers all the functionality of the desktop client. The cTrader platform looks and feels a bit slicker than MT4, it’s easier to navigate and it supports more order types. However, in terms of overall features, there’s not much to choose between them, especially for beginners. The same features such as charts, trade logging, account management tools, back testing and technical indicators are all available in both.


التجارة اعتراضية.


Trade Interceptor is a professional currency trading app for Mac with advanced trading and technical analysis tools. You can use Trade Interceptor to trade with brokers FXCM, SWISSQUOTE, OANDA and 24Option. If you don’t like the platforms of these brokers, then using Trade Interceptor on Mac is an excellent option because it has its own desktop app for Mac. Using Trade Interceptor to trade with these brokers is free and all are fully integrated with the native platform of each broker. You can even trade with multiple accounts and multiple brokers in one window.


The Trade Interceptor app for Mac basically brings all the benefits of the Trade Interceptor web trading platform to your Mac desktop without having to use your browser. Trade Interceptor provides live quotes and charts of more than 60 Forex currencies as well as Gold, Oil and Silver. You can activate a useful News feed down the left hand margin to provide news in real-time for the Asian, European and American markets. There are lots of technical analysis indicators, trend alerts and graphical tools to help you make trading decisions. You can set alarms for price drops and spikes and choose from multiple chart layouts and templates.


There’s also a useful “Traders Gym” which allows you to simulate trades – also known as Paper Trading – in real-time without risking real currency. The smart thing about the Paper Trade feature is that you can pick any previous time frame or currency, and trade as if it were happening now in real-time which is a great way to learn now to trade better and see what works and what doesn’t in the currency markets.


Trade Interceptor is updated regularly, including with new features which is important for Mac users to ensure that the software continues to work with new releases of OS X. The Mac app syncs your trading with the web platform and Trade Interceptor iOS app so that you can continue trading on the move.


You can watch Trade Interceptor in action on Mac below:


Latinum ($99. Free Demo Account)


Latinum is a new professional trading and technical analysis software for Mac and PC which is focused on trading Forex and CFDs (Contract for Difference). Latinum is designed for discretionary (non-automated) traders and quickly enables you to determine risk, make orders quickly via a Mini Order Ticket feature and more easily manage order and positions with a Mini Blotter.


Latinum supports a wide range of chart types including Candlestick, HLC (High-Low-Close), Heiken-Ashi, OHLC (Open-High-Low-Close), Step, Dot, Line, Histogram, Area, Candlestick Trend, Invisible, Hollow Candlestick, HL (High-Low), Colored Line and Real Body.


Latinum is also very good at helping you quickly ascertain risk, execute orders and manage your positions. You can quickly determine risk with useful indicators displayed on the ticket such as Risk/Reward, pip value, stop-loss distance in pips and price. There’s a Mini Order Ticket to enter orders faster with single click entry and essentials such as stop-loss and take-profit included. For quick order management, there’s a Mini Blotter which displays opened trades and pending orders. You can conveniently right-click on a trade to allow scaling of trades (such as partial close), two-click stop-loss and take profit editing. This makes it easier to manage, cancel or close orders and trades than on a lot of Mac Forex software.


Since it’s quite a new Forex trading app for Mac, Latinum only works with FXCM Trading Station/Marketscope accounts and OANDA fxTrade Practice accounts although this will probably be expanded in the future. There is also a Latinum trading simulator to practice trading on and get a feel for it. Although Latinum costs $99 for the full version from the Mac App Store, a tip is that you can download the Latinum beta version for free. You can use the Beta version to connect to FXCM, OANDA or just use the Forex trading simulator to decide whether Latinum is for you before buying the App Store version.


Overall, Latinum is a very promising professional Forex trading tool which doesn’t complicate things with unnecessary features or extra assets and focuses on making it easier to trade Forex quicker and more efficiently.


How To Run Forex Software For Windows On Mac.


Finally, if you really want to use a Windows only Forex trading platform on Mac, your best bet is to install Windows on your Mac using Parallels. Parallels allows you to run Windows alongside OS X and is a very convenient solution if you can’t live without your Windows Forex trading platform.


استنتاج.


The best Forex trading platform for Mac really depends on your level of expertise when it comes to Forex. Some of the software featured here will be way to lightweight for experienced traders while others will get lost in the complexity of platforms such as Metatrader and NinjaTrader. However, what you can be sure of is that all of these platforms look and work great on Mac OS X. If we had to pick one, eToro’s strong community driven Forex trading is an excellent way to get into Forex trading for beginners. AvaTrade feels more professional though while remaining extremely easy to use with tons of useful tutorials for beginners and pros. However, if you want something a little more professional, we like both Oanda’s interface, ethical principles on transparency and lack of minimum trade size or deposit. The fact it’s one of the few platforms that has a dedicated Forex app for Mac is great too.


If you have any questions, issues or suggestions regarding Forex platforms on Mac, let us know in the comments below.


شارك هذا:


عن المؤلف.


MacHow2 is devoted to helping you get the most of of your Mac. We’re passionate about all things Mac whether it’s helping users with software recommendations or solving technical problems. If you’ve got any comments about this article, get involved by leaving a comment below. You can also contact us directly using the contact form at the top of the site. Please note that in the interests of transparency, MacHow2 may sometimes receive compensation from link clicks or vendors.


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.

No comments:

Post a Comment