Thursday 22 March 2018

فوركس الربح نظام العليا تحميل مجاني


& كوت؛ فوريكس بروفيت & كوت؛ نظام - خبير ل ميتاتريدر 4.
وهناك مقالة مفصلة مكرسة لاختبار النظام ورابط للتقارير متوفرة في العدد مجلة 05.05.2008: fortrader. ru/ftgate. php؟id=0&؛num=37.
يمكنك أيضا مناقشة النظام وتقديم اقتراحاتكم على منتدانا على: fortrader. ru/forum/viewtopic. php؟t=81.
استراتيجية التداول خوارزمية:
1. افتح الرسم البياني لساعة واحدة ل يوروس، الكثير 0.1؛
2. رسم المؤشرات: واحد مكافئ سار وثلاثة المتوسطات المتحركة الأسية مع فترات (10، 25، 50).
شراء إشارة: إما مع فترة 10 يتقاطع إماس 25 و 50 من أسفل إلى أعلى، بارابوليك سار كونها أقل من السعر.
إشارة البيع: إما مع فترة 10 يتقاطع إماس 25 و 50 من أعلى إلى أسفل، بارابوليك سار كونها أعلى من السعر.
2. بواسطة تاكيبروفيت؛
3. عندما يتراجع خط ЕМА10 (إذا كان هناك وضع شراء، ثم أغلق عند النقطة التي يتم فيها تشكيل قمة ЕМА10، أو الحوض الصغير - لمواقع البيع)، بشرط أن يكون الحد الأدنى للربح متاحا. وفي الوقت نفسه، فإن قيمة ستوبلوس و تاكيبروفيت لبيع وبيع الصفقات تكون مختلفة.
ونتج عن الاختبار الخلفي للقواعد المذكورة أعلاه خلال الفترة 2007.01.11 في 2008/01/11 النتائج التالية (الأسعار المفتوحة):
وقد أدى تحسين المعلمات في نفس الفترة الزمنية إلى النتائج التالية لعمل التقييم البيئي:
وهناك اختبار إلى الأمام خارج منطقة التحسين، ومقالة مكرسة لاختبار النظام، ورابط للتقارير متوفرة في العدد مجلة 05.05.2008: fortrader. ru/ftgate. php؟id=0&؛num=37.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

الفوركس الربح العليا سهلة جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس.
من السهل جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس. الفوركس الربح العليا هي استراتيجية التداول اليدوي التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم.
تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت. وخلافا لمعظم الأنظمة التجارية في جميع أنحاء السوق، يتم اختبار هذا النظام لفترة طويلة وثبت أن تكون مربحة حتى في أسوأ ظروف السوق.
السبب في ذلك، هو أن تم تصميمه على أساس أقوى طريقة التداول التي تسمح لك لمتابعة العديد من أزواج العملات في الوقت المناسب.
وفي الوقت نفسه، كان القصد من النظام أن يكون بسيطا جدا. لم يكن لديك توبي تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول على الإطلاق كنت لا تزال تجعل الكثير من المال من ذلك تماما مثل التجار المؤيدين.
هناك العديد من الناس الذين يقومون بالتسجيل في تداول الفوركس التي لا تفهم أو تأخذ من الوقت لتعلم كيف ولماذا للتجارة الفوركس. هناك العديد من المخاطر التي تم تداولها في تداول أي نوع من الأصول، سواء كانت الأسهم والسندات أو العملات. إذا كنت ترغب في التداول، تأكد من أنك تفهم مخاطر الفوركس.
واحدة من أكبر مخاطر الفوركس هي شراء بالرافعة. بعض شركات الوساطة فوركس تسمح لك لعقد مبلغ معين من المال في حسابك ولكن الاستفادة من هذا المبلغ إلى ما يصل إلى 100 مرة قيمتها. في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا إذا كنت على الجانب الفائز من التجارة، وهذا يمكن أن يكون مدمرا إذا فقدت حساباتك بأكملها قيمتها بالإضافة إلى عدة مرات أكثر من ذلك.
لذا يرجى، قبل أن تبدأ التداول .. تأكد من أنك تفهم وتطبيق قواعد إدارة الأموال. بغض النظر عن مدى قوة نظام التداول، دون إدارة المال .. وسوف تصبح قنبلة موقوتة! نوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الأولي لكل صفقة.
جنبا إلى جنب مع هذا الدليل سوف نقوم بإضافة بعض المعلومات المفيدة التي يجب أن تقرأ على سبيل المكافأة.
العودة إلى النظام! أنه يحتوي على 6 مؤشرات العرف.
الأول والمؤشر الرئيسي هو فوريسبروفيتسبريم متر. تطبق على الرسم البياني الرئيسي. فإنه يتتبع على الفور أزواج العملات سترينت بحيث يعطي إشارات ما يحدث على الحالة الراهنة. المؤشر الثاني هو فوركبروفيتسوبريم البارات. يساعد بصريا لمتابعة اتجاه السوق. المؤشر الثالث هو فوريكس بروفيتسوبريم الإشارة. على الرسم البياني الرئيسي توجه السهام للاتجاه التجاري. المؤشر الرابع هو فوركسبروفيتسوبريم الساعات. فمن الوقت شمعة تنتهي على مدار الساعة. المؤشر 5 هو فوركس بروفيتسوبريم تصفية. فمن الأزرق والأحمر أشرطة مما يدل على اتجاه الاتجاه مع التنبيه. المؤشر السادس هو فوركسبروفيتسوبريم دلين. وسوف تظهر أيضا اتجاه الاتجاه مع وظيفة التنبيه.
إذا كان لديك بالفعل ميتاتريدر 4 مثبتة، ضع الملفات التالية:
في C: / بروغرام فيليز / هسسك / الخبراء / المؤشرات، حيث هسسك هو اسم MT4 الخاص بك.
على سبيل المثال، يسمى MT4 من فكسرو فكسرو & # 8211؛ ميتاتريدر،
والقالب الكامل يذهب:
في C: / بروغرام فيليز / هسسك / تمبلاتس، حيث هسسك هو اسم MT4 الخاص بك.
بعد الانتهاء من إعادة تشغيل منصة MT4 للتغييرات لتطبيق.
تحقق من فوريكس بروفيتسوبريم متر للتحقيق في أي للتجارة. فوركبروفيتسوبريم إشارة السهم نقاط أعلى. أشرطة فوركبروفيتسوبريم تصفية يذهب الأزرق. فوركبروفيتسوبريم دلين يذهب فوق 0 خط ورسم النقطة الخضراء.
تحقق من فوريكس بروفيتسوبريم متر للتحقيق في أي للتجارة. فوريكس بروفيتسوبريم إشارة السهم نقاط أسفل. أشرطة فوركبروفيتسوبريم تصفية يذهب الأحمر. فوركبروفيتسوبريم دلين يذهب أقل من 0 خط ورسم النقطة الحمراء.
الخروج من التجارة عندما المؤشرات تتحول أغيست اتجاه التجارة الخاصة بك. وقف زائدة يمكن تطبيقها، وقف الخسارة لذلك يعتمد على الإطار الزمني. يجب وضع وقف الخسارة عند مستوى منخفض أو مرتفع سابق.
الفوركس الربح العليا هي استراتيجية التداول اليدوي التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. تم تصميمه ليكون بسيط جدا وقوية جدا في نفس الوقت.
وعلى عكس معظم الأنظمة التجارية في جميع أنحاء السوق، يتم اختبار هذا النظام لفترة طويلة، وثبت أن تكون مربحة حتى في أسوأ ظروف السوق.
نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي. الفوركس إما-ماسد حارس الربح استراتيجية التداول الفوركس إما-ماسد حارس الربح & # 8211؛ الفوركس الربح حارس هو. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أفضل مربحة إما نظام تداول الفوركس مع أهداف الربح واقعية حاسبة الفوركس كاش ديتكتيف (يشار إليها أيضا باسم فد) & # 8211؛ فوركس. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. صندوق التحوط استراتيجية الفوركس & # 8211؛ سوق الفوركس يمكن أن يكون مربحا للغاية مربحة للغاية صندوق التحوط الفوركس الاستراتيجية. اقتراح مهم من. الفوركس الربح الانصهار & # 8211؛ تعلم كيفية الربح أسواق العملات الأجنبية في 30 إطار زمني دقيقة تعلم كيفية الربح في 30 دقيقة الإطار الزمني & # 8211؛.
آخر الملاحة.
2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس الربح العليا سهلة جدا ومربحة استراتيجية تجارة الفوركس & رديقو؛
مرحبا، أين يمكنني تنزيل هذه الملفات؟ ، يمكنك الرجوع إلى الرابط بلز.
مرحبا أنا أحب هذا المؤشر حاولت ذلك منذ بعض الوقت ولكن ليس بالنسبة لي لأنني & # 8217؛ م سوينغ التاجر.

الفوركس الربح العليا هي استراتيجية مربحة للتجار المبتدئين.
الفوركس الربح الأعلى هو نظام التداول مصممة للتداول خلال اليوم. وهو يشير إلى مدخل السوق القائم على قياس ستة مؤشرات. خصوصية هذه الاستراتيجية الفوركس اللحظي هو أنه تم إنشاؤه من قبل المؤلفين للمبتدئين وأنها لا تتطلب أي مهارات خطيرة.
خصائص الفوركس الربح العليا.
منصة: Metatrader4 أزواج العملات: وقت التداول الرئيسي: خلال اليوم الإطار الزمني: M15 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
المؤشرات المستخدمة:
فوريكس بروفيتسوبريم متر - وهو المؤشر الذي هو في الزاوية اليسرى من الرسم البياني ويستخدم في استراتيجية لرصد الوضع الحالي في السوق لأزواج العملات. الرقم بجوار زوج من المدرجات لقوة حركتها حاليا والاتجاه. إلى اليمين هو عمود مع العملات حيث يمكنك أن ترى العملات الأكثر تداولا بنشاط (وليس أزواج)، واعتمادا عليها للنظر فيها في اختيار أداة للتجارة. فوركبروفيتسوبريم البارات - لون الشموع باللون الأحمر أو الأخضر في جميع أنحاء المنطقة اعتمادا على اتجاه هذا الاتجاه. فوركبروفيتسوبريم الساعات - يشير إلى الوقت المتبقي حتى إغلاق الشمعة الحالية. فوريكس بروفيتسوبريم إشارة - إشارة في شكل سهم يشير إلى اتجاه الأسعار. فوركبروفيتسوبريم تصفية - المؤشر الذي يستخدم لتصفية وفحص إشارات كاذبة تغذية إلى المؤشر السابق. فوركبروفيتسوبريم دلين - تصفية إعطاء إشارة النهائية لدخول السوق.
خوارزمية لتحليل الإشارات:
نحن نحلل أزواج الأكثر نشاطا من قبل مؤشر الفوركس بروفيتسوبريم متر وأدوات الاختيار المسبق. بعد تلقي إشارة من مؤشر فيكسبروفيتسوبريم الاختيار إشارة على المؤشر الأول كما يتم تداولها حاليا زوج العملات تداول بنشاط. ونحن ننظر إلى استراتيجيات المرشحات وتقرر الدخول إلى السوق.
قواعد فتح صفقة طويلة:
أعطى مؤشر فوركبروفيتسوبريمزيغنال إشارة كصعود السهم الأزرق. على المخبر فوركسبروفيتسوبريم متر أشار إلى الحركة الصعودية لزوج العملات. مؤشر فوركس بروفيتسوبريمفيلتر الأزرق. مؤشر فوركبروفيتسوبريم دلين هو الأخضر ويقع فوق خط الصفر.
قواعد فتح موضع اللقطة:
أعطى مؤشر إشارة فوريكس بروفيتسوبريم إشارة كسهم أحمر لأسفل. على المخبر فوركسبروفيتسوبريم متر أشار إلى الحركة الصعودية لزوج العملات. مؤشر فوركس بروفيتسوبريمفيلتر أحمر. مؤشر فوركبروفيتسوبريم دلين أحمر ويقع أسفل خط الصفر.
يتم الخروج من الموقف في هذه الاستراتيجية بعد ظهور الاتجاه الحالي مؤشرات إشارة المعاكس.
يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية لا تعمل عندما لا يكون هناك تأكيد واحد أو أكثر من المؤشرات.
في التجارة، فمن المرغوب فيه ليس فقط لتأكيد وجود فوريسبروفيتسوبريم متر إشارة الأولية المقدمة فوريسبروفيتسوبريم إشارة، ولكن من قبيل الصدفة تداول بنشاط العملة مع واحدة من العملات المتداولة في أزواج. فإنه يضخم إشارة وزيادة النسبة المئوية من الصفقات الناجحة. كذلك في أعلى الجدول مع وجود العملة أغلى فيما يتعلق بعملات أخرى، وأدناه هو أرخص.
في أرشيف Forex_Profit_Supreme. rar:
تحميل مجاني الفوركس الربح العليا.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
32 الردود.
عندما قمت بتحميل النظام على المؤشر الأخير (دلين). هناك نقطة صفراء، يمكنك أن تقول لي ما هو؟
مؤشر فوركسروفيتسوبريمستدلاين تنبيه. يمكنك إصلاحه؟
هل هذا النظام يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر؟
مرحبا فرونيكا. يعمل هذا النظام على MT4 لنظام التشغيل ويندوز.
مرحبا دانيال، هل تمانع البريد الإلكتروني بالنسبة لي هذه المؤشرات من فضلك. شكرا.
هذا المؤشر لا تعمل بشكل واضح يرجى البريد الالكتروني لي. سوف نرسل لك الصور شكرا.
عندما أكون تطبيق فوريكس متر العليا.
بعض أزواج العملات غير متوفرة.
لحساب المؤشرات.
سيتم تغيير صيغة الحساب.
هل يمكنك إعلامنا بكيفية حل هذه المشكلة.
مرحبا، يبدو وكأنه نظام عظيم. مجرد سؤال سريع، هي مؤشرات إعادة طلاء؟ وقد خلق أي شخص إي لهذا حتى الآن؟
شكرا جزيلا لكم، انها & # 8217؛ ق عمل جيد.
كيف يمكنني إيقاف الإعلانات الصوتية. شكرا.
كيف يمكنني ضبط المنبه ل دلين الصليب؟
بالمناسبة، وهذا يعمل كبيرة!
مرحبا، لقد قمت بتثبيت المؤشر وحاول أن يكون المؤشر إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني عندما إشارة دلين يؤدي إلى شراء / بيع. I & # 8217؛ حدد مربع دل على شاشة الإعداد وإعداد البريد الإلكتروني الخاص بي في MT4. لأي سبب من الأسباب، وأنا لا تلقي التنبيهات. لدي مؤشرات أخرى في الواقع ترسل لي إشارات لذلك كنت التحف إذا أنا & # 8217؛ ربما غاب شيء. يرجى تقديم النصيحة. مؤشر مرئي رائع بالمناسبة & # 8211؛ والحفاظ على الشموع الألوان متسقة من خلال هذه الخطوة تأخذ قدرا كبيرا من القلق النفسي من الثور / الدب الشموع من اللوحة مع إغلاق متضاربة مختلفة. شكرا لكم.
الرد على الخطأ & # 8211؛ & # 8220؛ بعض أزواج العملات غير متوفرة & # 8221؛
انقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملات / مربع مشاهدة السوق وحدد & # 8211؛ & غ؛ عرض الكل. وسوف تظهر جميع العملات.
هذا لا يساعد.
لقد قمت بتثبيت أدوات الفوركس العليا ولكن فوريكس العليا متر لا يظهر كل الصفوف في الجدول متداخلة وأنا لا يمكن قراءة أي شيء من متر.
مقياس قوة العملة صغير جدا لا يمكن أن يرى الكتابة.
كيف يمكنني جعل قوة العملة متر أكبر في الزاوية اليسرى العليا؟
تحميل وتثبيت هذا ذهب على نحو سلس جدا. هذا المؤشر هو لطيف جدا: أن نرى كل ما تحتاجه حقا في رسم بياني واحد!
شكرا لك مرة أخرى على مشاركتك وربما يجب عليك إعداد تار جار. البريد الالكتروني لي وأنا سوف تشتري لك البيرة دانيال!
يمكن ش الرجاء توجيه لي إلى حيث لصق الملفات ex4 andmql4 في mt4. آم الخلط b / w مؤشر أو مجلد الخبراء. الرجاء المساعدة.
مرحبا يا اخي. يمكن ش الرجاء مساعدتي مع تثبيت هذا المؤشر. أنا تحميله ولكن ن تثبيته ولكن عندما أحاول أن إرفاقه إلى المخطط أنه يرفض وعلى قائمة المؤشرات إيتز ليس هناك حقا، إيتز فقط في اللون الرمادي، كما لو تم حذفه أو شيء من هذا. يمكنك أن ترسل لي U تستخدم، بالطبع إذا كنت لا تمانع عبر البريد الإلكتروني، في amelioration6991 @ غميل. مساعدتكم سيكون محل تقدير كبير أخي، شكرا جزيلا.
دانيال، يمكنك الرجاء مساعدتي مع هذه المشكلة. حدث الشيء نفسه بالنسبة لي. مقياس قوة العملة صغير جدا. كيف تصلحها؟
هل حاولت تثبيت باستخدام قالب؟
هل يمكنني إرسال التنبيهات في MT4 إلى بريدي الإلكتروني أو الرسائل القصيرة سمز؟
حاولت تثبيت النظام ولكن MT4 لا تعترف المؤشرات، هل تعرف لماذا. أنا وضعت الملفات في المجلدات المناسبة وفقا للتعليمات ولكن لا يزال لا يعمل. هل يمكن أن تساعد؟ شكر.
بعض أزواج العملات غير متوفرة.
لحساب المؤشرات.
سيتم تغيير صيغة الحساب.
يمكن & # 8217؛ ر العثور نزدكاد، أنا & # 8217؛ م استخدام عرض جميع ولكن دون & # 8217؛ ر نرى نزدكاد، أيضا البحث في رموز لا & # 8217؛ ر تجد.
بلز أي مساعدة واحدة.
لمن تبدو شاشة صغيرة جدا، يرجى ضبط دقة عرض ويندوز الخاص بك، فإنه يمكن حل هذه المشكلة.
يمكن لأي شخص يرجى رحمة ومساعدتي من فضلك. يرجى أي شخص من الرجال، يمكن ش الرجاء ارسال لي مؤشر النقد الاجنبى المؤشر الأسمى عن طريق هذا البريد الإلكتروني: amelioration6991 @ غميل.
اشتريت هذا على موقع ئي باي $ 6.49. أتمنى لو كنت قد عرفت أنني يمكن أن تحصل عليه هنا مجانا. : /
وهل يعمل؟
مرحبا عزيزي، شكرا جزيلا لتقاسم هذا المؤشر قيمة.
لدي سؤال سريع، آمل أن تتمكن من مساعدتي، حاولت استدعاء هذا المؤشر من خلال بلدي إي، ولكن القيم العودة غريبة (سواء 0 أو عدد كبير جدا)، لا & # 8217؛ ر ما يشيرون، وما هو حق الدعوة في بلدي حالة، شكرا مقدما.
اختبارها على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.
جيد واحد إذا كنت التجارة مع هذا الاتجاه. سوف تفقد عندما جانبية.
تشير إلى التحقق من الاتجاه من d1 قبل التجارة.
واقترح لي هذا بلوق من قبل ابن عمي. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما إذا كان هذا المنصب هو مكتوب من قبل أي شخص آخر يعرف مثل هذا تفصيلا عن صعوبة بلدي. أنت رائع! شكر!

الفوركس الربح النظام الأعلى.
تحميل مجانا الفوركس الربح العليا System. rar.
فوركس بروفيت سوبريم System. pdf (دليل المستخدم)
السيد ماك من الهند أرسل لنا هذا النظام.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

الفوركس الربح النظام الأعلى تحميل مجاني
لماذا تشتري إذا كنت تستطيع أن تأخذ مجانا؟ سكايب: ميفريفوريكس @ غميل.
البحث عن هنا.
& # 9660؛ & # 160؛ 2017 (21) & # 9660؛ & # 160؛ أغوستو (9) فستابيليزر يوروس V.2017 إي نظام الفوركس اسكالبينج استراتيجية v2.0 إي [تحديث] فكس الأكسجين إي فستابيليزر أودوس V.2017 إي دراغون إكسيرت إي إنتيغرا نر v.2.8.5 إي 2000 نقطة يوميا إي إي سبليتر إي فكسكرجر متقدم إي & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (7) & # 9658؛ & # 160؛ مارزو (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (44) & # 9658؛ & # 160؛ نوفيمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ أوكتوبري (4) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتيمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (10) & # 9658؛ & # 160؛ جونيو (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ مارزو (12) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 63) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (14) & # 9658؛ & # 160؛ نوفيمبر (6) & # 9658؛ & # 160؛ أوكتبري (20) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتيمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (16) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (92) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (51) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (18) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ خوليو (23)
بوبولار إي.
تحميل مجاني.
هل هذه المنتجات الأصلية والعمل؟
نعم، جميع المنتجات الأصلية والعمل كما المطورين مصممة لهم للعمل. ولكن كما أننا لسنا المطور من المنتجات، ونحن لسنا مسؤولين عن أداء أو مطالبات من المطورين من هذه النظم ونحن دون & # 8217؛ ر توفير ضمان استعادة الاموال مع هذه المنتجات. يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك حتى تعرف ما كنت شراء، وهناك العشرات من المنتديات الجيدة ومواقع مراجعة على شبكة الإنترنت التي يمكنك الحصول على معلومات منحازة من. أيضا كما تم إنشاء بعض المنتجات لتشغيل على الإصدارات القديمة MT4 فقط (v594 أو أقل)، في حين أن آخرين سوف تعمل على الإصدارات MT4 الجديدة (V600 أو أعلى)، فمن مسؤوليتكم لاختيار النظام الصحيح لنسخة MT4 الخاص بك. نحن لسنا مسؤولين إذا لم تكن قد جعلت الخلفية الخاصة بك الاختيار على المنتج وشراء شيء غير متوافق مع النظام الأساسي الخاص بك. مرة أخرى: يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك حتى تعرف ما كنت شراء، وهناك العشرات من المنتديات الجيدة ومواقع مراجعة على شبكة الإنترنت التي يمكنك الحصول على معلومات منحازة من.
ملف بدف الذي تلقيته محمي بكلمة مرور وطلب مفتاح تنشيط. متى سأحصل عليه؟
بعض قوات الدفاع الشعبي - s محمية بكلمة مرور. عند محاولة فتحه، سترى معرف الجهاز في الجزء السفلي من نافذة التنشيط. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أن الجهاز معرف وسوف نرسل لك مفتاح التنشيط في 24hrs كحد أقصى (عادة في وقت أقرب بكثير).
سوف تساعدني في استخدام البرنامج؟
سوف تحصل على البرنامج مع ذلك & # 8217؛ ق دليل المستخدم. يجب أن تحتوي على جميع المعلومات اللازمة حول كيفية تثبيت واستخدامها. ونظرا لأننا لسنا مطورين لهذه المنتجات، يمكننا تقديم خدمة دعم إضافية حول كيفية استخدام البرنامج. يجب أن يحتوي دليل المستخدم على جميع المعلومات الضرورية.
تلقيت ملف رار / زيب. كيف يمكنني فتحه؟
يمكنك فتح ملفات رار / زيب مع برنامج وينرار مجانا.
تلقيت دورة فيديو. ما هو مشغل الوسائط الذي يوصى باستخدامه؟
نوصي لاستخدام فلك لاعب الحرة، فمن الأفضل.
أمرت ملف كبير / بالطبع وتلقى العديد من وصلات التحميل. هل هو مجاني لتحميل من هذه المواقع؟
نعم، يمكنك تحميل الملفات مجانا، ببساطة اختيار خيار التحميل المجاني على صفحة ويب.
عندما تحميل الملفات، سرعة التحميل بطيئة وتعطل في الوسط. ماذا افعل؟
نوصيك بالبحث عن مصدر إنترنت أكثر موثوقية إذا واجهت مشكلات في اتصالك بالإنترنت.
I & # 8217؛ م خالق أحد الأنظمة وأريد منك حذفه من موقع الويب الخاص بك. ماذا افعل؟
لا يتحمل مشرف الموقع أية انتهاكات لحقوق الطبع والنشر، لذا يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال. سوف نقوم بإزالة المنتج في 24hrs بعد تلقي الإخطار، ونحن أيضا القائمة السوداء ذلك أنه يمكن & # 8217؛ ر تقدم في المستقبل.

No comments:

Post a Comment