Monday 5 March 2018

فوركس قصص حقيقية


ناجحة تجار الفوركس وغيرها من الخرق إلى الثروات قصص.
مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.
سأعترف بأنني أردت حقا أن أجري مقالا عن تجار الفوركس الناجحين وقصصهم ولكن العثور عليهم عبر الإنترنت كان مستحيلا تقريبا.
حتى التجار العملة التي عرفت بأنها المليونير الحقيقي لا يمكن أن يعود ذلك مع أي بيان مدقق من حساب التداول الخاصة بهم.
ملاحظة سريعة على مطالبات "المليونير التاجر". واحد تاجر بارز المشاركات صور من السيارات الفاخرة وعطلة. المسألة هي أن معظم أمواله مصنوعة من بيع الدورات، وليس التداول.
هل هذا يعني أنه لا توجد قصص نجاح حول تداول الفوركس؟
هناك مطالبات ولكن في نهاية الأمر يعتمد على ما تعرفه بأنها ناجحة.
هل تحتاج إلى جعل الملايين لتكون تاجر الفوركس ناجحة أو أن تكون قادرة على دفع الفواتير والحصول على المال المتبقي لأدق الأشياء في الحياة بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟
أستطيع أن أقول هذا على الرغم من نجاح تجار الفوركس أو أي تاجر لهذه المسألة التي لديها نجاح، لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الآخرين الذين نجحوا.
ربما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم حصولك على أي مستوى من النجاح التجاري الذي يمكنك أن تفخر به. يمكن أن يكون أي شيء من عدم وجود ميزة ببساطة كونها أقل من رأس المال.
مهما كان السبب هو لك، يمكنك البدء من خلال اعتماد العادات التي اتخذت من قصص حقيقية من التجار الذين ناجحة.
قصص التداول الناجحة تبدأ بفعل الأشياء بشكل مختلف.
نحن جميعا بنيت نفسه. هذا ما نقوم به مع ما لدينا من شأنها أن تجعل قصتك واحدة من النجاح أو واحدة من الفشل. التجار الناجحين تحاكي تتماشى مع ما كنت قد كتبت لك أدناه.
لماذا تتاجر؟
هذا هو على الأرجح أكثر العوامل نجاحا. ما هو دافعك؟ هل هو من التشويق؟ هل هو صحيح؟ هل لأنك تحب التحدي؟ مهما كان السبب هو للتداول، تكون واضحة جدا حول لماذا فتح الرسوم البيانية كل يوم. وجود جدا في عمق "لماذا" وراء التداول الخاص بك يمكن أن تبقي لكم على المسار الصحيح عندما يذهب يحصل صعبة (أو جيد جدا كنت ترغب في مضاعفة حجم الموقف الخاص بك). جعله بيان مهمتكم.
تحديد التداول الخاص بك حافة.
ما هو الذي يجعل لديك طريقة تداول إيجابي؟ هل يمكن أن تفسر لماذا يجب أن تنتج طريقة التداول الخاصة بك عوائد إيجابية؟ إذا كنت غير قادر على تحديد ما هي الحافة الخاصة بك، ثم لم يكن لديك واحدة. الناس الذين كسب المال (في وقت ما الكثير من المال) يعرفون بالضبط ما هي الحافة الخاصة بهم، ولماذا يجب أن تعطي لهم عوائد إيجابية مع مرور الوقت.
هل أنت المفكر الخاص بك؟
في معظم المقابلات مع التجار الناجحة ثبت، وسوف اقول لكم انهم مفكرين مستقلين. انهم لا تبدو لتويتر، والمنتديات التجارية، وأنها لا الهاتف صديق ... كل ما يفعلونه إذا من وجهة نظرهم الخاصة وتقع في خط مع حافة التداول الخاصة بهم. فهم يفهمون أنهم لا يعرفون دوافع أو تقنيات التجار الآخرين حتى لمتابعة عمياء هو مجرد وصفة للكوارث.
كن واثقا في التداول الخاص بك حافة والقدرة.
لن ترى أبدا أي شخص في ذروة اللعبة يجري مؤقتة عندما يفعلون ما يفعلونه. فهم يفهمون ما لا يعرفونه ولكن يتصرفون بسرعة على الأشياء التي يعرفونها. وهم يثقون بأنفسهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات اللازمة وفقا لخطة تداولهم. إذا كنت تفتقر إلى الثقة، وسوف تفتقر إلى القدرة على تنفيذ إما للدخول في التجارة، ووقف من الخاسر أو اتخاذ الأرباح الخاصة بك عندما يظهر لك السوق الخروج.
فهم فهم التجار المفقودين جزء من ممارسة أنشطة الأعمال.
مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، كنت قد قرأت مقابلة حيث قال التاجر انه لا يأخذ خسارة أو الفوز. انه ببساطة يأخذ نتائج حافة التداول له وينتقل إلى التالي. ما طريقة رائعة للتفكير! ونحن لن نعرف أبدا مع 100٪ اليقين ما إذا كانت التجارة القادمة لدينا سيفوز أو يخسر. كل ما يمكننا القيام به هو تطبيق لدينا حافة عندما يحين الوقت والسماح للتوزيع العشوائي من الانتصارات والخسائر تلعب بها مع مرور الوقت. هذا هو.
انهم لا تتاجر مع المال خائفة.
وهذا يعني ببساطة أن المال الذي طرحوه لهذا المنصب هو المال الذي إذا كان فقدان، لن يمنعهم من دفع الفواتير. انهم لا يحتاجون للفوز لأنهم يعرفون أنه لا مثيل له. أنها لا تحتاج إلى لا تخسر لأن هذا لا طائل منه كذلك. أي خسارة لن تغير انخفاض نمط حياتهم كفوز لن يزيد ذلك سواء. سوف اليأس مكافأة لك مع فقدان حسابك.
الأوقات الصعبة هو وقت للنمو.
النجاح هو أبدا خط مستقيم. في حين قد يكون هناك خارج، فإن معظم الناس لديهم خطوتين إلى الأمام خطوة واحدة إلى الوراء رحلة إلى النجاح. خلال أوقات النضال هي الأوقات الانضباط التمسك حافة ثبت الخاص بك وسوف تصبح جهدا. في قوة الشدائد ولد وإذا كنت تستطيع المشي من خلال النار عدة مرات كما يجب أن لا تحصل على حرق (حساب مهب)، لديك احتمالات أفضل بكثير من الوصول إلى النجاح الذي تسعى.
قصص الملايين التاجر الحقيقي.
الآن، لقد حصلت على الاعتراف، هذه ليست الكلاسيكية خشنة إلى ثروة قصة ولكن من ناحية أخرى، عندما تفكر في ذلك، هو، عند مقارنة كم كل تاجر الآن يستحق مقارنة عندما كانت مجرد بداية من أجل بناء ثروتهم.
لذلك في هذا المعنى، وهذه هي الخرق إلى الثروات قصة كيف أصبح الناس العاديين الملياردير (المليونير) التجار.
ومثل معظم الناس، وكثير منكم تفترض بسرعة أن:
قد يكون لديهم الكثير من المال في البنك لتبدأ في المقام الأول أنها بداية جيدة في الحياة ... ربما ولدت في أسر غنية ...
ونشأ عدد قليل منهم في أسر من الطبقة المتوسطة ولم ينجح البعض منهم. معظمهم لم يبدأ التداول مع الكثير من المال. كان لديهم حتى بعض الوظائف مضحك في المقام الأول للبدء مع تاجر واحد كان في الواقع سائق سيارة أجرة نيويورك تاكسي قبل أن تصبح غنية ... كما في الملياردير الغنية.
وهناك الكثير من هؤلاء المليونير / الملياردير التجار لم ترتفع على طول الطريق إلى الأعلى. واستغرق الأمر بضع سنوات من العمل الشاق والمثابرة. بل إن البعض اعتبر التخلي عن التداول تماما بعد مسح حسابات التداول أو فقدان معظمها تقريبا.
بالتأكيد وضع هؤلاء التجار في العمل الشاق.
إذا كان هناك أي شيء تعلم من هؤلاء التجار مذهلة، وهذا سيكون عليه: يمكنك تحويل مبلغ صغير من المال إلى الملايين (أو على الأقل جعل حياة جيدة رن).
حتى لو كنت لا تصل إلى مستوى هؤلاء التجار، بذل قصارى جهدكم لجعل قصة نجاح التداول الخاصة بك عن طريق ضرب أهدافك.
# 1: كل ذلك كان هناك 12،000 $ الإرث من غراندموثر له ... الذي كان بداية لجعل له فيلثي الغنية.
هذا رجل واحد سيكون ممتنا جدا أن يكون جد جميل. ولكن على الجانب الآخر هو مضحك قليلا جدا ... تخيل إنفاق 5 سنوات من حياتك دراسة في الجامعة للحصول على درجة ومن ثم ترك درجة جمع الغبار على الرف والآن كنت تفعل شيئا مختلفا تماما عن ما درس؟
لن يكون هذا مجنون؟ حسنا، ليس حقا وفقا لهذه القصة. ترى، إذا كان هذا الرجل أعلاه اتخذت مسار درجة له، وقال انه لن يكون ملياردير اليوم.
من هو هذا الرجل؟ حسنا، بيل ليبشوتز هو رجلك!
ترى، بيل ليبشوتز كان يدرس ليكون العمارة في جامعة كورنيل عندما توفي جدته ترك له محفظة من أسهم حوالي 12،000 $. قام بيل ببيع كل ذلك واستخدم هذا المال كعاصمة للمخاطر لبدء التداول في سوق الأسهم في حين أنه لا يزال طالبا.
بدأ تداول سوق الأسهم باستخدام هذا المال وبعد سنوات عندما بدأ العمل لصالح سالومون براذرز، بدأ التداول في سوق الفوركس.
ولكن هنا الشيء، بيل ليبشوتز تخرج في نهاية المطاف، وليس مع درجة واحدة ولكن درجتين.
حسنا، حصل على درجته المعمارية لكنه انتهى أيضا إلى دراسة الكثير من الدورات التجارية وانتهى الأمر للحصول على و M. B.A. وكان الشيء، وقال انه لم يمارس كمهندس معماري. وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي مهد طريقه لتأمين وظيفة مع أخوان سالومون.
وقال بيل ليبشوتز أنه لا يتذكر أبدا اتخاذ قرار أن يكون التاجر.
وكان الشيء الذي لا يريد أن يكون مهندس معماري. كانت عملية تدريجية حتى استغرق التداول حرفيا على حياته.
ماذا حدث لحساب تداول $ 12،000؟
حسنا، زاد إلى 250،000 $ في 4-5 سنوات. ولكن قرار تداول سيء جعله يكلفه غاليا. أن مبلغ 250،000 $ الحساب الذي أخذ 4-5 سنوات لبناء تم تفجير في بضعة أيام. كانت هذه الخسارة الضخمة تجربة تعليمية مهمة جدا بالنسبة له.
لا توجد معلومات واضحة عن ما هو صافي قيمة بيل ليبشوتز حاليا ولكنني لن يفاجأ أنه سيكون هناك في مئات الملايين من الدولارات.
بيل ليبشوتز أيضا سمعته الطيبة لجعل 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزيلندي في سبتمبر 1985 مع واحد من زملائه في العمل / التاجر.
وفي تجارة أخرى مذهلة، قام بتداول 20 مليون دولار للين الياباني في عام 1987.
كما كان هناك في التجارة في عام 1988 حيث حيث كان قصيرة على D - مارك بنسبة 3 مليارات $ (العملة الرسمية لألمانيا حتى اعتمدت اليورو في عام 2002. D - مارك هو اختصار للمارك الألماني).
تم القبض عليه (على الجانب الخطأ) وبدون سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الارتفاع مقابل D-مارك ولم يتمكن من الإنقاذ من منصبه القصير الكبير وعندما ارتفع السعر بنسبة 1٪ ، وقال انه كان في عميق ينقط المتاعب.
لوضع هذا في منظور: واحد في المئة من 3 مليار $ هو 30 مليون دولار. لذلك كان بيل ليبشوتز يحدق في خسارة 30 مليون دولار في 8minutes فقط! عند نقطة واحدة خلال تلك الجلسة التجارية، بدأت تلك الخسارة في الزيادة وكان يحدق بخسارة قدرها 90 مليون دولار. في نهاية المطاف تمكن من إغلاق هذه التجارة مع خسارة 18 مليون دولار لهذا اليوم خلال دورة طوكيو جاء وبدأ الدولار ينزلق.
وبالمقارنة مع الخسارة البالغة 90 مليون دولار، يبدو أن الخسارة البالغة 18 مليون دولار كانت بمثابة فائز.
كان هذا الرجل الذي كان يتداول العقود الضخمة التي تتحرك في بعض الأحيان أسواق العملات فقط من خلال أوامره الضخمة.
ما هو الدرس هنا ؟: هناك الكثير من الناس في هذه الحياة التي في نهاية المطاف الذهاب إلى الجامعات فقط للحصول على التعليم والحصول على درجة ومن ثم لا ينتهي بهم الأمر حتى القيام بالوظائف التي تم تعليمهم ل. وقد يكون هناك سبب كبير لذلك. ولكن هنا الشيء: إذا لم يكن في قلبك، فإنك لن تستمر طويلا. في بعض الأحيان قد يستغرق بعض الوقت قبل شخص في النهاية يبرز ما يريد القيام به في الحياة.
قيمة بيل ليبشولتز غير معروفة ولكن هنا ما كان ويكيبيديا أن أقول عن كم كان يجري أثناء العمل لصالح الاخوة سالومون:
وكان يعتبر من بين الخمسة الأوائل من جميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون.
# 2: سعادة 2،000 $ إنتو مليون.
لا أستطيع أن أجد صورة لهذا الرجل! بكل صراحه! حتى إذا وجدت صورة، واسمحوا لي أن أعرف.
أراهن أنك لم يسمع من هذا التاجر المليونير. وربما لسبب وجيه لأن هذا الرجل يحب للحفاظ على الانظار (هذا هو السبب في أنني يمكن أن تجد صورة). ولكن هنا الشيء: إذا كان هناك أي تاجر العقود الآجلة الذي يمكن أن يستغرق 2000 $ وتحويلها إلى الملايين، سيكون راندي ماكاي واحد.
مقتطفات في سوق نيو ويزاردز من جاك شواجر، من راندي ماكاي:
"في عام 1970، عدت من جولة في فيتنام. وبما أنني لم أكن قد أنهيت المدرسة قبل مغادرتي إلى فيتنام، كنت بحاجة إلى وظيفة تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة في نفس الوقت. كان أخي، تيري، وسيطا للأرض في بورصة شيكاغو التجارية. حصلني على وظيفة عداء على الأرض، مما سمح لي بالعمل في الصباح، وحضور المدرسة في فترة ما بعد الظهر، والدراسة في المساء.
عملت عداء لبضع سنوات مع أي نية على الإطلاق للوصول الى هذا العمل. كنت أدرس ليكون علم النفس السريري. تماما كما كنت الانتهاء من الكلية، في عام 1972، أطلقت سم شعبة فرعية، وسوق النقد الدولي لتداول العملات. عندما بدأ التبادل في قسم إم، باعوا مقاعد فقط 10000 $ في محاولة لمحاولة الحصول على الجثث في هذه الحفر التجارية الجديدة و منح مقاعد مجانية لجميع الأعضاء الحاليين.
كعضو، لم يكن أخي بحاجة خاصة لهذا المقعد في سؤالي إذا كنت ترغب في استخدامه في الفترة الانتقالية. أعطاني استخدام المقعد وقدم لي 5000 $. أضع 3000 $ في البنك لدفع مصاريف معيشتي، واستخدمت $ 2،000 لحساب التداول الخاص بي ".
في الأشهر السبعة الأولى من التداول، تحول إلى 2000 $ إلى 70،000 $. وواصل كل عام كسب المزيد من المال عن العام السابق. وكان يتداول في طوابق التداول في ذلك الوقت.
ثم قرر يوم واحد ترك الطوابق التجارية والبدء في التداول من المنزل. في السنة الثانية من التداول من المنزل، وقدم أول مليون دولار له.
وأقول لك ماذا؟ وواصل زيادة حسابه التجاري كل عام حتى عام 1986 عندما تعرض لأول خسارة تجارية له خلال العام.
إذا كان هناك أي شخص الذي سوف تحصل على ميدالية للاتساق في التداول، سيكون راندي ماكاي. وقد أفيد بأن راندي ماكاي كان مربحا لحسابه التجاري الخاص 18 من أصل 20 عاما.
لا يعرف الكثير عن قيمة راندي ماكاي الصافية ولكن هناك شيء واحد مؤكد: لن يكون أقل من 10 مليون دولار.
ما الدرس هنا؟ حسنا، يمكنك تحويل $ 2،000 حساب التداول إلى 70،000 $ إذا كنت متسقة مثل قطع الخسائر الخاصة بك وجعل أكثر من تخسر.
# 3: كان يمكن أن يكون قتل أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل نازيس.
إذا كان هناك تاجر واحد ولد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، ولكن انتهى الأمر إلى حد ما ليكون 29 أغنى شخص في العالم مع جديد بقيمة 24.2 مليار $ اعتبارا من أبريل 2018 وفقا ل فوربس.
لا أعتقد أن هناك أي تاجر هناك يمكن أن كسر سجل هذا الرجل الذي حقق أكثر من 1 مليار دولار في الربح في يوم واحد!
هذا الرجل يدعى جورج سوروس.
وفيما يلي قصته القصيرة:
ولد في عام 1930 في بودابست ونجا من الاحتلال النازي للمجر خلال الحرب العالمية الثانية. على محمل الجد، كان هؤلاء النازيين الدمويين قد قتلوه! على أية حال، غادر بودابست التي مزقتها الحرب وتمكن من شق طريقه إلى إنجلترا وتخرج في كلية لندن للاقتصاد في عام 1952. في عام 1956، هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك تولى وظيفة تعمل كمحلل مالي وتاجر في نيويورك. وفي أيلول / سبتمبر 1992، تعرض جورج سوروس لخطر 10 مليارات دولار على المضاربة في العملة الواحدة عندما قلل من الجنيه الإسترليني. كان رهانه على حق، وفي يوم واحد حققت التجارة ربحا قدره مليار دولار - وفي نهاية المطاف، أفادت التقارير أن أرباحه من الصفقة بلغت تقريبا ملياري دولار. وبسبب هذا هو غالبا ما يشار إليه باسم "الرجل الذي كسر بنك انكلترا".
ما الذي جعل جورج سوروس ناجحا جدا في اتخاذ رهانات كبيرة من هذا القبيل جعلته مليارات؟
حسنا، إليك إجابتك:
كان جورج سوروس على درجة الماجستير في ترجمة الاتجاهات الاقتصادية فرشاة واسعة النطاق إلى اللعب على مستوى عال، القاتلة في السندات والعملات. كمستثمر، كان سوروس مضارب على المدى القصير، مما يجعل رهانات ضخمة على اتجاهات الأسواق المالية. وأعرب عن اعتقاده بأنه يمكن وصف الأسواق المالية على أنها أفضل فوضوية. وتعتمد أسعار الأوراق المالية والعملات على البشر، أو التجار - سواء كانوا محترفين أو غير مهنيين - الذين يشترون هذه الأصول ويبيعونها. وغالبا ما يتصرف هؤلاء الأشخاص على أساس العاطفة، بدلا من الاعتبارات المنطقية. كما يعتقد أن المشاركين في السوق يتأثرون ببعضهم البعض وينتقلون في القطعان. وقال انه في معظم الوقت انتقل مع القطيع، ولكن دائما شاهد فرصة للخروج في الجبهة و "جعل القتل".
كيف يمكن أن يقول متى كان الوقت مناسبا؟
وقال سوروس انه سيكون له رد فعل فعلي غريزي حول متى لشراء وبيع، مما يجعل من استراتيجية نموذجا صعبا لمحاكاة.
حتى إذا كنت تعتقد أن هناك استراتيجية التداول التي يستخدمها جورج سوروس وكنت قد تبحث عن ذلك ننسى ذلك! ما هو الدرس هنا ؟:
لا يهم ما هو البلد أو الظروف التي واجهتها في الحياة عندما يكبر الطفل. إذا كان لديك القليل من التعليم اللائق ورأيت فرصة لكسب المال من تلك المعرفة وكنت تعمل بجد، وكنت الحصول على مكان ما، تماما مثل جورج سوروس فعلت.
# 4: ذي نيردي ترادر ​​وو ميد ميلز بي أوسينغ كومبيوتر ترادينغ بروغرامز.
الآن، ليس من المعروف الكثير عن كم هذا الرجل هو مبين أعلاه صافي القيمة ولكن ينبغي أن يكون في الملايين متعددة وأعتقد.
وهو تاجر السلع، الذي حصل S. B. درجة في الهندسة الكهربائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والإدارة من كلية سلون للإدارة ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلاهما في عام 1969. وأفيد أن يكون أول من تصور وتطوير أول أنظمة التداول التجارية المحوسبة.
يمكنك جعل الحق في استدعاء له الطالب الذي يذاكر كثيرا الكمبيوتر الذي أصبح تاجر ملايين الدولارات.
ليس الكثير يعرف حاليا عن قيمة الصافية ولكن إذا الشائعات صحيحة، وقال انه يستحق بالتأكيد أن يسمى قصة نجاح التداول.
ما هو الدرس هنا؟ يمكن لأجهزة الكمبيوتر القيام بالتداول الخاص بك. لديك فقط للعثور على النظام الصحيح ورمز عليه ومشاهدته زبد في المليارات! (أنا فقط أمزح). ولكن على محمل الجد، نعم، يمكنك كسب المال عن طريق استخدام برامج الكمبيوتر التي تتداول نيابة عنك ولكن الشيء المهم في رأيي هو استخدام طريقة التداول الصحيحة التي تعمل في زوج العملة معين.
إد لا تزال نشطة اليوم في ما يسمى قبيلة التجارة. إد هو إيمان راسخ بأن العواطف ومعرفة نفسك هي حجر الزاوية في مهنة تجارية ناجحة.
# 5: كان لديه سيارة أجرة سائق سيارة أجرة ولكن الآن هو يستحق 5 مليار دولار.
إذا كنت سائق سيارة أجرة، وأعتقد أنك لا يمكن أبدا أن تصبح ملياردير، حسنا، يجب أن تكون دوافع لمعرفة أنه كان هناك مرة واحدة شخص مثل الذين يقودون سيارات الأجرة لكسب العيش وشبكة له.
قيمتها الآن 5 مليارات دولار وفقا ل فوربس أبريل 2018!
وفقط للتفكير أن هناك بعض الناس على قيد الحياة اليوم التي تم تاكسيد حولها من قبل هذا التاجر الملياردير؟ حسنا ... لم يكن في الواقع الملياردير في ذلك الوقت لكنه كان سائق سيارة أجرة.
كان لديه بعض الطفولة المضطربة وكذلك يجب أن يكون صعبا بالنسبة له كما انتحرت والدته.
بدأ تداوله مع 3000 دولار، واستخدم ذلك لتداول العقود الآجلة لفول الصويا، وأن التجارة شهدت له ربحا من الورق قدره 40،000 دولار، ثم عندما بدأت أرباحه في الانخفاض، وقال انه انفق مع فقط 23،000 $. انه الذعر وبيعها. وقال إنه كان درسا جيدا له في إدارة المخاطر.
اعتبارا من فبراير 2017، بروس كوفنر في صافي الثروة هو 5 مليار دولار. ليس سيئا لسائق سيارة أجرة السابق.
ما هو الدرس هنا؟ حسنا، لا يهم نوع العمل الذي تقوم به الآن. إعطاء رصاصة التداول. أنت لا تعرف أبدا أين سوف ينتهي بك المطاف في النهاية. حياتك المهنية السابقة / وظيفة لا تحدد من الذي سوف تكون في المستقبل.
# 6: وقال انه كان بائع الشارع ... كيد الذين بيعوا الصحف، والمجلات، وكوكا كولا، فقاعة علكة الباب إلى الباب منظمة الصحة العالمية التي تعتبر أفضل مستثمر في العالم.
من سن مبكرة، أبدى اهتماما كبيرا في توفير وتوفير المال ... والتي ترجمت لاحقا لجعله مليارات والعديد من الملايين من الدولارات لكثير من هؤلاء المستثمرين التي استثمرت مع شركته. ربما لن تعترف به من صور طفولته مع شقيقتيه أعلاه. ولكن هل تعلم؟
تبلغ قيمته الصافية الآن 73.6 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.
هذا الطفل أعلاه، الذي هو الآن رجل بجنون غني بجنون اليوم هو وارين بوفيه!
وهنا مقتطف من فوربس:
وارن بافيت هو أكثر ثراء من أي وقت مضى وذلك بفضل الأداء ممتاز من شركته القابضة المتنوعة، بيركشاير هاثاواي. وتجاوزت أسهمها من الفئة ألف، وهي أغلى شركة أمريكية عامة، 200،000 دولار أمريكي للسهم للمرة الأولى في أغسطس من عام 2018. انتقل بافيت إلى ثالث أغنى على قائمة فوربس لعام 2018 من أغنى وأعلى أغنى 4 في العالم في عام 2018.
مع عشرات من الشركات التابعة، بما في ذلك في السكك الحديدية والتأمين والطاقة، نشرت بيركشاير هاثاواي 182 مليار $ في إيرادات 2018 و 19.5 مليار $ في صافي الدخل. لا يزال التحبير صفقات كبيرة، اشترى بافيت بيركشاير هاثاواي صانع بطارية دوراسيل من بروكتر & أمب؛ مقامرة في نوفمبر 2018 مقابل 4.7 مليار $.
وهو رجل خير سخي، فقد سجل سجله الخاص في يوليو 2018، متخلى عن أسهم بيركشاير بقيمة 2.8 مليار دولار، في المقام الأول إلى بيل & أمب؛ ومؤسسة ميليندا غيتس ولكن أيضا لأسس أبنائه، ليصل عمره إلى ما يقرب من 23 مليار دولار.
يقول بافيت أن أفضل استثمار له هو شراء كتاب بنيامين جراهام "المستثمر الذكي" في عام 1949. درس لاحقا تحت غراهام قبل أن ينتقل إلى موطنه في نبراسكا واكتسب شركة المنسوجات تكافح في عام 1962، بيركشاير هاثاواي. في أوائل فبراير 2018، كانت رابع أكبر شركة عامة في الولايات المتحدة برأسمال سوقي قدره 355 مليار دولار.
# 7: ذي ترادينغ فلور كليرك وو ليتر بيكوم a بيليونير ترادر.
بول تودور جونز.
لديه حاليا قيمة صافية قدرها 4.7 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس. ولد في ممفيس بولاية تينيسي. أنهى المدرسة الثانوية وذهب إلى جامعة فرجينيا، وحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد في عام 1976، فضلا عن كليته بطولة الملاكمة الوزن الخفيف.
في عام 1976، بدأ العمل في الطوابق التجارية ككاتب. ثم أصبح في وقت لاحق وسيط. في عام 1980، وقال انه ذهب بدقة من تلقاء نفسه لمدة سنتين ونصف مربحة، قبل أن "حصلت حقا بالملل".
أعني، على محمل الجد؟ هل حصل على بالملل كسب المال؟
على أي حال ... كما يذهب القصة: من الملل له، وقال انه يريد أن يحاول شيئا مختلفا: ثم تقدم بطلب إلى كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وقبلت، وكان معبأة حتى وعلى استعداد للذهاب عندما كان يعتقد لنفسه: "هذا هو مجنون، لأن على ما أقوم به هنا، انهم لن يعلمني أي شيء من هذا القبيل في هارفارد. هذه المجموعة من المهارات ليست شيئا يعلمونه في كلية إدارة الأعمال. "
كيف كان الحق! من هذا الشاب؟ لها بول تودور جونز.
وقد نصح للذهاب إلى نيو أورليانز للحديث مع وسيط السلع إيلي توليس، الذي استأجر ثم توجهه في تداول العقود الآجلة للقطن في بورصة نيويورك للقطن. وهذا ما قاله جونز في وقت لاحق:
"كان إيلي توليس أصعب ابن لعاهرة عرفتها من أي وقت مضى. علمني أن التداول تنافسية للغاية وعليك أن تكون قادرا على التعامل مع الحصول على ركلة بعقب الخاص بك. وبغض النظر عن الطريقة التي تقطع بها، هناك صعود وهبوط عاطفي هائل. "
هذه كانت البداية فقط. بعد سنوات، كان التاجر الملياردير. يا لها من قصة!
# 8: سعادة من بدايات متواضعة جدا ... بلغ هذا التاجر 3.7 مليار دولار في عام واحد في عام 2007.
هذا صافي قيمة الرجل هو 11.2 مليار دولار اعتبارا من أبريل 2018 وفقا ل فوربس. لقد جاء حقا من بدايات متواضعة.
بعض الناس ثروة في الأزمة. والواقع أن أوقات الأزمات تمثل فرصا عظيمة لخلق الثروة ... أي إذا كنت مستعدا لذلك. وقد أعد هذا الرجل بالتأكيد. هذا الرجل جعل 3.7 مليار دولار خلال أزمة الرهن العقاري لعام 2007.
في عام 2007، كان له شهرة وثروة عندما حصل على 3.7 مليار دولار شخصيا وتحول من "مدير مالي غامض إلى أسطورة مالية" باستخدام مقايضات التخلف عن سداد الائتمان للمراهنة على سوق الإقراض العقاري في الولايات المتحدة. في عام 2018، حصل بولسون على "4.9 مليار دولار" وفقا ل بوسينيس إنزيدر.
كيف جعل ثروته في عام 2007؟
وهنا كيف: جعل الرهان على تحطم الرهن العقاري تحت الرهن العقاري في عام 2007 من خلال المراهنة ضد أربعة من أكبر البنوك البريطانية الخمسة، وكثير يدعى أنها أعظم التجارة من أي وقت مضى. جعلته ملياردير، مما يجعل 3.7 مليار دولار في سنة واحدة.
أصبح شخص آخر مصيبة ثروته.
# 9: لاعب بوكر المدرسة الثانوية الذين كانوا يتداولون بيليونير.
لعب هذا التاجر لعبة البوكر كطفل في المدرسة الثانوية. في الواقع، وقال ان لعب لعبة البوكر علمه درسا جيدا حول المخاطر. المخاطر يمكن أن تقتلك أو تجعلك غنيا وقضيته، فإنه جعل منه.
من هذا الشاب؟ ستيفن كوهين.
فتح أول حساب وساطة له مع 1،000 $ من المال الرسوم الدراسية الخاصة به. في 22 حصل على وظيفة تاجر صغير ل غرونتال & أمب؛ كو وفي اليوم الأول له قدم 8،000 $. كان ذلك إلى حد كبير نجم صعوده ليصبح واحدا من التجار الملياردير في العالم.
تخمين ما له صافي القيمة؟ قيمة ستيفن كوهين الصافية هي 13 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.
أراهن ليست هناك العديد من اللاعبين لعبة البوكر السابق يستحق بقدر هذا الرجال هو! جيد عليه!
# 10: هذا التجار لديه غرامة اللوم على المليارات له!
هناك العديد من القصص من الجدة تأثير خاطئ على الأطفال. وهذا الرجل ليس استثناء. في الواقع، جدته هو أن يكون اللوم على صافي قيمة هذا الرجل اعتبارا من فبراير 2017 هو 1.96 مليار $!
ترى، جدته كانت مستثمرا سلبيا ومروحة كبيرة من برنامج تلفزيون وول ستريت ويك لويس روكيزر. غرست له مصلحة في الاستثمار. وتذكر والدته في وقت لاحق أن الصبي سيجلس مع جدته يستعرض ويقيم أداء مخزوناتها في الصحف اليومية.
وهكذا حصل إدوارد لامبرت على مدمن مخدرات في التداول كما يقولون: "الباقي هو التاريخ".
لذلك الاستماع والأمهات والآباء، من الأفضل أن يكون أطفالك حول غرانماس و غرانباس الذين يمكن غرس لهم مصلحة في الاستثمار. قد لا يكون فقط في مجالات الاستثمار ولكن في مجالات أخرى في حياة أطفالك ليصبحوا رجالا ونساء محترمين وناجحين عندما يكبرون.
# 11: بدأ تجارته في مدرسة هارفارد دورم في حين لا يزال طالبا.
هذه القيمة الصافية للرجال 7.7 مليار $ وفقا ل فوربس في فبراير 2017. من هو؟ كين غريفين.
هذا ما يقوله ويكيبيديا عن هذا الرجل:
في عام 1986، بدأ غريفين للاستثمار خلال السنة طالبة له في جامعة هارفارد بعد قراءة مقالة مجلة فوربس. خلال السنة الثانية له في جامعة هارفارد، بدأ صندوق تحوط يركز على التحكيم المربعات السندات.
وقد تم رسملة الصندوق بمبلغ 265،000 دولار من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك المال من جدته. وقد ركب وصلة ساتلية إلى مسكنه للحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وساعدت استراتيجية الاستثمار على الحفاظ على رأس المال خلال انهيار سوق الأسهم في عام 1987.
وقد مكنه غريفين في وقت مبكر من النجاح في إطلاق صندوق ثان، وبين الصناديق التي كان يدير ما يزيد قليلا عن مليون دولار. غريفين تخرج من جامعة هارفارد في عام 1989 حاصلا على شهادة في الاقتصاد.
كانت تلك بدايات لجعل مليارات سنة في وقت لاحق.
12: انه كان دائما على الدوام بائع ستاند في كلية وجامعة دكتوراه التهرب ولكن الآن هو مليار دولار $
هذا صافي قيمة الرجل اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس هو 4.7 مليار $. هو ستانلي دروكنميلر.
هذا ما كان ويكيبيديا أن أقول عنه:
نشأ في منزل من الطبقة المتوسطة في ضواحي فيلادلفيا. وقد انفصل والديه عندما كان في المدرسة الابتدائية وذهب للعيش مع والده في جيبستون، ونيوجيرسي ثم في ريتشموند، فيرجينيا (أخواته، هيلين وسالي، ستبقى مع والدتهم في فيلادلفيا).
دروكنميلر هو خريج كلية كوليجيت، ريتشموند، فيرجينيا. في عام 1975، حصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والاقتصاد من كلية بودوين (حيث فتح حامل الكلب الساخن مع لورانس ب. ليندسي، الذي أصبح فيما بعد مستشار السياسة الاقتصادية للرئيس جورج دبليو بوش).
وقد انسحب من الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات. برنامج في الاقتصاد في جامعة ميشيغان في منتصف الفصل الدراسي الثاني لقبول منصب المحلل النفطي لبنك بيتسبرغ الوطني.
في عام 1988، تم تعيينه من قبل جورج سوروس لصندوقه الكم. انه وسوروس الشهير "كسر بنك انكلترا" عندما قلل الجنيه الاسترليني البريطاني في عام 1992، مما يجعله أكثر من مليار دولار من الأرباح. واستنتجوا ان بنك انكلترا ليس لديه احتياطيات كافية من النقد الاجنبى لشراء ما يكفي من الاسترليني لدعم العملة وان رفع اسعار الفائدة سيكون غير مستدام سياسيا.
وهنا ما كان فوربس أن أقول عنه:
كان المستثمر الشهير ستان دروكنميلر الرجل الرئيسي جورج سوروس عندما معا "كسر بنك انكلترا"، كسب ربح مليار دولار عن طريق خفض الجنيه في عام 1992.
ولد دروكنميلر في منزل من الطبقة المتوسطة في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وحضر كلية بودوين وحصل على درجة الدكتوراه في جامعة ميشيغان.
انه في نهاية المطاف انسحب وذهب للعمل في بنك بيتسبرغ الوطني. وبعد أن أصبح دروكن ميلر رئيسا لأبحاث الأسهم، غادر دروكن ميلر لإطلاق شركة دوكيسن كابيتال مانجمنت الأسطورية، وهو صندوق تحوط استمر حتى عام 2018، عندما أعاد تحويله إلى مكتب عائلي. أثناء تشغيل دوكيسن، كان دروكنميلر يرسم في دريفوس ومع جورج سوروس.
آمل أن هذه قصص نجاح التداول الحقيقي من أولئك الذين هم مليونير الحقيقي (والمليارات) كافية لتحصل على الحماس التي يمكنك القيام بذلك.
اذهبوا من خلال قائمة من 7 طريقة التجار الناجحين نهج التداول وتأكد من أن تأخذ إلى القلب.

قصص فوركس الحقيقية
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

فوركس واشوتس & # 8211؛ فوركس قصص الرعب.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
خلال سنوات من مشاركتنا في تداول العملات الأجنبية، وصلنا إلى العديد من التجار الآخرين الذين أصبحنا على دراية أو مجرد ملاحظة ببساطة من مسافة بعيدة بين مختلف المجتمعات التجارية.
بعض هؤلاء التجار تطورت إلى تجار مربحة بدوام كامل، والبعض الآخر للأسف أصبح إحصائية سيئة أخرى. هذه المقالة سوف اقول قصص الرعب الفوركس من هؤلاء التجار الذين لم يفعلوا ذلك. يمكننا التفكير في أخطائهم والتأكد من أننا لا نكررها.
هذه هي قصص حقيقية، وذلك لاحترام خصوصية هؤلاء الناس فإننا سوف تحل محل كل تاجر مع السيد الرجال الشخصيات المناسبة.
كان السيد غريدي رجل أعمال ناجحا، بدأ مثل معظم الناس وحصل على تعليم جيد حتى انه يمكن أن تنفجر في عالم العمل، والحصول على وظيفة جيدة وكسب دخل مريح. السيد جريدي أراد أكثر، حتى انه استخدم المال الذي حصل من خلال حياته المهنية وبدأت أعماله الخاصة جدا. عمل السيد غريدي بجد في النمو وتوسيع أعماله إلى نقطة حيث أصبح مليونيرا.
تم تعيين السيد غريدي للحياة، وكان عمله بشكل جيد وأشياء كانن & # 8217؛ ر يكون أفضل. ولكن السيد غريدي أراد أكثر من نصيبه العادل، لذلك بدأ يبحث عن طرق أخرى لكسب المزيد من المال. اكتشف السيد غريدي تجارة الفوركس واكتشف أن السماء كانت محدودة عندما يتعلق الأمر بالدخل المحتمل. لأن السيد غريدي كان بالفعل رجل أعمال ناجحا، وقال انه كان متفوقا جدا في قدرته على اتخاذ على الأسواق وتوليد الثروة أبعد أحلامه.
استثمر السيد غريدي بكثافة في الأسواق وسرعان ما اكتشف أنه لم يحصل على العوائد التي كان يتوقعها في البداية. لذلك استثمر السيد جريدي المزيد من المال وتداول بشكل أكثر قوة وبدأ يلاحظ أمواله تختفي بشكل أسرع. لم يستخدم السيد غريدي لهذا النوع من الفشل، وفي إحباطه سكب المزيد من أمواله في الأسواق واتبع أساليب تجارية أكثر عدوانية.
ثم بوف! خسر السيد غريدي كل أمواله المستثمرة، لكنه لم ينته بعد. باع السيد غريدي ما تبقى من أعماله، وحصل على قروض من البنك وذهب "كل شيء". مع كل شيء الآن على الخط السيد غريدي كان قنبلة الوقت العاطفي، ومحاولته الثالثة في كسب المال من سوق الفوركس إفلاس له.
السيد غريدي هو الآن الرف باكر في السوبر ماركت المحلية تكافح لسداد ديونه تحمل أكثر من اللازم.
الدرس: اعتقد السيد غريدي أنه يمكن تطبيق ما تعلمه في العالم الحقيقي إلى سوق الفوركس، وهذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. كما نشير في كثير من الأحيان، الدروس التي تتعلمها من حياتك اليومية دون & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد في الأسواق. أشياء مثل "أصعب أعمل أكثر سأجعل".
نهج السيد غريدي السيء والجشع تجاه السوق دمره بسرعة. لجعل الأمور أسوأ، عندما كانت الأمور لا تعمل بها، بدأ السيد غريدي للانتقام التجارة في محاولة لاسترداد فقدان له بالإضافة إلى بعض التغيير الذي تسارع فقط رحلته إلى الإفلاس.
وكثيرا ما يقال إن بعض من أكبر الخاسرين في السوق هم رجال أعمال ناجحون وأطباء وأطباء أسنان ومهندسون وما إلى ذلك لأنهم يعتقدون أن نجاحهم في الحياة سوف يسقط تلقائيا إلى الأسواق. فقط لأنك كنت ناجحا في مجالات أخرى، لا يعني أنك سوف تكون عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. أسواق الفوركس على مستوى مختلف تماما، انها مستوى اللعب على قدم المساواة للجميع.
السيد المثالي.
كان السيد بيرفيكت تاجرا كنا نعرفه من غرفة دردشة عامة. كان نوع التاجر الذي كان قليلا من "يعرف كل شيء"، ويحب أن تركز الأضواء على نفسه. السيد بيرفيكت عادة ما حصلت على اهتمام الجميع عن طريق الفيضانات غرفة الدردشة مع له الحديث الفوركس في جدا & # 8216؛ في وجهك & # 8217؛ نوع الأزياء. وطالب بالاهتمام و "احترام التاجر".
في معظم الوقت كان له الوعظ فوركس غير منتظمة ويبدو أن تتغير من يوم لآخر، ولكن السيد له شخصية مثالية تمكنت من الحصول عليه تماما ما يلي في غرفة الدردشة والمنتدى المرتبطة بها. السيد بيرفيكت كان فائق جدا من قبل له الجديد التاجر وضع الله أنه قرر فتح الموضوع العام مع عنوان مما يعني أنه سيحول 100 $ إلى 1 مليون دولار في إطار زمني 1 سنة. في هذا الموضوع كان على وشك أن يأخذ المتداول مبتدئ من جهة وتبين لهم كل التجارة التي قدمها وشرح أسبابه للقيام بذلك.
بدأ السيد بيرفيكت في الوفاء بوعده ونشر الصفقات التي تولى، ولكن لا أحد يمكن أن يبدو أن معنى التفسيرات له لأنها كانت غنية مع فاتورة الفوركس ومشبعة مع المصطلحات اللغوية. ناهيك عن أسبابه في التعاملات يبدو غير متناسقة ولم تكن إدارة المال له معنى. على الرغم من الارتباك وعدم الاتساق، السيد بيرفيكت كان ببطء جعل بعض العائدات والاهتمام على موضوع استمر في التوسع. شعبية والاهتمام السيد الكمال كان الحصول عليه قادته لاتخاذ الخطوة التالية.
افتتح السيد بيرفيكت حساب التداول المدارة، حيث يمكن للمتداولين استثمار المال في قدرته على التداول. واستخدمت أداة النسخ التجاري لذلك أي الصفقات السيد بيرفيك أخذت سيتم تكرار على معجبيه حساب التداول الحقيقي. وقال انه كان تعزيز أفضل إشارات الفوركس حتى قفز التجار في العرض.
وحصل حساب التداول الذي يديره السيد بيرفيكت على الكثير من الاهتمام وحصل على عدد قليل جدا من المستثمرين الذين يأتون على متن الطائرة.
انها مجرد يحدث ذلك لقد حافظت على سجل أداء السيد بيرفيكت، كما كان واثقا بما فيه الكفاية لنشره على موقع ميفسبوك.
الرسم البياني إلى اليسار يظهر السيد بيرفكتس أداء التداول عندما بدأ لأول مرة.
ليست سيئة للغاية، 18٪ في أكثر من شهر واحد. أعجب أتباعه وبدأوا بالتسجيل في منتصف شهر فبراير. استمر السيد الكمال لإغراق غرفة الدردشة والمنتديات مع الوعظ السوق مربكة.
ولكن ذلك لم يزعج أحدا لأنه كان يفي بوعده وأثبت أنه يستطيع أن يجعلها مالا.
كان الجميع سعداء مع الأداء الأولي السيد بيرفيكت، ولكن خلال الأشهر القليلة المقبلة بدأت الأمور في التغيير.
وكان أداء بيرفكت شقة اصطف والناس بدأت في رفع الحاجبين.
ليس فقط أنه لا يجعل أي أموال لأتباعه، وقال انه كان فقدان لهم المال مع تكاليف الانتشار. كان السيد بيرفيكت "المستغل" مما يعني أنه فتح الكثير والكثير من الصفقات في وقت لتحقيق مكاسب صغيرة فقط.
لم تكن هناك خسائر خطيرة حتى الآن حتى معظم أتباعه واصلت استخدام خدمته. السيد بيرفيكت كان لا يزال واثقا من أي وقت مضى، واستمر في الوعظ الاشياء له في غرفة الدردشة والمنتديات بينما شاهدنا له عن كثب.
وأخيرا السيد الكمال انهار تحت الضغط. زاد كمية الصفقات التي تم فتحها في وقت واحد، ومثل السرطان، قتل ببطء حسابات أتباعه ...
ومع قفز غالبية الناس على متن خدمته التجارية المدارة في منتصف فبراير / شباط لم يتمكن أبدا من جعلهم أي أموال. وكان السيد بيرفيكت في مرحلة واحدة فتح 30 الصفقات في اليوم الواحد التي لم تتحول حقا بشكل جيد للغاية. وكانت تكاليف انتشار تدمر حسابات تاجر الحية ولكن ترك السيد بيرفكتس احصائيات بالكاد تتأثر، بقدر ما كان يستخدم حساب تجريبي لإرسال إشاراته.
ذهب السيد بيرفيكت من البطل إلى الصفر بسرعة كبيرة، وكان موضوعه قريبا مليئة التعليقات السلبية وانه لم يعد موضع ترحيب في غرفة الدردشة. السيد فقدت الكمال الكثير من المال الناس وسار بعيدا عن المشروع كله لا أحد.
الدرس: السيد الكمال يعتقد انه يعرف كل شيء عن الأسواق وأن جميع التحليلات الفنية له لا تشوبه شائبة. وكان السيد بيرفيكت الكثير من الثقة في قدرته كالتاجر عندما كان في الواقع انه في الواقع جديدة نسبيا لتداول العملات الأجنبية و ديدن & # 8217؛ ر حقا جيدة من فهم كما أدلى بها.
عبارة "قليلا من المعرفة هو شيء خطير" يناسب بشكل جيد مع السيد الكمال، كما انه علم نفسه بضعة مفاهيم بسيطة وتحويلها إلى أكثر تعقيدا، شكل مربكة أنه كان لفت انتباه الناس.
السيد بيرفيكت كان طالب الاهتمام ليس تاجر المهنية، وقال انه كان سوء إدارة الأموال وليس هناك اتساق في استراتيجية التداول له. كنا مجرد العد التنازلي للأيام عندما كان كل شيء سوف ينهار عليه. لقد فوجئنا فعلا كم من الوقت استمر.
الفشل الحقيقي كذب في السيد بيرفكتس "استراتيجيات تداول عالية التردد" وإدارة الأموال السيئة التي تأتي معها. وكان السيد بيرفيكت تهدف فقط ل 3-5 نقاط الأرباح، ولكن خطر 20-50 نقطة للقيام بذلك. وهذا ما يسمى إدارة المخاطر السلبية / مكافأة المال وهو وسيلة النار بالتأكيد لحرق نفسك في السوق. كان من المؤسف أنه أخذ الكثير من التجار غير المطمئنين معه.
ونحن نعتقد أن السيد بيرفيكت ربما جعل بائع سيارة جيدة ويجب الابتعاد عن تداول العملات الأجنبية.
السيد غوليبل.
هذه القصة في الواقع ينطوي على مجموعة من التجار يعملون معا، ولكن كل منهم تناسب السيد غوليبل الشخصية. حتى للبساطة ساكي سوف نشير فقط للمجموعة كما كان السيد Gullible. Mr غولبل جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وتستخدم لشنق في غرفة الدردشة العامة الفوركس أن موقع شعبية قد فتحت للتو.
نحن غالبا ما حاولت الانخراط في تحفيز فكريا محادثة بشأن مواضيع الفوركس مع السيد غوليبل ولكن لا يمكن الحفاظ على هذا المستوى من المحادثة. وغالبا ما يغير السيد غوليبل الموضوع نحو بعض نظام التداول أو نظام التداول اليومي الذي اكتشفه للتو وكان يشارك فيه بشكل كبير.
بدأ السيد غوليبل في نهاية المطاف حياته المهنية التجارية من خلال محاولة التجارة الإصدارات الإخبارية على التقويم الاقتصادي. كنا نعلم أن تجارة الأخبار كانت خطيرة ومتقلبة وتسبب حركات لا يمكن التنبؤ بها في الأسواق، لذلك لم يكن مفاجأة أن السيد غولبل ديدن 's قد حققت نجاحا كبيرا مع تجارته الأخبار.
السيد غولبل في نهاية المطاف تعثرت عبر موقع تداول الفوركس روبوت شعبية وتم استخلاصها تماما من قبل صفحة المبيعات ...
وقال و السيد غولبل للجميع في غرفة الدردشة. 95٪ معدل الفوز، ما يمكن أن تذهب الخطأ، والنظر في كل تلك المطالبات، أعني أنها تعطيك حتى ضمان! لذلك اشترى السيد جوليبل روبوت التداول ودمجه في منصة التداول الخاصة به.
تذكر السيد غوليبل في هذه القصة هو في الواقع يمثل مجموعة صغيرة من التجار، 3 على وجه الدقة. جمعت جميع التجار الثلاثة مدخرات حياتهم معا وأعطى الروبوت تداول الفوركس السيطرة الكاملة على أموالهم المكتسبة. أه أوه! لم يكن الروبوت التجاري يتصرف بصفته صفحة البيع. بدلا من خفض خسائرهم، واحدة من السيد غوليبلز فتحت البرمجة الداخلية للروبوت التداول و "أنب" الإعدادات أكثر لترضيه. ما فعله فعليا هو تغيير بعض الإعدادات العشوائية وحسنت حقا خطر التداول الروبوت سوف تنطبق على الأسواق.
في حوالي 3 أيام تم تدمير معظم المدخرات الحياة المجمعة، والروبوت قد اتخذت قرارات التداول سيئة للغاية، وفي الواقع لم تتحول مرة واحدة الربح. واحد فقط من السيد غوليبلز كان قادرا على المشي بعيدا مع بعض من عاصمته، ولكن كان تغيير الكنيسة مقارنة مع ما استثمر في البداية.
أجبر السيد غوليبل 1 على بيع السيارات المستعملة مع والده، استخدم السيد جوليبل 2 المال الذي كان يستطيع أن يخسره ويقطعت بهم السبل في مصر خلال بعض الأوقات السيئة، وسافر السيد غولبل 3 مع ذيله بين ساقيه.
الدرس: هناك الكثير من الحيل الفوركس هناك، لكل 9 الحيل الفوركس أو المنتجات كربي؛ سوف تجد على الأرجح 1 نظام التداول جيدة. هذا النوع من التشبع يجعل من الصعب العثور على دورة تداول الفوركس جيدة لتحصل على تعيين على الاتجاه الصحيح مع التداول الخاص بك.
الآلي الروبوتات تجارة الفوركس دون & # 8217؛ ر العمل. وعادة ما يتم تصميمها حول ظروف السوق الحالية. وهذا يعطيهم فترة صلاحية منخفضة، حيث أن ظروف السوق في حالة تغير مستمر، ومع كل تحول في ديناميات السوق، يتناقص أداء الروبوت التجاري على الفور.
حتى لو قام شخص ما بتطوير روبوت تجاري مربح باستمرار، فلن يتم بيعه على الإنترنت مقابل 200 دولار أمريكي. سيكون مخفيا بعيدا في مكان آمن في حين أن الخالق يحصد المكافآت.
صفحات مبيعات الروبوت الفوركس نشر أفضل المسوقين الذين يعرفون حقا كيفية الحصول على داخل رأسك واستهداف تلك "الثراء السريع" العواطف من يدكم. دون & # 8217؛ ر يكون السيد غوليبل وسقوط لهذه الحيل التسويق. هناك طريقة واحدة فقط أنت ذاهب لتصبح مربحة في السوق وهذا هو إذا كنت تتبع نظام التداول بسيطة التي يمكن أن تعطي بوضوح لك حافة في التداول الخاص بك.
وكان السيد ليزي تاجر زميل اجتمعنا في المجتمع التجاري العام. السيد ليزي كان يبحث عن بعض التوجيهات كما انه طغت مع كمية من الفوركس المعلومات والاستراتيجيات المتاحة. أخذنا السيد كسول تحت جناحنا كما كان مهتما في تعلم كيفية أن تصبح التاجر العمل سعر جيد.
حسنا نحن نأسف لهذا القرار بسرعة، وكنا نتوقع السيد ليزي للعب دور طالب حريصة ولكن بدلا من ذلك تبين أن طفيلي مزعج. لم يكن لدى ليزي أي نية لتعلم تداول حركة السعر لنفسه، وقال انه يريد فقط أن تلطخ من تجربتنا ويكون ذبابة على الحائط عندما كنا نتحدث عن ما الصفقات كنا نخطط لاتخاذ.
نحن سرعان ما اشتعلت على ما كان يحدث عندما لاحظنا السيد ليزي لم يكن متقدما على المعرفة التي كنا نقدم له وحاول قطع بلطف له فضفاضة. الشيء المؤسف بالنسبة لنا هو أنه كان لدينا البريد الإلكتروني الخاص وتفاصيل سكايب. تنهد!
كل ساعتين كان السيد ليزي يعيقنا للحصول على إشارات التداول، حتى في الأوقات الأكثر ملائمة. كان لدينا أصابعنا على الزناد القصير لليورو مقابل الدولار الأميركي عندما تجري بعض الانتخابات اليونانية الحيوية. وقد بثت الانتخابات اليونانية باللغة اليونانية. سكوتش من كندا وكان عليه أن يكون سريعا على مترجم جوجل لمحاولة مواكبة ما كان يجري في تغذية الانتخابات الحية. خلال العملية برمتها السيد ليزي كان يقصف سكوتش مع رسائل كل 5 دقائق يسأله إذا كان ينبغي أن تذهب قصيرة بعد.
من الإحباط أعطاه في نهاية المطاف الكتف البارد حتى حصل على الرسالة. اكتشفنا لاحقا أن السيد ليزي وجد شخصا آخر لإزعاج، وكان يتلقى إشارات من كلية عمله الذي جاء مع "استراتيجية كروس المعجزة مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة".
كان هذا تذكرة لدينا خارج، وأخيرا حصلنا على التخلص منه.
الدرس: لا يكون السيد ليزي ومحاولة التخلص من القرارات التجارية الأخرى للشعوب أو البحث عن إشارات الفوركس. أولا هؤلاء التجار يمكن أن يكون أسوأ التجار في العالم وأنت متابعة عمياء لهم، وعقد أيديهم لأنها المشي لكم الحق قبالة الهاوية.
تداول الفوركس هو رحلة شخصية يجب أن تتخذها كفرد. أنت مسؤول عن قرارات التداول الخاصة بك، والحصول على التعليم المناسب وتصبح تاجر واثق حتى لا يكون لديك إلى الاعتماد على التجار الآخرين لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن بسيطة ولكنها قوية سعر التداول التداول بالطبع، ثم يمكنك التوقف عن طريق صفحة السعر لدينا بروتوكول العمل لمزيد من المعلومات.
وكان السيد راش آخر حريص الطموح المتداول العمل السعر، على عكس السيد ليزي، وكان السيد راش جائعا للمعرفة وكان يأخذ في كل النصائح التي قدمنا ​​له. وكان هذا التنفس من الهواء النقي، لا رسائل البريد الإلكتروني المزعج أو رسائل سكايب، مجرد أسئلة من شأنها أن تعزز منحنى التعلم السيد راش مع تداول حركة السعر.
ومع ذلك، كما يوحي الاسم السيد راش كان يحاول أن يصبح خبيرا سريعا جدا و واسن & # 8217؛ ر عرض الكثير من الصبر. السيد راش يريد اتخاذ جميع الخطوات الصحيحة لتصبح تاجر محترف، لكنه أراد أن أكمل تلك الخطوات أمس. كان السيد راش يحاول أن يركض قبل أن يعرف حتى كيف أن يمشي.
في نهاية المطاف السيد راش استنفاد الصبر له. بدأ السيد راش يأخذ كل تشكيل شريط دبوس واحد على الرسم البياني 1 ساعة، عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. في بعض الأحيان كان لدى السيد راش حوالي خمسة صفقات خلال اليوم المفتوح مع مواصلة البحث عن المزيد من الصفقات المحتملة لفتحها. وقد دفعه السيد راش إلى نفاد الصبر إلى الأطر الزمنية الأقصر وأدى إلى بدء التداول. حتى انه بدأ من خلال جعل بلوق التداول حيث انه يسجل خطوات رحلة التداول له، من أحد إلى مليونيرا.
فتجاوز تجارته وانعدام الخبرة غسله من الأسواق، وذهبت مدونته ولم نره من جديد.
الدرس: دون & # 8217؛ ر رمي نفسك فقط في نهاية عميقة. تأخذ من الوقت لتعلم استراتيجية التداول الصلبة مثل لدينا بروتوكول العمل السعر. فهم ذلك، إتقان ذلك، واختبار المهارات الخاصة بك على التجريبي والحفاظ على بارد الخاص بك. على التداول يرفع علم أحمر أنك لا تسيطر على العواطف الخاصة بك، وهي علامة الإنذار المبكر لفشل وشيك. ندرك أن التداول لا يختلف عن تعلم أي مهنة أخرى؛ تحتاج إلى الذهاب من خلال مراحل التعلم قبل أن & # 8217؛ إعادة وضعها في المقعد الساخن.
المبتدئين الطهاة دون & # 8217؛ ر مجرد اتخاذ دورة تدريبية 1 أسبوع وفجأة تصبح القادم غوردون رامزي. لا، يستغرق الأمر وقتا ولا يختلف عن أي نظام تداول تقوم بتطبيقه بنفسك. السوق يتطلب الصبر، والحفاظ على الخاص بك بارد دون & # 8217؛ ر يكون السيد راش.
وكان السيد ميسي تاجر مثيرة للاهتمام التي كان لها وجود اجتماعي قوي جدا في غرفة إيركس الفوركس الدردشة القديمة. اعتدنا أن شنق أساسا في هناك مع نية مراقبة نشاط غرفة الدردشة للضحك، لأنه كان في الغالب هراء التي تم طرحها حولها.
لدينا السيد ميسي أن أشكر لمعظم يضحك. أوه، لم يكن يحاول أن يكون مضحكا، وقال انه كان في الواقع خطيرة 100٪ من الوقت، لكنه كان مشوهة تماما وجهة نظر من التداول، والتي وجدنا مسلية للغاية. السيد ميسي كثيرا ما نشر آرائه، الصفقات والرسوم البيانية بانتظام. اسمحوا لي أن أشاطركم لقطتين يحتويان على تحليل السيد ميسي الذي شاركه معنا.
فيما يلي بعض تحليل خط الاتجاه على الرسم البياني لكل ساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي و # 8230؛
ولتحقيق هذا المخطط، كنت في حاجة إلى "المخطط الرئيسي" الذي كان له مستويات مشفرة بالألوان كانت مفتاح فتح ما أسماه "خط الكأس المقدس". نحن ويرين & # 8217؛ t بريفي إلى اللون ترميز المخطط الرئيسي.
هنا هو مخطط نموذجي آخر من السيد ميسي.
نعم، يمكنك أن ترى لماذا نحن & # 8217؛ لقد استخدم السيد ميسي لتمثيل الرجل في هذه القصة. وكان السيد ميسي واحد من هؤلاء التجار الذين جمعت حوالي 50 استراتيجيات التداول المختلفة في مخطط واحد وحاول تنفيذ كل منهم في نفس الوقت. ليس ذلك فحسب، لكنه حاول أن يعامل في معنويات السوق والنشرات الإخبارية الاقتصادية في المزيج كذلك.
سوف السيد ميسي نشر جميع أنواع مؤشرات الفوركس الغريبة التي وجد من جميع الزوايا المظلمة من الإنترنت، وقال انه لم يبذل جهدا. كما استخدم السيد ميسي إدارة المال مارتينغال، وهو ما يعني أساسا في كل مرة تحرك السوق ضده، وقال انه فتح تجارة جديدة ضد الزخم، في محاولة لاستباق قاع أو أعلى في السوق.
وقدم يوم واحد لقطة شاشة من صفقاته المفتوحة، وقال انه كان يشتري على طول الطريق باتجاه هبوطي، وتمكنت من تجميع ما مجموعه 50 الصفقات المفتوحة ضد زخم السوق. السيد ميسي ... هو فوضى وجعلت طريقة التداول معقدة جدا لنفسه.
الدرس: التداول ليس المقصود أن يكون معقدا. لقد وجدنا نجاحا كبيرا في استراتيجيات بسيطة السعر العمل والحفاظ على مخططاتنا واضحة من المؤشرات مربكة. ليس من الصعب معرفة لماذا فشل فوضوي، وكانت أساليب التداول له مزيج من الاستراتيجيات السيئة المهروسة معا التي شكلت واحدة استراتيجية التداول سيئة للغاية.
فوركس قصص الرعب الاستنتاج.
في هذه المقالة نحن & # 8217؛ شاركت قصص الحياة الحقيقية من التجار الذين لم يفعلوا & # 8217؛ ر الخيارات الصحيحة عندما يتعلق الأمر مهنتهم التجارية. هذه اليد الكاملة من أمثلة الحياة الحقيقية ستكون بلا شك متسقة مع العديد من قصص التجار الفاشلة الأخرى. وكان الكثيرون قد جعلوا نفس الخيارات العاطفية السخيفة التي دمرت مستقبلهم التجاري.
انها حقا الحس السليم، هؤلاء التجار من المؤكد أن تعرف دون شعوريا أنها لم تحصل على أي مكان مع نهجها الحالي وكانوا يحفرون أنفسهم إلى الفشل. لا تجعل نفس الأخطاء هؤلاء الرجال فعلت، والحفاظ على التداول بسيطة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار واتبع خطة التداول بسيطة.
هذا هو السبب في أننا متحمسون جدا حول تداول السعر العمل. انها بسيطة وقوية وخالية من الإجهاد. تداول تداول السعر يبرز حقا وضوح السوق. سوف تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية مثل لم يكن لديك من قبل إذا قمت بإجراء التحول إلى حركة السعر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، ونحن نقدم بالطبع العمل السعر المتقدم لمن هو جاد وعاطفي حول تعلم تداول حركة السعر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مسار التداول عملنا السعر وغرفة الحرب أعضاء فقط المنطقة، ووقف لدينا غرفة الحرب معلومات الصفحة لمزيد من التفاصيل.
هتاف لنجاح التداول الخاص بك.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

9 ثينغس يو ديدن & # 8217؛ ر تعرف على تجار الفوركس الناجحين.
ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم عن بقية؟ وهناك شخصية معروفة في عالم الفوركس هي أن 95٪ من تجار الفوركس تفشل. في حين لا يوجد دليل حقيقي على هذا العدد موجود، ويمكنني أن أشهد على حقيقة أنه & # 8217؛ ق قريبة جدا من 100٪.
فما هو الذي يضع هؤلاء التجار في أعلى 5 في المئة؟
نجاح تجار الفوركس فكر بشكل مختلف.
لقد سمعنا جميعا الأسباب النموذجية مثل الخبرة والانضباط والثبات. ولكن ما هو الذي يجعلها حقا القراد؟ في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم تسعة من الخصائص الأقل شهرة التي تجار الفوركس ناجحة مشتركة.
بالنجاح أعني مربحة باستمرار، أولا وقبل كل شيء. ولكن أود أن أقول أن النجاح في أي شيء يقاس أيضا مستوى السعادة ونوعية الحياة العامة. لذلك، سنقوم بتعيين تاجر فوركس ناجح كشخص يتداول لأسباب صحيحة، ويكون قادرا على تحقيق أهدافه من خلال تداول سوق الفوركس.
قبل أن نبدأ، I & # 8217؛ d ترغب في جعل شيء واحد واضح وضوح الشمس. هناك الكثير من الكلام هناك (وكان لبعض الوقت) حول ما إذا كان أي شخص يمكن أن تستفيد باستمرار من تداول الفوركس. وأنا أعلم لأنني كنت الشخص الذي يبحث عن دليل على شبكة الانترنت. كنت أبحث عن بعض شعاع الأمل الذي قد يساعد على تبرير التعذيب الذي لا نهاية لها كنت أضع نفسي خلال تلك السنوات الثلاث الأولى من حياتي التجارية.
هنا & # 8217؛ ق بلدي على ذلك & # 8230؛ أنا & # 8217؛ بالتأكيد جزء من & # 8220؛ أي شخص & # 8221؛ وبالتالي فإن الجواب هو مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221؛، أي شخص يمكن أن يحقق أرباحا تداول الفوركس. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى دع شخص يقول لك بشكل مختلف.
فما هو سر النجاح؟ آسف أن أقول، والسر الوحيد هو أنه لا يوجد سرا. في حين أنه لا يوجد سر حقيقي للنجاح، هناك القليل من النصائح التي ستحدد على الاطلاق ما إذا كنت ستصبح مربحا أم لا. إنه شيء يتشاطره كل تاجر ناجح في الفوركس، وأنه غير قابل للتفاوض.
المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس يكافحون لسنوات، وبعد ذلك فقط قبل لحظة اختراق لهم رمي في منشفة. أو أنها تأخذ فجوة لمدة عامين ويضطرون للبدء من جديد.
أعرف لأنني أسمع القصص. تلك حول كيف حاول جو شمو لمدة عامين لجعل هذا شيء الفوركس العمل، لكنه لم يكن مجرد & # 8217؛ قطع لخروج منه. ما فشل جو في تحقيقه هو أن له & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة كانت قاب قوسين أو أدنى.
وهذا ينطبق على جميع المشاريع في الحياة، لكنه لم يكن أكثر صحيح مما هو عليه عندما يتعلق الأمر أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
الآن وبعد أن تم مسح ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض الخصائص الرئيسية الأخرى التي يمتلكها تجار الفوركس الناجحين. هذه ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال، ولكنها تغطي بعض الخصائص الأكثر أهمية (والأقل شيوعا).
مشاركة هذه الصورة على موقعك.
1 أنها لا "تفقد"
قبل أن تبدأ رسائل البريد الإلكتروني في صب، واسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛
لا يوجد متداول فوركس بدون خسائر. ولكن هناك فرق واضح بين كيف يفقد المتداول الأول وكيف يفقد تاجر الفوركس الناجح. ما هذا؟
معظم بدء في سوق الفوركس عرض خسارة كشيء سيء. انها وسيلة للإشارة إلى أنها فعلت شيئا خاطئا. والقيام بشيء خاطئ خاطئ. على الأقل هذا ما نحن بصدد الاعتقاد به على مدار حياتنا.
ولكن التاجر الناجح لا يعتبره & # 8221؛ سيئة & # 8221؛ شيء. انها ليست عقابا لأن سوق الفوركس لا يمكن أن يعاقب. فإنه لا يعرف أين دخلت السوق أو حيث وقف الخسارة الخاصة بك، فكيف يمكن أن يعاقب عليك؟
دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، لا أحد يحب أن يرى التجارة تذهب ضدهم. لا أهتم إذا كنت تتداول لمدة شهر أو عشر سنوات، مما يجعل المال أكثر متعة من فقدان المال. ولكن فقط لأن التجارة لا تذهب في طريقك لا يعني أنك يجب أن تأخذ شخصيا. التفكير بهذه الطريقة سوف حفر فقط حفرة أعمق.
نجاح تاجر الفوركس لديه عقلية أن الخسارة هي ببساطة ردود الفعل.
يمكن أن تكون الخسائر وسيلة قوية للتعلم. ولكن فقط تذكر أنه حتى التجارة التي تنتهي إلى خسارة يمكن أن يكون القرار الصحيح. كيف يعقل ذلك؟ إذا كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، وأن الإعداد استوفي جميع المعايير الخاصة بك لدخول السوق، ثم فعلت كل ما يمكنك القيام به. والباقي هو ما يصل الى السوق، وبعض أيام السوق فقط لا تلعب على طول.
في المرة القادمة لديك خسارة، وتحليلها ردود فعل بناءة لنرى كيف يمكن أن تتحسن في المرة القادمة. فقط نضع في اعتبارنا أن حتى A + الإعداد لا دوسن & # 8217؛ ر العمل دائما بها.
أنا & # 8217؛ كان العديد من الاجهزة التجارية التي لم تعمل على أن أكون بكل سرور اتخاذ كل أسبوع واحد. هذا & # 8217؛ s لأنني أعلم أن حافة بلدي سوف يفوز مع مرور الوقت ووضع المال في حسابي. في الواقع، ممارسة جيدة بعد خسارة التجارة هو أن تسأل نفسك، & # 8220؛ وأود أن تأخذ هذا الإعداد نفسه مرة أخرى الأسبوع المقبل إذا قدمت نفسها؟ & # 8221؛ يجب أن تكون دائما قادرة على الإجابة على هذا السؤال مع مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛. إذا أجبت باستخدام & # 8220؛ لا & # 8221؛، تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، معرفة أين حدث خطأ وتصحيحه للتجارة المقبلة.
وهناك قول شائع جدا هو أن الخسائر التجارية هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. بينما أوافق على أنها & # 8217؛ لا مفر منه، لا أتفق مع القياس. بدلا من وضع علامة على خسارة كتكلفة الأعمال التجارية، لماذا لا نفكر في ذلك باعتباره استثمارا تجاريا؟ كل خسارة هي استثمار في عملك التجاري وفي نهاية المطاف تعليمك التجاري. هذه طريقة أكثر بناءة لإنفاق أموالك.
الأموال التي تضعها في خطر على أي تجارة معينة، سواء كان ذلك $ 5 أو 500 دولار، هو استثمار مع أفضل مدرب الفوركس في العالم & # 8211؛ السوق. حافظ على عقل مفتوح وأنه & # 8217؛ سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته.
2 أنها تستخدم السعر العمل.
كل تاجر الفوركس الناجح I & # 8217؛ التقى من أي وقت مضى يستخدم حركة السعر في بعض الطريق، شكل أو شكل. هذا لا يعني أنها & # 8217؛ إعادة استخدام حركة السعر بنفس الطريقة التي استخدمها، لكنها تستخدم بعض شكل من أشكال حركة السعر كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم.
ما إذا كان المتداول يستخدم العمل الخام السعر أو ببساطة لتحديد المستويات الرئيسية في السوق، والعمل السعر يلعب دورا رئيسيا في أي استراتيجية. هذا & # 8217؛ s لأنه بمثابة تمثيل لعلم النفس داخل السوق. أنه يعطينا بعض التبصر في أذهان التجار الآخرين.
وجود فكرة عن مكان شراء وبيع أوامر في السوق أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. فإنه يمكن تعزيز أي استراتيجية التداول من خلال توفير مجالات لمشاهدة إدخالات المحتملة وكذلك أهداف الربح.
3 لديهم حافة محددة.
أرى الكثير من الحديث حول الإنترنت حول الحاجة للتاجر لتطوير حافة وتحديده. وإذا أنا & # 8217؛ ص صادق، معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت هناك مثيرة للقلق. انها عجب قليلا لماذا الكثير من التجار لديهم صعوبة في فهم أهمية. لذلك ما هو بالضبط & # 8220؛ حافة & # 8221؛ ولماذا هو مهم؟
حافة (في كتابي) هو كل شيء عن الطريقة التي التجارة التي يمكن أن تساعد في وضع الصعاب في صالحك. إنه مزيج من الإطار الزمني الذي تتاجر به، واستراتيجيات الإجراءات السعرية التي تستخدمها، والمستويات الرئيسية التي حددتها، وخطرك على نسبة المكافأة، وما إلى ذلك. بل إنه يذهب إلى حد ما في روتينك التجاري قبل وبعد المشاركة . كيف تتعامل مع الخسائر؟ ماذا تفعل عند الفوز؟ هذه هي كل الأشياء التي تشكل حافة التداول الخاصة بك.
على الرغم من أن هناك العشرات من العوامل التي تشكل الحافة الخاصة بك، لا يجب أن إتقان كل منهم في وقت واحد. ولا عليك أن تتقن كل منهم للبدء في وضع الصعاب في صالحك. انها طبيعية تماما لإتقان مجموعة واحدة من العوامل ومن ثم توسيع ببطء للآخرين لمزيد من تحديد حافة الخاص بك. ليس هذا هو الطبيعي فقط، انها & # 8217؛ ق الطريقة المفضلة للتعلم.
هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات، سيد لا شيء & # 8221؛؟ إذا حاولت السيطرة على عدد كبير جدا من هذه العوامل في وقت واحد، فأنت تعد نفسك لتصبح جيدا في الكثير من العوامل التي تشكل الحافة.
بدلا من ذلك، تصبح على درجة الماجستير من اثنين أو ثلاثة عوامل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على هذا ليكون المسار السريع لتصبح مربحة، وأقل إرهاقا من محاولة لتصبح جيدة في عشرين عاملا. وبمجرد أن تتقن هذه الأشياء الثلاثة أو الأربعة، توسع للآخرين لمواصلة تكديس الصعاب لصالحك.
على سبيل المثال، سيد تحديد المستويات الرئيسية جنبا إلى جنب مع استراتيجية العمل السعر مثل شريط دبوس. هذا هو حقا كل ما تحتاجه لبدء رؤية ارتفاع منحنى الربح الخاص بك. ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع هذين، وتعزيز حافة التداول الخاص بك عن طريق تعلم استراتيجيات وقف الخسارة أو استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة.
والمفتاح هو معالجة عامل أو عاملين فقط في كل مرة. استخدام نهج بطيء وثابت سوف تحصل على الطريق إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة في أي وقت من الأوقات.
4 أنها لا تحاول صعبة جدا.
ولكن محاولة جاهدة هو ما يلزم، أليس كذلك؟ & # 8230؛
قد ينطبق هذا على المشاريع الأخرى في الحياة، ولكن الفوركس هو الاستثناء. تجار الفوركس الناجحين يعرفون أن محاولة صعبة جدا هي علامة على أن شيئا ما هو صحيح.
هذا يختلف عن الدراسة بجد. كما تاجر جديد إلى الفوركس، ودراسة السوق لتشمل كيف مختلفة أزواج العملات الخطوة ينصح بشدة. ولكن محاولة القيام بعمل استراتيجية التداول لن يؤدي إلا إلى السلوك المدمر، مثل التداول العاطفي.
وقال جاك شواجر، مؤلف سلسلة السوق ويزاردز أنه من الأفضل عندما قال، & # 8220؛ يجب أن يكون التداول الجيد جهد & # 8221؛. أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من هذه السلسلة الكتاب. يمكنك العثور على هذه الكتب هنا إذا كنت مهتما بقراءة جيدة.
أتذكر عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، وأود أن قضاء ساعات لا تحصى دراسة الاجهزة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وليس فقط في جلسة واحدة. كثيرا ما أعود إلى مكتب التداول الخاص بي عدة مرات يومي السبت والأحد. ثم يوم الاثنين، في كثير من الأحيان لا أود أن ينتهي الأمر اتخاذ مجموعة تجارية مختلفة تماما فقط لمشاهدة الخطوة الإعداد الأصلي في الاتجاه المقصود من دون لي.
تبدو مألوفة؟ كنت أحاول بجد لجعله يعمل & # 8230؛
وبمجرد توقفت عن الإفراط في تحليل الاجهزة التجارية ومحاولة جعلها تعمل، بدأ منحنى الربح في الارتفاع. الآن أقضي ربما 20 دقيقة يوميا تبحث في المخططات بلدي. الاستثناء هو الرسوم البيانية أنا نشر على هذا الموقع بطبيعة الحال.
كما بديهية كما قد يبدو، تعلم أن لا تحاول بجد كان واحدا من الأشياء التي غيرت تماما مهنتي التجارية للأفضل. تعلم أن تثق الحدس الخاص بك ووقف الثانية التخمين نفسك.
وقد لاحظ تجار الفوركس الناجحين هذا، وهذا هو السبب في أنها تسمح للسوق القيام رفع الثقيلة بالنسبة لهم.
5 فكروا من حيث المخاطر المالية.
في كثير من الأحيان أصغر الأشياء في الحياة التي تؤثر على أكبر تحسن. إن مفهوم التفكير من حيث المخاطر المالية كما ينطبق على تداول العملات الأجنبية ليس استثناء. إنه مفهوم بسيط للغاية يمكن أن يكون له تأثير كبير على رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا.
أنا & # 8217؛ لم التقى تاجر الفوركس ناجحة الذين لم يعرفوا كم من المال كانوا يخشون على أي تجارة معينة. قد تعتقد أن هذا هو بيان واضح، ولكن عدد من المستغرب من التجار دون التفكير في كم من المال في خطر قبل فتح التجارة. وذلك لأنهم يستخدمون نسبة مئوية عشوائية لحساب المخاطر، مثل واحد أو اثنين من النسبة المئوية لرصيد حساب التداول الخاص بهم.
فكر في آخر صفقة لك لحظة. هل قمت بتحديد مبلغ الدولار بالضبط في خطر قبل وضع التجارة؟ أم كنت أكثر تركيزا على عدد النقاط والنسبة المئوية لحسابك في خطر؟
جعلت راحة الآلات الحاسبة حجم الموقف الفوركس ذلك أننا لم يكن لديك للنظر في مبلغ من المال في خطر. وقد تسبب هذا الراحة ضخمة أوفيرسيدي.
دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، يمكنني استخدام حجم الموقف آلة حاسبة في الرابط أعلاه قبل كل التجارة. ومع ذلك أنا مهتم فقط في كم من المال في خطر & # 8211؛ أنا يمكن أن يهتم أقل عن النسبة المئوية (في إطار بالطبع).
إيسن & # 8217؛ t الشيء نفسه؟ نعم و لا.
من الواضح أن 2٪ من 5000 $ هو 100 $. في هذا الصدد 2٪ و 100 $ هي في الأساس نفس الشيء. ولكن من حيث الطريقة التي ينظر بها عقولنا هذين الرقمين أنها & # 8217؛ في الطرف المقابل من الطيف.
كتبت مقالة في حين دعا مرة أخرى، والنقاط والنسب المئوية تحصل فقط حتى الآن. في ذلك أتحدث عن الحاجة إلى التفكير من حيث المخاطر النقدية مقابل النقاط أو النسب المئوية. وذلك لأن النقاط والنسب المئوية لا تحمل أي قيمة عاطفية. لذلك عند تحديد المخاطر الخاصة بك على التجارة كنسبة مئوية، فإنه يؤدي فقط الجانب المنطقي من الدماغ ويترك الجانب العاطفي تبحث عن أكثر من ذلك.
وهذا يعني أنه عندما تفكر من حيث نسبة مئوية، أنت فقط تحديد المخاطر الخاصة بك ولكن كنت لا تقبل ذلك. بمجرد تحويل تلك النسبة إلى مبلغ الدولار، عقلك قادر على تصور ما $ 100 يشبه. وهذا يتيح لك تحديد ما إذا كنت قد أعدت لتخسر 100 دولار أمريكى. وبعبارة أخرى، هو الإعداد التجاري في السؤال جيدة بما فيه الكفاية ل 100 $ الخاص بك؟
إنه أسهل بكثير للمخاطر 2٪ دون قبول الخسارة المحتملة بشكل كامل لأنها لا تحمل القيمة العاطفية التي يفعلها المال.
تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. هذا هو السبب في أنها دائما تحدد مخاطرها من حيث المال. وقد يستخدمون نسبة مئوية كمعيار لمدى السماح لهم بالمخاطرة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقبول الكامل للمخاطر قبل وضع التجارة، فإن المال هو السبيل الوحيد للتفكير.
6 لا يحتاجون إلى المال.
هناك العديد من الضمانات في سوق الفوركس. ولكن ضمان واحد يمكنني أن أفعل دون ظل من الشك هو أن هناك & # 8217؛ s أي تاجر الفوركس ناجحة الذي يتداول اليوم مقابل المال الذي يحتاجه غدا. وبعبارة أخرى، تداول الفوركس للحصول على مبلغ معين من المال خلال فترة زمنية محددة.
أنا & # 8217؛ لا أقول أنه يمكنك & # 8217؛ توليد معظم دخلك من تداول العملات الأجنبية والقيام بذلك بدوام كامل. وسأكون متناقضا مع نفسي إذا أدليت بهذا البيان.
ما أقوله هو أن أي تاجر الفوركس الناجح يحتاج إلى الفوز اليوم لدفع فاتورة الكهرباء غدا. لا يمكن للتاجر الحفاظ على هذا النوع من الضغط وتصبح مربحة باستمرار. وهذا النوع من البيئة لن يعزز إلا المشاعر المدمرة مثل الخوف والجشع.
هذا الموضوع يأخذنا إلى حقيقة أن تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر محاولة من الصعب جدا. إذا كنت بحاجة إلى المال من التداول لدفع الفواتير، والاحتمالات هي أنك سوف تشعر بالضغط للفوز. إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالضغوط للفوز أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تحاول من الصعب جدا بدلا من السماح للسوق للقيام رفع الثقيلة.
وبالمثل، لا تسمح للأموال بأن تكون السبب الوحيد للتداول. بالطبع الرغبة في المال هو ما جذبنا للتداول في المقام الأول، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح لها تصبح رغبتك الوحيدة.
احتضان التحدي والتركيز على رحلة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة وسوف يأتي المال.
7 يعرفون متى يمشيون.
بالطبع أنا & # 8217؛ م يتحدث عن أخذ استراحة، وليس المشي بعيدا تماما. جميع تجار الفوركس الناجحين يعرفون متى ينزلون ويستغرقوا استراحة. أولئك الذين هم متحمسون حقا لتداول الفوركس يعرفون صعوبة في بعض الأحيان أن يكون بعيدا عن السوق. ولكن من الضروري تماما أن تصبح تاجرا ناجحا.
المشي بعيدا يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص بعد التجارة. وذلك لأن مشاعرنا تدير البرية وغالبا ما تحصل على أفضل منا. ولكن هذا بالضبط لماذا المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن تكون مفيدة.
بعد الفوز نحن & # 8217؛ شعور جيد عن أنفسنا واستراتيجية التداول لدينا. يبدو أن الأمور بدأت في النهاية للنقر. المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن يشعر وكأنه المشي بعيدا عن التلفزيون بعد فريق الرياضية المفضلة لديك سجل فقط. ولكن المشي بعيدا في هذا الوقت قد يكون بالضبط ما تحتاجه.
أخذ استراحة بعد الفوز سوف تسمح عواطفك لتسوية. بعد الفوز أنت & # 8217؛ الشعور بالحماس وفخور نفسك، ولديك كل الحق في أن يكون. لكن الفخر والإثارة ليس لهما مكان في سوق الفوركس.
لذلك في المرة القادمة لديك التجارة الفوز، بات نفسك على ظهره ثم المشي بعيدا. وبحلول الوقت الذي عدت إلى مكتب التداول الخاص بك سوف العواطف تحت السيطرة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون على استعداد للاقتراب من السوق في حالة محايدة من العقل.
ماذا تفعل فورا بعد خسارة؟ لا أستطيع أن أتحدث نيابة عنك، ولكني أعرف ما كنت أفعله. وأود أن تبدأ على الفور الذهاب من خلال جميع المخططات بلدي تبحث عن الإعداد الجديد. هذا فخ!
إذا كنت تفعل ذلك فهذا يعني أن المشاعر تحصل على أفضل ما لديكم. بعد خسارة انها & # 8217؛ s من السهل جدا أن يشعر كما لو كنت في حاجة لكسب المال الخاص بك مرة أخرى.
بدلا من رؤية خسارة كسبب للقفز مرة أخرى في السوق، أعتبر إشارة لإلقاء نظرة على ما يمكن أن تفعله بشكل مختلف. تذكر أنه التعليق فقط.
فلماذا يكون معدل الفشل مرتفعا جدا بالنسبة لمتداولي الفوركس؟
ببساطة، معظم التجار ملاذ & # 8217؛ ر تعلمت بعد كيف يخسر. إن عواطفنا ستحاول دائما أن تفوق منطقنا بعد خسارة. انها & # 8217؛ ق الطبيعة البشرية. المفتاح لنجاحها هو عدم إزالة العواطف بعد خسارة، انها حول توجيه لهم بطريقة تجعلك أفضل تاجر.
تاجر الفوركس الناجح يعرف هذا، وتعلم كيفية السيطرة على هذه المشاعر. في كثير من الأحيان تبدأ عملية السيطرة على هذه المشاعر مع المشي بعيدا لأخذ قسط من الراحة.
شيء واحد أنا & # 8217؛ وجدت مفيدة بعد التجارة هو إغلاق منصة التداول بلدي حتى يغلق اليوم في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك. هذا هو عندما أفعل الجزء الأكبر من التحليل الخاص بي على أي حال منذ أنا التجارة في الإطار الزمني اليومي. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ استراحة حتى ذلك الحين. يمكنك بالطبع التكيف مع هذا الإطار الزمني مهما كنت التجارة.
انها وسيلة بسيطة حقا، ولكن مفيدة للغاية للسيطرة على العواطف. على الرغم من أنها بسيطة، فإنك ستجد على الأرجح مسارا بعيدا بعد أن تكون التجارة واحدة من أصعب التغييرات التي أجريتها على الطريقة التي تتداول بها. ولكن ثق بي عندما أقول لكم أنه يمكن أن يكون لها تأثير جذري على الاتساق الخاص بك ووضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
8 لا تركز على الانتصارات والخسائر.
يمكنك & # 8217؛ زيارة موقع الفوركس هذه الأيام دون رؤية إعلان عن بعض الاستراتيجية التي تعد بمعدل فوز 98٪. لماذا هذا؟ هل ذلك لأن هناك حاجة إلى ارتفاع معدل الفوز لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ لا حتى قريبة!
أنها تفعل ذلك لأنها تبيع. كبشر نحن نحب للفوز، وهناك & # 8217؛ ق لا ينكر ذلك. إذا كنت & # 8217؛ لقد لعبت أي وقت مضى الرياضة أو شاهد فريقك الرياضي المفضل على التلفزيون I & # 8217؛ م متأكد يمكنك ربط. الشعور عندما يفوز فريقك المفضل هو التسمم.
أولئك الذين يقفون وراء إستراتيجية & # 8220؛ & # 8221؛ التي تنتج معدل الفوز المفترض 98٪ تعرف هذا واستغلالها لكسب المال.
لا أحد سوف تغري لانفاق المال عندما يرون العنوان الذي يعد معدل الفوز 50٪. ولكن ماذا لو أنها استراتيجية مع المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة التي تهدف إلى 300 $ لكل 100 $ المخاطرة؟ بمعدل ربح 50٪ أن يكون ربح 20٪ على حساب 5000 $ على مدى 10 صفقات.
تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. لقد أدركوا منذ فترة طويلة أنه ليس في الفوز بنسبة عالية من الوقت.
هذا لا يعني أن جميع تجار الفوركس الناجحين يستخدمون هذا الخطر الدقيق لنسبة المكافأة. يستخدم كل تاجر ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ولكن كل تاجر ناجح يعرف أن إدارة المخاطر المناسبة أمر بالغ الأهمية لبناء حساب تداول، في حين أن معدل الفوز العالي عادة ما تكون جيدة فقط لبناء الأنا.
9 لم يستسلموا.
على الرغم من أن هذا واحد آخر على القائمة، فإنه في الواقع الأكثر أهمية لنجاحك كالتاجر. أنا & # 8217؛ وجدت على مر السنين أن الكثير من الناس، بما في ذلك تجار الفوركس تفقد موقع هذه الحقيقة بسيطة جدا. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفشل في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة هو إذا كنت التخلي عن.
هذا يبدو واضحا، لكنه لا يزال يدهشني كم مرة أرى هذه الصفة (إذا كنت تريد أن نسميها) تركت من قائمة الأسباب التي جعلت تاجر معين ناجحة.
هنا مثال رائع للتاجر الذي لم يتخلى أبدا، وهو الآن يجني الفوائد & # 8230؛
التقيت مرة واحدة بتاجر الفوركس الذي كان يتداول منذ ما يقرب من 30 عاما. كان هذا الرجل يتداول في السوق قبل أن يكون الإنترنت متاحا للجمهور. مرة أخرى عندما كان لديك للاتصال في أوامر عن طريق الهاتف.
على أي حال، اعتبارا من عام 2018 كان الرجل يتداول حجم الحساب إلى حيث تراوحت تجارة مربحة بين 50K $ و 100 K $. وغني عن القول أنه كان يفعل شيئا على مدى السنوات الثلاثين الماضية.
سأله شخص ما ما سيعزوه باعتباره السبب رقم 1 لنجاحه. توقع له أن يقول إدارة المخاطر المناسبة أو خفض الخسائر، أجاب مع أربع كلمات قصيرة & # 8230؛
وكان ذلك هو إجابته الوحيدة على السؤال. ثم ذهب بعد ذلك إلى القول إنه تعرض للضرب أكثر من أي شخص يمكن أن يصدق. حتى إلى النقطة التي كان قد فقد كل من أمواله. ليس مجرد تداول المال، ولكن كل قرش لاسمه. كان مهووسا حتى أن تصبح ناجحة أنه كان قد خطر على كل ما لديه من المال، وخسر.
لم يقاتل فقط من خلال ذلك، لكنه ذهب إلى أن تصبح مليونيرا. تلك الأخطاء في أيامه الأولى من التداول لم تبقيه، وسمحت له وتغذي رغبته في أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا.
عبر قلبي أن قصة حقيقية. كان هذا الرجل تاجر التجزئة باستخدام أمواله الخاصة، وليس تاجر الدعامة (على الرغم من أنه لم يكن لفترة طويلة كمتداول دعامة خلال مهنته التجارية). ومع ذلك جعل الملايين له تاجر التجزئة.
أنا & # 8217؛ م لا أذكر اسم (لذا يرجى دون & # 8217؛ ر تسأل) لأن آخر سمعت أنه كان يتقاعد وأراد الخروج من دائرة الضوء إذا جاز التعبير.
فقط تأكد من تذكر هذه القصة في كل مرة تنزل على نفسك. في المرة القادمة تخسر تجارة أو حتى تفجير حساب التداول، فقط تذكر أن لا يستسلم هو المفتاح رقم 1 لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.
آمل أن تسلط هذه المقالة بعض الضوء على الخصائص الأقل شهرة لتجار الفوركس الناجحين. إذا كنت تذكر شيئا واحدا فقط من هذه المادة، فقط تذكر أن تتخلى أبدا وتظل دائما المريض. تصبح تاجر الفوركس ناجحة هو سباق الماراثون، وليس سباقا.
ما هي بعض الخصائص التي لاحظتها عن تجار الفوركس الناجحين؟ يرجى ترك إجابتك في قسم التعليقات أدناه.
معلومات كبيرة جوستين، جميع النقاط التي تلمسها صالحة جدا. الشيء الوحيد الذي أعتقد أن تبرز هو في نهاية المطاف جميع التجار في نهاية المطاف النظر في مؤشر واحد أن يهم حقا & # 8211؛ برايس أكتيون & # 8211؛ نحن جميعا في نهاية المطاف & # 8220؛ هنا & # 8221؛ عاجلا أم آجلا. شكرا لجميع المعلومات.
شكرا، كولين. أنا أوافق على أن كل ذلك يأتي إلى حركة السعر. حتى إذا كان استخدام مؤشرات أخرى، والعمل السعر هو الملك. هو & # 8217؛ s بالتأكيد ما جعل الفرق بالنسبة لي.
كتابة دقيقة جدا. وشكرا لكم جوستين. سيئة للغاية لم يفعلوا & # 8217؛ ر إشراك التجار ذوي الخبرة الآخرين في تقاسم مثمر من المعرفة. إذا كان لي أن أسأل، كم كنت الوزن التحليل الفني / وسائل الإعلام باعتبارها أكثر من كل المتوسط؟
شكرا على تعليقك. يمكنك تفصيل سؤالك؟ أنا & # 8217؛ أنا لست متأكدا من متابعتك.
كيم، نصيحة إضافية كبيرة. شكرا للمشاركة.
هذه المقالة ملهمة جدا، الثقة بالنفس & أمبير؛ العقلية اليمنى هي ما هو & # 8217؛ s اللازمة لتصبح ناجحة الفوركس التاجر.
ديفيد، أنت & # 8217؛ الحق على الاطلاق! يسرها أن نسمع كنت تتمتع هذا المنصب.
لذا، سؤال سريع & # 8230؛ اسمحوا الفائزين تشغيل ولكن متى يجب أن تأخذ & # 8220؛ الربح & # 8221 ؛؟ أعني، نظرا لأنني أميل إلى أخذ الربح في وقت مبكر، فإنه من الصعب أن تعرف متى تتوقف عن السماح بتشغيله. كان يتساءل عما إذا كان لديك أي نصائح لمتى للخروج من موقف مربح؟
نشكرك على مشاركة هذه النصائح معنا. أنا أتفق تماما مع النقاط الخاصة بك.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، جيك. مسرور لسماع ذلك.
يتمتع حقا هذا قراءة وأنت & # 8217؛ إعادة الموقع. إيف تم التداول مع نجاح محدود لمدة 6 سنوات ولكن ما زلت أشعر أنني أتعلم شيئا جديدا كل يوم. كل ما قاله الرجل خواتم صحيح جدا معي. أنا مهووس لجعل نجاح التداول بلدي. على الرغم من أنني واجهت فترات من الصعوبة المالية بسبب الهوس، لن أتخلى أبدا حتى أنجح.
يسرها أن نسمع ذلك. شكرا لزيارتكم.
فهي دائما هادئة.
أنا طالب الكمبيوتر و يجب أن أقدم طلب للحصول على وظيفة المدرسة التي تشتري وتبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.
أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:
تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛
ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟
1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، القاع المزدوج & # 8230؛
2) شمعدان مثل دبوس القضبان ...
3) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛
4) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛
ملاحظة: أفضل I & # 8217؛ حقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، الوقت توقف 10 أيام، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
[& # 8230؛] الشيء الوحيد الذي يفصل التجار الفوركس ناجحة من أولئك الذين ليسوا هو حقيقة أن التجار الناجحين لم يتخل. على الرغم من أن تصبح ناجحة هو ممكن بالتأكيد، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها. وهو يتطلب [& # 8230؛]
النقطة الأخيرة هي المفتاح & # 8230؛ .. الرسوم المدرسية تحتاج إلى أن تدفع قبل أن تصبح تاجر ناجح. لا تستسلم ابدا!
إطلاقا. شكرا على التعليق.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

الحقيقة حول تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو نكتة فوكن & # 8212؛ 5 من أصل 6 متداولين يضربون حساباتهم بالكامل في الأشهر الستة الأولى.
إنه عمل مثير للاشمئزاز، حيث أن السماسرة / المراهنة تجعلها تبدو سهلة ولكن في الواقع حيث لا يملك المتداول العادي أي فرصة على الإطلاق للنجاح وللأسف إذا كانت هذه الجشع تنحسر فقط شاهدت دروس الفيديو المجانية هذه بدلا من ذلك، فهي & # 8217 ؛ d حفظها.
ولكن معظم الناس يمكن أن يتم حفظها، انهم & # 8217؛ كسول جدا والعناد حتى السماح لهم حرق & # 8230؛ ينحسر مع أي مستقبل، هذا بلوق ضيف وظيفة هو لك:
تداول العملات الأجنبية مباشرة صعبة، وهذا يعني ليس سهلا كما الأسهم. تداول الفوركس هو نشاط كبير بسبب طبيعة العمل على مدار 24 ساعة. كما أنه ينطوي على إدارة الهامش، والرسوم، والكثير من الأشياء الأخرى. كما يتطلب استثمارا نقديا جوهريا إلى حد ما ليكون فعالا حقا، على الرغم من أن سحب الهامش الضخم من شركات الوساطة في الخارج يجعل بعض الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى استثمار كبير. والحقيقة هي أنه يجب عدم استخدام مبلغ الهامش الذي يمكن تقديمه.
هناك طريقة للقفز إلى العملات من خلال سوق الأسهم. هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة في العملات الرئيسية في كل من الاتجاهين الطويل والقصير، والذي يسمح لك أن تذهب لفترة طويلة على إتف قصيرة للأشخاص الذين يستخدمون إيراس للتجارة. صناديق الاستثمار المتداولة تأتي أيضا في مجموعة "فائقة"، مما يعني استخدام الرافعة المالية.
العملات هي عن الحركة.
العملات هي كل شيء عن الحركة لأنها تتاجر في أزواج. يمكن أن تكون العملة ثابتة، ولكن إذا تغيرت العملة المقترنة بين الزوجين. بعض العملات تقع في اتجاهات طويلة الأجل، على الرغم من أن الحكومة في بعض الأحيان تعمل على مواجهة الاتجاه السائد مثل اليابان. ومع ذلك فإن بعض العملات مستقرة ضمن نطاق. ومع ذلك هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم حتى مع أدنى التقلبات حتى الحركة داخل النطاق المحدد لا يزال يوفر فرصا، ولكن هذا هو أكثر للتداول الفوركس المباشر. مع إتفس كنت تبحث عن حركات أكبر قليلا، ولكن هذا يعني أسبوعا وما فوق من أجل السماح للاقتصاد الكلي تلعب بها.
الشيء الآخر عن العملات هو أنه إذا كان لديك الخيار للذهاب طويلة أو قصيرة، مباشرة أو عن طريق صناديق الاستثمار المتداولة، ثم ليس هناك نقطة في القلق حول انخفاض عام في الأسهم. الكثير من الناس يحافظون على الكثير من المال في إيرا، الأمر الذي يجبرهم على الذهاب لفترة طويلة. وهذا يجعلها حساسة لركود الركود، وهو شاغل سائد بالنسبة للأشخاص الذين هم منذ فترة طويلة في السوق. من ناحية أخرى إذا كانوا البقاء في النقد أو السندات ثم هل يمكن أن يكون عوائد منخفضة جدا.
العملات هي كل شيء عن النسبية وهناك لا يزال يمكن أن تجلب عائدات خلال الركود. مع إيراس تحتاج فقط للذهاب طويلة إتفس قصيرة. وبما أن تجارة العملات في كلا الزوجين، فإن كلا العملتين يمكن أن تكونا على ما يرام، ولكن واحدة أقوى من الأخرى. هو يشبه إلى حد كبير الخيارات الثنائية الجديدة حيث يمكنك اختيار التي سوف تفعل أفضل.
حاليا هناك الكثير من القلق من أن السوق قد ضرب أعلى، ولكن هذا غير مضمون. لا يمكنك فقط الجاسوس القصير، على سبيل المثال، ونتوقع أن ينام بشكل سليم في الليل. ويستند الخوف إلى حقيقة أن السوق قد ارتفعت كثيرا، ولكن القوى التي دفعت هذا الارتفاع لا تزال في مكانها. فالأموال لا تزال تتدفق والاقتصاد يتحسن في الواقع الآن. الخوف ينبع من الكثير من شيء جيد. فالأمور التي تدفع بالعملات تميل إلى أن تكون أكثر واقعية بكثير، كما أن المشاعر أقل أهمية لأن البنوك الضخمة والأمم والشركات هي أطراف فاعلة في سوق العملات. فهي ليست هناك كما التجار لجعل العودة، ولكن لغرض ممارسة الأعمال التجارية أو التقليل من المخاطر. مع العملة تحتاج إلى تحليل المعلومات ملموسة على المدى الطويل والتقنية على المدى القصير.
العملات ليست سهلة. ليس هناك حقا سبب للتركيز على العملات كبديل لتداول الأسهم العادية. ومن المفيد أن نراقب العملات كمقياس للاقتصاد، فضلا عن اتخاذ التجارة في بعض الأحيان عندما لا تكون هناك خيارات جيدة أخرى. العملات معقدة وتتطلب قدرا كبيرا من البحث. التحليل الفني، لزوج العملات ليس إتف، ويمكن أيضا أن تستخدم للأفلام قصيرة الأجل. ومع ذلك، قد تكون الرسوم مشكلة منذ استخدام إتفس، والتي من المرجح أن تتحرك ببطء.
سوف تكون تبحث في أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي، لأن هذه لها تأثير كبير على كيفية تحرك العملة بالنسبة للآخرين. وتميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى جذب رأس المال إلى تلك العملة، لأنه إذا كان سيجلس ويجمع الغبار فإنه قد يكون كذلك بسعر فائدة أعلى. ومن العوامل الهامة الأخرى تصنيع البيانات لبعض العملات وعدد لا يحصى من المؤشرات الأخرى. هذه هي أقل أهمية منفردة، مقابل واحد مهم للغاية مثل التضخم أو سعر الفائدة. هناك الكثير أكثر للنظر في، لذلك سوف يستغرق بعض العمل. ومع ذلك، فإن الكون من العملات هو أصغر بكثير من الأسهم لذلك لا ينبغي أن يكون هذا العمل أكثر من ذلك بكثير. انها مجرد جديدة لكثير من تجار الأسهم.
التحليل الفني يميل إلى العمل بنفس الطريقة، وهو فعال جدا. والأشياء التي تؤثر على العملات هي الأكثر ميلا إلى أن تكون سياسات حكومية أو مصرفية مركزية، وعادة ما يشار إليها في وقت مبكر. أيضا، البيانات الاقتصادية تعمل على نطاق زمني أطول لذلك يتبع اتجاهات راسخة وأيضا تلغراف معظم الوقت. وهذا يجعل التحليل الفني أكثر قوة في العملات، لأن هناك مفاجآت أقل.
هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعامل بعملات من جميع أنحاء العالم، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة المفهرسة للتعرض العام للعملة نفسها بدلا من زوج. وسوف يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور بجميع العملات وكيف تتصرف. كل واحد له طابعه الخاص، مثل ميل الدولار الاسترالي للتحرك مع سعر الذهب. وسيكون الجهد يستحق ذلك جيدا كما أن هناك دائما تجارة العملة هناك في مكان ما، والتي تشكل مصدرا ثابتا إلى حد ما للحرف.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
24 تعليقات.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
انها & # 8217؛ ق صعبة في الواقع للمبتدئين،
ولكن مع العقلية الصحيحة، وإدارة الأموال، ونهج أكثر نظافة على المدى الطويل للعملات التجارية، فإنه يمكن أن تصبح سهلة، كما أنا تداولت العملات لغالبية تداول بلدي 5 سنوات واكتسبت نجاحا كبيرا من ذلك [لا يخلو من كبرى حصة عادلة من الخسائر]. انها بالتأكيد ليست لأحد، وبالتأكيد أصعب من الأسهم في البداية.
الكل في كل شيء & # 8217؛ حقيقة، 5 من أصل 6 التجار تفقد في سوق العملات بسبب نهج سيئة لتداولهم، ولكن لهذا 1 من 6، فإنه من السهل الحصول على بعيدا جدا في مكاسب رأس المال.
رائع. يبدو هذا الموقع شرعي. الفوركس هو القمامة، ولكن أنت & # 8217؛ ستعمل تظهر لي ضوء مع الأسهم بيني الحق؟ هاها. ماذا حصلت بالنسبة لي تيموثي، قليلا من ذروة البيع / ستوشس ذروة الشراء. ماذا عن نظام كروس تتحرك. بعض أنماط الشمعدان، بعض استراتيجية حجم؟
مواقع مثل هذا تقريبا تجعلني مريضا، ولكن بعد ذلك أتذكر كنت تدرب ما يدعوه الناس & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛. حظا سعيدا لكم وكل ما تبذلونه من الحملان (إلى ذبح).
ضمان هذا المنصب أبدا يجعله إلى الموقع. إذا فعلت ذلك، وأنا سوف توقع على الفور، لأي وقت محدود خصم كنت شحن.
يبدو جيدا مثل آخر جعله إلى الموقع.
وأنا فعلا نظرت لك على شبكة الانترنت. كنت حقا لا تبدو شرعية.
كنت متشككا، نظرا لأدائك أظهرت الخ ولكن السجل الخاص بك لا يتكلم عن نفسه.
أنا & # 8217؛ م ستعمل ننظر في هذا البرنامج أكثر قليلا.
هذه هي أشياء عظيمة من المعلومات & # 8217؛ s التي يمكن أن يجلب أفكار جيدة للعمل تداول العملات الأجنبية. معرفة جميع جوانب التعامل مع مثل هذا النوع من تجارة الفوركس التجارية سوف تعطي تماما فوائد مفيدة لبعض التجار أيضا.
أعتقد أن كل شيء يعتمد على شخصية، لبعض فكس من السهل، بالنسبة لبعض هو الجحيم.
ولكن بالتأكيد هناك أشخاص في هذا العمل الذين البنك الصعب 8 أرقام في السنة.
الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا و & # 8217؛ مزرعة من مزحة. أعتقد أنه يأتي إلى أي شيء يشعر التاجر بالراحة مع.
إذا كان هذا هو محاولة سافرة لهذا الرجل لدفع منتجاته الخاصة من خلال تشويه سمعة الأسواق الأخرى، وأنا لا أعرف ما هو. أنا & # 8217؛ د اتخاذ النقد الاجنبى على المضخة وتفريغ مخزونات الأسهم قرش. إلى جانب ذلك، فإن عدد خاسر من التجار تتجاوز 90٪ في أي سوق.
الفوركس هو نكتة سخيف ولكن الآن كنت تروج نادي الفوركس إشارة و فوركس قطب؟ أنا & # 8217؛ لقد حصلت للتو 3 رسائل البريد الإلكتروني منك بشأن هذا ويبدو أنه من المثير للاهتمام ولكن يجب عليك مسح لماذا نشرت هذا المقال قبل عام واحد والآن فجأة يمكنك تعزيز هذا المتأنق الفوركس قطب؟
اعتدت أكره الفوركس ولكن بعد ذلك سمعت عن هذا الرجل & # 8230؛ من ما أسمع انه & # 8217؛ ق جيدة، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في وقت مبكر.
بارد، ونتطلع إلى إعطائها بالرصاص .. شكرا على الفرصة!
timothysykes: ديسكس أردت أن تصبح واحدة من الطلاب التحدي الخاص بك، سمعت خافت مرة أخرى لمدة 1Week بعد القيام بجميع الواجبات المنزلية تود أن تعرف ما يحدث الشكر المقبل.
هل من الممكن الاتصال بك مباشرة؟
وهذا يعني فقط أن معظم تجار التجزئة هم جوك، وليس سوق الفوركس نفسه.
تحتاج إلى سحب أو تعديل تعليقك بشأن وسطاء الفوركس. من الواضح أنك كتبت هذا لأنك شخصيا كانت فاشلة كمتداول الفوركس. إذا ألقيت باللوم على الوسيط؟ لم يكن لديك أي فكرة عن وسطاء إن & أمب؛ سيولة متكاملة؟ سماسرة صانع المال هي الأقلية الآن. الى جانب ذلك، إذا فشلت، فإنه ليس السماسرة & # 8217؛ خطأ!
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة والخطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة & أمب؛ خطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂!
أنا أتفق معكم زميل، 90٪ التجار إنهاء تجارة العملات الأجنبية في غضون 6 & # 8211؛ 12 شهرا .. تعلم وتأكد ما تقومون به ..
نعم أن الأمور يجب أن تكون في الفوركس & # 8230؛ عمل عظيم.
أروع شيء سمعت. 90٪ من الشركات تنتهي في نهاية السنة الأولى فما هي نقطة فتح عمل جديد؟
انها محاولة تارزفوريكس.
يمكن لشخص تعطيني بعض المعلومات حول وسيط A3trading. وهي تقع في المكسيك وبيرو وشيل. أنا & # 8217؛ م يتساءل هم شرعي أو أنها مجرد وسيط احتيال آخر. رجاء شخص مع خبرة أن يجيبني.
هولا، هي سيدو إنغانادو بور ألغونوس أجنتيس دي إستافا إن إل باسادو. Así كيو هي سيدو موي كويدادوسو كون تودوس لوس كومرسيانتيس دي ديفيساس إن لينيا.
A3 التداول لي لو ريكومندادو أون أميغو. كونفيو إن إلوس كون مي دينيرو y دفينيتيفامنت نو مي أريبينتو. آل برينسيبيو بيردي ألغو دي دينيرو، بيرو كون لا أيودا دي سوس أسيسوريس دوي فلتا a ميس 500 دولاريز إن 4 000 دولاريس سولو بور أونا سيمانا.
نو سوي أون إكسيرينتو، بيرو مي إكسيرينسيا بيرسونال إس كيو سي نو سي ميزكلان لاس إموسيونيس كون لوس نيغوسيوس y لا كونفيانزا دي سو أسيسور بروفيزيونال بيد هيسر ألغو دي دينيرو y إستار موي كونتنتو كون سو إكسيرينسيا دي كومبرافنتا دي ديفيساس.
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
كيفية التحضير لسوق الأسهم المفتوحة غدا.
كيف تكون أفضل تاجر: 8 دوس و دون & # 8217؛ تيسي.
7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]
ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟
9 العادات الناجحة اليوم تاجر.
7 علامات أنك & # 8217؛ على استعداد لتكون مليونيرا.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأساسيات الأساسية فقدت $ 5500-فظيع! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment