Thursday 1 March 2018

خيارات التداول الثنائية المملكة المتحدة


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في عام 2017.
في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.
الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.
حاليا أعلى تصنيف وسيط ثنائي في المملكة المتحدة: هايلو.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟
نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.
وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.
في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.
ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.
الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.
في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.
لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.
لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.
ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.
أوك الخيارات الثنائية اللوائح.
وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.
هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.
و فكا و فك.
وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.
سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.
ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.
ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.
كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.
لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.
ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.
كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.
تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، ونحن ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية وأدلة استراتيجية لتعلم كيفية الفوز في التداول المالي.
قائمة أفضل وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.
أدناه يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي هي الأنسب للمتداولين في المملكة المتحدة.
هايليو (أفضل تصنيف الخيارات الثنائية وسيط للمملكة المتحدة) - هايلو هو على الارجح وسيط الخيارات الثنائية مع أكبر عدد من التراخيص والموافقات. لديه ترخيص أو أنه قد تم التحقق من صحة رخصة في كل بلد أوروبي تقريبا حيث الخيارات الثنائية القانونية؛ المملكة المتحدة شملت. يتطلب الحد الأدنى فقط إيداع الحد الأدنى من £ 50 للبدء.
أنيوبتيون - أنيوبتيون كان واحدا من السماسرة الأولى في الأعمال التجارية. وعلى هذا النحو، فهي مرخصة ومنظمة في بلدان متعددة، بما في ذلك المملكة المتحدة. ومن المعروف أنيوبتيون لتشغيل على منصة الملكية الخاصة بها وتقديم عدة مئات من الأصول.
ستوكباير - ستوكباير هو أفضل وسيط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية على الأسهم (وبالتالي اسم). كما أنه يعمل على منصة فريدة من نوعها ويتطلب فقط إيداع الحد الأدنى من 200 £.

القانونية.
تعلم كل شيء عن القوانين واللوائح التي تحكم الأعمال الخيارات الثنائية في مختلف البلدان. معرفة كيف يمكنك التأكد من التجارة فقط في الوسطاء القانونيين التي لديها تراخيص التداول عبر الإنترنت صالحة.
لدينا مركز التعليم الخيارات الثنائية يقدم لك العديد من الأدلة. تعلم كيف يعمل التداول عبر الإنترنت، ومعرفة كيفية حساب معدلات العائد وكيف يمكنك التأكد من تحقيق النجاح على المدى الطويل.
لدينا دورة التداول يقدم لك المشورة التي تشتد الحاجة إليها من شأنها أن تساعدك على زيادة نسبة الفوز وهامش الربح. الانضمام إلينا وتعلم كيفية التداول بكفاءة، واستخدام ستيتيجيس المتقدمة والنقدية في الأرباح المكتسبة بشكل جيد.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟
لماذا يصعب سحب الأموال من الوسطاء؟
الحقيقة حول خيارات التداول.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
مستقبل الصناعة.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
تبادل العملات وخيارات كبو.
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
بيتكوين ثنائي للتجارة.
معدلات العوائد - الدليل النهائي.
خيارات مقابل. تجارة التقليدية.
تعرف على الأصول في التداول ثنائي.
كيف يمكن للوسطاء كسب المال.
كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.
فوائد التداول ثنائي.
متى يجب أن تقبل مكافأة من وسيط؟
مجانا إشارات الخيارات الثنائية.
مرحبا بك في OptionsAdvice. co. uk.
يقدم OptionsAdvice. co. uk التجار أفضل أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية لمساعدتهم على أن تصبح التجار الفوز في الأعمال التجارية. وضعنا تركيزا كبيرا على التداول المالي المشروع وعلى هذا النحو فقط قائمة الماليين انتشار الرهان السماسرة التي هي مرخصة وتنظم في العديد من الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة.
العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية ليست دائما مهمة سهلة. على هذا النحو، ونحن قد توفر لك مع الموضوعية وذات جودة عالية استعراض وسيط المالي بحيث يمكنك العثور على تلك مقدمي الخدمات التي تقدم أفضل نوعية الخدمات المالية المالية في هذه الصناعة.
أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية.
هذا من التداول عبر الإنترنت هو شكل حقيقي للاستثمار الذي إذا تعلمت بشكل صحيح يمكن أن تولد إيرادات كبيرة ومتسقة للتجار.
تم إنشاء لدينا أدلة التداول عبر الإنترنت خصيصا بقصد تعاليم التجار كيفية تداول الخيارات الثنائية. تعلم الاستراتيجيات والنصائح التي وصفها لنا يعني الفرق بين أن تصبح تاجر عارضة والمهنية والتاجر الفوز. التداول من هذا النوع هو في الواقع من السهل جدا. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل الفوز، ومع ذلك، سيكون لديك لفهم بعض القواعد والاستراتيجيات الأساسية من أجل أن تصبح ناجحة. نحن نقدم كل هذه.
الخيارات الثنائية الأخبار.
نحن نقدم تغطية الأحداث الرئيسية في الأعمال التجارية المالية. بهذه الطريقة عليك أن تكون قادرا على البقاء على اتصال مع جميع الأحداث التي وقعت في هذه الصناعة. وهذا سوف نقدم لك ميزة تنافسية على التجار الذين لا تتبع بانتظام أخبار الصناعة والأحداث.
يجري حتى الآن مع أحدث الأخبار التجارية الثنائية تسمح لك للاستفادة من الفرص غير المتوقعة التي كنت قد غاب خلاف ذلك. كما نستخدمها لنقول في أدلة خارج، يجري على بينة من ما يجري في الأعمال التجارية ومعرفة كل آخر التطورات في مختلف الأسواق هو سر أكبر من التداول المالي الناجح.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والمكافآت.
سوف أدلة لدينا تساعدك على العثور على أفضل وسطاء التداول ثنائي في الأعمال التجارية. سنقوم يعلمك أن تفعل تمييز مشغلي الاحتيال من السماسرة الخيارات الثنائية القانونية التي تقدم معدلات عوائد مفيدة فضلا عن عدد كبير جدا من الأصول وأنواع العقود.
نحن أيضا تساعدك على العثور على أكبر الخيارات الثنائية المكافآت التي يقدمها وسطاء من أجل أن تكون قادرة على زيادة التمويل الخاص بك مع المال مجانا. الاستفادة من هذه العروض الترويجية هو جزء كبير من أن تصبح ناجحة التجار عبر الإنترنت. تحقق من أدلة لدينا اليوم لتصبح تاجر الفوز!

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.
أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة.
ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور على وسيط قانوني عملية بسيطة.
إذا كنت تفكر في أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية هذا الدليل سوف تساعدك على:
فهم أنظمة وتصنيف السماسرة الثنائية في المملكة المتحدة كن على بينة من أي ضرائب والرسوم التي تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تشعر بالثقة بأن لديك اختيار وسيط كبير التي لن مزق قبالة لكم.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، يفضل العديد من المستثمرين البريطانيين تداول الخيارات مع وسيط محلي. إذا كان مقرها في المملكة المتحدة، فإن معظم التجار يتوقعون أن نرى مكتبا مقرها في لندن على عنوان مألوف بين جميع المؤسسات المالية الأخرى. وباعتبارنا بلدا صغيرا جغرافيا، هناك شعور بأن لا شيء بعيدا جدا في حالة حدوث مشكلة. في حين أن هناك العديد من السماسرة المملكة المتحدة موثوقة وسمعة هناك العديد من السماسرة الدولية التي لديها أيضا الكثير لتقدمه. كيف تختار وماذا تحتاج إلى التفكير عند اتخاذ اختيارك؟
الترخيص والتنظيم.
في حين أن التنظيم البريطاني يعتبر جيدا هناك أيضا العديد من هيئات الترخيص الأخرى ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه سيسيك (قبرص) ميفيد (يو) و أسيك (أستراليا). في كثير من الأحيان أفضل السماسرة تنشأ في أوروبا أو أستراليا وهناك الكثير للاختيار من بينها.
أدوات التداول عبر الجوال.
سهولة استخدام المنصة وعما إذا كان المحمول ودية هو اعتبار كبير. تحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي متوافق مع الهاتف أو الجهاز اللوحي وأنك تجد أنه من السهل التنقل.
ميزات الحساب التجريبي.
حساب تجريبي هو فائدة كبيرة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. إذا كنت ن للتجارة فإنه يسمح لك للتعرف على وظائف، ومختلف الأصول وأنواع التجارة والمخططات المختلفة والبيانات الخ إذا كنت أكثر دراية التداول، فإنه يوفر لك الفرصة لمحاولة أشياء جديدة.
المكافآت والحوافز.
مثل حساب تجريبي، مكافأة يمنحك أيضا فرصة للحصول على أفضل في التداول. سواء كان ذلك لا إيداع مكافأة للحصول على الحرف الأول الخاص بك مجانا أو مكافأة إيداع لجعل المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، فإنها سوف توفر لك المال على حد سواء.
لقد وضعنا معا قائمة من وسطاء الموصى بها على أساس خبرتنا والمعرفة من سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. سوف الجهود الدؤوبة من فريق من ذوي الخبرة والمهارة تساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الحق بالنسبة لك.
القانونية والتنظيمية.
لا توجد حاليا أنظمة مالية محددة تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وكان من المتوقع منذ فترة أن تكون التشريعات والتشريعات وشيكة وأن تحاول المملكة المتحدة أن تنسجم مع بقية الاتحاد الأوروبي. وكان من المتوقع صدور قرار بشأن هذه المسألة في يوليو / تموز 2018، لكن استفتاء الاتحاد الأوروبي ربما يكون قد تغير هذا، وقد يكون الانتظار أطول مما كان متوقعا في السابق.
الآن سيكون من المعقول افتراض أن الحكومة سوف تسليم تنظيم السماسرة لسلطة السلوك المالي (فكا) ولكن حتى يحدث هذا يتم تصنيف الخيارات تداول القمار وتخضع لرقابة لجنة المقامرة. وبمجرد نقل المسؤولية عن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إلى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية فسوف يتوقع المرء أن يرى ملاءمة أو الثراء الشيكات لضمان عدم البيع الخاطئ للمنتجات وعملية صارمة لتسوية المنازعات بين الأحكام القانونية الأخرى.
وهذا لن يجعل بالضرورة من الصعب التجارة ولكن سيوفر حماية أكبر للتاجر. في حين أن هذا لن يكون له تأثير على تلك التي التجارة من خارج المملكة المتحدة لمواطني المملكة المتحدة فإنه سيتم زيادة معايير السماسرة التي هي في المملكة المتحدة. قد تكون هناك لوائح تطبق مثل تلك التي من الولايات المتحدة الأمريكية التي تجعل من غير القانوني لطلب الأعمال من التجار في المملكة المتحدة ولكن في هذا الوقت لا يزال من الجيد التجارة دون أي شروط أو قواعد.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
مثل الأرباح في معظم البلدان عند تداول الخيارات الثنائية فإن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أرباح الدولة المكتسبة تخضع لضريبة الدخل من قبل همرك. إن مستوى الضريبة التي يتحملها الفرد سيعتمد إلى حد كبير على دخل الفرد ولكنه سيتراوح بين 20٪ و 50٪ حسب مستوى الدخل السنوي. وينبغي بالطبع خصم الخسائر المتكبدة من الصفقات غير الناجحة، وسوف يخضع أي دخل لضريبة المملكة المتحدة على المستوى المناسب.
إذا كان الفرد يدفع ضريبة راتبه من خلال باي أي دخل إضافي يجب أن يعلن عن طريق التقييم الذاتي. ويخضع أي دخل لضريبة الدخل إذا كانت أرباح ذلك الفرد أعلى من 11 ألف جنيه استرليني في السنة. وتقع على عاتق الفرد مسؤولية التقييم الذاتي وإعلان هذا الدخل للسنة الضريبية المناسبة.
لا تخضع خيارات التداول لأي رسوم. سيتم احتساب مبلغ الربح الذي يقوم به الفرد ومكافأته للفرد كما هو منصوص عليه في شروط العائد. وقد يواجه الفرد رسوما صغيرة إذا كان يتداول بعملة أجنبية وقد يتسبب في ضعف عملة واحدة يجري تحويلها إلى عملة أخرى.
إذا كان المتداول يتداول من خلال وسيط الولايات المتحدة ويودع العملة بالدولار فإن الانسحاب قد يخضع لرسوم صغيرة من الوسيط أو البنك على رأس أي تغييرات في معدل التحويل مما يعني أنها لن تكسب بقدر ما قد عادة .
قد يتم تكبد رسوم أخرى باستخدام بطاقة الائتمان التي تفرض رسوما أو أي طريقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تفرض رسوما للودائع أو السحب.
كيف نوصي الوسطاء.
تنطبق توصياتنا على السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة في جميع أنحاء العالم في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وروسيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة على سبيل المثال لا الحصر، في الواقع في أي مكان أن يعمل وسيط، حتى الهند. للتأكد من أننا نقدم لكم مع أفضل، حتى الآن ودقيقة المعرفة نحن باستمرار مراجعة السوق، وضمان أننا في طليعة من أي تطورات وتعريف أنفسنا مع جميع إنز أند أوتس أينما كنت في العالم.
لدينا فريق من المتخصصين الذين هم من ذوي الخبرة في مجال الاستثمار والتداول، ومعرفة التفاصيل الدقيقة للسوق. نحن نحلل كل وسيط واحد للتحقق ما تقدم وكيف أنها تكدس ضد المنافسة. عندما نقوم بتحليل وسيط، ونحن نبحث عن ما يلي:
الترخيص واللوائح التي يحملونها الترحيب المكافآت والحوافز التي تقدمها سهولة الاستخدام وتقديمها المحمول دعم العملاء ومدى فعاليته سواء كانوا يقدمون حساب تجريبي المسابقات والبطولات أنواع الحسابات وأنواع التجارة والأصول المتاحة دفعات عرضت وأي رسوم المرتبطة بالتداول.
نحن نقدم أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وسطاء تصنيف النجوم لكل جانب من جوانب الخدمة بحيث يمكنك أن ترى، في لمحة، إذا كان هذا الوسيط يقدم ما كنت تبحث عنه. ونحن نفعل هذا البحث لتمكيننا من تزويدك نظرة شاملة على ما هو متاح ومدى ملاءمة ذلك لك ومتطلبات التداول الخاصة بك.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول ثنائي في المملكة المتحدة قانوني وآمن؟
شعبية المملكة المتحدة آخذ في الازدياد، في حين أنه لا ينظم العديد من السماسرة السمعة لديها مكاتب في لندن ومناطق أخرى من البلاد. بل هو في الواقع القانونية للتجارة الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر السلامة التي هي كل وصولا الى موثوقية الوسيط. إذا اخترت وسيط موثوق بها ثم البعض من خطر واضح من فقدان المال أموالك سوف تكون آمنة.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
نعم أنت بحاجة إلى دفع الضرائب على الأرباح في المملكة المتحدة. وتقع على عاتقك مسؤولية الإعلان عن أي أرباح بعد خصم الخسائر. في المملكة المتحدة مطلوب أن أي أرباح على مستوى معين تخضع للضرائب. إذا كنت تدفع من خلال باي ثم فمن مسؤوليتكم لتقييم الذاتي وإعلان أي أرباح خارج راتبك. يجب تقديم الإقرار الضريبي على الورق أو عبر الإنترنت قبل الموعد النهائي مع أي أموال مستحقة الدفع في الوقت المحدد.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
الجواب المشترك هو نعم. هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. إذا كنت جديدا على التداول فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع حساب حساب تجريبي بحيث يمكنك التجارة مع المال الظاهري في حين تعتاد على التداول. مرة واحدة كنت قد ارتكبت أخطائك مع المال الظاهري سوف تكون أكثر ثقة ويمارس للعب مع المال الخاص بك. وهناك طريقة أخرى للتداول هي استخدام المكافآت بدون إيداع التي تقدمها بعض المواقع.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب هو عملية مباشرة. ببساطة فتح حساب وجعل الودائع المطلوبة. سيكون لدى العديد من الحسابات الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لحساب معين. يقبل الوسطاء العديد من أنواع المدفوعات بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. يتم السحب إلى نفس الطريقة التي استخدمت لجعل الإيداع الأولي. الانسحاب يمكن أن يستغرق أي مكان يصل إلى 5 أيام.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
إذا اخترت وسيط جيد ثم الجواب هو نعم. أفضل السماسرة لديها الآن منصة التي يمكن استخدامها على جميع أنواع الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة وأقراص. عروضهم النقالة عادة ما تكون نسخة متنقلة ودية من موقع سطح المكتب الخاصة بهم أو التطبيق المصممة خصيصا المتاحة من المتجر أو غوغل بلاي. من المهم للتجار أن يكونوا قادرين على التداول على هذه الخطوة وعدم ربطها بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

خيارات التداول الثنائية أوك
وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير.
باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط:
الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإرجاع المكافآت، إن وجدت منصة التداول المدعومة.
إن معرفة أين تتحوط أموالك هي الخطوة الأولى لتحقيق أقصى قدر من العائدات أو، على الأقل، تقليل الخسائر. قد تدفع أيضا لمعرفة بعض أساسيات التجارة. على سبيل المثال، حددت نادكس، وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة لتبادل الخيارات الثنائية، أعلى أربعة أزواج الفوركس المتداولة على النحو التالي:
تشير القائمة، أكثر أو أقل، حيث الخيارات الثنائية هي الأكثر شعبية. وبالمناسبة، نادكس أيضا يعلق على الوقت الأكثر شعبية ويوم لتداول الخيارات الثنائية:
المصدر: نادكس إنفوغرافيك.
كلمة تحذير.
كما هو الحال مع العديد من المعاملات المالية الإنترنت، والخيارات الثنائية عرضة للاحتيال، لذلك تشغيله بحذر. العديد من السماسرة لا تنظم من قبل الحكومة (شيء جيد أو سيء، اعتمادا على وجهة نظرك). كنت تركت مع النعم جيدة من اختيارك.
العلم الأحمر المشترك هو منصة التداول التي المبالغة في متوسط ​​العائد أو، والأسوأ من ذلك، فإنه يتعامل مع نقاط السعر لجعل العملاء يفقدون رهانهم (في كل مرة يخسر العملاء، وسطاء الفوز). بسيطة على الانترنت التلميع من خلال قراءة تعليقات المستخدمين والمنتديات حول وسيط يجب أن توجه لكم واضحة من المحتالين.
ويتمثل التحدي في التركيز على الوسطاء الشرعيين. على سبيل المثال، بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبوي) قائمة الخيارات الثنائية موثوقة لتجار الولايات المتحدة ويدير الثنائيات مؤشر التقلب كبوي لتتبع حركة الخيارات. يتم تنظيم البنك المركزي العماني (كبوي)، والذي يضيف طبقات من حماية المستثمرين.
وفي الوقت نفسه، هيئة تنظيم الصناعة المالية غير الربحية (فينرا) هو مصدر جيد للتنبيهات الاحتيال. على سبيل المثال، في شهر مارس الماضي فقط أصدرت تحذيرا بأن المخادعين يستخدمون هذه المخططات المتابعة التي تستهدف عملاء الخيارات الثنائية.
لمساعدتك، ونحن نقدم لودون على أعلى 15 شعبية وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 التي يمكنك النظر في التداول. نأمل أن قائمة تمكنك من العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك الاستثمارية والتوقعات والبدء في التداول بنجاح لوحدك.
1. إق الخيار.
تم إنشاء إق الخيار في عام 2018 ولديه مراجعات مواتية على شبكة الإنترنت. ويستخدم البرنامج في المنزل للتداول. الحد الأقصى للعائد هو 91٪. ومع ذلك، فإن التجار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وروسيا وبلجيكا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران والسودان وسوريا غير مقبولة. إيكوبتيون أوروبا المحدودة هي معروفة لخدمات وسيط موثوق بها، كما أنه ينظم من قبل سيسيك.
يوفر إق الخيار حساب تجريبي مجاني لمساعدتك على البدء. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. بالنسبة إلى حساب فيب المميز، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تقديم دعم العملاء حاليا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة. وأخيرا، يقدم هذا الوسيط العديد من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة لمساعدتك على التجارة بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية السماسرة لهذا الوسيط معين.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للعوائد: 91٪ منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، الروبوت، اي فون.
2. ثنائي.
أوك-باسد بيناري هو وسيط مرخص ينظم في الجزر البريطانية، مالطا، أيرلندا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. وهي واحدة من الشركات أكثر شفافية في هذه الصناعة التي تعلن عملياتها الخاصة بالشركات والسوق. سابقا بيتونماركيتس، ثنائي يمزج القمار والتجارة ولكن مع الشفافية. فإنه يوفر كفدس، هامش العملات الأجنبية والتداول التشفير عبر MT5.
يمكنك بدء وقت التداول جانبا من تاريخ انتهاء الصلاحية ويستند مبلغ الاستثمار على تعويضات قمت بتعيينها. الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فإنه أقل من ذلك بكثير، $ 5.
المكافآت ليست قياسية. بدلا من ذلك، تتكون من نوعين. مكافأة الإيداع والمكافأة المجانية. وبالمثل، لم يتم تحديد النسب المئوية، ولكن المطلوب منك ما يصل إلى 25 تحويلات للاستفادة نفسك من الانسحاب. هناك أيضا 1.5٪ عمولة دفع.
وسيط يدعم منصات التداول المختلفة، مثل ويبترادر ​​ثنائي، بوت ثنائي والثنائي التالي الجنرال. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخصيص احتياجات العميل التداول تحت سقف واحد.
منصة البريد هو بديهية للتاجر لأول مرة وقوية للمخضرم. ويتميز الكثير من الأدوات البصرية مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والدروس على الخيارات الثنائية شاملة. وبالمثل، فإنه يدعم 12 لغة ويوفر حساب المال الظاهري. تتوفر تطبيقات الجوال.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 1،000٪ المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
ويستند هايلو في أستراليا وهو وسيط منظم. ويستخدم منصة التداول ماركيتسبولز. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 90٪. ومع ذلك، لا يسمح هذا الوسيط المتداولين في الولايات المتحدة. يتم تقديم حساب تجريبي مريحة والتطبيق المحمول.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات أمريكية. إذا كنت ترغب في أوقات انتهاء سريع، هايلو هو وسيط المثالي بالنسبة لك كما أنه يقدم، 60 ثانية، 90 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني باللغتين الإنجليزية واليابانية. موقع وسيط هو بالمعلومات مع قسم التعليمات مفصل. يمكنك الذهاب ل هيلو كما أن لديها مراجعات على الانترنت مواتية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 50 دولارا عند الاشتراك منصة التداول المدعومة: ماركيتسبولس ويب، أندرويد و إفون.
4. ماركيتسورلد.
ماركيتسورلد هو وسيط منظم مقرها في بريطانيا العظمى مرخصة من قبل جزيرة مان غسك، وكالة تنظيم القمار في غيغابايت. انها واحدة من عدد قليل من السماسرة الأجنبية المنظمة حيث يتم قبول التجار الولايات المتحدة. وهو يتداول في السلع والمؤشرات، لكنه يركز أكثر على الفوركس ويتم إصلاح التداول على أساس رقمي منخفض / منخفض.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات مع الحد الأدنى لحجم التجارة $ 1. تقتصر المكافآت على التداول لمدة تصل إلى 100٪ ولا تربط الودائع الخاصة بك. في الواقع، يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون التأثير على المكافأة الخاصة بك طالما كنت الحفاظ على حجم التداول المطلوب. العوائد، وفي الوقت نفسه، تتراوح من 80٪ إلى 90٪ والسحب يستغرق حوالي ثلاثة أيام.
منصة التداول هي الملكية وتدعم الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأربع لغات أخرى. الرسوم البيانية التجارية يمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض بسبب صغر حجمها والتأخير معروفة أن يحدث. الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاحة. كما يتوفر تطبيق يوس.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 1000 $ مكافأة البدء. ما يصل إلى 100٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، اي فون.
تل أبيب، إتورو مقرها إسرائيل هو شبكة التداول الاجتماعي وليس وسيط. انها تسمح لك لنسخ كبار التجار في مجتمعها، ونأمل، وتحقيق نفس الهوامش. على العكس من ذلك، يمكن نسخ التداول الخاص بك، والذي يكسب لك دخل إضافي.
في هذا المنبر تستثمر في الناس، وليس العملات. سيكون عليك أن تكون بديهية عن سلوك التجار الآخرين وتحليل أنماطها أو استراتيجياتها، بدلا من تعلم الرسوم البيانية والمؤشرات المالية.
لا تقلق، إتورو يوفر أكثر من 16 محاضرات ودورات الفيديو حول كيفية صقل المهارات الخاصة بك. وتشمل هذه تحديد التجار متسقة، وليس فقط صفقات طلقة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من أفضل التجار على العملات والمؤشرات والسلع عبر مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.
على الجانب B، يمكنك مشاركة رؤى التداول الخاصة بك والتسجيل في برنامج المستثمر الشعبي كسلطة التجارة.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين أن الحد الأقصى للعوائد يختلف. تستخدم الشبكة منصة التداول داخل الشركة مع تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار الحد الأقصى للإرجاع: يختلف المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
6. 24Option.
24Option وقد تم على الانترنت منذ عام 2018، وهو وسيط مستقرة وموثوق بها كما هو منظم من قبل سيسيك. ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز طرف ثالث. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 88٪. هذا الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة وأستراليا.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولارا أمريكيا والحد الأدنى للاستثمار هو 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنواع التجارة المعروضة هي عالية / منخفضة، لمسة واحدة ولا اللمس، والحدود، و 60 ثانية. يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الجدد. يمكنك التسجيل في الحساب القياسي أو الذهبي أو البلاتيني اعتمادا على المبلغ الذي تقوم بإيداعه والميزات التي تريدها. يوفر 24Option دعم العملاء عبر الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية وثلاث عشرة لغات أخرى.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 88٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: تيشفينانسيال ويب، أندرويد و إفون.
7. إيتكس كابيتال.
ويقع مقر شركة إيتكس كابيتال في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي البريطانية. وهي تتداول في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، ولكن لاحظ أن الخيارات الثنائية غير منظمة من قبل فكا. وبالمثل، لا يقبل التجار الأمريكيون حتى كتابة هذه السطور.
وسيط يأخذ آلام في تثقيف مبتدئ مبتدئين، ويوضح بالتفصيل الخيارات الثنائية، وتجارة المخاطر والمواضيع الرئيسية الأخرى.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات بين 75٪ إلى 85٪. لم يتم تحديد المكافآت ولكنها متوفرة. دعوة إلى دعمهم يجب أن تحدد مكافأة شخصية على أساس الاستثمار الخاص. وبالمثل، فإن السحب فوق 100 دولار مجاني.
وسيط يستخدم ماركتبولز لمنصة. أنها نظيفة وبديهية للمبتدئين مع أوقات انتهاء الصلاحية من السهل تحديد موقع. ومع ذلك، فإنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: يختلف، شخصية منصة التداول المدعومة: ماركيتبولس، على شبكة الإنترنت، الروبوت و إفون.
8. 365Trading.
يتم تسجيل 365Trading مع سيسيك ومقرها في ذلك البلد. تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تداولت في الاتحاد الأوروبي دون قضايا. انها تتداول في المقام الأول في الخيارات الثنائية. حتى كتابة هذه السطور، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ مع الأرباح والمكافآت تصل إلى 85٪ و 100٪ على التوالي. يمكنك فتح العرض التجريبي دون إيداع ومحاولة انتهاء فترة طويلة وقصيرة الأجل.
منصة، ونظام في المنزل، هو قوي ومثالية للتجار المخضرم. ويتميز المخططات والخطوط والشمعدانات ويوفر التحليل التاريخي. منصة تسمح لك لإعداد ثلاثة أصول مع اختصارات الوصول السريع. وبالمثل، يمكنك تداول أربعة أصول في وقت واحد يضم نافذة رئيسية وثلاثة نوافذ فرعية.
يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
ويستند أيريكس في المملكة المتحدة ولها طلب معلق مع سيسيك. وهو يتداول في 70 أصول ويركز على الخيارات الثنائية. اعتبارا من اليوم، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 5، واحدة من أدنى، في حين أن المكافأة تصل إلى 30٪ والعوائد تتراوح بين 75٪ إلى 90٪.
وسيط يستخدم تداول الملكية يضم سحب الفوري، والتي هي فريدة من نوعها في مكانة. واجهة أنيق ويتيح لك القفز بسرعة إلى الصفقات المختلفة. انها مثالية للتداول على المدى القصير. خيارات عالية / منخفضة وتتوفر أيضا.
ويشمل الدعم 24/7 الدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وبالمثل، يمكن الوصول إلى النظام من تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 30 $ لا إيداع حساب جديد، ما يصل إلى 30٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: الملكية، على شبكة الإنترنت، الروبوت وفون.
10. أسواق سمك.
وكانت الأسواق سمك مقرها المملكة المتحدة في وسيط الفوركس منذ عام 1989 ولكن ذهب فقط إلى الخيارات الثنائية في عام 2018. ومع ذلك، وهذا هو تاريخ طويل من الثقة وعمليات موثوقة مقارنة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإنه ينظم في المملكة المتحدة. اليوم، فإنه يتداول في المؤشرات والسلع والأسهم والخزائن والفوركس، ولكن عملاء الولايات المتحدة لم تقبل بعد.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا توجد مكافآت أيضا. عوائد تختلف أيضا اعتمادا على المنتج.
في هذه الأثناء، فإن المنصة قابلة للتخصيص وتتضمن أدوات التخطيط، وظائف التعرف على الأنماط، تخطيطات الشاشة المختلفة والأطر الزمنية المتعددة. يمكن الوصول إلى النظام من أجهزة أندرويد و يوس. الدعم هو مقرها في المملكة المتحدة ويتكون من الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع الحد الأقصى للعوائد: يختلف المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
11. أوبتيونفير.
أوبتيونفير تأسست في 2018 ومقرها في قبرص. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، وهي مدرجة أيضا في بورصة لندن، وهي الأولى بين وسطاء الخيارات الثنائية. لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية على 118 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات تصل إلى 100٪. ومع ذلك، لا توجد مكافآت المشار إليها، ولكن يمكنك دائما الاتصال بالدعم لشروط ممكنة. وقت انتهاء الصلاحية أقصر من المتوسط، ولكن يجعل لعوائد سريعة على المدى القصير التداول.
وسيط يستخدم منصة خاصة به التي تسمح لك لتحويل التداول من الفوركس إلى ثنائي وعقود الفروقات من واجهة واحدة. فهو يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأصول والأدوات ومجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية. يمكنك، في الواقع، التجارة في وقت واحد الفوركس والثنائيات. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون.
هناك دعم الهاتف في خمسة أرقام دولية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتم توفير الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 100٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
12. بيناريتيلت.
بيناريتيلت هو وسيط غير المنظم مقرها في لندن، إنجلترا ولكن مملوكة بالكامل من قبل ديبيكس القابضة مقرها قبرص. على الرغم من أنه لم يتم الإشراف عليها، يبدو أن الوسيط لديه سجل نظيف مع تحذيرات نادرة من السلطات. لا يقبل التجار الأمريكيون. وهي تتداول في الأسهم، والمؤشرات، والفوركس والسلع عبر 150 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أرباح تصل إلى 85٪. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪. وتشمل أنماط التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة وعلى الطلب. كما أن الأسهم هي أيضا الشركات الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول هو سبوتوبتيون، وهو معيار ولكن المدرسة القديمة على نحو متزايد مقارنة مع منصات أحدث اليوم. واجهة المستخدم مألوفة ويتم تنظيم العناصر، جيدة بما فيه الكفاية لأول الموقتين لبدء تداولهم دون مشاحنات. الدعم عبر الدردشة، في حين تتوفر تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
13. إمبيروبتيون.
تأسست في عام 2018، إمبيروبتيون مقرها أوروغواي مع عنوان مسجل في لندن، انكلترا. كما هو الحال مع معظم السماسرة، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. يتداول الوسيط في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع محفظة استثمارات أساسية متنوعة.
الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار ويتوقع ش إلى 82٪ أقصى عوائد. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ ولكن تنطبق الشروط.
منصة التداول هي سبوتوبتيون ولكن ناقص شبكة الدفع سبوتوبتيون. إمبيروبتيون أيضا يستخدم واجهة العلامة التجارية الخاصة بها ويحافظ على السيطرة على معظم جوانب التداول.
يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 82٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، ويب، أندرويد و إفون.
14. بيناريمات.
بيناريمات هو وسيط مسجل في المملكة المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها كما أنه يتبع اللوائح المالية الصارمة في المملكة المتحدة. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة. هذا الوسيط يستخدم منصة فريدة من نوعها في المنزل للتداول. يمكنك كسب الحد الأقصى للعائد من 90٪. تبدأ حسابات التداول بالباقة البرونزية الأساسية التي تبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا وتحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 20٪. لحساب الفضة، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار وتحصل على مكافأة ترحيب 50٪. وأخيرا، لحساب الذهب قسط الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $، ويمكنك الاختيار بين الصفقات الخالية من المخاطر أو مكافأة قدرها 250 $.
ميزة دعم العملاء فريدة من نوعها التي تقدمها بيناريمات هو دردشة الفيديو الحية مع وكلاء الذين تتوفر 24/7. يتم تقديم الدعم باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية. أخيرا وليس آخرا، يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة الحبال أو لتحسين المهارات الخاصة بك. قبل أن تقرر على وسيط على الرغم من أنه من الأفضل دائما أن تفعل ثنائي خيارات وسطاء الخيارات أولا للتأكد من اختيار أفضل خدمة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للعائدات: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 250 $، الصفقات الخالية من المخاطر منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
15. بدسويس.
بدسويس هو وسيط منظم في قبرص مع مقر أيضا في ذلك البلد. وبالمثل، فإنه مسجل في الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة (غير المنظم)، ولكن حتى الآن، لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز القائم على عقود الفروقات على أكثر من 250 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن ليس هناك مكافأة، في حين يمكن للتجار تحقيق عوائد من 65٪ إلى 85٪. المبالغ المستردة غير متوفرة أيضا. وبالمثل، يتم تحصيل 25 دولارا أمريكيا لكل تحويل إلكتروني ويتم تطبيق رسوم على عمليات السحب التي تقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لمنصة، يستخدم بدسويس سبوتوبتيون هو مألوف لكثير من التجار. ويستخدم أدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات لمساعدتك في تحديد حركة السعر. هناك دعم متعدد اللغات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
المنتج الخاص بك ليس في القائمة؟
إذا كنت مزود الخيارات الثنائية وأنت لم تجد المنتج الخاص بك على قائمة 2017 لدينا أعلاه لا تتردد في إعلامنا عن الخدمة الخاصة بك. قد ننظر في إدراجه في قائمة 2018. يمكنك بسهولة إعلامنا عن المنتج هنا.
الوظائف ذات الصلة.
5 تعليقات & راكو؛
شكرا على آخر المعلومات الخاصة بك على كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. أنه يعطي تفاصيل أساسية عن جميع الوسطاء باختصار وساعدني على تشكيل قائمة مختصرة التي يمكنني اختيار مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بي. بالنسبة لي، الاستثمار الثنائي يقدم العديد من عوامل الجذب. أولا، أجد أنه من الأسهل للتعلم واستخدام بالمقارنة مع الأسهم وتداول العملات الأجنبية. ثانيا، العديد من السماسرة تقدم معدلات عوائد مربحة مما يعني أنني يمكن أن تجعل المال الجيد في حين يلهون في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة إلى أن يكون الخبير المالي لتكون جيدة في الاستثمار ثنائي. أنا ببساطة اتبع أحدث أخبار السوق والاتجاهات حول الأصول اخترت وهذا يساعدني على جعل التنبؤات على علم. بالإضافة إلى ذلك، تداول مرنة ويسمح لي للسيطرة على خسائري والتقاعد إذا كان لي يوم سيء. بالمناسبة، يمكنك تقديم بعض النصائح حول الميزات التي يقدمها كبار السماسرة هي تلك الحاسمة؟
مرحبا دون. ومن الجميل أن تعلم أن مقالتي أثبتت فائدة لك. أنا أتفق معك أن الاستثمار الثنائي هو وسيلة ممتعة ومثيرة لكسب المال. أما بالنسبة للميزات المفيدة، وهنا لائحة يمكنك الاستفادة كمرجع. تأكد من أن الوسطاء الذين تحددهم يقدمون هذه الأدوات:
& # 8211؛ أولا، يجب على الوسيط أن يجعل من السهل بالنسبة لك للاشتراك وتبدأ في بضع دقائق.
& # 8211؛ وينبغي أن تقدم مجموعة من خيارات الإيداع والسحب المريحة التي يمكنك استخدامها من بلدك.
& # 8211؛ منصة التداول يجب أن تكون متاحة على الأجهزة المحمولة لتمكينك من التداول على الذهاب.
& # 8211؛ يجب أن تتوفر مجموعة واسعة من الأصول التجارية وأنواع التجارة بحيث يمكنك تغيير اختياراتك للحفاظ على الإثارة الطازجة.
& # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون معدل العائد مرتفعة بحيث تقف فرصة جيدة لكسب كميات كبيرة.
نأمل أن يساعد. حظا طيبا وفقك الله!
لقد قيمت بدقة إيجابيات وسلبيات التداول الثنائي وبالنسبة لي إيجابيات تفوق سلبيات، وهذا هو السبب أنا مهتم في هذا الشكل من التداول.
الايجابيات، في رأيي، هي كما يلي: كبار الوسطاء إبقاء إدخال الابتكارات والميزات الجديدة التي تبقي اللعبة مثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، والتجارة كلما أحب. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الحكومات لتنظيم هذه الصناعة التي تعطيني راحة البال والثقة أن أموالي سوف تكون آمنة. مع التداول الاجتماعي، يمكنني تبادل الخبرات مع المستثمرين مثل التفكير واكتساب المعرفة والخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار الثنائي متفوقة على القمار كما أستطيع أن جعل التوقعات المتعلمة مع القليل من البحوث.
أما بالنسبة إلى سلبيات، هناك خطر مشغلي ظليلة ولكن يمكنك بسهولة معالجة هذا التحدي من خلال القيام بواجبك على الوسيط قبل أن تضع في أموالك. في رأيي، الاستثمار الثنائي أفضل بكثير من التداول في الأسهم أو العملات الأجنبية أو القمار.
هل لديك أي نصيحة حول كيفية التداول بشكل أكثر أمانا وكيفية اختيار وسيط موثوق به وجدير بالثقة؟
مرحبا مايك، شكرا لتقاسم أفكارك حول إيجابيات وسلبيات الاستثمار الثنائي. أما بالنسبة لسؤالك، هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية للنظر في اختيار وسيط مناسب مع سمعة صادقة. أولا، تحقق ما إذا كانت منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعما إذا كانت جميع الروابط تعمل. ثم، انظر ما هي الموارد التدريبية التي تقدمها. من الناحية المثالية، ينبغي أن توفر دروس فيديو، مقالات عن الاستراتيجيات والتقنيات، فضلا عن المشورة واحد على واحد. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى العديد من الاشتراك للحصول على خطة قسط للحصول على مساعدة شخصية. عامل مهم آخر هو شروط وأحكام سحب المكاسب والمكافآت. إذا كان حد الانسحاب مرتفع قد تضطر إلى الحفاظ على التداول للوصول إلى هذا المبلغ مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على السيطرة على الخسائر الخاصة بك وتوقف إذا كنت ترغب في ذلك. وأخيرا، تحقق من قنوات دعم العملاء لمعرفة ما إذا كنت تحصل على خدمة سريعة وودية على مدار الساعة. حظا سعيدا وسعيدة الصيد!
شكرا على نصائح مفيدة حول كيفية اختيار وسيط جيد للقيام بأعمال تجارية مع. ومن المؤكد أنها سوف تفيد جميع التجار المحتملين هناك. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة عن السماسرة في الخيارات الثنائية وغيرها من الصناعات هنا. بروكيرشيك يمنحك لمحة عامة عن معلومات وسيط الترخيص، وتاريخ التوظيف، والإجراءات التنظيمية وكذلك الشكاوى ضدهم. أفضل جزء هو أداة مجانية. يتم تشغيل الموقع من قبل فينرا التي أذن بها الكونغرس الأمريكي لحماية مصالح وأموال المستثمرين. الموقع يخبرك على الفور ما إذا كان وسيط مسجل لتقديم خدمات التداول للمستثمرين. باختصار، فإنه يمكن أن تساعدك على اختيار وسطاء نزيهة وشفافة، وتجنب مشغلي الاحتيال ذبابة ليلا التي هي خطة لتدوير أموال التجار.
اترك تعليقا!
ما هو شهادة هبسبوت؟
ما هو شهادة هوبسبوت؟ بل هو عبارة عن سلسلة من أدوات التدريب على الانترنت مجانا على الطلب التي تقدمها هوبسبوت أن أعرض لكم لأساسيات التسويق الواردة. الدورات التدريبية هي & # 8230؛
بدائل غرامارلي لمحرر مستندات غوغل: حلول مدقق قواعد نحوية رائدة.
ما أفضل بدائل غرامارلي لمحرر مستندات غوغل؟ وفيما يلي عشرة مدقق قواعد اللغة تطبيقات يمكنك محاولة:
الكتابة الظاهري المعلم.
بالنسبة للأشخاص الذين يكسبون العيش من & # 8230؛
أفضل 15 أداة تعاون عبر الإنترنت للفرق الافتراضية.
ما هي أهم أدوات التعاون عبر الإنترنت للفرق الافتراضية في عام 2018؟ حلل فريقنا الحلول الأكثر شعبية في السوق، وجاء مع قائمة من 15 & # 8230؛
هل شهادة هبسبوت للتسويق عبر البريد الإلكتروني تستحق وقتك؟
وقد هبسبوت حوالي لمدة عشر سنوات، وعرضت على عالم الأعمال مبادئ وممارسات التسويق الواردة - جذب وإشراك العملاء المحتملين والعملاء من خلال & # 8230؛
15 أفضل نظم المعلومات ذكاء الأعمال لعملك.
ذكاء الأعمال (بي) لم يعد مجال الشركات متعددة الجنسيات. بفضل حلول تقنية المعلومات، يمكن للشركات الصغيرة حتى اليوم معالجة أحجام البيانات وتصور رؤى معها. هذه & # 8230؛

الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.
الخيارات الثنائية شعبية بشكل لا يصدق في المملكة المتحدة. من السهل أن نفهم خيار التداول لديها العديد من التجار في المملكة المتحدة تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية البدء. مع المعلومات الصحيحة وسيط، الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن أن تكون طريقة التداول مربحة. قبل بدء التداول، من المهم فهم الأساسيات.
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
على عكس أشكال التداول الأخرى، لا تنطوي الخيارات الثنائية على شراء أو بيع أو امتلاك مادة عرض. ويتوقع التجار ما إذا كانت قيمة الأصل سترتفع أو تنخفض في وقت معين. ثم يختارون المبلغ الذي يرغبون في المخاطرة على التنبؤ بهم والدخول في التجارة. على الرغم من أنك لا تملك سوى خيارين للاختيار من بينها - دعوة أو وضع - يجب أن لا يزال تحليل السوق لتحديد أي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن تذهب.
ما هي أنواع الخيارات الثنائية المتاحة؟
تتضمن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. تختلف الأصول المتاحة بالضبط بناء على الوسيط الذي تختاره. بمجرد اختيار مادة العرض، عليك أن تختار نوع التجارة التي تريد أن تجعل. المكالمة تعني أنك تعتقد أن القيمة سوف ترتفع وتضع يعني أنك تعتقد أن القيمة سوف تنخفض.
يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار بين خمسة أنواع من الصفقات بما في ذلك:
عالية / منخفضة - النوع الأكثر تقليدية من التجارة. يمكنك اختيار ما إذا كان السعر سوف تذهب عالية أو منخفضة. لمسة واحدة / لا اللمس - تتوقع ما إذا كان الأصل سوف تصل إلى قيمة محددة مسبقا أم لا قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد. الحدود - عليك أن تقرر ما إذا كان الأصل سيبقى داخل أو خارج نطاق محدد مسبقا قبل وقت انتهاء الصلاحية. على المدى القصير - هذه الصفقات عادة ما تستمر أقل من يوم واحد، مع بعض تستمر فقط 60 ثانية. طويلة الأجل - هذه الصفقات تستمر لفترة أطول، وعادة ما تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.
هل الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة؟
الخيارات الثنائية هي خيار تداول مالي قانوني في المملكة المتحدة. على هذا النحو، يجب على الوسطاء اتباع القواعد المنصوص عليها من قبل سيسيك (ينظم الخيارات الثنائية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي) و فك (قواعد الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وأنظمة الخالق). وسطاء في المملكة المتحدة وعادة ما تكون مسجلة مع فكا، الذي ينظم الخيارات الثنائية داخل المملكة المتحدة.
كيف يتم التعامل مع الأموال؟
تختلف طرق الإيداع والانسحاب بالضبط للمتداولين في المملكة المتحدة بناء على الوسيط الذي تختاره. معظم الوسطاء في المملكة المتحدة تقدم على الأقل مونيبوكيرز، حوالة مصرفية وخيارات بطاقات الائتمان لإيداع وسحب الأموال. وقد يقدم الآخرون أيضا خيارات إضافية.
كما يجب عليك أن تدرك أن التجار مسؤولون عن دفع الضرائب على أرباحهم. يختلف المبلغ باختلاف الطريقة التي تقوم بها بتصنيف وتصنيف الأرباح.
كيف تختار وسيط؟
وتستند تجربة التداول الخاصة بك في المملكة المتحدة أساسا على الوسيط الذي تختاره. البحث السماسرة بعناية للعثور على الحق في الجمع بين الميزات والمكافآت والرسوم. من خلال الجمع بين وسيط الحق وتحليل السوق مفصل، يمكنك أن تتعلم بسرعة الخيارات الثنائية والربح من هذا الخيار التجاري شعبية.

No comments:

Post a Comment