Sunday 11 March 2018

جدول بيانات فوريكس باكتستينغ


ما يجب تضمينه في جدول بيانات فوريكس باكتست.
خطوة واحدة حاسمة على رحلة الفوركس الخاص بك سوف تكون باكتستينغ. بمجرد العثور على نظام أو الطريقة التي تريد، وأنت تسير في حاجة إلى تشغيل من خلال البيانات التاريخية ونرى كيف الطريقة الخاصة بك كان يمكن أن يؤديها على الصفقات الحقيقية على مدى الأسابيع القليلة الماضية، أشهر، أو سنوات (اعتمادا على الإطار الزمني كنت تخطط إلى التجارة). فمن المستحسن أن تفعل ما لا يقل عن بضع مئات من الصفقات باكتست لأي نظام معين لإنشاء فكرة جيدة حقا عن كيفية أداء نظام الفوركس في تلك الظروف السوق. تتغير ظروف السوق، لذلك لا يزال الاختبار الخلفي لا يوفر لك كل المعلومات التي تحتاج إليها، ولكن من المؤكد أنه يمكن أن يوفر لك قيادة جيدة في الاختبار التجريبي الخاص بك. إذا قمت بتسجيل الكثير من المعلومات الهامة، يمكنك أيضا معرفة الأشياء المحددة التي تعمل ولا تعمل، وكيف يمكنك تحسين النظام الخاص بك لتحسين إحصائيا الأرباح الخاصة بك.
على جدول بيانات فوريكس باكتست، ستحتاج إلى حوالي ستة أعمدة. الأول سوف يذكر ما إذا كانت كل تجارة شراء أو بيع. يجب أن يسرد العمود الثاني التاريخ، والعمود الثالث سبب التجارة. وينبغي أن تكون الأعمدة الرابعة والخامسة هي أسعار الدخول والخروج على التوالي. سيكون العمود الأخير هو مجموع النقاط التي اكتسبتها أو فقدتها من كل صفقة. العمود حيث يمكنك إدراج السبب الذي أدخلته التجارة يمكن أن يكون مكانا جيدا لاتخاذ ملاحظات محددة جنبا إلى جنب مع المشغلات التي تسببت لك للدخول. هذه الملاحظات سوف تأتي في متناول اليدين في وقت لاحق، لذلك تكون مفصلة، ​​وخاصة على الصفقات تفقد. في وقت لاحق، يمكنك أن ننظر إلى الوراء والعثور على أنماط من شأنها أن تساعدك على صقل والقضاء على الخسائر.
اكتب قواعد تداول الفوركس في أعلى جدول البيانات. وسوف تساعدك على التركيز وتذكيرك أيضا ما كانت القواعد الخاصة بك على هذا باكتست عندما ننظر إلى الوراء على ذلك في وقت لاحق. إذا قمت بإجراء تغييرات كما تذهب إلى النظام الخاص بك، لاحظ تلك التغييرات والمواعيد التاريخية التي قمت بتنفيذها.
بعض الإحصاءات لحساب من البيانات الخاصة بك، والتي سوف تكون مفيدة لك، وتشمل صافي نقاط من بكتست الفوركس بأكمله، جنبا إلى جنب مع قيم متوسط ​​فوزك ومتوسط ​​الخسارة. سوف تحتاج إلى رصيد عدد الانتصارات والخسائر لديك، وما نسبة الفوز الخاص بك ونسبة الفوز إلى الخسارة هي. تذكر أن انتشار سوف يكلفك بعض الربح على كل التجارة، والحرف التعادل هي من الناحية الفنية في خسارة صغيرة جدا نتيجة لذلك. يمكنك حساب صافي المعدل، الذي يأخذ هذه الخسائر في الاعتبار. نلاحظ أكبر خسارة الخاص بك، وكيف العديد من الخسائر في صف كنت تحملت. أيضا، معرفة متوسط ​​صافي الصفقات الفوز في الشهر أو الأسبوع أو اليوم، أو أيا كان هو وحدة مناسبة من الوقت بالنسبة لك لمحة عامة التداول الخاص بك. حاصل جيد آخر لإضافة ما يصل هو صافي الربح مقسوما على أقصى خسارة. هذا وسوف اقول لكم كم من أكبر الخسائر الخاصة بك يمكن أن تحمل قبل تهب كل ما تبذلونه من الأرباح.
يمكن أن يكون باكتستينغ الفوركس جميلة الساحقة في البداية، ولكن في نهاية المطاف سوف تعتاد على ذلك والدخول في إيقاع. ويمكن أن تكون مجزية بشكل لا يصدق - يمكن أن تجعل الفرق بين ما إذا كنت تفجير حسابك في الحياة الحقيقية أو تصبح تاجر مربحة.

جدول بيانات فوريكس باكستينغ
سيتم إدخال صفقة تجارية طويلة أو قصيرة عند استيفاء شروط الدخول. يمكن التعبير عن شروط الدخول كتعبير صيغة. تعبير الصيغة حساس لحالة الأحرف ويمكنه الاستفادة من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو موضح أدناه.
كروسابوف (X، Y) - إرجاع صحيح إذا كان العمود X يعبر فوق العمود Y. تقوم هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من حدوث كروس أوفر بالفعل. كروسبيلو (X، Y) - إرجاع صحيح إذا العمود X تعبر أسفل العمود Y. هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من أن كروس قد حدث فعلا. و (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية و. ريتورنس صحيح إذا كانت جميع التعبيرات المنطقية ترو. أو (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية أو. ريتورنس صحيح إذا كان أي من التعبيرات المنطقية ترو. دايساغو (X، 10) - إرجاع القيمة (في العمود X) قبل 10 أيام. بريفيوسهي (X، 10) - إرجاع أعلى قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم. بريفيوسلو (X، 10) - إرجاع أقل قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم.
أكبر من = يساوي <> لا يساوي = أكبر من أو يساوي + إضافة - الطرح * الضرب / شعبة.
الأعمدة (من أناليسيسوتبوت)
أ - العمود ألف ب - العمود B C. .. ي - العمود ي ز - العمود ز.
هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ومرنة من شروط الدخول. ويسمح بتحديد الأعمدة من ورقة العمل "أناليسيسوتبوت". عند إجراء الاختبارات الخلفية، سيتم استخدام كل صف من العمود للتقييم.
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتبوت" أكبر من أو يساوي قيمة العمود B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. و (A> B، C> D)
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتوب" أكبر من قيمة العمود B وقيمة العمود C أكبر من العمود D، سيتم استيفاء شرط الإدخال. crossabove (A، B)
في هذا المثال، إذا كانت قيمة العمود A في ورقة عمل "أناليسيسيونتبوت" تعبر فوق قيمة B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. كروسابوف يعني أن A لها أصلا قيمة أقل من أو تساوي B وقيمة A تصبح لاحقا أكبر من B.
يمكن أن تستفيد شروط الخروج من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو محدد في شروط الإدخال. وعلاوة على ذلك فإنه يمكن أيضا الاستفادة من المتغيرات كما هو مبين أدناه.
الربح يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء. يجب أن يكون سعر البيع أكبر من سعر الشراء لتحقيق الربح. وإلا فإن الربح سيكون صفرا. الخسارة يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء عندما يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. بروفيكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أكبر من أو يساوي سعر الشراء. وإلا فإن الربح سوف يكون صفرا. لوسبكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. وإلا فستبكت سيكون صفر.
في هذا المثال، إذا كان الربح من حيث النسبة أكبر من 20٪، سيتم استيفاء شروط الخروج.

فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.
وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،
اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.
وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!
تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!
اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.
تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:
معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.
إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.
الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!
الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
لدينا شركاء قيمة.
نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:
لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!
مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.
برنامجنا مرن وواقعي!
ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.
برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.
إذا كنت غير راض!
حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.
في اي وقت تريد.
اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.
يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.
البيانات التاريخية لاختبار دقيق.
هو متاح مجانا.
16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.
نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.
من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.
دعم العملاء.
باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.
إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.
مجموعة واسعة من المؤشرات.
و مذبذب هو وشملت:
المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.
لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.
وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.
لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.
ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.
في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.
التعلم الصلب.
مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:
عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.
حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.
قارن الفوركس تستر ل.
استخدام حساب تجريبي.
العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.
باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.
وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.
(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)
تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:
إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.
علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.
طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا إلى ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.
إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.
صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات ما تحتاج إليه. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.
إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."
انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!
تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

فوريكس إكسيل جدول بيانات لاستراتيجيات باكتستينغ.
استراتيجية البرمجة في الفوركس جداول البيانات إكسل.
البيانات التي نستخدمها هي من EUR. USD التي يتم تسجيل دقيقة بالدقيقة.
الآن دعونا حساب بطيئة سما و سما سريع لهذه البيانات، ولكن يبقى السؤال عن الفترة التي ينبغي أن نحسب هذا.
دعونا ندخل قيم سما السريعة و سما البطيء في جدول منفصل، و جعله إذا قمنا بتغيير قيم الفترات من هذا الجدول، يجب أن تتغير سما تبعا لذلك.
للقيام بذلك جعل عمودين، واحد لكل من سما سريع وبطء سما، وأدخل الصيغة التالية في الخلية الأولى من العمود -
وأدخل الصيغة -
في الخلية الأولى من العمود الثاني، ثم تطبيق هو بقية الصفوف.
إذا قمت بتغيير قيم الفترات في الجدول، يجب أن ترى سريع سما وتغيير سما بطيء تلقائيا. حاول رسم رسم بياني لسعر الإغلاق وسرعة سما و بطيئة سما. للقيام بذلك، حدد الأعمدة الثلاثة التي تحتوي على القيم الثلاثة المطلوبة، ثم انقر فوق علامة التبويب إدراج، وحدد رسم بياني خطي.
يجب أن تحصل على الرسم البياني الذي يشبه هذا -
إذا قمت بتغيير فترات سريع وبطيئة سما، سترى تغيير الرسم البياني تلقائيا أيضا. وهذا سوف تساعدك على تحديد ما نافذة عليك أن تنظر لتعطيك أفضل النتائج.
يتيح اختيار 75 كمدة لسرعة سما، 150 كمدة ل سما البطيء.
إذا كان فاست سما & غ؛ بطيئة سما والموقف السابق قصير، ثم الخروج موقف قصير وشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي.
إذا سريع سما & لوت؛ بطيئة سما والموقف السابق هو طويل، ثم الخروج موقف طويل وتذهب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
باكتستينغ الفوركس جداول البيانات إكسل.
استخدام التعليمات البرمجية ماكرو التالية ل باكتستينغ هذا الفوركس جداول البيانات إكسل:
إنشاء ورقة ثانية باسم "الصفقات" قبل تشغيل هذا الرمز. بعد تشغيل هذا الرمز، ورقة "الصفقات" يجب أن تبدو مثل هذا -
هنا هو منحنى الأسهم -
الفوركس جداول البيانات إكسل لأطر زمنية مختلفة.
ولكن ماذا لو كنت ترغب في تصميم استراتيجية للبيانات من 30 دقيقة أو 1 ساعة فترات؟
هنا هي الطريقة التي سوف تأخذ عددا صحيحا الذي يعطي طول الإطار الزمني كمعلمة، وفصل البيانات وفقا لذلك وكتابة إلى ورقة أخرى تسمى "البيانات". أي إذا كنت تعطي 30 كمساهمة، فإنه سيستغرق البيانات التي تم تسجيلها على فترات 30 دقيقة.
قبل استدعاء هذه الوظيفة، إنشاء ورقة باسم "البيانات". الآن، استدعاء هذه الوظيفة من روتين فرعي. سيتم جمع البيانات في ورقة "البيانات".
الآن يمكنك تشغيل نفس الروتين الفرعي المسمى سماستراتيجي على هذه البيانات، التي تم وصفها أعلاه، إلى باكتست هذه الاستراتيجية. هذا يكمل لدينا النقد الاجنبى إكسل جدول البيانات.
هذه هي الطريقة التي تحصل على منحنى الأسهم لمدة 30 دقيقة البيانات الفاصلة -
في هذا المثال، تسحبنا التساؤلات عما إذا كانت هذه استراتيجية جيدة حقا.
استنتاج.
يمكننا أن نرى من منحنى الأسهم لدينا أن هناك عمليات سحب ضخمة في كل من استراتيجياتنا. هذه الاستراتيجيات جيدة لغرض التعلم فقط، وليس مفيدا للتداول العملي. محاولة استخدام استراتيجية مماثلة لنوافذ 60/120/240 دقيقة. أيضا، النظر في استخدام المزيد من المؤشرات لتحسين الربحية. يمكنك أيضا تجربة الاستراتيجية على أزواج العملات المختلفة لمعرفة الزوج الذي يعمل المتوسط ​​المتحرك بشكل أفضل. تشغيل استراتيجية على أزواج العملات متعددة في وقت واحد هو أيضا من المستحسن، لأنه سوف يقلل من المخاطر.
ألغوي هو المنتدى الوحيد في الهند التي لا تملك شراكة تجارية (تقاسم العمولة) مع أي وسيط / بائع. على الرغم من أن لدينا تعاون الصناعة في جميع أنحاء الهند. وهذا يجعلنا غير متحيز ويبقي البيانات الخاصة بك آمنة.

فري ترادينغ لوغ سبريادشيت.
وأعتقد أننا نعلم جميعا أن استخدام سجل التداول لأنشطة التداول لدينا أمر حيوي جدا لضمان أننا نسير قدما في أرباح التداول لدينا.
في بعض الأحيان نحن يتم ضبطها في ببساطة تعلم نظام ننسى أن لدينا المال الحقيقي على الخط.
جئت عبر جدول بيانات سجل التداول التي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس الخاص بك. حسنا، في الواقع هناك 2 التي يمكنك تحميل.
يتم الحديث عن هذا الأول في الفيديو التالي ويمكن تحميلها من هذا الرابط:
مصمم هذا السجل التجاري يقول:
إذا كنت تريد تتبع أنواع معينة من خطأ التداول على سبيل المثال لمعرفة مقدار تكلفة كل منها، فما عليك سوى إضافة عمود وبمجرد توفر بيانات كافية، سيعطيك جدول محوري ما تبحث عنه.
& # 8230؛ وإذا لم يكن ذلك كافيا & # 8230؛ ..
إذا كنت ترغب في مقارنة نتائج التداول الخاصة بك حسب الوقت من اليوم، انها بسيطة بما فيه الكفاية لاستخدام إما فلور أو سيلينغ صيغة لمجموعة الصفقات بحيث يمكنك إجراء مقارنة مفيدة من قبل 15mins، 30mins، 60mins أو بواسطة آم / بيإم على سبيل المثال.
آخر مجلة التجارة الحرة.
هذا هو سجل تداول آخر متاح مجانا وقد يكون أكثر تقدما قليلا من أول واحد.
في كلتا الحالتين، إذا لم تكن تسجيل الصفقات الخاصة بك بما في ذلك:
ثم أنت حقا لا تحقق بعناية أن استراتيجية التداول الخاص بك هو واحد من شأنها أن تزيد حساب التداول الخاص بك في المستقبل.
سواء كنت تتداول على الورق، لديها نظام ثبت، أو غير راضين عن خطة التجارة الحالية، يمكن اختبار الظهر وسوف تظهر لك رؤى حول نقاط الضعف والقوة من الصفقات الخاصة بك. كيف يمكنك تحسين نظام لا تعرفه سوى القليل؟
يمكنك أيضا استخدام هذه لتعقب إشارات تداول العملات الأجنبية الحرة التي نشرها كل أسبوع واحد.
على أية حال، ربما كنت تعرف بالفعل أن الحفاظ على مراقبة عن كثب على نتائج التداول هو الشيء الذي أؤمن إيمانا راسخا، وبدون القيام بذلك، كنت لا تضع نفسك في أفضل وضع لإيجاد النجاح في الفوركس والعقود الآجلة، أو أي سوق أخرى. استخدام سجل التداول ومع هذه الحرة، ليس هناك عذر.

No comments:

Post a Comment