Wednesday 14 March 2018

فوركس كايا


كايفكس مراجعة زيارة الموقع.


كايافس هو وسيط الفوركس. تقدم كايا فكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و فوريكس موبايل على الانترنت أعلى المنصات. كايفكس يقدم أكثر من 50 أزواج الفوركس والمؤشرات والأسهم والذهب والفضة والسلع والعقود مقابل الفروقات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من كايافس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كايافس هو عملية احتيال قاموا بإعداد موقع المهنية وجعلت مراجعات جيدة على شبكة الإنترنت والفيسبوك.


فييرست يطلبون منك أن إيداع مبلغ الحد الأدنى من 250 $ أو €، في أيام قليلة يبدأ الحساب لإظهار أرباح لطيفة وسوف مدير حساب المتصل لذلك محاولة لإقناع لك لإيداع مبلغ أكبر بكثير لكسب أكبر إذا كنت تفعل ثم تبدأ مشكلة فإنها تمنع حسابك وتوقف عن الرد على رسائلك.


لها خدعة منظمة تنظيما جيدا.


عملت جيدا حتى لم أكن إنتيرستد لإضافة المزيد من الأموال.


قدمت سحب الطلب، وبعد ذلك أضاف الوسيط فقدان الصفقات لاستنزاف الحساب. وكان لديه ريكورد الكمال مع أكثر من 40 فقدان الصفقات في صف واحد .. :)


لدي تاريخ التداول الكامل لدعم مطالبتي.


كايافس هو عصابة من قطاع الطرق، شنق عندما يسمونه .. (وسوف ندعو لكم إذا كانوا يعتقدون أنك مصاصة)


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كايافس استعراض الوسيط - الفوركس & # 038؛ كريبتوكيرنسي التداول.


بدأ الوسطاء تقديم أكثر وأفضل في خدمات ذات جودة، والتي تشمل كل جانب من جوانب عالم التداول عبر الإنترنت. هذا التحول إلى الكون توسيع الاستثمارات عبر الإنترنت فعلت وسيط كايافس أيضا. بل هو منصة وضعت مهنيا والحفاظ بعناية أن يوفر أدوات وحلول لكل جانب من جوانب مجال الاستثمار عبر الإنترنت.


وكان أحدث تعزيز الخدمات المقدمة إضافة قدرات التداول كريبتوكيرنسي من وسيط. لديك الآن إمكانية الوصول إلى كل من الفوركس وعقود الفروقات ميزات التداول، بما في ذلك الأصول كريبتوكيرنسي. هذا ليس تبادل كريبتوكيرنسي ولكن منصة التداول مع الكثير من الخصائص المفيدة.


نظرت عن كثب في قضية كايافس وأنا من رأي أن هذا الوسيط ليس عملية احتيال. في استعراض وسيط التداول عبر الإنترنت التالي، سوف تكون قادرة على معرفة المزيد عن ذلك وما يمكنك تحقيقه على منصاتها.


الحد الأدنى للإيداع: 250 € *


* رأس المال الذي ينتمي تماما إلى التاجر، فإنه ليس من أشكال الدفع. يحتاج المستثمرون إلى رأس مال أولي متاح لبدء الاستثمار.


ما هو كايافس وسيط - الغش أم لا؟


هذا هو وسيط الاستثمار الدولي التي تم إنشاؤها ويتم الحفاظ عليها من قبل فريق من الخبراء التجاريين والتكنولوجيين. فإنه يوفر فرصا استثمارية لا تعد ولا تحصى، ويمكن أن تلبي احتياجات وتوقعات الناس على جميع مستويات الخبرة.


يعمل وسيطه وفقا للقوانين المالية الدولية ومكافحة غسل الأموال، وتطبيق سياسات صارمة لحماية البيانات الشخصية والصناديق. كما يتبع التوجيهات ميفيد النشطة وقدمت تشفير الصلبة من أجل الحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بك آمنة.


مراجعة الحكم: كايافس ليست عملية احتيال.


توفر الوساطة العديد من الفرص، ومنصات مختلفة، ومساعدة ثابتة، حتى يتسنى لجميع عملائها يمكن أن يكون لها تجربة مثمرة ومرضية. وقد قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت وسيط بأذرع مفتوحة. هناك ردود فعل إيجابية في الغالب من العملاء. لا توجد مشاكل في إجراءات السحب أو الإيداع معروفة، والوساطة تحافظ على سياسة كاملة للشفافية والسلوك الأخلاقي. وبعبارة أخرى، هناك ما يكفي من الأدلة على أن وسيط كايافس ليست عملية احتيال.


كايفكس فرص التداول.


هناك عدة جوانب من الجيل القادم من التداول عبر الإنترنت أن هذا الوسيط قد غطت. يمكنك الاستثمار في عمليات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على حد سواء. ولكن الشيء الجديد حول وسيط هو القدرة على التجارة بيتكوين، إثريوم، داش، تموج، و ليتسوان ضد العملات الأخرى على المنصة.


وهذا دليل واضح على أن الوساطة تتماشى مع اتجاهات الاستثمار وتسعى جاهدة لتزويد عملائها بخدمات عالية الجودة. إلى جانب ذلك، هناك العديد من الميزات الإضافية التي يمكن أن تزيد من دعم وتعزيز جهود الاستثمار الخاص بك:


الآلي تجارة الفوركس - يمكنك الحصول على الروبوت في المنزل مخصص لديه القدرة على تداول الفوركس تلقائيا، حتى عندما كنت بعيدا. إدارة الثقة من الأموال - يمكنك أيضا أن تطلب أن تدار الاستثمارات الخاصة بك من قبل فريق في المنزل من كايافس. هذا هو فريق من خبراء الاستثمار من شأنها أن تفعل أفضل من رأس المال الخاص بك.


كلاهما له سعر رمزي من 10 € فقط في الكثير التداول. المزيد عن هذه الفرص التي يمكن أن تتعلم على الموقع الرسمي لل كايافس. إذا كنت تفضل التجارة بنفسك، لا يزال بإمكانك القيام بذلك، ومنصة سهلة الاستخدام وسهلة للغاية للتنقل. لا يهم كم من الخبرة السابقة لديك، سوف لا تزال قادرة على الاستفادة من ميزات الوسيط.


كايافس & أمب؛ منصات التداول.


مع هذا الوسيط، يمكنك اختيار طريقة التداول التي تناسب احتياجاتك أفضل. لديك حق الوصول إلى منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي هي الرائدة في هذه الصناعة. وهو متاح للتحميل، ولكن إذا كنت تفضل عدم تثبيت أي شيء على جهازك، يمكنك استخدام منصة المستندة إلى المتصفح الأمثل التي توفر - ويبترادر.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لهاتفك، للتجارة على الحركة والتنقل. هناك واحد متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية العملاء. وفي كلتا الحالتين، سوف تكون تتمتع تجربة سلسة وسهلة الاستخدام مع هذا الوسيط.


أنواع الحسابات والودائع & أمب؛ الانسحاب.


وبطبيعة الحال، من أجل بدء التداول، تحتاج إلى فتح حساب أولا. هناك أربعة أنواع الحساب يمكنك الاختيار من بينها - ميني، البرونزية، الفضة (وهو الأكثر شعبية واحدة)، وأنواع حساب الذهب. وهي تختلف بشكل رئيسي في الوديعة الانطلاق التي هي مطلوبة بالنسبة لهم، وميزات الطبقة العليا المقدمة وأوصت للتجار أكثر خبرة.


ولكن مع كل منهم يمكنك الحصول على حساب التداول التجريبي لتلميع قدراتك ومهاراتك، والموارد التعليمية والتدريبية المجانية لتعزيز المعرفة الخاصة بك، ومستشار خبير لإرشادك ومساعدتك في كل خطوة على الطريق. كما سبق أن ذكرت، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 250 € لنوع الحساب الأساسي، وتنمو محفظتك من هناك.


ميزة التداول التجريبي.


التداول تجريبي يمنحك فرصة للتعرف على منصة أفضل، لتطوير الاستراتيجيات، واختبار المهارات الخاصة بك ككل. أفضل الوسطاء عادة ما يقدمون التداول التجريبي. هذا هو التداول في الوقت الحقيقي مع المعلومات الفعلية والأكثر حداثة. الفرق الوحيد مع حسابات التداول المباشر هو أنك لا تستخدم الأموال الحقيقية للاستثمار. معنى، ليس هناك ضغط قد تجعل من الخطأ. مثل هذا الحساب التجريبي يمكن أن تساعدك على تطوير مهارات إضافية، ويمكن بناء الثقة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا الكامل.


من أجل سحب الأرباح الخاصة بك، لديك لتقديم طلب. تستغرق العملية ما بين 5 و 10 أيام عمل على الأكثر. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن يطلب منك إكمال إجراءات التحقق الصارمة التي وضعت في مكان لتوفير لكم مع السلامة والأمن.


استنتاج.


كايافس حاليا واحدة من وسطاء الدولية الرائدة. إنها ليست عملية احتيال. على العكس من ذلك، وهذا هو واحد من السماسرة الأكثر شفافية والأخلاقية العاملة في هذه الصناعة. ويوفر فرصا تجارية مربحة، يمكنك الاستفادة من كل من التحوط والاستفادة من رأس المال الخاص بك. مع ذلك، يمكنك القيام بأمان تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، بما في ذلك كريبتوكيرنسي الأصول القابلة للتداول مقابل العملات الأخرى. في هذه اللحظة، كايافس هي واحدة من أفضل السماسرة عالية الجودة المتقدمة يمكنك أن تجد في هذه الصناعة، وأوصي به كخيار جيد جدا لبدء العمليات الخاصة بك في عالم التداول عبر الإنترنت.


مراجعة الحكم: كايافس ليست عملية احتيال.


الوظائف ذات الصلة:


يقول سميث كيري.


لقد حصلت على مدونة مفيدة حقا لقد كنت هنا قراءة لمدة ساعة تقريبا. أنا مبتدئ ونجاحكم هو إلى حد كبير مصدر إلهام بالنسبة لي.


أنا & # 8217؛ م سعيد في الغالب مع خياري، والقيام كبيرة حتى الآن، وسحب بعض الأرباح بالفعل، ويبدو كبيرا.


أشكركم على خدمة كبيرة، لقد تم العمل مع الشركة لمدة 6.5 أشهر الماضية،


وأحيانا عندما يكون السوق يتحرك بطريقة الناس دون معرفة يمكن & # 8217؛ ر فهم مدير حساب بلدي الاتصال بي مع شرح مفصل جدا،


انها & # 8217؛ ق مساعدتي كثيرا وأنا & # 8217؛ م سعداء جدا من النتائج.


يقول ديلون سميث.


اسمي ديلون سميث، من جنوب أفريقيا.


أن كنت كثيرا على المعلومات.


أنا التداول مع كايا فكس لمدة نصف عام. كنت أحاول أن أتعلم كيفية التجارة ونظام أوتوماتيكي أعطاني أخيرا الخيار الذي أستطيع أن أستثمر ونرى بعض النتائج. عندما كنت أتداول بنفسي كنت أفقد والفوز كان محبطا. في النهاية بعد أن رأيت العديد من منصات وسيط. أستطيع أن أقول أن أخيرا، وجدت الوسيط الذي أنا & # 8217؛ م سعيد عن.


مديري الحسابات الإبداعية والدعم لا يعمل 24 ساعة ولكن تعطيك خدمة مذهلة.


يقول ستيف بيترسون.


أنا سعيد مع كايافس، كان وسيط بلدي وظيفة مذهلة مع استثماري وانه هو دائما شرح ما وكيف سنعمل، استغرق سحب بلدي اختبار 3 أيام عمل كان بما في ذلك جميع الأنبياء، وأعتقد أن هذا هو سريع بما فيه الكفاية.


أوصي لهم، كانت طويلة بما فيه الكفاية وأنا تخطط للحفاظ على حسابي معهم.


كايفكس مراجعة: هو كايا فكس الغش أو السمسار؟


كايافس هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يملكها ويشغلها خدمات غاماتيش OÜ، مع عنوان في روزيكرانتسي 2-K284، تالين، هارجو ماكوند، 10119، استونيا. كايا فكس رقم هاتف الاتصال هو +442037699927 وعنوان البريد الإلكتروني هو دعم @ كايافكس.


منصة التداول كايا فكس.


منصات التداول هي واجهة حيث يتم التداول على الأصول مثل السلع والعملات والأسهم أو المؤشرات. يجب أن يكون منصة التداول جيدة أدوات التخطيط والمؤشرات، فإنه ينبغي أيضا أن تكون سهلة الاستخدام وسريعة جدا في تنفيذ الصفقات. يقدم وسيط كايافس منصة التداول MT4 التي تدعم المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء. أقصى رافعة مالية لها هي 1: 200.


طريقة السحب والإيداع.


كايفكس الانسحاب وطرق الإيداع يمكن القيام بها من خلال الوسائل التالية: فيزا، حوالة مصرفية بنك، ماستركارد، المايسترو، سوفورت، سكريل، نيتيلر.


الترخيص والتنظيم.


كايافس ليست وسيط مرخص. وهذا يعني أنه ال توجد هيئات تنظيمية ترصد أنشطتها لضمان التزامها بأفضل الممارسات. الشكاوى حول معظم الوسطاء غير المرخص لهم هي قضايا الانسحاب (عدم القدرة على سحب أموالك) وبما أنها غير مرخصة وغير منظمة، لا يمكن لأي هيئات تنظيمية محاربة بالنسبة لك، لذلك كنت تركت عاجز. وهذا مصدر قلق كبير.


منشور له صلة.


اترك رد.


2 تعليقات على "كايافس استعراض: هو كايا فكس الغش أو وسيط السمسار؟"


نعم، كايافس هو عملية احتيال ثبت، في مجموعة دعم صغيرة في الفيسبوك هناك حوالي 50 ميمبيس التي تم حرقها من قبل هؤلاء العصابات .. يتم تجاهل طلبات السحب، ومن ثم يضعون الرهانات فقدان لاستنزاف حسابك ..


كل ما يمكنك القيام به هو الجلوس ومشاهدة التبول بعيدا الاعتمادات الخاصة بك & # 8230؛


يرجى البقاء بعيدا، وشنق الهاتف عندما يتصلون .. 😉


غش تجارة الفوركس لمشاهدة.


يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.


واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.


في الأساس، بائع إشارة يعرض نظاما يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.


تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.


ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟


يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.


وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إيجين فاما الاقتصادي الحائز على جائزة نوبل في فرضيته الفعالة في السوق الفعالة أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.


ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.


أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.


المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.


المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!


قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.


هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.


كايفكس مراجعة: هو كايا فكس الغش أو السمسار؟


كايافس هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يملكها ويشغلها خدمات غاماتيش OÜ، مع عنوان في روزيكرانتسي 2-K284، تالين، هارجو ماكوند، 10119، استونيا. كايا فكس رقم هاتف الاتصال هو +442037699927 وعنوان البريد الإلكتروني هو دعم @ كايافكس.


منصة التداول كايا فكس.


منصات التداول هي واجهة حيث يتم التداول على الأصول مثل السلع والعملات والأسهم أو المؤشرات. يجب أن يكون منصة التداول جيدة أدوات التخطيط والمؤشرات، فإنه ينبغي أيضا أن تكون سهلة الاستخدام وسريعة جدا في تنفيذ الصفقات. يقدم وسيط كايافس منصة التداول MT4 التي تدعم المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء. أقصى رافعة مالية لها هي 1: 200.


طريقة السحب والإيداع.


كايفكس الانسحاب وطرق الإيداع يمكن القيام بها من خلال الوسائل التالية: فيزا، حوالة مصرفية بنك، ماستركارد، المايسترو، سوفورت، سكريل، نيتيلر.


الترخيص والتنظيم.


كايافس ليست وسيط مرخص. وهذا يعني أنه ال توجد هيئات تنظيمية ترصد أنشطتها لضمان التزامها بأفضل الممارسات. الشكاوى حول معظم الوسطاء غير المرخص لهم هي قضايا الانسحاب (عدم القدرة على سحب أموالك) وبما أنها غير مرخصة وغير منظمة، لا يمكن لأي هيئات تنظيمية محاربة بالنسبة لك، لذلك كنت تركت عاجز. وهذا مصدر قلق كبير.


منشور له صلة.


اترك رد.


2 تعليقات على "كايافس استعراض: هو كايا فكس الغش أو وسيط السمسار؟"


نعم، كايافس هو عملية احتيال ثبت، في مجموعة دعم صغيرة في الفيسبوك هناك حوالي 50 ميمبيس التي تم حرقها من قبل هؤلاء العصابات .. يتم تجاهل طلبات السحب، ومن ثم يضعون الرهانات فقدان لاستنزاف حسابك ..


كل ما يمكنك القيام به هو الجلوس ومشاهدة التبول بعيدا الاعتمادات الخاصة بك & # 8230؛


يرجى البقاء بعيدا، وشنق الهاتف عندما يتصلون .. 😉

No comments:

Post a Comment