Thursday 15 March 2018

حساب تجريبي مجاني مع شركة الفوركس


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي للتجارة الفوركس.


ليس الجميع على وشك أن نفهم تماما من الداخل والخارج من تداول الفوركس على الانترنت، وبينما كنت قد فهمت أساسيات ازدواج العملات وكيفية عملها والعمل، لا يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لوضع علمك لاختبار من قبل القيام بذلك في بيئة تجارية خالية من المخاطر.


مع ذلك في الاعتبار يسرنا أن نعلمك أن كل من وسطاء الفوركس المدرجة والمراجعة في جميع أنحاء هذا الموقع سوف تعطيك الوصول إلى شيء يعرف باسم حساب التداول التجريبي.


يمكنك فتح واحدة من هذه مجانا ولا خطر المخاطر تداول العملات الأجنبية في غضون دقائق، وبمجرد أن كنت قد سجلت كمتداول جديد يمكنك ثم تعيين حول وضع الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي ولكن مع العرض من التداول التجريبي الائتمانات.


من الواضح أن أي أرباح تقوم بها عند استخدام حساب التداول التجريبي لن يكون لك للحفاظ على كما يتم دفعها من خلال ائتمانات تجريبي إضافية ولكن الجانب العلوي من هذه الأنواع من الحسابات هو أنك لن تخاطر أبدا فقدان أي شيء بينما كنت اتقان الانترنت أو المحمول بيئة التداول.


أفضل حسابات التداول التجريبي.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


سوف تجد أنه اعتمادا على أي وسيط الفوركس عليك أن تقرر فتح حساب التداول التجريبي، قد يتم منحك عدد محدود من الاعتمادات التجريبية. ومع ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس للتسجيل إلى أن تكون تلك التي تعطي تجارها إمدادات غير محدودة من القروض التجارية.


وبالتالي فإن هذه المواقع تسمح لك لوضع العديد من أنواع مختلفة من الصفقات كما تريد الذي هو المهم كما أن هناك العديد من الفرص التجارية الفريدة التي قد لا تأتي أبدا عبر قبل.


كما سيكون من المفيد لك لفتح حساب التداول التجريبي في واحدة من وسطاء الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت تتقن فن استخدام منصات التداول الخاصة بهم وفهمت وحصلت على الخبرة المباشرة في وضع العديد من الفوركس مختلفة الصفقات سوف تكون ثم بالة للمطالبة مكافأة عند تبديل الحساب التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي.


سيتم تحديد حجم مكافأة الاشتراك والمكافآت الجارية التي سيتم إتاحتها لك عند قيامك بتحويل حساب التداول التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي من قبل كل وسيط.


سوف تجد معلومات كاملة عن حجم تلك العلاوات من خلال النظر حول موقعنا على الانترنت، والتحقق من أي من أعلى تصنيفات لدينا وسطاء الفوركس استعراض عن طريق زيارة المواقع من أي من أعلى تصنيف ومرخصة بالكامل والوسطاء الذين قمنا بإدراجها في هذا الموقع ، حتى يكون نظرة حول كما أن هناك الكثير من المكافآت المتاحة.


أساسيات حساب تداول تجريبي فوريكس.


الحسابات التجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. على سبيل المثال، باستخدام حساب تجريبي لعبة على الانترنت يمكنك الفوز ألعاب متعددة أو حتى تفقد ألعاب متعددة. أي من النتائج لن تؤثر على الحساب النقدي أو البطاقة المرتبطة على الانترنت مع تلك اللعبة كما يتم توفيرها فقط للمستخدمين لفهم كيفية استخدام ومجرد للممارسة.


حساب تجريبي فوركس.


في طريقة مماثلة حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية يتم توفيرها أيضا من قبل بعض وسطاء الفوركس. أنها تسمح لك لممارسة تداول العملات الأجنبية توفير الوصول إلى الموقع الحية التي سيكون لها بيانات حقيقية. باستخدام حساب تجريبي فوركس، سوف تحصل على فوائد متعددة:


فهم آلية تداول العملات الأجنبية البيانات الحقيقية والانتقال وسرعة الإعلان السريع السرعة التي تحدث التغييرات أبدا تفقد / كسب أي شيء من التداول التجريبي فهم استراتيجيات الفوركس.


فكسرو، فكسم، الفوركس الساخن، غسيترادينغ، فكس هي بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي مجاني أو في بعض الأحيان يطلق عليه حساب تجريبي غير مدفوع.


مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس.


شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه من خلال التسوق في جميع أنحاء ومقارنة في الواقع ما يجري تقديمه من قبل كل وسيط فوركس أنت ذاهب لتكون قادرة على تحديد موقع ثم التوقيع على واحد الذي يقدم لك خدمة مصممة بشكل كامل.


من الصحيح جدا أن نقول أن كل تاجر واحد سيكون لديهم رغباتهم الخاصة والمطالب، وعلى هذا النحو حيث ينصح لك أن تأخذ أفضل مرة أخرى وتذهب من خلال كل من الميزات الفريدة والفوائد التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر السماسرة.


تأكد من أنه بمجرد أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل إلى تجريبي حسابات تداول العملات الأجنبية ثم يمكنك الاستفادة من مراجعات وسيط الفوركس لدينا، عن طريق القراءة من خلال كل استعراض سوف تجد فقط ما كل وسيط سوف تقدم لكم عن طريق دفعات، والأرباح، إقران العملات والمكافآت تاجر جديد ومستمر.


ملامح حساب التداول التجريبي.


هناك عدد قليل من الميزات الرائعة التي يتم توفيرها مع حساب تجريبي يأتي كما يقدر كما حساب الفوركس الحقيقي.


شراء & أمب؛ أسعار البيع في القيم الحقيقية الحقيقية الأموال الافتراضية الظاهري الفضل في حساب تجريبي التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء 24 ساعة و 5 أيام لهذا الأسبوع.


على الرغم من أن الحسابات التجريبية سوف ترث الميزات ولها كل القدرات في تكرار الأسواق الحقيقية، فإنها تعمل في بعض الأحيان في بيئة 100٪ محاكاة. ومن ثم، فإنه عادة ما تكون هناك اختلافات رئيسية تميزها عادة عن الحسابات الحقيقية.


ولكن هذا سيعاني من عدم اعتمادها على سيولة سوق الفوركس الحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة توافر العديد من المنتجات هنا التي قد لا يسمح للتداول على حسابات الفوركس الحية.


في بيئة التجريبي، والميزات التشغيلية في حين أن تنفيذ الأوامر قد يؤدي المعاملات يسير بخطى سريعة على الدوام جنبا إلى جنب مع عدم الرفض. مع أو بدون غياب الفشل أو الانزلاق. قد تكون هناك أيضا حالات في حين أن الهامش يحتاج تختلف من تلك الحسابات الحية فيما يتعلق التحديثات إلى الحسابات التجريبية. كما أنها قد لا تكون دائما نفسها مع الحسابات الحقيقية.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


عروض النظام الأساسي.


استكشاف منصة التداول الحائز على جائزة لدينا.


الآن مع حساب تجريبي مجاني *


تداول العقود مقابل الفروقات مع حساب تجريبي خال من المخاطر.


ممارسة التداول مع 100،000 $ الأموال الافتراضية.


استخدام حساب تجريبي الخاص بك على موقعنا مجانا تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.


عرض الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأكثر من ذلك.


التنقل بسرعة بين الرسوم البيانية والأخبار وتذاكر الصفقة.


خياط واجهة لتناسب أسلوب التعامل الخاص بك.


التجارة مع الثقة، على مدار 24 ساعة في اليوم.


* نقاط هامة.


الحساب التجريبي هو أداة تمكنك من ممارسة استخدام منصة إيغ في بيئة خالية من المخاطر. في حين أن الكثير من وظائف ميزات منصة حية في الحساب التجريبي، وهناك اختلافات رئيسية لتكون على بينة، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر):


لن تخضع الصفقات التي تتم من خلال الحساب التجريبي للتخفيضات أو الفوائد أو توزيعات الأرباح أو تحركات الأسعار خارج ساعات العمل قد يتم رفض الصفقات إذا لم يكن لديك أموال كافية لفتحها ولكن على خلاف الحساب المباشر لن يتم رفض على أساس الحجم أو السعر لن يتم محاسبتك على حزم الرسوم البيانية على حساب تجريبي لن يتم إغلاق الصفقات إذا كان لديك أموال غير كافية لتغطية الهامش وخسائر التشغيل، والتي يمكن أن تحدث على حساب مباشر.


هذا ليس بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نوصي قراءة المعلومات المتاحة على موقعنا على الانترنت وكذلك اتفاقية العملاء للتأكد من أنك على بينة من ميزات الحساب المباشر.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


افتح حسابا مباشرا.


ابدأ التداول باستخدام حساب تداول كفد كامل. يستغرق استمارة الطلب عبر الإنترنت خمس دقائق فقط.


معاينة منصة مجانية.


استكشاف منصة لدينا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.


لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.


الأساسية مقابل منصات المتكاملة.


وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.


الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.


الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.


الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.


كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (السؤال)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.


انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:


كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟


الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.


الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.


الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.


وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد التقارير المنظمة للغاية ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين الإنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:


الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.


الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.


بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.


وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.


ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.


مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات خلال اليوم؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.


تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بمبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.


حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار الاستراتيجيات والمجموعات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.


أفضل وسطاء للحسابات تجريبي.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للحسابات تجريبي.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية للحسابات تجريبي!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


للحسابات التجريبية.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى للحسابات التجريبية (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وليس) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على الحسابات التجريبية (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


للحسابات التجريبية؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للحسابات التجريبية، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


حسابات تجريبية فوركس.


حساب تجريبي هو في الأساس حساب ممارسة التداول عبر الإنترنت. في الماضي كان ذلك عن طريق الحفاظ على درب الورق من الصفقات الافتراضية، وهذا هو حيث مصطلح & # 8220؛ تداول الورق & # 8221؛ يأتي من. تداول الورق يشير إلى ممارسة التداول في بيئة محاكاة دون المخاطرة بالمال الفعلي.


مع انتشار التداول عبر الإنترنت، أصبح التداول الورقي سهلا كما فتح حساب تجريبي مجاني أو حساب افتراضي ومحاكاة الصفقات مع الأموال الافتراضية. معظم السماسرة السمعة تقدم الآن حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون سريعة وسيلة سهلة لاختبار وسيط لمعرفة ما إذا كانت منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك.


وقد تم الاعتراف منذ فترة طويلة التداول التجريبي كنقطة دخول لجميع التجار في سوق الفوركس، وقد تم تشبيه محاكاة الطيران للطيارين كخطوة أولى في عملية أن تصبح طيارا. هناك العديد من المزايا والعيوب حول استخدام حساب تجريبي الذي نناقشه بالتفصيل أدناه.


مزايا حساب تجريبي فوركس.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن وسيط جديد، يمكن الاشتراك في حساب تجريبي أن يكون وسيلة سريعة وخالية من المخاطر لاختبار ما إذا كان منصة التداول وسطاء يستوفي المتطلبات لديك قبل فتح حساب المال الحقيقي. بالنسبة للتجار الذين لم يستخدموا أبدا منصة تداول لتداول المال الحقيقي، يوفر حساب تجريبي قاعدة جيدة لبدء حياتهم التجارية.


عيوب حساب تجريبي فوركس.


على الرغم من أن حساب تجريبي يمكن أن يكون خيارا جيدا، وهناك العديد من عيوب استخدام حساب تجريبي يجب النظر فيها. واحدة من العيوب الرئيسية حول استخدام حساب تجريبي هو أنه ليس الصفقة الحقيقية. فالأموال المستخدمة للتداول ليست حقيقية، والظروف ليست حقيقية، وبالتالي فإن المرحلة بأكملها منفصلة عن الواقع. ليس هناك عاطفية السفينة الدوارة أو عواصف الأدرينالين للتاجر الخبرات عند التداول مع المال الحقيقي. وبسبب هذا، فإن بعض التجار استخدام حساب الجزئي لفتح حساب تداول صغير لتقليل المخاطر ولكن لا تزال تواجه بيئة تجارية حقيقية.


وهناك أيضا مسألة الرضا عن استخدام الحسابات التجريبية. عندما يعرف المتداول أن المال الذي عملوه وتجاوزه ليس على المحك، سيكون هناك دائما عامل التكافل عند استخدام حساب تجريبي لممارسة التداول. قد ينتهي بهم المطاف إلى اتخاذ مخاطر أكبر والمقامرات التي لن تجعل في خلاف ذلك في بيئة المال الحقيقي تميل بهم النتائج الفعلية التجار قد تواجه.


بدائل حساب تجريبي.


أحد الخيارات للتغلب على الانتقادات الرئيسية للحسابات التجريبية هو فتح حساب الجزئي، وتمويل ذلك مع المال الحقيقي واستخدامه لمحاكاة التداول الحقيقي. فتح حساب مع حجم ودائع أصغر سوف يقلل بطبيعتها المخاطر المرتبطة بها وهي طريقة جيدة منخفضة التكلفة للحصول على إدخالها في عالم التداول المال الحقيقي.


ولكن إذا قمت بفتح حساب 100 $ الصغرى واستخدام الكثير الجزئي للتداول، وليس فقط سوف يكون التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، وسوف تواجه كل الاندفاع الأدرينالين والتشويق من التداول مع المال الحقيقي. سوف تحصل على رؤية كيف أن جميع العوامل الغريبة مثل الانزلاق، التصحيحات، مفاجأة الأخبار، وما إلى ذلك، تؤثر في الواقع على المتداول النفسية ونتائج التجارة.


علم النفس للتجارة.


التداول هو حدث صعب عقليا والكثير من ذلك له علاقة مع علم النفس وراء ذلك.


عندما تاجر يجعل الصفقات الفوز، فإنه يمكن أن تنتج شعور من البهجة والنشوة. عندما يضرب خاسر، فإنه يمكن أن يجلب الارتباك والسلوك غير العقلاني من جانب التاجر والحس السليم يخرج من النافذة، والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى المزيد من القرارات السيئة وفتح المزيد من الصفقات الفاشلة.


قد يكون من الصعب، ولكن من الضروري للتاجر للسيطرة على عواطفهم وتطوير موقف عقلي قوي تجاه التداول.


وميكن تعزيز ذلك من خالل تبني تقنيات إدارة اخملاطر، بحيث عندما تحدث اخلسائر، فإنها ال تحدث إال بقدر ما تكون قابلة لالسترداد ويتم حتديدها بينما تكون في حالة جيدة.


هذا هو ما علم النفس من التداول هو كل شيء. هناك العديد من الكتب المتاحة للتجار لمساعدتهم على تحقيق مجموعة العقل الإيجابية وعلم النفس عند التداول.


تعرف على إدارة حجم الحساب.


إدارة المخاطر تعني ببساطة، وإدارة حجم الحساب، أو معرفة كم يمكنك التجارة والخسارة دون أن تعاني من تأثير شل لحسابك، والمعروف باسم تهب خارج حسابك. فمثلا:

No comments:

Post a Comment