Sunday 11 March 2018

عطلة نهاية الأسبوع فوركس


كيف تنفيذ أوامر خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


الصفقات التي تم تنفيذها خلال عطلة نهاية الأسبوع تعطي درجة أكبر من عدم اليقين بسبب فترة طويلة من ساعات غير التداول المعنية. معظم التجار سيحذرون عملاء التداول من ما يسمى & # 8220؛ خطر التنفيذ. & # 8221؛ على وجه التحديد، يشير هذا إلى خطر عدم إمكانية ملء الطلبات بالضبط بالسعر المطلوب، بسبب انخفاض السيولة، والثغرات في الأسعار في السوق، والتخلف بين إدخالات طلب العميل والحركات التي تتم عند إعادة فتح السوق.


هذه المخاطر قد تجلب اعتبارات خاصة للتداول حول فترات إغلاق السوق، مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد.


ساعات التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


ونظرا لأنه لامركزية، فإن سوق الفوركس مفتوح فنيا على مدار 24 ساعة يوميا و 7 أيام في الأسبوع. ومع ذلك، فإن معظم التجار إغلاق العمليات في عطلة نهاية الأسبوع، لذلك السيولة في السوق يمكن أن تصبح رقيقة جدا. وتنتهي ساعات التداول لتجار التجزئة عادة في حوالي الساعة الخامسة مساء. يوم الجمعة، ثم أعيد فتحها في حوالي الساعة الخامسة مساء. إست يوم الأحد.


أما الأوامر التي لم يتم تنفيذها قبل إغلاق ساعات التداول فيمكن أن يتم تنفيذها لتنفيذها عند افتتاح التداول يوم الأحد.


في التداول خلال أيام الأسبوع، يتم إغلاق المراكز في نهاية يوم التداول في الساعة 5 مساء. وعلى الفور إعادة فتح مع التمديد. الترحيل هو رسم الفائدة على أساس أسعار الفائدة بين البنوك في البلدين من العملات التي يجري تداولها. وقد يكون التمديد موجبا، أي يدفع إلى حامل العملة؛ أو سلبية، الأمر الذي يتطلب خصما من حساب التاجر، اعتمادا على المستويات النسبية لأسعار الفائدة بين البنوك التي تمارس في البلدين. يتم استحقاق التمديد في نهاية كل يوم تداول في أيام الأسبوع، ولا يتراكم يوم السبت والأحد.


ومع ذلك، لأن الفوركس هو سوق تسليم يومين، المواقف التي تفتح يوم الأربعاء في الساعة 5 مساء. وتدحرجت إلى يوم الخميس يتم دفع أو اتهم ثلاثة أيام من الفائدة التمديد لاستيعاب لفترة عطلة نهاية الأسبوع. وبدلا من الاستقرار لمدة يومين حتى السبت عند إغلاق البنوك، يتم دفع الفائدة المستحقة خلال يوم الاثنين التالي. سوف وسطاء الفوركس والتجار عموما نشر تقويم وجدول مواعيد التمديد والرسوم. بالإضافة إلى أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع، وسوف تشمل أيضا مواعيد التمديد والرسوم لفترات عطلة.


كاري للتجارة.


بسبب مدفوعات التمديد، يمكن للمتداولين الحصول على مدفوعات فوائد أو & # 8220؛ حمل & # 8221؛ من خلال شراء العملات ذات العائد المرتفع، وفي نفس الوقت بيع العملات ذات العائد المنخفض. وقد تكون هذه استراتيجية قابلة للحياة لكسب المال على فروق الفائدة عندما تبقى مستويات العملة مستقرة نسبيا. ومع ذلك، سوف يرغب التجار في التحقق مما إذا كانت اتجاهات شراء وبيع العملات ستجعل الجهود التجارية تحمل جديرة بالاهتمام قبل تنفيذ هذه الصفقات.


واحد من أكبر المخاطر (أو الفرص) للتجار خلال عطلة نهاية الأسبوع هو وجود فجوة في السعر. في حين أن حجم التداول قد لا يكون كبيرا خلال عطلة نهاية الأسبوع، لا تزال الأسعار تتحرك خلال ذلك الوقت. ونتيجة لذلك، قد تظهر األسعار في عطلة نهاية األسبوع فجوات كبيرة، أو فترات ال تتغير فيها األسعار وتظهر قفزات كبيرة من مستوى إلى آخر. في بعض الأحيان، تكون الأسعار عند الافتتاح يوم الأحد بالقرب من حيث كانت الأسعار في نهاية يوم الجمعة السابق. في أوقات أخرى، يمكن أن يكون هناك فرق كبير بين يوم الجمعة & # 8217؛ ق إغلاق وأحد & # 8217؛ s مفتوحة.


الأخبار و الأحداث.


في كثير من الأحيان، والسبب في وجود فجوة هو أن هناك الأخبار، الحدث الاقتصادي أو الإعلان الذي يحدث في نهاية الأسبوع الذي يغير الآراء في السوق حول كيفية العملات يجب أن تقدر. وبسبب هذا، فإن التجار يحتفظون بالمراكز والأوامر خلال عطلة نهاية الأسبوع تحتاج إلى أن تكون مستعدة لاحتمال أن السوق يمكن أن تخلق بشكل غير متوقع فجوة كبيرة.


وبسبب انخفاض السيولة وإمكانية حدوث ثغرات خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن احتمال الانزلاق أو عدم القدرة على تنفيذ أمر بسعر مطلوب هو أكبر. عادة، إذا تم التوصل إلى السعر المطلوب لوقف أو وقف دخول أمر مع فتح السوق يوم الأحد، سيتم ملء الطلب في السعر المتاح المقبل. ومع ذلك، فإن الطلب قد يخضع لانخفاض سلبي إذا كان هناك تغيير كبير في الأسعار بين الجمعة والأحد. 1) استرجاع 16 نوفمبر 2018 help. fxcm / الأسواق / تجارة / التعليم / ترادينغ-باسيكش / 876463611 / كيف-دو-أوردرز-إكسكيوت-أوفر-ذي-week. htm.


نطاق السوق ميزة.


طريقة واحدة للتخفيف من خطر الانزلاق هو استخدام مجموعة السوق أو أقصى ميزات الانحراف المتاحة على بعض منصات التداول. هذه الميزات تسمح للتجار للإشارة إلى الحد الأقصى من الانزلاق المحتمل أنهم على استعداد لقبول على نظام السوق. أدنى مستوى هو صفر، مما يشير إلى أنه لن يسمح بالانزلاق. 2) استرجاع 16 نوفمبر 2018 هتبس: // فسم / المملكة المتحدة / ليجال / ترادينغ-إيكسكوتيون-ريسكس /


ومع ذلك، يحتاج التجار إلى تذكر أنه في حالة السيولة المحدودة، قد لا يتم تنفيذ الأوامر بالسعر المطلوب. لرفع احتمال تنفيذ أوامرهم، قد التجار اختيار لقبول مجموعة واسعة من الانزلاق المسموح به على ميزة مجموعة السوق، من واحد إلى عدة نقاط في الحجم. 3) استرجاع 16 نوفمبر 2018 هتبس: // فكسم / المملكة المتحدة / ليجال / ترادينغ-إيكسكوتيون-ريسكس /


قد تتسع فروق الأسعار خلال فترات التمديد، بسبب انخفاض حجم التداول والسيولة. وبالتالي، يجب على التجار أن يدركوا أنهم قد يدفعون فروق أسعار أكبر عند التداول بالقرب من فترات منخفضة السيولة، مثل إغلاق وفتح التداول في عطلة نهاية الأسبوع. 4) استرداد 16 نوفمبر 2018 help. fxcm / الأسواق / تجارة / التعليم / ترادينغ-باسيكش / 876463611 / كيف-دو-أوردرز-إكسكيوت-أوفر-ذي-week. htm.


التداول في فترة عطلة نهاية الأسبوع من يوم الجمعة إلى يوم الأحد، أو خلال فترات العطلات، قد ينطوي على بعض المخاطر الإضافية بسبب السيولة المنخفضة، والأحداث الإخبارية غير المتوقعة، والثغرات في الأسعار والانزلاق التي يمكن أن تحدث خلال هذه الأوقات. ومع ذلك، قد يرغب التجار الذين يعملون على أفق زمني أطول في الحفاظ على المراكز المفتوحة من أجل الحصول على مزايا من الترحيل وتحمل التجارة. وبسبب هذا، سوف يرغب التجار في تقييم آفاقهم الزمنية الخاصة وتحمل المخاطر قبل الدخول إلى المواقف التي قد تربط إغلاق السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ما هي ثغرات نهاية الأسبوع في سوق الفوركس؟


وسألت دائما عن الفجوات في عطلة نهاية الأسبوع، وعما إذا كنا يمكن أن التجارة بها وجعل بعض المال أم لا. هذه فرصة جيدة للحصول على وظيفة حول الثغرات، لأنه أمس فتح سوق الفوركس مع بعض الثغرات الكبيرة نسبيا مع العديد من أزواج العملات.


أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم ما هي الفجوة ولماذا تظهر على الرسوم البيانية.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هي الفجوة السعرية؟


الفجوة هي مساحة فارغة يمكنك ان ترى بين اثنين من الشمعدانات أو الحانات. يظهر على الرسوم البيانية بسبب حركة السعر خلال الوقت الذي لم يتم تحديث الرسم البياني، مثل عندما يتم إغلاق السوق. & # 8220؛ & # 8221 الفجوات. هي شائعة جدا في سوق الأوراق المالية، لأنه على عكس سوق الفوركس، فإن سوق الأوراق المالية ليست مفتوحة 24 ساعة في اليوم، وعلى سبيل المثال يفتح بورصة نيويورك (نيس) في الساعة 9:30 صباحا ويغلق في الساعة 4:00 مساء. عندما يفتح السهم، هناك اختلافات واضحة بين سعر الإغلاق يوم أمس & # 8217؛ واليوم & # 8217؛ s سعر مفتوح. وهذا الفرق يجعل الفجوة. ننظر إلى العديد من الثغرات على نيتشين موبايل إنك الرسم البياني اليومي (الأسهم السوداء). هذه الفجوات هي طبيعية تماما في سوق الأسهم، ويمكنك أن ترى لهم مع أي أداة الأسهم:


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع. نادرا ما نرى فجوة في وقت فتح سوق الفوركس، ما لم تحدث حركة أسعار قوية جدا بسبب صدور بيان صحفي قوي جدا، وإلا فإننا لا نرى فجوة. ومع ذلك، الفجوات هي أيضا شائعة جدا في سوق الفوركس لتشكيل، عندما يتم إغلاق السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع.


معظم الناس يعتقدون أن سوق العملات (الفوركس) مغلقة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن هذا ليس صحيحا. وهي مغلقة فقط أمام تجار التجزئة، ولكنها مفتوحة دائما للبنوك المركزية والمنظمات ذات الصلة. تتم معاملات العملة دائما إلكترونيا ولا يمكن إيقافها حتى لثانية واحدة. عندما يكون السوق مفتوحا وشراء وبيع مستمرة، ثم السعر أيضا يذهب صعودا وهبوطا، لأن التغيرات في الأسعار على أساس العرض والطلب، وعندما يكون هناك العرض والطلب، وتغير الأسعار أيضا.


هذا هو السبب عندما يفتح السوق للتجار التجزئة بعد ظهر يوم الاحد في 05:00 إست، والثمن له فرق واضح بالمقارنة مع المستوى الذي أغلق بعد ظهر الجمعة. إذا كان السعر يفتح أعلى من سعر بعد ظهر يوم الجمعة، سيكون لدينا فجوة تصل. إذا كان يفتح أقل من سعر بعد ظهر يوم الجمعة، سيكون لدينا فجوة إلى أسفل.


هل يمكننا كسب المال من فجوات الأسعار؟


سمعت هذه الأيام الأولى التي بدأت تعلم التجارة، أن & # 8220؛ والثمن دائما يملأ الفجوة & # 8221؛. وهذا يعني إذا كان السعر يفتح مع وجود فجوة أسفل، وسوف ترتفع لتغطية أو ملء الفجوة بين بعد ظهر يوم الجمعة وسعر بعد ظهر يوم الأحد. إذا كان يفتح مع وجود فجوة تصل، ثم سوف تنخفض لملء الفراغ.


لقد رأيت أنه في كثير من الحالات هذا صحيح والسعر يملأ حقا الفجوة. بعض التجار استخدام هذا لكسب المال. عندما يرون أن هناك فجوة تصل، فإنها تذهب قصيرة وانتظر السعر لملء الفجوة ومن ثم الخروج. عندما يكون هناك فجوة أسفل، فإنها تذهب طويلة وانتظر السعر لملء الفجوة ومن ثم الخروج.


أنا لم تفعل ذلك، وأنا لا & # 8217؛ ر نوصي لك أن تفعل ذلك أيضا. لماذا ا؟


أولا وقبل كل شيء، أنا لا & # 8217؛ التجارة استنادا إلى ما يقوله الناس. أنا التجارة على أساس ما أراه على الرسم البياني. يجب أن أرى الإعداد شكلت على الرسم البياني لدخول السوق. فجوة لا تعني أي شيء بالنسبة لي. الناس يقولون الثمن يملأ دائما الفجوة، ولكن أقول ما إذا كان دوسن & # 8217؛ ر؟ إذا كنت لا تصدقني، فقط تحقق من الرسوم البيانية ونرى كيف العديد من الثغرات هناك (سواء فجوات عطلة نهاية الأسبوع الفوركس، والثغرات لدينا على المخططات المخزونات) التي لم يتم شغلها.


سؤالي الآخر من هؤلاء الناس هو أنه أين يجب أن نضع وقف الخسارة لدينا؟ في كثير من الحالات يستمر السعر على الذهاب ضد الفجوة قبل أن يتحول ويملأ الفجوة. وأحيانا لا يتحول أبدا لملء الفراغ. لذا فإن السؤال هو أين ينبغي إيقاف موقفنا؟


لا توجد إجابة منطقية وتقنية لهذا السؤال. لذلك، أنا أبدا التجارة الثغرات. هذا هو.


هل أكتب هذه المقالة لإخبارك بعدم تداول الثغرات؟


نعم و لا. نعم، لأن عليك أن تعرف أنه يجب أن لا التجارة على أساس الشائعات مثل ما يقوله الناس عن الثغرات. ولا، لأن الثغرات الأخيرة التي ظهرت على الرسوم البيانية يمكن أن تخلق بعض أنماط الشموع القوية بالنسبة لنا.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من أوسد / تشف.


أغلق زوج العملات أوسد / تشف عند 0.91357 الأسبوع الماضي. في الليلة الماضية، افتتح في 0.91735 وهو 38 نقطة الفجوة. إن الشمعة اليومية الحالية التي فتحت عند 0.91357 تسير لملء الفراغ. إذا كان ينخفض ​​ويغلق شمعدان هبوطي كبير يغطي جزءا من الجسم الشمعدان السابق و # 8217 الصورة، سيكون لدينا قوي الغيمة الظلام الغلاف:


هناك فجوة بمقدار 47 نقطة على الرسم البياني ور / أوسد أيضا. يبدو أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ليس حريصا على الارتفاع لملء الفراغ، والطريقة التي ينخفض ​​بها الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بقوة. إذا كانت الشمعة اليومية ور / أوسد الحالية تغلق شمعدان صغير دون ملء الفجوة، فإننا سوف يكون بطريقة أو بأخرى طفل مهجور صعودي. بالطبع لطفل مهجور صعودي نحن بحاجة إلى دوجي، ولكن لا يزال من الجيد أن يكون لها جسم صغير.


الصبي المهجورة الطفل يجب أن يتم تأكيد من قبل شمعدان المقبل. ومع ذلك، إذا ارتفع شمعدان اليورو / دولار الأمريكي الأخير بقوة ويغلق شمعة صعودية قوية، ثم سيكون لدينا ثقب صاعد أو إنغولفينغ نمط لا تحتاج إلى تأكيد من قبل الشمعدان المقبل. في حالة الدولار / الفرنك السويسري، إذا كان حقا يغلق كغطاء سحابة داكنة قوية أو نمط بيريش إنغولفينغ، ثم أنها لن تحتاج إلى أي تأكيد والإعداد التجاري لدينا كاملة.


لا يمكننا أن نقول أي شيء في الوقت الراهن. علينا الانتظار حتى تغلق الشموع.


هناك فجوات كبيرة مع العديد من أزواج العملات الأخرى مثل أوسد / جبي و غبب / جبي و أوسد / كاد و ور / غبب و غبب / تشف و ور / أود و ور / كاد.


كما فتح الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بفارق 24 نقطة، وهو الآن ينخفض. سأغلق موقفي الثاني أود / جبي إذا كانت الشمعة اليومية الحالية تغلق شمعة هبوطية كبيرة:


اسمحوا & # 8217؛ s ننتظر ونرى. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الثغرات، وهناك بالفعل بعض المقالات على لوكسكوت. العديد منهم ليست مكتوبة من قبل لي، ولكن أنا متأكد من أنك سوف تتعلم الكثير قراءتها:


وفجوات عطلة نهاية الأسبوع والمعلقة، وقف الخسارة والطلبات المستهدفة.


قبل أسبوعين تحدثت عن فجوات عطلة نهاية الأسبوع، لأن بعض أزواج العملات فتحت مع فجوة كبيرة نسبيا في ذلك الوقت. لمعرفة ما هي فجوات عطلة نهاية الأسبوع، وكيف بعض التجار التجارة بها، وعما إذا كنت أوصي لك لتجارة الفجوات عطلة نهاية الأسبوع أم لا، يرجى قراءة هذا المقال: ما هي فجوات عطلة نهاية الأسبوع؟


في نهاية هذا الأسبوع، فتحت أزواج العملات عبر الجنيه الاسترليني مع فجوات كبيرة غير عادية. افتتح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) بفارق 177 نقطة، مع ثبات بمقدار 80 نقطة، غبب / تشف بفارق 152 نقطة، غبب / كاد بفارق 171 نقطة، و غبب / أوسد بفارق 157 نقطة أسفل.


هذه الفجوة لا تصدق تتعلق بضعف الجنيه الإسترليني خلال الأيام القليلة الماضية. لا أريد التركيز على التفاصيل الأساسية لهذا الحدث. أيا كان السبب، لحسن الحظ كانت الثغرات كلها في الاتجاه المفضل لدينا مع المواقف لدينا بالفعل. كان لدينا مراكز بيع قصيرة مع زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، وقد أضافت الفجوة 177 نقطة إلى أرباحنا، كما جعلت السوق مفتوحة دون مستوى الدعم مما يعني أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يمكن أن يذهب إلى أدنى من ذلك. انقر على الصورة:


و غبب / كاد 171 نقطة فجوة استغرق موقفنا القصير إلى +860 نقطة الربح:


هناك سؤال مهم حول الفجوات في عطلة نهاية الأسبوع. ماذا سيحدث لدينا شراء / بيع أوامر المعلقة بما في ذلك وقف الخسارة والأوامر المستهدفة عندما يكون هناك فجوة عطلة نهاية الأسبوع؟


واسمحوا لي أن أشرح أكثر بقليل ما أعنيه بهذا السؤال. لدينا إما موقف، وكان هذا الموقف وقف الخسارة والنظام المستهدف، أو لدينا بعض شراء / بيع أوامر المعلقة لدخول السوق عندما يصل السعر إلى المستوى المطلوب. إذا كنا نحمل مواقفنا وأوامر معلقة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم يفتح السوق مع وجود فجوة (إما إلى أسفل أو أعلى)، ماذا سيحدث لأوامر المعلقة لدينا؟ هل سيتم تشغيلها بالضبط حيث يتم تعيينها، أو أنها سوف يتم تشغيلها حيث يفتح السوق بعد ظهر يوم الأحد؟


هنا أوضحت أن سوق العملات مغلق فقط لتجار التجزئة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنه دائما مفتوح 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. هذا هو السبب في أننا نرى فجوة على الرسوم البيانية لدينا، عندما يفتح السوق بعد ظهر يوم الاحد إست. إذا كانت الأسواق مفتوحة لنا أيضا خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم بدلا من الثغرات، سيكون لدينا الشموع على المخططات لدينا. وهذا يعني عندما يكون لدينا موقف مفتوح خلال عطلة نهاية الأسبوع، والموقف هو العمل، ولكن نحن لا & # 8217؛ ر نرى التغييرات. نحن نرى السعر الجديد فقط عندما يفتح السوق بعد ظهر يوم الأحد. لذلك، ما يحدث في حين - على سبيل المثال - لدينا موقف طويل غبب / جبي عند 171.208 ووضع وقف الخسارة عند 170.801 وهو 40.7 نقطة دون دخولنا، ثم يفتح السوق بعد ظهر يوم الأحد عند 169.764 وهو 103 نقطة أدناه لدينا وقف الخسارة؟


كما هو الحال في الواقع السوق مفتوح خلال عطلة نهاية الأسبوع، وإنما هو مجرد منصة التداول التي لا تحصل على تحديث، لذلك لدينا وقف الخسارة يجب أن يؤدي بالضبط حيث يتم تعيين (170.801)، وعندما يفتح السوق يوم الأحد بعد الظهر ويتم تحديث منصة لدينا، وسوف نرى أن موقفنا توقفت ونحن قد فقدت 40.7 نقطة. حق؟


هذا صحيح أنه في الواقع السوق مفتوح خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك موقفنا يجب أن تتوقف تماما مثل السعر يضرب وقف الخسارة لدينا خلال أيام الأسبوع أن تحديثات منصة لدينا بشكل طبيعي. ولكن هذا ليس ما نراه على منصة عندما يتم تحديثه بعد ظهر يوم الاحد. سيتم إغلاق موقفنا حيث يفتح السوق بعد ظهر يوم الأحد، وليس حيث يتم وضع وقف الخسارة لدينا. هذا هو غضب، أليس كذلك؟ نعم إنه كذلك. لكن هذا ما هو عليه.


هنا هو الدور العام للأوامر المعلقة وفجوات عطلة نهاية الأسبوع، بغض النظر عما إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق أو إن / ستب (قراءة هذا):


الأوامر المعلقة، بما في ذلك وقف الخسارة والأوامر المستهدفة، سيتم تشغيل دائما حيث هو ضدك وفي وسيط & # 8217؛ ق صالح.


في هذه الحالة، الفرق بين صانع السوق و وسيط إن / ستب هو أنه مع وسيط صانع السوق، والمال الاضافي تخسر يذهب إلى جيب وسيط & # 8217؛ s، ولكن مع وسيط إن / ستب يذهب إلى مزود السيولة & # 8217؛ ق جيب والوسيط جعل أي ربح من فقدان الخاص بك (بالطبع إذا كان وسيط إن / ستب الحقيقي، وليس وهمية واحدة).


حتى هنا هو شيء من شأنه أن يحدث مع مواقف مختلفة، وقف الخسارة والأوامر المستهدفة، والأوامر المعلقة:


1. لديك موقف طويل:


إذا كان السوق يفتح تحت وقف الخسارة بعد ظهر يوم الأحد، ثم سيتم إغلاق الموقف حيث يتم فتح السوق، وليس حيث يتم تعيين وقف الخسارة، وهكذا، سوف تفقد وقف الخسارة بالإضافة إلى الفرق بين وقف الخسارة و السوق المفتوحة المستوى (الغضب). إذا كان السوق يفتح فوق الهدف، ثم سيتم إغلاق موقفكم حيث يتم تعيين الهدف، بحيث أنك لن تكسب أكثر من الهدف الخاص بك (الغضب). إذا فتح السوق بين وقف الخسارة والدخول، فسيظل الموقف مفتوحا حتى تغلقه، أو يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة أثناء تشغيل السوق. إذا كان السوق يفتح فوق دخولك وتحت الهدف، فلن يتم إغلاقه وسيبقى مفتوحا حتى تغلقه، أو يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة أثناء تشغيل السوق.


2. لديك موقف قصير:


إذا كان السوق يفتح فوق وقف الخسارة بعد ظهر يوم الأحد، ثم سيتم إغلاق الموقف حيث يتم فتح السوق، وليس حيث يتم تعيين وقف الخسارة، وهكذا، سوف تفقد وقف الخسارة بالإضافة إلى الفرق بين وقف الخسارة و السوق المفتوحة المستوى (الغضب). إذا كان السوق يفتح تحت الهدف، ثم سيتم إغلاق موقفكم حيث يتم تعيين الهدف، بحيث أنك لن تكسب أكثر من الهدف الخاص بك (الغضب). إذا فتح السوق بين وقف الخسارة والدخول، فلن يتم إغلاقه وسيبقى مفتوحا حتى تغلقه، أو يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة أثناء تشغيل السوق. إذا كان السوق يفتح دون دخولك وفوق الهدف، فلن يتم إغلاقه وسيبقى مفتوحا حتى تغلقه، أو يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة أثناء تشغيل السوق.


3. لديك أمر شراء في انتظار:


إذا كان السوق يفتح فوق شراء أمر معلق، ثم سوف تدخل حيث يتم فتح السوق، وليس حيث يتم تعيين النظام. وهذا يعني أن سعر الدخول الخاص بك سيكون أعلى من حيث كنت تريد أن تدخل (غضب). إذا كان السوق يفتح دون شراء أمر معلق، ثم أنك لن تدخل، وسوف تبقى في انتظار النظام الخاص بك سليمة.


3. لديك أمر معلق:


إذا كان السوق يفتح أدناه بيع الخاص بك في انتظار النظام، ثم سوف تدخل حيث يتم فتح السوق، وليس حيث يتم تعيين النظام. وهذا يعني أن سعر الدخول الخاص بك سيكون أقل من المكان الذي تريد إدخال (غضب). إذا كان السوق يفتح فوق بيع الخاص بك في انتظار النظام، فإنك لن تدخل، وسوف تبقى في انتظار النظام الخاص بك سليمة.


ملاحظة: أعلاه & # 8220؛ أوتريجيس & # 8221؛ يمكن أن يكون من ذوي الخبرة مع التداول المباشر، وليس التداول التجريبي.


ھل یعني أنك لا یجب أن تشغل مناصبك وأوامر معلقة خلال عطلة نھایة الأسبوع؟


هذا ما يمكن أن يفكر به الجميع، إذا قرأ الخبر السيئ أعلاه. إذا كان لدينا مواقفنا خلال عطلة نهاية الأسبوع، والسوق يفتح مع وجود فجوة كبيرة ضد موقفنا، ثم خسارتنا ستكون أكبر بكثير من وقف الخسارة لدينا.


هذا صحيح، ولكن الخبر السار هو أنه إذا قمت بإدخال عندما يكون هناك & # 8220؛ الإعداد القوي & # 8221 ؛، ثم في معظم الحالات فإن فجوة عطلة نهاية الأسبوع لن يكون ضدك، وسوف يكون في صالحك. لقد عرضت لكم مثالين في بداية هذه المقالة، ورأيت أن الفجوات الضخمة التي كان لدينا في نهاية هذا الاسبوع، ليس فقط لم يجعل أي مشاكل بالنسبة لنا، ولكن أيضا جعلت الكثير من الأرباح، لأن مواقفنا كانت في الاتجاه الصحيح . هذا هو بسبب لا شيء، ولكن اتخاذ مواقف على أساس الاجهزة القوية.


كتبت هذه القصة الطويلة للتأكيد على أهمية متابعة الاجهزة القوية وتجاهل تلك الضعيفة والمشكوك فيها. إذا كنت جديدا هنا على لوكسكوت، يرجى اتباع المواد أدناه لمعرفة ما أعنيه من قبل & # 8220؛ الاجهزة القوية & # 8221؛.


إذا كنت قلقا بشأن الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء / حذف كل منهم بعد ظهر يوم الجمعة، وتعيين جديدة بعد فتح السوق بعد ظهر يوم الاحد (بالطبع إذا كنت لا تزال ترغب في اتخاذ تلك المواقف). حتى أوامر المعلقة لن تكون أي مشاكل.


هناك سؤال آخر ترك:


ماذا لو فتح السوق مع فجوة ضخمة ضدنا، حتى لو تم اتخاذ موقفنا على أساس الإعداد قوية جدا؟


كل شيء ممكن في هذا السوق والأعمال. فمن الممكن أن يفتح السوق مع وجود فجوة كبيرة ضدك، حتى عندما يتم اتخاذ موقفكم على أساس أقوى الإعداد التجاري من أي وقت مضى. يمكنك أن تفقد الكثير. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها:


نادرا ما تنشأ فجوات ضخمة في الأسواق، ونادرا ما يمكن أن تكون ضدك عندما يتم اتخاذ موقفكم على أساس الإعداد القوي. الطريقة التي ندير بها حساباتنا والخسائر، ونحن لن يصب، حتى لو فقدنا الكثير بسبب وجود فجوة كبيرة. تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


التعليم من واقع الحياة & # 8230؛ شكرا لك 🙂


شكرا كريس & # 8230؛ تحليل جيد جدا على الثغرات ونمط شمعدان. مقالاتك مفيدة حقا وخاصة في كس لأنني أيضا مثل تحليل كس الأمل يمكن أن تذهب جنبا إلى جنب مع الاتجاه هذا الشهر المقبل.


أولا، اسمحوا لي أن أهنئكم على الطريقة التي تقوم بتشغيل هذا الموقع. أجد أنه أكثر المواقع التعليمية التي رأيتها على الإنترنت. سيكون من العار إذا قررت الإقلاع عن التدخين.


فيما يتعلق بالفجوات في عطلة نهاية الأسبوع في يجب أن أعترف أنني أوافق بشدة معكم. وأعتقد أنه من المرجح جدا مربحة وارتفاع احتمال إنشاء إذا كان خارج بولينجر الفرقة التي يمكن استخدامها لإغلاق المراكز المفتوحة وكذلك للتجارة كونترترند. صحيح أنه ليس لديك مستويات لوضع توقف ولكن يمكنك استخدام أت R في مثل هذه الحالات. أنا التجارة ذلك أن أضع وقف 1ATR (20 يوما) أعلاه (رفع الصوت عاليا) السعر المستهدف والهدف 2ATR رفع الصوت عاليا (أعلاه). راجع للشغل إذا أغلقت التداول أودجبي الخاص بك في فتح بدلا من إغلاق كما ربما كنت قد يكون لديك أفضل بكثير الخروج.


مرحبا دافور، شكرا لك على الكلمات الرقيقة.


هذا هو عظيم حقا أن كنت تاجر الفجوة أيضا وكنت سعيدا جدا معها. تهانينا!


من الواضح أن لديك نظام محدد جيدا لتداول فجوات عطلة نهاية الأسبوع، وهذا هو قيمة جدا بالمقارنة مع أولئك الذين يتاجرون الثغرات فقط لأن & # 8220؛ الأسواق ملء الثغرات & # 8221؛. سأكون ممتنا جدا وسعيدة إذا كنت يمكن أن يكتب مقالة صغيرة عن النظام الخاص بك ومشاركتها مع أتباع لوكسكوت. سأكون القارئ الأول، لأنني مهتم حقا في ما قلته. بالطبع، إذا كنت لا تريد مشاركة النظام الخاص بك، وأنا أفهم ذلك 100٪.


شكرا مرة اخرى.


أستطيع أن أكتب مقال ولكن يجب أن اسمحوا لي أن أعرف إذا ورد كبرنامج جيد بما فيه الكفاية وبما أنني لم يكتب أي شيء أطول ثم إلكتروني قصير أنا لست متأكدا ما إذا كنت سوف تعرف كيفية وضع أي صور. لذلك، من أجل كتابة مقال سأحتاج مساعدتكم.


شكرا للطفك. نعم، مايكروسوفت وورد على ما يرام. وفيما يتعلق بالصور، يمكنك حفظ لقطة من خلال منصة التداول الخاصة بك وإرفاقه إلى البريد الإلكتروني الذي سوف ترسل لي.


يمكنك بسهولة إضافة الصور إلى ورد باستخدام الماوس.


ويندوز 7 لديه أداة القفز. يمكنك العثور عليه بالنقر على رمز العلم في شريط المهام السفلي. تايب & # 8220؛ سنيبينغ تول & # 8221؛ بدون علامات تعجب. ثم انقر بزر الماوس الأيمن & أمب؛ اسحب الأداة إلى شريط المهام في الأسفل. عندما تريد إضافة & # 8216؛ قص & # 8217؛ جزء من مخطط إلى مستند ورد & # 8211؛ يمكنك فقط النقر على الأداة في شريط المهام عندما المخطط الذي تريد نسخ من على الشاشة & # 8211؛ انتظر الشاشة للذهاب بيضاء & # 8211؛ ثم مربع الجزء الذي تريد نسخ والنقر الأيسر. تأتي الصورة في نافذة منبثقة. انتقل الآن إلى مستند الكلمة ثم انقر بزر الماوس الأيمن ثم انقر بزر الماوس الأيمن ثم الصق & # 8211؛ تظهر الصورة على المستند. يمكنك تغيير حجمه عن طريق النقر وتحريك الحدود. إذا كنت تعرف كيفية إخراج مربع نص في المستند فمن الأفضل لوضع قصاصة في مربع النص (لسهولة تحرير المستند في وقت لاحق). هذه الأداة هي أنيق.


كيف يمكنني إرسال صفحة الفيسبوك الخاص بي عبر. شكر.


يمكنك نسخ لصق عنوان ورل هنا.


بلز تخبرنا إذا في نهاية المطاف يكون الإعداد الجيد.


ثاكس لهذه المقالة.


فتحت موقف قصير أوسد / تشف بريفيوس قرأت هذه المقالة.


** عندما أقرأ أي مقالة أشاهدها في & # 8220؛ غوغل + & # 8221 ؛.


شكرا لك جدا فلاديمير.


أعطيت إعدادات التجارة الخاصة بك و إكسلانتيونس فهم جيد بالنسبة لي أن التجارة بطريقة أفضل. لقد خفضت عدد المؤشرات التي أستخدمها، وبالتالي أكون أكثر وضوحا بشأن ما يجب التركيز عليه. سأظل شاكرين على المعرفة التي تتقاسمها.


لقد انضممت للتو إلى قائمتك البريدية. الاشياء التي أتلقى وقراءة رائع. اليوم تلقيت المادة حول ثغرات عطلة نهاية الأسبوع. أود كثيرا أن أتلقى أفكارك أو مقالا عن كيفية التجارة بين الزوجين المثقفين؟


أنا على أمل بعد الحصول على المعرفة المناسبة على التداول أزواج أزواج مترابطة، وسوف التجارة بها. الثغرات التي أراها بين ور / أوسد غبب / أوسد أود / أوسد و نزد / أوسد (من المفترض أن تكون جميعها مرتبطة ارتباطا إيجابيا). أرى هذه الثغرات على 1H، 4H والرسوم البيانية اليومية.


مرحبا جاويد، لا & # 8217؛ ث الثغرات التجارية. اسف بشأن ذلك.


ما زلت سأواصل قراءة المدونات & # 8230؛


من ما قرأت للتو وذهب إلى عدد من النقاط من الفجوات في عطلة نهاية الأسبوع بعض أزواج العملات المعرض، هل تعتقد أنه سيكون من المستحسن لشخص مع وقف الخسارة أكثر تشددا لمغادرة موقفه (ق) مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


علينا أن نتركها بأي شكل من الأشكال عندما نحن التجارة الأطر الزمنية الطويلة.


سمعت أيضا & # 8220؛ السعر يملأ دائما الفجوة & # 8221؛ قبل أشهر وقررت أن تحقق من ذلك. يجب أن أعترف أنه في معظم الحالات الناس الذين قالوا إنهم على حق، ولكن هناك الكثير من سيتواتونس عندما السعر دونت & # 8230؛ لذلك أنا أؤيد تماما أفكارك لا التداول على أساس فقط على هذا الاعتقاد.


راجع للشغل أنا مهتمة حقا في تقنية دافورس وسوف أكون ممتنا لو شاركه في مقال.


شكرا مقدما!


يا كريس أنا تميل إلى التجارة 4 ساعات موقف التجارة التي تستمر حتى أي شيء من 1 إلى 4 أيام. يتم حساب بلدي وقف الخسارة 5 نقاط أدناه الدعم الرئيسي. أنا مربحة جدا ولكن المشكلة هي أنني لم تعقد الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع وإغلاقها يوم الجمعة، حتى يعني أنا في الخسارة. ولكن ما لاحظته هو أن معظم الصفقات التي أغلق يوم الجمعة تميل إلى الوصول تب يوم الاثنين أو الثلاثاء التالي. أنا أتساءل فقط هو أنها محفوفة بالمخاطر حقا عقد الصفقات طوال عطلة نهاية الأسبوع كما يمكن أن تحدث فجوات الأسعار؟ ما هي أكبر فجوات الأسعار التي حدثت في سوق الأحد؟ شكرا لكم.


إذا أدخلت السوق بناء على إعداد تجاري قوي على إطار زمني طويل مثل يومي أو أسبوعي أو شهري، لا يجب أن تكون قلقا بشأن الفجوات في عطلة نهاية الأسبوع. ويحتفظ المتداولون أحيانا بمراكزهم لشهور أو حتى سنوات.


وفيما يتعلق بالسؤال أعلاه، أنا في الواقع يتداول فقط على الرسم البياني لكل 4 ساعات، وتداولي تستمر فقط بين 1 إلى 3 أيام. لذلك هل لا تزال مناسبة لعقد الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


أفضل شيء يمكن أن يجيب على سؤالك هو أن تحقق الفجوات عطلة نهاية الأسبوع بعد المواقف التي اتخذت في الماضي ونرى كيف أثرت الثغرات المواقف الخاصة بك.


مرحبا كريس، شكرا مرارا وتكرارا، قرأت هذا العام الماضي وقراءته مرة أخرى الآن. هناك سووو الكثير للتعلم من هذا الموقع العظيم.


آمل أن تكونوا جيدا كما كنت ملاذ & # 8217؛ ر كتبت المادة الأحد المعتاد هذا الأسبوع، أي ضغط، وفحص فقط كنت جيدا.


صلى الله عليه وسلم 🙂


أنا أتعلم الكثير من موقعك، شكرا جزيلا.


كنت أتساءل عما إذا كنت تتداول مساء الجمعة أو هل تغادر الجمعة بسبب تشوهات عطلة نهاية الأسبوع، ه. أوكاتيونس حيث يمكنك إيقاف؟


أم أنها ليلة الاثنين فقط إلى يوم الخميس؟


شكرا لك هاري 🙂


أنا لست تاجر اليوم. أنا أمسك بمراكزي لعدة أيام وأسابيع وأحيانا عدة أشهر. عندما أشكال الإعداد قوية جدا قبل شمعة الجمعة، أدخل السوق في نهاية نفس اليوم، إذا رأيت الإعداد في الوقت المحدد. إن لم يكن، وأنا أدخل في السوق مفتوحة بعد ظهر يوم الاحد.


فتحت أمر بيع (غبب / أوسد) بسعر 1.2870 يوم الجمعة. لا يزال يتم فتح النظام. بلدي أخذ الربح هو في 1.2850. لاحظت أن السعر قد انخفض إلى 1.2847 يوم السبت & أمب؛ انتقل إلى 1.2883 مرة أخرى. هل هذه التجارة تعطيني الربح؟


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تداول يومي السبت والأحد؟ عطلة نهاية الأسبوع الخيارات الثنائية تغطية كل منهم.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية قد تقدم التداول في عطلة نهاية الأسبوع لأكثر من عامين، واستهداف وحتى خلق.


لقد كانت عطلة نهاية الأسبوع مقدسة لعقود عديدة في العالم المالي. وسواء كانت كارثة طبيعية أو هجوم إرهابي أو أي حدث آخر لتغيير اللعبة، فيما يتعلق بالأسواق فإنها يمكن أن تنتظر حتى يوم الاثنين.


ولكن مع تزايد وتيرة العولمة، نمت الأسواق خارج إطار طوكيو ولندن ونيويورك بالنفوذ والأهمية والوصول. وكانت صناعة الخيارات الثنائية في طليعة الاستفادة من هذا التنويع ونظرا لطبيعة الأدوات التجارية التي تقدمها، فإنها & # 8217؛ تمكنت من رسم مكانة جديدة.


والمثال الرئيسي على ذلك يأتي من دول الشرق الأوسط التي تستمر أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس والسبت إلى الأربعاء. كما سعى الوسطاء ومزودي المنصة في مجال الفوركس إلى اغتنام الفرص في هذه الأسواق من خلال تقديم حسابات بدون مبادلة وسبعة أيام تداول ومجموعة من الأسهم والمؤشرات المحلية.


وأكبر المؤشرات وأكثرها تداولا من هذا النوع هي:


مؤشر تداول - يعتبر المؤشر السعودي، الذي يمثل أكبر اقتصاد في المنطقة، أكبر عدد من الوسطاء الذين يقدمون التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


تل أبيب 25 - يشار إليها باسم TA25، وهي تغطي أكبر 25 شركة إسرائيلية. هذا هو التبادل الوحيد في البلاد ويمثل بعض أسماء مثيرة للاهتمام جدا من بلد مع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصناعات الدوائية الحيوية.


مؤشر سوق دبي المالي - من بين التبادلات الإقليمية الرئيسية، لديه بعض من أكبر اللاعبين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


سوق الكويت للأوراق المالية - الكويت لديها اقتصاد متنوع نسبيا ولها سوق الأوراق المالية لديها شركات من القطاعات المالية والعقارية والتأمين.


وقد حولت المملكة العربية السعودية أسبوع عملها ليتماشى مع جيرانها الذين يوفرون وصولا أفضل للمستثمرين والتجار الإقليميين والدوليين. كما أنها تتخذ خطوات نحو الوصول الكامل للمستثمرين الأجانب في البورصة والاقتصاد المحلي، الأمر الذي سيجعلها أكثر سيولة.


كريبتوكيرنسيز وخيارات عطلة نهاية الأسبوع.


كما أن العملات الخفية مثل بيتكوين و ليتسوان لديها أيضا خيارات ثنائية متاحة لهم، حيث يتم تداولها بشكل فعال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكونها إلى حد كبير إنشاء الإنترنت. في حين أنه من المفهوم تماما أنها تطغى عليها أزواج العملات الرئيسية خلال الأسبوع، فإنها تحصل على حصتها العادلة من الاهتمام تأتي في وقت متأخر من يوم الجمعة.


بعض مقدمي ثنائي تقدم أيضا ما يسمى خيارات عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ في نهاية تداول الولايات المتحدة يوم الجمعة وتستمر حتى صباح الاثنين & # 8217؛ مفتوحة في أوروبا.


وقد صممت خصيصا لتغطية الأحداث التي وقعت في عطلة نهاية الأسبوع، مثل البيانات الاقتصادية التي خرجت من الصين والأحداث السياسية التي لها تأثير على الأسواق، مثل اجتماعات مجموعة السبعة أو ما شابه ذلك. مع الخيارات الثنائية العادية واللمس / لا لمس تلك، كان الدعامة الأساسية من عطلة نهاية الأسبوع الطرح، ولكن نادرا ما وجدت اليوم.


الخيارات طويلة الأجل موجودة عالميا تقريبا على مواقع وسيط ثنائي. على الرغم من أن الأقل إثارة، فإنها تسمح لبعض مفرزة من رطبة الأخبار والعواطف اليومية ويمكن أن توفر نقطة دخول جيدة للحسابات الشهرية أو الفصلية أو ما شابه ذلك.


تمكنت مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية في نهاية الأسبوع من تطوير مجموعة محددة من المشجعين، إما التجار مع وظائف بدوام كامل أخرى أو أولئك الذين يفضلون فعلا الأسواق على العرض.


المؤشرات المذكورة أعلاه لها دينامية خاصة للأحداث الأخبار والمصادر، وإن كان يتأثر إلى حد كبير من كبرى، وأحدث بيتكوين وأشقائه لا يزال يمثل تحديا مثيرة وفرصة، بغض النظر عن حجم أصغر خلال يومي السبت والأحد. الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع هي بالتأكيد شيء لاحظه العديد من التجار، ولكن إما العثور عليها غريبة جدا، أو ببساطة تفضل لتجارة المزيد من الأسواق السائلة التي يعرفون المزيد عنها.


مع إمكانيات كثيرة للتنمية، أي شخص قادر على التقاط خيال الناس داخل المجموعة المستهدفة، سوف تكون قادرة على التوسع والربح منه.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


الهند مسؤولة عن 10٪ من جميع المعاملات بيتكوين في جميع أنحاء العالم.


اترك رد.


2 تعليقات على "تداول يومي السبت والأحد؟ الخيارات الثنائية في نهاية الأسبوع تغطية كل منهم"


[& # 8230؛] وتسربت بيانات البطاقة وفقا لإعلان صادر عن الهيئات التنظيمية المحلية. في حين لا تصل إلى 40 مليون بطاقات للخطر كما هو الحال مع خرق البيانات الهدف، وعدد كبير لكوريا الجنوبية كما مجموع سكانها [& # 8230؛]


لقد تم التداول التجريبي لمدة 2 أسابيع، لقد لاحظت لنا / جبي الصفقات ليلة الجمعة إلى الأحد.


حيث يمكنك مشاهدة أسعار الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع.


مرحبا بكم، زميل تجار الفوركس.


كما نعلم جميعا، والمال في الأسواق المالية أبدا النوم. و الفوركس ليس استثناء. فإنه يتداول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وسوف تستمر التطبيقات من اللاعبين الرئيسيين ليأتي للسماسرة في عطلة نهاية الأسبوع أيضا. وهذا يؤدي أحيانا، كما نتذكر، إلى الفجوات.


وهكذا، يمكنك الجلوس ليلة الأحد تحسبا لفتح السوق، ويتساءل ما سعر بداية التداول يمكن أن يكون. وفي الواقع، لديك الفرصة لمعرفة مقدما ما إذا كانت الفجوة ستكون وكيف يمكن نقلت مختلفة منذ إغلاق يوم الجمعة يمكن أن يكون.


يتم تحذير مسبق. وفي هذا المنصب، سوف نتحدث عن أين وكيفية الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع عندما محطة التداول الخاصة بك لا يعمل.


أين يمكنك مشاهدة أسعار الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع؟


لذلك، أين نحن ذاهبون لرؤية يقتبس عطلة نهاية الأسبوع في حين أن السعر في محطة التداول لدينا لا تتحرك؟


يمكنك أن ترى أنه في وقت كتابة هذه المقالة، وصل سعر إغلاق الشمعة، وهذا هو آخر سعر كان على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار، إلى 1،0809. حتى يفتح السوق في محطة التداول لدينا نحن لا نعرف ما إذا كانت هناك فجوة، ما إذا كان السعر انتقل صعودا أو هبوطا.


ليس لدينا أي معلومات. يمكن أن يكون من المفيد جدا أن نعرف، وخصوصا عندما تحدث الثغرات. بعد كل شيء، إذا كنت تعرف مقدما أنه سيكون هناك فجوة، سوف تكون قادرة على اتخاذ أي إجراء على افتتاح السوق. وذلك لتقليل الخسائر الناجمة عن هذه الفجوة أو المراكز الوثيقة في أقرب وقت ممكن.


وهذا سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان ينتظر لفتح السوق أو تركه كما هو والذهاب إلى الفراش في وقت مبكر.


أين سنشاهد اقتباسات؟


هناك العديد من الخيارات، ولكن الخيار الأكثر شعبية ومريحة هو forex. tradingcharts.


على هذا الموقع بالإضافة إلى الرسوم البيانية ونقلت، وهناك مجموعة متنوعة من الأخبار والتنبؤات. يمكنك فتح رسم بياني لزوج العملات من القائمة مباشرة:


أو يمكنك النقر على الرابط & # 8220؛ الرسوم البيانية & أمب؛ اقتباسات & # 8221؛ في القائمة و صفحة منفصلة مع المخطط سوف تكون مفتوحة:


الرسم البياني القياسي هو الرسم البياني لزوج ور / أوسد. يمكنك بسهولة تغييره للرسم البياني للزوج التي تحتاج إليها:


هناك أزواج العملات التي تم فتحها مؤخرا، وتوزيع الأزواج الشعبية والاختصاصات في القائمة.


إذا لم تجد زوج العملات، فانقر على أخرى / تحديد:


في القائمة المفتوحة يمكنك تحديد زوج العملات كنت مهتما في:


دع & # 8217؛ s النظر في مثال زوج ور / أوسد.


الوقت الافتراضي هو غمت. الوقت الافتراضي هو غمت. نحن لن نغير هذا الوقت لأنه & # 8217؛ ق أكثر ملاءمة بالنسبة لنا. على الرسم البياني، يمكنك تعيين القضبان، الشمعدانات، المخطط البياني وحتى إضافة المتوسطات المتحركة وغيرها من المؤشرات القياسية المختلفة أيضا يمكن تعيين الإطار الزمني المخطط في 1 دقيقة، 5 دقائق، 1 ساعة و 1 يوم.


للتوضيح، سيتم تعيين 5 دقائق، ولإجراء التغييرات، انقر على & # 8220؛ حفظ & # 8221؛ الزر الموجود على اليمين.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني سنرى في نهاية المطاف:


هنا نحن مهتمون في الوقت، وسعر الافتتاح، وسعر إغلاق الشمعة، عالية ومنخفضة. كما نستطيع أن نرى، لدينا بيانات يوم الجمعة، وبعد ذلك لدينا بيانات يوم الأحد.


لاحظ، أنه كان لدينا سعر حوالي 1،0829، ومن ثم انخفض بنسبة 10 نقطة والشمعة القادمة يظهر 1،0819 نقطة. وذلك بسبب السيولة منخفضة جدا. وبالتالي فإن السعر قد تنخفض فجأة. ما هي الاستنتاجات التي يمكن أن نستخلصها من هذا؟


السعر الأخير في الوقت الحالي هو 1،0820 نقطة. وكان السعر على الرسم البياني للإغلاق 1،0809 نقطة:


وارتفعت بمقدار 19 نقطة. لا شيء سيكون رهيبا في هذه الحالة. ولكن في الأيام التي توجد فيها فجوات، ستشعر بفارق كبير في السعر. وأود أن أعرف هذا مقدما، وسوف تكون على استعداد لذلك. وبالمثل، يمكننا فتح مخطط لأي زوج من العملات.


اسمحوا & # 8217؛ s غبب / أوسد:


مقارنة مع الجمعة انخفض سعر الجنيه. وبلغت أسعار الأسهم في الأسابيع الأخيرة 4949 نقطة، وكان السعر الأخير يوم الجمعة 1،4960 نقطة. الفرق هو حوالي 20 نقطة. إنه & # 8217؛ s بالتأكيد ليس تغييرا كبيرا، ولكنك تعرف أن السعر انتقل إلى أسفل. إذا كان لديك موقف كبير، ثم هذه البيانات يمكن أن تكون كبيرة بالنسبة لك شخصيا.


لما هذا؟


من أجل معرفة مقدما ما إذا كان سيكون هناك فجوات أم لا. لفهم ما إذا كان السعر تغير أم لا. وإلى جانب ذلك، هناك دائما حصة من الفضول الخاص بك، والتي يمكن أن يكون راضيا بهذه الطريقة.


متى يجب عرض البيانات؟


أقترح عليك مشاهدته ليلة الأحد، وذلك لمشاهدته في صباح السبت أو الأحد ليس له معنى خاص. حتى لو تغير السعر على الرسم البياني، ثم في المساء فإنه سيعود إلى القيمة الأصلية. لذلك فمن المنطقي أن نرى ما إذا كانت هناك فجوة أم لا ليلة الأحد. في مكان ما في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. بعد ذلك، سوف تكون قادرة على معرفة ما إذا كان يجب عليك الانتظار لفتح السوق أو الذهاب إلى النوم بسلام.


رعاية، مايكل.


الوظائف ذات الصلة:


الاقسام.


أوصى وسيط الفوركس.


يجب أن ننظر.


بلدي اختيار فس.


حول هذا الموقع.


لا يفوتون وظيفة!


انضم إلينا على فيس بوك!


مشاركات عشوائية.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.


أوميغا وورد موضوع ثيمهال.


تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.

No comments:

Post a Comment