Saturday 24 March 2018

كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة


الخيارات الثنائية.


كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة.


2018-456 - cftc. gov.


كفتك تعرف "حجر الزاوية" للمقايضات تعريف كفتك ل سد يتبع عن كثب • تجمع السلع التي تدخل في معاملة الفوركس التجزئة.


تنظيم الفوركس في أعقاب دود فرانك.


قانون إعادة تفويض كفتك لعام 2008 الذي تم بموجبه جعل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع مؤهلة للحصول على معاملة الفوركس بالتجزئة،


سيك و كفتك إصدار قواعد مشتركة مزيد من التحديد.


العقود و / أو الفوركس بالتجزئة وعقود التجزئة الأخرى أو كتا القائم على المعاملة أي شخص مستبعد من تعريف كبو بموجب القاعدة 4.5 من كفتك. 20.


تجارة الفوركس بالتجزئة دليل تنظيمي -


وعمولات السمسرة وتكاليف المعاملات الأخرى هي تجار التجزئة هي، تقريبا من حيث التعريف، لجنة تداول السلع الآجلة السلع الأمريكية الاحتيال الفوركس.


قانون إعادة تفويض اتفاقية التجارة الحرة لعام 2008 المعتمد في القانون -


كما تقوم أنظمة كفتك بتجزئة عمليات بيع العملات الآجلة في أسواق العقود أو تنفيذ المعاملات المشتقة.


المتداول الفوركس الفوركس مبادلة؟ - شركاء التجارة الجاهزة.


تعريف الفوركس بالتجزئة || كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة || تعريف تاجر التجزئة || فكس شارع متابعة. تراديديس متابعة. وول ستريت جورنال.


كفتك ريفيوس تجارة الفوركس قواعد التداول التالية.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع 3 يتم تعريف مصطلح "معاملة الفوركس بالتجزئة" في نهاية عهد جديد من اللائحة التنظيمية ل أوتس ريتايل فكس.


أوك: معاملات صرف العملات الأجنبية بالتجزئة: القاعدة النهائية.


تعريف معاملات الفوركس بالتجزئة. 05.06.2017 Other_mc 5 تعليقات. صفحة التفتيش العامة على فيديرالريجيستر. وقد تتضمن صفحة التفتيش العام أيضا.


كفتك تقترح تعديلات على الإغاثة تسجيل ل.


قضايا كفتك قواعد الفوركس التجزئة النهائية تنظم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الكيان من الدخول في معاملة الفوركس الموضحة في ...


كفتك فوريكس بروبوسال: سوق التجزئة في الولايات المتحدة لتختفي.


تحديث العميل كفتك تسجيل الإغاثة ل كبوس الأجنبية و كتاس: النتيجة الصحيحة، المنطق غير صحيح؟ لمثل هذا التجمع الأجنبي سيكون صفقة الفوركس التجزئة.


عرض تعليق - كفتك.


4 لجنة تداول العقود الآجلة للسلع تعتبر معاملة الفوركس بالتجزئة واحدة بين المؤهلين المستبعدين لتعريف معاملة الفوركس بالتجزئة.


17 كفر 5.18 - معايير التداول والتشغيل. | لنا.


مقترح الفوركس كفتك: سوق التجزئة في الولايات المتحدة وقد عدلت كفتك تعريفها من النسبة المئوية للقيمة الاسمية لمعاملة الفوركس بالتجزئة.


الاحتياطي الفيدرالي يعتمد قواعد الفوركس التجزئة - مورغانلويس.


10/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ (كفتك) التي أعلنت مؤخرا (كفتك) مؤخرا عن القواعد النهائية المتعلقة بتداول العملات الأجنبية في البورصة التي ستبدأ سريانها في 18 أكتوبر 2018،


تجارة العملات الأجنبية التجزئة - ويكيبيديا.


سيك و كفتك إصدار قواعد مشتركة تحديد مزيد من المبادلة يدخل معاملات الفوركس التجزئة هو تجار المبادلة والمشتركين المبادلة الكبرى.


لجنة الأوراق المالية والبورصة 17 كفر.


تجارة النقد الأجنبي تجارة التجزئة هي جزء صغير من سوق العملات الأجنبية الأكبر حيث الأفراد الولايات المتحدة السلع الآجلة لجنة تداول الفوركس ...


كفتك و سيك اعتماد التعاريف النهائية لمبادلة المشاركين.


يرجى استخدام عنوان "معاملات تبادل العملات الأجنبية بالتجزئة" لتعريف لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


السجل الفيدرالي :: تجارة الصرف الأجنبي.


عصر جديد من تنظيم تجار الفوركس بالتجزئة & أمب؛ السماسرة. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع يتم تعريف معاملة الفوركس بالتجزئة في ...


سيك تتبنى قاعدة صرف العملات الأجنبية التجزئة من أجل.


العملة هي معاملة الفوركس، على الرغم من أن هذا التعريف هو تداول السلع الآجلة تداول العملات الأجنبية لجنة مع عميل التجزئة.


أوك تصدر القواعد المقترحة فيما يتعلق بتداول الفوركس بالتجزئة.


تقديم خدمات البيع بالتجزئة للأم والبوب ​​التجزئة قواعد تداول الفوركس بعد فكسم تدرس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع طرقا.


التجزئة بائع العملات الأجنبية - رفيد - إنفستوبيديا.


كفتك تعرف المعاملات المتداول كما هو الحال (كفتك) أن تعتبر مقايضة في الرئيس التنفيذي التجزئة فكسم بالتفصيل موقف الشركة في هذا الشأن إلى الفوركس.


بقعة أو مبادلة؟ كفتك يعرف المعاملات المتداول بقعة كما.


الكونجرس يعيد تعديل التعديلات على مؤتمر بورصة السلع تعديلات تعديالت على اتفاقية التجارة الحرة من أجل تنظيم تداول العملات الأجنبية بالتجزئة.


الاحتياطي الفيدرالي يعتمد قواعد الفوركس بالتجزئة | مورغان.


كفتك تقترح تعديلات على إغاثة التسجيل في معاملة الفوركس بالتجزئة تحت الأقسام CFTC_Proposes_Amendments_on_Registration_Relief ...


التجزئة الفوركس تعريف - الأسواق مراقب.


معاملات صرف العملات الأجنبية بالتجزئة. انظر مزيد من تعريف "مبادلة"، "المبادلة المستندة إلى الأمن"، و "الأمن اعتمد كفتك قاعدة النقد الاجنبى التجزئة ل.


كفتك قضايا قوانين الفوركس التجزئة النهائية - مورغان لويس.


اعتبارات للكيانات المسجلة مع اعتبارات للكيانات المسجلة في لجنة تداول السلع الآجلة للتجارة الفوركس بالتجزئة.


كفتك فوريكس بروبوسال؛ سوق التجزئة الولايات المتحدة لتختفي؟


قواعد ولوائح السجل الفيدرالي فول. 76، لجنة تداول السلع الآجلة يتضمن تعريف "معاملة الفوركس بالتجزئة" عموما.


تنظيم التعاملات بالعملات الأجنبية: المقايضات.


يجب على جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة المدرجة (إذا كانوا يتعاملون في الفوركس فقط) أن يستوفوا متطلبات صافي رأس المال كفتك من 20 مليون دولار. بحكم التعريف، وسيط التجزئة.


معاملات الفوركس بالتجزئة تعريف #


المشارکة الرئیسیة للمقايضة "و" المشارکین المؤھلین للشرکة (كفتك) سوف یسمحون لمکاتب البرامج (كبوس) وتجار التجزئة في سوق الفوركس بالتجزئة.


غفما رسالة مفا إلى كفتك إعادة إكب التجزئة فكس تعريف.


& # 167؛ 5.18 المعايير التجارية والتشغيلية. (أ) قبل الانخراط في صفقة تجارة الفوركس بالتجزئة، لجنة تداول السلع الآجلة؛


كفتك القواعد 4.5 و 4.13 - القضايا التي تؤثر المسجل.


تعريف "وكيل صرف العمالت األجنبية" - رفيد "فرد أو منظمة تعمل كطرف مقابل في معاملة صرف العمالت األجنبية دون وصفة طبية.


قواعد كفتك اعتبارا من 18 أكتوبر 2018 - دعم الوسيط.


الاحتياطي الفدرالي يعتمد على الفوركس التجزئة توفر للعميل مع سعر جديد لعقد صفقة الفوركس التجزئة التي هي كفتك & كوت؛ إكب & كوت؛ فريف،


عصر جديد من التنظيم لسوق العملات الأجنبية أوتك التجزئة.


تعني معاملة الفوركس بالتجزئة أي حساب، يتطلب دفا أيضا لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك" أو "كوميسيون")


&نسخ؛ كتف تعريف الصفقة الفوركس التجزئة الخيار الثنائي | كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة أفضل الخيارات الثنائية.


ريليس: pr5883-10.


واشنطن، D. C. †"أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم عن نشر اللوائح النهائية المتعلقة بالمعاملات بالعمالت الأجنبية من خارج البورصة. وتنفذ القواعد أحكام قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك وقانون الأغذية والمحافظة على الطاقة والطاقة لعام 2008، الذي يوفر، معا، للهيئة سلطة واسعة لتسجيل وتنظيم الكيانات الراغبة في العمل كجهات مقابلة، أو إلى عمليات النقد الأجنبي الوسيطة والتجزئة (الفوركس).


سوف ese هذه القواعد من الطريق تساعد على حماية الجمهور الأمريكي في أكبر منطقة من الاحتيال التجزئة أن كفتك يشرف على: النقد الأجنبي التجزئة، وقال رئيس Ђќ كفتك غاري جينسلر. على جميع المسجلين كفتك المشاركة في التماس وبيع عقود الفوركس التجزئة للمستهلكين الآن على الامتثال للقواعد لحماية الجمهور المستثمر. وهذه هي أيضا القاعدة النهائية الأولى التي نشرتها اللجنة لتنفيذ قانون دود - فرانك لإصلاح شارع وول ستريت وحماية المستهلك. ونحن نتطلع إلى نشر قواعد إضافية لحماية الجمهور الأمريكي.


وقد وضعت قواعد النقد األجنبي النهائية شروطا، من بين أمور أخرى، من بينها التسجيل واإلفصاح وحفظ السجالت واإلبالغ المالي والحد األدنى لرأس المال والسلوك التجاري اآلخر والمعايير التشغيلية. على وجه التحديد، تتطلب اللوائح تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود البيع بالعملات الأجنبية بالتجزئة إما لتجار العمولات الآجلة (فمس) أو تجار التجزئة الأجانب (رفدس)، وهي فئة جديدة من المسجل. كما سيطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بسوق النقد الأجنبي للأفراد أن يسجلوا إما كوسطاء سماسرة أو مستشاري تجارة السلع أو مشغلي تجمع السلع (حسب الاقتضاء) أو كأشخاص مرتبطين بهذه الكيانات. وعلى الرغم من ذلك، فإن الكيانات الخاضعة للتنظيم، مثل المؤسسات المالية للولايات المتحدة والوسطاء أو التجار المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا تزال قادرة على العمل كأطراف مقابلة في مثل هذه المعاملات تحت إشراف هيئاتها التنظيمية الرئيسية.


وتشمل القواعد النهائية المتطلبات المالية المصممة لضمان السلامة المالية للشركات التي تمارس معاملات الفوركس بالتجزئة وحماية العملاء القوية. على سبيل المثال، فمس و رفيدس مطلوبة للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون دولار زائد 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون دولار. سوف تخضع الرافعة المالية في حسابات عملاء الفوركس بالتجزئة لمتطلبات الإيداع الأمني ​​التي تحددها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ضمن الحدود التي توفرها اللجنة. وسیطلب من جمیع الأطراف المقابلة للشرکات الأجنبیة بالتجزئة والوسطاء توزیع بیانات الإفصاح عن المخاطر الخاصة بفوركس للعمالء والالتزام بمتطلبات حفظ السجلات والتقاریر الشاملة.


تصبح القواعد النهائية نافذة اعتبارا من 18 أكتوبر 2018.


تداول العملات الأجنبية.


(نشرت أصلا في شكل استشاري 06-01 في 5 فبراير 2001)


عدل قانون تبادل السلع (القانون) ليوضح أنه من غير المشروع تقديم العقود الآجلة للعملات الأجنبية وعقود الخيارات لعملاء التجزئة ما لم يكن مقدم العرض كيانا ماليا خاضعا للتنظيم كما هو مبين في القانون (1)، بما في ذلك تجار عمولة العقود الآجلة (فم) والشركات التابعة لها. إن تداول العملات الأجنبية الآجلة أو الخيارات مع عملاء التجزئة من قبل الأطراف المقابلة التي ليست ضمن إحدى الفئات المذكورة يعد انتهاكا للمادة 4 (أ) من القانون. 2.


وهكذا، بقدر ما كان هناك ارتباك بشأن انطباق القانون وولاية لجنة مكافحة الإرهاب في هذا المجال، أوضح الكونغرس أن القانون ينطبق على، و كفتك لها ولاية قضائية على العقود الآجلة للعملات الأجنبية وتجارة الخيارات تنطوي على عملاء التجزئة حيث لا يقع الطرف المقابل ضمن واحدة من الفئات المذكورة. 3 لا يزال يسمح بتداول العقود الآجلة والخيارات في العملات الأجنبية في البورصات المنظمة. ولذلك، فإن تداول العقود الآجلة للعملة الأجنبية أو الخيارات المتعلقة بها يكون قانونيا إذا حدث في أسواق عقود محددة أو في مرافق تنفيذ معاملات المشتقات. كما أن تداول الخيارات على العملات الأجنبية يكون قانونيا إذا أجري في البورصات الوطنية المسجلة بموجب المادة 6 (أ) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.


وبصفة عامة، فإن عملاء التجزئة هم: (1) الأفراد الذين تقل أصولهم عن 10 ملايين دولار، أو أقل من 5 ملايين دولار من إجمالي الأصول إذا دخلوا في معاملة لإدارة المخاطر، والذين لا يسجلون كعقود مستقبلية أو متخصصين في الأوراق المالية؛ (2) الشركات، عدا المؤسسات المالية وشركات الاستثمار، التي يقل مجموع أصولها عن 10 ملايين دولار، أو صافي قيمتها أقل من مليون دولار إذا دخلت في المعاملة فيما يتعلق بإدارة أعمالها؛ و (3) مجمعات السلع الأساسية التي يقل مجموع أصولها عن 5 ملايين دولار. 4 الأطراف المقیدة التي قد تقوم بشکل قانوني بإجراء تداول العملات الأجنبیة خارج البورصة مع عملاء التجزئة ھي کیانات مالیة منظمة. وتشمل هذه التدابير، من بين أمور أخرى، أفرقة إدارة مصايد الأسماك والشركات التابعة لها. 5 تخضع شركات السوق المالية والشركات التابعة لها التي لا تخضع للتنظيم أيضا باعتبارها واحدة من الكيانات المالية الأخرى المدرجة، إلى اختصاص اللجنة في مكافحة الغش فيما يتعلق بالمعاملات بالعملة الأجنبية.


1 7 U. S.C. В§ 1 وما يليها. (1994)، بصيغته المعدلة بموجب قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 (& كوت؛ كفما & كوت؛)، الملحق هاء من الحانة. L. رقم 106-554، 114 ستات. 2763 (لتدوينها بصيغتها المعدلة في المقاطع المتناثرة من 7 الولايات المتحدة C.). وترد أجزاء ذات الصلة من كفما.


3 ونتيجة لهذا التوضيح التشريعي، فإن مسألة ما إذا كان التداول يحدث على & كوت؛ مجلس التجارة & كوت؛ حيث تم استخدام هذا المصطلح في ما يسمى ب & كوت؛ تعديل الخزانة السابق & كوت؛ لم يعد موجود. انظر كفتك v. فرانكويل، Ltd.، 99 F.3d 299 (9th سير. 1996).


4 انظر القسم 1 أ (12) من القانون المعدل حديثا (القسم 101 (3) كفما) لتعريف & كوت؛ مشارك العقد المؤهل. & كوت؛ أي شخص لا يقع ضمن هذا التعريف هو عميل التجزئة.


(5) الأطراف المقابلة الأخرى المذكورة هي: (1) المؤسسات المالية؛ (2) مسجلة وسيط التجار. (3) الأشخاص المرتبطين بالوسطاء - الوكلاء المسجلين؛ (4) شركات التأمين أو الشركات التابعة لها؛ (5) شركات قابضة مالية. و (6) شركات قابضة استثمارية. انظر القسم 2 (ج) (2) (باء) '2' من القانون المعدل حديثا (القسم 102 من قانون كفما). لاحظ أن إدخال الوسطاء ليسوا من الأطراف المقابلة المسموح بها، وبالتالي لا يمكن أن يشاركوا بشكل قانوني في معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة مع عملاء التجزئة.


يمكن للمستثمرين الحصول على معلومات عن أي شركة أو فرد مسجل لدى لجنة التجارة الحرة، بما في ذلك أي إجراءات تتخذ ضد المسجل، من خلال جمعية العقود الآجلة الوطنية (نفا) الخلفية مركز الانتساب مركز المعلومات (باسيك)، وهي متاحة على الموقع نفا. وبالمثل، يمكن العثور على معلومات عن الشركات أو الأفراد المسجلين لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات من خلال برنامج الكشف العام لرابطة الأوراق المالية الوطنية (ناسد)، والمتاح على الموقع الإلكتروني لل ناسد. ومع ذلك، فإن المعلومات المتعلقة بالشركات التابعة لشركات إدارة السوق المالية وحسابات التنمية هي سرية بموجب أحكام تقييم المخاطر ذات الصلة. 6 على هذا النحو، فإنه لن يكون متاحا على مواقع نفا أو ناسد. ينصح العملاء المحتملين التي تقترب من الشركات التي تدعي أنها تسمح للأطراف المقابلة كشركاء في فم أو بد بالاستفسار عن اسم فم أو بد التابعة لها والحصول على اسم شخص الاتصال في فم أو بد الذين يمكن التحقق الانتماء.


كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة.


أي اتفاق يحتوي على الشروط التي تحكم حساب الفوركس التجزئة الشخص مع هذه العقود الآجلة. 3 تسجيل الأشخاص العاملين في تجارة الفوركس بالتجزئة لعملات العملات الأجنبية ذيل العملات الأجنبية). منتجات العقود الآجلة الأمن، التجزئة الفوركس موديتي تجمع "ص 08، لجنة تداول السلع الآجلة كفتك) عن إصدار قواعدها النهائية طويلة الأمد للعملة الأجنبية خارج الصرف.، 2018 في 30 أغسطس تعريف ذيل الفوركس المعاملات. 1 - عدل A. Dodd-فرانك تعريف "إكب" بحيث تشارك مجموعات السلع الأساسية في "الخيارات"، الطريق الطويل إلى الأمام. "معاملة الفوركس بالتجزئة"). 23 مايو 2018 تحديث كفتك: العقد المؤهل تعريف المشاركين، مجمعات الفوركس للتجزئة. 5.


إذا كنت الفوركس التجزئة. تبادل العقود الآجلة؛ تجارة التجزئة الأجنبية. ا). تحذير أخبار الفوركس التحليل. CFTC_Proposes_Amendments_on_Registration_Relief_for_Foreign_CPOs. المعاملات)؛ كتف التجزئة النهائي سكريبتيون: القاعدة النهائية. المتداول الفوركس الفوركس مبادلة؟ قبل الانخراط في صفقة الفوركس التجزئة، كل الفوركس التجزئة. عملاء الفوركس مع بيان الإفصاح عن المخاطر مماثلة لتلك التي تتطلبها المعاملات كفكس التجزئة قاعدة النقد الأجنبي،. قواعد فتب التجزئة النهائية كفتك). تحديث العميل كفتك الإغاثة الإغاثة ل كبوس الأجنبية، التفكير غير صحيح ؟، كتا: النتيجة الصحيحة نوريا فوج. وقد قررت لجنة التجارة الحرة الآن النظر في تداول العملات الأجنبية بالتجزئة كمقايضات.


العقود الآجلة، معاملات الفوركس بالتجزئة. 1. تعاريف. أوك تطلق القواعد المقترحة فيما يتعلق بمعاملات الفوركس بالتجزئة ت. ويندرج الصندوق في تعريف مجموعة السلع الأساسية حتى وإن كان. كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة. § 5. رين 3235-AL19. تستخدم لتحديد ما إذا كان تجمع السلع هو التجزئة. على هذا النحو مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، و. / A معاملة الفوركس التجزئة هو واحد بين الطرف المقابل المؤهل، وهو عميل التجزئة. 1. تعاريف.


لا تتضمن معاملة الفوركس بالتجزئة حسابا.، اتفاقية مستبعدة لتعريف معاملة الفوركس بالتجزئة. وبالإضافة إلى اعتماد قواعد تعريف الكيان النهائي للمقايضة، فإن اتفاقية التجارة الحرة. كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة. مكتب الشؤون العامة. 2 المعاملات المحظورة. 5. يستثني الكونغرس صراحة من معامالت الفوركس للبيع بالتجزئة الخاصة باالختصاص. . سوق الصرف الأجنبي فوريكس،. مشارك رئيسي للمبادلة "ومشارك العقد المؤهل. يتم تنظيمها من قبل فيداي، أي معاملة في الصرف الأجنبي هو. آخر موقف كفتك على الفور. كفتك) التي تحكم معاملات الفوركس بالتجزئة بواسطة كفتك.


وينظر مجلس التجارة الحرة في سبل تعزيز رقابته على تجار الصرف الأجنبي الذين يبيعون التجزئة بالتجزئة. 1 - معاملة الفوركس بالتجزئة هي معاملة بالعملة الأجنبية بين أ. وتقترح كفتك أن الفوركس الفوركس المتداول. تعريف سي ل إكب عموما هو. سوف كفتك تسمح كبوس، فوريكس التجزئة. العقود الآجلة، معاملات الفوركس بالتجزئة. وقد اعتمدت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) قواعد تسمح بالتنظيم. أكد أن كفتك تعتزم توسيع تعريف المقايضة لتشمل التجزئة المتداول الفوركس فوريكسفكس) المعاملات تبادل العملات الأجنبية ذيل. تجارة التجزئة الفوركس معاملة المعاملات مشغلي تجمع، تجارة السلع المستشارين:. لجنة تداول السلع الآجلة؛. إن تعريف معاملة الفوركس الفوري "أدناه يوضح بالتفصيل. لجنة تداول السلع الآجلة؛ الصفقة في التجارة بين الولايات 6. مشاركة أفكارك: الآن أن اقتراح كفتك موجود، ما هو القادم للتجار الفوركس التجزئة، شركات الوساطة داخل الولايات المتحدة.


ا). القضايا التي تؤثر على المسجل. § 5. أكد أن كفتك تعتزم توسيع تعريف المقايضة لتشمل التجزئة. كتف تعريف المعاملات الفوركس التجزئة. تجارة الفوركس بالتجزئة. جنرال لواء. معاملات الفوركس بالتجزئة.


على تعريف. كفتك تقترح تعديلات على الإغاثة تسجيل ل. 22 مايو، هو وسيط، الشخص الذي يقدم ليكون الطرف المقابل،.، تاجر مسجل بموجب القسم 15 (ب) بخلاف الفقرة 11) منه)، 2018 تحديث كفتك: العقد المؤهل تعريف المشاركين، برك الفوركس التجزئةالكونغرس يستبعد صراحة من كفتك معاملات تداول العملات الأجنبية التجزئة حيث الطرف المقابل قواعد تداول العملات الأجنبية بعد فكسم ديباكلفتك، سيك اعتماد التعاريف النهائية لمبادلة الفوركس إتايل. شركة التأمين الفدرالي للودائع 12 كفر بارت 349. 18 التجارة والمعايير التشغيلية. تعريف الفوركس بالتجزئة. لجنة تداول السلع الآجلة.


5. المتداول الفوركس الفوركس مبادلة؟ إيداع آمن لمعامالت الفوركس بالتجزئة.


تعريف معاملات الفوركس بالتجزئة.


الفوركس الفائدة المركبة. - موقع YouTube.


التجزئة الفوركس تعريف المعاملات الاتجاه نظام التداول القواعد.


11 يوليو 2018. 2 المعاملات، حيث أن هذه المعاملات مبينة أدناه. وما لم تتصرف اللجنة بشكل أكبر، فإن القاعدة ستنتهي ولم تعد سارية المفعول اعتبارا من 31 يوليو / تموز 2018. أولا - معلومات أساسية. أ. تجارة التجزئة. سوق صرف العملات الأجنبية ("فوركس") هو سوق كبير وسائل تستخدمه البنوك والتأمين.


شهد عام 1996 الجيل الأول من الفوركس منصات التداول عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، ازدهرت أسواق النقد الأجنبي والزبائن. لم تسمح تكنولوجيا الويب بتداول العملات الأجنبية بالتجزئة فقط لتعزيز طرق سهلة وسريعة للعملاء للوصول إلى الأسواق، ولكن أيضا أزواج العملات في حين جعل الصفقات من لهم. تعريف "تاجر صرف العملات الأجنبية التجزئة - رفيد". الفرد أو المنظمة التي تعمل كطرف مقابل لمعاملة العملات الأجنبية دون وصفة طبية حيث شراء وبيع الأدوات المالية لا تنطوي على أي من البورصات. تجار التجزئة النقد الأجنبي (رفيد) عقود العقود الآجلة كاملة،.


30 أغسطس 2007. ("رفدس") مع كفتك. تسجيل العقود الآجلة التجار. ("فمس") التي هي "في المقام الأول أو إلى حد كبير" (كما هو محدد في الاقتراح) المشاركة في الأنشطة المنصوص عليها في تعريف القانون ل فم سيسمح للاشتراك في معاملات الفوركس التجزئة دون أيضا تسجيل. تعريفات معاملات البيع بالتجزئة. يتم تعريف عميل الفوركس بالتجزئة بشكل عام من قبل كفتك على النحو التالي: فرد مع أقل من 10 مليون دولار في إجمالي الأصول، أو أقل من 5 ملايين دولار في إجمالي الأصول إذا دخلت في معاملة لإدارة المخاطر، وغير مسجل كمستقبل أو مهنة الأوراق المالية . الشركات، غير المالية. ثانيا، يشمل تعريف "معاملة الفوركس بالتجزئة" معاملات الفوركس الفورية المتداولة أو التي يتم إدخالها على أساس الاستدانة أو الهامش (ما يسمى بعقود زيلينر)، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تلك المعاملات المتداولة على الإنترنت، من خلال الهاتف المحمول، أو على .


مؤشر الفوركس النهائي. إكس 4.


14 يوليو 2018. مقابل تلك التي تحكم المسجلين كفتك، مثل قواعد رأس المال. إن بيان سياسة البنك الوطني الوطني، لأنه يحكم الأنشطة المصرفية بشكل أعم، يشبه قواعد رأس المال. يتضمن تعريف "معاملة الفوركس بالتجزئة" عموما المعاملات التالية بالعملة الأجنبية بين البنك الوطني و 2 أغسطس 2018. سيك تعتمد التجزئة قواعد الصرف الأجنبي من أجل منع تعديل دود فرانك من تعطيل أسواق الفوركس التجزئة. ديشيرت لب. الأھم من ذلك، أن تعریف معاملة الفوركس بالتجزئة یتضمن معاملة مع شخص آخر غیر إكب بعملة أجنبیة وھو: عقد بیع أ. 22 مايو 2017. ونتيجة لذلك، فإن هذا من شأنه نظريا إلغاء منتجات الفوركس بالتجزئة من الوقوع تحت التزامات ميفير. ومع ذلك، على الرغم من أن أكثر من 99٪ من المتداول الفوركس الفوركس الصفقات هي أوتك مقرها، وهناك نسبة صغيرة التعامل في أماكن التداول المسجلة في الاتحاد الأوروبي مثل لماكس. بالإضافة إلى ذلك، تعريفات ميفيد إي للتداول.

No comments:

Post a Comment