Friday 16 March 2018

شراء البيانات التاريخية الفوركس


HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.
اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).
نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).
ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.
هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):
الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)
الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.
يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

شراء البيانات التاريخية في فوريكس
تم التحديث في 2018-04-11.
إذا كنت ترغب في تحميل البيانات الفورية الفوركس لاستخدامها مع كوانتشار أو للاستخدام الخارجي ثم هنا قائمة من المواقع التي تسمح لك لتصدير اقتباسات التاريخية لعدة عملات مجانا. كل موقع يسمح معدلات تحميل في واحد أو عدة فترات، اعتمادا على مزود، تمتد البيانات من بضعة أيام إلى عدة سنوات.
يمكنك استخدام فينام لتصدير البيانات ل 12 زوجا من العملات، بما في ذلك يوروس، يورشف، ورجبي، وروب.
- انقر على الرابط تحت "5Minutes -> أسي" لتحميل العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات يقتبس في ملف مضغوط.
- انتقل إلى هتبس: // فكسيستوريكالداتا /
- انقر على زوج عملة واحد.
- انقر على "ساعة" لتحميل البيانات 1 ساعة.
- إعادة تسمية الملف الذي تم تنزيله بإضافة ".zip" التمديد.
- افتح الملف المضغوط واستخرج بيانات كسف.
تم نشرها منذ 69 يوما.
تم النشر منذ 237 يوما.
تم النشر منذ 274 يوما.
تم النشر منذ 320 يوما.
تم النشر منذ 370 يوما.
تم نشره منذ 420 يوما.
تم النشر منذ 460 يوما.
تم نشره منذ 2114 يوما.
تم نشره منذ 2121 يوما.
تم نشره منذ 2126 يوما.
تم نشره منذ 2128 يوم.
تم النشر منذ 2133 يوما.
تم النشر منذ 2140 يوما.
تم نشرها منذ 2156 يوما.
تم نشره منذ 2164 يوما.
تم نشره منذ 2171 يوما.
تم نشره منذ 2178 يوما.
تم نشرها منذ 2185 يوما.
تم نشرها منذ 2191 يوما.
تم النشر منذ 2198 يوما.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.
تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:
أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني تم إنشاؤه من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.
الفوركس التسعير البيانات.
أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:
الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.
معلومات التسعير الإضافية.
قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتاحة لنطاق زمني مرغوب ضمن تسعير آل بايرس.
الحد الأدنى لمبالغ الطلب.
1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.

البيانات التاريخية للفوركس: الخدمات المجانية والمدفوعة.
أنواع اشتراكات البيانات التاريخية ل فوريكس.
إذا كان لديك اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك الترقية إلى الفوركس تستر 3 والحصول على اشتراك سنوي في ذات جودة عالية تغذية البيانات 1 دقيقة فقط 229،00 $.
الترقية إلى فوركس تيستر 3 تكلف 99.00 $، في حين أن الاشتراك في خدمة البيانات القياسية هو 12 * $ 40.00 = 480 $ سنويا إذا كنت تشتريها بشكل منفصل سيكون لديك لدفع 99،00 $ + 480 $ = 579 $ من خلال شراء الترقية والبيانات في حزمة، سوف تدفع $ 0 + 229.00 = $ 229.00.
مزيد من المعلومات حول سبب النظر في الترقية إلى الفوركس تستر 3 هو متاح في هذه الصفحة.
إذا كان لديك اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك الترقية إلى الفوركس اختبار 3 والحصول على اشتراك سنوي في ذات جودة عالية 1 دقيقة وتغذية البيانات القراد فقط 249.00 $.
الترقية إلى الفوركس تستر 3 يكلف 99.00 $، في حين أن الاشتراك في خدمة البيانات بريميوم هو 12 * 49.99 $ = 599.88 $ سنويا إذا كنت تشتريها بشكل منفصل سيكون لديك لدفع $ 99.00 + $ 599.88 = $ 698.88 من خلال شراء الترقية والبيانات في حزمة، سوف تدفع $ 0 + $ 249.00 = $ 249.00.
مزيد من المعلومات حول سبب النظر في الترقية إلى الفوركس تستر 3 هو متاح في هذه الصفحة.
6 أسباب لاختيار خدمات البيانات المدفوعة.
المزيد من الوسطاء.
كل تاجر يحتاج إلى باكتست استراتيجيتها على بيانات الفوركس التاريخية للوسيط.
على سبيل المثال: تخيل أنك الملاكم وكنت تدريب الصعب 7 أيام في الأسبوع التحضير للقتال. يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو من معارك خصمك، وتعلم التحركات المحددة له، وابتكار طرق لتحييد نقاطه القوية وتعزيز نقاط ضعف الخاص بك. ثم تحصل في الحلبة وفجأة تكتشف أنك ذاهب لمحاربة الخصم youЂЂ ™ لم أر من قبل. بطريقة أو بأخرى الناس الذين هم المسؤول عن المعركة غيرت الرجل الذي كان للقتال مع ملاكم آخر. كل ما تبذلونه من الاستعدادات عديمة الفائدة تماما: كنت بالإحباط وصدمت في نفس الوقت. نفس الشيء يحدث على الفوركس إذا كنت تدرب نفسك على بيانات وسيط واحد وبعد ذلك تداولها على بيانات السوق التاريخية من واحد آخر.
الحل: لتجنب هذه المسألة لا لزوم لها سوف تستخدم أسعار الفوركس التاريخية للوسيط الخاص بك من البداية. يؤخذ لدينا تغذية بيانات السوق المدفوعة من 10 وسطاء مختلفة للحصول على نتائج أكثر دقة.
المزيد من الرموز.
يجب أن يكون كل تاجر اختيار أي أداة التداول للاختيار.
لا ينبغي أن يقتصر أحد على العملات الأكثر شيوعا. هناك الكثير من التجار الذين يرغبون في تجارة التخصصات والصلبان الأكثر شعبية. ولكن هناك أيضا الكثير من الناس الذين يرغبون في تداول عملات بلدانهم. يرغب آخرون في تعلم كيفية تداول أزواج العملات النادرة جدا، والأسهم الشعبية، والمؤشرات والسلع.
خدمات الفوركس Tester†™ ق المدفوعة تسمح لك للحصول على جميع الرموز 118 (بدلا من 18 حرفا من نوع الاشتراك المبتدئين). لماذا تذهب أقل عندما يمكنك الحصول على المزيد مع بعض الدفع لائق؟ تجارة الذهب، مؤشر داو جونز الصناعي والروبل الروسي؛ الاستفادة من الفضة، أسهم آي بي إم، هونك كونغ الدولار و S & P 500.
الحل: سوف تتضاعف كل دولار تنفقه على تعليمك بعد ذلك. لا ترفض الاستثمار في معرفتك ومهاراتك!
تظهر بيانات مؤشر الفوركس ظروف السوق غير المبسطة الحقيقية. إذا تغير السعر 45 مرة خلال شمعدان الحالي ثم تحتاج إلى رؤية كل تلك التغييرات. 1 دقيقة البيانات سوف تظهر فقط 4 الأسعار لك: مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق.
مثال: تخيل أنك تستخدم إستراتيجية قصيرة الأمد أو إستراتيجية سلخ فروة الرأس. يمكنك استخدام خلاصة بيانات الفوركس المجانية التي توفر لك فقط 4 أسعار على كل شمعة 1 دقيقة. بالنسبة للاستراتيجيات طويلة الأجل، يكون هذا الخيار كافيا، ولكن ماذا لو استمرت تجارتك لمدة أقل من دقيقة واحدة؟ معظم المتسكعون أغلق أوامرهم في 20-30 ثانية وكل علامة هي مهمة بشكل لا يصدق للنتيجة النهائية. مع بيانات الفوركس القراد سوف تحصل أيضا على هذا الشعور المحدد كما لو كنت تتداول على الانترنت. هذا هو عامل حاسم في النمو النفسي الخاص بك كما التاجر.
الحل: شراء البيانات القراد التاريخية والتجارة مثل في السوق الحقيقي.
الإنتشار العائم.
ليس فقط تغير السعر والحجم في سوق الفوركس، ولكن الفرق يميل إلى أن يكون مختلفا تبعا للظروف المتغيرة في السوق. قبل ولا سيما خلال الأخبار الكبيرة انتشار يمكن أن تتغير بشكل كبير. قد تتعلم نسخة مبسطة من الفوركس، ثم انتقل إلى السوق الحقيقي ومعرفة أن الإصدار الخاص بك لديه شيء للتعامل مع الواقع.
الحل: شراء البيانات المالية التاريخية ذات النوعية العالية والتعود على الظروف الحقيقية من البداية.
التحديث اليومي.
يرغب التجار في استخدام البيانات المالية التاريخية للأحداث الأخيرة. ومن المؤكد أنه من المفيد لاختبار نظام التداول الخاص بك على بيانات الفوركس التاريخية من السنوات السابقة ولكن معظم الناس يريدون أن باكتست لهم على البيانات التاريخية أمس ل ™ القراد.
example1: إذا كان اليوم هو 14 من فبراير ثم عليك أن تنتظر لمدة 2 أسابيع أخرى من أجل باكتست الاستراتيجية الخاصة بك على أسعار الفوركس التاريخية فبراير / شباط. مع الخدمات المدفوعة هناك فرصة لتحميل اليوم Ђ s بيانات السوق تغذية في اليوم التالي.
مثال 2: كنت في العمل وأنت لم تفوت الصفقات الجيدة التي وقعت في فترة ما بعد الظهر. لديك خياران: يشعران بالسوء حيال ذلك، أو قم بتنزيل هذه البيانات فوركس غدا واختبار كيف ستؤدي إستراتيجيتكم في تلك الظروف.
الحل: لا تنتظر أشهر †"شرائه الآن.
بيانات عالية الجودة.
نحن نعلن بصراحة أن لدينا خدمة مجانية البيانات من وسيط الفوركسايت هو من نوعية متوسطة. وهو حد عادل لعملائنا †"أنه يميز التجار خطيرة من الهواة لأن التجار خطيرة سوف تحصل على بيانات ذات جودة عالية.
بعض الناس في كثير من الأحيان يشكون من أن لديهم لشراء البيانات بالإضافة إلى اختبار الفوركس. ولكن عند شراء سيارة كنت لا تتوقع الحصول على الشحن البنزين العرض مدى الحياة. قد تحصل على القليل من البنزين للبدء، ولكن بعد ذلك لديك لشراء أكثر من ذلك. نحن نقدم مجانا البنزين مدى الحياة (البيانات) لاستراتيجياتك. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل البيانات ثم يمكنك شرائه من موقعنا.
الحل: الحصول على البيانات المدفوعة يوفر لك أكثر أداة لفهم والنوعية.
البيانات التاريخية الفوركس أمر لا بد منه لاختبار الظهر والتجارة. يمكن مقارنة بيانات الفوركس بالوقود والبرمجيات التي تستخدم هذه البيانات مثل محرك. وبدون وجود مجموعة بيانات ذات جودة عالية، من المستحيل تحليل السوق واتخاذ القرارات التجارية أو المراجعة العكسية. إذا كان السيارات ليس لديها أي وقود ثم مهما كانت كبيرة المحرك الخاص بك هو Ђ "فإنه لا طائل منه. معظم الناس الذين هم في الفوركس يحاولون العثور على القراد من قبل البيانات القراد. والسبب في ذلك بسيط: يمكن أن تضمن أسعار العملات الأجنبية الجيدة والراقية أن نتائج الاختبار المسبق صحيحة. استراتيجيتك يمكن أن تكون رائعة ولكن إذا كنت لا تستخدم بيانات السوق التاريخية الجيدة ثم أنك لن تعرف أبدا عن نوعية هذه الاستراتيجية. فقط تخيل الوضع عند استخدام بيانات الفوركس التاريخية السيئة. في هذه الحالة يمكنك اتخاذ القرارات وصقل استراتيجيتك. ولكن بعد ذلك تذهب إلى السوق الحقيقي ومعرفة أن كنت المعرفة والمهارات لا تعمل هناك. ربما ستلوم عواطفك كسبب لهذه العيوب. ربما سوف تعتقد أن الأمر يتعلق بسوق الفوركس الذي يتغير بسرعة ويترك الاعتبارات الخاصة بك خارج التاريخ. ولكن هناك احتمالات هو لك تغذية البيانات الفوركس. إذا تغذية البيانات السوق، كنت تستخدم حاليا، يترك الكثير إلى أن يكون المطلوب ثم كل شيء لا قيمة لها.
ترتيب القراد عن طريق القراد البيانات لأصغر سعر ممكن!
عندما كنت قد قررت شراء الفوركس البيانات التاريخية من مصدر على شبكة الإنترنت سوف تلاحظ على الأرجح أنه أكثر ربحية للاكتتاب لعدة أشهر من البيانات في وقت واحد. بيانات الفوركس كما أي منتج آخر هو أرخص إذا كنت تشتري العديد من العناصر في وقت واحد.
ولذلك، لدينا مجموعة بيانات القراد، فضلا عن بيانات دقيقة واحدة، لديها ثلاثة أنواع مختلفة من الشراء. يمكنك الحصول على 1 شهر من القراد عن طريق القراد البيانات، 1 أو 12 شهرا من بيانات الفوركس التاريخية المنتقاة جيدا ومنظمة. في حال كنت تأخذ الفوركس على محمل الجد وكنت متأكدا من أنك سوف تكون في سوق العملات لحياتك بأكملها ثم يجب عليك النظر في شراء 12 شهرا من بيانات السوق التاريخية.
أولئك الذين اختاروا 12 شهرا سيوفر من 50 $ إلى 100 $ من الخصومات اعتمادا على نوع الاشتراك من تغذية البيانات الفوركس. كما ترون، فمن الأفضل لشراء حزمة كاملة من تغذية بيانات السوق: هو أكثر ربحية وأكثر ملاءمة.
تتضمن بيانات تاريخ الفوركس بيانات عن:
نحن نعطي فرصة لمستخدمينا لدينا بديل للبيانات التاريخية الفوركس. تحميل هذه المعلومات القيمة والعودة اختبار النظام الخاص بك على أسواق مختلفة تماما، وتكييف الاستراتيجية الخاصة بك والحصول على أرباح مستقرة على أي أداة مالية.
بيانات مؤشر الفوركس هي أفضل استثمار يمكن أن يحققه في نموه كمتداول. قضينا الكثير من الوقت تسجيل البيانات القراد التاريخية من هذا العدد الكبير من السماسرة. استخدام البيانات التي تتوافق تماما مع البيانات التاريخية MT4. لم يكن من السهل الحصول على بيانات الفوركس! تحميل البرنامج والبدء في استخدام واحدة من الخدمات الأكثر دقة وموثوق بها على شبكة الإنترنت.
* الاشتراك يسمح لك بتحميل فوريكس البيانات التاريخية من أول تاريخ في قاعدة البيانات حتى يوم انتهاء اشتراكك. انظر البرنامج التعليمي كيفية استخدام خدمة البيانات هنا.
إذا لم يكن لديك الفوركس تستر ثم يمكنك تحميل البيانات في شكل كسف. تتوفر بيانات كسف المجانية هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment