Sunday 11 March 2018

فوركس فس


خوادم افتراضية لتداول العملات الأجنبية.
توفير فوري من خدمة الفوركس فس بعد استلام الدفع الخاص بك.
انقر فوق علامة موقع الخادم:
1-5 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 رام 1024 ميجابايت 1 × زيون E5-2670v3 (1000 ميغاهيرتز) 25 جيجابايت سد ويندوز سيرفر 2008 R2 (64BIT)
1-10 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 ذاكرة الوصول العشوائي 2048 ميجابايت 1 × زيون E5-2670v3 (1600 ميغاهرتز) 30 غيغابايت سد ويندوز سيرفر 2008/2018 R2 (64BIT)
1-25 فوركس المحطات * الأمثل ل MT4 رام 3072 ميجابايت 1 × زيون E5-2670v3 (2300 ميجا هرتز) 35 جيجابايت سد ويندوز سيرفر 2008/2018 r2 (64 بت)
1-40 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 رام 4096 ميجابايت 2 × زيون E5-2670v3 (4600 ميغاهرتز) القرص 50 غب سد ويندوز سيرفر 2008 R2 (64BIT)
1-5 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 ذاكرة الوصول العشوائي 1024 مب 1 × زيون E5-2699v4 (1000 ميغاهرتز) 30 غب سد ويندوز سيرفر 2008/2018 R2 (64BIT)
1-10 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 ذاكرة الوصول العشوائي 2048 مب 1 × زيون E5-2699v4 (1600 ميغاهيرتز) 30 غب سد ويندوز سيرفر 2008/2018 R2 (64BIT)
1-25 فوركس المحطات * الأمثل ل MT4 رام 3072 ميجا بايت 1 × زيون E5-2699v4 (2200 ميجا هرتز) 40 جيجابايت سد ويندوز سيرفر 2008/2018 r2 (64 بت)
1-25 فوركس المحطات * الأمثل ل MT4 رام 2048 ميجابايت 1 × زيون E5-2640 (1600 ميجا هرتز) 30 جيجابايت سد ويندوز سيرفر 2008/2018 (64 بت)
1-35 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 رام 3072 ميجابايت 1 × زيون E5-2640 (2400 ميغاهيرتز) 40 جيجابايت سد ويندوز سيرفر 2008/2018 (64BIT)
1-50 محطات الفوركس * الأمثل ل MT4 رام 6144 ميجابايت 2 × زيون E5-2640 (4800 ميغاهرتز) 50 جيجابايت سد ويندوز سيرفر 2008/2018 (64BIT)
* - كمية الموصى بها من المحطات على أساس نموذجي (متوسط) وحدة المعالجة المركزية ومتطلبات ذاكرة الوصول العشوائي.
الأكثر ربحية مربعات الظاهري لتداول العملات الأجنبية.
الترا الكمون المنخفض.
منع الانزلاق و ريكوتس من خلال وجود فس التي تشترك في مركز البيانات نفسه مع وسطاء الفوركس الأوروبية الأكثر شعبية. استمتع بأوقات منخفضة تصل إلى 1 ميلي ثانية واحدة.
99.9999٪ وقت التشغيل.
التجارة بشكل مريح وأبدا تقلق بشأن دونتيمس. وقد تم تأمين البنية الأساسية لخادم المؤسسة ومراكز البيانات التي تم فحصها لوقت التشغيل بنسبة 99.9999٪ منذ أيار (مايو) 2018.
تم تمكين سد.
لدينا فس تعمل على تخزين سد إنتيربريس الطبقة، والتي هي عدة مرات أسرع من محركات الأقراص ساتا / ساس وأكثر موثوقية بكثير من سد المستهلك الطبقة.
موارد فس مضمونة.
معنا ويضمن لك الحصول بالضبط نفس الكمية من وحدة المعالجة المركزية الوقت وذاكرة الوصول العشوائي كما هو معلن.
هذا سوف يحمي موارد فس الخاصة بك من مستخدمي فس الآخرين، وبالتالي فإن المطاريف و إي لديك دائما الموارد المتاحة للعمل بثبات وكفاءة.
تفعيل فس الفوري.
جعل خيار حول خطة فس، ووضع النظام، وإجراء الدفع وسوف فس الخاص بك تكون جاهزة في غضون 20 دقيقة. سوف تتلقى بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وسوف تكون قادرة على بدء التداول على الفور.
مكرسة إب.
وقد خصصت فس عنوان إب التأكد من أن إب الخاص بك لا يحجب أبدا من قبل مراكز البيانات أو وسيط بسبب مستخدمي فس أخرى.
حركة البيانات غير المحسوبة.
لا تقلق مطلقا بشأن استهلاك حصة الزيارات.
العمل مع أي وسيط، إي.
لدينا فس يعمل مع جميع وسطاء الفوركس والمحطات والخبراء المستشارين البرمجيات.
الوصول إلى الخادم.
تمتع بالوصول الإداري إلى فس عبر برنامج اتصال سطح المكتب البعيد (رديب). هذا يمنحك السيطرة الكاملة على فس الخاص بك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، أو دائرة الرقابة الداخلية / الروبوت / ويندوز تمكين الهاتف الذكي.
ما هو فس ومزايا فس وير يستند.
باستخدام تقنية المحاكاة الافتراضية فموير وعن طريق كسر خادم فعلي عالية الأداء على عدد قليل منها الظاهري، نحصل على فيرتوال بريفات سيرفر، أو فس.
فموير التكنولوجيا الافتراضية هي الشركة الرائدة في السوق. فموير يساعد على ضمان أقصى قدر من الفصل الموارد من الخادم الفعلي، مما يلغي الترابط من الخوادم الافتراضية. من خلال هذا، يتم ضمان التشغيل المستمر لكل خادم الظاهري، والذي بدوره يضمن تشغيل مستقر من الخوادم المادية.
يتم تشغيل نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2008 R2 حقيقي على كل فس لتداول العملات الأجنبية.
من خلال تأجير فس لدينا، يمكنك الحصول على بديل قادر تماما من خادم المادية موثوق بها للغاية.
كيفية ترتيب الفوركس فس؟
عليك أن تبدأ عن طريق اختيار خطة فس التي تناسبك.
بعد الانتهاء من تفاصيل الفوترة، سيتم منحك حسابا شخصيا، سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إليه بالبريد الإلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني. ستتضمن رسالة البريد الإلكتروني الفاتورة.
ثم سيتم توجيهك إلى دفع موقع المعالج. يتم تسجيل جميع المدفوعات تلقائيا بعد إجراء دفعة.
بعد أن نتسلم دفعتك، سيبدأ الخادم الظاهري المطلوب نشره تلقائيا. تستغرق عملية التثبيت 20 دقيقة. عند الانتهاء، سوف تتلقى رسالة البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها تلقائيا بالتفصيل المعلمات الخاصة بك فوركس سيرفر وبيانات اعتماد تسجيل الدخول.
الخادم الظاهري الخاص بك الآن تعمل بكامل طاقتها ويمكنك البدء في التداول.

مورس فس الأكثر موثوقية في العالم.
تنفيذ الصفقات الخاصة بك بأسرع 1 ميلي ثانية واحدة.
اختر خيار الخادم.
1.0 مللي ثانية الترا الكمون المنخفض 1 غيغابايت الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي فس 3 مراكز البيانات مواقع 10 دقيقة فس توفير 24 ساعة الدعم المباشر.
لماذا اخترت فوركسفبس كموفر الخادم الخاص بك؟
خوادمنا هي الأمثل للتداول. نحن التجارة في الأسواق - ونحن نعرف ما تحتاجه.
لا توجد موارد مشتركة.
نحن لا الزائد ولا مشاركة الموارد الخاصة بك. انت تحصل على ما تدفع ثمنه.
100٪ ضمان وقت التشغيل.
ونحن سوف تبقى لكم على اتصال على مدار الساعة، وهذا هو الضمان.
أوقات التأخير المجنونة.
سوف يكلفك الكمون العالي. التجارة بأسرع 1 ميلي ثانية واحدة معنا.
مراكز البيانات إكينيكس.
سيكون لدينا الحق مباشرة خادم السماسرة الخاص بك في نفس مركز البيانات.
إحصاءات من 72 ساعة الماضية.
إليك بعض الأرقام التي تريد معرفتها.
الأكثر تطورا الفوركس فس الحلول.
خوادمنا هي الأمثل للتداول. نحن التجارة في الأسواق - ونحن نعرف ما تحتاجه.
المستوى 1 من النطاق الترددي.
جميع الخوادم تأتي مع واجهة شبكة 1Gb / ثانية الأمثل للتداول الكمون المنخفض.
لوحة تحكم الويب.
لوحة تحكم تمنحك إمكانية الدخول غير المقيد لإدارة الخادم عبر الإنترنت.
24/7 الدعم.
نحن هنا على مدار الساعة - الحصول على اتصال إذا كان لديك سؤال أو مشاكل فنية.
وفرة.
لدينا الطاقة الاحتياطية في مكان. إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي، ونحن سوف تبقى لكم على الانترنت.
تلبية لدينا فريق فوريكسفبس مذهلة.
نحن فخورون بما نقوم به ونحن هنا للمساعدة على مدار الساعة.
أليكس نيكيفاراو.
& كوت؛ أحب الاجتماع ومساعدة عملائنا من جميع أنحاء العالم. الفوركس شيء أنا متحمسة جدا. & كوت؛
جون النمسا.
دعم العميل.
& كوت؛ كونها قريبة جدا من الشاطئ، أقضي معظم عطلة نهاية الأسبوع هناك. أنا أيضا مولعا جدا من التعلم وفهم الثقافات المختلفة. & كوت؛
فيكتوريا دي جيسوس.
دعم العميل.
& كوت؛ لقد أمضيت عددا من السنوات لتوفير الدعم الفني للتجار الآليين في الفوركس. إنه شيء أعتز به نفسي. & كوت؛
داف ديفول.
مهندس الخادم.
& كوت؛ لقد كنت في الفوركس لأكثر من 10 عاما، وأنا أحب لقضاء أيام بلدي قبالة على الشاطئ. & كوت؛
أرتورو فيراكوتي.
رئيس دعم العملاء.
& كوت؛ أحب ركوب الأمواج وقضاء وقت الفراغ على الشاطئ مع الأصدقاء والعائلة. لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2018. & كوت؛
دانيال فوكودا.
رئيس التنمية.
& كوت؛ أنا قادم من خلفية تقنية المعلومات ولكني كنت متورطا مع الأسواق المالية منذ أوائل عام 2018 وفوركس حصريا منذ عام 2018. & كوت؛
الحصول على فس الخاص بك الآن.
يمكنك دفع أو التجارة طريقك إلى فس الحرة فس. أو ربما كنت بعد الملقم؟

لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.
ما هو فس فس؟
فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!
لماذا تحصل على ويندوز فس؟
إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.
مزايا.
نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.
مركز البيانات.
مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.
المراقبة الاستباقية.
الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.

Лучший поставщик الفوركس فس.
Надежные فس с быстрым пингом по доступной цене.
فس хостинг для МТ4 и советников.
Несколько локаций الفوركس فس.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
فوركس فس оптимизирован для трейдеров.
Надежная связь торговых приложений может быть обеспечена далеко не любым оборудованием и не любым интернет провайдером. Наш сервис был создан с целью улучшить торговые результаты، поэтому мы выбрали такие известные компании как Equinix، التبديل الحراري، Level3 и Internap в качестве площадок для размещения нашей инфраструктуры، а также в качестве интернет провайдеров.
إكينيكس Дата центр.
Размещение в дата-центрах إكينيكس Лондон، إكينيكس Нью-Йорк (NY2) и ستيدفاست в Чикаго.
Метатрейдер 4 & أمب؛ другие.
Сотрудники техподдержки являются специалистами MT4 / 5، но клиенты нашего сервиса используют и другие торговые платформы - такие как ترادستاتيون или نينجاترادر.
Надежные & أمب؛ безопасные.
Безопасность данных это наивысший приоритет. Абсолютно безопасные серверы под 100٪ личным контролем.
Надежные & أمب؛ Простые в использовании.
Доступ со смартфона، планшета или компьютера позволяет проверить состояние торговой платформы в любой момент времени.
Служба поддержки клиентов.
Наша команда профессиональных специалистов в области Форекс понимает Ваши потребности. Мы доступны 24 часа в сутки 7 дней в неделю для помощи в решении Ваших задач.
Совместимость с любыми советниками.
Гарантированное наличие выделенных ресурсов для Вашего сервера. Подходит для бесперебойной работы советников любой сложности.
Низкая латентность الفوركس فس.
Быстрое исполнение ордеров дает преимущество перед другими трейдерами، которые конкурируют за исполнение ордера по той же цене. Быстрое исполнение - это большая прибыль сделки. По этой причине трейдеры по всему миру используют فكسفم для высокочастотной торговли.
ما يقوله عملاء فكسفم؟
أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!
بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.
حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.
حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.
Доступ через رديب с компьютера или смартфона.
Быстрый и безопасный доступ к فس - серверу فكسفم с компьютера، ноутбука، смартфона или планшета с помощью ريموت ديسكتوب بروغرام (رديب).
Управляй своим فس - сервером. Удобный интерфейс.
Наши клиенты сохраняют полный контроль над сервером в любое время. Запуск، перезагрузка، апгрэйд ресурсов могут быть осуществлены из клиентской панели прямо в интернет браузере.
Оставайся на связи 24x7. Оптимизированная сетевая инфраструктура.
Профессиональная работа инженеров обеспечивает работоспособность нашей инфраструктуры в любой момент времени. Благодаря сложным системам мониторинга، а также резервным мощностям серверы клиентов постоянно находятся онлайн.
Начни прямо сейчас! Получи доступ к своему серверу уже через 30 секунд.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 Все права защищены ثينكوج لت دبا فكسفم.
ميكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، и другие торговые марки являются собственностью соответствующих владельцев.
Предупреждение о рисках: Торговля на Форекс сопряжена с риском финансовых потерь. Торгуйте только теми средствами، которые Вы можете позволить себе потерять. Вы должны осознавать، что факторы вне Вашего контроля могут привести к потере всех средств на торговом счете. Также существует вероятность возникновения задолженности перед брокером в случае، если финансовые потери превысят сумму торгового капитала. Таким образом، существует вероятность потери большей суммы، чем была вложена в торговый счет брокера. فكسفم не может гарантировать прибыльность сделок، открытых с помощью наших технических средств. Мы не имеем достоверной информации о том، какими суммами Вы торгуете، а также об уровне риска، который берете на себя، открывая ту или иную сделку. Вы должны принимать собственные финансовые решения. Мы не несем ответственности за потери либо приобретение средств، которые стали результатом использования наших серверов، а также любых рекомендаций بواسطة торговле на Форекс، которые содержатся на нашем сайте.

فوركس فس
سريع فس الفوركس الخاص بك على الفور على الانترنت. جرب خدمات الكمون المنخفض وتجربة أداء سد بنفسك.
24/7 الدعم من قبل لايف مساعدة لايف النسخ الاحتياطي دون إعادة التشغيل الكمون المنخفض إلى وسيط منصة الخاص بك ابتداء من 25 $ مع ترخيص!
24/7 على الانترنت للتداول. فوريكس خادم فوري، نشر في غضون 15 دقيقة!
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ترخيص ويندوز سيرفر.
ميزة تشمل أيضا.
قوالب فوركس بنيت.
اختيار الفوركس فس الخاص بك والبدء في 60 ثانية.
عند الطلب، النسخ الاحتياطي لايف.
النسخ الاحتياطي الخاص بك فس رخيصة في حين أن الخادم قيد التشغيل.
الفوترة المرنة.
لا عقود. اختر مدة الاحتفاظ بالخادم. كل ساعة أو يومية أو شهرية.
24/7 على الانترنت.
الخادم الخاص بك هو دائما تشغيل، مثالية لعدة برامج التداول عبر الإنترنت.
سريعة وسهلة الإعداد جدار الحماية.
تكوين جدار الحماية وإضافات القاعدة سهلة وسريعة لإعداد وإدارة.
تأمين الفوركس فس.
جميع فس لدينا تأتي مع الأمن العالي وحماية ميتاترادر ​​و كترادر.
المواقع عبر العالم.
اختر أفضل موقع استنادا إلى وقت الاستجابة.
أفضل خادم الفوركس 24/7 على الانترنت!
يمكنك استخدام فس فس لدينا للتداول على فس. و 24/7 الجهوزية مثالية لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم معظم العملاء ميتاترادر ​​(MT4 / MT5) أو كترادر ​​فوركس على خادم فس الخاص بهم. مع سطح المكتب البعيد يمكنك الوصول إلى فس الخاص بك والبدء في التداول.
ويفضل التجار الفوركس 24/7 وقت التشغيل للتداول التلقائي. لا يوجد توقف حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من الأرباح. وتستند جميع الملقمات على ويندوز الذي هو فوميلار لمعظم وسطاء الفوركس.

No comments:

Post a Comment