Tuesday 27 March 2018

رعاية الفوركس الرياضية


الفوركس والرعاية الرياضية.
إذا كنت قد اتبعت الدوري الممتاز على مدى الموسمين الماضيين قد لاحظت أن عددا من الفرق دخلت في اتفاقات الرعاية مع وساطة الفوركس. هذا الموسم بريمير ليغز يرى كل من وست هام يونايتد وسوانسي مدينة الدخول في صفقات رعاية القميص مع شركات الوساطة الفوركس التجزئة. ولكن وست هام وسوانسي ليستا أول الفرق التي ترعاها شركات وساطة الفوركس بالتجزئة مع فكسرو التي أصبحت الراعي الرئيسي قميص فولهام لموسم 2018/12 و 2018/13. تتطلع شركات الوساطة بشكل متزايد نحو الرعاية الرياضية كوسيلة لإغراء عملاء جدد لمحاولة تداول العملات الأجنبية. ونحن نلقي نظرة على أهمية متزايدة للرعاية الرياضية كوسيلة ل.
لماذا الرعاية الرياضية؟
الدوري الممتاز ورعاية الفوركس.
واستهدف عدد من السمسرة على وجه التحديد الدوري الممتاز لكرة القدم، في الفقرة الافتتاحية ذكرنا كيف دخلت عدد من شركات الوساطة في صفقات رعاية القميص مع مختلف نوادي الطيران العليا. كما دخلت شركات وساطة أخرى في صفقات رعاية أصغر مع غين كابيتال (المعروفة باسم الفوركس) تعلن عن شراكة استراتيجية مع منشورات عالية مانشستر سيتي. فلماذا أصبح الدوري الممتاز هدفا للوساطة؟
الدوري الممتاز لديه وصول عالمي ضخم مع ما يقدر بنحو 1.46 مليار المشجعين ضبط في لمشاهدة كل أسبوع. وهذا يسمح للوساطة الفوركس التجزئة للحصول على علامتها التجارية أمام جمهور ضخم. العديد من شركات الوساطة التي اختارت الدخول في اتفاقيات رعاية مع نوادي الطيران العليا لها حضور دولي كبير. ألباري حاليا أكبر تجارة التجزئة في الوساطة النقد الأجنبي روسيا وقميص الراعي من وست هام المتحدة لديها عمليات في أمريكا والمملكة المتحدة واليابان ونيوزيلندا وروسيا. وبالتالي فإن الوصول العالمي للدوري الممتاز يعطي الشركة فرصة للوصول إلى العملاء المحتملين في جميع الأسواق التي يعمل فيها ألباري.
على وجه الخصوص شعبية كبيرة لكرة القدم الدوري الممتاز في جنوب شرق آسيا كان شيئا أن السمسرة قد بدا للاستغلال. سوانسي مدينة على سبيل المثال دخلت في صفقة £ 2 مليون جنيه مع غوفكس، في حين غوفكس لا يحمل رخصة فكا معظم الأعمال التجارية للشركة يأتي من بلدان في جنوب شرق آسيا. من خلال الدخول في اتفاقية رعاية مع مدينة سوانسي الشركة قادرة على زيادة مكانتها في المملكة المتحدة حيث يستند فكا تنظيمها العملية، في حين أن العلامة التجارية هي في الوقت نفسه تتعرض لجماهير ضخمة في جنوب شرق آسيا.
جميع أبحاث السوق في الذين من المتداول التجزئة المتوسطة يوحي بأن الدوري الممتاز لكرة القدم والرعاية الرياضية بشكل عام تسمح للوساطة للاستفادة من الديمغرافية الأساسية. في حين أن الدوري الممتاز لكرة القدم لديها قاعدة جماهيرية متزايدة من الإناث، والجمهور الدوريات هو في المقام الأول الذكور. يعتقد العديد من المسوقين الجماهير الرياضية لتكون تنافسية للغاية وأقل عرضة للخطر، وهو جزء من السبب في رعاية الرياضة كانت شعبية مع الألعاب على الانترنت ومواقع لعبة البوكر في السنوات الأخيرة. وقد اقترح البعض أنه قد يكون هناك بعض التداخل بين أولئك الذين هم المقامرون حريصون وأولئك الذين يرغبون في الفوركس، وذلك بسبب كل من الأنشطة التي تنطوي على مخاطر كبيرة.
كما تم استهداف رياضات أخرى من قبل شركات الوساطة بالتجزئة. مرة أخرى الوساطة نأمل في الاستفادة من الديموغرافية العالمية والذكور في المقام الأول. فعلى سبيل المثال، كان بنك ميغ بانك شريكا طويل الأمد لفريق مرسيدس فورمولا واحد، في حين قفز فكس أيضا على عربة الفورمولا واحد التي كانت ترعى سابقا سباق ريد بل. وكانت رياضة السيارات هدفا شعبيا يرجع ذلك إلى حقيقة أن الجمهور هو مرة أخرى في الغالب الذكور. وتشير أبحاث السوق أيضا إلى أن أولئك الذين يتابعون بدقة السيارات الرياضية تميل إلى أن يكون لها صافي قيمة أعلى، مع الأفراد أصحاب الثروات العالية كونهم وساطة العملاء الحلم.
الرعاية الرياضية تسمح لوساطة الفوركس للحصول على منتجاتها أمام جمهور عالمي ضخم مع الديموغرافية التي تتماشى بشكل جيد مع شركات الوساطة تستهدف الديموغرافية. ومن المرجح أن تظل رعاية الرياضة شعبية مع شركات الوساطة التي تسعى للوصول إلى الذكور والسكان الدوليين في المقام الأول. ومدى فعالية هذه الشراكات في النقاش، وما إذا كانت الوساطة تحصل حقا على قيمة أموالها قابلة للنقاش.
2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس والرعاية الرياضية & رديقو؛
هذا هو مادة جيدة والرعاية من قبل شركات العملات الأجنبية لا تزال مستمرة. وكالتنا هي شركة تسويق رياضية ونرى استمرار الاتجاه، أنت تشير بحق إلى التشابه مع الرهان والألعاب الصناعات الذين كانوا الراعيين منذ فترة طويلة من الرياضة، وخاصة كرة القدم. شركتنا تعمل كوسيط بين العلامات التجارية وأصحاب الحقوق الرياضية والعائد على الاستثمار تسليم ليس فقط في الوعي بالعلامة التجارية ولكن عن طريق مجموعة من الحقوق بما في ذلك الأصول الرقمية والاجتماعية وسائل الإعلام كبيرة.
شكرا على تعليقك ويبدو أن الاتجاه مستمر. مثيرة للاهتمام حول القدرة على الاستفادة من الأصول وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية لتحقيق عائد استثمار أفضل، وهو شيء أنا حصن & # 8217؛ ر فكرت حقا.

رعاية الفوركس الرياضية
ملاحظة هامة: يرجى قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية. من خلال الوصول إلى الموقع، فإنك تقر بأنك قد قرأت لهم وأنك توافق على الالتزام بها.
1. مالك الموقع الإلكتروني - هذا الموقع ("الموقع الإلكتروني") مملوك لشركة الفوركس سبورت بي تي إي المحدودة عبن 22 147 363 175 (فوركس سبورت) و فوركس بوسينيس و فوركس بيرسونال.) يتكون الموقع من مناطق عامة (" المنطقة العامة ") مع الوصول غير المقيد والمناطق الخاصة (" المنطقة الخاصة ") مع تقييد الوصول إليها. أي إشارة إلى الموقع المقصود لتطبيقه على كلا المجالين.
2. الموقع الإلكتروني - الموقع العام للموقع يوفر معلومات عن آليات معاملات الصرف الأجنبي والمعلومات الحالية حول أسعار الصرف. المنطقة الخاصة يسمح لك لحجز المعاملات، أدخل تفاصيل حساب المستفيد والوصول إلى المعلومات حول حسابك عبر الإنترنت (مجتمعة "الخدمات"). يمكنك أيضا الحصول على بعض أو كل الخدمات عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، وفي هذه الحالة تنطبق هذه الشروط والأحكام أيضا إلى الحد الذي تكون فيه ذات صلة. لن يتم تقديم أي خدمات مقدمة لك إلا بموجب اتفاقية العميل القياسية ل فوركس سبورت التي يجب أن توافق عليها بالإضافة إلى هذه الاتفاقية وقبل تقديم أي من هذه الخدمات. في حالة وجود أي تضارب بين هذا الاتفاق واتفاقية العميل ذات الصلة، فإن أحكام اتفاق العميل تسود.
3. الوصول إلى منطقة خاصة مع اسم المستخدم وكلمة المرور - عند الدخول في اتفاقية العميل معنا، سوف تكون قادرة على الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور مع مستويات غير محدودة أو المقررة من السلطة من أجل تمكين لك والممثلين المعتمدين للوصول إلى المنطقة الخاصة للموقع واستخدام الخدمات. أنت تقبل هذه الشروط والأحكام للاستخدام في كل مرة يتم الوصول إلى المنطقة الخاصة من قبل أي شخص باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. سوف الفوركس الرياضة لا تحقق من هوية المستخدم في كل مرة يتم استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان أمان اسم المستخدم وكلمة المرور. يحق لشركة فوركس سبورت أن تفترض أن أي شخص يستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور لديه السلطة الكاملة للقيام بذلك ولا يقبل أي مسؤولية عن سوء الاستخدام أو الوصول غير المصرح به إلا إذا كنت قد أخطر فوركس سبورت وفقا لهذه الاتفاقية.
4. الاستخدام الشرعي - أنت توافق على استخدام الموقع فقط لأغراض مشروعة. أنت توافق على عدم التدخل في أي من الشفرة أو البيانات أو البرامج على الموقع أو المرتبطة به أو التسبب في تلفه (أو محاولة التدخل فيه أو إتلافه) أو إجراء هندسة عكسية له. أنت توافق على الدخول إلى المنطقة الخاصة فقط وفقا لشروط أي اتفاقية عميل تدخلها مع فوريكس سبورت.
5. ملكية المعلومات على الموقع الإلكتروني - حقوق التأليف والنشر في الموقع وجميع المواد المرتبطة بها هي ملك لشركة فوركس سبورت أو أطراف ثالثة تم ترخيص المواد منها. من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه، تمنحك فوركس سبورت ترخيصا محدودا لعرض المحتوى على الموقع الإلكتروني وإمكانية الوصول إليه بطريقة أخرى، ولكنك غير مخول باستخدام هذا المحتوى أو شفرة المصدر لأي أغراض أخرى، بما في ذلك الهندسة العكسية أو نسخ هذا المحتوى أو المصدر رمز، ما لم ينص على خلاف ذلك. جميع الحقوق الأخرى محفوظة، باستثناء ما هو مبين في هذه الاتفاقية أو على النحو الذي يسمح به قانون حق المؤلف لعام 1968، لا يجوز نسخ أي جزء من الموقع أو المواد المرتبطة به أو نشره بأي شكل أو بأي وسيلة إلكترونية أو ميكانيكية، بما في ذلك أو التسجيل، أو عن طريق تخزين المعلومات أو استرجاعها، دون الحصول على إذن خطي مسبق من فوركس سبورت.
6. استخدام المعلومات على الموقع الإلكتروني - تم الحصول على المعلومات، بما في ذلك أي الرسوم البيانية، ونقلت والأخبار ("المعلومات") على هذا الموقع من مصادر يعتقد أنها موثوقة وتم إعدادها بحسن نية وبكل العناية المعقولة. ومع ذلك، لا تقدم فوركس سبورت أي ضمان، صريح أو ضمني، بشأن مدى ملاءمة أو اكتمال أو جودة أو دقة المعلومات. لا تتحمل شركة فوركس سبورت بتي لت، ولا أي من مزوديها للمعلومات، أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي جهة خارجية أخرى عن دقة المعلومات أو عن أي أخطاء أو سهو فيها، كما لن تتحمل فوركس سبورت أو أي من موفريها من المعلومات أي مسؤولية عن استخدام أو تفسير أو تنفيذ المعلومات.
7. دقة المعلومات على الموقع الإلكتروني - من خلال تقديم المعلومات على هذا الموقع، لا تتحمل فوركس سبورت أي التزام بتحديث المعلومات. تستند التوقعات أو الآراء أو الاستراتیجیات الواردة في ھذه الوثیقة إلی الافتراضات وظروف السوق والمعلومات المتاحة وقت کتابة ھذا التقریر، وقد تتغیر دون إشعار. على وجه الخصوص، يتم تحديث معدلات تحويل العملات كلما كان ذلك ممكنا على أساس يومي، ولكن يجب على المستخدمين أن يكون على علم بأن، بالنسبة لكثير من أسعار الصرف، البيانات اليومية عرضة للتغيير وبالتالي فإن الأسعار المدرجة قد تكون قديمة. هذه الأسعار هي دليل فقط، لذلك زوار الموقع يجب استشارة تاجر الفوركس سبورت إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني للحصول على أسعار الصرف الحالية في أي وقت من الأوقات.
8. لا المشورة المالية - المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل نصيحة المنتجات المالية الشخصية ولا شيء يفسر توفير المعلومات الواردة هنا يفسر على أنه إنشاء علاقة ائتمانية أو مالية أو غيرها من الاستشارات بين الفوركس الرياضة والمستخدم أو أي طرف ثالث آخر. أي تعليقات أو تصريحات ليست توصية بأن مسار عمل معين مناسب لك وينبغي ألا يعتبر نصيحة المنتج المالي. قبل اتخاذ أي قرار استثماري على أساس أي تقارير أو معلومات مقدمة، يجب عليك قراءة أي وثيقة إفصاح ذات صلة وإجراء التحقيقات الخاصة بك بشأن دقة وموثوقية واكتمال هذه المعلومات. يجب عليك أيضا طلب المشورة المهنية الخبراء حول العرض في ضوء الظروف المالية الخاصة بك وأهداف أو احتياجات استثمارية معينة.
9. لا مسؤولية عن التأخير أو المشاكل التقنية - مع مراعاة أي شروط وضمانات ضمنية بموجب التشريعات وبنود اتفاق العميل لديك معنا، فوركس الرياضة يستبعد المسؤولية عن أي تأخير أو انقطاع أو عدم توافر الموقع. أنت تقر بأننا نقوم بتشغيل منصة تداول عبر الإنترنت يمكن أن تكون عرضة لمشاكل تقنية أو غيرها، والتي قد تكون طبيعتها ومدتها خارجة عن إرادتنا. تشمل خدمتنا أيضا استخدام الوسطاء الذين هم خارج سيطرتنا.
10. الوصول إلى الموقع الإلكتروني - ستستخدم فوركس سبورت جميع الجهود المعقولة لتوفير الوصول إلى الموقع الإلكتروني في جميع الأوقات المعقولة، ولكن لا يمكن ضمان عدم توقف مثل هذا الوصول بسبب المشاكل التقنية أو غيرها من المشاكل غير المتوقعة.
11. إنهاء الوصول إلى الموقع - يمكنك إنهاء وصولك إلى المنطقة الخاصة من الموقع في أي وقت من خلال إعطاء لنا إشعارا مكتوبا 48 ساعة عن طريق البريد الإلكتروني عن نيتك تغيير أو إنهاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. في حال كنت تشك في أن أي شخص قد اكتسب الوصول إلى اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك دون تفويض منك، يجب عليك الاتصال بنا على الفور على رقم الهاتف على هذا الموقع.
12. سجلات الحساب في المنطقة الخاصة - يجب عليك التحقق من سجلات حساب الخاص بك على الفور فوركس الرياضة حساب بعناية وعلى الفور تقرير لنا بمجرد أن تصبح على بينة من أي المدفوعات التي تعتقد أنها أخطاء أو هي المدفوعات التي لم تأذن أو كنت تعتقد من قبل شخص آخر دون إذنك.
13. الأخطاء أو الأخطاء في المنطقة الخاصة - يجب عليك إخطارنا على الفور إذا كنت على علم بأن كنت قد ارتكبت خطأ أثناء الحجز معاملة عبر الإنترنت أو إذا كنت على بينة من أي تأخير أو أخطاء في معالجة المعاملات الخاصة بك من جانب الفوركس سبورت . إذا تم إرسال أموالك إلى الحساب الخاطئ كنتيجة لحدوث خطأ من قبلك، وكنا تصرفنا وفقا للتعليمات الخاصة بك، ونحن لن تكون ملزمة أي لاسترداد الأموال أو إعادة إرسال الأموال إلى حساب المستفيد الصحيح . سوف تحتاج إلى حجز معاملة جديدة.
14. الكشف عن الرسوم - الفوركس الرياضة لا تتلقى أي رسوم من أي طرف ثالث.
15. التعويض من قبلك - أنت تعوض بشكل كامل وتعوض فوريكس سبورت وموظفيها وموظفيها ووكلائها فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر أو تكلفة أو نفقات قد تتحملها أو تتكبدها أو تتعلق باستخدام غير لائق للموقع من قبل أنت أو الممثلين المعتمدين.
16. الروابط الخارجية - قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية أخرى لا يتم الاحتفاظ بها أو التحكم بها من قبل فوركس سبورت ("موقع الطرف الثالث"). لا تقدم فوركس سبورت أي تعهدات أو ضمانات على الإطلاق عن أي موقع طرف ثالث. يوفر موقع الويب هذه الروابط كملاءمة فقط. لا يعني وجود رابط ضمنا الموافقة على الموقع المرتبط أو رعايته أو الانتماء إليه. لا تقبل فوركس سبورت أي مسؤولية عن محتوى أو استخدام أي موقع طرف ثالث. إذا قمت بربط أي موقع طرف ثالث، يمكنك ترك الموقع الإلكتروني والقيام بذلك تماما على مسؤوليتك الخاصة.
17. الأمن - تستخدم فوركس سبورت تقنية تشفير آمنة، ولكنها لا تضمن أن الموقع سوف يكون دائما خاليا من الفيروسات أو البق أو أن أي اتصال بينك وبين الموقع آمن من الاعتراض من قبل أطراف ثالثة.
18. التعديلات على الموقع الإلكتروني - تحتفظ فوركس سبورت بالحق في تغيير المحتوى والمظهر والخدمات المقدمة على الموقع دون إشعار مسبق، بشرط أن يكون دائما في حالة وجود أي تناقض، شروط اتفاقية العميل التي تدخلها مع فوركس الرياضة تسود.
19. الخصوصية - تشكل سياسة الخصوصية على الموقع جزءا من هذه الاتفاقية.
20- الولاية القضائية - تخضع هذه الاتفاقية لقوانين فيكتوريا، أستراليا. تقدم إلى اختصاص محاكم فيكتوريا.
شركة الفوركس سبورت بي تي واي المحدودة (أن 147 363 175) مرخصة في أستراليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية وتحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل 401379).
إن أي مشورة مدرجة في هذا الموقع أو المراسلات تكون مشورة عامة فقط وتستند فقط إلى النظر في المزايا الاستثمارية أو التجارية للمنتجات المالية وحدها، دون الأخذ بعين الاعتبار الاستثمار.
والأهداف، والحالة المالية، والاحتياجات الخاصة (أي الظروف المالية) لأي شخص بعينه. قبل اتخاذ قرار الاستثمار أو التداول بناء على المشورة، يجب على المتلقي النظر بعناية.
ومدى ملاءمة المشورة في ضوء ظروفه المالية، وينبغي أن تراجع بعناية بيان الإفصاح عن المنتج فيما يتعلق بالمنتج المالي ذي الصلة.

الرعاة الرياضية ووسطاء الفوركس - هل يستحقون ذلك؟
وقد أثبتت الرعاية الرياضية أن تكون أداة تسويقية فعالة لكثير من الشركات التي تقدر بنحو 300 مليون دولار في رعاية الرياضة من قطاع التداول عبر الإنترنت على مدى السنوات ال 6 الماضية.
بالنسبة لسماسرة الفوركس والخيارات الثنائية، نمت فكرة التعاون مع شخصية رياضية معروفة أو مجموعة رياضية دولية شعبية، على الرغم من ارتفاع تكلفة المشاركة في الشراكة. يعمل الوسطاء عن كثب مع شركائهم لتطوير علاقات مستدامة طويلة الأمد، مع تجديد بعض عقودهم على أساس سنوي، وغيرهم من المشاركين في رعاية نادي رياضي مختلف أو حدث رياضي كل عام.
كل من الفوركس والرياضة على حد سواء جذب الجماهير مع شخصيات الرهان. وللاستفادة من هذا البعد، كان وسطاء الفوركس حريصين على الاشتراك مع شخصيات بارزة في كرة القدم والبيسبول والبولو وكرة القدم الأمريكية وسباق السيارات وحتى المصارعة لتحقيق المنفعة الاقتصادية لكلا الجانبين.
وفي مايو من هذا العام، جددت شركة "أوربيكس" دعمها لمسابقات "وودوارس كروس فيت" للياقة البدنية، لرعاية "إليكو" لرفع الأثقال في هالمستاد بالسويد، حيث أيدت اثنين من الرياضيين البارزين في النادي الأهلي. وقد عملت شركة إكسنيس غروب العالمية وسوق إنفينيتي ريد بول ريسنغ معا بنجاح لعدة سنوات لتعزيز تعرضها الاقتصادي. والقائمة تطول.
أسباب الرعايات الرياضية.
هناك عدة أسباب سيطرحها وسيط فوركس الملايين من الدولارات لرعاية شخصية رياضية. التكلفة وحدها ينقل رسالة من القوة للعملاء المحتملين والوساطة يتلقى رفع كبير في المصداقية بالارتباط مع فرق محترمة في جميع أنحاء العالم أو الأشخاص. كما يتلقى الوعي بالعلامة التجارية العالمية.
لكن الرعايات الرياضية تعاني من مشاكل. وتستهدف معظم الشراكات جمهورا في الغالب من الذكور، والذي يعتقد أنه يتماشى مع التركيبة الديمغرافية الأساسية لمتداولي الفوركس. ومع ذلك، المزيد والمزيد من التجار الإناث يقفزون على عربة وبعض الرعاة تفقد نسبة جيدة من جمهورهم باستخدام الذكور شخصية رياضية فقط. لا يبدو بطل التنس مثل فينيسا ويليامز فرقا في شركة فوركس.
وثمة مشكلة أخرى، وربما أهمها، هي أن التجارة غالبا ما تصور بطريقة غير صحيحة ومضللة. ومن المثير أن تكون مثيرة وممتعة ومثيرة في الواقع، فإن 90 في المئة من أولئك الذين فتح حساب التداول لأول مرة تفقد معظم إن لم يكن كل من ودائعهم خلال السنة الأولى. التداول في حساب حقيقي ليس هو المكان الذي يمكن العثور عليه.
من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه الكفيلات مربحة لمعظم شركات الفوركس. ما هو واضح هو أنه يتم استخدام المزيد والمزيد من المال لتطوير هذه الرعايات والعديد من السماسرة مواصلة القيام بذلك. حدث استثناء في الأسبوع الماضي عندما أنهى فكسريموس صفقة الرعاية مع مانشستر سيتي، واحدة من أكبر الصفقات في الشراكات الرياضية للسماسرة، بلغ مجموعها 1.5 مليون دولار خلال عام ونصف العام، ابتداء من عام 2018. السبب الذي قدمه فكسريموس وكان المسؤولون أنهم قرروا نقل استراتيجية التسويق للشركة نحو الجوانب الرئيسية لمنتج الشركة. فسبريموس لا تخطط حاليا لصفقة رعاية مختلفة، غير أن المتحدث باسم الشركة اعترف بأن رعاة كرة القدم "تقدم تعرضا كبيرا وطريقة مثالية لاكتساب الوعي بالعلامة التجارية العالمية".
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

صعود الرياضة فكس الرعاية.
قبل بضع سنوات فقط عندما كانت صناعة الألعاب تقوم ببعض صفقات الرعاية الرياضية الكبرى. ويبدو اآلن أن الرعاية الرياضية قد حظيت باهتمام كبير من عدد من مزودي األجهزة المالية في البورصة و أوتك. في وقت سابق من هذا الشهر أعلن ألباري متعددة سنوات صفقة متعددة ملايين جنيه لتصبح الراعي قميص فريق الدوري الممتاز وست هام يونايتد. وكان ألباري دائما مروحة كبيرة من رعاية الرياضة كما برعاية نيويورك نيتس ونيكس.
كرة القدم: كانت الدوري الممتاز لكرة القدم على وجه الخصوص هدفا لصناعة فكس. ولا تكتفي هذه الإعلانات بالوصول إلى جمهور كبير في أوروبا فحسب، بل تكتسب أيضا تعرضا كبيرا في آسيا التي تشهد توسعا سريعا في الأسواق التي تقدم خدمات الصرف الأجنبي. السيارات الرياضية: السيارات الرياضية و الفورمولا 1 على وجه الخصوص تم استهداف أيضا. موتور سبورت لديها قاعدة جماهيرية عالمية، فضلا عن جذب العملاء مع الدخل المتاح فوق المتوسط. الإبحار: بعض شركات الفوركس اختارت بذكاء جدا لتقديم الرعاية لفرق الإبحار والأحداث. أولئك الذين يتبعون الإبحار مرة أخرى تميل إلى الحصول على دخل أكثر المتاح فضلا عن المزيد من المنتجات المالية الفائدة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أذهب بأسماء ديفيد، جين، غيل وجيري، لم يعط أي منها لي من والدي. أنا أحب كسب المال، وعلى وجه الخصوص، الرهبة النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس عن طريق تجارة التجزئة، والمراهنة انتشار المالية، وغيرها من أشكال الاستثمارات عالية المخاطر مع مكاسب كبيرة محتملة.
أنا لست كاتب محترف، ولكن أحاول جهدي، ونأمل أن كنت ترغب في هذه بلوق. إذا قمت بذلك - شير، ريفر، والتعليق.
يرجى العلم بأن تداول الرافعة المالية العالية ينطوي على مخاطر، ومن المحتمل أن تخسر كل أموالك في هذه العملية. لست خبيرا من أي نوع، ولا يسمح لي بتقديم أي توجيه مالي محدد لأي شخص.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كارول أون تراديو مراجعة: التجارة الاجتماعية إم على فكستم: فوركستيم الحصول على رخصة سيسيك مجهول على فكستم: فوركستيم الحصول على رخصة سيسيك إم على الفوركسغلوبس التداول الاجتماعي هه على فوركسغلوبس التداول الاجتماعي.
صفحات مهمة:
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بي ميد تو تريد. الموضوع: اكسبرس من قبل يوارتس.

رعاية الفوركس الرياضية
بعد أن شاهدت نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس في اليوم الآخر، تذكرت مقالا قرأته في العام الماضي عن كيفية موافقة شركة أيرون فوركس للوساطة على دفع ما يقرب من 3 ملايين يورو لعقد رعاية مع نادي برشلونة.
بعد القيام ببعض الأبحاث لمعرفة من بين وسطاء التجزئة الأكثر شهرة التجزئة ورعاية الذين في عالم الرياضة في الوقت الحاضر، خرجت مع النتائج التالية (أنا لا & # 8217؛ ر المطالبة أن تكون قائمة كاملة):
إيرونفس لا تزال شريك برشلونة الرسمي و # 8217 مع جمعية عالمية (باستثناء اسبانيا) إكسنيس ترعى فريق إنفينيتي رد بول راسينغ و # 8217 فريق الفورمولا واحد إيغ ترعى حاليا اتحاد الرجبي الإنجليزي هارلكوينز ساكسوبانك هو شريك تجاري رسمي لوتس F1 فريق و لوتس F1 فريق سائق رسمي رومين غروسجان Plus500 برعاية فريق كرة القدم الاسباني أتلتيكو مدريد فسبريموس ترعى فريق كرة القدم الإنجليزية مانشستر سيتي فكسرو ترعى الطبعة السابعة من مسابقة مونتي كارلو الدولية للمرأة في كرة الطائرة و موناكو متفائل فريق سباق سباق القوارب سويسكوت البنك هو الفوركس الرسمي والشريك التجاري المالي عبر الإنترنت من فريق كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد.
يمكنني أن أفكر في العديد من الفوائد الشركات فكس هي بعد عند القيام صفقات الرعاية الرياضية:
نقل رسالة من القوة للعملاء المحتملين. عليك أن تكون راسخة وكسب ما يكفي من أجل إنفاق مبالغ كبيرة من المال على مثل هذه الترتيبات الحصول على دفعة كبيرة في المصداقية بالارتباط مع فرق محترمة في جميع أنحاء العالم و / أو الأشخاص تعزيز الوعي بالعلامة التجارية العالمية للعلامة التجارية & # 8217 الصورة مع المشاركين في رعاية أسماء الأسر مثل كوكا كولا، نايكي. أودي وغيرها الكثير تستهدف جمهور الذكور في الغالب، وهو ما يتماشى مع الديموغرافيات الأساسية للتجار الفوركس.
ولكن هناك أيضا بعض المشاكل الرئيسية مع هذا النوع من الإعلانات في السوق الشامل التي نادرا ما نوقشت من أي وقت مضى، ويجري لمعان في الإصدارات الصحفية المظفرة والتقارير الإعلامية. بالنسبة للمبتدئين، والتسويق ما هو النشاط المهني & # 8211؛ ترادينغ & # 8211؛ وبهذه الطريقة لعامة الناس ينقل الرسالة التي هي غير متمايزة من القمار & # 8211؛ وهو نشاط ترفيهي معروف جدا لعشاق الرياضة. حقيقة أن شركات المراهنة على الانترنت مثل بوين أو بيتفير أيضا استخدام الرعاة الرياضية لبناء علاماتهم التجارية يضيف إلى الارتباك من الجمهور. وهناك مشكلة ثانية تتعلق بالتكاليف المرتفعة جدا التي تنطوي عليها (مقارنة على سبيل المثال بالحملات الموجهة عبر الإنترنت والتوقيع على السماسرة الناجحين) لعائدات مشكوك فيها فيما يتعلق أساسا بإنشاء التفاف. إذا لم يكن التاجر سعيدا بما هو & # 8217؛ داخل & # 8211؛ منصة التداول، وظروف التداول، ودعم العملاء وهلم جرا، وقال انه فاز & # 8217؛ ر البقاء فقط لأن هذا وسيط معين يحدث لرعاية فريق كرة القدم. والمشكلة الثالثة، وربما الأهم، هي حقيقة أن التداول يجري تصويره بطريقة زائفة ومضللة. من السماسرة الثمانية المذكورة أعلاه، وجدت فسبريموس أن تكون أسوأ مرتكب الجريمة في هذا الصدد وأنا سوف تستخدمه لتوضيح وجهة نظري بشكل أفضل. وفيما يلي اقتباسات من موقع مانشستر سيتي & # 8217؛ s، قسم أخبار النادي ومؤرخة 02 يونيو 2018:
قد يكون تداول العملات الأجنبية وكرة القدم أكثر شيوعا مما كنت تعتقد & # 8230؛ لأولئك منكم الذين يتمتعون الإثارة، سوسبنز و سبيد من لعبة جميلة، ثم كنت قد شهدت بالفعل التشويق أن تجارنا تجربة عندما كسب المال على التجارة.
الحقيقة القاسية هي أن حوالي 90٪ من أولئك الذين يفتحون حساب التداول لأول مرة سيخسرون معظم ودائعهم إن لم يكن كلهم ​​خلال السنة الأولى. التداول مع الصناديق الحقيقية هو المكان الأخير حيث ينبغي للمرء أن يبحث عن الإثارة أو التشويق.
هذا هو المكان الذي نحن خطوة. نحن فسبريموس، تشتهر بتقديم واحدة من أكثر التجارب أمانا وأكثر إثارة في تجارة الفوركس عبر الإنترنت، على الصعيد العالمي.
هناك & # 8217؛ s & # 8216؛ تجربة التشويق & # 8217؛ مرة أخرى. يبدو أكثر وأكثر مثل الإعلان عن متنزه.
ببساطة فتح حساب تداول جديد، واستكشاف عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت مع فسبريموس.
هذا مثال جيد على العبارة المضللة. عالم التداول عبر الإنترنت قد يكون مربحا، ولكن فقط بعد سنوات من الدراسة والعمل بجد لتطوير المهارات اللازمة لتحقيق النجاح. عند فتح حساب جديد، فإنه ليس مربحا على الإطلاق، بل على العكس تماما. قد يظن بعض الناس أن العبارة المذكورة أعلاه يمكن أن تنطبق على التجار ذوي الخبرة الذين يقومون بتحويل الوسطاء & # 8211؛ ولكنني أشك كثيرا في ذلك، حيث أن صفحة الإعلان بأكملها سوف تؤجل بالتأكيد أي تاجر دراية.
من الناحية القانونية، هناك أي مخالفات كما النجمة والتخلي عن المخاطر الخط صغير كلها في مكانها. ولكن من وجهة نظر أخلاقية، وأعتقد أن التسويق الشامل ممثلة في الرعاية الرياضية وخاصة الإعلانات مثل تلك المذكورة أعلاه يجب أن تستخدم من قبل أي شركة تجارية تحترم نفسها والعملاء الحاليين أو المحتملين.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

No comments:

Post a Comment