Sunday 25 March 2018

دورات الفوركس مجانا للمبتدئين


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 3: طويلة أم قصيرة؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & # 038؛ خسائر.


الذهاب طويلة، قصيرة، أنواع النظام، وحساب الربح & أمب؛ خسارة.


الفكرة الأساسية لتداول الأسواق هي شراء منخفضة وبيع عالية أو بيع عالية وشراء منخفضة. وأنا أعلم أنه ربما يبدو غريبا قليلا بالنسبة لك لأنك ربما تفكر "كيف يمكنني بيع شيء لا أملك؟" حسنا، في سوق الفوركس عند بيع زوج من العملات كنت فعلا شراء العملة الاقتباس (و العملة الثانية في الزوج) وبيع العملة الأساسية (العملة الأولى في الزوج).


في حالة المثال غير الفوركس على الرغم من أن بيع قصيرة يبدو مربكا قليلا، وكأنك كنت لبيع الأسهم أو السلع. الفكرة الأساسية هنا هي أن الوسيط الخاص بك يقرض لك الأسهم أو السلع للبيع ومن ثم يجب عليك شرائه مرة أخرى في وقت لاحق لإغلاق الصفقة. أساسا، لأنه لا يوجد التسليم المادي فمن الممكن لبيع الأمن مع وسيط الخاص بك حيث أنك سوف تعطي "إعادته لهم في وقت لاحق، ونأمل بسعر أقل.


شيء آخر عظيم في سوق الفوركس هو أن لديك المزيد من القدرة على الربح في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق نظرا لعدم وجود تحيز السوق مثل الميل الصاعد للأسهم. أي شخص يتداول لفترة من الوقت يعرف أن أسرع المال يتم في الأسواق المتساقطة، لذلك إذا كنت تعلم أن تتداول كل من الثور وتحمل الأسواق سيكون لديك الكثير من الفرص لتحقيق الربح.


لونغ - عندما نذهب لفترة طويلة فهذا يعني أننا نشتري السوق، لذلك نحن نريد السوق في الارتفاع حتى نتمكن من بيع ثم يعود موقفنا بسعر أعلى مما اشترى ل. وهذا يعني أننا نشتري أول عملة في الزوج ونبيع العملة الثانية. لذلك، إذا اشترينا اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو يقوي بالنسبة للدولار الأمريكي، ونحن سوف تكون في تجارة مربحة.


شورت - عندما نذهب قصيرة فهذا يعني أننا نبيع السوق، لذلك نحن نريد أن يسقط السوق حتى نتمكن من شراء موقعنا مرة أخرى بسعر أقل مما كنا نبيعه ل. وهذا يعني أننا بيع العملة الأولى في الزوج وشراء الثانية. لذلك، إذا قمنا ببيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار والجنيه الإسترليني يضعف بالنسبة للدولار الأمريكي، سنكون في تجارة مربحة.


(صورة السهم المحتملة)


الآن حان الوقت لتغطية أنواع النظام. عند تنفيذ تجارة في سوق الفوركس يسمى "النظام"، وهناك أنواع مختلفة من النظام ويمكن أن تختلف بين الوسطاء. جميع الوسطاء توفر بعض أنواع النظام الأساسية، وهناك أنواع أخرى "خاصة" النظام التي لا تقدمها جميع الوسطاء على الرغم من، ونحن سوف تغطي كل منهم أدناه:


نظام السوق - أمر السوق هو أمر يتم وضعه في السوق ويتم تنفيذه على الفور بأفضل الأسعار المتاحة.


الحد أمر الدخول - يتم وضع أمر دخول حد إما لشراء أقل من سعر السوق الحالي أو بيع فوق سعر السوق الحالي. هذا أمر صعب بعض الشيء أن نفهم في البداية لذلك اسمحوا لي أن أشرح:


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول حاليا عند 1.3200 وتريد أن تذهب بيع السوق إذا كان يصل إلى 1.3250، يمكنك وضع أمر بيع الحد، ثم عندما / إذا كان السوق يمس 1.3250 سوف ملء لكم قصيرة. وهكذا، يتم وضع أمر بيع حد فوق سعر السوق الحالي. إذا كنت ترغب في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3050 والسوق يتم تداوله عند 1.3100، سوف تضع الحد الخاص بك أمر الشراء في 1.3050 ثم إذا كان السوق يضرب هذا المستوى سوف ملء لكم طويلة. وبالتالي يتم وضع حد شراء النظام أدناه سعر السوق الحالي.


أمر إيقاف الدخول - يتم وضع أمر وقف دخول لشراء فوق سعر السوق الحالي أو بيع أقل من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة ولكنك تريد الدخول في اختراق منطقة المقاومة، فإنك ستضع وقف الشراء الخاص بك فوق المقاومة مباشرة وسوف تحصل على شغله مع تحرك السعر إلى أمر وقف الدخول. على العكس من ذلك ينطبق على دخول بيع وقف إذا كنت ترغب في بيع السوق.


أمر وقف الخسارة - أمر وقف الخسارة هو أمر مرتبط بمتاجرة بغرض منع المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى ما هو أبعد من المستوى الذي تحدده. قد يكون وقف الخسارة أهم ترتيب في تداول الفوركس لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر والحد من الخسائر. يبقى هذا الأمر ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو تعديل أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


الوقف الزائد - أمر وقف الخسارة الزائد هو أمر مرتبط بعلامة تجارية مثل وقف الخسارة القياسي، ولكن يتحرك وقف الخسارة الزائدة أو "يمر" سعر السوق الحالي مع تحرك تجارتك لصالحك. يمكنك عادة تعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى درب على مسافة معينة من سعر السوق الحالي، فإنه لن تبدأ تتحرك حتى أو ما لم يتحرك السعر أكبر من المسافة التي تحددها. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 50 نقطة وقف زائدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن المحطة لن تتحرك حتى موقفك في صالحك بنسبة 51 نقطة، ومن ثم سوف تتحرك المحطة مرة أخرى فقط إذا تحرك السوق 51 نقطة أعلاه حيث زائدة الخاص بك وقف، لذلك بهذه الطريقة يمكنك قفل في الربح كما يتحرك السوق في صالحك في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة لتنمو والتنفس. وتستخدم أفضل توقف في الأسواق تتجه قوية.


جيد حتى إلغاء النظام (غك) - جيد حتى إلغاء النظام هو بالضبط ما يقول ... جيدة حتى إلغاء ذلك. إذا قمت بوضع أمر غك فإنه لن تنتهي حتى إلغاء يدويا. كن حذرا مع هذه لأنك لا ترغب في تعيين غك ثم ننسى ذلك فقط أن يكون السوق ملء لكم بعد شهر في موقف يحتمل أن تكون غير مواتية.


جيد لليوم النظام (غفد) - جيدة ل أجل اليوم لا تزال نشطة في السوق حتى نهاية يوم التداول، في الفوركس يوم التداول ينتهي في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو نيويورك. الوقت المحدد ل غفد قد تختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك دائما تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحد يلغي أمر آخر (أوكو) - واحد يلغي النظام الآخر هو أساسا مجموعتين من أوامر؛ ويمكن أن تتكون من اثنين من أوامر الدخول، واثنين من أوامر وقف الخسارة، أو اثنين من دخول واثنين من أوامر وقف الخسارة. في الأساس، عندما يتم تنفيذ أمر واحد يتم إلغاء الآخر. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء أو بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأنك تتوقع كسر من التوحيد ولكن كنت لا تعرف الطريقة التي سوف السوق كسر، يمكنك وضع دخول شراء ووقف الخسارة فوق التوحيد ودخول بيع مع وقف الخسارة تحت التوحيد. إذا تم ملء دخول الشراء على سبيل المثال، سيتم إلغاء إدخال البيع وخسارة إيقاف متصلة على الفور. أمر مفيد جدا للاستخدام عندما كنت غير متأكد من أي اتجاه السوق سوف تتحرك ولكن تتوقع خطوة كبيرة.


واحد يؤدي إلى أمر آخر (أوتو) - هذا النظام هو عكس أمر أوكو، لأنه بدلا من إلغاء أمر عند ملء واحد، فإنه سيتم تشغيل أمر آخر عند ملء واحد.


في الفوركس، يتم اقتباس المواقف من حيث "الكثير". التسمية المشتركة هي "الكثير القياسية"، "الكثير مصغرة"، "الكثير الصغير"، و "نانو الكثير". يمكننا أن نرى أمثلة لكل من هذه في الرسم البياني أدناه وعدد الوحدات التي تمثل كل منها:


• كيفية حساب قيمة النقطة.


ربما كنت تعرف بالفعل أن العملات تقاس بالنقاط، ونقطة واحدة هي أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تتحرك بها العملة. لكسب المال من هذه الزيادات الصغيرة من حركة السعر، تحتاج إلى تداول كميات أكبر من عملة معينة من أجل رؤية أي مكسب كبير (أو خسارة). هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في اللعب. إذا كنت لا تفهم الرافعة المالية تماما يرجى الذهاب قراءة الجزء 1 من الدورة حيث نناقش ذلك.


لذلك نحن بحاجة إلى معرفة الآن كيف حجم الكثير يؤثر على قيمة نقطة واحدة. دعونا نعمل من خلال أمثلة زوجين:


وسوف نفترض نحن نستخدم الكثير القياسية، التي تسيطر على 100،000 وحدة في الكثير. دعونا نرى كيف يؤثر هذا على قيمة النقطة.


1) ور / جبي بسعر صرف 100.50 (0.01 / 100.50) × 100،000 = 9.95 دولار لكل نقطة.


2) أوسد / تشف بسعر صرف قدره 0.9190 (.0001 / .9190) x 100،000 = 10.88 دولار لكل نقطة.


في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، واحد الكثير القياسية سوف يساوي دائما 10 $ لكل نقطة، واحد مصغرة الكثير سوف يساوي $ 1 لكل نقطة، واحد المفقودين سوف يساوي .10 سنتا لكل نقطة، و نانو الكثير هو واحد قرش لكل نقطة.


• كيفية حساب الربح والخسارة.


الآن، دعونا ننتقل إلى حساب الربح والخسارة:


دعنا نستخدم زوجا دون الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس لأن هذه هي الأكثر صعوبة:


1) سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يقتبس حاليا عند 0.9191 / 0.9195. لنفترض أننا نتطلع إلى بيع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، وهذا يعني أننا سنعمل مع سعر "العطاء" الذي يبلغ 0.9191، أو السعر الذي يكون السوق مستعدا للشراء منه.


2) ثم بيع 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 0.9191.


3) وبعد بضعة أيام يتحرك السعر إلى 0.9091 / 0.9095 وتقرر أن تأخذ الربح الخاص بك من 96 نقطة، ولكن ما هو مبلغ الدولار هذا ؟؟


4) سعر الاقتباس الجديد لل أوسد / تشف هو 0.9091 / 0.9095. نظرا لأنك الآن تغلق الصفقة، فإنك تعمل مع سعر "أسك" حيث أنك ستشتري زوج العملات لتعويض أمر البيع الذي بدأته سابقا. لذا، بما أن سعر "أسك" هو الآن 0.9095، فهذا هو سعر السوق الذي يرغب في بيع زوج العملات لك، أو السعر الذي يمكنك شرائه مرة أخرى (منذ كنت في البداية بيعه).


5) الفرق بين السعر الذي بيعته عند (0.9191) والسعر الذي تريد شراءه عند (0.9095) هو 0.0096، أو 96 نقطة.


6) باستخدام الصيغة من أعلاه، لدينا الآن (.0001 / 0.9095) × 100،000 = 10.99 دولار لكل نقطة × 96 نقطة = $ 1055.04.


لأزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، حساب الربح أو الخسارة بسيط جدا حقا. يمكنك ببساطة اتخاذ عدد من النقاط التي اكتسبتها أو فقدت ومتعددة أنه من قبل الدولار لكل نقطة كنت تتداول، وهنا مثال على ذلك:


لنفترض أنك تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وشرائه عند 1.3200 ولكن يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بقفتك عند 1.3100 .... فقدت 100 نقطة فقط.


إذا كنت تتداول 1 لوت قياسي، فقدت 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن هناك زوجة قياسية واحدة من الأزواج بالدولار الأمريكي كعملة الاقتباس = 10 دولارات لكل نقطة، و 10 دولارات لكل نقطة × 100 نقطة = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كنت قد تداولت 1 مصغرة الكثير كنت قد فقدت 100 $ منذ 1 مصغرة الكثير من أزواج الاقتباس دولار أمريكي يساوي 1 $ لكل نقطة و 1 × 100 نقطة = 100 دولار.


تذكر دائما: عند دخول أو الخروج من التجارة لديك للتعامل مع انتشار سعر العرض / الطلب. وبالتالي، عند شراء عملة سوف تستخدم سعر الطلب وعند بيع عملة تستخدم سعر العرض.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


هذا الجانب هو قوي جدا الملهم وجود الكثير من المعلومات حول الفوركس أود أن أقول شكرا لكم للتضحية بوقتك لجلب هذه المعلومات على الانترنت أنه من المفيد حقا !!


مثير جدا. أنا فقط بحاجة إلى تنفيذ هذه المفاهيم لفهمها بعمق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.


جدول المحتويات.


ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.


في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.


يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟


للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.


من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.


قارن دورات الفوركس.


ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


ForexSignals.


ستة أرقام رأس المال.


ستة أرقام رأس المال.


نادي أكاديمية التجار.


دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.


أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.


1. أكاديمية تجارة البلاتين.


فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعها التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.


من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.


2. بيزينترا.


تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.


كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم بيزينترا & # x27؛ س. س. برامج شاملة على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع 250 $ دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).


3 - الشكل السادس لرأس المال.


إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.


من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الدورة الأولية 14 يوما، وقسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.


4. الفائزين حافة التجارة.


ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.


* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.


5. تعلم التجارة.


تعلم ل تريد هو موقع التعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.


يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.


6. التجارة مع الدقة.


مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.


أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 دولار أمريكي * للبرونزية و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.


* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.


7. السماء الثانية الفوركس.


باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™


بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.


8. مدرب تداول الفوركس.


مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.


يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.


9. الفوركس منتور برو.


منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.


وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.


10 - معهد تجار السوق.


يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.


وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.


11. أكاديمية التداول.


يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع المدبر.


وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.


دورات عمل سعر الفوركس.


вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.


12. Forex4Noobs.


كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.


العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.


13. الفوركس غي.


الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.


يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.


14. تعلم كيفية تداول السوق.


مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.


وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.


15. العمل اليومي السعر.


جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.


إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.


16. مدرسة الفوركس أون لاين.


في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.


مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.


دورات مجانية للمبتدئين.


مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.


17. أكاديمية الفوركس.


مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.


أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.


18. بيبي بيبس.


بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.


لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.


19. جيش السلام الفوركس.


آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.


يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.


تنصل.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.


ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.


بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.


عندما كنت على استعداد لشراء بعض تعليم الفوركس، وسوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.


كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.


إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.


كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.


الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.


هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.


من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.


يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.


التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.


تعليم الفوركس.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.


وسيطة.


هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.


هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.


هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.


خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.


أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:


هناك أسئلة أساسية يجب على المتداول أن يسألها قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تساعد على ضمان أنها تأخذ صفقات ذات جودة عالية ولها ضوابط المخاطر المناسبة في المكان.


أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.


الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.


اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.


بوك معاينة: أوسد / كاد التسلسل الهبوطي لكشف على الحمائم رفع سعر الفائدة.


قد يضعف التوجيه الصعودي الأقل صدمة للسياسة النقدية الانخفاض القريب الأجل في الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي نظرا لأن المشاركين في السوق يدفعون الرهانات لرفع أسعار الفائدة من بنك الكويت المركزي المقبل.


أسعار الذهب قد تسقط في حالة ارتفاع مؤشر أسعار الذهب في الأفق.


اليورو قد يتجاهل بيانات مؤشر أسعار المستهلك، قد يكون بوك تأثير على نطاق السوق.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 6: ما هو تحليل حركة التداول السعر؟


ما هو تحليل العمل السعر؟


تعريفي لتحليل العمل السعر: تحليل العمل السعر هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من خلال التعلم لقراءة حركة السعر للسوق، يمكننا تحديد التحيز الاتجاهي للسوق وكذلك التجارة من أنماط العمل السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر التي تعكس التغيرات أو استمرار في معنويات السوق.


بعبارات أبسط: تحليل حركة السعر هو استخدام حركة السعر الطبيعي أو الخام للسوق لتحليلها وتداولها. وهذا يعني أنك تقوم باتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على قضبان الأسعار فقط على الرسم البياني لسعر "عارية" أو بدون مؤشرات.


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا مستحيل من الواضح)، يمكنك ببساطة معرفة التجارة من تحليل حركة الأسعار لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع متغيرات السوق ببساطة عن طريق القراءة والتداول من حركة السعر التي تم إنشاؤها بواسطة متغيرات السوق المذكورة.


• كيف يتم تطبيق تحليل حركة السعر لسوق الفوركس؟


أولا، أود أن أقول إن تحليل حركة الأسعار يمكن أن يستخدم لتداول أي سوق مالي، لأنه ببساطة يستفيد من بيانات الأسعار "الأساسية" للسوق. ومع ذلك، فإن سوقي الشخصي المفضل للتجارة هو سوق الفوركس، ويرجع ذلك أساسا إلى سيولة عميقة مما يجعل من السهل للدخول والخروج من السوق، وأيضا لأن سوق الفوركس تميل إلى أن يكون أفضل الظروف السائدة فضلا عن المزيد من التقلب الذي يجعل ل أفضل اتجاه التداول ويسمح تداول حركة السعر للتألق حقا.


بلدي النهج الشخصي للتجارة والتداول تداول العمل السعر هو أنه يمكنك التجارة بشكل فعال من عدد قليل من الاجهزه العمل السعر اختبارها الوقت. هناك حقا لا حاجة لمحاولة التجارة من 25 أنماط الأسعار المختلفة، يتحرك سوق الفوركس بطريقة يمكن التنبؤ بها نسبيا في معظم الوقت، لذلك كل ما نحتاجه هو حفنة من الاجهزة دخول العمل فعالة السعر لتعطينا فرصة جيدة في العثور على والدخول في صفقات عالية الاحتمال.


أول شيء تحتاج إلى القيام به لتطبيق حركة السعر لسوق الفوركس، هو تجريد المخططات الخاصة بك من جميع المؤشرات والحصول على "نظيفة" الرسم البياني للسعر مع فقط أشرطة الأسعار في اللون الذي تريد. اخترت بسيطة الأسود والأبيض أو الأزرق والأحمر لبلدي الألوان، ولكن يمكنك اختيار أيهما الألوان تريد (الجزء 7 سوف تغطي مقدمة لرسم). في ما يلي مثال على إعداد الرسم البياني اليومي على اليورو مقابل الدولار الأميركي:


الآن، دعونا ننظر إلى مثال على الرسم البياني السعر نظيفة وبسيطة بجانب الرسم البياني للسعر مغطاة ببعض المؤشرات الأكثر شعبية أن العديد من التجار استخدام. أريد منك أن تنظر إلى هذين المخططين والتفكير في أي واحد يبدو أسهل وأكثر منطقية للمتاجرة من:


من النظر إلى الرسم البيانيين أعلاه، وربما كنت توافق على أنه يبدو سخيفا قليلا لإخفاء العمل السعر الطبيعي للسوق مع مؤشرات فوضوي ومربكة. جميع المؤشرات مستمدة من حركة الأسعار على أي حال، لذلك إذا كان لدينا طريقة صلبة للتجارة القائمة فقط على حركة السعر (تحليل حركة السعر)، فمن المنطقي فقط أننا سوف تستخدم ذلك بدلا من محاولة تحليل البيانات الثانوية الفوضوي.


بعد ذلك، دعونا نناقش كيف يمكننا استخدام تحليل حركة الأسعار للعثور على إدخالات في سوق الفوركس من الرسم البياني لأسعار الخام. ونتيجة لسنوات من التداول في الأسواق لقد المغلي كل ما تعلمت في بلدي طريقة فريدة من نوعها للتداول مع حركة السعر. وتتكون هذه الطريقة من حفنة من مشغلات دخول العمل السعر محددة جدا التي يمكن أن توفر لك مع دخول عالية الاحتمال في السوق. أساسا، ما نبحث عنه هو تكرار أنماط الأسعار التي تخبرنا شيئا عما يمكن أن تفعله السوق في المستقبل القريب.


ولأغراض الإيجاز والاحترام لأعضائي المدفوعين، لم أفشل جميع استراتيجيات التداول الخاصة بي ومشغلات الدخول هنا، ولكن يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول التي أدرسها في دورة التداول الخاصة بي. في الرسم البياني أدناه، سوف ننظر إلى إشارة عمل سعرية جيدة بشكل خاص للتداول مع الاتجاهات. استراتيجية شريط الداخلية.


في المثال الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى إشارة تداول حركة السعر التي أحب استخدامها في الأسواق تتجه. إعداد شريط الداخل:


• كيفية استخدام تحليل حركة السعر لتحديد اتجاه السوق.


سوف تأتي على الأرجح عبر العديد من المؤشرات المختلفة المصممة لاقول لكم ما هو اتجاه السوق. ومع ذلك، فإن معظم الوقت اختبارها وموثوق بها طريقة لتحديد اتجاه السوق هو ببساطة للنظر في الرسوم البيانية اليومية وتحليل السوق & # 8217؛ s السعر. لتحديد اتجاه هبوطي، نحن نبحث عن أنماط من قمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة، وأحيانا مشروحة بواسطة & # 8220؛ ل و ل & # 8221 ؛. لتحديد اتجاه صعودي، نبحث عن أنماط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وأحيانا مشروح من قبل & # 8220؛ سمو و هل & # 8221 ؛.


في الرسم البياني للمثال أدناه، يمكننا أن نرى أمثلة على اتجاه هبوطي، اتجاه صعودي وتغيير صعودي نحو اتجاه هبوطي:


• أين ومتى يجب أن تتداول إشارة عمل السعر؟


في دورة التداول بلدي أركز بشكل كبير على تعليم أعضائي كيفية التجارة مع & # 8220؛ التقاء & # 8221؛. عندما أقول & # 8220؛ التداول مع التقاء & # 8221؛ أنا أشير أساسا إلى البحث عن مناطق أو مستويات في السوق التي هي واضحة بشكل واضح. التقاء يعني عندما تأتي الأمور معا أو تتقاطع. وهكذا، عندما نتطلع إلى & # 8220؛ التجارة مع التقاء & # 8221؛ ونحن نحاول أن نضع معا إشارة عمل السعر واضح مع مستوى كبير في السوق. هناك عوامل مختلفة من التقاء التي يمكننا مشاهدتها، ولكن في الرسم البياني أدناه أظهرك أن أسعار عمل الإعداد التي شكلت على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في السوق. والدعم والمقاومة هي كل عامل من عوامل التقاء. ملاحظة، لقد أظهرت لك اثنين من الاجراءات عمل السعر أكثر في الرسم البياني أدناه. واستراتيجية شريط دبوس وإشارة التداول وهمية.


في الرسم البياني للمثال أدناه، نحن نبحث عن كيفية ضبط إعدادات عمل السعر من مستويات متلاصقة في السوق:


هذا الدرس أعطاك لمحة عامة أساسية عن تحليل حركة الأسعار وكيفية استخدامها في الأسواق. من هنا، يجب أن تنتقل إلى الجزء التالي من هذه الدورة المبتدئين & # 8217؛ ق ومواصلة التعلم عن الفوركس وتداول حركة السعر. كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة حول التداول البريد الالكتروني لي فقط هنا، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة مع حركة السعر ثم الخروج بلدي سعر التداول دورة عمل لمزيد من المعلومات.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment