Friday 16 February 2018

فوركس إكسهانج دوبلين


أفضل الأماكن لتبادل العملات في دبلن.
في حين أنها قد لا تكون واحدة من أكبر العواصم حولها، دبلن لا يزال لديه الكثير لتقدمه. نابضة بالحياة، ودية وكاملة للشخصية، انها أيضا المنزل الأوروبي لبعض من الشركات المعروفة في جميع أنحاء.
هل تفكر في زيارة مدينة العادلة للعمل أو المتعة؟
اقرأ هذا الدليل لمعرفة كيف يمكنك الحصول على أفضل صفقة على اليورو لتمويل رحلتك.
أشياء يجب معرفتها قبل تبادل العملة.
ومن الجدير أخذ الوقت لمعرفة كيفية عمل أسعار الصرف وحيث ستجد أفضل الصفقات في دبلن. إليك بعض الحقائق التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند تبادل عملتك.
اليورو هو عملة عائمة.
وباعتبارها عملة عائمة، فإن قيمة اليورو تميل إلى الارتفاع أو الهبوط حسب العرض والطلب.
ويمكن أن تؤثر عوامل أخرى كثيرة على أسعار الصرف، مثل التضخم، وأسعار الفائدة، والأحداث الاقتصادية والسياسية. للحفاظ على تحديث على تقلب سعر الصرف، يمكنك الاشتراك في تنبيهات سعر الصرف لتلقي الإخطارات عندما يتغير معدل.
معرفة سعر الصرف الفعلي.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل صفقة عند شراء اليورو، يجب أن نأخذ في الاعتبار معدل السوق في منتصف. ويعرف هذا أيضا باسم سعر الصرف الفوري أو سعر الفائدة بين البنوك. هذا هو أعدل سعر صرف ممكن يمكنك أن تجد.
لسوء الحظ، فإن خدمات صرف العملات لن توفر لك سعر السوق المتوسط. وسوف يعلنون بدلا من ذلك عن سعر أقل من المتوسط ​​في السوق، ويرجع الفرق إلى العمولة التي يضيفونها. لذا، فإن أي شكوى من "عمولة الصفر"، حيث أن هذه الرسوم الإضافية يتم تخفيها في سعر الصرف.
للمساعدة في ضمان الحصول على أفضل سعر صرف في دبلن، يمكنك أن تراقب عن كثب على أسعار عن طريق التحقق من تحويل العملات عبر الإنترنت.
تجنب تبادل العملات في المطار والفندق.
في حين أنه لا ينصح أبدا لتبادل العملة الخاصة بك في فندق أو مطار، وهناك أماكن في دبلن حيث يمكنك القيام بذلك إذا لزم الأمر. يتم تقديم مطار دبلن الدولي من قبل أكشاك الصرف الأجنبي وضعت في مواقع مختلفة في وحول المحطات 1 و 2. يمكنك العثور على المواقع بالضبط وساعات العمل لكل كشك هنا. قد تجد أيضا كشك صرف العملات الأجنبية في منطقة الاستقبال في الفندق الخاص بك.
تبادل العملات في المطار أو الفندق مريح، ولكن هذا الراحة تأتي بسعر. لأنها غالبا ما تكون الملاذ الأخير، وأكشاك في الفنادق والمطارات تقدم أسعار صرف غير مواتية وارتفاع الرسوم، مما يجعل من غير المرجح جدا أنك سوف تحصل على صفقة عادلة.
سحب أتم.
إذا كنت قد وصلنا إلى دبلن من أي مكان في منطقة اليورو، فإن سحب أجهزة الصراف الآلي هي على الأرجح أرخص وأسهل طريقة للحصول على المزيد من اليورو. معظم أجهزة الصراف الآلي الأيرلندية تقبل كل من فيزا وماستركارد، لذلك ببساطة مسألة استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لإجراء الانسحاب.
ضع في اعتبارك أنه قد يتم فرض رسوم على استخدام أجهزة الصراف الآلي. فمن الأفضل أن تحقق دائما مع البنك الذي تتعامل معه في الوطن لمعرفة ما إذا كانوا يتقاضون أي رسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الأجنبية، حتى داخل الاتحاد الأوروبي.
حتى لو كانت العملة المنزلية الخاصة بك ليست اليورو، قد تحصل على سعر صرف مواتية من أجهزة الصراف الآلي. اطلب من البنك الذي تتعامل معه العودة إلى المنزل إذا كان لديه ترتيب لسحب الرسوم بدون رسوم مع مصرف أيرلندي، أو ببساطة تأكيد الرسوم التي يتقاضاها.
وبالإضافة إلى ذلك، هسك لديها وجود كبير في ايرلندا. إذا كنت أحد عملاء أدفانس أو بريمير، فيمكنك إجراء عمليات سحب بدون رسوم من شبكة الصراف الآلي في هسك في جميع أنحاء العالم.
في حين أن أجهزة الصراف الآلي يمكن أن تكون أماكن رائعة لتبادل العملات، فإنها يمكن أن تكون أيضا صفقة سيئة للغاية إذا كنت غير دقيق.
بعض أجهزة الصراف الآلي سوف تقدم لشحن لكم في العملة منزلك. هذا يبدو لطيفا من الناحية النظرية، ولكن هو في الواقع فكرة سيئة. إذا كنت توافق على أن يتم تحصيل رسوم منك بعملتك المحلية، فإنك تطلب من جهاز الصراف الآلي أن يشكل سعر صرف لك. عندما تكون في دبلن، دائما إجراء معاملات الصراف الآلي باليورو. وبخلاف ذلك، سيقوم مصرف الصراف الآلي بتخصيص سعر الصرف الخاص به (عادة ما يكون أفقر) للتحويل ويتحمل رسم إضافي للخدمة.
لا تشتري عملة منزلك.
في حين أنه قد يكون مغريا لتبادل اليورو الخاص بك إلى العملة المحلية الخاصة بك، وهذا نادرا ما تكون فكرة جيدة.
تحويل تحويل الأموال النقدية يعني أنك سوف تدفع رسوم التحويل مرتين على نفس المال. بدلا من ذلك، حاول الميزانية حتى لا يكون لديك أي المال المتبقي بعد رحلتك، أو قضاء النقدية المتبقية. يمكنك حتى إنقاذ اليورو لرحلة في المستقبل أو بيعها إلى صديق بمعدل قمت بشرائها.
حيث يتم تبادل الأموال في دبلن.
هناك عدد قليل جدا من الأماكن حيث يمكنك تبادل العملات الأجنبية بينما في دبلن. وهي تشمل رقم 1 صرف العملات ومكتب البريد، وترد تفاصيلهما أدناه.
تذكر أنه لا يوجد شيء مثل المعاملات الخالية من الرسوم أو 0٪ عمولات الصرف الأجنبي. لذلك، تحقق دائما من معدل السوق منتصف قبل قبول معدل معين.
الخط السفلي.
في حين أنه من الممكن الحصول على معدلات جيدة في مكاتب العملات الأجنبية في جميع أنحاء دبلن، مما يجعل سحب أتم عادة ضمان صفقة أكثر عدلا. لا توافق مطلقا على تحصيل رسوم بعملتك المنزلية، لأن سعر الصرف سيكون غير موات. تحقق دائما من تطبيق أي رسوم ومقارنة سعر الصرف مع سعر السوق المتوسط.
بدلا من ذلك، إذا كنت أنت أو صديق لديك حق الوصول إلى حساب البنك الايرلندي، ومجرد استخدام ترانزفيرويز لنقل أموالك بشكل آمن وفي أعدل سعر صرف ممكن. ليس فقط لا ترانزفيرويز استخدام سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق لتحويل أموالك (التي تغلب دائما تقريبا البنوك)، سيتم أيضا إرسال أموالك واستلامها باستخدام البنوك المحلية، وبالتالي تجاوز تلك الرسوم المصرفية الدولية سيئة.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

انقر & أمب؛ تجميع.
معدل التحويل.
انقر & أمب؛ جمع العملات في دبلن.
حجز في المنزل وجمع قبل الصعود رحلتك.
انقر & أمب؛ كولكتيون هي خدمة جديدة إلى مطار دبلن، وتقدم لك خيارات مريحة لصرف العملات.
تاريخيا، كان على الركاب المسافرين من مطار دبلن القيام برحلة إلى مركز المدينة للقيام بعملاتهم. مع النقر & أمب؛ جمع يمكنك حجز عملتك من الراحة من منزلك ومن ثم، في يوم الرحلة الخاصة بك، ببساطة جمع النقدية الخاصة بك من بورصة دبلن صرف العملات في مطار دبلن. لمزيد من الراحة، فروعنا مكتب التغيير دبلن تقع في كلا المحطات. تبادل العملات في دبلن أصبح مجرد أبسط بكثير.
أسعار صرف العملات الأجنبية في دبلن.
نحن لا نتوقف أبدا عن تقييم السوق ومعدلات منافسينا لضمان أننا نقدم قيمة استثنائية على المال السفر الخاص بك. نحن نقدم عمولة 0٪ و "ضمان إعادة شراء مجانية" للحجوزات عبر الإنترنت، لذلك يذهب المال السفر الخاص بك أن ميلا إضافيا مع انقر & أمب؛ تجميع.
مطار دبلن صرف العملات.
مطار دبلن هو أكثر المطارات ازدحاما في أيرلندا، وهذا هو السبب لدينا 11 فرعا في الموقع. تبادل العملات في مطار دبلن هو أسهل من أي وقت مضى مع انقر & أمب؛ جمع المتاحة في كلا المحطات. فرع واحد فقط لكل محطة بمثابة نقطة جمع للحجز عبر الإنترنت. وتقع كلاهما على الأرض لضمان التسوق المطار الخاص بك هو دون انقطاع بعد تبادل العملة الخاصة بك. زيارة صرف العملات مطار دبلن لدينا لبعض أسعار كبيرة!
لذلك بعد أن كنت قد وضعت النظام الخاص بك على الانترنت مجرد زيارة واحدة لدينا مكتب دي تغيير فروع مطار دبلن وتذهب والتمتع عطلتك!
زيارة فرعنا صرف العملات دبلن لبعض معدلات كبيرة!
استخدام الموقع.
روابط سريعة.
إنترناشيونال كيرنسي إكسهانج لت - مكتب مسجل - ألباني كورت يارد، 47-48 بيكاديللي، لندن W1J 0LR. مسجلة في إنجلترا وويلز رقم: 2080759.
ويتولى البنك المركزي الأيرلندي تنظيم عملية صرف العملات الدولية المحدودة.

انقر & أمب؛ تجميع.
معدل التحويل.
خدمة حجز العملات الأجنبية على الانترنت مجانا 9 العملات الشعبية المتاحة لا دفعات مسبقة المطلوبة، تدفع فقط عند جمع المتاحة في دبلن (T1 و T2)،. اقرأ المزيد>
0٪ عمولة وبدون رسوم على جميع التحفظات على الانترنت في جميع المطارات الثلاثة سعر مخفض في المطار، لدينا أدنى في أيرلندا سنقوم حتى شراء مرة أخرى عمولة العملة غير المنفق مجانا. اقرأ المزيد>
استخدام الموقع.
روابط سريعة.
إنترناشيونال كيرنسي إكسهانج لت - مكتب مسجل - ألباني كورت يارد، 47-48 بيكاديللي، لندن W1J 0LR. مسجلة في إنجلترا وويلز رقم: 2080759.
ويتولى البنك المركزي الأيرلندي تنظيم عملية صرف العملات الدولية المحدودة.

أوسد تو ورو تبادل العملات - دبلن المنتدى.
تصفح المنتديات الكل.
هل هناك أي توصيات من الأماكن لتبادل الدولار إلى اليورو التي لا تتقاضى رسوم مجنونة لهذه الصفقة؟ أيضا، كم من اليورو يوصى أن يكون في متناول اليد عندما نصل الى دبلن قبل أن نتمكن من الوصول إلى موقع الصرف جيدة؟ في الولايات، تحصل على رسوم من بوم في تبادل العملات، لذلك نحن نريد أن تأتي مع أقل قدر ممكن للحصول علينا من المطار إلى موقع حيث يمكننا الحصول على سعر صرف جيد مع القليل من دون أي رسوم. التوصيات؟
يبدو أن الإجماع العام هو أن بطاقة الائتمان الاتحاد المستخدمة في أجهزة الصراف الآلي سوف تعطيك أفضل قيمة بأقل رسوم. تبادل أجهزة الصراف الآلي هو عموما أفضل وسيلة للذهاب وحفظ لكم جلب حمولة من $ عبر. € 200 يجب أن نرى لك الحق في يوم 1 الخاص بك. لا تتبادل المال في مقصورات المطار. لا تتحمل أتم الأيرلندية رسوما مقابل عمليات السحب ولكن البنك الذي تتعامل معه سوف يتأكد من إخبار المصرف الذي تتعامل معه بأنك قادم إلى أيرلندا وتستخدم أجهزة تعلق على بنك عندما تكون البنوك مفتوحة فقط في حالة وجود مشكلة.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
وتتمثل المشورة المتسقة بشأن هذا المحفل في سحب النقدية محليا في أيرلندا من أجهزة الصراف الآلي. هذا على ما يبدو يحصل لك أفضل سعر الصرف. لا تفرض البنوك الأيرلندية رسوم سحب لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بها - أي رسوم تنشأ سيتم فرضها من قبل البنك الذي تتعامل معه في الولايات المتحدة، والذي يحدد أيضا سعر الصرف المستخدم.
أجهزة الصراف الآلي متاحة على نطاق واسع جدا، لذلك الوصول إلى واحد نادرا ما يكون مشكلة، على الرغم من أنك قد ترغب في اتخاذ كمية محدودة من اليورو معك - ويقول € 100 - فقط في حالة أي تأخير في العثور على واحد لدى وصوله.
يجب عليك أيضا إبلاغ البنك الأمريكي الخاص بك من أنك سوف تكون مسافرا إلى الخارج لتجنب أي صعوبات مع الانسحاب أثناء السفر.
المشورة المقدمة بالفعل هي أفضل نصيحة ممكنة. وقد سمعت أيضا أن الفروع الأمريكية لاتحادات الائتمان لديها رسوم أكثر فائدة للانسحاب من الخارج. ليس مع الوقوف ذلك، إذا كنت تجد نفسك في دبلن وتحتاج إلى تبادل $ لليورو هناك مكان تبادل صغير على شارع كونيل بجوار سباير (في مكتب المعلومات السياحية - البحرية الأزرق متجر الجبهة - رسميا جوت) لقد وجدت أن هذا هو أفضل قيمة مقابل المال، كان أفضل حتى من بلدي البنك المحلي الذي عرض عمولة التبادل الحر ولكن سعر الصرف سيئة.
استمتع برحلتك.
شكرا لكم جميعا على النصائح! لقد سمعت العديد من الطرق المختلفة لإدارة الأموال في حين أكثر، لذلك أريد أن تأكد من أن أفعل أفضل ما يمكن من الناس الذين الاستفادة فعلا من الخدمات بدلا من المواقع الإخبارية التي لديها آراء منحازة! :-)
شكرا جزيلا!
أعرف أن بعض الناس لا يسافرون دون بعض العملات الأجنبية في متناول اليد، ولكننا نفعل ذلك في كل وقت. لقد وجدنا أجهزة الصراف الآلي متوفرة بسهولة في كل من دبلن وشانون المطارات. وعادة ما يكلف أكثر بكثير لشراء العملة الأجنبية في الولايات المتحدة من الحصول عليه من أجهزة الصراف الآلي في المطار.
تحقق من الأسعار على سحب أتم الخاص بك قبل أن تذهب - قد تكون مفاجأة سارة. لم ندفع أي رسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في أيرلندا، إما للبنك الأيرلندي أو إلى اتحادنا الائتماني والبنك (استخدمنا بطاقات للحسابات في كل من) وكانت رسوم التحويل لدينا 1٪ فقط.
تم التحرير: 10:41 صباحا، 08 تموز (يوليو) 2018.
القرون هو حق تماما. لا تحتاج إلى جلب أي يورو معك عندما تأتي إلى إريلاند. أتمس المطار تعطي نفس سعر الصرف كما ستحصل إذا كنت تستخدم بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك في واحدة من البنوك الايرلندية.
أنا أعرف هذا فقط لأنني استخدمت الألغام هذه الرحلة في مطار دبلن، وبعد يومين حصلت على نفس العدد من اليورو وكان سعر الصرف بالضبط نفس الشيء.
البنوك المختلفة تهمة رسوم مختلفة. لا يتقاضى المصرف أي رسوم صرف ولكن يتقاضى مبلغ 1.00 دولار أمريكي لكل سحب نقدي في الخارج بغض النظر عن المبلغ الذي أقوم بسحبه. إذا كنت جعل عمليات الشراء مع بطاقة لا يوجد أي تهمة على الإطلاق.
أيضا. لا تنسى الاتصال بمصرفك وشركات بطاقات الائتمان لإخبارهم بأنك ستسافر إلى أيرلندا، خاصة إذا كنت لا تخطط لجلب أي مبالغ نقدية معك. أنا شخصيا دائما 200 يورو على الأقل نقدا عند السفر إلى أيرلندا. لدي حساب مصرفي تشيس والرسوم ليست سيئة. ومعدل إكسانج هو سوو أفضل بكثير مما ستحصل في المطارات، الخ.
نوسيماما، آمل أن لا تخلط بين هذه المسألة. أنا لم تستخدم واحدة من مكتب التبادلات، فهي طريقة عالية جدا، وتستخدم أتم البنك. يتقاضى البنك بلدي 1.00 $ لكل معاملة بغض النظر عن المبلغ، أي رسوم الصرف المفروضة.
استنادا إلى تجربتنا الشخصية من رحلتنا في العام الماضي، أود أن أكرر بقوة ما قاله الآخرون حول استخدام بطاقة الصراف الآلي الأمريكية كريديت ونيون في أيرلندا. تلقيت سعر الصرف على أساس الوقت / التاريخ تعامل بنك ايرلندا مع سو بلدي دون أي رسوم إضافية. اتصلت بي سو قبل أن أغادر مين. لم يكن لدي أي مشاكل في الحصول على اليورو.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
في حالة عدم وجود بطاقة ائتمان اتحاد، يمكنك التمتع بنفس الأسعار المواتية باستخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة ببطاقات الصراف الآلي (سيتيبانك، تشيس، أيا كان بنكك الإقليمي). وكما قال لونغورن، هناك جهاز صراف آلي في مطار دبلن القادمين. لا رسوم المفروضة على استخدام آلة وسعر صرف مواتية المقدمة. سافرت إلى لندن & أمب؛ دبلن في أبريل وسحب فقط المال عند وصوله في كل بلد في المطار ثم أكثر في المدينة حسب الحاجة. سوف تحتاج إلى التحقق مع البنك الذي تتعامل معه لمعرفة ما إذا كانت تفرض رسوما لكل سحب، وفي هذه الحالة تريد سحب المزيد من الأموال النقدية دفعة واحدة.
إذا كان لديك بطاقة خصم واستخدامها لعمليات الشراء في أيرلندا، فأرسل تعليمات لمندوب المبيعات لمعالجة الرسوم بالعملة المحلية (باليورو) وليس بالدولار حيث ستحصل على سعر صرف أقل مواتاة إذا تمت معالجة الرسوم بالدولار.

فوريكس إكسهانج دوبلين
لا يبدو أن متصفحك يسمح بملفات تعريف الارتباط. موقعنا يتطلب الكوكيز للعمل.
يرجى تمكين ملفات تعريف الارتباط في إعدادات الأمان الخاصة بالمتصفح لاستخدام هذا الموقع.
محول العملات.
انقر أدناه لطلب العملة.
توصيل منزلي.
النظام على الانترنت و نحن سوف تسليمه إلى الباب الخاص بك التوصيل المجاني على أوامر أكثر من اليورو؛ 750! التسليم في اليوم التالي بالعملات الرئيسية عمولة 0٪ اطلب الآن.
انقر على & جمع.
طلب الشراء عبر الإنترنت وجمع في المتجر المحلي الدفع على جمع لا يوجد حد أدنى من أجل 0٪ عمولة طلب الآن.
انقر وبيع.
بيع عملتك الأجنبية غير المستخدمة مرة أخرى لنا الاختيار من بين 50 العملات أسعار صرف كبيرة 0٪ عمولة طلب الآن.
التحويلات المالية الدولية.
خدمة تحويل الأموال مونيغرام يوفر للعملاء بطريقة سريعة وآمنة وبأسعار معقولة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم في اقل من 10 دقيقة. متوفرة على الإطلاق NO.1 مخازن العملات في دبلن والسيوف و تالاغت، مونيغرام يقدم وسيلة مريحة بالنسبة لك وأحبائك لإرسال واستقبال الأموال.
تقدم 1 العملة خدمات تحويل الأموال الدولية الرائدة في السوق لجميع عملائنا الشخصية والتجارية.

No comments:

Post a Comment