Friday 2 February 2018

عفكس استعراض وسيط الفوركس


مراجعة أءفس.


مراجعة أءفس.


صك متنوعة.


أافكس، المملوكة من قبل زولوتريد، هي شركة ذات سمعة طيبة، مسجلة في اليونان، وفوركس، تعمل منذ عام 2008. مع فروق ضيق من 0.9 نقطة للحسابات المؤسسية، 1.9 نقطة لحسابات التجزئة، فإنه يوفر ظروف تداول أفضل من 90٪ من الوسطاء. أبعد من ذلك أداة متنوعة جيدة، وعموما عملاء سعداء مع هذا الوسيط.


حقائق مهمة.


الشركة: أءفس هو الفوركس مقرها اليونانية والعقد للوساطة الفرق والتي هي بدورها شركة تابعة ل زولوتريد شركة تأسست: تأسست أءفس في عام 2008، في حين تأسست الشركة الأم زولوتريد في عام 2006. خيارات الدفع: الخصم وبطاقات الائتمان، ومجموعة مختارة من خدمات الدفع بما في ذلك مونيبوكيرز. المنصات: ميتاترادر ​​4 أو زولوتريد. الحسابات المتاحة: بالعملات الرئيسية. الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي. التنظيم: ينظم في اليونان من قبل همك (ميفيد ينظم) التداول الاجتماعي: زولوتريد. خيارات الدعم: البريد الإلكتروني، الدردشة الحية والهاتف.


المنصة الأساسية المتاحة في أءفس هي ميتاترادر ​​شعبية من أي وقت مضى 4. منصة ميتاتريدر التي وضعتها ميتاكوتس تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس وهي المنصة المفضلة لكثير من أولئك الذين يتداولون في أسواق العملات الأجنبية. تعمل منصة أفاتكس ميتاترادر ​​تماما كما تتوقع من ميتاتريدر 4 القيام به وتسمح باستخدام المستشارين الخبراء. وبصرف النظر عن MT4 أءفس لا تقدم & # 8217؛ ر أي منصات التداول الأخرى. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن أءفس يدير من قبل أصحاب منصة التداول الاجتماعي زولوتريد، وهذا يعني أن أءفس أصبحت الوساطة في الاختيار لأولئك الذين يرغبون في التجارة عبر منصة زولوتريد. باستخدام أءفس لديه عدد من الفوائد، على سبيل المثال هو دمج الوساطة تماما مع منصة زولوتريد وبالتالي تواجه انزلاق محدود جدا عند اتباع مقدمي الإشارات على منصة زولوتريد. لا تتحمل أءفس أي عمولة للتجار الذين يختارون استخدام منصة زولوتريد على عكس عدد من شركات الوساطة الأخرى.


شروط التداول.


الرافعة المالية: مرنة تصل إلى 1: 200. سلخ فروة الرأس: مسموح بها. المستشارين الخبراء: سمح. توقفات زائدة: نعم. الفرق: متغير، 1.9 نقطة ور / أوسد الحسابات الشخصية، 0.9 نقطة على الحسابات المؤسسية. الحد الأدنى من نقطة المسافة توقف / أوامر الحد: 6 نقاط.


شروط التداول العامة مع أءفس جيدة جدا، وانتشار نموذجي من 1.9 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية الأربعة هي جيدة بشكل خاص للوساطة التي توفر فروق ثابتة. وهذا يعني أن أءفس قد تجعل خيارا جيدا لأولئك الذين يشاركون في تجارة الأخبار أو غيرها من الاستراتيجيات التجارية القائمة على الحدث. مرة أخرى 0.9 نقطة انتشار نموذجي مع حساب مؤسسي هو حقا مثير للإعجاب للغاية، وسوف تكون مرة أخرى مفيدة لأولئك الذين يشاركون في تجارة الأخبار. ميتاترادر ​​4 يسمح للمستشارين الخبراء ويبدو أنها قليلة من القيود المفروضة على استخدامها، ولكن أنا لم أكن شخصيا قادرة على اقامة خسائر وقف ثابتة أو أخذ الأرباح. ولكن هذا قد يكون مجرد بسبب الطريقة التي لدي مستشار خبير مشفرة. أود أن أقول شروط التداول في أءفس هي مواتية جدا، في حين أن بعض شركات الوساطة تقدم نفوذا أكبر بكثير 1: 200 يجب أن تسمح لك أن تأخذ على مناصب هامة.


الصكوك.


عدد العملات: 56 (بما في ذلك عدد من الاقترانات الغريبة). أدوات أخرى: المؤشرات والمعادن الثمينة والسلع.


كما أن مجموعة العملات المتاحة على منصة أءفس مثيرة للإعجاب بشكل خاص، وسوف يفسد التجار للاختيار. لا أستطيع أن أرى أي إرتباطات تم تفويتها والغالبية العظمى من التجار يجب أن تكون قادرة على تداول كل الاقتران العملة التي يرغبون في أءفس. العرض غير العملات الأجنبية غير مثير للإعجاب ولكن أءفس تقدم عددا من السلع والمؤشرات للتجارة، والتي لا تجلب بعض الاختلاف إلى المنصة. ومن غير المستغرب أن عرض أءفس يميل نحو الفوركس، حيث أن شبكة زولوتريد حاليا تدعم فقط التداول الاجتماعي لزواج العملات.


دعم العملاء.


طرق الاتصال: الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. أرقام الهاتف: مجموعة لائقة من الأرقام الدولية. الدعم متاح باللغة الصينية والإنجليزية واليونانية والإسبانية.


في تجربتي الشخصية خدمة العملاء في أءفس كانت جيدة جدا. ممثلي دعم العملاء من السهل الحصول على عقد من وبذل قصارى جهدهم لحل المشاكل الخاصة بك. ومن الجميل أن أءفس تقدم أيضا عددا من أرقام الهواتف الدولية مما يعني أن العديد من التجار سوف تكون قادرة على الحصول على الهاتف والدخول في اتصال مع الشركة دون أي قدر كبير من الصعوبة. يتوفر الدعم بعدد من اللغات الدولية مما يعني أن أولئك الذين ليس لديهم الإنجليزية كلغة أولى يجب أن يكونوا قادرين على الاتصال بالوساطة دون أي مشكلة كبيرة.


اللائحة.


ينظم: من قبل همك من اليونان. ميفيد ينظم: نعم يمكن قبول التجار الولايات المتحدة: رقم السجل التنظيمي: واضح.


يتم تنظيم أءفس من قبل همك من اليونان وهو ما يعني أن الوساطة هي ميفيد ينظم. وهذا يضمن الحد الأدنى من معايير التنظيم المالي على النحو الذي حدده الاتحاد الأوروبي. وهذا من شأنه أن يعطي التجار مستوى إضافيا من الطمأنينة. بقدر ما أستطيع أن أقول أن أءفس لديها سجل تنظيمي نظيف تماما، وهذا ينبغي طمأنة أولئك الذين يرغبون في إيداع معهم.


تقدم أءفس عرضا جيدا، وهي الوساطة الأولى لأولئك الذين يستخدمون منصة زولوتريد. بالإضافة إلى هذا العديد من الأخبار والتجار الحدث قد تكون مهتمة أيضا في استخدام الوساطة بسبب انخفاض ثابت ينتشر عروض الوساطة.


ما رأيك في مراجعة أءفس؟ إذا كان لديك خبرة مع أءفس أو تريد أن تسأل أي أسئلة لا تتردد في التعليق أدناه.


9 أفكار حول & لدكو؛ أءفس ريفيو & رديقو؛


وأود أن أكون شخصيا قلقا بشأن إيداع مع أءفس، مع كل الأمور الجارية في اليونان في الدقيقة. ما هي أفكارك حول هذا؟ كما يبدو أنها توفر إلى حد بعيد أفضل التكامل مع زولوتريد. لذلك أنا حقا غير متأكد ما يجب القيام به.


أنا التداول مع الشركة على مدى 3 سنوات الماضية!


لم أر أي مشاكل! دونو ما كنت تتحدث عنه.


أريد أن التجارة مع زولوتريد، وأريد أن استخدام مونيبوكر وأنا & # 8217؛ م الخلط مع اثنين من وسيط دعم أن فكسوبين و أءفس، المقارنة بلدي هو من هذا القبيل:


لجنة الوساطة + الانزلاق رسوم الإيداع رسوم السحب.


فكسوبين 1.7 نقطة (0.5 + 1.2) 1.25٪ + 0.22 دولار أمريكي 1٪ (بحد أقصى 0.65 دولار)


أءفس 0.24 نقطة 2.95٪ + 0.25 € 25 $


مثل نرى فكسوبين لديها رسوم منخفضة ثم أفكس ولكن لديها المزيد من العمولة + الانزلاق! ما هو الخيار الأمثل في هذه الحالة؟


يعتمد على. وأود شخصيا محاولة الخروج كل من السمسرة مع إيداع أصغر لنرى كيف يؤدون ثم تقرر أي واحد لاستخدامها. لدى أءفس أدنى قدر من الانزلاق عندما يتعلق الأمر ب زولوتريد هذا شيء متفق عليه على نطاق واسع، وينتشر بشكل كبير في تجربتي الشخصية. هناك حقا وساطة لائق!


لا أحد يعرف ما إذا كان على المستشار خبير حساب تجريبي يعمل بشكل صحيح أو على حساب حقيقي سوف تعمل بنفس الطريقة؟ أعني إي ل سلخ فروة الرأس. بعض السماسرة الذين التقيت على التجريبي عملت بشكل صحيح وبعد أودعت المال & # 8230؛. كارثة. وأود أن محاولة سلخ فروة الرأس مع أءفس. في الوقت الراهن، التجريبي تبدو جيدة جدا ولكن أنا خائفة قليلا لمحاولة في الحياة الحقيقية.


لم أسمع أي شيء عن الحسابات التجريبية والحقيقية تختلف فيما يتعلق أءفس، وهناك دائما اختلافات طفيفة بين الأداء على الحسابات التجريبية والحقيقية بسبب السيولة، والانزلاق الخ ولكن معظم الناس لقد جئت عبر كانت راض جدا حسب ظروف التداول في أءفس. من الفائدة التي شركات الوساطة هل لديك مشكلة مع؟


لدي تجربة سلبية مع هذا & # 8216؛ الوساطة & # 8217؛ مؤسسة.


إذا فقدت المال أن كل شيء على ما يرام & # 8211؛ لا ريكوتس، كل شيء يسير على ما يرام. ولكن عند البدء في الفوز، يرجى الاستعداد ل ترسانة كاملة من الأسلحة وسيط & # 8211؛ تاجر الظاهري، إيقاف تشغيل الخادم حتى مرتين في اليوم عندما يكون لدينا أقصى نشاط السوق & # 8230؛


لدي حساب حقيقي معهم وحصل على 300٪ وبدأت في الحصول على إيقاف تشغيل الخادم حتى مرتين في اليوم و & # 8220؛ كل شيء على ما يرام مع خدمتنا & # 8221؛ رسائل البريد الإلكتروني وأي مساعدة مع بلدي القضايا.


بلدي لقب في مصنع الفوركس هو ستورمكس. يمكنك عرض ملفي الشخصي وحسابهم المرتبط المباشر & # 8230؛


وسيط سيء للغاية. سيئ جدا.


أفسكس احتيال وسيط يدعي أن كل من آافكس و زولوتريد المنصات الثنائية لديها نفس الأسعار تعمل على عندما أافكس في الواقع في كل مرة والوقت يخلق فجوة للأسوأ على منصة الحسابات الحية أافكس، لإعطاء العملاء الثنائي أسوأ سعر الدخول في حين أن سعر انتهاء ينتهي نفسه اعتبارا من منصة الزولو.


بعد الاتصال بأعفس حول عملية احتيالهم، فإنهم يجيبون بإعطاء لقطة من كلا المنصتين تبين أن الأسعار هي نفسها، آعفس هي واحدة من وسطاء الأكثر قسوة هناك، عفكس اللعب بها كما البلهاء، في محاولة لتقليل الوعي الناس أو العقل الذكاء من قبل عافكس الردود الجاهلة غبية.


انها تماما كما لو تقول لهم أن لون الثلج أبيض ويجيبون الغبار الوحيد هو عليه جعله أسود، أافكس لفترة وجيزة لعبه غبي في أي شكوى القضية التي أثارها عملائها.


لا ننسى كيف آفكس والزولو خلق المجمدة بريسيسون منصاتها كما هو مبين في لقطات، تظهر بوضوح الرسوم البيانية وهمية جدا من منحنيات عدم الوجود ولكن خطوط مستقيمة.


نضع في اعتبارنا مع آافكس والتجار الزولو والمستثمرين من الصعب كسب المال سوف تتبخر بسبب الأخطاء التقنية التي أنشأتها آافكس والزولو أن كلا يرفضون تحمل المسؤولية عن طريق استرداد حسابات العملاء، بدلا من الزولو و آافكس (كل من الشركة نفسها) إعطاء احتيال الأعذار إلى هرب مع العملاء المال.


لدي العديد من لقطات كما بروفس من احتيال أءفس، للأسف لا يوجد خيار لتحميل الملفات هنا.


البقاء بعيدا عن عملية احتيال أءفس و زولوتريد.


أنا تداولت معهم لمدة 6 أشهر، تنفيذ جيد جدا وظروف التداول، ولكن كانت هناك بعض الأشياء، التي تجعلني تغيير هذا الوسيط: انزلاق سلبي كبير، يرفض، وأحيانا حتى تجميد منصة. الآن أنا التداول مع وسطاء إن المنظم وننسى مثل هذه المشاكل. لذلك أبدا التجارة مع صانع السوق. إذا كنت ترغب في اختيار وسيط جيد حقا، إضافة لي في سكايب & # 8211؛ (ريموفد)، وسوف تساعدك.


أءفس ريفيو زيارة الموقع.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليمنى العليا.


أءفس هو وسيط الفوركس. آا فكس تقدم منصات العملة MT4. تقدم أءفس أزواج العملات، كفدس، كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أءفس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا لا أوصي به.


واحد مساعدة المشغل، وقال لي لاسترداد الودائع بلدي التكلفة (2،5٪ بطاقة الائتمان)، لا شيء مجانا!، وقال انه يعطيني 25 يورو مكافأة.


بعد هذا المشغل الآخر قال لي & كوت؛ هذه المكافأة ليس لك، حتى قمت به 2،5 الكثير & كوت؛ مع 20 $ عمولة كل 100K.


وهمية بوبليكسيتي على الموقع & كوت؛ منخفضة جدا عمولات & كوت؛ - 20 $ لكل 100k $ - تخيل!


ل ويثراوال أموالي إلى بطاقة كريدير التحقق، تحتاج إلى كل ما عندي من الوثائق المصرفية، والتشريعات، والدليل على الدخل.


إرسال نسخة رقمية من الإقرار الضريبي أو دليل آخر على وثيقة الدخل، والدليل على الحالة المهنية.


ويمكن أن يكون ذلك نسخة من كشوف المرتبات، وبطاقة مهنية، ومستند الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك.


إذا كان العملاء لا يفضلون أن يكون نموذج مقرها اللجنة، فإنها قد تتحول في أي وقت، واختيار أن يكون نموذج يستند سبرياد بدلا من ذلك. لا توجد رسوم للتبديل بين أنواع الحسابات.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


ولكننا لا نتفق معكم، ويرجى الإطلاع على الحقائق الواردة أدناه لدعم حجتنا:


ومن المفهوم أننا لا نستطيع التنبؤ بتذبذب السوق، لذا جاء إيقاف ستوب أوت بعد دقائق قليلة من إشعار نداء الهامش الذي تلقيته.


ليست شيئا ينبغي أن تكون أءفس مسؤولة عن.


أن المكافأة المحددة التي قدمنا ​​لكم، والتي كنت سعيدا لتلقي.


والمكافآت اللاحقة المضافة بعد تاريخ 18/05/17 تخضع لسياسة قياسية لمدة 45 يوما، لذلك كنت قد أبلغت بشكل صحيح.


لقد أعربت عن اهتمامك في الكتابة واتفقت على أخذ هذه المكافأة التي قدمناها لك كعمل حسن النية.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


كنت في حاجة 225 الكثير للحصول على بلدي 3000 يورو مكافأة.


هذا الأسبوع كان لي حوالي 205 الكثير، لذلك كان لي تقريبا مكافأة بلدي.


ولكن، فإنها غيرت القواعد، في شروطهم شروط عام 2017، يجب عليك.


الوصول إلى المكافأة الخاصة بك في غضون 45 يوما، من تاريخ 17 مارس.


لم أتلق إخطارا أو بريدا، حول هذا الموضوع.


قرأت هذا قبل بضعة أشهر، ولكن اعتقدت هذا كان للمكافآت في عام 2017، و.


ليس بالنسبة لي، لأنني مولت حسابي في عام 2018.


الجمعة أسمع إذا كنت سأحصل على مكافأتي، ولكنني لا أعتقد أنني سوف تحصل عليه.


سو 3000 ورو & # 039؛ S إس غون. لأن عدم الاتصال وتغيير القواعد ويثو تقول لي، ولكن مخبأة في مكان ما على موقعهم، وليس مفهومة حقا. أعتقد أنهم فعلوا هذا عن قصد، لذلك أنها توفر الكثير من المال مكافأة.


"تحتفظ أءفس بالحق في تعديل أو تعديل أو تمديد أو إنهاء العرض في أي وقت دون إشعار مسبق. سوف تقوم أءفس بإخطارك بأي تغييرات على العرض و / أو شروطه من خلال تحديث موقعه على الويب، ومن المستحسن أن تقوم بمراجعة الموقع بشكل منتظم لإجراء هذه التحديثات. "


فريق ضمان الجودة في أءفس.


فريق ضمان الجودة في أءفس.


أءفس هو غير التعامل مكتب، غير صانع السوق، إن بروكر.


أما بالنسبة لتعليقكم بشأن الانزلاق الكبير، أؤكد لكم أنه لا يوجد انزلاق كبير في أءفس. اسمحوا أولا تحديد ما هو الانزلاق.


كما انزلاق، ونحن نفترض الفرق بين السعر الذي طلب المستخدم مقارنة مع سعر التجارة فتحت بالفعل / مغلقة.


وهو أمر قد يحدث لعدد من الأسباب:


خلال حجم التداول المرتفع، قد تحدث تأخيرات زمنية طفيفة بين تنفيذ الصفقة في حسابك.


وبطبيعة الحال هذه التأخيرات الوقت هي طفيفة (في منطقة بضع ثوان) وتعتبر مقبولة فقط عندما يحدث ارتفاع حجم التداول. كما يمكنك أن تتخيل، وخاصة في أوقات التقلبات العالية، وهذا سوف يؤدي إلى الاختلافات الهامشية في سعر الافتتاح و / أو إغلاق اعتمادا على القضية، لذلك يحتمل أنك سوف تلاحظ فرقا معين (الانزلاق) إلى النتيجة النهائية.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتداول خلال الأخبار، وذلك بسبب طبيعة الوقت التجاري / زيادة التقلبات، قد تحدث هذه الاختلافات.


ونحن ندرك هذه الحالات ونعمل باستمرار على تحسين خدماتنا (مثل الردود على الوقت حتى أثناء حجم التداول المرتفع المتمركزة على عملة معينة وما إلى ذلك)، ولكن للأسف بعض المعايير خارجة عن سيطرتنا المعقولة.


نظرا لأنك عميل أءفس، يرجى ملاحظة أن أءفس لديها سياسة استرداد كامل في المكان، من أجل التحقيق في مثل هذه الحالات وتسديد المستخدمين وفقا لذلك.


لذا، إذا لاحظت أي انقطاع في التناقض لا يمكن تبريره من قبل ما سبق ذكره، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا وسوف نقوم بالتحقيق في حالتك.


يرجى الاتصال بالدعم المباشر لدينا لأي أسئلة أو مساعدة كلما دعت الحاجة.


ويبدو أنه لا يوجد أي تأخير مسجل في معالجة عمليات السحب.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعات أءفس.


تداول مع أءفس؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط أءفس؟


استعراضات & راتينغس.


وسيط شعبية جدا مع جيدة مع هذا الوسيط.


وسيط شعبية جدا مع ظروف تجارية جيدة. ولكن عندما قرأت الشروط والأحكام، فهمت أنه هو متجر دلو 100٪ التي تجذب العميل مع مكافآت لا يصدق والإعلان. إذا كان لديك أي سؤال حول هذا أو شركة أخرى، أنا مستعد لمشاركة تجربتي، فقط إضافة لي في سكايب - فوفكفس.


رومانيا، سجف.


1 أسبوع يعيش مع هذا الوسيط.


وسيط جدا جدا سيئة للغاية. استغرق أسبوع تقريبا لإعداد حسابي، غيروا الرافعة المالية من 500 إلى 200 إلى 100 ثم تضاعف شرط الهامش سبب بريكسيت، مكلفة للغاية. هل نفسك جيدة والعثور على واحد آخر.


روسيا، ماكسيم تيخوميروف.


1 سنة ليف مع هذا الوسيط.


لا ريكوتس، تنفيذ لطيف جدا حتى عندما الأخبار أو التقلبات، دعم لطيفة جدا، لا مشاكل مع الانسحاب، العديد من أزواج أفايليبل للتجارة. لديك مشاكل فقط على الصلبان مثل أورس أوسد / نوك، أوسد / سيك أنها غير مستقرة في بعض الأحيان. كما أعتقد، أءفس تأخذ كوميسيونس كبيرة للانسحاب وتنفيذ النظام، حسنا أعتقد أن المعرض، لأنهم اسمحوا لي أن تحقيق الأرباح وسحبها مع أي مشاكل. ليس لدي أي فكرة لماذا بعض الشعوب تقرير أءفس لعملية احتيال .. وسيط جيد جدا 5/5.


لبنان، إد.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


أفسكس احتيال وسيط يدعي أن كل من آافكس و زولوتريد المنصات الثنائية لديها نفس الأسعار تعمل على عندما أافكس في الواقع في كل مرة والوقت يخلق فجوة للأسوأ على منصة الحسابات الحية أافكس، لإعطاء العملاء الثنائي أسوأ سعر الدخول في حين أن سعر انتهاء ينتهي نفسه اعتبارا من منصة الزولو.


بعد الاتصال بأعفس حول عملية احتيالهم، فإنهم يجيبون بإعطاء لقطة من كلا المنصتين تبين أن الأسعار هي نفسها، آعفس هي واحدة من وسطاء الأكثر قسوة هناك، عفكس اللعب بها كما البلهاء، في محاولة لتقليل الوعي الناس أو العقل الذكاء من قبل عافكس الردود الجاهلة غبية.


انها تماما كما لو تقول لهم أن لون الثلج أبيض ويجيبون الغبار الوحيد هو عليه جعله أسود، أافكس لفترة وجيزة لعبه غبي في أي شكوى القضية التي أثارها عملائها.


لا ننسى كيف آفكس والزولو خلق المجمدة بريسيسون منصاتها كما هو مبين في لقطات، تظهر بوضوح الرسوم البيانية وهمية جدا من منحنيات عدم الوجود ولكن خطوط مستقيمة.


نضع في اعتبارنا مع آافكس والتجار الزولو والمستثمرين من الصعب كسب المال سوف تتبخر بسبب الأخطاء التقنية التي أنشأتها آافكس والزولو أن كلا يرفضون تحمل المسؤولية عن طريق استرداد حسابات العملاء، بدلا من الزولو و آافكس (كل من الشركة نفسها) إعطاء احتيال الأعذار إلى هرب مع العملاء المال.


لدي العديد من لقطات كما بروفس من احتيال أءفس، للأسف لا يوجد خيار لتحميل الملفات هنا.


البقاء بعيدا عن عملية احتيال أءفس و زولوتريد.


بولندا ويلسون.


1 سنة مع هذا الوسيط.


ليس وسيطا سيئا ولكن الدعم والتنفيذ بطيء جدا.


جاي من ألمانيا.


جديد مع هذا الوسيط.


ومن المعروف أنها تعطي التنفيذ سيئة للغاية.


غريشا، تبليسي، جورجيا.


سنتين المجموع.


15 شهرا مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط هو جيد جدا. إكسليكت الدعم.


لا مزيد من العمولات.


5 نجوم تصنيف من جانبي.


6 مونهتس مع هذا الوسيط.


يجب على وسطاء جيدة وآمنة الحصول على علامات جيدة من أجل الوقوف ضد المخادعين والتي هي للأسف في كل مكان في مجال الفوركس. وهذا هو السبب في أنني أفعل هنا، مما يدل على دعم هذا الوسيط الذي ساعدني التجارة بشكل أفضل في زولوتريد. عندما سألت عن الانسحاب حصلت على أموالي في الوقت المحدد وهذا هو أهم شيء أن ننظر في وسطاء، ليشعر بالأمان لأموالي.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا مستخدم زولوتريد، والشيء الذي انزلقت لي كان هناك انزلاق كان لي، كان مرتفعا جدا وكنت فقدان الكثير من النقاط بسبب هذه المشكلة. تابعت المشورة من العديد و غيرت وسيط ل أءفس، والنتائج هي رائعة، انزلاق بلدي قد انخفض ويمكنني التجارة الآن من دون مشاكل.


7 أشهر مع هذا الوسيط.


أوصي هذا الوسيط لأنه لا يتقاضى ويتكامل كبيرة مع منصة زولوتريد. أي شخص باستخدام زولوتريد يجب أن يكون هذا الوسيط، فإنه سيتم تعزيز النتائج الخاصة بك مع الحد الأدنى من الانزلاق. انها محاولة وأنك لن يكون ديسابوينتيد.


سفيتلانا، الاتحاد الروسي.


12 شهرا المجموع.


6 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


وسيط جيد حقا - لا انزلاق، إعدام سريع، وانخفاض ينتشر، ولكن الأهم بالنسبة لي - لا عمولة مع زولوتريد. اعتدت أن أكون مع ألباري ولكن الانزلاق واللجان كانت قاتلة.


لاتفيا، بنديكس.


2 سنوات يعيش، 1 سنة تجريبي مع هذا الوسيط.


أسوأ وسيط لقد استخدمت حتى الآن.


الولايات المتحدة الامريكانية.


6 أشهر يعيش المجموع.


2 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


وسيط جيد جدا، ويعمل كبيرة مع زولوتريد وخدمة العملاء هي مفيدة جدا.


إسبانيا زافيغ.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


جيدة لكثير من الأسباب، سيئة لسبب واحد مهم. زولوتريد و أءفس هي نفسها، وأنها تستخدم نفس الخادم (لصفحة الويب وخدمة السوق). ماذا يعني ذلك: عندما يكون لديهم مشكلة فنية في صفحة الويب، يتجمد السوق حتى يتم حل هذه المشكلة. لذلك مزود الخاص بك (عادة ما تستخدم ألباري) يعمل أثناء كومة مع المعاملات فروزن لساعات.


اليونان، كريس N.


5 سنوات يعيش، 6-7 التجريبي الإجمالي.


آخر 2 سنوات يعيش، 2،5 سنوات منذ أول عرض مع هذا الوسيط.


الوسيط الأكثر رهيبة في العالم.


في كلمة واحدة: اللصوص.


أنها تستخدم جميع وحدات الخادم الجانب ميتا التاجر يقدم الخادم،


للحفاظ تماما اللعبة في المنزل والتجارة ضدهم.


العملاء، وذلك عندما يكون السوق ضدهم، فإنها تستخدم فروق كبيرة،


أوامر تنفيذ المماطلة لدقائق حتى بعض الأوقات،


ارتفاع الانزلاق عندما ظروف السوق لا عذر هذا،


إذا كان حسابك بالقرب من المخاطر التي استغلالها عن طريق زيادة الانزلاق.


والتجارة ضدك.


وأخيرا، حتى أنها تهمة الرسوم التي لن تتوقع، الكثير من الأوقات،


والأتمتة التي تقدمها عبر زولوتريد، هو كامل.


احتيال، سوف تواجه جدا عالية جدا، والخبرات السرقة البرية.


آافكس آافكس - زولوتريد استعراض وسيط الفوركس.


التقييم: 2.5 / 8 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


تنفيذ آافكس والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


لدينا بيانات الانزلاق عن آافكسيس عينات من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


انزلاق آافكس مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


انكسار آافكس مع إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


الانعكاس آافكس مع استراتيجية التداول كورينيكس.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


الانعكاس آافكس مع استراتيجية التداول فوركس كروز التحكم.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


الانعكاس آافكس مع استراتيجية التداول FOR333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


الانعكاس آافكس مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


آفكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


الانتعاش آافكس مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


انتعاش آافكس مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انكسار آافكس مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم أءفس لعملائها حساب واحد مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 ومتغير وخيار التجارة في الكثير الصغيرة على ميتاتريدر 4 الشعبية، التي هي متكاملة تماما مع أكبر شبكة التداول الاجتماعي، زولوتريد. ولذلك، لا يتم تحميل أي عمولة لإشارات التداول.


إلى جانب ذلك، يمكن لأي شخص من العقيدة الإسلامية التقدم بطلب للحصول على حساب (الإسلامي) مبادلة مع أءفس.


الشركة. أمن الأموال.


الثلاثي الخبراء خدمات الاستثمار S. A.


تقدم أءفس التداول عبر الإنترنت في أكثر من 50 زوجا من العملات والمؤشرات والنفط والمعادن والخيارات الثنائية. إذا كنت متداولا باستخدام زولوتريد، فإن أءفس هو خيار ممتاز لك حيث أن أءفس هي في الواقع شركة وساطة زولوتريد التي تعمل من أثينا، اليونان. كونها وسيط يوناني مرخص من قبل لجنة سوق رأس المال اليوناني (همك)، تريبل A خبراء خدمات الاستثمار S. A. تقع تحت لوائح الاتحاد الأوروبي بحيث المستثمرين أفضل حماية.


وفقا للوائح المالية للاتحاد الأوروبي، يتم فصل أموال العملاء من الأموال التشغيلية للشركة. وعلاوة على ذلك، فإن دفع تعويضات للمستثمرين عن الخصوم الناشئة عن تقديم خدمات الاستثمار تحكمه الأحكام المتعلقة بصندوق تعويضات المستثمرين. ويصل مبلغ التغطية للخدمات الاستثمارية المقدمة إلى العميل إلى ثلاثين ألفا (30،000) يورو للشخص الواحد.


كما يتعين على الشركات المرخص لها من قبل همك الالتزام بإرشادات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بشأن بيع المنتجات المعقدة حيث يتم ذكر الفوركس عبر الإنترنت على وجه التحديد. بصفتها وسيطا خاضعا لتنظيم الاتحاد الأوروبي، يحق لشركة أءفس تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد بموجب نظام جواز السفر ميفيد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب حقيقي مع أءفس لديك لإيداع 300 $، وهو متوسط ​​للسوق.


يوفر حساب أءفس الوحيد فروق أسعار متغيرة، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد، ولكن عمولة مالحة 10 دولار لكل وحدة قياسية تنطبق. لذلك، متوسط ​​تكلفة التداول لهذا الزوج هو حوالي 2.2 نقطة لكل لوت، في حين أن معظم السماسرة توفر فروق السعر ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية المقدم من أءفس هو 1: 500، وهو نسبة عالية. ومع ذلك، يوفر العديد من الوسطاء نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن مستويات الرافعة المالية العالية تنطوي على مخاطر أكبر. هذا هو السبب في كل من سيسيك و فكا اتخذت تدابير لتقييد مستويات الرافعة المالية التي تقدمها الوساطة المنظمة.


منصة التداول.


ومن ناحية أخرى، لا توجد مفاجآت مع أءفس هنا: يمكنك التداول مع ميتاتريدر 4 (MT4) والاستفادة من كل خيرها، على سبيل المثال الخبراء المستشارين (إياس). تتوفر هذه المنصة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة لأجهزة أندرويد و إفون، وهي عبارة عن مصفوفة لمستخدمي ماك و لينوكس مع هواتف ويندوز موبيل لأنها لن تكون قادرة على التداول مع أءفس.


كما تقدم أءفس منصة زولوتريد على شبكة الإنترنت، ومجهزة بمؤشرات التحليل الفني (تريند، ومؤشرات التذبذب، والتقلبات، والأحجام، و بيل ويليامز، الخ) والرسوم البيانية (الشمعدانات، أوهلك، الخطوط)، يمكنك تكييفها وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، الزولوكريبتس والتجارة. يسمح الروبوتات التداول لاستخدامها أو تطويرها عن طريق خوارزميات الخاصة بك لتشغيل استراتيجيات التداول الخاصة بك.


سواء كنت تاجر اليدوي أو اختيار للتجارة إشارات، سيكون من دواعي سرورنا أن نعرف أنه مع هذا الوسيط يمكنك استخدام أي استراتيجية التداول إلى حد كبير، بما في ذلك سلخ فروة الرأس والتحوط.


أءفس هو وسيط سخية التي تقدم عددا من الترقيات:


- ما يصل إلى 30٪ منحة على جميع الودائع (لا يقل عن 500 دولار).


- $ 100 الرجوع-A - صديق مكافأة.


- 25 دولار مكافأة ترحيبية.


طرق الدفع.


على عكس معظم الوسطاء، لا تقدم أءفس مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والسحب: التحويل المصرفي المصرفي، بطاقات الائتمان / الخصم والمحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، سوفورت، جيروباي، إديال، كيوي، Przelewy24، إبس، و تيلينغريسو.


استنتاج.


أءفس، المملوكة من قبل زولوتريد، هو الفوركس المسجلين اليونانية وسوق الخيارات الثنائية التي كانت نشطة في صناعة الفوركس منذ عام 2008. لدينا قد تهم أءفس هو أنه يتقاضى رسوم عمولة المالحة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل آافكس.


أافكس و زولوتريد احتيال الخيارات الثنائية.


أفسكس احتيال وسيط يدعي أن كل من آافكس و زولوتريد المنصات الثنائية لديها نفس الأسعار تعمل على عندما أافكس في الواقع في كل مرة والوقت يخلق فجوة للأسوأ على منصة الحسابات الحية أافكس، لإعطاء العملاء الثنائي أسوأ سعر الدخول في حين أن سعر انتهاء ينتهي نفسه اعتبارا من منصة الزولو.


لا ننسى كيف آفكس والزولو خلق المجمدة بريسيسون منصاتها كما هو مبين في لقطات، تظهر بوضوح الرسوم البيانية وهمية جدا من منحنيات عدم الوجود ولكن خطوط مستقيمة.


خدمة ممتازة.


أنا باستخدام هذا الوسيط للحصول على خدمات لاستخدام زولوتريد! كل من الخدمات ممتازة من حيث التنفيذ والانزلاق الذي هو الحد الأدنى جدا بالمقارنة مع وسطاء آخرين، لا توجد عمولة والدعم هو دائما هناك جيئة وذهابا لي. انتشار أيضا العادية لقطاع الفوركس التجزئة. أنا أوصي تماما لهم.


آافكس هو وسيط جيد جدا.


أنا أعجب بصراحة من نوعية الخدمة التي يوفرها هذا الوسيط، كان السبب الرئيسي للذهاب معهم هو التكامل زولوتريد التي أثبتت نفسها واحدة ممتازة. ليس لدي أي مشاكل معهم حتى الآن.


أءفس هو وسيط جيد.


يمكنني استخدام زولوتريد و أءفس هو وسيط المفضلة Ђ "الانزلاق منخفضة، قسم المدفوعات ودعم العملاء هي دائما الرد على الفور تقريبا لسؤالي. حتى الآن أنا haven†™ ر كان أي مشاكل مع حسابي.


انخفاض الانزلاق وعدم وجود عمولات في عفكس.


أنا سعيد جدا مع آافكس في "قبل أن أتعامل مع وسيط آخر على زولوتريد وكان هناك انزلاق كبير كل يوم (أحيانا أكثر من 6 نقاط!). لم يكن ردها أبدا أو تعويض عن الانزلاق. تحولت إلى آافكس واختفت المشاكل Ђ "الآن أرى طريقة أقل انزلاق، وأنا أدفع أي عمولة وأنا سعيد مع الأداء العام. دعم العملاء هو أيضا مفيدة جدا.


حاولت آافكس لفترة من الوقت، سعيدة مع تغذية البيانات الخاصة بهم.


هذه هي نفس الشركة زولوتريد. أنا وقعت معهم لأنها قبلت عملاء الولايات المتحدة ولكن بعد شهر قالوا لي أنها لا تسمح التجار الولايات المتحدة أكثر من ذلك حتى تم بيع حسابي إلى فكس.


آافكس هو أفضل للتداول مع زولوتريد.


يمكنني استخدام حسابين للتداول مع زولوتريد †"4XP و أءفس. والثاني أداء أفضل وأنا لا تهمة عن أي عمولات. تنفيذ الإشارات يحدث في الوقت المحدد. أنا لا تستخدم هذا الوسيط للتداول اليدوي ولكن للعمل مع زوليتراد، أءفس هي الأفضل.


بدأت آافكس بطيئة ولكنها تتحسن بسرعة.


أنا لا متداول بدوام كامل ولكن أنا تم تداول أزواج لفترة طويلة الآن. لقد استخدمنا العديد من الوسطاء المختلفين، بما في ذلك آافكس. في البداية كان لي بعض القضايا معهم Ђ "التأخير في الودائع والسحب، وطلب مني تقديم جميع أنواع الأوراق والمستندات، كان هناك انزلاق والإعدام في بعض الأحيان تأخر.


أنا أحسب IЂЂ ™ د منحهم فرصة أخرى لأنها كانت وسيط جديد ويجب أن أقول، على مدى الأشهر الثلاثة الماضية أشياء تحسنت حقا. وأعتقد أن آافكس قد اتخذت الاتجاهات الصحيحة وإذا لم يتغير شيء، وسوف تبقى التداول معهم.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آا فكس & # 8211؛ مراجعة واختبار.


وسيط التي أصبحت شعبية متزايدة هو آا فكس. هذا & # 8217؛ s لا أحب هناك أرين & # 8217؛ ر أي مشاكل مع هذا الاسم على الرغم من. وهناك الكثير من التجار مزيج الأشياء والتفكير آا فكس هو أفاتريد. ولكن هذا ليس هو الحال، وهما شركتان مستقلتان. ثم هناك & # 8217؛ s مشكلة أخرى: آا-فكس هو الموقع الذي يقدم إشارات وليس له علاقة مع أءفس & # 8211؛ موقع الوساطة. ومع ذلك، فإن هذا لا يجعل آا فكس أي أسوأ أنه & # 8217؛ مربكة فقط لكثير من التجار.


آا فكس بلاتفورم & # 8211؛ ميتاتريدر.


مثل معظم السماسرة الأخرى، آا فكس يستخدم أيضا ميتاتريدر كمنصة التداول، ميتاتريدر 4 أن تكون أكثر دقة. وبهذه الطريقة، آا فكس لا شيء خاطئ لأن ميتاتريدر هي واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل منصة التداول.


آا فكس يعمل بالتعاون مع زولوتريد. زولوتريد هو منصة تعمل مع وسيط الفوركس مختلفة، حيث يمكن للتجار الآخرين تقديم إشاراتهم. حتى إذا كنت ترغب في التسجيل مع آا فكس، يجب عليك القيام بذلك من خلال هذا الرابط الذي يوجه إلى زولوتريد.


أرقام التداول.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


ينتشر في آا فكس.


وبالمقارنة بالفروق في الوسطاء الآخرين، فإن فروقات سعر آا فكس منخفضة بشكل معتدل. هنا يمكنك أن تجد بعض من أزواج العملات الأكثر أهمية وانتشارها:


ور / أوسد 1،5 & # 8211؛ ور / جبي 2،1 & # 8211؛ غبب / أوسد 1،9 & # 8211؛ أوسد / جبي 1،9 & # 8211؛ أوسد / تشف 2،9 & # 8211؛ غبب / جبي 2،7 & # 8211؛ ور / تشف 2،8 & # 8211؛ أوسد / كاد 2،7. و 1.5 نقطة انتشار لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو صلبة جدا و هو أقل من انتشار في أفاتريد أو إتورو.


إيداع وسحب في آا فكس.


تقدم آا فكس الطرق التالية للودائع والسحب: بطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا)، حوالة مصرفية، مونيبوكيرز وعدد قليل من الخيارات الأخرى التي هي أقل شعبية.


وفقا لبعض التجار، والودائع من خلال التحويل المصرفي يستغرق ما بين 2 و 3 أيام والتي ليست سريعة للغاية للتحويلات الأوروبية الداخلية. لا ينبغي أن يستغرق وقتا أطول من يوم واحد ولكن قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن آا فكس يأخذ الأمن على محمل الجد وعملية الأمن قد يستغرق بعض الوقت.


آا فكس أيسن & # 8217؛ t وسيط سيئة والتجارب الآخرين مع آا فكس إيجابية. وهذا يعني أنه لم يكن هناك أي مضاعفات من الذي يجب أن تكون على بينة. مثل الكثير من السماسرة الأخرى آا فكس يقع في اليونان، وبالتالي في الاتحاد الأوروبي.


آا فكس ليس وسيطا للتجار المبتدئين على الرغم من. أن تكون قادرا على استخدام منصة ميتاتريدر يعني أنك & # 8217؛ على الأقل شبه المهرة مع منصات التداول. الحد الأدنى للإيداع أعلى قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين مثل إتورو أو إنستافوريكس. ولكن فروقات الأسعار منخفضة نسبيا، وعندما تتداول حجما كبيرا سوف تستفيد من فروقات السعر المنخفضة بسهولة. يتم آا فكس للوسطاء التي تبحث عن وسيط موثوق به مع ينتشر منخفضة.

No comments:

Post a Comment