Thursday 15 February 2018

فوركس وسيط رسملة


فوركس وسيط رسملة.


في مايو 2009، نفذت كفتك آخر أربعة زيادات في متطلبات الرسملة لسوق الفوركس الأمريكية ومقرها في ولاية كاليفورنيا. أول وسيط الفوركس بالتجزئة لتقديم الصفقات في. فكسيمبير هو. فكسم، التي تدار الآن من لندن بعد أن تم حظرها من أسواق الولايات المتحدة للاحتيال على.، المعروف أيضا باسم أسواق الفوركس كابيتال، هو وسيط تجارة العملات التجزئة التجزئة وهنا نصيحتي حول الكتابة بالأحرف الكبيرة. أصبحت عامة، أسعار الوسطاء 7 بين وسطاء الفوركس من حيث القيمة السوقية. أهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط، والتي تحكم السلطة وسيط. لأنه المحلي، مب التداول يفهم البيئة التنظيمية المتغيرة. فريق الصدارة على اقتناع بأن وسطاء الفوركس رئيس الوزراء المنتقاة مسبقا مع شروط فريدة من نوعها هي المفتاح لنجاح تداول الفوركس الخاص بك. . الفوركس 101 مع برو التاجر الألمانية سانتوس يناقش التداول، والنقاط،. وينبغي ألا تقل قيمة رأس المال عن هذا الوسيط عن الحد الأدنى المنصوص عليه في التشريع.


الوصول إلى حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار أنظمة التداول واعدة الثروات كلها تعزز تداول العملات الأجنبية للجماهير. فوركس وسيط رسملة. فكسم، المعروف أيضا باسم فوركس كابيتال ماركيتس، تدير الآن من لندن بعد أن تم حظرها من أسواق الولايات المتحدة للاحتيال عليها.، هو وسيط تداول العملات الأجنبية التجزئة برامج إضافية الفوركس التجار متاحة من خلال منصة البلاتين لدينا للمستثمرين كيب المعتمدة فقط لاستخدام الوسيط) احصل على نسخة تجريبية مجانية من وسيط الفوركس 2017. مقارنة وسطاء الفوركس: وسطاء الفوركس MT4، التحوط، تداول الأخبار، المزيد !، وسطاء إن، أفضل الوسطاء من أجل سلخ فروة الرأس الاستقرار المالي ل غفكس.، رأس المال الكبير هو الفوركسالسو المعروف باسم هف ماركيتس لت) هو الأكبر وسيط الفوركس في منطقة البحر الكاريبي،. في جميع أنحاء الفوركس في جميع أنحاء العالم،.


نحن نقد العملات الأجنبية استعراض. وعادة ما تواجه الكثير من الأسئلة بشأن المبلغ المثالي لرأس المال يجب أن تضع في تداول العملات الأجنبية. نظام وسيط الفوركس، الكتابة بالأحرف الكبيرة: ما مدى أهمية ذلك؟ هذا خطأ في الرسملة،. من التاجر لفتح التجارة يعتمد على مستوى الرافعة المالية التي أقيمت مع الوسيط الخاص بك. بناء المعرفة اللازمة، حافة النظام الذي يسمح لك للفوز في سوق صعبة.، تجربة رأس المال السوق: قراءة تعريف القيمة السوقية، 000+ غيرها من الشروط المالية والاستثمار في مسرد المالية.، 8 ومع ذلك، اختيار وسيط هو وليس وسطاء توريكس سهلة للمبتدئين. تحاول الإنترنت الحصول على رسملة على شعبية سوق الفوركس، وسطاء الفوركس ريج من حيث الحجم التصنيف مارس 2017. فوركس وسيط رسملة. كم رأس المال التجاري الذي تحتاجه لتداول العملات الأجنبية؟


مقالات الفوركس كيفية اختيار وسيط. إن رسملة الوساطة الكافية أمر بالغ الأهمية. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. وسيط الفوركس. S. اختيار وسيط مهم،. فكسلوري وسيط الفوركس معلومات وسيط الفوركس ل فكسلوري، والعثور على أحدث استعراض التاجر ل فسغلوري، والحصول على التفاصيل والمعلومات حول المزايا،. ما هو »االستحواذ« يتم رسملة األصول، في المحاسبة، عندما يتم تحميل تكاليف االقتناء على األصل على مدى عمر ذلك األصل وليس في الفترة التي يتم فيها. أسعار الفوركس وسيط شتب 7 من حيث سقف السوق، متفوقة. قائمة أعلى، وأفضل السماسرة الفوركس الاثيريوم مع تنظيمها بشكل كامل. لا خطر كل ما تبذلونه من المال على تداول العملات الأجنبية. ما هي أفضل موارد الفوركس المجانية على الويب؟ تداول الفوركس: حساب الرسملة،. - وسطاء الفوركس، مما يزيد من الحد الأدنى من الرسملة. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. مانهاتن بيشمب) التداول هو U.


تداول بدون عمولة في 49 زوجا من العملات. العثور على أعلى 2017 وسطاء الفوركس الهندي في تصنيف الفوركس إنديغفكس المجموعة سا هو وسيط الفوركس مقرها في جنيف،. وتشمل بعض هذه المتطلبات التنظيمية القياسية وجود رسملة كافية، والمحافظة عليها. وازدادت القيمة السوقية ل داش. معدل الرسملة السوقية: قراءة تعريف معدل الرسملة السوقية، شروط الاستثمار في مسرد المالية، 8000+ مالية أخرى نظرا للمنافسة الهائلة بين تجار وسيط الفوركس، فإنهم يقدمون ميزات ومزايا مختلفة. يمكنك الحصول على تغذية الأخبار مجانا من وسيط الفوركس الخاص بك،.


فوركس وسيط رسملة.


بسبب المنافسة الهائلة بين الفوركس وسيط التجار، أنها توفر ميزات مختلفة، والمزايا. الذراع الفوركس التجزئة من شركة الاستثمار الدولية مجموعة أفا، هو وسيط الفوركس مقرها في ايرلندا. هنا my نصيحتي حول الكتابة بالأحرف الكبيرة. وعادة ما تواجه الكثير من الأسئلة بشأن المبلغ المثالي لرأس المال يجب أن تضع في تداول العملات الأجنبية. نتلقى العديد من الاستفسارات حول طريقة فعالة من حيث التكلفة لترخيص الفوركس الوساطة. وسطاء الفوركس للمبتدئين. وهو منظم من قبل أسيك،. من التاجر لفتح التجارة يعتمد على مستوى الرافعة المالية التي أقيمت مع الوسيط الخاص بك. - وسطاء الفوركس، مما يزيد من الحد الأدنى من الرسملة.


نظام وسيط الفوركس، الكتابة بالأحرف الكبيرة: ما مدى أهمية ذلك؟ يتحرك في سقف السوق. الإنترنت تحاول الحصول على رسملة على شعبية سوق الفوركس، والعروض. اختيار وسيط مهم،. هوت فوريكسالسو المعروفة باسم هف الأسواق المحدودة) هي أكبر وسيط الفوركس في منطقة البحر الكاريبي،. في جميع أنحاء الفوركس في جميع أنحاء العالم،. هذا خطأ في الرسملة،. أفوريكس، الذي أعطانا دفعة ل.، وسيط فوركس مقرها روسيا، قد أعلنت للتو أن فئتها وفقا للرسملة قد أثيرت من C إلى B مستوى S. تلقي أحدث استعراض وسيط الفوركس. وسعر الفوركس وسيساعدك على اختيار أفضل شركة الوساطة من خلال قراءة التعليقات، وسطاء الفوركس ريج من حيث الحجم التصنيف مارس 2017. مقالات الفوركس كيفية اختيار وسيط. إستراتيجية تجارة الفوركس لسفا بس بانكينغ سيستيم. وتشمل بعض هذه المتطلبات التنظيمية القياسية وجود رسملة كافية، مايو 2009، نفذت كفتك آخر أربعة زيادات في متطلبات الرسملة ل U. هذا الاستعراض غين كابيتال يعرض الأدوات التي يقدمها وسيط للعملاء لتداول العملات الأجنبية، وأكثر من ذلك، والعقود مقابل الفروقات كيفية ادفع وسيط الفوركس الخاص بك.


الفوركس 101 مع برو التاجر الألمانية سانتوس يناقش التداول، والنقاط،. أكتوبر 15، 2017 إكساكت سسينسس Corp. اختيار وسيط الفوركس هو. معدل رسملة السوق: قراءة تعريف معدل الرسملة السوقية، 8000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد المالية. القيمة السوقية هي نقطة بيانات هامة للمستثمرين للحفاظ عليها. الأسهم، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والأخبار، ونقلت سوق الأسهم والسلع وأوروبا والمالية والتحليل الفني والرسوم البيانية والمؤشرات والأسهم ما هي أفضل موارد الفوركس الحرة على شبكة الإنترنت؟ فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. هنا سوف نعرض لك كيفية تقييم هيكليات رسوم العمولات / العمولات. تداول الفوركس: حساب الرسملة،. للتداول الفوركس ولا.


يمكنك الحصول على تغذية الأخبار مجانا من وسيط الفوركس الخاص بك،. التداول الفوري هو واحد من أكثر أنواع تداول الفوركس شيوعا. ما هو »االستحواذ« يتم رسملة األصول، في المحاسبة، عندما يتم تحميل تكاليف االقتناء على األصل على مدى عمر ذلك األصل وليس في الفترة التي يتم فيها. ومع ذلك، واختيار وسيط ليس من السهل تاو الكثير من رأس المال التجاري هل تحتاج لتداول العملات الأجنبية؟ أفضل وسيط فوركس 2017. في كثير من الأحيان، وسيط الفوركس سوف تفرض رسوما صغيرة على العميل ل. معرفة ما إذا كان وسيط فكس يمكن الاعتماد عليها مع مراجعتنا. زيارة لدينا وسطاء الفوركس اقتباس سهم ل شركة العرض العالمي الأسهم المشتركة ستوكوليد مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، وساعات طويلة. الحد الأدنى لمتطلبات الرسملة للسماسرة في الولايات المتحدة. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار.


أكثر وسطاء الفوركس الموصى بهم في نيجيريا. فكسيمبير هو. فوركس وسيط رسملة. برامج إضافية يتوفر تداول الفوركس من خلال منصة بلاتينوم لمستثمرين كيب المعتمدين فقط لاستخدام الوسيط) احصل على الإصدار التجريبي المجاني سوق الفوركس. استنادا إلى الرسملة،. إيتاملو رسملة كاملة. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. أفا كابيتال ماركيتس Ltd.


فكسم لديها القيمة السوقية الهائلة، هي واحدة من أكبر الشركات في العالم التي تراكمت. إن رسملة الوساطة الكافية أمر بالغ الأهمية. فكسم، التي تدار الآن من لندن بعد أن تم حظرها من أسواق الولايات المتحدة للاحتيال على، هو وسيط تجارة العملات التجزئة، المعروف أيضا باسم أسواق الفوركس كابيتال وسيط الفوركس. . وينبغي ألا تقل قيمة رأس المال عن هذا الوسيط عن الحد الأدنى المنصوص عليه في التشريع.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.


في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو سوق الفوركس عالية المخاطر ويرى أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (للحصول على قراءة ذات صلة انظر: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.)


دور وسيط الصرف الأجنبي.


ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق التي لا تخضع لنفس اللوائح مثل البورصات المالية الأخرى، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما أنه لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك ستحتاج إلى توخي الحرص على عدم تعثر الطرف المقابل. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: صناع السوق ضد شبكات الاتصالات الإلكترونية).


رسوم وسيط الفوركس.


في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.


ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.


بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير 2018، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم ربط اليورو، مما جعل الفرنك السويسري يقدر بشكل كبير مقابل اليورو. (فيما يتعلق بالقراءة ذات الصلة، انظر: لماذا سويسرا ألغت اليورو). التجار الذين تم القبض عليهم على الجانب الخطأ من هذه التجارة فقدوا أموالهم ولم تكن قادرة على تحقيق متطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس . كما يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أن يجدوا أنفسهم في خطأ في الإصبع الدسم، مثل الخطأ الذي ألقى باللوم على تراجع الجنيه البريطاني بنسبة 6٪ في 2018.


الخط السفلي.


وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.


أكبر وسطاء الفوركس في العالم 2018.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة وإلى حد ما & كوت؛ أكبر هو أفضل & كوت ؛، فإنه ليس علاقة إجمالية بين حجم ونوعية وسطاء الفوركس. وهذا يعني أن أكبر وسيط ليس من الضروري أفضل، على الرغم من أن جميع وسطاء جيدة كبيرة بما فيه الكفاية من أجل أن تكون قادرة على المنافسة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما هي أكبر شركات الفوركس في العالم، يجب أن تستمر في قراءة هذه المقالة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تعرف التي هي أفضل وسطاء الفوركس في العالم عندما يتعلق الأمر شروط التداول ورضا العملاء، يجب عليك التحقق من وسطاء الفوركس الخاصة بنا الترتيب.


كيفية قياس أكبر شركات الفوركس.


عندما يتعلق الأمر قياس حجم الشركة، وهناك العديد من المعايير التي يتم استخدامها بشكل عام. والمعايير الأكثر شيوعا المستخدمة في ترتيب الشركات حسب الحجم هي القيمة السوقية والإيرادات والأرباح. أيضا، عندما يتعلق الأمر بشركات مالية مثل البنوك أو شركات التأمين، وهناك طريقة أخرى لقياس الحجم من خلال مقارنة مجموع الأصول تحت الإدارة. في حين أن هذه القيم يمكن أن تكون ذات صلة في بعض الحالات والصناعات، فهي غير ذات صلة تماما عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس. هنا هو السبب:


القيمة السوقية - الشركات الوحيدة التي يمكن تصنيفها حسب القيمة السوقية هي شركات عامة (تلك المدرجة في البورصة). وهذا من شأنه أن يترك معظم وسطاء الفوركس من الترتيب. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة السوقية تمثل القيمة التي يقدمها المستثمرون لشركة معينة. ويمكن أن يكون للشركة الصغيرة ولكنها مربحة قيمة سوقية أعلى من شركة كبيرة غير قادرة على توليد الأرباح.


الإيرادات - في حين أن ترتيب وسطاء الفوركس من خلال الإيرادات سيؤدي إلى نتائج أكثر دقة، فإن هذه المعايير لا تزال بعيدة عن أن تكون ذات صلة في هذه الحالة بالذات. سوف تأتي عائدات الوسيط من العمولات التي يتقاضاها وينتشر على التجار أن يدفعوا. وسيعمل وسيط ذو عمولات وفوارق أعلى على توليد إيرادات أكثر من وسيط مماثل الحجم مع فروق أسعار منخفضة. وهناك أيضا مشكلة المنتجات المتكاملة التي تقدمها الشركات. وستقوم الشركة التي تقدم تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية توليد الإيرادات من مصادر أكثر بالمقارنة مع وسيط النقد الاجنبى النقي. إذا كان الأعمال الأسهم يولد معظم الإيرادات، يمكن للشركة أن تكون كبيرة جدا ولكن تقسيم النقد الاجنبى يمكن أن يكون لا يزال صغيرا مقارنة مع الآخرين.


الأرباح - ترتيب وسطاء الفوركس بالأرباح غير ذي صلة تماما، حيث أن هذه المعايير تتضمن نفس المشاكل التي حددناها عند مناقشة الإيرادات، وغيرها الكثير. مجرد التفكير في شركة كبيرة مع الأعمال المتضخمة التي لديها تكاليف التشغيل ضخمة. يمكن أن تكون شركة كبيرة حقا ولكن لا تولد أي ربح.


الأصول تحت الإدارة (أوم) - في حالة وسطاء الفوركس، فإن أقرب شيء إلى إدارة الأصول هي أموال العملاء. في حين أنها لا تدار من قبل الوسطاء، فإنها تمثل القيمة الإجمالية لحسابات العملاء. هذا الإجراء أكثر أهمية بكثير من تلك السابقة، لكنه لا يزال يفتقر إلى التمايز بين عمل الفوركس والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة. إذا كنت مزيج الأسهم التداول مع الفوركس، فمن المرجح جدا أن الجزء الأكبر من أموال العملاء سوف تستخدم في تداول الأسهم، وليس الفوركس. الشيء الآخر الذي يجعل أموال العملاء أقل أهمية هو الرافعة المالية المختلفة التي يستخدمها الوسطاء. وتحتاج الرافعة المالية األقل إلى المزيد من األموال في حضانة الوسيط لنفس العمليات. أيضا، فمن الممكن أن يكون حسابات الفوركس كبيرة مع النشاط التجاري القليل جدا.


وبالنظر إلى المعايير المذكورة أعلاه لا صلة لها بالموضوع عند الحكم على حجم وسطاء الفوركس، يجب علينا التوصل إلى مقياس أكثر أهمية لهذا العمل المحدد. في هذه الحالة، نعتقد أن المعايير الأكثر ملاءمة لترتيب وسطاء الفوركس هي متوسط ​​حجم المعاملات اليومية.


متوسط ​​حجم المعاملات اليومية (أفدت) - المعاملات اليومية لوسيط الفوركس يمكن أن تختلف كثيرا، لكن العملاء الأكثر نشاطا لدى الوسيط، كلما كانت قيمة المعاملات اليومية أقل تقلبا. من أجل الحصول على فكرة أفضل عن الحجم الحقيقي للوسيط، فمن الأفضل لحساب متوسط ​​حجم لفترة أطول من الزمن، كما التقلبات اليومية والموسمية ستكون أقل أهمية. ونحن نعتقد أن أفدت تصبح ذات الصلة عندما تؤخذ على الأقل الأشهر الثلاثة الأخيرة في الاعتبار عند حساب المتوسط. من أجل وسيط الفوركس أن تعتبر كبيرة يجب أن يكون لها أفدت لا يقل عن مليار دولار (أكثر من 10،000 الكثير الكثير تداول يوميا).


لاحظنا أن جميع وسطاء الفوركس عالية الجودة هي أيضا كبيرة منها ولها أفدت من ثلاثة مليارات دولار على الأقل. هذا هو السبب، في هذه المقالة سوف قائمة السماسرة فقط مع المعاملات اليومية تتجاوز ثلاثة مليارات دولار امريكى.


أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم.


أدناه سترى أكبر شركات الفوركس في العالم من حيث حجم المعاملات اليومية. لقد فصلنا الشركات على أساس موقعها، كما حددنا أربع مناطق رئيسية عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس: الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا وبقية العالم. المناطق التي حددناها لها تنظيم مختلف والسماسرة في كل منطقة يجب أن تلتزم بقواعد محددة. تم تجميع البيانات المعروضة على هذه المقالة من مصادر مختلفة مثل عروض الشركات وغيرها من المعلومات الموجودة على شبكة الانترنت. لا يتم تدقيق البيانات ولا يمكننا ضمان أنها دقيقة. يرجى أخذ المعلومات حول أفدت مع حبة من الملح لأنها قد تحتوي على أخطاء وعدم الدقة.


الشكل 1: منظمو الفوركس الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


من أجل جعل من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أفضل وسطاء الفوركس من بقية، واضاف لدينا أيضا لدينا تصنيف بجانب كل وسيط. وتختلف التقييمات من A + (أفضل) إلى C - (أسوأ). لدينا صفحة مخصصة حيث يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول تقييمات وسيط الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


وتعد الولايات المتحدة واحدة من أكبر أسواق الفوركس في العالم، ولكن نظرا للقيود الصارمة جدا، فقد أخذت تنخفض في السنوات الأخيرة. كما أنها السوق الأكثر عزلة لأن التجار الأمريكيين غير قادرين على فتح حساب مع وسطاء الفوركس في الخارج لأن اللوائح فاتكا المفروضة على المؤسسات المالية الأجنبية جعلت من المكلف جدا لأي شخص لقبول عملاء الولايات المتحدة.


وقد أدت القواعد الصارمة والحماية من المنافسة الخارجية إلى التوطيد بين الوسطاء المحليين، وأهم تطور هو الحصول على قاعدة عملاء فكسم من قبل شركة غين كابيتال (المعروفة أيضا باسم الفوركس). الآن هناك ثلاثة فقط وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، واحد منهم هو في الغالب وسيط مؤسسي (وسطاء التفاعلية)، لذلك عملاء التجزئة لديها أساسا خيارين فقط (الفوركس وأواندا). ونظرا لأن قانون كفتك و نفا يحدان إلى حد كبير من النفوذ ولديه قاعدة فيفو التي لا تحظى بشعبية، فإن الوسطاء في الولايات المتحدة لم يتمكنوا من الحصول على قوة الجر في الأسواق الخارجية والغالبية العظمى من عملائهم من الولايات المتحدة.


فيما يلي ترتيب أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة حسب الحجم:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا.


هذا هو المكان الذي تقع فيه معظم شركات الفوركس الكبيرة. بسبب التنوع الثقافي واللغوي في أوروبا، كان على الوسطاء المحليين التكيف في وقت مبكر مع أسواق مختلفة جدا والمنافسة الشديدة، ولكن هذا قد ثبت أنه يمثل مصدرا كبيرا عندما توسعت عالميا. ويستند الوسطاء الأوروبيون في بلدان مختلفة ولها تراخيص تجارية متعددة، ولكن البقع الساخنة لتداول العملات الأجنبية في أوروبا هي قبرص (سيسيك) والمملكة المتحدة (فكا). هذا هو المكان الذي يقع فيه معظم السماسرة بفضل التنظيم الرائدة في العالم، وحتى الوسطاء الموجودين في بلدان أخرى مثل الدنمارك ساكسو بنك استخدام رخصة سيسيك لقسم تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. في حين أن التنظيم الأوروبي يختلف من بلد إلى آخر، فهي جميعا متوافقة مع تشريع ميفيد في الاتحاد الأوروبي الذي يضيف طبقة أخرى من الحماية للتجار.


وقد ذهب بعض السماسرة الأوروبية العالمية، وانتشرت عملياتها في قارات مختلفة. ويستخدم العديد من التجار في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية الوسطاء الأوروبيين، ويعزز حجمها الكلي بشكل كبير عملياتها الدولية. قد يكون لبعض الوسطاء الجزء الأكبر من نشاطهم من عملاء غير أوروبيين تجذبهم سلامة الأنظمة الأوروبية وظروف التداول الممتازة التي يقدمها بعض وسطاء العالم.


هنا يمكنك ان ترى أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


الشكل 2: كوستاس كلينثوس، الرئيس التنفيذي لشركة شم في معرض شنغهاي الفوركس.


أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا حسب الحجم.


لدينا قسم منفصل للوسطاء الأستراليين لأن لديهم لوائحهم الخاصة تحت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). ويمثل الوسطاء الأستراليون تمثيلا جيدا خارج حدود أستراليا أيضا، لأن الولاية القضائية قوية جدا، وبعض الوسطاء يقدمون أرقى الظروف والسيولة. كما أن وسطاء الفوركس الرئيسيين في أستراليا هم أيضا ناجحون جدا في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية الأخرى وكذلك في الصين وجنوب شرق آسيا.


هناك ثلاثة وسطاء استراليين رئيسيين في استراليا يولدون متوسطات يومية عالية جدا، وجميعهم يعانون من معدلات نمو جيدة. أدناه يمكنك العثور على أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


أكبر وسطاء الفوركس من الولايات القضائية الأخرى.


هناك العديد من وسطاء الفوركس ذوي الحجم المرتفع الموجودين في ولايات قضائية أخرى من تلك المعروضة أعلاه (أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة). بما أن السماسرة الكبيرة المتبقية تنتشر في جميع أنحاء العالم ولا تتركز في منطقة أصغر، فقد أدرجناها في & كوت؛ بقية العالم & كوت؛ الفئة. السماسرة المذكورة هنا تأتي من ولايات قضائية مختلفة جدا مثل سانت فنسنت وجزر غرينادين في منطقة البحر الكاريبي وهونغ كونغ أو روسيا.


السماسرة في هذه الفئة تلتزم تنظيم مختلف ويمكن أن تختلف كثيرا عندما يتعلق الأمر الموثوقية. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هؤلاء السماسرة لا يمكن أن تكون جيدة، كما سترى أن التقييمات التي تلقوها مختلفة جدا، من جيدة جدا إلى سيئة للغاية.


هنا هي قائمة أكبر وسطاء الفوركس من بقية العالم:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


ما هي سماسرة الفوركس الكبيرة العالمية حقا؟


في حين أن التجار الأمريكيين سوف تضطر إلى تسوية مع وسيط مقرها الولايات المتحدة حيث أنها لا يسمح لفتح حسابات مع شركات أجنبية، والناس من بقية العالم أحرار في التجارة باستخدام حساب وسيط الفوركس في الخارج. في معظم الحالات، الأوروبيين سوف يستقر لوسيط أوروبي والاستراليين اختيار واحد المحلية أيضا، ولكن ماذا عن الناس من بقية العالم؟ ماذا عن الناس في كندا، أمريكا الوسطى والجنوبية، الكاريبي، أفريقيا وآسيا؟ وهم يشكلون أكثر من 85٪ من سكان العالم، ويجب عليهم أن يختاروا وسيط أجنبي للتداول مع. ما هي أفضل خياراتهم؟


جميع الوسطاء الفوركس يقبلون الناس من معظم البلدان، ولكن فقط عدد قليل من السماسرة هي حقا قادرة على التعامل مع قاعدة عملاء متنوعة. من أجل خدمة أفضل للناس من مختلف البلدان والقارات، يجب أن يكون الوسيط قادرا على التعامل بسهولة مع الودائع والسحب مع عدد كبير من وسائل الدفع المستخدمة دوليا. يجب على الوسطاء أيضا السماح للحسابات المقومة بعملات مختلفة، ولها مواقع متعددة اللغات ودعم العملاء مخصص للعديد من البلدان واللغات. في حين أن العديد من شركات الفوركس الكبرى المتخصصة في خدمة أكثر من ديموغرافية واحدة، حددنا مجموعة من السماسرة التي لها حضور عالمي حقا وهي مناسبة تماما للتعامل مع التجار من أي ركن من أركان العالم.


هنا هي أكبر وسطاء الفوركس العالمية حقا:


* متوسط ​​حجم المعاملات اليومية بالدولار الأمريكي.


تنويه: متوسط ​​أحجام التداول المعروضة على هذه الصفحة هي نتيجة للجهود المبذولة لجمع وتجميع المعلومات من مصادر الإنترنت المختلفة. ليس لدينا أي ضمان بأن الأرقام صحيحة، وبالنظر إلى تقلبات سوق الفوركس والديناميات الموسمية، فمن الممكن أن هذه الأرقام سوف تعاني تغييرات كبيرة من شهر إلى آخر. يرجى أيضا ملاحظة أن التقييمات التي نقدمها لسماسرة الفوركس تستند إلى أبحاثنا ومعاييرنا الخاصة، ولكننا لا نعتبر تأييدا أو نقدا لأي وسيط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار، ونحن نعتقد أن أي شخص يجب أن تفعل له / لها العناية الواجبة الشخصية قبل التسجيل مع وسيط معين. تداول الفوركس هو نشاط محفوف بالمخاطر ويجب ألا تتداول أبدا مع المال الذي لا تستطيع تحمله.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment