Monday 26 February 2018

غان سوينغ نظام التداول


غان سوينغ التداول.


س: أنا مهتم لمعرفة رأيك في غان سوينغ التداول كنظام. أنا في الفصول القليلة الماضية من ذروة الأداء الصفحة الرئيسية دراسة وقراءة النشرات الإخبارية الخاصة بك كل أسبوع. من خلال كل من هذه الوسائط يتم نقل الرسالة باستمرار أن تحليل السوق ليست مهمة جدا، ونظام جامدة هو الأكثر أهمية. أنا مشوشة حول حيث يتأرجح التداول يتناسب مع هذا. كمنظومة، فإنه يبدو من غير المنطقي أن تأخذ كل تأرجح ولدت على الرسم البياني البديل 1 أو 2 أو 3 أيام. والقواعد غان يحدد للتداول يتأرجح يمكن أن تكون ذاتية جدا. يمكنك الإشارة إليه باعتباره واحدا من الماجستير، لذلك أفترض نظرياته مقبولة إلى حد ما في معهد ثارب.


التداول سوينغ يجعل من السهل جدا لحساب نسب مكافأة إلى خطر وحجم الموقف، لذلك يجب أن يكون بعض الجدارة أيضا لأن هذه هي أهم جوانب لتداول مربحة في الدروس الخاصة بك.


أعتقد أنني مهتم بمعرفة كيفية تصنيف التداول البديل، وإذا كان لديك أي أمثلة على التجار الناجحين الذين يستخدمونها كنظام قائم بذاته، أو كنظام تقديري قائم على القواعد.


ج: ليس لدي رأي حول أي نوع محدد أو نمط من نظام التداول. ومع ذلك، إذا كنت تعطيني عشرات سون للنظام من أنواع مختلفة من السوق، وسأكون سعيدا لتقديم لكم بعض الآراء.


الطريقة الوحيدة التي يمكن أن أجيب فيها حقا عن أسئلتك حول التداول البديل هو أن أفترض معاييري الخاصة حول التداول والأنظمة، والتي ليست هي نفسها التي تملكها. وعلاوة على ذلك، كنت تصفية التداول سوينغ من خلال كل معتقداتي، والتي هي أيضا ليست هي نفسها لك. سيكون عليك القيام ببعض التأمل والبحوث لتوليد بعض الإجابات حول التداول البديل لنفسك.


ذكرت مؤخرا أن كين لونغ جعل 100R خلال الأسبوع المجنون الأخير في أوائل مايو. وكان هذا التداول البديل.


وهناك الكثير من سؤالكم له علاقة مع إيجاد نظام لتناسب لك. ولكن عليك أن تجيب على الكثير من الأسئلة قبل العثور على مثل هذا النظام التجاري:


ما هي معتقداتك عن السوق؟ ما هي معتقداتك حول الإعداد / الإدخال؟ ما هي معتقداتك حول مخارج / مكافأة للمخاطر؟ ما هي معتقداتك حول تحديد حجم الموقع؟ ما هي معاييرك لكونك مرتاحا لنظام التداول؟


ومن المثير للاهتمام أن تفسر كتاباتي أن أقول أعتقد أنه من الأهم لاستخدام نظام جامد. لا أعتقد أنني قد استخدمت كلمة "جامدة" من أي وقت مضى فيما يتعلق بالنظم. كما أنني لا أتذكر من أي وقت مضى على وجه التحديد قائلا كان غان سيد. لقد ذكرت للتو أفكاره كمجموعة واحدة من العديد من الأفكار الممكنة للخروج بنظام التداول.


للحصول على بعض المدخلات الإضافية في الاستكشاف الخاص بك، وأنا أقترح عليك قراءة مقالتي الأخيرة على التداول الميكانيكية ومقالة الأسبوع المقبل على قواعد التداول الاستنسابي القائم.


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


في ساحة فريدة من المدربين المهنيين التجارية والاستشاريين، فان K. ثارب تبرز كشركة رائدة عالميا في هذه الصناعة.


مساعدة الآخرين تصبح أفضل تاجر أو مستثمر أنها يمكن أن تكون مهمة ثارب منذ عام 1982.


الدكتور ثارب يقدم استراتيجيات التعلم فريدة من نوعها، وتقنياته لإنتاج التجار كبيرة هي بعض من الأكثر فعالية في هذا المجال.


على مر السنين، ساعدت ثارب الناس على التغلب على المشاكل في مجالات تطوير النظام وعلم النفس التداول، والقضايا المتعلقة بالنجاح مثل التخريب الذاتي. وهو مؤسس ورئيس معهد فان ثارب، مكرس لتقديم منتجات وخدمات تعليمية عالية الجودة للتجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


في حين خبرة فان ثارب في مجال التمويل، مهمته هي لمس الناس بطريقة تغيرها للأفضل. في كتبه والدورات وورش العمل، وقال انه يستخدم الاستعارة المالية للقيام بذلك.


غان استراتيجية التجارة سوينغ الميكانيكية.


بواسطة فريتز في برينيفوريكس.


غان سوينغ الرسم البياني مع إدخالات ومخارج.


واحدة من أساليب التداول ود غان كان من طريقة التجارة البديل الميكانيكية. وقال انه لن تستخدم أي سلطة تقديرية عن متى لدخول أو الخروج من التجارة. وكان مؤشره الوحيد هو قواعد التجارة المتأرجحة.


الفوركس بروكرز.


خيارات الفوركس.


EDUCATIONAL.


الادارة.


من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.


(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


كيفية التجارة - غان هيلو المنشط المؤشر وكيف يعمل.


التي وضعتها روبرت كراوس.


وقد استخدم هذا المؤشر في الأصل لتداول الأسهم والسلع. يتم رسم مؤشر غان هيلو المنشط على الرسم البياني للسعر. هذا المؤشر هو في الأساس متوسط ​​متحرك بسيط للثلاث فترات السابقة المرتفعة أو المنخفضة التي تم رسمها استنادا إلى أكتيفاتور هيلو.


إشارة صاعدة - عندما يكون السعر فوق مؤشر غان أكتيفاتور فإنه يظهر أن اتجاه الفوركس صعودي ويجب فقط تنفيذ صفقات الشراء. في الاتجاه الصاعد، يستخدم غان أكتيفاتور أدنى مستوياته في الفترات السابقة للحسابات.


وينبغي استخدام غان هيلو المنشط في تركيبة مع مؤشر غان سوينغ ومؤشر غان الاتجاه لتشكيل منهجية نظام تداول العملات الأجنبية التي يشار إليها عادة باسم "خطة غان سوينغ المخطط البياني الجديد". وضمن طريقة التداول هذه يمكن استخدام أداة غان أكتيفاتور كإشارة دخول أو إشارة خروج.


فني.


تحليل قوي ومنصة التداول بنيت للمستقبل.


غان سوينغ.


حول غان سوينغ.


وقد وضعت منهجية غان سوينغ من قبل دبليو دي غان ومؤشر غان سوينغ & # 8211؛ جزء من حزمة دس إسنتيالز & # 8212؛ يستخدم في التداول البديل للكشف عن الاتجاه وكذلك لتحديد مستويات الدعم / المقاومة. يتم تنفيذها باعتبارها تراكب فني وسوف تعمل على أي شريط الفاصلة / فترة مخصصة المتاحة في فني.


غان سوينغ يعمل على الرسم البياني الأسبوعي ل كسكو.


عندما يتم تطبيق مؤشر غان سوينغ، فإن نمط درج الدرج الذي يخلق يجعل من الأسهل بكثير لتصور الاتجاه العام وكذلك لتحديد نقاط التحول الأخيرة التي يمكن استخدامها لأغراض وقف الخسارة. يمكنك تحديد عدد من الحانات التي تؤخذ بعين الاعتبار لبناء سوينغ ويمكنك اختيار ما إذا كان أو عدم تجاهل القضبان الخارجية. يمكنك أيضا تحميل نسخ متعددة، كل على أساس قيمة قضبان البديل مختلفة، لرصد تقلبات طفيفة وكبرى، على سبيل المثال.


1-بار و 3-بار غان سوينغس أوفيرلايد على نفس الرسم البياني.


دليل المستخدم.


يمكن الاطلاع على دليل المستخدم الكامل غان سوينغز على موقع ديفرجانس سوفتوار هنا: سر-أناليست / تشارتيخيلب / index. html.


تنصل.


ولا ينبغي افتراض أن الأداء السابق هو أي ضمان للنتائج المستقبلية. النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام مجموعة مؤشرات أساسيات دس لمؤشرات تشارتيق أو أي معلومات مقدمة في دليل المستخدم هذا غير مضمونة لتكون مربحة. وينبغي أن يكون مفهوما أن الاستثمار أو المضاربة في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة جزئية أو كلية لرأس مال المستثمر. ويعتقد أن المعلومات المقدمة في دليل المستخدم هذا يمكن الاعتماد عليها، ولكن لا يمكن ضمان دقتها أو اكتمالها.


ولن تقبل شركة ديفرجانس سوفتوار و Inc. و / أو مسؤوليها وموظفيها أية مسؤولية أيا كانت عن أي خسارة تنشأ عن أي استخدام لمجموعة مؤشرات أساسيات دس لمؤشرات تشارتيق أو المعلومات الواردة في دليل المستخدم هذا. لا ديفرجانس سوفتوار، Inc. ولا تشارتيق نقدم المشورة التجارية من أي نوع، ونحن فقط المشاركة في الأعمال التجارية لتطوير البرمجيات المالية والتعليم.


يحظر تماما استنساخ أو تكرار أو إعادة توزيع المؤشرات أو أي مواد في دليل المستخدم هذا، بأي شكل من الأشكال، دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة ديفرجانس سوفتوار، Inc.


أسماء العلامات التجارية والمنتجات الأخرى المستخدمة في دليل المستخدم هذا قد تكون علامات تجارية مسجلة لأصحابها. واستخدامها لأغراض تحديد الهوية فقط.


فني وصلات.


اتصل بنا.


أبل إيباد و إيباد و إيتونس ستور هي علامات تجارية مسجلة لشركة أبل Inc. ويندوز هي علامة تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. لا يتم اعتماد فني أو رعايته ولا ينتمي إلى شركة أبل أو شركة ميكروسوفت أو شركة غوغل Inc.


A استراتيجية التداول باستخدام الرسوم البيانية غان سوينغ.


قبل عدة أشهر كتبت مقالا عن مخطط غان سوينغ أو مؤشر غان تريند. وستكون هذه المادة عن أحد الاستثناءات من القواعد الموضوعة لمؤشر الاتجاه. على الرغم من أن الرسم البياني البديل يساعد على تحديد أين سيتحول الاتجاه صعودا أو هبوطا، فإن معرفة وقت استخدام الاستثناءات في المخطط البديل يمكن أن يساعد المتداول على الدخول والخروج قبل حدوث تغيير فعلي في الاتجاه.


انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وتكون واحدة من التجار الأولى جدا للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.


واحدة من القضايا التي تأتي عند التداول مع مؤشر الاتجاه على المدى الطويل هو التعامل مع رد الجميل من الأرباح موقف مفتوحة. الاستخدام السليم للاستثناء من الرسم البياني البديل يمكن أن يساعد المتداول على التوقف قبل أن يعطي السوق كمية كبيرة من الربح المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين في الاتجاه المعاكس استخدام أحد الاستثناءات لدخول السوق قبل أن يتحول الاتجاه إلى أعلى أو لأسفل. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام استثناء على الرسم البياني البديل يمكن في كثير من الأحيان زيادة وتيرة التداول.


2-بار مخطط أرجوحة خلاصة.


لخلاصة ما تم تغطيته في المادة السابقة، وخلق الرسم البياني غان سوينغ هو خطوة أولى هامة في استخدام تحليل غان لأنه يحدد الاتجاه والقمم الهامة والقيعان التي رسم زوايا غان وهو تحليل غان أكثر تقدما. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الرسم البياني معلومات قيمة للتاجر مثل حجم ومدة التقلبات. تساعد هذه المعلومات التاجر في العثور على السعر والوقت المستهدفين وتحديد متى السوق في المستقبل أو وراء الهدف.


يمكن إنشاء الرسوم البيانية غان سوينغ للاتجاه طفيفة أو الاتجاه الرئيسي. ويفضل بعض المحللين التوقعات الثانوية، المتوسطة، الرئيسية. لهذه المادة سوف نستخدم شريط سوينغ 2 بار كمؤشر الاتجاه الرئيسي لدينا. لا يقيس الرسم البياني البديل بارين سوى التقلبات فقط بعد أن حقق السوق مرتفعا مرتفعا على التوالي أو أدنى مستوىين على التوالي.


سوف يتأرجح الرسم البياني البديل أو بار-1 في يوم واحد من تقلبات السوق.


الرسم البياني للتأرجح الرئيسي، أو الرسم البياني 2-بار، يتبع تحركات 2-بار للسوق. مزيج من خط الاتجاه الرئيسي من أسفل الرئيسي وخط الاتجاه الرئيسي من أعلى الرئيسي يشكل البديل الرئيسي. هذه معلومات مهمة، لأنه عندما يتم مناقشة وقف الإيداع، سيتم إخبار المتداولين بوضع توقف تحت قيعان التأرجح الرئيسية، وليس تحت مستويات منخفضة، وعلى قمم التأرجح الرئيسية، وليس فوق المستويات المرتفعة.


وبمجرد تشكيل أول أعلى وأسفل الرئيسية، يمكن للتاجر توقع تغيير في الاتجاه الرئيسي. بدءا من اليوم الأول من التداول، إذا كان خط الاتجاه الرئيسي يتحرك إلى أعلى مستوى جديد، وهذا لا يعني أن الاتجاه الرئيسي قد تحول. على العكس من ذلك، إذا كانت الخطوة الأولى إلى أسفل، وهذا لا يعني الاتجاه الرئيسي هو أسفل. الطريقة الوحيدة للاتجاه الرئيسي لتحويل ما يصل هو لعبور أعلى الرئيسية، والطريقة الوحيدة للاتجاه الرئيسي إلى أسفل هو عبور أسفل الرئيسي.


وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان الاتجاه الرئيسي هو ما يصل والسوق يجعل البديل الرئيسي أسفل أن لا تأخذ من أسفل البديل الرئيسي السابق، وهذا هو التصحيح. إذا كان الاتجاه الرئيسي هبوطا والسوق يجعل سوينغ الرئيسية التي لا تأخذ من أعلى سوينغ الرئيسي السابق، وهذا هو أيضا تصحيح.


ويتكون السوق من نوعين من التحركات صعودا وهبوطا. الرسم البياني الرئيسي يلفت الانتباه إلى هذه الأنواع من التحركات من خلال تحديد تتجه التحركات وتصحيح ما يصل التحركات، وكذلك تتجه لأسفل التحركات وتصحيح أسفل التحركات.


استثناء لخريطة التأرجح.


الاستثناءان الأكثر أهمية لقواعد مؤشر الاتجاه هما أعلى الإشارة وقاع الإشارة. لقد درست هذا التكوين على نطاق واسع وخلصت إلى أن هذه هي الأنماط العالمية. وبعبارة أخرى، لا يهم أي سوق يتم تداولها: في مرحلة ما أنها كل آخر إما إشارة أعلى أو إشارة أسفل في قمم رئيسية أو قيعان كبيرة.


يمكن تعريف أعلى إشارة على النحو التالي: بعد تحرك مطول صعودا من حيث السعر والوقت على حد سواء، فإن السوق لديه أعلى من الفترة السابقة السابقة، إغلاق أدنى، إغلاق تحت الفترة الزمنية & # 8217 منتصف نقطة، وإغلاق تحت الافتتاح. إذا حدث ذلك، اعتبره علامة على أن السوق قد تصدرت وأن الاتجاه يستعد لرفض.


هذه الإشارة وحدها قد لا تكون كافية لتحريك البيع، لأنه في كثير من الأحيان لا يوجد كسر من خلال المتابعة، ويستأنف الاتجاه الصعودي. من خلال كسر من الضروري هو ضروري، كما يؤكد تشكيل أعلى إشارة.


وغالبا ما تسمى قمة الإشارة أعلى سعر انعكاس إغلاق أو أعلى مفتاح انعكاس، ولكن هذه المصطلحات ليست محددة كما أعلى إشارة، كما لا يذكر إغلاق تحت اليوم & # 8217؛ s منتصف، إغلاق تحت الافتتاح، أو والخروج من خلال كسر، ولا التحرك لفترات طويلة في السعر والوقت.


يتم تعريف أسفل الإشارة على النحو التالي: بعد التحرك الطويل لأسفل من حيث السعر والوقت على حد سواء، فإن السوق لديه أدنى من الفترة السابقة السابقة، أعلى إغلاق، إغلاق فوق الفترة الزمنية & # 8217؛ s نقطة الوسط ، وأغلق فوق الافتتاح. إذا حدث ذلك، فكر في هذا علامة على أن السوق قد قاعت وأن الاتجاه يستعد لتحويل ما يصل.


مثل إشارة أعلى، إشارة أسفل يحتاج إلى تأكيد من خلال المتابعة من خلال شراء. وعادة ما يحدث هذا خلال الفترة الزمنية التالية بعد القاع عندما يأخذ السوق الفترة الزمنية السابقة & # 8217 ثانية.


هذه الاستثناءات اثنين، قمم إشارة وقيعان إشارة، لقاعدة توقف القياسية مصممة للتجار العدوانية الذين يريدون قفل في الأرباح قبل السوق يتراجع على طول الطريق حتى على أعلى سوينغ أو من خلال أسفل البديل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التوقفات عند تنفيذها لا تمثل تغيرا في الاتجاه، ولكنها غالبا ما تكون مؤشرات هامة للتغييرات في الاتجاه الذي سيجري في المستقبل القريب جدا. هذه المحطات هي أيضا فعالة جدا في الأسواق النشطة، سريعة الحركة عندما يجعل السوق العديد من التقلبات الكبيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن.


جيمس A. هيركزيك هو مستشار تجارة السلع المسجلة مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. وقد شارك السيد هيركزيك بنشاط في أسواق العقود الآجلة منذ عام 1982 وعمل في مختلف القدرات من المحلل الفني إلى مستشار تجارة السلع. باستخدام نظرية W. D. غان كنهجه الأساسي، السيد هيركزيك يتضمن مجموعات من نمط والسعر والوقت لتطوير تحليله اليومي والأسبوعي والشهري.


وتشمل أعماله المنشورة مقالات لمجلة الآجلة، والتاجر & # 8217؛ ق العالم، مجلة سفو، مجلة الفوركس، وجهات السلع الأساسية (مكتب أبحاث السلع)، وكتابه نمط، السعر & أمب؛ الوقت الذي نشره جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. في عام 1998.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment