Sunday 25 February 2018

سيتيبانك فوركس أناليسيس


سيتيبانك فوريكس أناليسيس
الاستفادة القصوى من خدمة إدارة الثروات لدينا.
الاتصال بنا & رساقو؛
كيفية تطبيق & رساقو؛
إن المنتجات الاستثمارية غير مؤمنة من قبل أي وكالات حكومية وليست ودائع مصرفية وليست التزامات أو مضمونة من قبل سيتي جروب أو أي من الشركات التابعة لها ما لم يذكر خلاف ذلك. تخضع المنتجات الاستثمارية لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة لبعض أو كل المبلغ الأصلي المستثمر. إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة، کما یمکن أن تنخفض الاستثمارات.

البنك الدولي الشخصي.
قراءة فكس الأسبوعية، مراجعتنا العادية لأسواق الصرف الأجنبي لمساعدتك على خطة نشاطك:
حدد المنتجات والبصيرة في بلدي سيتي داشبورد. في الصفحة الجديدة، انقر على الزر بحث وتحليل السوق. في صفحة التحليل، حدد علامة التبويب بحث تحليل السوق، بجانب الفيديو. انقر على فكس ويكلي للقراءة.
О "О№О ± ОІО¬ПѓП" Оμ П "Ої فكس ويكلي، ПЂОїП ... ОООЇОЅО ± О№ О · П" О ± ОєП "О№ОєО® О ± ОЅО ± ПѓОєПЊПЂО · ПѓО · П" П ‰ ОЅ О ± عرض المزيد ... ОЅО ± О »О» О¬ОіОјО ± П "ОїП، ОєО ± О№ ОёО ± ПѓО ± П، ОІОїО · ОёО®ПѓОμО№ ОЅО ± ПѓП ‡ ОООґО№О¬ПѓОμП" Оμ П "О · ОґПЃО ± ПѓП "О · ПЃО№ПЊП" О · П "О¬ ПѓО ± П،:
• О Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ Ѓ »» »» »» »» »» »» »» »» »» »» »» »» ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... .... Ј »» »» »» »» »» »» »» »» »» »» »» »» ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ѓ ... ... ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ · (أبحاث السوق وتحليلها). ОЈП "О · ПѓОμО» ОЇОґО ± О'ОЅО¬О »П ... · П П П П П П П П П П П П П П П П ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ... ОЅО ± П، О ± ОіОїПЃО¬П، (ماركيت أناليسيس ريزارتش)، ОґОЇПЂО »О ± ПѓП" Ої ОІОЇОЅП "ОμОї. ОљО¬ОЅП "ОμО» О№Оє ПѓП "Ої فكس ويكلي ОіО№О ± ОЅО ± П" Ої ОґО№О ± ОІО¬ПѓОμП "Оμ.
РёРёС،Р ° Р№С،Рμ РЅР ° С € РиР РёР · РґР ° РЅРёРμ فكس أسبوعيا، РјРґРμ РјС <РїСЂРёРѕРґРґРёРј РѕР ± Р · РѕСЂ РІР ° Р »СЋСРАС <С ... <Ѕє <І <ІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІІ ‡‡ ، РѕР ± С <РїРѕРјРѕС ‡ СЊ РІР ° Рј СЃРїР »Р ° РЅРёСЂРѕРІР ° С،СЊ СЃРІРѕСЋ РґРμСЏСРРР» СЊРЅРѕСЃССС:
РСС <Р ± РиСЂРёС،Рμ РџСЂРґСѓРєС،С <РёРЅС "РѕСЂРјР ° С † РёСЏ (المنتجات والبصيرة) РЅР ° РїР ° РЅРμР» РёРЅСЃС،СЂСѓРјРμРЅС،РѕРІ بلدي سيتي. РќР ° РЅРѕРІРІРѕР№Р№РѕРѕР№ СЃСССР ° РЅРёС † Рμ РЅР ° жмиС،РёРёРїРїРїРєРєСѓ РЃСЃСЃР »РґРґРѕРІР ° РЅРёРμ Рё Р ° РЅР ° Р» РёР · СЂС <РЅРєР ° (أبحاث السوق وتحليله) РќР ° СЃС،СЂР ° РЅРёС † Рμ РђРЅР ° Р »РёР · РІС <Р ± РЂСЂРёС،Рμ РІРєР» Р ° РґРєСѓ РЃСЃСЃР »РґРґРІР ° ° РЅРёРμ СЂС <РЅРєР ° (أبحاث تحليل السوق) СЂСЏРґРґРѕРј СЃ РІРёРґРμРѕ. РќР ° жмиС،Рμ РЅР ° فكس ويكلي، С ‡ СРѕР ± С <РїСЂРѕС ‡ РёС،Р ° С،СЊ.
خدمات إدارة الثروة.
فوائد إدارة الثروة.
منتجات الاستثمار.
متعدد العملات المصرفية.
باستخدام هذا الموقع، المسجل في المملكة المتحدة، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.
هذا الموقع ليس مخصصا لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام.
رهنا أو مخالفا للقانون أو اللوائح المحلية.
يمكن تسجيل المكالمات أو مراقبتها لأغراض التدريب وجودة الخدمة. المكالمات إلى أرقام 0800 خالية من الهاتف الثابت في المملكة المتحدة، قد تختلف تكاليف الجوال.

سعر صرف العملات.
السيطرة على أموالك بالعملة التي تختارها.
إن العالم الحديث عالم عالمي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بيرسونال أنك بحاجة إلى الوصول إلى أموالك عبر العالم في مجموعة واسعة من العملات.
وقد تم إنشاء منتجاتنا وخدمات الصرف الأجنبي لتعطيك سهولة وسرعة الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالعملة التي تختارها، وتمكنك من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الحلول لدينا بسهولة باستخدام سيتي أون لاين، 24 ساعة في اليوم، وأينما كنت في العالم. مدير العلاقات الخاص بك هو أيضا متاح للمساعدة خلال ساعات العمل.
فكس شراء / بيع الخدمة.
فكس النظام ووتش.
لدينا خدمة صرف العملات الأجنبية يسمح لك لشراء أو بيع مجموعة واسعة من العملات في ما يصل إلى أسعار الصرف دقيقة. بالإضافة إلى تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بك، يمكنك أيضا الوصول وإرسال الأموال الخاصة بك في جميع أنحاء العالم بالعملة المحلية من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي وخدمات تحويل الأموال.
يمكنك تعيين معدل، ونحن سوف تفعل بقية.
لن يكون من الرائع أن نعرف أنه يمكنك وضع الصفقات العملات مقدما، آمنة في المعرفة أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده ضمن الإطار الزمني المفضل لديك؟
لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.

سيتيفكس برو يظهر التحليل الفني أهم أداة لقرارات تداول العملات الأجنبية.
لندن، المملكة المتحدة & # 150؛ ويعتمد تجار العملات الأجنبية بشكل رئيسي على الاستراتيجيات الفنية وفقا لنتائج المرحلة الثانية من مسح سيتيفكس برو فوريكس ترادر ​​2018. أكثر من نصف (53٪) من التجار الذين شملهم الاستطلاع يستخدمون مجموعة من الاستراتيجيات الأساسية والفنية، مع 36٪ قائلا انهم يستخدمون فقط استراتيجية التحليل الفني وأقلية صغيرة من 8 في المئة يقولون انهم التمسك استراتيجية أساسية بحتة.
وقد درست المرحلة الأولى من الدراسة، التي نشرت في أكتوبر 2018، بيئات العمل في سوق الفوركس ومصادر المعلومات وتفضيلاتها التكنولوجية، حيث وجدت أكثر تركيزا على فئة أصول الفوركس. هذا أول مسح على نطاق الصناعة من تجار الفوركس برعاية سيتيف برو وأجريت في شراكة مع وسائل الإعلام الأجنبية الرئيسية بما في ذلك فكستريت، أكتيونفوريكس، فوريكسبروز و فوريكستف. يوفر سيتيفكس برو من ذوي الخبرة، والتجار الفوركس الفردية والشركات الصغيرة المؤسسية مع الوصول الإلكتروني إلى سوق الفوركس.
وقد أجري هذا المسح الدولي في أيلول / سبتمبر 2018، واستنادا إلى ردود على الإنترنت من أكثر من 000 3 شخص، وهو يرسم أول صورة شاملة للتاجر الفردي. والمثير للدهشة أن 23٪ فقط من المجيبين كانوا من الولايات المتحدة مع أكبر مجموعة من التجار القادمين من المملكة المتحدة والهند.
ووفقا للمسح، فإن معظم التجار يركزون على نطاق ضيق نسبيا من أزواج العملات، حيث يقول 65 في المئة أنهم يتداولون من زوج إلى خمسة أزواج من العملات. وحوالي 25 في المئة التجارة من خمسة إلى 10 أزواج، 6 في المئة التجارة 10-15 أزواج، وحوالي 5 في المئة فقط من الأفراد الذين شملهم الاستطلاع التجارة أكثر من 15 زوجا.
في حين تشير المرحلة الثانية من نتائج الاستطلاع إلى أن التجار الفرديين يتخذون نهجا عمليا ومرنا لاستراتيجيات التداول، وفقا لما ذكره سانجاي مادجافكار، الرئيس العالمي لتجارة الهامش الأجنبي في سيتي. “Traders خلط الاستراتيجيات الأساسية والتقنية، وليس من المستغرب، معظم تميل إلى التجارة بضعة أزواج العملة المحددة. ”.
من بين الذين شملهم الاستطلاع، زوج العملات ور / أوسد هو الزوج المفضل إلى حد كبير، مع تداول أكثر من نصف (51 في المئة). وشملت أزواج أخرى ذكرت كثيرا غب / أوسد بنسبة 18 في المئة. ور / جبي بنسبة 6٪. و غبب / جبي بنسبة 5٪.
ويشير الاستطلاع إلى أن التجار يختلفون اختلافا كبيرا في استخدامهم للرافعة المالية. وكان النفوذ من 50 إلى 100 مرة رأس المال المستثمر هو النطاق الأكثر شيوعا، مع 18 في المئة آخر توظيف نفوذ لأكثر من 100 مرة رأس المال. وكانت النسب المنخفضة من واحد إلى خمس مرات شائعة نسبيا أيضا في 20 في المئة، مع 5-10 مرات في 13 في المئة، 10-20 مرة في 10 في المئة و 20 إلى 50 مرة أيضا في 10 في المئة (لاحظ أن نسب الرافعة المالية في بعض الولايات القضائية محدودة حسب القاعدة).

سيتي فكس السرعة.
الجوائز سيتي تأخذ المركز الثاني مع ستة انتصارات.
27 نوفمبر 2017.
ويليامز لرئاسة سلك سيتيفكس.
عملت إيرين في نوزوير منذ إطلاقها في عام 2018.
جوائز e-فكس: سيتي - الأكثر ابتكارا بنك التجارة الإلكترونية منصة التداول ومبادرة البنك الإلكترونية فكس من السنة.
وتستخدم سيتي فيلوسيتي، وهي منصة التاجر الوحيد للبنك، في 90 بلدا ذات متطلبات متفاوتة بين عملائها.
سيتي & # 039؛ E للتعليم & # 039؛ الحملات.
سيقوم البنك بالتبرع بمبلغ 1 دولار لكل مليون من العملات الأجنبية. أثارت المبادرة 12 مليون دولار في السنوات الماضية.
الأكثر ابتكارا البنك e-فكس منصة التداول: سيتي.
ولا يزال البنك الأمريكي ملتزما بالسرعة كقناة التوزيع الرئيسية لعملائه.
جوائز أفضل البنوك: سيتي تفوز بتسعة جوائز، بما في ذلك الجائزة الكبرى.
سيتي سكوبس أفضل بنك بشكل عام.
منتدى فكس ويك: قمة سيتي أفضل مسح للبنك.
جويل كلارك يقابل أنيل براساد، رئيس السوق العالمية في الأسواق الخارجية والأسواق المحلية في سيتي، بعد أن تم التصويت على سيتي في مسح فكس ويك السنوي للسوق.
دعوة إلى المسؤولية في النقد الأجنبي.
كما تتصدر سيتي هذا العام مسح أفضل البنوك وصناعة الفوركس تكافح قضايا السمعة، وينبغي أن يكون البنك الثناء لمبادرتها الخيرية، E للتعليم.
ويستثمر استثمار سيتي فكس في استعادة المركز الأعلى.
وبعد أربع سنوات في المركز الثاني أو الثالث، عادت سيتي إلى المركز الأول في هذا العام استطلاع أفضل البنوك نتيجة تركيزها والاستثمار في النقد الأجنبي.
بنك مونتريال فريق استراتيجية ينتظر نوبة الغضب تفتق.
وقال جريج أندرسون، الرئيس الجديد لمؤشر فكس للاستراتيجية: "إن التراجع الوشيك للتيسير الكمي الأمريكي سيؤدي إلى مزيد من الضعف في الدولار الكندي في عام 2018".
سيتي للتبرع دولار لكل مليون من حجم منصة للجمعيات الخيرية.
وستشهد مبادرة التعليم من أجل التعليم نسبة من العائدات من السرعة في الربع الرابع وتسليمها إلى ست جمعيات خيرية على الصعيد العالمي.
سوف مستقبل فكس الإلكترونية يكون عبر المنتج، ويقول سيتي بيبي.
ويعتقد ريتشارد بيبي، رئيس قطاع التجارة الإلكترونية الجديد في سيتي، أن المشهد يتغير وأن البنوك الناجحة ستكون تلك التي يمكنها الاستفادة من التكنولوجيا عبر المنتجات وفئات الأصول.
لماكس يستأجر بائع سيتي السابق.
انضم غاريث بولز إلى بورصة نيويورك الجديدة.
جائزة الإنجاز: جيف فيغ.
ويفوز الرئيس العالمي لشركة "جي تي 10 فكس" بجائزة الإنجاز الإلكتروني "إف إكس" لعام 2018 تقديرا للمساهمة الاستثنائية التي قدمها لشركة "سيتي" في مجال النقد الأجنبي والصناعات الأوسع نطاقا على مدى السنوات التسع الماضية.
سيتي فيغ يأخذ على نطاق أوسع دور التجارة الإلكترونية.
ويحتفظ جيف فيغ بالمسؤوليات كرئيس لمجموعة العشرة ولكن سيركز الآن أيضا على تنسيق وتطوير التجارة الإلكترونية عبر فئات الأصول.
وتهدف سيتي إلى تعزيز قبضة الشركات مع ترقية منصة.
أحدث نسخة من سيتيفس نبض تسعى إلى تقديم عملاء الشركات أفضل إدارة التعرض فكس.
سيتي تستعد للذهاب المحمول مع منصة السرعة.
يقوم البنك باختبار مكون التداول للنسخة المحمولة من منصة السرعة الخاصة به، والتي سوف تسمح للمستخدمين بإدارة الأوامر، وتنفيذها في نهاية المطاف على أسعار حية، عن بعد.
ما هو في مخزن لعام 2018؟
وفي حين عرف عام 2018 بانخفاض التقلبات وانخفاض واضح في نشاط العملاء، إلا أنه شهد أيضا بعض التغييرات الرئيسية في هيكل سوق الصرف الأجنبي، مع مجموعة من المبادرات والفرص الجديدة. فكس ويك يتحدث إلى السوق العليا ...
سيتي المطبات حتى حصيلة جوائز لمغرفة ثماني فئات.
وقال فريق إدارة النقد في البنك إن إطلاق شركة فيلوسيتي 2.0 في كانون الثاني / يناير، وهو أحدث تجسيد لمنصة "فكس" في سيتي، كان المحرك الرئيسي لنجاحها في عدد من المجالات المختلفة هذا العام.
جوائز E-فكس: تخرج من عام 2000.
سيتي، جب مورغان، ساكسو بنك، ماركيتسيرف و إيكاب جيل ماندلزيس هي من بين الفائزين في جوائز e-فكس 2018، التي تعترف التميز والابتكار في تكنولوجيا فكس.
سيتي يفوز ببطء مزدوج لالغوس ومنصة فيلوسيتي.
إن الجهود المشتركة لتعزيز مكانة سيتي في e-فكس تمنح جوائز البنك لأفضل تكنولوجيا تداول ألغو ومنصة التداول الإلكتروني الأكثر ابتكارا للبنك.
تسعى سيتي إلى & # 039؛ ثورة & # 039؛ تداول العملات الأجنبية مع ترقية منصة.
أحدث نسخة من السرعة تسعى للتنافس على السرعة والتكلفة وتعزيز تجربة المستخدم.
بنب باريبا بريباس إطلاق منصة اللحاء واحد تاجر.
ويتوقع البنك الفرنسي إطلاق منصة جديدة في أوائل الربع الأول من عام 2018، بعد فترة تطوير مدتها 14 شهرا.
أضواء على: سيمون جونز، سيتي.
رئيس سيتي للتجارة الفورية G-10 التداول الفوري لأمريكا الشمالية والرئيس العالمي للمحادثات التداول الإلكتروني النقد الأجنبي لميريام سيرس حول نمو قدرات البنك التجارة الإلكترونية في السنوات الأخيرة، وكيف فريقه التنقل في الفترة الأخيرة من ...
ترقيم الصفحات.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment