Tuesday 20 February 2018

تحذيرات الخيار الثنائي


أعلى 10 علامات الغش.
أعلى 10 علامات لغش الخيارات الثنائية.
إذا كنت تشعر ضوء أحمر & # 8211؛ لا تستخدم وسيط الخيارات الثنائية حتى تشعر بالراحة!
ليس من غير المعتاد قراءة النصائح التي تقول أنه يجب ألا تتاجر أبدا بالخيارات الثنائية لأن هناك الكثير من الحيل هناك. الغش في الخيارات الثنائية يمكن أن تتخذ على بضعة أشكال مختلفة. هناك وسطاء ناضجة، الذين سوف الغش لكم من أموالك، وهناك أنظمة التداول خدعة والشركات في حالة تأهب التجارة التي سوف يكلفك ولكن لا توفر لك مع الأدوات التي تحتاج حقا لجعله. كيف تتعلم كيفية تجنب هذه الحيل والبقاء آمنة حتى تتمكن من الاستمرار في المشاركة في سوق الخيارات الثنائية؟
وهنا 10 علامات لتوجيه واضح من شركة أو فرد الذي يعد أكثر مما يرجح أن تقدم.
1. لا يمكنك العثور على اسم الشركة.
إذا كنت تبحث عن شركة مثل موقع الخيارات الثنائية ولا يمكن العثور على اسم الشركة التي تمتلك العملية، وربما كنت لا ينبغي أن تثق تلك الشركة. بعد كل شيء، كنت لا تعرف من كنت تتعامل معها. لماذا سوف ترسل أموالك إلى غريب كامل؟
2. خدمة العملاء من الصعب الوصول إليها.
قبل أن تنضم إلى أي موقع ثنائي الخيارات أو أي خدمة إشارة، يجب عليك اختبار خدمة العملاء. حاول إرسال بريد إلكتروني ونرى كم من الوقت يستغرق للحصول على واحد مرة أخرى. حاول التحدث إلى شخص ما على خط الدردشة المباشرة، ومعرفة ما إذا كان هناك أي شخص أثناء ساعات العمل العادية. معرفة ما إذا كان يمكنك الوصول إلى شخص ما على الهاتف. إذا كنت لا يمكن باستمرار الحصول على عقد من أي شخص، يجب توجيه واضح. تخيل إذا كان لديك مشكلة ولا أحد كان هناك لمساعدتك. معرفة من لديه خدمة العملاء رهيبة هنا.
3. خدمة العملاء غير مفيدة.
إذا كنت تستطيع الحصول على عقد من خدمة العملاء، وهذا هو بداية، ولكن هذا لا يعني أن الشركة يمر الاختبار الخاص بك. هل تحصل على معلومات حقيقية على الهاتف أو لا شيء ولكن يبيع الصعب؟ عندما تحصل على الدردشة الحية والتحدث إلى شخص ما، هل هذا الشخص يتحدث لغتك، والاستجابة على الفور، ومعرفة ما هو أو هي تتحدث عنه؟
4. تتجنب الشركة أسئلة تنظيمية.
معظم شركات الخيارات الثنائية في هذه المرحلة غير منظمة، وتلك التي عادة ما تكون منظمة كشيء آخر غير شركة الخيارات الثنائية (مثل البنك الخاص). حتى الشركات الجيدة قد تكون غير منظمة. ولكن ما لا ينبغي أن تقبله هي الشركة التي تتفادى أسئلتك حول التنظيم أو يحاول أن يشكل إجابات غير متناسقة. إذا قيل لك تحتاج إلى الانتظار لبعض شخص خدمة العملاء الآخرين إلى البريد الإلكتروني لك مرة أخرى، أو قيل لك معلومات متناقضة، لا تثق الشركة. آخر واحد للبحث عنه هو الشركات التي تعطيك رقم رخصة تجارية قبرص ومحاولة لبيع لكم على فكرة أنه هو سيسيك الخيارات الثنائية رقم التنظيمية. أنت أقل احتمالا بكثير للسرقة من قبل الشركة التي هي صادقة وصريحة عن عدم وجود التنظيم.
تقدم هذه المقالة المزيد من المعلومات حول حالة التنظيم مباشرة من خدمة العملاء وسيط الخيارات الثنائية.
5. لا يمكنك عرض تاريخ التداول.
وهذا ينطبق على الشركات والأفراد الذين يبيعون أنظمة التنبيه التجارية والتجارية، وليس وسطاء الخيارات الثنائية. إذا لم تتمكن من رؤية تاريخ التداول، لديك حرفيا أي دليل على أن النظام يعمل. حتى لو استطعت، لم يكن لديك دليل، لكنه لا يزال شيئا. تاريخ التداول ليس فقط، "لقد فزت بنسبة 98٪ من صفقاتي في العام الماضي!" إنها قائمة من الصفقات الفعلية مع تفاصيل حول الإدخالات والمخارج والنتائج، فضلا عن أرقام محددة للربح والخسارة.
6. شركة يقول لك أنه يمكنك الفوز 100٪ من الوقت.
هذا هو الجنون، ولكن تجار مبتدئين تقع لذلك كل يوم. نحن نعيش في أوقات يائسة، من الناحية الاقتصادية، وهناك الكثير من الناس هناك الذين هم على استعداد لمحاولة والاستفادة من الآمال والمخاوف الخاصة بك من أجل تحقيق ربح لأنفسهم. لا يوجد شيء، لا شيء على الإطلاق، التي يمكن أن يفوز 100٪ من الوقت. التداول هو عمل من المخاطر، وبينما نظام تجاري جيد يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك، فإنه لا يمكن القضاء عليه. أيضا حذار من غيرها من نسب الفوز عالية جدا، مثل 97٪. سوف العديد من التجار المهنية تكون سعيدة إذا كانت قادرة على تحقيق 70-90٪.
7. "يمكنك جعل X دولار في الوقت Y!"
في أي وقت تحصل على نوع من العرض الذي لديه أساس في ساعات أو أسابيع أو أشهر أو سنوات، يجب أن تكون حذرا. "يمكنك أن تجعل 500 دولار في ساعة!" مثال واحد. آخر سيكون، "يمكنك تحويل 1000 $ إلى 100،000 $ في سنة واحدة." وهلم جرا. انها ليست أنه لا يمكن أن تفعل هذه الأشياء على نحو فعال، ولكن هذا ليس مجرد وسيلة ذكية، ليفيلهيدد الاقتراب من التداول. وتهدف هذه الملاعب إلى المقامرين الذين سيجعلون الخيارات الفقيرة قبل أن يفكر مرتين، وليس في التجار المسؤولين.
8. الشركة ليس لها سمعة.
إذا واجهت الشركة التي لا يوجد لديه ملاحظات على الانترنت ولا أحد يعرف أي شيء عنهم، كنت التجارة معهم أو شراء منتجات التداول الخاصة بهم على مسؤوليتك الخاصة. في بعض الأحيان هذا يعني فقط شركة جديدة، ولكن لن كنت بدلا من شخص آخر اختبرت لهم بدلا من أنت؟ يمكنك إجراء استثناء إذا ظهرت شركة جديدة لتقديم خدمة استثنائية وشفافية. تحقق من قائمة لدينا من الاستعراضات.
9. الشركة لديها سمعة سيئة.
لا تتجاهل تحذيرات زملائك من التجار. نعم، كل شركة لديها أعدائها، ولكن إذا كنت ترى تقارير متسقة من المشاكل مع شركة، وخاصة إذا كانت تلك التقارير تنطوي على نفس القضايا مرارا وتكرارا، وربما هو تحذير جيد للبقاء بعيدا. الشركات التي تجعل باستمرار على الخيارات الثنائية القوائم السوداء عموما هناك لسبب ما.
10 - هناك نقص في العلامات والسمات الجيدة.
في حين يجب أن تبحث عن السلبيات، يجب عليك أيضا أن تبحث عن الايجابيات. ابحث عن شركة توفر الموارد التعليمية لتجارها وتشجع التجار على أخذ الوقت للتعلم والتخطيط قبل وضع الصفقات. البحث عن وسطاء التي تقدم الكثير من الميزات. إذا كنت تسوق لنظام أو خدمة إشارة، ابحث عن البرامج التي توفر الكثير من الشفافية، معلومات واضحة وتسمح لك للحصول على اتصال مع المطور إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف.
وهنا لائحة من الميزات الإيجابية للبحث عن في وسيط لتحديد ما إذا كنت قد وجدت شركة جديرة بالثقة التي تستحق عملك. يمكنك أيضا التحقق من دليلنا لسماسرة الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن تحصل على انطلاقة إلى بداية جيدة في البحث الخاص بك. لقد فعلنا طن من البحوث لوضع معا استعراض أفضل وسطاء الخيارات الثنائية هناك. الاستفادة من عملنا الشاق. وسوف تسدد.

الخيارات الثنائية أخبار، تحذيرات، عروض وفضائح.
الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام إذا كان أي شيء آخر، قراءة على لمعرفة أحدث التحذيرات والأخبار والصفقات والفضائح هزاز الوسطاء المفضلة لديك.
الخيارات الثنائية المنظمين إرسال رسالة واضحة.
الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام إذا كان أي شيء آخر، وإذا كان المنظمين لديهم رسالة واحدة لإرساله هو هذا؛ دون & # 8217؛ تسويق المنتجات غير المرخصة غير المرخصة لمواطنينا. انهم لا يقولون & # 8217؛ ر السماح لهم التجارة، مجرد الإقلاع عن استخدام تلك التكتيكات التسويق العدوانية لجذب في ودائع من الناس مع أي تجارة تجارية. يأتي التحذير الأخير من بنك البحرين والكويت، وهو واحد من 13 هيئة تنظيمية كندية المحافظات، والذي يستهدف إدجديل المالية. التحذير، لم تكن مرخصة أو مسجلة لتقديم المنتجات المالية في كندا، حيث تداول الخيارات الثنائية القانونية، لذلك إنهاء التماس لشعبنا. إدجديل المالية منذ ذلك الحين سنت الحصار على موقعها على الانترنت للمواطنين الكنديين، بل هو أيضا ليس وسيط الموصى بها من بيناريوبتيونس.
قد يبدو تحذير بسك مثل البطاطا الصغيرة في مخطط أكبر من التداول ثنائي لكنها ليست الوحيدة التي تستهدف وساطة غير الثنائية خيارات غير المسجلة وتكتيكات التسويق العدوانية التي يستخدمها البعض. وقد فرضت بلجيكا بالفعل حظرا على تسويق الخيارات الثنائية في ذلك البلد على الرغم من أن مواطنيها لا يزالون يتمتعون بإمكانية الوصول إلى الوسطاء الخاضعين للوائح الاتحاد الأوروبي / سيسيك. فرنسا بنشاط بتحديث قوائم التحذير وبدأت أيضا لتحويل تركيزها على الجانب التسويقي للصناعة لأنها غالبا ما تكون منفصلة عن الوسطاء. قد تكون هولندا هي التي تلي الحظر التسويقي بعد جلسة سؤال بين وزير المالية الهولندي وأعضاء البرلمان.
ويشعر البرلمان الهولندي بالقلق إزاء أكثر من 50 شكوى وردت خلال السنتين الماضيتين. مزاعم تتراوح بين الاحتيال والتسويق العدوانية والوساطة غير المرخصة العاملة خارج متناول الانتعاش المالي. وأوضح الوزير كيف تعمل شركات الوساطة المنظمة في هولندا باستخدام جواز السفر المالي المنصوص عليه من قبل الاتحاد الأوروبي و ميفيد التنظيم. وشرح كيف يعمل المنظمون فى الاتحاد الاوروبى على معالجة قضايا المطابقة والتسويق وغيرها من القضايا التى تعصف بالمجتمع الثنائى، بيد انه اقترح ايضا فرض حظر على التسويق.
الخيارات الثنائية الغش التنظيم؟
وقد أعلنت اللجنة المالية، فيناكوم، عن قبول جيب للاستثمار بصفتها وسيط الخيارات الثنائية "A". فيناكوم هي خدمة قرار طرف ثالث ومقرها في هونغ كونغ التي تهدف إلى التوسط النزاعات بين عملاء وسطاء المعتمدة والسماسرة. يستفيد عملاء الوسطاء الأعضاء من صندوق تعويضات المستثمرين الذي يضمن ودائع تصل إلى 20،000 دولار. والسؤال هو، وكان لبضع سنوات، هو فقط كيف قيمة هو موافقة فيناكوم؟ هناك سوى حفنة صغيرة من وسطاء الخيارات الثنائية على قائمتهم ولا شيء منهم على قائمة عالية من وسطاء المعتمدة لدينا. جيب إنفستمينتس هي علامة تجارية تعمل وتنظم في بليز من قبل الشركة الأم ومقرها في قبرص، جيب ليست علامة تجارية منظمة سيسيك أو وسيط الموصى بها في هذا الوقت.
فضيحة الصخور العالم الخيارات الثنائية.
فضيحة مرة أخرى الصخور الخيارات الثنائية في العالم وانها & # 8217؛ s لا مفاجأة الذي هو في وسط ذلك. منذ وقت طويل الأغنام السوداء من المجتمع المنظم وقد أيد بانك دي بيناري من صفقة مع ساوث هامبتون فك. الصفقة، التي برعاية نادي كرة القدم مقابل العروض الترويجية، واستمرت فقط 2 أسابيع، ويقال أنه تم إلغاؤها في اتفاق متبادل. وقال المتحدث باسم بنك التنمية الآسيوي إن التوقعات والنتائج لم تكن متماشية. ويأتي الخبر بصدمة كبيرة بعد عدد من السنوات من الشراكات الناجحة بين الفرق الأعلى تقييما وخيارات الخيارات الثنائية الشعبية. تشفينانسيالز على أساس 24Option شراكة مع يوفنتوس في عام 2018، الرائدة في حزمة، ومنذ ذلك الحين جدد العقد لمزيد من الوقت.

تحذيرات الخيار الثنائي
6 يوليو، أتوزفوريكس & # 8211؛ في 20 يونيو، أصدرت أسيك تقريرا عن مراجعة الامتثال لقطاع المشتقات المالية خارج البورصة وأكدت على ارتفاع في نشاط مقدمي الخيارات الثنائية غير المصرح به. فيما يتعلق بهذا التقرير، أصدرت أسيك الآن تحذيرا على قلقها من حوالي 40 غير المرخصين الخيارات الثنائية مقدمي أو المواقع التابعة لها. وفقا ل أسيك تحذير الخيارات الثنائية، فإن الغالبية في القائمة هي شركات الخيارات الثنائية. في حين أن الباقي يتكون من الخيارات الثنائية مواقع وسيط التابعة لها، ومواقع مراجعة الخيارات الثنائية، ومقدمي الفوركس هامش، ومقدمي خدمة الفوركس وخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول.
تفاصيل أسيك تحذير الخيارات الثنائية.
واستنادا إلى تحذير أسيك للخيارات الثنائية، قرر حوالي 21 خيارا ثنائيا التعاون مع الجهة التنظيمية وضبط أنشطتها لضمان عدم تقديمها للخدمات المالية في أستراليا إلى أن تحصل على الترخيص أو الترخيص المناسب. وتشمل بعض الخطوات التصحيحية ما يلي:
حذف المراجع التي تشير إلى أستراليا على موقعها على الويب؛ وقف الحملات التسويقية التي تستهدف المستثمرين الأستراليين؛ إضافة إخلاء المسؤولية لمواقع الويب وتطبيقات الجوال؛ حظر الدخول إلى المستثمرين الاستراليين؛ إيقاف الحسابات الاسترالية الحالية؛ إخطار المستثمرين الأستراليين بأن الكيان ليس لديه ترخيص مناسب في أستراليا.
ما هي الشركات التي وافقت على تنفيذ التعديلات؟
في ما يلي قائمة بمزودي الخيارات الثنائية ومواقع الويب التي وافقت على اتخاذ خطوات تصحيحية:
الوسطاء الذين لم يتفاعلوا مباشرة مع مخاوف أسيك، ولكن بعض التصحيحات هي:
كيف تحمي نفسك كمستثمر؟
كما ينصح من قبل أسيك، يجب على العملاء الأستراليين التحقق من وسطاءهم مع سجلات مهنية للتحقق مما إذا كانت الشركة مرخصة أو عدم تقديم الخدمات المالية.
وعلاوة على ذلك، فإن أي شركة تعمل أو تقدم المشورة في الخيارات الثنائية في أستراليا تحتاج إلى امتلاك رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفس) أو أن يكون مرخصا من قبل المرخص له أفس.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات.
أخبار ذات صلة.
منشورات شائعة.
موثوقة وسطاء الفوركس.
أهم الأخبار.
تموج R3 محاربة المحكمة يأخذ منعطفا جديدا.
وفقا لمطالبة مضادة جديدة قدمها ممثلون تموج، تموج المعركة المحكمة R3 أخذ تور الجديدة.
10 يناير 2018.
جيمي ديمون يندم له بيتكوين التعليقات.
بعد انتقاده فيما يتعلق كريبتوكيرنسي أعلى، جيمي ديمون تأسف له بيتكوين تعليقات. لماذا ث.

تواصل السلطات التنظيمية إصدار تحذيرات جديدة للخيارات الثنائية.
أصدرت السلطات التنظيمية في عدة بلدان مختلفة مؤخرا تحذيرات حول وسطاء الخيارات الثنائية محددة، بما في ذلك شركة تداول الخيارات الثنائية الرئيسية، 24option. على الرغم من موقف 24option باعتبارها واحدة من أكبر شركات الوساطة الخيارات الثنائية في العالم، أصدرت هيئة الأسواق المالية (فما) في نيوزيلندا مؤخرا تحذيرا ضد التداول مع الشركة. وتعكس هذه الخطوة الإجراءات التي اتخذتها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في عام 2018. ويذكر تحذيرات هيئة السوق المالية الأمريكية أن 24option، المرخص لها بموجب لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، غير مسجلة ولا مخولة للعمل في نيوزيلندا.
سيسيك قضايا تحذير حول إيرفينانس برو المحدودة
أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) تحذيرا بشأن شركة إيرفينانس برو المحدودة التي تمتلك وتدير عدة شركات تداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك، بوزتريد، كفدرويال ومنطقة الاستثمار. وقد تم تعليق رخصة وسيط شركة إيرفينانس برو المحدودة، مما سمح لها بتقديم الخدمات المالية في البداية من قبل سيسيك في عام 2018، ردا على فشل الشركة في الامتثال للمتطلبات التشغيلية والقانونية، بما في ذلك متطلبات الإبلاغ. وبما أن شركة إيرفينانس تعمل تحت عدد من الأسماء التجارية، ينصح التجار بأن يكونوا حذرين في فتح حساب مع أي شركة خيارات ثنائية والتأكد من التأكد من وجود شركة أو رخصة تشغيل صالحة وصالحة قبل القيام بأي عمل معهم . يجب أن يكون لدى الوسطاء المسجلين والمقيمين بشكل صحيح في قبرص رخصة شركة الاستثمار القبرصية (سيف).
أصدرت اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) تحذيرا بشأن شركة إيرفينانس برو المحدودة، التي تمتلك وتدير العديد من الشركات التجارية الخيارات الثنائية.
فكا تحذر من التداول مع أسواق رأس المال بانك.
كما أصدرت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة تحذيرا هذا الأسبوع لتفادي الصفقات مع أسواق رأس المال بانك (سمب)، وهو اسم يسهل التعرف عليه في الخيارات الثنائية وعالم الوساطة في تداول العملات الأجنبية. وأشارت فكا في وقت مبكر من هذا الأسبوع (21 يونيو) أن سمب تركز على تقديم الخدمات للمقيمين داخل المملكة المتحدة على الرغم من أنها لا تملك الترخيص المناسب للقيام بذلك. واشتمل التحذير أيضا على ملاحظة تحذيرية عامة بأن الشركات التجارية التي تعمل دون موافقة، مثل هيئة السوق المالية، غالبا ما تقوم عن طيب خاطر وتعمل عن عمد على عمليات احتيال استثمارية. سمب مملوكة لشركة جوشوا للتنمية المحدودة، ومقرها في لندن ولكن مسجلة في دومينيكا.

تحذير المستهلك حول مخاطر الاستثمار في الخيارات الثنائية.
وتقوم هيئة الرقابة المالية بإصدار هذا التحذير لإبلاغ المستهلكين عن مخاطر الاستثمار في هذه المنتجات المضاربة العالية المخاطر. من 3 يناير 2018، الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية في أو من المملكة المتحدة يجب أن يؤذن بها فكا.
ما هي الخيارات الثنائية؟
تتيح الخيارات الثنائية للمستهلك أن يراهن على قيمة أو سعر السهم أو السلعة أو العملة أو المؤشر أو أي شيء يمكن قياسه من الناحية المالية. الفترات الزمنية المعنية تميل إلى أن تكون قصيرة جدا (في كثير من الأحيان حوالي 30 ثانية إلى 5 دقائق).
وتشير بيانات فكا إلى أن غالبية المستهلكين يفقدون المال عندما يرهنون وأن المستهلكين يجدون صعوبة في تحقيق أرباح مستدامة على سلسلة من الرهانات.
ما هي الحيل الخيار الثنائي؟
قد يكون مستهلكي المملكة المتحدة أيضا مستهدفة من قبل الحيل الخيارات الثنائية، والتي تعد عادة عوائد أعلى من المتوسط ​​للرهانات التي تحدث أبدا والتلاعب البرمجيات لتشويه الأسعار والدفعات. كما أنها عادة ما ترفض إعادة أموال العميل وكسر كل اتصال مع العملاء.
شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية غالبا ما تعلن على وسائل الاعلام الاجتماعية. ترتبط الإعلانات بمواقع الويب المصممة بشكل جيد وتظهر المهنية.
ما هي المخاطر؟
لدى فكا مخاوف بشأن هذه المنتجات:
الخسائر من التداول: تشير بيانات فكا إلى أن غالبية المستهلكين يفقدون المال عند تداول الخيارات الثنائية. ولتحقيق الربح، من المرجح أن يحتاج المستهلك إلى معرفة متطورة بالأسواق المالية و "التغلب على الصعاب"، وهو أمر يصعب دائما القيام به. من الصعب اتخاذ قرار مستنير: مدة قصيرة من الصفقات مع الطريقة المعقدة المستخدمة في تسعير الخيارات الثنائية، يعني أنه من الصعب على المستهلكين لقيمة هذه المنتجات بدقة. السلوك الادمان: حقيقة أن الخيارات الثنائية تشبه الرهانات خلاف ثابتة، جنبا إلى جنب مع مدة قصيرة من العقود، يعني أنها يمكن أن تكون تسبب الادمان ويمكن أن يؤدي إلى المستهلكين تراكم خسائر كبيرة. تضارب المصالح: في معظم الحالات، فإن الشركة التي تقوم بشراء خيارات من فوائد عند فقدان. وهذا يضع مصلحة الشركة في الصراع المباشر مع لك، مما يزيد من خطر سوء السلوك من قبل الشركات التي تقدم هذه المنتجات. احتمالات الاحتيال: الخيارات الثنائية هي مصدر هام للغش في المملكة المتحدة. منذ عام 2018، كانت هناك ذكرت 2،605 الضحايا الذين فقدوا £ 59.4m على الحيل الخيارات الثنائية.
في بيان صدر في 15 ديسمبر 2017، أشارت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) إلى أنها تدرس التدابير التي من شأنها حظر بيع الخيارات الثنائية للمستثمرين الأفراد استجابة لمخاوف حماية المستثمرين الهامة فيما يتعلق ببيع الخيارات الثنائية .
هي الخيارات الثنائية التي تنظمها فكا؟
من 3 يناير 2018، يجب أن تكون الشركات البريطانية التي تقدم خيارات ثنائية مرخص لها من قبل فكا. وبالتالي:
وسيتم ترخيص هذه الشركات والإشراف من قبل سلطة السلوك المالي الخيارات الثنائية تخضع للنظام التنظيمي للمنتجات الاستثمارية يمكن إحالة الشكاوى الفردية إلى خدمة أمين المظالم المالية للمستهلكين المؤهلين الحصول على خطة تعويضات الخدمات المالية.
ومع ذلك، فإن تلك الحماية لن تعوضك عن أي خسائر من التداول. يجب أن تكون حذرا ومعرفة ما إذا كانت المنتجات مناسبة لك.
وتنظم الخيارات الثنائية أيضا كمنتجات استثمارية في العديد من بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى. وبموجب قانون الخدمات المالية للاتحاد الأوروبي، يحق للشركات المنشأة قانونا والمرخص لها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية القيام بأعمال تجارية في أي بلد آخر في المنطقة الاقتصادية الأوروبية عند الوفاء ببعض الضمانات الإجرائية. وهذا يعني أن الشركات التي تقدم تداول الخيارات الثنائية وتعمل كشركات خدمات مالية في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى قادرة على تقديم الخدمات إلى المملكة المتحدة. إذا كانت، فإنها سوف تظهر على سجل فكا لشركات الخدمات المالية أو على سجل المنظم في الولاية التي تقع الشركة أو أذن بها.
تم تنظيم الخيارات الثنائية سابقا من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. إذا کنت ترید تقدیم شکوى ضد شرکة خیار ثنائي فیما یتعلق بالرهان الذي تم إجراؤه قبل 3 ینایر 2018، فیجب علیك تسجیل شکواك مع ھیئة حل النزاع في الشرکة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجنة المقامرة.
حماية نفسك من الحيل.
كن حذرا إذا تم الاتصال بك من الأزرق، الضغط على الاستثمار بسرعة أو وعدت العوائد التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.
تحقق من سجل فكا لشركات الخدمات المالية. إذا لم تظهر الشركة على السجل فإن الخيار الأفضل هو عدم التداول مع تلك الشركة أو تحويل الأموال أو تقديم أي تفاصيل مصرفية.
نحن ننصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المستقلة قبل دفع أي أموال لشركة تقدم الخيارات الثنائية.
زيارة موقعنا سكامسمارت صفحات لمزيد من المعلومات حول كيفية حماية نفسك من الاحتيال والخيارات الثنائية الحيل.

No comments:

Post a Comment