Wednesday 14 February 2018

تداول العملات الأجنبية مع 10000


ما مدى أهمية قاعدة 10،000 ساعة لتجار الفوركس؟


أي شيء يستحق وجود لا تأتي سهلة، والتي تشمل النجاح في تداول العملات الأجنبية.


ولكن كم من الوقت وكيف ينبغي أن تكون جهودنا مكثفة قبل أن نتمكن من حق النتائج التجارية معقولة؟ بضعة أشهر من التداول؟ نسبة مئوية محددة من رأسمالنا الأولي؟ عدد معين من الصفقات؟


قاعدة 10،000 ساعة.


حكمت قاعدة 10،000 ساعة من قبل المؤلف الأكثر مبيعا مالكوم غلادويل في كتابه أوتليرز. في ذلك، يدعي غلادويل أن الممارسة الموجهة لمدة 20 ساعة / أسبوع، 50 أسبوعا في السنة لمدة 10 سنوات = 10،000 ساعة. هذا هو "عدد السحر العظمة" حيث يمكن للشخص تحقيق مستوى من التمكن من شأنها أن تنافس من المهنية.


ماذا يمكن أن تحصل على 10000 ساعة من الممارسة في التداول؟


التداول لمدة عشر سنوات سوف يعرضك لكمية واسعة من بيئات تجارية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد بدأت في عام 2006، كان من الممكن أن تكون حول الأزمة المالية الأمريكية، أزمة الديون الأوروبية، الانهيار النووي في اليابان، وحتى الهبوط في أسعار النفط. كنت قد شهدت أيضا تتراوح وتتجه الاجهزة تقريبا كلما كنت قد رأيت أصدقاء إعادة تشغيل.


مع هذا النوع من الخبرة المتنوعة، والتعرض اليومي والاستدعاء وحده يساعد كثيرا في تطوير خطط التداول بشكل أفضل وأسرع.


كما يساعدك التداول المستمر والمستمر على تطوير أساليب واستراتيجيات التداول الخاصة بك. بعد فترة من الوقت عليك أن تعرف أزواج العملات، والأطر الزمنية، جلسات التداول، والمؤشرات تعمل بشكل أفضل من أجل تحمل المخاطر والشخصية.


وأخيرا ولكن بالتأكيد لا يقل أهمية هو حقيقة أن الوقت المخصص لمهنة التداول الخاص بك هو الوقت الذي تعطي لنفسك لتطوير عادات التداول جيدة. كما ذكرت من قبل، وتطوير العادات السليم يستغرق وقتا وتكرار. لا يمكنك الحصول على ذلك إذا كنت لا تتداول باستمرار وعلى نطاق واسع.


هل حقا بحاجة إلى 10،000 ساعة كاملة من الممارسة؟


إذا كان علينا أن نكون محددين حول هذا الموضوع، يجب أن أقول أن قاعدة 10،000 ساعة ينبغي أن تؤخذ كدليل بدلا من قاعدة صلبة.


انظر، والكثير من العوامل، مثل علم الوراثة، وشدة تلك الساعات، ومنحنى التعلم الشخصي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج تلك 10،000 ساعة.


يمكنك التداول لمدة 20،000 ساعة وتحقيق أي شيء إذا كل ما عليك القيام به هو طرح تجارة واحدة تلو الأخرى. من ناحية أخرى، يمكنك أن تظهر تقدما كبيرا إذا كنت تستخدم تلك الساعات للتركيز على التعلم من الأخطاء واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين عملية التداول الخاصة بك.


ويعرف هذا أيضا بالممارسة المتعمدة، التي، جنبا إلى جنب مع العوامل الأخرى المذكورة أعلاه يضع خطا رمادية على قاعدة 10،000 ساعة. الممارسة المتعمدة، أو تشريح بنشاط، ومراجعة، وتعديل أساليب التجارة الخاصة بك، ويسرع بشكل كبير عملية التعلم الخاص بك.


في حين لا يوجد دليل قوي على أنك تحتاج إلى 10000 ساعة صلبة لكي يكون تاجر مربح باستمرار، لا يمكنك إنكار أهمية الحاجة إلى استثمار الكثير من الوقت والجهد من أجل أن تكون ناجحة في مجال الأداء مثل العملة تجارة.


في نهاية المطاف، فإنه حقا كل شيء يعتمد على مدى سيئة تريد تحقيق أحلامك ومقدار الجهد الذي كنت على استعداد لإعطاء للوصول الى هناك.


والتعليم، في نهاية المطاف، عمل جدي. شريان الحياة هو المعايير. إذا لم تكن هناك معايير، كيف نسمي شيئا تعليم عال؟ ويليام ج. بينيت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كم رأس المال يجب أن التجارة الفوركس مع؟


ملخص: وتبين البحوث أن كمية رأس المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تؤثر على الربحية الخاصة بك. التجار الذين لا يقل عن 5000 دولار من رأس المال تميل إلى استخدام كميات أكثر تحفظا من الرافعة المالية. يجب على التجار النظر في استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عند النظر إلى السجلات التجارية لعشرات الآلاف من العملاء من وسيط فكس كبير، وكذلك التحدث مع المزيد من التجار يوميا عبر ندوات حية، تويتر، والبريد الإلكتروني، يبدو أن التجار يدخلون سوق الفوركس مع الرغبة في الحد من احتمال الخسائر على رأس المال القائم على المخاطر. لذلك، فإن العديد من التجار الجدد يختارون بدء تداول العملات الأجنبية مع قاعدة رأسمالية صغيرة.


ما وجدنا من خلال تحليل الآلاف من حسابات التداول هو أن التجار مع أرصدة الحسابات أكبر تميل إلى أن تكون مربحة على نسبة أعلى من الصفقات. نحن نشعر أن هذا هو نتيجة ل ليفيراج فعالة المستخدمة في حساب التداول.


وبما أن العديد من التجار الأصغر حجما عديمي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنهم يميلون إلى كشف حساباتهم إلى مستويات أعلى بكثير من الرافعة المالية الفعالة. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الزيادة في الرافعة المالية أن تضخم الخسائر في حساب التداول. وبعد ذلك ينفق التجار، إما أن يتخلىوا عن الفوركس أو يختارون تعقيد القضية من خلال الاستمرار في التداول بكميات عالية نسبيا من النفوذ الفعال. هذا يصبح حلقة مفرغة أن يضر الحماس الذي جذب التاجر إلى الفوركس.


وبغض النظر عن مدى استراتيجيتك الجيدة أو السيئة، فإن قرارك (أو عدم اتخاذ قرار، حسب الحالة) بشأن النفوذ الفعال له تأثيرات مباشرة وقوية على نتائج التداول. في العام الماضي، نشرنا بعض الاختبارات التي تبين النتائج مع مرور الوقت من نفس الاستراتيجية مع الرافعة المالية المختلفة. يمكنك قراءتها في المقالة تداول الفوركس: السيطرة على الرافعة المالية والهامش.


في الشكل 2، قمنا بتعديل عنصرين من الرسم البياني في الشكل 1. أولا، قمنا بإعادة تسمية كل عمود لتمثيل أعلى قيمة الدولار المؤهلة للعمود معين. على سبيل المثال، يتم حاليا تمثيل $ 0- $ 999 مجموعة الأسهم كمجموعة 999 $. يتم تمثيل مجموعة الأسهم $ 1،000 - $ 4،999 الآن كمجموعة 4،999 $. وبالمثل، يتم الآن تمثيل مبلغ 5000 دولار - 9999 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) كمجموعة $ 9999.


أما التغيير الثاني الذي أجري فهو أننا قمنا بحساب متوسط ​​حجم التجارة لكل مجموعة وقسمناها إلى أقصى رصيد ممكن للحساب لتلك المجموعة. في جوهرها، وهذا قدم لنا المحافظين وقللت من قيمة النفوذ الفعال. (توازن أكبر يقلل من الرافعة الفعالة بحيث يكون الخط الأحمر على الرسم البياني هو الحساب الأقل والأكثر تحفظا للرسم البياني). على سبيل المثال، كان متوسط ​​حجم التجارة للمجموعة 999 $ 26 ألف. وإذا أخذنا متوسط ​​حجم التجارة ونقسمه حسب حقوق الملكية، فإن النتيجة هي الرافعة المالية الفعالة التي تستخدمها تلك المجموعة في المتوسط.


كما انخفضت الرافعة المالية بشكل كبير من مجموعة 999 $ إلى مجموعة 4،999 $ (الخط الأحمر)، زادت نسبة الناتج من الحسابات المربحة بشكل كبير بنسبة 12 نقطة أساس (أشرطة زرقاء). بعد ذلك، مع إضافة المزيد من رأس المال إلى الحسابات بحيث انتقلوا إلى فئة 9،999 $، استمرت الرافعة المالية الفعالة في الانخفاض تدريجيا مما دفع نسبة الربحية حتى أعلى إلى 37٪.


خطة اللعبة: ما مدى فعالية النفوذ يجب أن أستخدم؟


نوصي التداول مع الرافعة المالية الفعالة من 10 إلى 1 أو أقل. نحن لا نعرف متى ستتغير ظروف السوق مما يسبب استراتيجيتنا لتأخذ على الخسائر. لذلك، حافظ على الرافعة الفعالة على المستويات المحافظة أثناء استخدام وقف الخسارة على جميع الصفقات. في ما يلي حساب بسيط لمساعدتك في تحديد حجم حجم مستهدف استنادا إلى حقوق الملكية في حسابك.


أكونت إكيتي X الرافعة المالية الفعالة الهدف = الحد الأقصى لحجم التجارة لجميع المراكز المشتركة.


10: 1 حسابات الرافعة المالية.


يوضح الرسم التوضيحي أعلاه حجم حساب التاجر والحد الأقصى لحجم التداول استنادا إلى الرافعة المالية من 10 إلى 1. وهذا يعني إذا كان لديك 10000 $ في حسابك، ثم لم يكن لديك أكثر من 100،000 من الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد.


يتم تحديد المبلغ المحدد للرافعة المالية بالكامل من قبل كل تاجر فردي. قد تقرر أنك أكثر راحة باستخدام رافعة مالية فعالة أقل مثل 5 إلى 1 أو 3 إلى 1.


يدخل معظم التجار المحترفين في فرص تجارية تركز على مقدار رأس المال الذي يقفون عليه بدلا من مقدار رأس المال الذي يبحثون عنه. لا أحد يعرف الحركة المستقبلية للأسعار حتى التجار المهنية واثقون في نهج التداول ولكن المحافظين في استخدام النفوذ الفعال.


ضبط الرافعة المالية الفعالة لتتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك.


ويشير بحثنا إلى أن الحسابات ذات أصغر قاعدة رأسمالية (المجموعة التي تبلغ قيمتها 999 دولار) لديها متوسط ​​حجم تداول قدره 26 ألفا لكل صفقة. نفوذهم الفعال هو 26 مرة على الأقل وهو أعلى بكثير من الرافعة 10 مرات نوقشت في وقت سابق. إذا كان هؤلاء التجار يريدون التجارة في ما لا يزيد عن 10 إلى 1 النفوذ الفعال، فإنها تحتاج إلى إجراء واحد على الأقل من التعديلات المذكورة أدناه:


زيادة حقوق الملكية الخاصة بهم عن طريق إيداع المزيد من الأموال إلى المبلغ الذي يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. لذلك لدينا متوسط ​​المتداول، الذي يبلغ متوسطه 26K أحجام التجارة، تحتاج إلى ما لا يقل عن 2600 $ في حساباتهم للتجارة 26K على 10 إلى 1 رافعة فعالة.


خفض حجم تجارتها إلى مستوى يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. استخدام الشكل 3 الحسابات والرسوم البيانية أعلاه.


في الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف يبقى حجم التجارة مستقرا نسبيا مع زيادة رصيد الحساب من المجموعة 999 $ إلى المجموعة 4،999 $. وهذا يشير في جوهره إلى أن التجار يبحثون في المتوسط ​​عن 2.60 دولار على الأقل لكل نقطة (إذا كان متوسط ​​حجم التجارة 26 ألف دولار، أي ما يقارب 2.60 دولار لكل لتر في معظم أزواج العملات).


قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يبلغون 26 ألفا على الأقل لكل صفقة، أو 2.60 دولار لكل نقطة. ولعلهم يريدون حجم تجارة كبير بما فيه الكفاية لجعل وقتهم استثمرت تجارة جديرة بالاهتمام. وبعبارة أخرى، قد يبحث التجار عن سعر لكل نقطة، و 2.60 دولار هو الحد الأدنى في المتوسط. إذا كان هؤلاء التجار لاستخدام أكثر من 10 إلى 1 فعالية الرافعة المالية، فإنها تحتاج إلى ما لا يقل عن 2،600 $ في حسابهم لدعم 2،60 $ لكل نقطة.


وثمة احتمال آخر هو أن العديد من التجار الجدد ببساطة لا تفهم قوة الرافعة المالية وكيف يمكن أن يخسر أحد الصفقات التجارية الكبيرة العديد من الصفقات الفائزة في صف واحد. إن استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية سيساعد على إبطاء معدل خسائر رأس المال عندما يمر المتداول بخسارة.


بغض النظر عن الأسباب، وهدفنا هو استخدام المبالغ المحافظة من الرافعة المالية. إذا كنت تعرف مقدار رأس المال المخاطر المتاحة لديك، ثم استخدام الرسم البياني والحسابات المستخدمة في الشكل 3 لتحديد حجم التجارة المناسبة لحجم حسابك.


إذا كان لديك هدف & لدكو؛ لكل نقطة & رديقو؛ ، ثم استخدام الحسابات في الشكل 5 لتحديد الحد الأدنى من رأس المال حساب اللازمة لدعم حجم التجارة الخاصة بك. زيادة قاعدة رأس المال الخاص بك لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ربحية. وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في التجارة لفترة أطول إذا كان يذهب ضدك. في المتوسط، التجار الذين يستخدمون مزيج من رأس المال الكافي (5000 $ على الأقل) والاستخدام المحافظ للرافعة المالية الفعالة (10 إلى 1 أو أقل) تميل إلى أن تكون أكثر ربحية.


ديليفكس الموارد لإدارة الأموال الناجحة.


ذي ديليفس بالطبع المدربين لديهم سنوات من الخبرة في تداول الأسواق ومساعدة الآلاف من التجار الجدد تعلم الفوركس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون $ في الفوركس.


كثير من الناس يبدأون تداول العملات الأجنبية، الأسهم، السلع أو غيرها من الصكوك على أمل كسب المال وبناء رأس المال من خلال اتخاذ مخاطر معقولة. في كثير من الأحيان هم بخيبة أمل مع النتائج، وتساءل لماذا لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. ومع ذلك، يمكن القيام به، شريطة أن تفعل بعض الواجبات المنزلية لبناء خطة جيدة والتمسك بها. هذا يمكن وضع احتمالات على الجانب الخاص بك. يتطلب الصبر والأعصاب ثابتة فوق كل شيء آخر. في هذه المقالة، سوف أشرح ما تحتاج إلى التفكير في وضع خطة لتحويل إيداع أولي من 10،000 $ إلى 1 مليون دولار، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق هذا الهدف. باختصار، كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة.


كم من الوقت يستغرق لجعل مليون دولار؟


أفضل مكان للبدء هو مع فهم أن تحتاج إلى السماح لنفسك فترة زمنية معقولة لتحقيق هدفك، وليس فقط لأسباب واضحة. على سبيل المثال، تحويل 10،000 $ إلى 1 مليون دولار يتطلب زيادة إجمالية قدرها 9،900٪، وهذا يترك جانبا كامل مسألة الضرائب من أي مكاسب. بالنسبة لأي تاجر، فإن تحقيق مثل هذا الأداء السنوي الإيجابي الفلكي هو أمر طويل القامة جدا، ولكن هذا هو ما عليك القيام به للوصول إلى مليون دولار في غضون سنة واحدة. ولكن إذا سمحت لنفسك 10 سنوات، ومركب كل عام، وكنت بحاجة لجعل & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 58.49٪ سنويا. وهذا لا يزال صعبا للغاية، ولكنه ليس عائدا سنويا غير واقعي تماما من حيث تحمل مخاطر معقولة. إذا أصبحت تاجر الفوركس مربحة، فمن الممكن لتحقيق العائد السنوي في هذا المجال. النقطة التي يجب مراعاتها هي أنك تحتاج إلى إتاحة الوقت الكافي لتجميع أرباحك وتنمو أضعافا مضاعفة. ومما يضاعف من الضروري للنمو الأسي وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار في إستراتيجية / إجراءات التداول الخاصة بك، وأساسيات إدارة الأموال، وطريقة إدارة المخاطر.


عنصر الوقت الثاني الذي هو أقل مفهوما جيدا مستمد من حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل مكاسب ضخمة حقا في السوق إلا إذا كانت الظروف قوية جدا لصالحك. على سبيل المثال، إذا كنت شراء الأسهم، وكنت حقا سوف تحتاج إلى سوق الثور كبيرة وقوية لتأتي على طول، بغض النظر عن مدى جيدة اختيار الأسهم وتوقيت السوق هو. الآن، ويعد أفق الوقت يمكنك أن تسمح لنفسك، كلما زادت فرصة هناك أنك سوف تكون في السوق عندما نوع من الشروط التي تحتاجها لكسب المال سوف يحدث.


أساسيات إدارة الأموال.


في مقالة أخرى أوضحت بعض أساسيات إدارة الأموال التي يجب على كل تاجر النظر فيها، وتغطي السؤال المهم جدا لكيفية تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تخاطر على كل صفقة. من المهم جدا أن تأخذ مخاطر معقولة. وخلصت هذه المادة إلى أنه من المستصوب عموما استخدام أسلوب إدارة المخاطر الذي يهدد نسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة، وذلك أساسا لغرض الحماية من خطر تخريب حسابك. ومع ذلك، قد يتطلب النمو الحسابي العدواني جدا استراتيجية أكثر صرامة لإدارة الأموال وإدارة المخاطر، مثل المخاطرة بمبلغ ثابت في التجارة بغض النظر عن النتائج الأخيرة وحقوق الملكية الخاصة بك. على فترات دورية عندما يكون الحساب قد نمت بشكل ملحوظ، ويمكن إعادة حساب الحساب بحيث المبلغ خطر المخاطرة. وهذا قد يعطي ميزة السماح للشفاء أسرع من فقدان الشرائط، شريطة أنها لم تكن كارثية للغاية.


من المهم أن نفهم أن أساسيات إدارة الأموال الخاصة بك يجب أن تتعادل مع استراتيجية التداول الخاصة بك، وخاصة طريقة لتحديد متى تأخذ الأرباح.


الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات التداول ممتازة.


من المهم أن تستخدم استراتيجيات تداول قوية جدا يمكن أن تنتج نتائج ممتازة حقا. خذ وجهة نظر طويلة الأمد ولا تقلق من أن تكون هناك خسائر لا مفر منها على طول الطريق. ما تحتاجه حقا فوق كل شيء آخر هو مزيج من شيء ينتج أرباحا صغيرة ولكنها متسقة إلى حد ما، مع شيء من شأنها أن تنتج في بعض الأحيان الفائزين كبيرة. هذا لأنك تحتاج إلى أن تتعرض ل & لدكو؛ مقطوع & رديقو؛ ولكن تحتاج أيضا إلى محاولة للحفاظ على منحنى الأسهم الخاص بك من السقوط شديد الانحدار. ويمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال تداول استراتيجية تتبع الاتجاه وأيضا استراتيجية تداول النطاق.


إذا كنت تاجر جيد جدا، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم تذهب لذلك. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن في بناء الثروة، كنت ترغب في استخدام الأساليب التي ليست من الصعب إرضاءه جدا، وبعض الانتظام المهم: التداول شمعدان نقية قد تكون غير كافية. ولكن ليس هناك شك في أن معظم التجار، وخاصة التجار الجدد، سيتم تقديم خدمة أفضل من خلال استخدام نظام التداول الآلي أو الأنظمة، وربما باستخدام بعض السلطة التقديرية لتمرير الإدخالات التي تناسب المعايير ولكن تبدو سيئة حقا، أو في تحديد متى لأخذ الأرباح.


الإتجاهات التجارية بعد الاستراتيجية.


نوع من عنصر الاتجاه التالية أمر ضروري لسهولة نسبيا ولكن لدكو؛ مقطوع و رديقو؛ الأرباح. أفضل طريقة لتحديد أزواج العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا هو تحديد التي لديها أعلى أو أقل من الأسعار مقارنة مع كل من 1 أشهر و 3 أشهر. هنا سر بسيط: في السنوات الأخيرة، الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل اليورو، اتجهت بشكل أكثر اتساقا وقوة من أي عملة أخرى. وقد يكون ذلك راجعا إلى أساسيات، أو بدلا من ذلك يمكن أن يكون لعملات الاحتياطي العالمي إمكانات للاتجاه بشكل مطرد.


التداول في اتجاه حركة 3 أشهر يعطي حافة مربحة الفوز. إدخالات لمثل هذه الاستراتيجية تعمل على أفضل وجه ليس ككسر أو سحب الظهر، ولكن على سحب الظهر التي بدأت بالفعل في العودة بقوة مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. لا تحاول شراء رخيصة أو الحق في أعلى مستوى جديد، فإنه على ما يرام إذا كان السعر يتجه نفسه على جميع الأطر الزمنية من كل ساعة وما فوق.


على سبيل المثال، فإن الإستراتيجية التي من شأنها أن تدخل صفقة طويلة عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك المتوسط، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة على المدى الطويل، وكلها تمت تصفيتها بالسعر فوق مستوياتها من شهر واحد و 3 أشهر قبل ذلك، سوف تنتج حافة على جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية على مدى السنوات ال 15 الماضية، باستثناء زوج دولار / فرنك سويسري.


فلتر إضافي محتمل آخر هو استخدام & لدكو؛ أفضل من الزخم & رديقو؛ مرشح حيث يمكنك تداول فقط أزواج العملات التي انتقلت أبعد على مدى 3 أشهر الماضية، ويقول أكبر خمسة أو ستة أزواج العملات.


الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.


ومن الأفضل وضع خسائر وقف الخسارة كدالة للتذبذب، أي متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لآخر عشر أيام. يستخدم أتر من 20 يوما الماضية عادة. قد ترغب في استخدام أي شيء من نصف أتر إلى 3 أضعاف أتر (وهذا الأخير هو المبلغ الكلاسيكي). ولكن بالنسبة للفوركس، 3 مرات على الأرجح كبيرة جدا لالتقاط أي شيء باستثناء أكبر الاتجاهات. و أتر هو على الأرجح قياس أفضل ولكن ما إذا كنت تستخدم نصف، واحد، واحد ونصف أو أيا كان، كل ذلك يميل إلى حتى مع مرور الوقت. ما هو الأكثر أهمية هو أن تكون متسقة.


الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.


أهداف الربح / المخارج التجارية هي موضوع أكثر إشكالية. هناك عدة بدائل:


وقف الخسائر الزائدة / زائدة الربح وندش]؛ اقرأ أكثر.


تتحرك ببطء حتى وقف الخسائر والسماح لجميع الصفقات المربحة أن يؤخذ بها عن طريق ضرب توقف في نهاية المطاف. يمكن استخدام مستويات الدعم أو المقاومة بطريقة تقديرية، أو ارتفاع / انخفاض أيام X الماضية، على سبيل المثال. وهذا يمكن أن يساعد على السماح للفائزين كبيرة تشغيل دون الخروج قبل الأوان.


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عند نقطة معينة. وهذا يمكن أن يحمي من الخسائر غير الضرورية، ولكن يجب أن تستخدم بحذر شديد، كما أن وقف وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل بسرعة كبيرة سيؤدي إلى الحصول على إيقاف من الفائزين كبيرة قبل أن تحصل على الذهاب. ومن الشائع جدا أن السعر لإعادة اختبار منطقة دخول مشتركة قبل الاقلاع. إذا كنت ستنقل وقف الخسارة إلى التعادل، فمن الأفضل إما أن تفعل ذلك بعد فترة محددة من الزمن (لا تقل عن 48 ساعة)، أو بعد تحقيق قدر معين من الأرباح العائمة.


أهداف الربح الثابت من مضاعفات المخاطر، وعادة مع التوسع. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن تاريخيا توقع إيجابي لاستراتيجية متابعة الاتجاه يبدأ فقط في 3 وحدات، قد تقرر أن تأخذ أرباحا جزئية في 3 وحدات، تليها أكثر من 5 أو 10 أو أيا كان.


يمكن أن تعمل المخارج المستندة إلى الوقت بشكل جيد بشكل مدهش، وعادة مع التحجيم. على سبيل المثال، أخذ أرباح جزئية في 1 شهر من دخول، 3 أشهر، 6 أشهر الخ وهذا يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الخسائر، حيث يكون السعر أقل من مستوى الدخول بعد 48 ساعة، ولكن لم تصل بعد المحطة.


قضايا التداول الاتجاه الأخرى.


قد ترغب في الحصول على الحد الأقصى لعدد الصفقات التي قد تكون مفتوحة في أي وقت وفي نفس الاتجاه فيما يتعلق بأي عملة واحدة. على الرغم من أن هذا قد يحد من إجمالي الأرباح الإجمالية، فإنه يمكن أن تساعدك على التجارة أكثر ربحية كما يلي:


عندما يكون السوق مسطح، فإنك لن تفتح صفقات جديدة في كل وقت عندما تكون هناك رسوم صغيرة.


فهو يحد من أقصى مبلغ ممكن يمكن أن تخسره في حالة حدوث انعكاس رئيسي للسوق و / أو ظروف السوق البرية.


تريند يمكن أن يكون التداول صعبا نفسيا لأنه يجب أن تكون مستعدا للجلوس حتى الآن، ونأمل أن تنمو الصفقات الفائزة وتنمو دون خداع وأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. تحتاج أيضا إلى الاستمرار من خلال فقدان الشرائط، والتي قد اختبار إيمانك في الاستراتيجية الخاصة بك.


إدخالات تجارية لاستراتيجية التداول.


إستراتيجية تداول النطاق جيدة لأرباح صغيرة ولكنها متسقة نسبيا، نأمل أن تسير على نحو ما لتهدئة الشرائط الخاسرة التي تمر بها استراتيجيات المتابعة.


وكما هو معروف أن الدولار الأمريكي واليورو يميلان إلى الاتجاه، فمن الجدير النظر فقط تداول هذا النوع من الاستراتيجية مع غير الدولار الأمريكي وربما أيضا غير العملات اليورو العملات.


وتميل هذه المعادلات إلى أن تتراوح بين المتوسط ​​والعائد، ولا سيما على أساس أسبوعي. لذلك يمكن أن تعطي إشارة دخول جيدة من قبل أسبوع صعودا أو هبوطا قويا الذي يقال هو ما لا يقل عن 1.5 مرة على الأقل من متوسط ​​النطاق الحقيقي من 4 أسابيع السابقة. هناك ميزة في التداول في الأسبوع التالي في الاتجاه المعاكس.


في ما يلي نموذج دخول طويل يظهر الرسم البياني لكل ساعة حيث تعبر إما 5 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة 40 و 240 و 1،200. يتم وضع علامة على نقاط الدخول:


الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.


هناك عدد قليل من الاحتمالات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك فقط إدخال التجارة في بداية الأسبوع التالي، مع وقف الخسارة من X مرات أتر 4 أسابيع، أو بعض متعددة أخرى. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة الدخول بعد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع عكس الاتجاه المطلوب.


الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.


تميل مخارج الوقت إلى العمل بشكل أفضل هنا. مجرد إغلاق أي موقف مفتوح في نهاية الأسبوع، حيث تستند استراتيجية على العائد الأسبوعي.


قد ترغب في إضافة وجهة نظرك الخاصة على أساسيات اقتصادية كفلتر، ربما عن طريق زيادة طفيفة في حجم أي مدخلات التجارة التي هي في نفس اتجاه النظرة الأساسية الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، تبين أن العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات أسعار الفائدة المنخفضة، على الأقل على المدى القصير.


التجارة بنجاح.


دليل أوتوترادينغ.


تعلم التجارة 24/7.


إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.


أبقيها بسيطة.


الحصول على مغرفة.


القذف القمامة نقاش.


الاختبار الخلفي.


قبل أن تلتزم باستراتيجية بناء الثروات على المدى الطويل، تأكد من إعادة اختبار الاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي تخطط لاستخدامها. احرص على عدم افتراض أن الماضي سيكون مشابها جدا للمستقبل. والغرض من اختبار الظهر هو أن أعطيك فكرة عن احتمالات سيناريوهات مختلفة يحدث. على سبيل المثال، إذا عاودت اختبار 15 عاما من البيانات التاريخية، يمكنك استخراج بضعة آلاف من السنوات الافتراضية من النتائج من ذلك، ونرى أن لديك تغير بنسبة٪ X في تحقيق ربح أو خسارة Y٪ في المتوسط ​​العام.


من الضروري أن ترى ما هي أسوأ النتائج على مدى فترة طويلة من الزمن. یمکنك استخدام ھذا الھامش کھامش أمان وتخطیط کیف ستتعرض للمخاطر في التجارة (طریقة إدارة المخاطر) بناء علی ھذه الإحصائيات. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة دليل الخام لما يمكن أن تتوقع أن تذهب من خلال في المستقبل.


تأكد من ترك سنة أو اثنتين أخريين من اختبار ظهرك. ثم، وضع اللمسات الأخيرة على الإستراتيجية و & لدكو؛ اختبار الأمام & رديقو؛ في ذلك العام أو اثنين. إذا كانت النتائج مختلفة اختلافا كبيرا عما أشار إليه اختبار ظهرك، فهذا يشير إلى أن إستراتيجيتك مفرطة في التحسين.


قد يبدو هذا مثل الكثير من العمل، ولكن إذا كنت تخطط لكسب المال وخطر المدخرات الخاصة بك، وهذا قد يكون أهم شيء مالي قمت به في أي وقت مضى في حياتك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تعمل، وإلا سوف خطر التخلي عن طريق الشك الذاتي الناشئة خلال فقدان الشرائط. في التداول، هو التجار الذين يقومون بواجباتهم المنزلية التي عادة ما تفوز في النهاية. يمكنك أن تفعل الكثير من هذا الاختبار مع التفوق. قد يكون من المفيد دفع مبرمج كمبيوتر بضع مئات من الدولارات، إذا كان هذا هو الذهاب الى مساعدتك على جعل مليون على المدى الطويل!


قد تسأل، إذا كان من الممكن لتحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في 10 سنوات، ماذا عن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $؟ هذا هو للأسف للأسف بعيدا جدا، إلا إذا كنت تستخدم حكمك بنجاح على مستوى رائع حقا، وعلى استعداد لاتخاذ مستويات عالية للغاية من المخاطر. إن تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار لم يسمع به عمليا. حقق جيسي ليفرمور هذا الانجاز من حيث النسبية، وتحول 500 سهم إلى شيء مثل 100 مليون $ في 1920s. ومع ذلك فإنه يميل إلى أن ينسى الآن أنه أفلس عدة مرات في هذه العملية، وكان فقط قادرة على العودة بسبب المستفيدين الأثرياء إقراضه المال. لذلك قبل أن تحاول تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $، والنظر في ما إذا كان أي شخص سوف تعطيك 1000 $ أخرى عند ضرب حسابك!


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


رأيت هذه الصفحة من تويتر الخاص بك. أجد هذا مفيد جدا وغنية بالمعلومات. سوف تستخدم استراتيجيات هنا للتداول بلدي المقبل، أحسنت.


شيريفس سبتمبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.


واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟


إمكانية V. احتمالا.


تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.


ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!


كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.


آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة الربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟


كل المال في العالم.


في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة السوق لعام 2018 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.


لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.


من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.


إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.


الاستنتاجات.


هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.


مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.


وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال الحفاظ على المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية النقد الاجنبى.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .

No comments:

Post a Comment