Monday 5 February 2018

فوركس كوم أبي ريفيو


أدوات أبي الفوركس.


مراجعات مستقلة لواجهات برمجة تطبيقات تداول العملات التي يمكن أن تساعد في إنشاء مخططات واستراتيجيات الفوركس.


أعلى أدوات أدوات أبي فوريكس.


فوركس أبي شمل فيد.


الفوركس أبي هو أداة التداول التي تسمح للتجار للخروج مع خوارزميات الخاصة لمنطق التداول من خلال الاستفادة من أتمتة البيانات.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


الفوركس التعليقات.


2018/13 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2018 - 30 أبريل 2018.


2018/12 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2018 - 30 أبريل 2018.


حتى البقاء بعيدا عن هذه بانديتس.


في الواقع، تلقيت مشورة من جو (6 سنوات من الخبرة في التداول كمستشار للحساب، وأكرر 6 سنوات وليس 5). لذا سألني جو: "ماذا حدث آخر مرة حاول البنك الوطني السويسري التدخل فيها؟ و أنت تعرف باقي القصة، و أنا عالقة مع اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) عند توطيده، لكن جو نصح بأن ينظر إلى أزواج أخرى، مثل ور / أوسد (بيتا أعلى)، وهذا يؤدي بالطبع إلى المزيد من التداول ، ومزيد من المال لفوركس، وهذا هو ضد نهجي الشخصي للاستثمار، وأنا أكثر شراء وعقد.


بعد تدخل البنك الوطني السويسري (شنب)، وارتفع الزوج إلى 1.20، خطتي للبقاء فيه مع عقد أطول أطول قد تعرض للخطر مع العديد من الصفقات الأصغر حجما، وكلها كانت تؤكل من قبل التقلب وضعف منصة التداول. ثم الفاصل الحقيقي كان هذا: كان لي اثنين من الصفقات التي انطلقت بشكل جيد في أكتوبر، وكنت تستخدم اي فون للتجارة. أعطاني تطبيقات الهاتف المتحرك لي معلومات خاطئة، وقال إن موقفي كان مغلقا. قمت بتسجيل الخروج، وتسجيل الدخول مرة أخرى. ومع ذلك، تلقيت رسالة تفيد أن موقفي كان مغلقا. كان السوق يتحرك بسرعة، ولم أكن أريد أن يخسر منصبي في التجارة، لذلك أنا دخلت مرة أخرى في الموقف مع الكثير الكثير. ثم، تحديثات التطبيق المحمول، وأنا أدرك موقفي الأصلي لا تزال مفتوحة، والاستفادة بشكل جيد. ومع ذلك، فإن الكثير الجديدة التي أضفتها خلق نقص في الهامش كما انسحبت السوق مرة أخرى. تم تصفية صفحتي، تم القضاء على أرباحي (مبلغ لائق إلى حد ما)، ولم يكن هناك تفسير لها من الفوركس. وقالوا انهم يعملون على هذه المشكلة.


وتوقفت تجارة أخرى في نفس الوقت لأكثر من ساعة. لم أستطع الوصول من خلال التطبيق المحمول لأكثر من ساعة في بداية خطوة كبيرة. وغريب، هذه المشاكل السوداء وتطبيقات وقعت في وقت واحد مع التحركات الكبيرة في السوق (عادة الدولار الأمريكي). آمل أن يختار شخص ما الفكرة حتى رفع دعوى دعوى جماعية ضد هذه الشركة، ونرى كم منا قد تأثرت. وأنا متأكد من أن هذه مشكلة كبيرة جدا. في الواقع، قد يكون لي أن يبدأ الدعوى إذا كان لدي الوقت.


كتب مؤسسو فوركس "تجارة العملات للدمى"، الذي يجلب في الكثير من المبتدئين، أول توقيت الذين قد تعتبر الشركة شرعية بسبب تأليف هذا الكتاب، وحصل على جائزة أو اثنين لأداء بضع سنوات إلى الوراء. وأنا على يقين من أن المؤسسين يعنيون جيدا مع نهج أعمالهم، ومع ذلك سيكون الأمر متروك لهم لتصحيح أي أعمال خاطئة إذا في الواقع الأدلة لا تزال تشير لنا نحو الاحتيال والخداع. في نهاية المطاف، قد ينتهي الأمر إلى حساب الشركة الذي يتم تصفيته، لتجديد كل هؤلاء التجار الذين يثقون الذين تم استنزاف حساباتهم لتلبية جشع هذه الشركة، الفوركس.


وعلاوة على ذلك، يبدو جو أن أعتبر شخصيا إذا كنت لا تستمع إلى ما يقوله، لكنه يعني جيدا أنا متأكد. انه يضع فقط الكثير من التضليل هناك، فضلا عن بقية منهم. في الأسبوع الماضي، كانوا الوعظ لشراء أوسد / جبي. لديهم طريقة لصياغته بطريقة تحريضية، مثل طعم التاجر لأخذ المخاطرة. إنها مزحة. فإنه يسحب التاجر بعيدا عن خطة، وتوجيه التاجر لاتخاذ مسار بديل مالينفورمد.


عندما قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابي الحقيقي في أغسطس، تم سحبها في الترتيب من 70٪ من الصفقات التي لم أكن قد وضعت.


في عملية محاولة للحصول على أموالي. ليس متفائلا جدا.


لم أكن راضيا عن مثل هذا الجواب رديء.


مرة أخرى إذا كنت جديدا على هذا، بيس اتخاذ وقتك ومقارنة جيدا عدة برامج التداول.


2018/11 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2018 - 30 أبريل 2018.


تذكر، أنا جعلت المال، ولكن اضطررت للقتال من أجل ذلك أسابيع على نهاية لتحل محل ما فقدت نظامهم حقا. أقول هذا بكل الحقيقة أستطيع أن أحشد. يرجى الابتعاد عن غين كابيتال لصالحك الخاص، ولكن أتمنى لك حظا في التداول مع شركات الفوركس الأخرى.


إذا كنت أنت، لا تضيعوا أموالك والوقت فتح حسابك مع الفوركس.


أنا ذاهب لإعطاء غفت فرصة وحتى الآن لديهم تطبيقات الهاتف المتحرك أفضل بكثير وأفضل خدمة العملاء.


لقد قرأت العديد من الاستعراضات سيئة حول هذا الوسيط ويبدو أنهم جميعا صحيح. الفوركس (غين) هو وسيط نموذجي على غرار صانع السوق ولكن هذه الشركة هي واحدة من أسوأ وسطاء الفوركس لقد تداولت مع. مكتب التداول سوف مسمار عندما كنت تستطيع. بالتأكيد غير شريفة. رد فعل على تحركات السوق والنظام ملء يمكن أن تكون بطيئة جدا. لا يتم تشغيل توقف بشكل موثوق. منصة غير مستقرة جافا والدعم التكنولوجي لها في هذا الاسم فقط. هذا الوسيط جعل من الواضح لي من البداية أنه سيكون دائما في صراع مع تداول بلدي. في رأيي أن الفوركس لديه فروقات متغيرة. خدمة العملاء سيئة. هذا الوسيط لا يستحق المحاولة.


عملك معا لتداول العملات. لقد أخذتني 3 سنوات من الخسائر المالية واسعة وجعل كل خطأ واحد ممكن قبل أن أصبحت مربحة باستمرار في سوق الفوركس.


لقد شهدت شخصيا ما يلي مع فوريكس مع حساب 50،000 $:


- خدمة العملاء الرهيبة.


- التحولات دراماتيكية في ينتشر. وقالوا لي أن الفوارق تزداد إذا زاد حجم التجارة بسرعة أو ينخفض. والتفكير في كيف غبي أن الجواب هو لحظة.


- تكرار & كوت؛ أمر معلق & كوت؛ الرسائل.


- منصة الرسوم البيانية عرجاء مع المؤشرات التي عفا عليها الزمن والاختيار المحدود من وجهات النظر من الوقت، والقراد، وما إلى ذلك.


- بطيئة وغير مكتملة تغذية البيانات.


الأرباح من أي شيء آخر.


2009/10 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2009 - 30 أبريل 2018.


خدمة العملاء الفقراء، وبعض من رفاقا تاجر بلدي مع رأس المال أقل من 10000 طلب تسعير من 5 أرقام وحصلت عليه، لم أكن. حتى سألت عن سحب الحساب الكامل وجاء البريد الإلكتروني. أقول كل ما عليك القيام به هو البريد الإلكتروني هذا الرجل للحصول عليه. بعد فوات الأوان. لدي لقطات لإثبات ذلك.


ضعف بروتوكولات الانسحاب خاصة مع سحب أموال الحساب بالكامل. حتى تاريخ استغرق أكثر من 48 ساعة عندما قال موقعهم على الانترنت 2 أيام. وضع المال الخاص بك هو سهل وسريع، ولكن سحب بطيئة للغاية أو ربما مهملة. لدي قطة لإثبات ذلك أيضا. يبدو أن يكون بسبب إنهاء الأعمال معهم، وأنها ببساطة تأخذ الوقت الحلو الخاصة بهم.


ينتشر على ما يرام بالنسبة لي. ولكن في الأوقات المتقلبة، بأي شكل من الأشكال.


هذا الوسيط لا يستحق المحاولة في رأيي.


والسوق هو كسورية. فإنه دائما تقريبا ينزل بعد الصعود. فقط لأنه عكس في أقرب وقت كنت قد حصلت طويلة لا يعني وسطاء الخاص لإلقاء اللوم. إنفاكت يمكنني استخدام 2 الرسوم البيانية ولم يسبق له مثيل الفرق بين بلدي 3rd الطرف رسم البرمجيات والبرمجيات فوريكس الرسم البياني أكبر من انتشار.


إذا توقف الخاص بك والحصول على ضرب وعكس على الفور ثم الخاص بك لا تضع توقف الخاص بك في مكان أدفانتاجيوس.


سوف رمي لكم شكاوى العظام. لماذا لا تستفيد من شعوب أخرى توقف عن الركض.


توقع حيث وضع آخرون توقفهم. انتظر الأدلة على حدوث انسكاب. عندما يتوقف الدم عن تشغيل ويبدأ في تجمع الحصول على فترة طويلة مع وقف معقول والحد المحافظ.


2008/09 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2008 - 30 أبريل 2009.


عندما ذهبت لطلب الانسحاب يقررون إزالة خيار الاعتماد على بطاقة الائتمان المستخدمة ولكن لا نشر معلوماته في أي مكان. تم إلغاء صفقتي فقط ولم يخبرني أحد. ثم قدمت طلبا لسد المال. وغني عن القول أرقام الفاكس نحن أسفل، وأنا الآن لا تزال تنتظر أموالي بعد أكثر من أسبوع.


وأعتقد بصدق أنها تدار بشكل جيد بما فيه الكفاية لتكون قادرة على إعطاء جون الجمهور انتشار لائق مع رافعة جيدة مع التنفيذ الفوري القريب. بالتأكيد، هناك بعض ريبريسز، ولكن هذا هو السوق! عندما كنت قد طلبت أموالي وأنا لا أتذكر الاضطرار إلى الانتظار لفترة طويلة بالنسبة لهم لتظهر في حسابي المصرفي. لقد استخدمت فكسم، ريفكوفس (الذي كان فكسم منصة)، و سمك، وأعتقد الفوركس ليكون أفضل من تلك. منصة بسيطة، وأنا أحب ذلك. الرسوم البيانية تعمل بالنسبة لي. بسيطة إلى الأمام تخطيط الأمام الذي هو بديهية للجزء الأكبر. ربما افضل ما لديكم الرهان للأسواق فكس تجتاحها تجتاحها. لقد سمعت أشياء رهيبة حول فكسم وغيرها عندما يتعلق الأمر الأخبار والأسواق المتقلبة. لم يكون لديك حتى الآن مشكلة مع النقد الاجنبى.


2007/08 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2007 - 30 أبريل 2008.


2006/07 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2006 - 30 أبريل 2007.


لم يكن لدي سوى مشكلة واحدة مع ينتشر في 6 أشهر، كان على حق بعد عطلة نهاية الأسبوع ويوم عيد الشكر واستمر نحو 30 دقيقة، والوقت الذي زاد فيه نزد / أوسد انتشار إلى 7 نقطة على سبيل المثال. مشكلة الانزلاق الوحيدة التي شهدتها في الأشهر الستة الماضية: عندما جاء نزد من 150 نقطة على فين. دقيقة. تعليقات كولين من 0.6650 إلى 0.6500 أعتقد أن الدقائق الأولى بعد التعليقات كانت متقلبة للغاية، بل استغرق الأمر بضع ثوان لوضع الصفقة الطويلة، ولكن أعتقد أن التصفية تمت بسعر السوق المتاحة في الثانية التي دفعت الزر.


لديهم بعض قطعة ممتازة من البحوث المنتجة للربح: عندما تقول أنها تذهب ضدك، هل سبق لك أن حاولت تداول أبحاثهم؟ (هم يدخلون المواقف مع الدقة الجراحية) و - خارج السجل - انهم حوالي 700 نقطة من بداية ديسمبر (اليوم هو ديسمبر 30 2006) وتذكر أنه في ديسمبر معظم التجار في وضع عطلة. قد تفقد 2 أسابيع على التوالي، ولكن ما يفقدون في 2 أسابيع الفوز مرة أخرى في تجارة واحدة فقط. أنا كسب المال معهم: بدأت مع 500 $ وتداولت فقط أبحاثهم لأنني كانت جديدة تماما لفوركس منذ 6 أشهر. ولكن لدي صديق الذي بدأ في أغسطس 2006 مع 250 $ وحتى الآن هو ما يصل حوالي 4000 $ (نحن نعيش في رومانيا، إذا كان الفوركس سوف تذهب ضد شخص ما، وسوف تختار بالتأكيد الأجانب أولا). أعتقد أن هذا هو أفضل وسيط لحسابات مصغرة: لا أعرف ما إذا كان يمكنك البدء مع 250 $ وينتهي مع فيراري في 2 سنوات، ولكن إذا كنت تريد بعض الحرية المالية، الفوركس هو أفضل مكان للبدء.


2005/06 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2005 - 30 أبريل 2006.


سلبيات: تطبيق ما قبل التاريخ، والتعليق الذي الهزات تصل إلى البداية كل بضع ثوان يعطي صداعا على تحديثات طويلة. حتى أنني لن تجرؤ على محاولة أبي التجارة الخاصة بهم. في الأساس فقيرة جدا تكنولوجيا المعلومات، ولكن يستحق الحفاظ على حساب للبحث.


سلبيات: لا يمكن التجارة إذا كان جدار الحماية يمنع بعض المنافذ على الرغم من أن البرنامج يعمل على جافا أو هتمل.


بيانات الفوركس تحتاج إلى السلطة أي مشروع.


تحسين البيانات والبنية التحتية والتسليم:


✔ صحيح بيانات القراد: 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.


✔ يقتبس مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية.


✔ المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة فوركس وخيارات المنازل.


✔ صيغ تسليم متعددة: جسون، شمل، كسف.


✔ ذهابا وإيابا مرات منخفضة تصل إلى 15ms.


✔ سهلة الاستخدام وثائق أبي والأمثلة.


1Forge هو المزود الوحيد الذي يوفر سرعة فيكس الحقيقية مع الراحة من أبي.


معظم مزودي بيانات الفوركس يجبرونك على حل وسط: يمكنك إما الحصول على بيانات سريعة حقا من خلال اتصال فيكس (ويعرف أيضا باسم فايرهوس) لآلاف في الشهر، أو يمكنك الحصول على البيانات بطيئة عبر أبي جسون. مع 1Forge، هل يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين: سرعة اتصال فيكس وسهولة الاستخدام الذي يأتي مع أبي جسون كل بسعر معقول.


أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.


وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا يعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.


أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة.


أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.


أفضل ميفيد ينظم وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس ل زولوتريد.


استعراض ستريد.


أفضل حساب تداول الفوركس الإسلامي.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس الأقل انتشارا:


وسطاء الفوركس الألمانية.


مراجعة يوتراديفس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


فوركس غين كابيتال غروب ريفيو.


راتينغ: 3.6 / 24 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


الفوركس في الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


تنفيذ الفوركس والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


لدينا عينات من الانزلاق عن الفوركس يتم أخذ عينات من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


انزلاق الفوركس مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


الانزلاق الفوركس مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


الانزلاق الفوركس مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


الانكماش الفوركس مع استراتيجية عازار استشارات التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


الانزلاق الفوركس مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انزلاق الفوركس مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي شركة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين الميزات فوركسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


الفوركس لإطلاق برنامج التابعة لها 17 مايو 2017 07:51:31 غين كابيتال تقارير ارتفاع الدخل 3 أرقام لعام 2018، وتلميحات على مزيد من التوسع مارس 10 2017 10:15:25 كسب مكاسب كابيتال 47 000 السابقين فكسم عملاء الولايات المتحدة مع 142 مليون دولار. في الأصول فبراير 28 2017 13:03:25 تقارير الفوركس انخفاض بنسبة 40٪ في يناير كانون الثاني 13 فبراير 2017 09:06:16 الانتهاء من ذلك: غين كابيتال يحصل عملاء الفوركس التجزئة في فكسم الولايات المتحدة فبراير 08 2017 08:46:16 تداول الفوركس ™ انخفاض حجم التداول بأرقام مزدوجة في ديسمبر كانون الثاني 10 2017 2017 15:17:56 غين كابيتال في نوفمبر حجم التداول بنسبة 34.7٪ عن الشهر السابق ديسمبر 13 2018 10:50:40 غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق محرك مطابقة فكس إن في اليابان نوف 17 2018 11 : 56: 50 فوريكس تطلق حسابا جديدا متميزا للمتداولين الكبار في الولايات المتحدة وكندا نوفمبر 15 2018 09:06:08 أرباح "غين كابيتال" ترتفع بأكثر من 10٪ بعد الإعلان عن المقاييس المالية الرئيسية نوف 07 2018 07:40:27 غين كابيتال تسجل زيادة في أصول العملاء في سبتمبر نوف 04 2018 09:16:28 غين كابيتال شركاء مع كاتشبوانت لحلول مراقبة تجربة المستخدم النهائي أوكت 24 2018 13:15:57 أحجام التداول في الفوركس التقطت في سبتمبر أكتوبر 10 2018 14: 39:52 صافي أرباح كابيتال r يرتفع بنسبة 28.6٪ في الربع الثاني 2018 أوج 05 2018 13:10:41 غين كابيتال Ђ الصورة من رويترز آرابيان آي 15 يوليو 2016 12:12:15 أرباح فوركس ترتفع إلى مستويات قياسية في يوليو 2016 12:08:21 تقارير الفوركس زيادة بنسبة 31٪ في ودائع العملاء يوي مار 11 2018 15:58:59 غين كابيتال تعلن عن زيادة في حجم التداول على مستوى المؤسسات والتجزئة فبراير 11 2018 10:17:05 حجم تداول فوريكس كابيتال ترتفع بنسبة 20.7٪ في ديسمبر، الأسهم 3.8٪ حتى يناير 12 2018 11:32: 45 غين كابيتال Ђ ™ ق إبيتدا ونمو الإيرادات في الربع الثالث 2018 نوفمبر 03 2018 15:04:27 الرئيس التنفيذي لشركة غين كابيتال: تخفيض قيمة اليوان الصيني لن يؤثر على النتائج المالية أغسطس 12 2018 08:45:21 غين كابيتال تقارير صافي الإيرادات من 111.6 مليون $ ، بزيادة 60٪ عن الربع المماثل من العام السابق أغسطس 07 2018 13:49:43 حجم تداول الفوركس في غين كابيتال يضرب رقما قياسيا جديدا في يونيو 2018 يوليو 13 2018 11:42:24 صافي أرباح كابيتال ارتفع بنسبة 118٪ إلى 8.3 مليون دولار في الربع الأول 2018 مايو 06 2018 15 : 07: 44 تقارير غين كابيتال تسجل حجم التداول بالتجزئة والمؤسسي في مارس 15 أبريل 2018 21:04:17 غين كابيتال تقارير سجل صافي الإيرادات وصافي الدخل بنسبة 309٪ فبراير 26 2018 16:32:01 إجمالي الحسابات الممولة الفوركس تصل إلى أعلى مستوى في يناير 10 فبراير 2018 19:34:00 غين تقارير رأس المال 14.4٪ زيادة في حجم تجارة التجزئة في أكتوبر تشرين الثاني نوفمبر 2018 15:24:35 اكتساب غين كابيتال سيتي إندكس مقابل 118 مليون دولار أكتوبر 31 2018 15:35:37 سبوتوار تتعاون مع غين كابيتال لتقديم العقود مقابل الفروقات على منصة كترادر ​​أكتوبر 08 2018 12:05:42 غين كابيتال تقدم مقاييس التشغيل الشهرية دون تغيير لشهر أغسطس 2018 سبتمبر 10 2018 12:43:30 بلانكس التجارة تغلق أعمال الفوركس بعد بيع قاعدة عملائها إلى الفوركس سيب 05 2018 10:36:45 الفوركس رو لتقديم الرهان انتشار في روسيا أوج 20 2018 11:07:02 الفوركس اليابان تستحوذ على قاعدة العملاء من بلانكس التجارة أغسطس 15 2018 14:27:52 غين كابيتال مقابل فكسم: يوليو وتقارير Q2 أغسطس 12 2018 11:30:17 غين كابيتال يعلن 9٪ زيادة في تجارة التجزئة حجم التداول على أساس سنوي يونيو 10 2018 13:57:12 أرباح كابيتال تقارير إيرادات 75.8 مليون دولار في الربع الأول 2018 - 52٪ أوب يوي ماي 09 2018 14:11:45 غين كابيتال's غكس يحصل على التسجيل المؤقت كما سيف أبر 17 2018 19:53:10 غين كابيتال ينهي العروض مع غا، توب ثيرد أبر 17 2018 04:52:45 توقع لعبة: فوريكس يقدم لك فرصة لتلبية فينسينت كومباني أبر 14 2018 08:52:41 الفوركس يرى حجم تداول العملات الأجنبية ترتفع في Q1'2018 أبريل 10 2018 10:44:31 غين كابيتال يأخذ أكثر من المملكة المتحدة كفد الاستشارية غالفان البحوث أبر 07 2018 11:07:20 غين كابيتال يكتسب أغلبية الأسهم في غا، توب ثيرد مار 13 2018 06:24:27 غين كابيتال ترى أحجام الفوركس تنمو في فبراير 10 مارس 2018 11:23:43 ماذا تسعى غين كابيتال في هدف اكتساب؟ فب 28 2018 14:09:56 غين كابيتال يرى الصلبة 2018، الأعمال المؤسسية على ارتفاع فبراير 27 2018 12:06:23 فوريكس، مانشستر سيتي فريق فك للأمور الخيرية فبراير 26 2018 13:17:17 فوريكس ريكوردس ريس إن فوريكس حجم التداول في يناير 2015 10 فبراير 2018 12:05:08 فوريكس يجعل منصة التداول المتاحة للعملاء في جميع أنحاء العالم يناير 20 2018 07:21:25 فوريكس علامات نهاية مثيرة للجدل إلى 2018، ديسمبر المجلدات الخريف M / M يناير 10 2018 12:50: 10 2018 في ريفيو: فوريكس ديك 26 2018 09:00:00 غين كابيتال ويفز وداعا للمدير مارك غالانت ديك 19 2018 07:12:46 مجلدات الفوركس المؤسسي في غين كابيتال سورج في نوفمبر ديك 10 2018 14:10:00 كمية غين كابيتال's كونفيرتيبل نوتس إرتفعت إلى 80 مليون دولار نوفمبر 27 2018 06:48:31 غين كابيتال تكشف عن التفاصيل المالية للملاحظات القابلة للتحويل العرض نوف 22 2018 12:32:03 غين كابيتال لبيع 65 مليون دولار من ملاحظات إلى عمليات الاستحواذ نوفمبر 21 2018 06:55 : 44 نجاح صفقة الفوركس: تكشف النقاب عن تفاصيل أداء غفت نوفمبر 19 2018 08:30:36 حجم تداول الفوركس ل غيت كابيتال القفز في أكتوبر 2018 نوفمبر 11 2018 12:48:35 أرباح كابيتال تستهدف 50٪ إيرادات تجارة التجزئة غير التجارية نوف 01 2018 14:47:08 أرباح كابيتال تسجل زيادة في أحجام التداول في الربع الثالث، الربحية أكتوبر 31 2018 14:00:00 فوريكس يرتفع وسط وسطاء التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية في أغسطس أوكت 26 2018 05:53:17 غين كابيتال ريكوردس يقفز في حجم الفوركس في سبتمبر أوكت 11 2018 14:17:00 غين كابيتال ينتهي من اكتساب غفت سيب 24 2018 21:55:55 فوريكس يسجل 31٪ يرتفع في فكس التجزئة المجلدات في أغسطس سبتمبر 17 2018 11:56:41 تراديكينغ الاستحواذ على غين للأوراق المالية يحصل فينرا الموافقة سبتمبر 13 2018 07:33:00 الفوركس †"أول وسيط الولايات المتحدة لتقديم منصة ترادابل سبتمبر 11 2018 14: 00:00 الأسباب المحتملة لارتفاع سعر سهم كابيتال سيب 09 2018 06:30:20 الفوركس يسجل ارتفاع حاد في صعود حجم التداول في يوليو 19 2018 06:15:23 فوريكس يرى صافي الإيرادات هي مستويات قياسية في الربع الثاني 2018 2018 أغسطس 08 2018 14:44:00 الفوركس يصبح الراعي الرسمي لمانشستر سيتي فك 26 يوليو 2018 11:27:14 غين كابيتال تعلن عن الأوراق المالية التابعة اكتساب من قبل تراديكينغ شركة يوليو 24 2018 13:33:51 تقارير الفوركس على أساس سنوي النمو في حجم التداول يوليو 17 2018 09:15:13 الفوركس مايو 2018 المقاييس التشغيلية: صعودا صعودا وصعودا يونيو 17 2018 12:33:00 الشائعات هاس إيت: الفوركس يتفوق مع ترادابل يونيو 05 2018 12:27:00 الأعمال في زهر كامل: تقارير الفوركس أبريل 2018 القياسات التشغيلية 17 مايو 2018 09:46:36 تحدي دعم العملاء في الفوركس: فوريكس ماي 13 2018 12:07 : 41 تقارير الفوركس في الربع الأول ناجح للغاية من العام مايو 07 2018 20:36:45 تواصل ساغا: أرباح رأس المال تتراجع بنسبة 20٪ ماي 03 2018 10:21:55 غين كابيتال ترفض عرض فكسم، تستحوذ على غفت أبر 25 2018 12:51:19 الفوركس يحافظ على بقعة في أعلى 5 من وسطاء التجزئة في الولايات المتحدة أبريل 22 2018 09:43:48 كسب الإضرابات كابيتال العودة مع خطة حقوق المساهمين أبر 10 2018 08:58:16 اقتناء اقتناء يدفع أسهم في غين كابيتال أوب بنسبة 27٪ أبر 09 2018 15:18:14 الشائعات لديه: المال الصغير تغيير اليدين في غفت عملاء الولايات المتحدة نقل إلى الفوركس M أر 25 2018 08:59:41 الفوركس Q2 2018 توقعات الأسواق: باك حتى ل باك الأقوياء! مارس 22 2018 14:35:44 فكسم وفوركس طوعا تسجيل تجار المبادلة مار 19 2018 18:28:37 تقارير الفوركس 44٪ زيادة في أصول العملاء في 2018 مارس 12 2018 21:44:26 الفوركس لتولي فكسول في الولايات المتحدة قاعدة العملاء فب 22 2018 16:02:00 الفوركس يتسلق إلى أعلى 3 من وسطاء مع معظم حسابات الفوركس بالتجزئة عقد يناير 15 2018 09:57:48 2018 في مراجعة: الفوركس ديك 25 2018 07:44:18 الفوركس يستحوذ على عملاء الولايات المتحدة غفت، الحسابات اليابانية لا يزال قيد التفاوض ديسمبر 07 2018 09:49:39 90 أيام من الفوركس الخصومات في الفوركس ديك 03 2018 10:50:30 الفوركس - الوسيط الأول لتقديم عقود العملة على إكدكس نوفمبر 26 2018 10:19:03 الفوركس خبير لتبادل رؤى على أهمية توقيت في تجارة الفوركس نوف 13 2018 08:54:58 انخفاض اللجان ل إكس-بفغ أفضل العملاء على فتح E صرخة نوفمبر 02 2018 15:59:48 الفوركس يعلن عن Q3 المقاييس والأعمال المؤسسية تزدهر نوف 02 2018 14:43 : 58 الفوركس يدخل التجارة: يجب أن تحاول محاولة التداول كفد أوكت 23 2018 11:56:28 غين كابيتال يكمل الاستحواذ على فتح E البكاء 10 سبتمبر 2018 09:03:15 فوريكس تقارير 2018 نتائج الربع الثاني أوج 01 2018 11:45:39 فوريكس تطلق في كندا يوليو 26 2018 13:54:50 الفوركس يضيف واحد لعق التعامل والتجارة الأفكار إلى منصة MT4 يوليو 17 2018 11: 35:41 غين كابيتال تستحوذ على فتح صرخة من أوبتيونسكسبريس يونيو 28 2018 13:07:25 تقارير الفوركس نمو 325٪ في حجم الفوركس المؤسسي في Q1 مايو 10 2018 14:48:15 فوريكس اليابان تطلق منصة ميرور ترادر ​​أبر 02 2018 09:33 : فوريكس يعلن عن نتائجه المالية لعام 2018 فبراير 29 2018 14:33:59 فوريكس تطلق خدمة ألمانية مترجمة بالكامل 26 يناير 2018 12:51:20 فوريكس تطلق النقد الاجنبى الاعتراف نمط المكونات في ل MT4 يناير 02 2018 14:55:02 الفوركس: أوسد تصبح ملاذا آمنا العالمي في 2018 ديسمبر 22 2018 16:31:09 فكسم تطلق محطة التداول على شبكة الإنترنت وتحسين إشارات النقد الاجنبى نوف 30 2018 23:21 : 35 رئيس شركة كاين كابيتال يستقيل لمتابعة فرصة أخرى نوف 14 2018 22:54:24 فوريكس Q3 ريسولتس: صافي الإيرادات بنسبة 5٪ إلى 53.9 مليون دولار أوكت 27 2018 22:37:44 فوريكس تطلق تطبيق تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في آي باد الجديد أكتوبر 11 2018 14:26:40 الفوركس تطلق النحاس والغاز الطبيعي وزيت التدفئة والسكر والذرة والقمح والقطن وفول الصويا عقود الفروقات سيب 30 2018 12:22:54 فوريكس تطلق مكتب تنفيذ جديد ل غين غكس إن سيب 28 2018 08:31:21 غين كابيتال أكا فوركس للحصول على إيبكس، تقارير فوركسماغناتس سيب 27 2018 17:50:16 فوريكس ترادر ​​برو يسمح للتجار لأتمتة استراتيجيات التداول دون الترميز 26 سبتمبر 2018 14:40:53 الفوركس أعدم 99.6٪ من جميع الطلبات في أقل من 1 ثانية أغسطس 19 2018 08:59:31 كم دفع فوركس ل دبفكس؟ أوج 09 2018 14:31:31 أعلنت شركة غين كابيتال نتائجها للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2018 يوليو 29 2018 15:03:46 تجارة العملات للدمى من قبل فوركس جول 19 2018 12:50:33 تداول أوتك للذهب والفضة محظورة في الولايات المتحدة بداية يوليو 15 يونيو 19 2018 21:00:00 فوريكس أكويرس دبفكس أبريل 20 2018 21:00:00 الفوركس مكتب مفتوح في سنغافورة أبر 06 2018 21:00:00 الرئيس التنفيذي لشركة الفوركس هو الحصول على أكثر من 2 000 000 مارس 29 2018 21:00:00 الفوركس ليتم إضافتها إلى مؤشر راسل 2000 مارس 27 2018 21:00:00 تشارلز شواب لدخول الفوركس؟ فبراير 22 2018 22:00:00 الفوركس: خذ التاجر الظاهري الجديد ل سبين فبراير 08 2018 22:00:00 إصدارات الفوركس التنفيذ سرعة الإحصاءات يناير 31 2018 22:00:00 الفوركس الاكتتاب لجمع 81 مليون $، 279 مليون $ سقف السوق ديك 14 2018 22:00:00 فوريكس - 535 مليون $ سقف السوق؟ نوف 25 2018 22:00:00 فوريكس تطلق فوركسترادر ​​لفون 2.0 نوف 22 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن ه: مم.


تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لفحص أسعار العملات الأجنبية وضع علامة من قبل القراد وتزويدك بمعلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لفترة زمنية معينة.


في الوقت الحالي نحن قادرون على توفير البيانات انتشار فقط من حساب MT4 الفوركس. ينتشر الفوركس على MT4 من بين أدنى المستويات، ولكن إذا كنت بحاجة إلى فروقات منخفضة حتى يمكنك التحقق من غكس - منصة غين كابيتال المستقلة إن بالكامل. تم تصميم غين غكس لتجار عالية الحجم، لذلك تحتاج إلى إيداع 100،000 دولار ومتوسط ​​حجم التداول اليومي 5 مليون.


على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه في السوق أو أمر معلق في وسعر الأسعار قد نفذت ذلك. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة.


منصة التداول الفوركس تقدم وضع التنفيذ الفوري - أداة قيمة التي توفر لك أقصى قدر من السيطرة على الانزلاق. يضمن وضع التنفيذ الفوري أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك فقط على السعر المطلوب أو ضمن نطاق السعر المحدد. ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع الفوركس أو أي وسيط MT4 الأخرى، تحميل لدينا إي الحرة.


وفقا للإحصاءات الداخلية فوركس أكثر من 68٪ من جميع أوامر الحد قد تلقت انخفاضا إيجابيا متوسط ​​0.89 نقطة. يرجى ملاحظة أن إحصائيات التنفيذ الداخلية لا تتضمن الأوامر المنفذة عبر منصة MT4.


قد تحصل على ريكودد إذا كنت التجارة في وضع التنفيذ الفوري والنظام السوق الخاص بك لا يمكن تنفيذها ضمن النطاق السعري المحدد.


خلاصة السعر.


سيولة الفوركس من أكثر من 20 مزودي السيولة، بما في ذلك البنوك الطبقة العليا وأماكن السيولة متعددة. مع الكثير من البورصات ليرة لبنانية قادرة على توفير فروق منخفضة وأعلى التنفيذ في جميع ظروف السوق.


يتم تنفيذ أكثر من 99٪ من جميع الطلبات في أقل من 1 ثانية ومتوسط ​​سرعة التنفيذ أقل من 0.1 ثانية. يرجى ملاحظة أن متوسط ​​وقت التنفيذ لا يشمل تأخيرات الشبكة.


فوريكس ميتاترادر ​​4.


وتقدم ميتا ترادر ​​من قبل فوريكس أوك ليميتد، وهي هيئة الرقابة المالية التابعة لشركة غين كابيتال غروب. بل هو منصة المستخدم فورينلي بعد قوية تداول العملات الأجنبية، التي تأتي مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة و أوتوترادينغ القدرات.


فوائد استخدام الفوركس MT4:


- ينتشر التعامل ضيق - منخفضة تصل إلى 1-2 نقطة.


- مايكرو الكثير التداول والتحوط المتاحة.


- مجانا فوريكس فس - الحرة إي استضافة (& جنيه؛ 5،000 رصيد الحساب و 1 ستادندارد الكثير حجم التداول الشهري المطلوبة)


فوريكسرادر برو.


فوركسترادر ​​برو، أقوى منصة التداول في الفوركس في المنزل المتقدمة، ويوفر التجار النشطين مع أدوات التحليل الفني المتقدمة، واستراتيجيات التداول الآلي، أخبار السوق والبحوث.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- الرسم البياني المتقدم - تحليل السوق مع أكثر من 70 المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. تنفيذ وإدارة الصفقات الخاصة بك مباشرة على الرسوم البيانية.


- استراتيجيات التداول الآلي - اختر من بين 15 استراتيجيات أوتوترادينغ مسبقة أو بناء و باكتست استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام معالج الاستراتيجية المبتكرة. لا مهارات الترميز المطلوبة!


- أخبار السوق الحرة والتحليل والأفكار التجارية من داو جونز نوزويرز، أوتوشارتيست والتجارة المركزية.


فوريكس فوريكسترادر ​​PRO. WEB.


فوريكسترادر ​​PRO. Web هو منصة التداول المستندة إلى المتصفح، متوافقة تماما مع ماك والكمبيوتر الشخصي. فإنه يسمح للتجار للاستفادة من معظم ميزات إصدار سطح المكتب، ولكن يفتقر إلى قدرات أوتوترادينغ.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- يمكن الوصول إليها من أجهزة الكمبيوتر ماك.


- أدوات تحليل التكنولوجيا المتطورة.


- الجري الأخبار والبحث والتعليق.


فوريكس ويب ترادينغ.


تداول الفوركس ويب يسمح التجار لإدارة حسابات الفوركس من خلال واجهة مبسطة من أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- عرض لقطة من مواقف مفتوحة، ونقلت في الوقت الحقيقي، وآخر أخبار السوق والأبحاث.


- سحب الطلب، تمويل حسابك، عرض تقارير التداول أو تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك مع بضع نقرات.


فوريكس موبايل ترادينغ بلاتفورمز.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في أي وقت وفي أي مكان مع تطبيقات الفوركس لفون، آي باد، الروبوت وبلاك بيري.


غين غكس إن فوريكس بلاتفورم.


غين غكس هو منصة تداول الفوركس إن الحقيقية، وتوفير التجار مع الوصول إلى السيولة العميقة، ينتشر ضيق جدا وعمق كامل من معلومات السوق.


فوائد استخدام الفوركس فوركسترادر ​​برو:


- التفاعل مع جميع المشاركين غين غكس، بما في ذلك البنوك الطبقة العليا وصناديق التحوط والتجار الأفراد.


- التجارة باستخدام مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر إلغاء واحد-أوثر (أوكو)، ربط & أمب؛ وأوامر الجبال الجليدية وما إلى ذلك يتم تمكين التجار أكثر لبناء الحرف سلة الخاصة بهم.


- الاستفادة من غين غكس ميزات أوتوترادينغ قوية: تشغيل استراتيجيات التداول الآلي الخاص بك باستخدام غين فيكس أو واجهات برمجة التطبيقات القائمة على جافا.


إيداع سحب.


يقوم فوركس بمعالجة طلبات السحب خلال يومي عمل من تاريخ الاستلام. الانسحاب عبر سلك البنك يتكبد رسوم 25 $ داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و 40 $ رسوم للأسلاك الدولية. يتم السحب عن طريق الشيك مجانا.


خدمة الزبائن.


مجموعة واسعة من منصات التداول المتاحة، بما في ذلك MT4، الويب وتطبيقات الجوال.


غين غكس هو منصة إن الحقيقية.


فيكس أبي المتاحة.


خدمة العملاء اللائق.


تنظمها نفا (الولايات المتحدة الأمريكية) و فسا (المملكة المتحدة)


تقييمات المتداولين لفوركس.


هذا هو إيفر إيفر.


لقد تم تداول فكس مهنيا منذ عام 1986 ونقلت إلى هذا المحل دلو من فكسم. لماذا لا تتاجر معهم:


منصة تداول جيدة وفوارق منخفضة.


الفوركس هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم، منصة التداول جيدة وانتشار منخفض. سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. أنا مندهش بشكل إيجابي من المعالجة السريعة للسحوبات بلدي.


لا برومليم.


لم يكن لدي مشكلة فتح حساب 100K $، تداول لمدة 5 أيام، وكان سلكي من جميع الأموال كاختبار في 2 أيام من الطلب. كان لي خدمة العملاء كبيرة وتجربة شاملة جيدة. أعتقد أن معظم مراجعات المستخدم السلبية هي بسبب عدم وجود الخبرة والمعرفة في السوق.


تم التداول مع فوريكس لعدة أشهر. وسيط جيد مع منصة التداول فعالة. لا توجد قضايا حول الودائع والانسحاب حتى الآن. قبل انضمامهم، راجعت العديد من الاستعراضات على الانترنت ونظرة عامة (فكسق / السماسرة / فوريكس كوم) .. بحثي ساعدني على الثقة بهم ،، ومع ذلك، حاولت هافن ™ ™ ر عرض المكافأة.


نشط التاجر لمدة شهر واحد.


أنا لا أضيف عادة الاستعراضات ولكن في هذه الحالة يبدو وارنتد.


بدأت للتو باستخدام الفوركس.


بدأت للتو التداول مع الفوركس وحتى الآن رأيي إيجابي في الغالب. MT4 بهم ليست بديهية تماما ولكن الدعم مفيد جدا ودائما الإجابة على جميع أسئلتي.


استعراض الفوركس من قبل الأسهم للمبتدئين.


نحن خبير المراجع من وسطاء الفوركس وأنه من الملح أن نقول أن الفوركس هو وسيط جيد، في مقابل معظم الاستعراضات وجدت على شبكة الإنترنت. يجب أن يكون كل قارئ على بينة من حقيقة أن معظم الناس بخيبة أمل بسبب فقدان أموالهم. ولكن ليس خطأ الوسيط. فمن التجار الذين اتخذوا قرارات خاطئة. المشكلة الأكبر هي أن الناس يتداولون الفوركس دون أن يهتموا حقا بتحذيرات المخاطر، أن هذا ليس مناسبا للجميع!


تداول الفوركس ضدك. انهم لا يريدون لك لتحويل الربح.


يمكنني استخدام الفوركس لأحد حسابات الوساطة. ما زلت أتوقف عن الوقف وراء موقفي الأخير لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) الذي يظهر مكاسب تتجاوز +500 نقطة. تم إغلاق الموقف الذي أقوم به على حساب فوركس بلدي تلقائيا هذا الصباح دون أن لمست بلدي توقف تريل. ما اكتشفته هو أن الفوركس سوف يغلق موقفك بمجرد أن يظهر المكاسب التي هي كبيرة جدا، وخاصة بعد +500 نقطة. حذار الفوركس هو في أعمال السرقة.


واجهت العديد من مواطن الخلل الأخرى مثل انخفاض السعر المفاجئ الذي محو توقف مجموعة إلى 40 نقطة بعيدا. كنت أشتبه في اللعب كريهة لأن تدفق البيانات من الخدمات الأخرى لم تظهر قطرة مفاجئة. ردهم على كل هذا هو أن نظامهم يعمل بشكل صحيح وليس هناك شيء يمكنهم القيام به. وسوف يرفضون رد أي أموال تحت أي ظرف من الظروف.


قمت ببعض الصفقات في عام 2008 و توقفت عن استخدام الفوركس بعد خسارة إجمالية قدرها 270.


صحيح أن الخادم يتجمد في بعض الأحيان وهناك احتمالات أن أوامرك قد لا شغل كما تريد.


ولكن يبدو منصة بسيطة وواضحة لفهم من DealBook360 الذي من الصعب معرفة. DealBook360 يحتاج في وقت ما لفهم ذلك. أنا حقا لا مثل ™ نقاط الفوركس. وأعتقد أنها مزق قبالة. عندما يكون السوق متقلب ربما كنت يمكن أن تجعل بعض الربح إذا كنت حذرا بالإضافة إلى نقطة معقولة، ولكن في الوقت الذي لا Ђ make جعل الكثير من المال نقطة عالية وأنها مجرد تثبيط لكم عن التداول.


على أي حال أنا أحب تداول العملات الأجنبية من الأسهم، لأنه في الأسهم عليك أن تنتظر أكثر من ثلاثة أيام لأموالك لتسوية، والتي لم تكن مربحة بالمقارنة مع النقد الاجنبى.


لذا فإن السؤال هو أي منصة هي الأفضل لتداول العملات الأجنبية؟ أنا لا أعرف.


أنا أبحث عن أي واحد للذهاب. ومع ذلك، فإنني لن نعود إلى الفوركس أكثر من ذلك بدلا من ذلك أفضل الذهاب ل DealBook360 التي لم أحاول بعد. I معدل فوريكس 3.5 // 10.


لذلك، وهنا هبوطا أولا، وبعضها مجرد رغباتي، ولكن مع ذلك.


2. دعم الناس في بعض الأحيان لا يدركون ما يحدث، ونعم، لذلك وحده شود تستحق 1-2 نجوم في أحسن الأحوال. ثم مرة أخرى، فإنه يعتمد، وكنت قد تحصل على شخص مفيد على الطرف الآخر من الدردشة / الهاتف.


3. المسامير والتخلف خلال الأخبار، نعم، وأحيانا 30-40 نقطة، ولكن هذا ينطبق على جميع الوسطاء هناك، والفوركس ليس أسوأ من الذي حاولت.


4. الفرق بين الرسوم البيانية والأسعار المقدمة، وأحيانا 10 نقطة أو أكثر. ليست مفيدة جدا ل سلخ فروة الرأس حاد.


5. لا التحوط من المواقف. (ثو i قد تكون خاطئة حول ذلك)


ربما هناك أكثر من ذلك، ولكن لا أستطيع تذكر على الفور.


2. خلافا لبعض الآخرين هناك، لم يكن لديهم هذا الشيء الفظيع التي يمكنك وضع أوامر فقط 5-10 نقطة بعيدا عن موقفكم، يمكن أن تأخذ حتى 1 نقطة إذا أردت.


3. في الداخل التعليق والتحليل والاستراتيجيات جيدة جدا.


4. الوصول من خلال الهاتف المحمول - يمكنني استخدام هذا الكثير لرؤية ما يحدث، في حين لا على جهاز الكمبيوتر.


-4 trading platforms, including wireless.


-Around-the-clock support is available.


-Monthly statements are only mailed upon request.


-Minimum deposit relatively high - $250 for mini-account alone.


-FOREX made an unsolicited phone call to potential investor.


Trading was good early 2009 but the past 5-months not good. Reprice of trade entry. Java platform broken. Customer Service issues. I am moving on to trade FX E-micro futures.


The all 3 platforms provided by Forex are OK.


The 3 platforms provided are ok. Have to reset chart preference every time you login which is annoying. One of the platforms has failed and I have not been able to use it in two weeks.


Their dealing desk is a. cheating desk.


Their dealing desk is a. cheating desk ! ! !


They "gun" your stops , the rate change against you when you want to place or close a trade , etc.


Their cheating desk has made me loosing a lot of money.


PLUS , their trailing stop orders are NOT tight to an open position. So, if you close the position, the trailing stop is still there. ! ! !


They are CHEATERS.


I made $2300 in 8 days.


I started with 500 and 8 days later my account is at 3800. The proof is in the pudding. يمكنك الآخرين المضي قدما وترك، ولكن الحفاظ على التداول، ولست بحاجة أموالك.


Don't get Forex wrong.


Don't get Forex wrong. They put up a nice front as far as service, but their account exec's don't know jack about your account and leverage. Or MAYBE they're just ripping you off.


Their trading desk will nail you.


Definitely dishonest. Trading desk will nail you when they can. For sure stop hunting. Analysts purposely mislead you in some of their strategies, then act like they were surprised by turn of events.


Scratch them off your short list.


From my own personal experience with Forex, I only have three things to say about them: SCAM, SCAM, SCAM. Do yourself a favor and do your due diligance. Check out carefully the broker with whom you are going to trust to do the right thing. You can scratch Forex off your short list right now. Unless, that is, you want to give your money to these thieves!


Forex spreads are not fixed now.


Didn't have much problems with them until recently they changed their platform to the disadvantage of the trader ( cant see how much margin left till margin call), spreads are not fixed any more and are generaly bigger now (6-8 pips for eurjpy! most of the time)


Chart changing its trend to rip you off.


They always trade against your position and make you lose. Right after, or shortly after you place your trade, you will see the chart changing ist trend to rip you off. The patform is doing more thna just posting the price. It is not neutral and it is you against the owner of the software. IS THIS WHOLE THING A SCAM? IS FOREX A SCAM? Remeber there is no outside regulation. It is you and a broker who spent years mastering this software, so that it will always make them win against you.


I use Fapturbo and MegaDroid with Forex and I'm satisfied.


I've been trading live using Forex metatrader for 4 months. I use Fapturbo and MegaDroid. Both trade well. I sent 1 withdrawal request and waited for 15 days to get money. Had to send them several emails. Hope this is an exception. So far I like the broker and customer service.


Don't blame Gain Capital.


Overall good experience. Theres a lot of paranoia in the forex market. It's sort of like a video game mentality where as soon as that person fails he blames the game. oh hax! حسنا. learn2trade mabye.


the market is fractal. it almost always come down after going up. just because it reversed as soon as you got long does not mean your brokers to blame. infact i use 2 charts and have never seen a difference between my 3rd party charting software and forex's charting software larger than the spread.


If you can't stand presure, forex is not for you.


Well, i see a lot of bad reviews in here, and i understand them is not easy to loose your money, but you can't blame other ppl for your mistakes i personally have lost about 600Dlls in Forex and i don't whine because i know i should have had more discipline while trading, first of all to all new traders, let me state that if you're afraid of loosing money or can't stand presure, this market is not for you, because one day can be all good and the next in one bad move loose all your money, this is a market to make educated decisions and not on greed or fear.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment