Monday 12 February 2018

تداول الخيارات الكبيرة


بيج لوتس، Inc. (بيج) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


استعراض الخيار الكبير.


بيغوبتيون ضمان أرباحها ضخمة العملاء، والمكافآت المجانية والسحب على مدار 24 ساعة. ولكن هو بيغوبتيون وسيط الثقة أو هل هو الاحتيال؟


لم نتمكن من جمع معلومات كافية مع بيغوبتيون حتى لا نستطيع التأكد من أن سلامتها مضمونة. المعلومات التي وجدها فريقنا حول بيغوبتيون لم تكن كافية. ننصحك باختيار وسيط آخر يمكن أن يقدم لك ميزات جديدة وأفضل.


قبل الاشتراك مع بيغوبتيون ونحن ننصح أن تعطيه التفكير الثاني، كما أن هناك وسطاء أفضل مع أعلى درجة والموثوقية. ننصحك بالمضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من Top10BinarySignals المعتمدة وآمنة وسطاء ثنائي:


توب 3 بروكرز جانوري 2018.


عمليات البحث ذات الصلة:


استعراض بيغوبتيون.


بيغوبتيون تستخدم للعمل على منصة سبوتوبتيون، ولكن الآن أنها قد رفعت منصة إلى سبوتوبتيون الجنرال 2. وكان هذا الوسيط في هذه الصناعة لمدة 4 سنوات، وأنشئت في عام 2018.


ويقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة ولديها مركز عمليات يقع في جبل طارق. شركة الوساطة مملوكة من قبل شركة سيلفر سيرفسز المحدودة تقدم عشرين خانة خالية من المخاطر التي كانت ميزة كبيرة مع هذا الوسيط، ولكن هذه الموثوقية سرعان ما شوهت مع شكاوى المستهلكين حول سوء الإدارة المالية ضدهم.


بيغوبتيون - هل هو عملية احتيال؟


كما سبق ذكره، كانت الشركة في الرادار للتنبيهات احتيال بسبب الاتهامات العديدة من التجار. وقيل إنه يعيد استثمار أموال المتداول دون موافقتهم. إلا أن الإدارة نفت أي مطالبات من التجار، معتبرة أنها قرار استراتيجي تم أخذه في الاعتبار مع الشروط.


يجب أن نذكر هنا أيضا أن هذا الوسيط لا ينظم وقد تكون عملية احتيال. نصيحتنا هي اختيار وسيط منظم ومرخص.


طرق سحب بيغوبتيون.


الانسحاب هو واحد من الميزات الوحيدة التي سوف تميز أصالة التاجر. ومع ذلك، فإن الانسحاب ليس عاملا سهلا عندما تقوم بإدارة نشاطك التجاري عبر الإنترنت. سيتعين عليك طلب سحب حسابك والانتظار حتى تتم معالجته، وبعد ذلك قد يستغرق الأمر وصولا إلى حسابك لمدة أسبوع إلى أسبوعين. مراجعات من التجار الآخرين تجعل من الصعب بالنسبة لنا أن يوصي عمليات الانسحاب بيغوبتيون.


بيغوبتيون حساب تجريبي.


بيغوبتيون لا توفر لك حساب التداول التجريبي. أنها توفر لك حساب تداول مجانا المخاطر بدلا من ذلك، يدعى أنه ليس لديهم خطر فقدان المال. ومع ذلك، فإن عدد هذه الصفقات خالية من المخاطر محدودة وليس مثل حساب التداول التجريبي حيث يمكنك التداول في أي وقت بقدر ما تريد. إذا كنت تاجر مبتدئ، وهذا قد لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.


الترقيات بيغبتيون والمكافآت.


في بيغوبتيون، يمكنك بدء حساب التداول الخاص بك مع 250 $ حيث أنك سوف تكون مؤهلة للحصول على مكافأة ترحيب من 20٪ تحت حساب مايكرو الخاص بك. كما يزيد هذا النوع من الحساب، لذلك لا المكافأة مع كل نوع من الحسابات. على سبيل المثال، أصحاب حسابات نوع الذهب، الذين يقومون بإيداع أولي 2501 $ فصاعدا، مؤهلون للحصول على مكافأة 75٪ وهلم جرا.


أولئك الذين يودعون أكثر من 5000 $ يصبحون أصحاب حسابات فيب وهم مؤهلون لتعيين مدير حساب شخصي. يتم منح مكافأة ترحيب 100٪ فقط لأصحاب الحساب البلاتيني الذين يودعون 10،000 $ أو أكثر.


كما تعلمون جيدا يجب أن تقرأ بعناية فائقة سياسة مكافأة بيغوبتيون لأنك قد تجد جمل مثيرة للقلق مثل هذا واحد: "لسحب المكافأة الخاصة بك، سوف يطلب منك إجراء حجم التداول 30 مرة على الأقل لكل مكافأة 1 $".


بيغوبتيون الشكاوى.


أجرينا بحثا لمعرفة ما إذا كانت المنتديات الإلكترونية لديها أي شكاوى مسجلة ضد هذا الوسيط، ووجدنا الكثير منها. ليس من الواضح بعد ما إذا كانت تلك مصنوعة من قبل منافسي هذا الوسيط أو التجار الحقيقيين. ولكن الكثير من الشكاوى بشأن مخطط الانسحاب وخدمات العملاء تثير إنذارا. في بعض الأحيان الوسيط لا يرد مرة أخرى، ولكن التجار يبدو غير راضين عن إجاباتهم وندعو لهم خدعة.


استنتاج.


لا يمكننا أن نؤكد أن الخيار الكبير هو عملية احتيال، ولكن لا يمكننا أن نضمن سلامتها ولا الشرعية.


نحن نبذل بحث مستمر لمعرفة الأكثر شرعية وجديرة بالثقة وسطاء الخيارات الثنائية - كل وافق لتكون آمنة وموثوق بها. ننصحك بالمضي قدما في السلامة أو اختيار وسيط عالي التصنيف على Top10BinarySignals.


اختر أفضل وسيط آمن.


الوظائف ذات الصلة.


أنا آرون دوتري وهذا هو بلدي بلوق حول وسطاء الخيارات الثنائية، مقدمي الإشارات وأنظمة تجارة السيارات.


آخر المشاركات التي كتبها آرون (انظر جميع)


التحوط الفورمولا مجموعة مراجعة - 18 يناير 2017 ثنائي خيارات مسرد - 10 يناير 2017 ثنائي ماستر مراجعة العقل - 5 يناير 2017.


4 ردود على & # 8220؛ مراجعة الخيار الكبير & # 8221؛


كان لدي آمال كبيرة على هذا الوسيط، ولكن & # 8230؛ ما هو أفضل وسيط للتاجر الهولندي مثل نفسي؟ أريد أخيرا أن تكون قادرة على التجارة بأمان. هل يمكن أن تقترح شيئا موثوقا به؟


هذا الوسيط هو عملية احتيال! لذلك لا & # 8217؛ ر محاولة ذلك!


هذا الوسيط تضليل الناس من قبل هناك $ 1 × 30 مكافأة دفع الوراء التي ليست مكافأة ولكن قرض مع 3000٪ الفائدة الاسترداد. أنت لا تحصل على أموالك الاستثمار مرة أخرى. هم بالقرب من عملية احتيال.


بيغوبتيون هو عملية احتيال !!


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


خيار كبير احتيال الكثير من الشكاوى.


بيغوبتيون هو عملية احتيال. دفعت 13،000 € كما وعندما وعد. أعطيت € 6،000 مكافأة. بعد بضعة أشهر فقدت كل شيء. لا أزال € 700. أنها ترفض أن تعطيني ذريعة أنها مكافأة. بشكل عام فإنه يقول أنه يأخذ 30 أضعاف المتداول مكافأة لتكون قادرة على إزالة الكسب. لقد فعلت 60 مرة لكنها لم توافق على منحهم لي. ابق بعيدا. احتيال والكاذب.


نصيحتي، إذا سمح لها، في محاولة لمتابعة واحد أو اثنين من الأصول والسلع أو أيا كان لمدة شهر، ونلاحظ اتجاهاتها. صاعد أو تحمل، بمجرد أن تعرف ما سيكون المقبل، فقط ثم إجراء مكالمة أو وضع.


أنا لم تحذر الناس في وقت مبكر عليهم، وأشار من قبل وظيفة أدناه منهم دعم برنامج احتيال جف جنبا إلى جنب مع بانك دي ثنائي، التفاعلية الخيار & أمب؛ الخيار الكبير. إذا أخذ الناس المزيد من الوقت للبحث عن هؤلاء الوسطاء يمكنك القيام بعمل أفضل لتجنبها.


كيف يمكن أن تفسر من تاجر كبير يمكن أن تفقد 70 الصفقات من 500-1000 $ الولايات المتحدة وخسر 58 000 $ في 50 دقيقة. أليس من الطبيعي أن يتقاضى أحد كبار المتداولين مهنة واحدة في 70 صفقة؟ لماذا لم يختار على المدى الطويل لجعل التجارة؟ لقد تداول آخر 100 دولار من حسابي. (معرف التجارة 59743). لقد واجهت الكثير من المشاكل مع دانييل باكلي. المشاكل التي تحدثت مع بيتر طومسون على الهاتف. بيتر اتصل بي صباح الاثنين ليطلب مني كلمة السر وكنت قد طلبت سحب 30 000 $، خلال دعوته، اتخذنا ترتيب أنه يمكن التاجر $ 50،000، وأنني يمكن أن سحب 8،575 $ وفي نهاية الشهر الأول يمكن أن يسحب عائد الاستثمار بالكامل (ما يقرب من 35 000 $). يوم أمس ألغى $ 8575 وتغيير كلمة المرور دون أن ترسل لي نسخة في بريدي الإلكتروني. وقد تداول خلال ولكن بدلا من ذلك ترك لي 58،75 $ في حسابي. تجد أن العادي. أنا أعتقد بدلا من ذلك أنه وافق مع دانيال باكلي وقرروا أن يجعلني أفقد كل أموالي. قدمت شكوى (على دعم بيغوبتيون) مرة أخرى دانيال باكلي وأعتقد في الانتقام الشخصي من جانب بيتر ولكن كنت تفضل لتبادل التجار الخاص بك كما أن من الزبائن. في انتظار الإجابة.


نوف 05، 2018 | 04:54 صباحا غست.


القاعدة رقم 2 لا تدع وسيط الخيارات الثنائية التجارة بالنسبة لك.


أجاب واين سميث:


الممثل دعم العملاء.


مرحبا لقد كان أي وقت مضى هذه الإجابة، انها المنزل الذي أدلى الجواب.


خيارات التداول المبسطة.


الوصول إلى الأسواق تتمتع من الشاسعة.


مجموعة من أدوات التداول.


تداول الخيارات الثنائية بنقرة واحدة فقط.


الدعم والأمن من قبل.


24/7 خدمة العملاء مدراء الحسابات المخصصة معايير الأمان المميزة لا العمولات، عمليات السحب المضمونة.


الخيارات الثنائية في أفضل حالاتها مع بيغوبتيون.


التداول المخول.


التجارة أكثر ذكاء مع.


مساعدة من تاجر خبير الوصول التعليمية الحصرية.


المواد واستراتيجيات التداول بدء التداول.


الحصول على حزمة التعلم الخاص بك الآن!


بداية سريعة.


الخيارات الثنائية أزواج لمسة واحدة.


من مدونتنا.


بعد الابهار لنا مع اي فون 6، 6S، 6S زائد و بانوبلي من نماذج أخرى، يبدو ث [. ]


خيار كبير.


أدوات التداول.


معلومات.


الشركاء.


تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.


بيج سكام أوبتيون ريفيو.


جدول المحتويات.


هل يقدم الخيار الكبير حساب تجريبي؟


تدعي شركة بيج أوبتيون تقديم حساب تجريبي وتداول مجاني للمخاطر لعملائها، ولكن هل هذا صحيح حقا؟


وفقا لبحث فريقنا، بيج الخيار لا توفر الحسابات التجريبية. لقد اكتشفنا أيضا أنه لا يتم تقييمهم بشكل كبير في مؤشرات غوغل ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل اخترنا كبار السماسرة التي توفر حساب تجريبي مجانا.


Top10BinaryDemo لا يمكن تأكيد أن الخيار الكبير يمكن أن نقدم لك حساب تجريبي. من أجل تجنب المخاطرة المال الحقيقي يمكنك الانتقال إلى وسيط معتمد مع حساب تجريبي أو الاختيار من بين كبار وسطاء التجريبي:


أفضل الوسطاء مع حساب تجريبي:


استعراض بيغوبتيون.


بيغوبتيون هي واحدة من وسيط الفوركس الأخيرة المتاحة في السوق. وتدعي أنها توفر سهولة الوصول إلى صفحة الويب التي تأتي باللغة العربية والتركية والإنجليزية والألمانية والفرنسية. ويستخدم منصة سبوتوبتيون، إضافة بعض الميزات التي تجعل من مثيرة للاهتمام لكل من المبتدئين والتجار المحترفين. يتم استخدام سبوتوبتيون من قبل العديد من الوسطاء اليوم. فإنه يوفر مع قطعة ثابتة وشخصية من البرامج التي يمكن استخدامها من قبل الجميع. ولكن، نحن لسنا متأكدين من صحة هذا الوسيط، حتى أننا ننصح لاختيار وسيط آخر معتمد. من أجل تقليل مخاطر فقدان أموالك.


بيغوبتيون حساب تجريبي.


واحدة من عيوب كبيرة من بيغوبتيون هو أن هذا الوسيط لا يقدم حساب تجريبي على الإطلاق. معظم التجار يفضلون أن يكون حساب تجريبي من أجل اختبار استراتيجيات التداول والقدرات دون المخاطرة المال الحقيقي. حقيقة أن هذا الوسيط لا يقدم حساب تجريبي هو السماح لأسفل. بدلا من ذلك بيغوبتيون يمكن أن تقدم ما يسمى حساب خالية من المخاطر ولكن لم نتمكن من اختبار ذلك حتى نتمكن من تأكيد ما إذا كان يعمل حقا أم لا.


بيغبتيون الغش التحقيق.


وسطاء الغش شائع جدا في صناعة تداول العملات الأجنبية، لذلك عليك أن تكون حذرا جدا. بيغوبتيون هو نسبيا وسيط جديد. على الرغم من عدم وجود قضايا مباشرة من عملية احتيال وجدنا أن التجار بيغوبتيون يشكون من معالجة الانسحاب. نحن ما زلنا جمع المعلومات حتى نتمكن من تأكيد ما إذا بيغوبتيون هو وسيط آمن وموثوق بها أم لا.


منصة التداول بيغوبتيون.


تدعي بيغوبتيون منصة التداول لتكون متقدمة وذاتية. على الرغم من أنها حافظت على نمط المنصة، فإنه لا يزال يؤكد أن يكون قابل للتعديل، منصة المستندة إلى متصفح ويمكن للتجار فهم كيفية عمل البرنامج. التجار عموما الأصول الخاصة بهم المختارة للتداول مع، وفي بيغوبتيون لديك الأصول القابلة للتداول، والتي تشمل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. على الرغم من أن يدعي أن يكون مثل هذا النوع من منصة، ما زلنا الخلط ما إذا بيغوبتيون وسيط جدير بالثقة أم لا.


الترقيات بيغوبتيون.


في وتيرة مع تطور الفوركس والعقود مقابل الفروقات عالم التداول، بيغوبتيون غالبا ما يوفر الترقيات. وسيط يعطي الداخلية السيارات التداول الآلي وتداول إشارات في بين أدوات التداول الأخرى. يمكنك الوصول إلى السوق من خلال تحليل السوق اليومي و ركن التاجر، وهو دعم إضافي للتجار الراغبين في تحسين أساليب التداول الخاصة بهم.


في بيغوبتيون، يمكنك أن تبدأ حساب التداول الخاص بك مع 250 $ حيث أنك سوف تكون قادرة على الحصول على مكافأة ترحيب من 20٪ تحت حساب مايكرو الخاص بك. كما يعزز هذا النوع من الحساب، وكذلك المكافأة مع كل نوع من الحسابات. لذلك، على سبيل المثال أصحاب حساب نوع الذهب، الذين يجعلون وديعة الانطلاق من 2501 $ فصاعدا، قادرون على الحصول على مكافأة 75٪ وهلم جرا.


هؤلاء الأشخاص الذين يودعون أكثر من 5000 $ يصبحون أصحاب حسابات كبار الشخصيات وهم قادرون على تعيين مدير حساب فردي. يتم توفير مكافأة ترحيب 100٪ فقط لأصحاب الحساب البلاتيني الذين يودعون 10،000 $ أو أكثر من ذلك.


كما كنت أفهم جيدا أن عليك أن تقرأ سياسة المكافأة بعناية فائقة لأنك قد تجد جمل محزنة مثل هذا:


"لسحب مبلغ المكافأة الخاص بك، سوف يطلب منك أن تحمل من خلال حجم التداول 30 مرة على الأقل لكل مكافأة 1 $".


بيغوبتيون الشكاوى.


فعلنا بحث كامل لمعرفة حتى لو كانت المنتديات على الانترنت لديها أي شكاوى ضد هذا الوسيط. كانت هناك العديد من الشكاوى بشأن سياسة الانسحاب وخدمات العملاء، مما يثير إنذار. وكان العديد منهم فيما يتعلق بتأخير المعاملات في إجراء السحب، وليس الحصول على مكافآت وليس خدمات العملاء داعمة جدا.


استنتاج.


بعد بحثنا استنتجنا أن بيج الخيار لا توفر حساب تجريبي.


عدم وجود حساب الممارسة وخطر التداول الحر يجعل هذا الوسيط غير مناسب للتجار الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة دون أن تفقد استثماراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment