Friday 23 February 2018

فوريكس وظيفة شاغرة في تشيناي


وظائف.
العمل في بي إن بي باريبا يعني المشاركة في عالم متغير.
عروض العمل لدينا في العالم.
موظفينا اقول ذلك أفضل.
رئيس إدارة العقود بالمجموعة.
تالنت & أمب؛ تطوير القيادة، إدارة برنامج الدراسات العليا، آسيا والمحيط الهادئ في بنب باريبا.
لماذا تختار بنب باريبا؟
مجموعة غنية من الفرص مجزية.
اكتشاف لدينا اقتراح قيمة الموظف.
الانضمام إلينا في العالم.
لدينا رؤية التوظيف.
الانضمام إلينا في فرنسا.
تابع أخبارنا.
الوظائف المصرفية: الأسهم دلتا محلل بحوث واحد.
باريس، لندن، هونغ كونغ. مرة أخرى في هونغ كونغ بعد أن قضى عدة سنوات في أوروبا، بيرنيس.
الوظائف المصرفية: كبير موظفي التصميم والتفكير.
الرئيس التنفيذي للتفكير التصميم في بنب باريباس الفرنسية الخدمات المصرفية للأفراد (فرب)، سهم ستيفان بيسو.
التزام بنك بي إن بي باريبا بالجامعات والمدارس.
ومن خلال الشراكات مع المدارس والجامعات، تجذب مجموعة بي إن بي باريبا مستقبلها.
شارك هذه الصفحة !
67،180 € -0،59٪ 2018-01-24 17:36 (بتوقيت باريس)
بنب باريبا في لمحة.
البنك لعالم متغير.
اتصل بنا رسس خريطة الموقع الإشعارات القانونية سياسة ملفات تعريف الارتباط © بنب باريبا - 2018.
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط.

مدير المبيعات التجارية، فرع التجزئة المصرفية الوظيفة الشاغرة في بنك هدفك في تشيناي، تاميل نادو.
مدير المبيعات التجارية، وقد تم الإعلان عن فرع التجزئة المصرفية وظائف شاغرة في بنك هدفك بنك القطاع الخاص متعددة الجنسيات، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في تشيناي، تاميل نادو.
صاحب العمل: بنك هدفك المحدودة.
العنوان: بنك هدفك مكتب الشركة هول هاوس، H T باريخ مارغ، 165-166، باكباي الاستصلاح، تشورشغات، مومباي-400020، ماهاراشترا، الهند.
هاتف: +91 (22) 66636000.
المهارات: يجب أن تمتلك المعرفة في منتجات الفوركس.
الخبرة: سنتين على الأقل من الخبرة في العمل في المجالات ذات الصلة.
التعليم: يجب أن يكون قد خريج / الدراسات العليا / ماجستير في إدارة الأعمال.
مدير المبيعات التجارية، فرع التجزئة المصرفية الوظيفة الشاغرة في بنك هدفك في تشيناي، تاميل نادو.
الدراسات العليا / الدراسات العليا / ماجستير في إدارة الأعمال - وجود أي خلفية المبيعات مع 1 سنة الخبرة (ويفضل وجود المعرفة في الفوركس.
بنك هدفك هو واحد من البنوك الرائدة في القطاع الخاص متعددة الجنسيات.
وظائف ذات صلة.
المدير التنفيذي، الوظيفة الشاغرة المتعلقة بالنقل في مجال النقل تم الإعلان عنها في شركة الأغذية الهندية من خلال السكك الحديدية الهندية التابعة لوزارة السكك الحديدية، والمرشحين المؤهلين المطلوبين التقدم بطلب في غضون 30 يوما من تاريخ إخطار الشواغر.
وقد تم الإعلان عن مدير المبيعات التجارية، تجارة التجزئة والشواغر وظائف الفوركس في بنك هدفك بنك القطاع الخاص متعددة الجنسيات، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في حيدر أباد، ولاية اندرا براديش.
وقد تم الإعلان عن الزراعة بالتجزئة، مدير علاقات الشغل وظائف في بنك هدفك بنك متعدد الجنسيات القطاع الخاص، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في كانجيام، تاميل نادو.
مدير العلاقات، وقد تم الإعلان عن الوظائف المصرفية الخاصة وظائف شاغرة في بنك هدفك بنك متعدد الجنسيات القطاع الخاص، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في بانيبات، هاريانا.
وقد تم الإعلان عن مدير المبيعات التجارية، تجارة التجزئة والشواغر وظائف الفوركس في بنك هدفك بنك القطاع الخاص متعددة الجنسيات، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في حيدر أباد، ولاية اندرا براديش.
مدير المجموعة، وقد تم الإعلان عن وظائف شاغرة الزراعة في بنك هدفك بنك متعدد الجنسيات القطاع الخاص، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في ديسا، ولاية غوجارات.
وقد تم الإعلان عن المتعهد الائتمان، تطبيق وفاء وحدة الوظائف الشاغرة في بنك هدفك بنك متعدد الجنسيات القطاع الخاص، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في تشيناي، تاميل نادو.
وقد تم الإعلان عن بانكر الشخصية، مرحبا بكم مكتب الوظائف الشاغرة في بنك هدفك بنك القطاع الخاص متعددة الجنسيات، والتي المرشحين المؤهلين المطلوبة لتطبيق من خلال مرفق تطبيق على الانترنت المقدمة، وظائف بنك هدفك المتاحة في الغوسي.
المتدرب، المصرفية العالمية، اعرف عميلك، وقد تم الإعلان عن وظيفة شاغرة في هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سيتم قبول الطلبات عبر الإنترنت فقط من المرشحين المؤهلين.
تم الإعلان عن فرع خدمة العملاء ممثل وظيفة شاغرة في هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سيتم قبول الطلبات عبر الإنترنت فقط من المرشحين المؤهلين.
تم الإعلان عن وظيفة شاغرة موظف تنفيذ الأعمال في هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سيتم قبول الطلبات عبر الإنترنت فقط من المرشحين المؤهلين.
وقد تم الإعلان عن منصب رئيس مجلس الإدارة وظيفة شاغرة مستشار في هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سيتم قبول الطلبات عبر الإنترنت فقط من المرشحين المؤهلين.
حول إندياستوديشانل.
كونها الموقع التعليمي الأكثر شعبية في الهند، ونحن نعتقد في توفير محتوى عالي الجودة لقرائنا. إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات بشأن أي محتوى منشور هنا، فلا تتردد في الاتصال بنا باستخدام رابط الاتصال أدناه.
روابط سريعة.
سبيدوروركس تكنولوجيز، كوتشي - الهند. © جميع الحقوق محفوظة.

حلول السفر فم.
متجر الطيران.
الفتحات الحالية.
الصفحة الرئيسية رحلة الطيران فتحات الحالية.
مستشار مبيعات السفر - فلايت شوب.
مستشار مبيعات السفر - الشركات.
جعل التحفظ على نظام كرس، الموافق مع العملاء / وكلاء، تنسيق طلبات السفر للشركات، تصميم & أمبير؛ وتكلفة خط سير الرحلة، والتعامل مع العداد، وإصدار التذاكر، والإيداع، والإقرار بالرسائل، وإعداد الوثائق.
مدير - مبيعات الشركات.
تسليط الضوء على الوظيفة: دور المبيعات مدير سيكون لتخطيط السوق المحلية بأكملها، وبناء خط أنابيب صحية وقبل كل شيء سوف تكون مسؤولة عن الحصول على الأعمال الجديدة.
الواجبات والمسؤوليات:
اكتساب العميل. تحقيق الأهداف الشهرية والسنوية بفعالية. الحفاظ على خط أنابيب صحي. تقديم حلول السفر لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. توفير سبت التجريبي إلى الآفاق. توليد يؤدي والمشاركة مع الزملاء الصناعة.
عدوانية، الذهاب-جيتير المورد المبيعات وجود الحد الأدنى من الخبرة 4-7 سنوات في مبيعات الشركات. المرشح المفضل مع التعرض البيع المباشر مع مهارات الاتصال ممتازة. وجود خبرة العمل مع المنافسة / شركات الطيران مبيعات الشركات / أوتا ل. سوف سبت الدراية تكون ميزة. قادرة على إدارة علاقات متعددة أي مع صناع القرار، المؤثرين وأصحاب المصلحة المهمين. التعامل مع العميل-تحليل العميل والتعامل معها وفقا لذلك. اتخاذ القرار - إلى حد ما يمكن اتخاذ قرار، ما يمكننا اقتراح العميل. ثم نحن الناس الرئيسيين الذين يتخذون القرار والشركة أيضا الثقة. التواصل أهداف العميل ومتطلبات فريدة من نوعها لمكتب خدمات المشاريع، والمالية، وفريق التنفيذ وفرق إدارة العميل. وأخيرا وليس آخرا، موقف إيجابي وشخص عاطفي. يقدم أفكار & أمب؛ مفاهيم منطقيا & أمب؛ بوضوح يعزز التواصل المفتوح. يستمع بنشاط. الحد الأدنى 5+ سنوات من الخبرة في دور اكتساب العميل. ومعرفة صناعة السفر تكون ميزة.
المؤهل العلمي: يجب أن يكون خريج.
مدير - فيزا.
الواجبات والمسؤوليات:
عمليات سلسة ورضا العملاء (الداخلي والخارجي). ضمان الأداء السلس للفريق جنبا إلى جنب مع الامتثال القانوني المتعلقة مع الأعمال إنشاء ثقافة موجهة نحو الأداء بناء الفريق & أمب؛ إدارة النتائج الموجهة إدارة الأزمات معالجة التصعيد الأولويات & أمبير؛ تفويض فريق العمل التوجيه / الإرشاد نشر الوقت إلى آخر التحديثات المتعلقة جواز السفر & أمبير؛ فيسا كومبليانس ضمان الموافقة على فيزا من مقدم الطلب من قبل عضو الفريق عن طريق تقديم الطلب مع الوثائق الصحيحة. عقد التدريب عقد اجتماعات أسبوعية مع فريق كامل. الاستجابة بسرعة وبشكل استباقي لجميع طلبات العملاء 7+ سنوات خبرة في دور فيزا مع خبرة في التعامل مع الفريق يجب أن يكون معرفة فيزا.
إدارة فريق إدارة الوقت الحفاظ على علاقة السفارة المعرفة صناعة السفر هي ميزة الكفاءة في مجموعة مايكروسوفت أوفيس الاتصالات الفعالة ممتاز اللفظي & أمب؛ الاتصالات المكتوبة مهارة القيادة التوضيحية التركيز على العملاء.
المؤهل العلمي: يجب أن يكون خريج.
شارك هذا المقال.
فم حلول السفر هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة السفر للشركات في العالم. هدفنا هو بسيط: لتوفر لك أفضل الأفكار السفر لتحقيق وفورات أكبر.
اتصل بنا.
اتصل بالرقم 1800 266 1312.
روابط سريعة.
فم ترافيل سولوتيونس - فم الهند سياسة الخصوصية الحجز الشروط والأحكام شروط الاستخدام أوسترليان أوبكو بتي لت (عبن 20 003 279 534) التداول في فم ترافيل سولوتيونس & كوبي؛ 2018.

العملات الأجنبية & أمب؛
في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على صرف العملات لعملائنا الأفراد التجزئة. كما نقدم سريعة وآمنة وموثوق بها خيارات تحويل الأموال من الخارج ومختلف خدمات السفر.
للحصول على صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وأسعارنا دائما وضع تنافسية في السوق لتوفر لعملائنا قيمة كبيرة لأموالهم.
بفك فوريكس هو وجه موثوق به وموثوق به في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تبحث عن تجارة الجملة أو التجزئة الصرف يضمن لك خدمة آمنة ومريحة أثناء التعامل مع فريق الفوركس بفك من ذوي الخبرة لدينا.
في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.

فرص عمل فوركس في تشناي
واحدة من أقدم شركة السفر في الهند مع وجود عالمي تدعو المرشحين المناسب للانضمام إلى فريق C & K. كوكس والملوك لديها ثقافة التي تعزز المواهب، ويعتقد في التنوع وبيئة عمل آمنة ومأمونة. إن الشركة ملتزمة بالتصرف األخالقي والقانوني الذي يقوم على أساس النزاهة واحترام الجميع.
إجراء متابعة منتظمة، & أمب؛ تحويل الاستفسارات في الحجوزات.
شرائح فرص المصادر لإنشاء علاقات مع برامج الولاء مختلفة.
متابعة منتظمة، & أمب؛ تحويل الاستفسارات في الحجوزات.
مسؤول عن تحديد & أمب؛ وإنشاء امتياز جديد في منطقة عملياته.
والمعارض وغيرها إلى الشركات.
وإصدار الإيصالات والمصرفية في نفس اليوم.
سياسة)، المعلقة، اللجان التنسيق بين مكتب الخزانة، فريق السائبة،
والفروع والفرق المصرفية من أجل استخدام الأموال المناسبة بما في ذلك السيطرة على الأسهم.
مدير د المبيعات.
مع جميع الهيئات الفرعية المعنية. إدارة المبيعات من غسا & أمب؛ وكلاء السفر في جميع أنحاء الهند.
زيادة شبكة التوزيع.
وجهات العطلات.
الشرق الأقصى.
أستراليا - نيوزيلندا.
الشرق الأوسط.
الهند.
السفر الفائدة.
منتجات العطلات.
بحث & أمب؛ كتاب.
معلومات الشركة.
تجدنا على.
روابط مفيدة.
C & أمب؛ K مواقع المجموعة:
أكد عن طريق.
لقد تم استلام رسالتك وسنرد عليك قريبا.

No comments:

Post a Comment