Friday 2 February 2018

تعريف وسيط الفوركس


ما هو وسيط الفوركس؟


وسيط الفوركس، المعروف أيضا باسم وسيط تداول الفوركس بالتجزئة، أو وسيط تداول العملات، في التداول المالي والتجاري الحديث يعني وسيط يشتري ويبيع أصولا أو أصول معينة مقابل عمولة. وبالتالي، يمكن اعتبار الوسيط كوسيلة للموجودات المالية. أصل المصطلح غير واضح، على الرغم من أنه يعتقد أنه ينبع من الفرنسية القديمة.


وقد تم العثور على دور الوسيط عادة في الأسهم والسلع والمشتقات وحتى أسواق التأمين والعقارات منذ بداية العصر الحديث. وحتى فجر عصر الإنترنت، معظم السماسرة تعمل عن طريق الهاتف. يمكن للعملاء الاتصال بأوامرهم من الصفقات، وسيشتري الوسطاء ويبيعون الأصول نيابة عن حساباتهم للعميل على أساس النسبة المئوية.


مع ظهور الإنترنت، سمح العديد من الوسطاء لعملائهم للوصول إلى الحسابات والتجارة من خلال منصات إلكترونية وتطبيقات الكمبيوتر. كان وسيطا في الماضي يعتبر عضوا فرادى في مهنة وعمل في كثير من الأحيان في وكالة خاصة تعرف باسم دار الوساطة (أو مجرد الوساطة). في الوقت الحاضر، مصطلح & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ وكثيرا ما يستخدم الاختزال للوساطة. 1) استرجاع 09 فبراير 2017 https://sec. gov/news/studies/2018/913studyfinal. pdf.


التجزئة الفوركس.


ومفهوم أساسي للتجار الفرديين الحديثين هو الفوركس بالتجزئة. وقد جرت العادة على أن يتم تداول العملات الأجنبية في السوق فيما بين المصارف من قبل عملاء أكبر حجما مثل المستوردين والمصدرين والبنوك والشركات المتعددة الجنسيات الذين يحتاجون إلى تداول العملات لأغراض تجارية والتحوط ضد مخاطر العملات الدولية.


الفوركس بالتجزئة هو الفوركس التي يتم تداولها من خلال التجار، في كثير من الأحيان من قبل المستثمرين الأصغر أو الأفراد. وتعرف هذه الشركات أيضا بمصطلح "مجمعات التجزئة". وبدأ تداول العملات الأجنبية في تجارة التجزئة في أواخر التسعينات مع ظهور التجارة المالية القائمة على الإنترنت. في ذلك الوقت، ذهب وسطاء الفوركس بالتجزئة والتجار إلى الأعمال التجارية للسماح للتجار الأصغر للوصول إلى الأسواق التي كانت تقتصر في السابق على الشركات الكبيرة والمؤسسات المالية. 2) استرجاع 09 فبراير 2017 بيس / بوبل / mktc05.pdf.


وعادة ما يسمح وسطاء الفوركس بالتجزئة للتجار بإنشاء حساب مع كمية محدودة من الأصول والسماح لهم التجارة عبر الإنترنت من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. ويتم معظم التداول عن طريق سوق العملات الفورية، على الرغم من أن بعض الوسطاء يتعاملون في منتجات المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات. وقد تم تداول تداول الفوركس بين التجار الفرديين لأن الوسطاء عرضوا لهم فرصة التداول مع حسابات الهامش. فهذه تسمح للمتداولين بالاقتراض بفعالية لرأس المال لإجراء التجارة، ومضاعفة رأس المال الذي يستخدمونه للتداول بمبالغ كبيرة تصل إلى 50 ضعف رأس المال الأولي. 3) استرجاع 09 فبراير 2017 unich. it/


الوسطاء والتجار.


تعمل معظم شركات الوساطة المالية في البورصة بالتجزئة في دور المتعاملين، وغالبا ما تأخذ الجانب الآخر من التجارة من أجل توفير السيولة للتجار. الوسطاء كسب المال مع هذا النشاط من خلال فرض رسوم رمزية من خلال انتشار العطاءات. قبل ظهور سمسرة الفوركس بالتجزئة، تم تثبيط مبالغ تداول فردية أقل من 1 مليون دولار من دخول السوق من خلال فروق أسعار العرض والطلب العالية. 4) استرجاع 09 فبراير 2017 unich. it/


في حوالي عام 2000، بدأ وسطاء التجزئة تقديم حسابات على الانترنت للمستثمرين من القطاع الخاص، وتدفق الأسعار من البنوك الكبرى ونظام خدمات الإلكترون الإلكتروني (إبس). وتمكنت شركات الوساطة من تقديم خدمات البيع بالتجزئة من خلال تجميع العديد من الصفقات الصغيرة والتفاوض عليها في السوق المتداخلة التي تهيمن عليها البنوك. ولأن حجم التجارة كان أكبر من ذلك بكثير، كان المشاركون في السوق المتداخلة مستعدين لتوفير السيولة لأسعار وسطاء التجزئة. وعادة ما تكون فروق أسعار العطاءات أعلى بالنسبة لعملاء التجزئة عما هي عليه في السوق المتداخلة، ولكن وجد أنها تضييق مع ارتفاع حجم التداول. 5) استرجاع 09 شباط / فبراير 2017 بيس / بوبل / كتبرف / r_qt1312z. htm.


مكتب التداول.


عادة، يمكن للتجار الفوركس التجزئة الوصول فقط إلى السوق من خلال وسيط. ومع ذلك، غالبا ما يقدم وسطاء الفوركس طريقتين للتداول.


الأول هو & # 8220؛ دالينغ-ديسك & # 8221؛ التداول، حيث يقوم الوسطاء بدور المتعاملين واتخاذ الموقف المعاكس للتاجر. قد يدفع التجار فروقات أسعار أكبر في المتوسط ​​في مثل هذه الصفقات، ويمكن ملء الطلبات على أساس تقديري من قبل الوسيط. النوع الآخر من الخدمة هو & # 8220؛ لا يوجد مكتب تعامل & # 8221؛ تجارة. يتم منح التجار حق الوصول المباشر إلى السوق إنتيردالير، ولكن قد يتم فرض رسوم على هذه الخدمة. كما أنها قد تتعرض لفوارق متغيرة على نطاق أوسع في بعض الأحيان، تبعا لظروف السوق. 6) استرجاع 09 فبراير 2017 ناسداك / المادة / ند-نو-دالينغ-ديسك-فوريكس-بروكرز-cm731100.


الخدمات الأخرى المقدمة من الوسطاء.


بالإضافة إلى مساعدة العملاء على شراء وبيع الأصول، غالبا ما يقدم الوسطاء خدمات مساعدة أخرى ذات صلة. ويمكن أن تشمل ما يلي:


المعلومات والأخبار الأعلاف والخدمات البحثية، والرسوم البيانية سعر الأصول، برامج التداول المدرب والمشورة والحسابات المدارة مهنيا.


ويمكن تقديم بعض هذه الخدمات مجانا، وقد يشمل بعضها دفع رسوم.


يوفر وسطاء الفوركس خدمة أساسية للأسواق، وخاصة للتجار الفوركس بالتجزئة. ومنذ أن بدأوا عملياتهم في سوق التجزئة، ساعد الوسطاء على فتح مجال الفرص الذي لم يكن متاحا سابقا للتجار الأفراد.


مع اتصال بالإنترنت والكمبيوتر أو الهاتف المحمول، يمكن للتجار الآن فتح حساب والتجارة في السوق الذي كان في السابق فقط الوصول إلى البنوك والشركات الكبيرة والمؤسسات المالية، والأفراد الثرياء جدا. كما يقدم الوسطاء خدمات يمكن أن تكون قيمة في مساعدة التجار على فهم تحركات الأسعار وتحقيق الأرباح.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


فوركس + وسيط.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


▲ فوريوت فوريوت الفوركس فوريكس فوريكس فوركس فوركس فوركس فوركس فوركس أب الفوركس بنك الفوركس الرهان والتداول وسيط الفوركس وسيط الفوركس وساطة الفوركس وساطة الفوركس وسطاء الفوركس فوركس كابل الفوركس سوق رأس المال أسواق الفوركس أسواق الفوركس الأسواق الدولية سوق الفوركس سوق الفوركس أسواق الفوركس أسواق الفوركس فوركس بيس أرمي الفوركس احتيال تداول الفوركس تجارة الفوركس تجارة الفوركس الفوركس + وسيط الفوركس والمعادن والطاقات والأصول طليعة الفناء طليعة العرائس فورز فوريز فوريزين فورفير فورفير فورفير فورفيت فورفيت فورفيت جورنالير هوسبيتالير فورفيتد فورفيتد فورفيتر فورفيتر فورفيترز فورفيترز فورفيتينغ فورفيتينغ فورفيتينغ فورفيتس فورفيتس فورفاكيزيت فورفالتور فورفار فورفار فورفار ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


وسيط الفوركس.


تعريف "وسيط فوركس"


وسطاء الفوركس هي شركات توفر لمتداولي العملات إمكانية الوصول إلى منصة تداول تسمح لهم بشراء وبيع العملات الأجنبية. وسيط تداول العملات، المعروف أيضا باسم وسيط الفوركس بالتجزئة، أو وسيط الفوركس، يعالج جزءا صغيرا جدا من حجم سوق الصرف الأجنبي بشكل عام. يستخدم تجار العملات هؤلاء الوسطاء للوصول إلى سوق العملات على مدار 24 ساعة.


كسر "وسيط الفوركس"


يتم تعويض وسطاء الفوركس بطريقتين. أولا من خلال انتشار عرض السعر لزوج العملات. على سبيل المثال، يمكن لوسيط الفوركس بالتجزئة شراء اليورو مقابل 1.2018 دولار أمريكي، وفي الوقت نفسه، بيع اليورو مقابل 1.2018 دولار أمريكي. ويبلغ معدل الانتشار في هذه الحالة 0.0010 دولار أو 10 نقاط. ثانيا، غالبا ما يفرض الوسطاء رسوما مقابل كل معاملة. ومع ذلك، زادت المنافسة في وسيط الفوركس في السنوات الخمس الماضية، والتي شهدت الكثير تقدم تكاليف المعاملات الحرة أو صغيرة جدا.


وسيسمح وسطاء الفوركس للعملاء بتداول جميع أزواج العملات الرئيسية؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، و أوسد / تشف فضلا عن العملات العشرة المتبقية وكل أسعار الفائدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تسمح للعملاء لتداول العملات في الأسواق الناشئة. (المزيد من القراءة: ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟)


قبل التداول، سيطلب وسيط الفوركس من العملاء إيداع الأموال في حسابهم كضمان. ومع ذلك، من خلال الرافعة المالية، يمكن للعملاء تداول مبالغ أكبر من ما يتم إيداعه في حساباتهم.


ومن المفيد القيام ببعض البحوث لمعرفة ما إذا كان وسيط لديه سمعة ممتازة ولها وظيفة التي كنت تبحث عنها في وسيط. معظم وسطاء الفوركس الرئيسية سوف تسمح للعملاء المحتملين لاستخدام حساب الممارسة بحيث يمكن الحصول على فهم جيد لما هو النظام مثل. إنها فكرة حكيمة لاختبار العديد من المنصات ممكن قبل اتخاذ قرار بشأن أي وسيط لاستخدامها.


وعلاوة على ذلك، لأن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، فإن معظم وسطاء الفوركس جودة توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة. (مزيد من القراءة: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


شرح وسيط فوركس.


لماذا تحتاج البنوك الكبيرة أو الوساطة المنازل.


وسيط الفوركس هو وسيط بينك وبين & # 34؛ بين البنوك. & # 34؛ إذا كنت لا تعرف ما بين البنوك، فهذا المصطلح يشير إلى شبكات البنوك التي تتعامل مع بعضها البعض. عادة سيوفر لك وسيط فوركس سعرا من البنوك التي لديها خطوط ائتمان والوصول إلى سيولة العملات الأجنبية. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس بنوك متعددة للتسعير، ويقدمون لك أفضل واحد متاح.


فتح حساب تداول الفوركس.


للحصول على حساب مع وسيط الفوركس، فإنه قليلا مثل فتح حساب مصرفي.


ويتطلب ذلك الأوراق والتحقق من الهوية وما إلى ذلك. تستغرق العملية برمتها بضعة أيام. ومع ذلك، إذا كنت تبحث فقط لاختبار المياه، وهذا هو أسهل بكثير، وسطاء الفوركس تقدم الحسابات التجريبية التي تحتاج فقط إلى توفير الحد الأدنى من المعلومات لفتح. حساب تجريبي أو ممارسة يسمح لك للحصول على اقامة والحصول على بعض التداول الممارسة حتى كنت على استعداد للبدء مع المال الحقيقي.


وسطاء الفوركس كما نقدم لك الرافعة المالية.


القدرة على استخدام رافعة النقد الأجنبي يأتي مع كل حساب، ويختلف في مبلغ في أي مكان من 10: 1 إلى 100: 1. تعني الرافعة المالية 10: 1 أنه عند كل دولار واحد في حسابك، لديك 10 دولارات للتداول. الرافعة المالية جيدة وسوء كما يمكنك تحقيق أرباح هائلة، ولكن يمكنك أيضا أن تعاني من خسائر متزايدة. ويتطلب القانون من وسطاء الفوركس الكشف عن ذلك، وعادة ما يفعلون في طباعة دقيقة. التجار الجدد عادة الحصول على متحمس وتفجير حساباتهم بسرعة إذا كانت تقفز بسرعة كبيرة.


هناك أرصدة اثنين.


عندما كنت تعمل وتداول مع وسيط الفوركس، وهناك نوعان من الأرصدة. توازن واحد هو رصيدك الفعلي، وليس بما في ذلك الصفقات المفتوحة. رصيدك الآخر هو الرصيد الذي سيكون لديك إذا أغلقت جميع الصفقات الخاصة بك. ويسمى الرصيد الثاني رصيدك الصافي.


انتشار.


عند فتح تداول الفوركس مع وسيط، فإنها تمر به إلى السوق بالنسبة لك.


في عملية هذا، أنها توفر لك السعر الذي يختلف قليلا من السعر الذي يمكن الحصول عليها. وهذا ما يسمى جمع انتشار. الفارق هو عمولة من أنواع تتسم بالشفافية في معظمها للتداول من وجهة نظر المتداول. ومع ذلك، عليك دائما أن تضع في اعتبارنا أن جمال انتشار من وجهة نظر الوسيط هو أنه تم اتخاذها من حجم التداول الخاص بك استدانة، وليس حجم رصيد حسابك.


الفوركس هو ساحة جديدة نسبيا لكثير من المستثمرين. الأخبار التي تؤثر على سعر السهم قد يكون لها تأثير مختلف جذريا على سعر العملة. أيضا، تعلم كيفية تسعير العملات والاستثمار فيها في بيئة نسبية في كثير من الأحيان الأراضي غير مريحة عندما يأتي المستثمر المحتمل لأول مرة في الفوركس. ولمعالجة النقص في المعرفة التي يعزى الكثير منها إلى تفرد سوق العملات الأجنبية، أنشأ العديد من الوسطاء أقسام مخصصة للتعليم والبحث لمساعدة التجار على الحصول على ما يصل إلى السرعة وإبلاغ على أساس يومي. وجهة شعبية هي ديليفكس.


وسطاء الفوركس موجودة لجعل من الأسهل بالنسبة لك للتواصل مع البنوك هناك التي تشتري وبيع العملات. لديهم مجموعة من القواعد التي يجب عليهم اتباعها وبعض العمليات المطلوبة.


ما هو الوسيط؟


وسيط تعريف & # 8211؛ الوسيط هو وكيل، فرد أو شركة التي تعمل كوسيط من خلال تجميع المشترين والبائعين مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر & # 8220؛ & # 8221؛ يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل أن يكسب انتشارا عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. هناك نوعان من وسطاء الفوركس. شبكات الاتصالات الإلكترونية، أو إن، بمثابة وسيط بين البنوك في السوق الحرة من خلال ربط البنوك الكبرى والوساطة مع تجار الفوركس الفردية. الفوارق تميل إلى أن تكون أصغر، مما يشير إلى إما رسم ثابت أو عمولة، وهذا النوع من وسيط لا تتاجر ضدك. النوع الثاني عبارة عن شركة فوركس للتجزئة، يشار إليها عادة بصفتها صانع سوق، حيث أنها تقوم أساسا بإنشاء أسواق تداول خاصة بها. وينتشر الفروق بشكل تعسفي، ويمكن إجراء الصفقات ضدك، ويتم توزيع الأرباح وفقا لتقدير الوسيط. شركات الفوركس بالتجزئة جذابة للقادمين الجدد و تلك قصيرة على النقد لأنها لا تتطلب استثمارات كبيرة. أنها تسمح لك لتجربة التجارة على منصاتها حتى تعرف ما كنت & # 8217؛ القيام به وتعطيك النفوذ عالية بشكل غير عادي. لقد كانت الإنترنت عامل التمكين الكبير لتداول العملات الأجنبية، ولكن شركاء أعمالنا غالبا ما يكونون غير مرئي. سوف يقوم تاجر حصيف بأداء العناية الواجبة على نطاق واسع، وقراءة مراجعات وسيط فوركس السائلة، ومراجعة آراء زملائه من تجار الفوركس قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن وسيط محدد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment