Wednesday 21 February 2018

فكسد مراجعة فوركس السلام الجيش


مراجعة فكس زيارة الموقع.


مارس 2018: هناك مسألة خطيرة جدا يجري بين عضو فبا و فكس. يبدو أن فكس تتخذ إجراءات قانونية ضد تاجر ويدعي أن التاجر اضطر بطريقة أو بأخرى إلى فكس لقبول الأسعار التي لم تكن حقيقية. انقر هنا لتقرأ عنه . أرسلت فبا عبر البريد الإلكتروني فكس حول هذه المسألة يوم 16 مارس ولا تزال تنتظر ردا.


توصي فبا الحذر إكستريم التعامل مع هذا الوسيط.


فكس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم فكس منصة ميتاترادر ​​و متستريم و مت موبيل و ميرور ترادر ​​و توب فوركس لتداول العملات الأجنبية. تقدم فكس أكثر من 30 زوجا من العملات والذهب والفضة والنفط للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ولكن في بعض المواقع وسيط إدخال والمواقع التابعة لها لآسيا، يتم كتابة المعلومات حول "فكس العالمية". لذلك قد يساء فهم الشعب الآسيوي كما لو كان "فكس ترادينغ" تدار من قبل "فكس مالطا"، و "فكس برمودا" كانت تنظمها مفسا.


وبالإضافة إلى ذلك، بعض المواقع تظهر الخدمات والعلامات التجارية بطاقة الائتمان التي لا يمكن للعملاء استخدام فعلا في "فكس التداول"، كما لو كانت متاحة.


ولكي نكون صريحين، فهذا أمر فظيع. الآسيوية يجب أن نكون حذرين لا ينخدع.


تم إرسال طلب السحب في 22 أبريل. وحتى الآن لم يتم إضافة الأموال إلى حسابي. فكسد أجابتي على أي شيء ذكي. يقولون فقط أن المال يتم إرسالها، ولا تقدم أدلة.


تم إرسال الدعوى إلى هيئة الخدمات المالية و نفا (تم إرسال الفاتورة من خلال البكالوريا الدولية (يبفا))،


أنا سعيد جدا جدا السيد فادي أتيا دعا لي اليوم وأبلغني أن بلدي قضية قديمة سيتم حلها مع 10 مينتس وأنا سوف تكون قادرة على سحبه، وذلك بفضل بفضل السيد فادي و فكسد لحل مشكلتي ثاتس تأكد من أنك شركة كبيرة وهذا الخطأ هو مجرد حادث، تحولت السيد فادي لي من العميل ديتراكتور إلى المروج (:.


الكثير من الشكر لجيش السلام كنت قوتنا لا يمكن العثور على الكلمات أن أشكركم.


المحتوى: نحن نأسف إذا كنت بخيبة أمل مع خدمتنا. سوف يكون شخص ما الوصول إليك ونرى ما يمكننا القيام به لحل هذه المسألة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس السلام الجيش التعليقات.


ريبوف تقارير - جيش السلام الفوركس.


وأنا أعلم أن هذا لن يساعد العديد من الذين يحصلون على أعمى من قبل الحلم لتحقيق الربح الكبير في الفوركس لأول مرة، ولكن التجار المبتدئين، يرجى قراءة هذا حتى لا ندخل في الزاوية وجدت نفسي في، وفقدان معظم أموالي لأن هذا بستراد من جميع الأوباش الذين تسمونه فيليكس، وأدعو ديمتري أو الدماغ الحقيقي وراء كل هذه الفضيحة، وهو رجل يدعى بروس هوفمان من ولاية تكساس (أدين في العديد من جرائم الغش وقضاء بعض الوقت في السجن).


هذه الكمة القليلة من الناس الذين يقومون بما لا يقل عن يمكن وصفها بأنها الجريمة المنظمة، بما في ذلك العديد من الهويات الأخرى مثل روب، غريسبي، ريك، غفور، رشيد، عمر، وغيرها الكثير من الأقنعة. كل وهمية أنها تعزز خدمة إشارة، خداع المبتدئين التجار الفوركس الاعتماد عليها في تداول الأخبار. لقد تسببت مئات من الناس لانقاص المال الكبير. حتى يجرؤ على الوعد لك إذا كنت تخسر أن يتمكنوا من ابتزاز وسيط للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. لقد فعلوا ذلك عدة مرات، وقد رأينا التجار حرقوا من قبل النيران، وأنها محاولة لهب السماسرة أيضا، في بعض الأحيان تنجح والآخرين لا. جوجل لفيليكس جنبا إلى جنب مع أواندا، إنتيربانكفكس، فكسم، الفوركس، فوريكسغن، وأي وسيط من اختيارك، سترى الحيل، نسخة طبق الأصل المستخدمة مع عشرات من السماسرة على مدى السنوات ال 3 الماضية، والضحايا، ومئات من التجار الذين يحصلون على وسيط.


فوركس بيس أرمي:


1. فيليكس هوموغراتوس أكا "ديميتري"، روب غريسبي أصحاب فوريكساستاردز يبحثون دائما لجعل المال السريع من التجار المبتدئين عن طريق إخفاء تحت كيان من فوريكساستاردز ومواقع مماثلة واستخدامها لنشر الرأي العام حول شركات الوساطة محترمة من هم باعتبارهم منافسين؛ لا تنخدع من قبل المحتالين أطروحات لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تدفع فواتيرها، ضحاياهم في كل مكان (كنت قد حذر). لديهم قسم احتيال كله في كل مكان فقط بدء البحث عنها على شبكة الإنترنت، وسوف يكون لكم عن دهشتها.


2. فيليكس هوموغراتوس، روب غريسبى أكا "ديمتري" أصحاب فوريكسباستاردز هي المحتالين كبيرة كثير من الناس قد اشترى نظام فوريكسفريدوم غبي وكان عملية احتيال كبيرة هؤلاء الرجال هم الحمقى التي نسخها ولصق بعض حماقة في نظام ادعى وبيعه إلى التجار المبتدئين وجعل المال السريع منها. لا تقترب منهم.


3. نحن نعرف أنك عملية احتيال كبيرة فيلكس. كلمات نشر مثل النار لك و فوريكسباستاردز الخاص بك لا يمكن إخفاء أي أكثر هذا هو ما اكتشفت عن هذا "فيلكس" فوريكساستاردز.


الغش خداع يبدو وكأنه ترك درب الدمار في كل مكان يذهب قائمة الضحايا ينمو مذهل لها. من الجميل أن نرى ضحاياه تتحد لإعلام الجمهور حول هذا المخادع بروفيسيونال.


مواقع مع شكوى بشأن هذا الصرح:


قائمة متزايدة من احتيال مواقع غير المرغوب فيه.


4. مرحبا شباب أحب مشاركتك الإبداعية! أنا تستخدم ليكون عميل ديمتري أو فيليكس كاذب في فوريكسباستاردز. وهذا الرجل هو عملية احتيال الكلي نظامه هو القمامة، بعد استخدام له غرفة وهمية دردشة وإشارات! "الآن" أنا أفهم لماذا فقد حسابه التجاري والمال. لديه تضارب حقيقي في المصالح يذهب الى هناك يدعو جميع منافسيه الحيل. فقط حتى يتمكن من تعزيز القمامة له. لقد فقدت الكثير من المال بعد نصيحته بضعة آلاف الابتعاد عن أخباره الوهمية.


التداول وخدمة التنبيه غبية. كلهم يخسرون المال. لقد اشتركت مع أحد الأشخاص الذين وصفهم عملية احتيال وتبين أنها مربحة جدا. وحتى أنني قدمت شهادة إيجابية ل فكسرينجليدر & أمب؛ وينينغتراديراسوسياتيون وأنه لم يجعل ذلك. . هومم أعتقد فيليكس هو كيس احتيال ثعبان النفط المخادع / كون الفنان.


5. فقدت المال على هذا كينغفوريكسينال وأن غريبوريفوريكس غبي التي تروج لها فوريكسباستاردز.


6. هذا الفضيحة الفنان فيليكس أكا ديمتري يقول دائما أن "إذا كنت خدع من قبل هؤلاء الناس، يرجى الكتابة لي، وأنا سوف تساعدك على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى" ماذا يعني هذا وجبة خفيفة أنا سوف خنق أموالك. حذر من أن الرجال لا تذهب بالقرب منه له موقع فوريكسباستاردز احتيال بعد فتح الروابط أعلاه وقراءتها، وأعتقد أن أي تاجر، أو وسيط، أو يب، أو مم، أو ول، أو الكاتب، أو أي واحد سوف نفهم بالتأكيد من فوركس جيش السلام (الأوغاد الفوركس) هو. هم مجموعة تحت قيادة عصابة كبيرة (فيلكس)، الذين يمتلكون العديد من المواقع مع.


العديد من الأنشطة مثل:


والعديد من المواقع الأخرى أنا لن أقول أنها هي الحيل بعد قراءة الاستعراضات أعلاه & أمب؛ آخرون أنا متأكد من أنهم في الواقع الحيل. يجذبون التجار من خلال موضوعاتهم الساخنة، مثل فكسم تأخذ 20K من تاجر & أمب؛ وهكذا، حيث يذهب المتداول إلى هناك ويرى وظائفهم الوهمية عن الوسطاء، ثم يجد وظائف جيدة وعادلة عن بعض الوسطاء ولكن ليس كثيرا، لكنه لا يعرف أن هذه الشركات الوساطة جيدة مملوكة من قبل فيليكس، الذي سوف حقا تأخذ كل أموالهم.


روسي، ثورة غضب، جيش.


يرجى توخي الحذر مع الخدمات المعلن عنها على الفوركس جيش السلام، وخاصة تلك التي ليس لها عنوان في علامة التبويب الاتصال والشروط والأحكام واسم الشركة الخ معظم هذه الخدمات ينتمي إلى فورم فوريكس بيس أرمي. إذا تم تقديم اسم الشركة، يرجى تشسيك إذا كانت الشركة موجودة بالفعل. نحن ننصح بشدة أقصى قدر من الحذر. نحن لا ننصح لاستخدام منتدى فوركس السلام خدمات الجيش.


أكسيترادر ​​(واس AxiTrader. au) تعليق قم بزيارة الموقع.


أكسيترادر ​​هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر أكسيترادر ​​منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبايل العملات الأجنبية منصات أعلى. يوفر أكسيترادر ​​أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة والنفط، كفدس، ومؤشرات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أكسيترادر ​​(كان AxiTrader. au) في منتدانا.


أكسيترادر ​​(واس AxiTrader. au) بروفيل بي فيل هورنر، مار 7، 2018.


لقد أسسنا أكسيترادر ​​على مبدأ بسيط: إنشاء وسيط الفوركس الذي نحن نحب أن التجارة مع أنفسنا.


كما نحن & رسكو؛ إعادة تأسيسها من قبل التجار، ونحن نفهم تريد خدمة كبيرة على مدار 24 ساعة، ينتشر ضيق وتنفيذ ستب سريع مع الحد الأدنى من الانزلاق. حتى أن ما نقدمه. أيا كانت تجربتك، فقد تلقينا لك التغطية. نحن نساعد التجار الذين يستخدمون الفوركس كفئة أصول للوفاء جزء من محفظة التداول الخاصة بهم. في أكسيترادر، ينصب تركيزنا دائما على النزاهة والخدمة والتنفيذ. ونحن نسعى جاهدين ليكون أفضل & نداش؛ فإنه ما يفصلنا عن منافسينا ويجعلنا واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا. رؤيتنا هي للحفاظ على تقديم دعم تجاري ملحوظ وتصبح العالم الرائدة في مجال توفير خدمات التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا أحاول فتح حساب من 2 يناير، أولا كان الموقع تحت الصيانة لم أستطع فتح نموذج التسجيل. ثم لم أتمكن من تغيير البلاد. حتى عرضوا القيام بذلك يدويا بالنسبة لي. لقد أرسلت لهم جميع الوثائق المطلوبة. أرسل لهم بضع رسائل بريد إلكتروني يسألون عن العملية. لا يوجد رد. منذ ذلك الحين . يناير الثاني.


كنت غير قادر على الاعتماد على الرسوم البيانية للتجارة ما تظهر المخططات يختلف عن السعر الذي تحصل عليه هو دائما في صالحهم تبدأ دائما مع خسارة كبيرة.


أغسطس 22، 2017 - 1 نجمة فقط كان 2 الصفقات مغلقة لأي سبب إلا أنها كانت في الربح لم تصل بلدي ستوبليس كان الصفقات الأخرى مغلقة لنفس السبب فقط كن حذرا من هذه الطفيليات أنها تستنزف حسابات التجار المبتدئين.


أنها ليست سيئة ولكن اليوم لقد تلقيت بريد إلكتروني يقول ما يلي:


لقد اتصلت بفريق خدمات أكسيترادر ​​الذين كانوا متجاوبين ومهذبين. وأكدوا أن الصفقات كانت مغلقة بسبب السعر الذي يتعارض مع صالحي، ولم يكن للتبادل الهائل أي علاقة بهامش حسابي. على الرغم من أن مستوى الهامش كان أعلى من 90٪ عندما كان سعر برنت فوق 59.15 $ وبناء على MT4 تم إغلاق صفقاتي عند 58.85، عند هذا السعر، فإن مستوى الهامش سيكون على الأقل عند 120٪. وأعتقد أنني لم يكن هامش بسبب السعر يذهب ضد لي لأنها المرة الأولى في حياتي أرى 3 صفقات بلغ مجموعها في 360 $ ولها مبادلة كاملة من 318 $ !!


1- الرسم البياني MT4 خلال الوقت الذي أغلقت فيه صفقاتي وكان سعر إغلاق الصفقة 58.85 حيث كان هامشي على الأقل 120٪.


2- مبادلة لكل صفقة هو 106 $، ومجموع 318 $ ل 3 صفقات (حقوق الملكية الحساب 360 $).


3- في تاريخ MT4، كان كل من صفقاتي خسارة أقل من 20 $ في وقت الهامش.


وعموما ربما كان أفضل وسيط ل & # 039؛ كان مع، أفضل من إتك رأس المال فسم وغيرها. ودائع السحب مجانية وفورية. أفضل دعم العملاء لفي أي وقت مضى إكسيرينسد. انتشار خرافية لائقة ليس أفضل ولكن لد اتخاذ تنظيم جيد أندنو قضايا أخرى على انتشار ضيق السوبر، والرجال دردشة حية تعرف فعلا ماذا يحدث. حادثة واحدة في 2 سنوات، حيث ضرب 20 نقطة وقف الخسارة عندما كان سعر العمل لم يكن قريبا، لكنها ردت بسعادة لي. لقد فوجئت كثيرا من قبل الفقراء من الاستعراضات، ثم مرة أخرى هناك & # 039؛ s الكثير من التبول من التجار هناك :)


لقد واصلت استخدام أكسيترادرز والآن كل شيء قد تم العمل بشكل جيد.


عندما فتحت حسابا معهم أول شيء سألته إذا كانوا صانع السوق أو هناك تضارب في المصالح بين سمسار ثير وعملائهم الشيء الذي ينفي تماما ويثبت أن جميع العملاء يتداولون في السوق المالية الحقيقية من خلال بين (خدمة إن).


وهم يعاملون زبائنهم لأنهم هم غبيون الناس الذين يهتمون فقط عن السعر الذي يعطيهم، والعملاء لا يهتمون العوامل الأخرى مثل التداول ضد موضوع وتضارب المصالح.


ببساطة ليس هناك شفافية.


في الآونة الأخيرة قيل لي من قبل مدراء الامتثال ثير أنها تتعامل معي فقط على السعر، ولها كل الحق في فعل ما يريدون & أمب؛ التحوط مع من الذي هو أساسا صانع السوق الشهير أكسيكورب 3rd الطرف على أستراليا.


سألت عن البراهين حيث تم توجيه الصفقات الخاصة بي لعمليات الإعدام، وأنها لم تقدم أي أنها مجرد توفير الصفقات التي تم إجراؤها على نظام ثير لا يذكر أو إعطاء أدلة مع مزود السيولة.


لماذا لا يريدون إثبات تلك النقاط؟ الجواب الذي أعتقده هو أن صفقاتي هي التي تبقى في المنزل ليس في السوق، بينما من ناحية أخرى فإن التحوط يعني (أخذ الجانب الآخر من صفقاتي) مع شركات الطرف الثالث وكل ما في صالحها.


أنا أيضا متأكد من أنها B سمسار الكتاب الذي يستهدف بعض التجار مربحة كما أنهم تجار مربحة يعني مربحة بالنسبة لهم عند أخذهم تفقد.


& غ؛ رفض تقديم أي أدلة أو وثيقة كالمعتاد والتي تتعارض تماما مع الأوراق المالية الأمريكية & أمب؛ لجنة التبادل أن العملاء لديهم الحق في أن يطلبوا من السماسرة من البراهين كل 6 أشهر حتى لو لم يكن السبب في أنهم يخشون تقديم ما هو الخطأ فعلوا ليكون خائفا لإظهار أي. https://sec. gov/investor/pubs/tradexec. htm.


وGT. تلقيت تلك الرسالة الإلكترونية التي تفيد.


بما يتفق تماما مع اتفاق العميل الذي قمت بتوقيعه عند فتح حساب مع أكسيتردر. كل ما تبذلونه من الصفقات نفذت معنا أكسيكورب محدودة. نحن الطرف المقابل الخاص بك عند فتح، وعقد وإغلاق جميع الصفقات.


& غ؛ الأسعار التي تتاجر بها هي أسعار السوق من مزودي السيولة متعددة مع أفضل الأسعار التي يمكن أن نقدمها لعملائنا وأنها غالبا ما تكون أفضل من الشركات المالية وأفضل من البنوك. .


اتصلت بمحامي الذي يتخصص في قانون الأوراق المالية، وقال إنه يجب تقديم أدلة / سجلات من حيث تم تنفيذ الأوامر، ونحن أمام قضية غسل الأموال.


1 أنا قدمت الكثير من المال من خلال التاجر الذين يعملون مع وسيط ثير للتداول لعملائها الذين نجحوا في جعل لي وصديقا لأرباح مجزية حتى سقطنا على فخ وبدأت التداول بنفسي ولكن أيضا 1 أنا جعلت المال المال الضخم ولكن لم أتمكن من الانسحاب كالمعتاد لأنها لن تسمح الجرع المفتوحة للذهاب حتى إلى التعادل مما أدى إلى إغلاق جميع الجرع المفتوحة على الخسائر كما كان يجري لمسح حسابي وعاصمتي ولكن ما حدث هو بعد بضع ساعات ذهب السوق طريقي. كانت هذه أول حالة من بين الكثيرين الذين لم يأتوا بعد والتي سوف نناقشها لاحقا.


منصة MT4 الروبوت تجميد & أمب؛ الأسوأ.


عقلتي دائما تجربة & كوت؛ ما الوسيط يمكن أن تقدم & كوت؛ هذه المنصة، إيداع، عملية سحب. الخ بدأت مع ديبو صغير في حساب قياسي ثم تحويل إلى إن (شهر واحد فقط القديمة) كنية لتجربة منصة حية (في هذه المرحلة الربح أو تفقد أضع جانبا).


1. خلال تجريبي يبدو جيدا ولكن لايف منصة متخلفة / تجميد عند وجود أمر متعددة فوق 2 أوب (أنا متصلا خادم US06. (بلدي الإنترنت 100٪ دائما جيدة)


2. N. A.B سوف تهمة حوالي 2-3٪ لإيداع بطاقة (الائتمان إلى حساب فكس توتالي مجانا)


3. الانسحاب ليس متأكدا (لا ربح بعد يخسر دائما في هذه اللحظة أههها)


4. الحصول على قضية نشاط التداول، أنا أتساءل توقيع & كوت؛ المرسل & كوت؛ ذكر / كما يظهر & كوت؛ مكتب التعامل مع أكسيترادر ​​& كوت ؛. هل التعامل مكتب وسيط ؟؟ (مم كونفيوسينغ) .. هذا هو كل ما يمكن أن حصة. THQ.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فاستبروكرز مراجعة زيارة الموقع.


وسطاء سريع هو وسيط الفوركس. وسطاء سريع يقدم منصة التداول باثفايندر التاجر الفوركس. فاستبروكرز يقدم أكثر من 15 أزواج العملات، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فاستبروكرز على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


حصلت على راحة البال التعامل مع منصة إنز الحقيقية، فهي تحديث التكنولوجيا باستمرار لمواكبة احتياجات العملاء. فهي تضيف الأعلاف إلى المنصة مما يعني بالنسبة لي المزيد من الفرص التجارية.


أفضل جزء بالنسبة لي هو دعم العملاء ممتازة، مشىوا لي من خلال منصة مع العديد من ندوات عبر الإنترنت كما طلبت، أعطاني الوقت الكافي لفهم كل جانب من جوانب المنصة وجميع اللوائح ذات الصلة والإفصاح عن المخاطر، فهي دائمة جدا.


فريق لطيف جدا من مستويات مختلفة هناك فقط لدعم لي، وخاصة كيفن نزيان الذي يعمل كوسيط الفوركس والعقود الآجلة وسيط مع فاستبروكرز. وقد قدم لي مع دعم الطريق أكثر مما كنت أتوقع ضمن قدراته، وقال انه هو وسيط المهنية عالية، وقد أجاب على جميع أسئلتي ومخاوف، وأنا 100٪ راض راض وسعيدة مع فاستبروكرز. أوصي لهم فقط للتجار جادة، ناجحة والمهنية.


لدي والدي حساب مشترك مع فكس. تم فتحه من خلال إدخال وسيط فاستبروكرز ولدينا اتفاق خاص الخصم مع فاستبروكرز. بعد.


1 سنة من التداول الناجح على هذا الحساب، نفت شركة فاستبروكرز لدفع الحسومات. (فكس-إديتد) قد اكتشفت أنك تتلاعب بطريقة ما وتستغل عملية التنفيذ الخاصة بهم، ويقول (فكس - تحرير) أن كنت قادرا على الحصول على شغلها على ريكووتس وغيرها من الحالات التي يجب أن لا ".


هل يمكن لأي شخص أن يتصور هذا. التاجر هو "التلاعب" عملية التنفيذ تاجر. التاجر هو "الحصول على شغل على ريكوتس". - بولز ***. ريكوت هو ريكوت: مرة واحدة يحصل تاجر ريكوت - وهذا يعني، لم يتم شغل النظام. مرة واحدة يتم تعبئة أمر التاجر، وهذا يعني أن تاجر كان قادرا على تغطية تجارته. أعتقد، فاستبروكرز اللوم ل "التلاعب" علينا فقط لتجنب دفعات الخصم. الآن، شركة فاستبروكرز مدينون لنا مبلغ 1231.25 $. لا يمكننا الوصول إلى دفع الخصم في حسن النية، وبالتالي أنا هنا.


من فضلك، هل لنفسك صالح والبقاء بعيدا عن هذا الوسيط تقديم، لأنه معسر!


إذا كنت جادا حول إن تداول العملات الأجنبية التوقف عن اللعب مع لعبة ميتاتريدر ويكون نظرة على منصة فاستبروكيرز. يمكنك تحديد إن تريد التجارة أو يمكنك دمج السيولة. لقد رأيت ينتشر سلبي على تجريبي باستخدام دمج. لديهم "كتاب المتسلق" وتصاريح لرؤية جميع العطاءات والمقترحات من البنوك. أدوات مجنون للمتسللين مثلي والمؤيدة للتجار.


عمل جيد فاستبروكرز!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


البقاء بعيدا إذا كنت تريد أن تجارة الفوركس وعدم التقدم بطلب للحصول على وظيفة مع فكسم.


فتحت حسابا حقيقيا مع فكسم في سبتمبر 2017، أودعت 120 أوسد من بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي المصرفي. في نوفمبر 2017، قدمت وديعة إضافية من 60 دولار أمريكي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم أخيرا في ديسمبر 2017 أودعت 50 أوسد في حسابي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم تلقيت فجأة رسالة إلكترونية من قسم العمليات الخاصة بها تفيد بأن هذه هي الإيداع الأولي (الذي لم يكن)، يجب أن أقدم نسخة من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو كشف بطاقة الخصم. لذا قدمت نسخة من بطاقة الخصم. بعد حوالي أسبوع، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من قسم العمليات في المملكة المتحدة لتقديم بيان بطاقة مصرفي / الخصم المباشر وتفاصيل التوظيف. الذي فعلته دون سؤال. ثم بعد أسبوع تقريبا، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من عملياتها الصينية لشرح أصل وتفاصيل بعض المبالغ في كشف حساب مصرفي. البقاء بعيدا عن فكسم. لقد ردت عليهم لإعادة الوديعة إلى مصدرها وويل إغلاق حسابي عندما يتم ذلك ثم الانتقال إلى وسيط مختلف. بالإضافة إلى ذلك، علقوا حسابي مرة واحدة فقط لأنني فتحت حسابا آخر ورفضت تقديم مستندات إضافية للتحقق من صحة هذا الحساب. البقاء بعيدا، فكسم ليس بالنسبة لنا. وسوف أقوم بتحديث وعندما الرد.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهب إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلب السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment